PDA

View Full Version : استفسار جزاكم الله خيرااا

Pages : [1] 2

jaouad ouaiss
04-02-2015, 13:38
المرجو قفل الموظوع من أحد المشرفين لأنني كتبت الموظوع مرتين بالخطأ في المنتدى ..,استستمح من جميع الأخوان في هدا المنتدى الغالي على هدا الخطأ ..,ارجو تفهم الأمر كوني مبتدأ في المنتدى.

chennana
04-04-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم كم كتبن هذا الموضوع من مرة لانك هكذا تخالف قانون المنتدى

Amine Boujdoul
04-04-2015, 00:56

jaouad ouaiss
04-04-2015, 01:23
استسمح منك اخواني عن الخطأ فقد كنت أعتقد أن موظوعي لم يظهر في المنتدى .المرجو من الادارة تفهم الخطأ

SHADOWING
04-04-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الفاضل يمكنك مراسلة المشرف لقفل موضوعك اذ لم يكن هناك من داعى لوجودة معى انا اراك طالبا ذلك وتقبل مرورى

omaoma
04-04-2015, 01:40
انا مش فاهم انت عايز اية
ويبج انه تكتب فى الموضوع انت عايز اية بالتى انت بكدة هنشر كل الى انت عايزة ف الموضع ويجب كتابة مووضع مفيدة

jaouad ouaiss
04-04-2015, 01:47
المرجو الاستسماح اختي اميمة فقد وقع خطأ بسيط حيت كتبت موظوعين متشابهين بالخطا في المنتدى أتمنى أن، يقفل الموظوع

user_21
04-04-2015, 02:01
بكل بساطة انت هكذا اذا كررت ان تفعلها سوف يلغا حسابك

a7med84
04-04-2015, 05:01
هو انت مش كاتب حاجه ا كنت كاتب ومسحتها هو المووضع هيفضل موجود كنت كتبت اى حاجه ممكن تستفاد وتفيد غيرك بها

والله المستعان وبالتوفيق لكم

roty
04-04-2015, 05:20
لم افهم معنى كلمك واذا كان لديك اعتراض علىالأسئلة او الردود فاستعين بالمشرفين فى المنتدى وحل المشاكل التى تواجهك معهم

waelmma
04-04-2015, 09:31
انا قرات الموضوع ومفهمتش اخى الكريم انت تقصد ايه بالظبط
ياريت اللى فهم يشرح لى وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك اخى العزيز

modr2015
04-07-2015, 13:41
عاااااااااااااااااادى يا اخى بس حوال انك لا تعمد كتبت الموضيع مرتين وسكرررررررررررررررا على هذا الموضوع

sniper_2015
04-08-2015, 15:39
بسم الله الرمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

modr2015
04-12-2015, 18:39
مخالفت الشرووووووووووووووووط يا اخى هى ايلى توصل لهذاااااااااااااااااااااا اا الحد يا عزززززيووووووو

babokaka1
04-12-2015, 18:46

عندي استفسار لاهنتو.....انا عرضت سياراه بالموقع للبيع وكم شخص اتصل وسام وجرب لكن ما كتب الله نصيب نزلتها الحراج وجا واحد سبق وشاف اعلاني بالموقع وعرف الموتر جرب واتفقنا وشراء الحين انا ادفع عموله الموقع علمن اني قابلته صدفه ولم يتم بيننا تحديد موعدولا اتصال بالموقع.....

Miro1
04-12-2015, 18:49
اخى الفاضل يمكنك مراسلة المشرف لقفل موضوعك اذ لم يكن هناك من داعى لوجودة معى انا اراك طالبا ذلك وتقبل مرورى

ahmed mo
04-12-2015, 19:01
هو انت كنت عامل موضوع وبعد كده لغيته وطلبت اغلاقه طيب مش فاهم الصارحه يعنى انت كنت تقدر انك

تسيبه ممكن اى حد يستفاد منه اكيد

ahmedtaher
04-13-2015, 12:06
السلام عليكم ... شكرا علي التنوية ولكن الموضوع المفتوح لا تخاف مش بياخد مساحة علي المنتدي والناس ممكن تستفاد من الموضوع اللي انت كاتبة او السوال اللي انت ساءلة
بالتوفيق ان شاء الله

masry928
04-13-2015, 17:07
اخى الكريم لاتنزعج ادخل على صفحتك الشخصيه واختار الموضوعات التى شاركت فيها وقم بحذف موضوعك الذى نزلته

سارة محمد
04-15-2015, 04:50
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

دينا اسلام
04-16-2015, 10:23
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-17-2015, 22:28
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

takirg
04-21-2015, 13:03
موضوع في قمة الجــــــــــــــــــــــ ـــمال
وأضاء بجماليه أرجاء منتــــــــــــــــــــدى فوركس مصــــــــــــــــــر
فجزا ك الله خيرا و بارك فيك و في أهلـــــــــــــــك

DANDOUNE
04-24-2015, 21:14
المرجو قفل الموظوع من أحد المشرفين
لأنني كتبت الموظوع مرتين بالخطأ في
المنتدى ..,استستمح من جميع الأخوان في
هدا المنتدى الغالي على هدا الخطأ ..,ارجو
تفهم الأمر كوني مبتدأ في المنتدى.

ali.22595
05-14-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل اعتزارك مقبول طالما انك خت بالك من الخطأ مفيش مشكلة
كلم احد المشرفين اخى واكيد هيتقفل

faridd
05-14-2015, 22:17
اخي الكريم وانا انتبهت على هذه النقطة لكن لم اعرها اي اهتمام لان الفارق لدي ليس بالكبير يمكن نقطة او اثنتين,واتمنى من المسؤولين في هذا المنتدى ان يفيدونا ويشرحو لنا سبب هذه الاختلاف ما بين الرصيدين ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

nda
05-15-2015, 11:37
أخي الكريم الشموع عبارة تحليل يستخدمه كثير من المتداولين في معرفة حركة الأزواج فهناك شموع اذا ظهرت يعكس حركة السعر وهناك شموع اذا ظهرت تدل على ان الحركة السابقه مستمره هذا مااعرفه عن الشموع يااخي الكريم واتمنى لك التوفيق

popa2015
05-15-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mouade
05-15-2015, 21:18
سكربتات الفوركس تستطيع تجربتها على المنصة فى حساب تجريبى
لفترة معينة لتتاكد من نسبة نجاحها والنتائج المحققة
بالتوفيق

Kiing
05-15-2015, 23:07
ممكن لانه من هناك صديقى الفاضل ممكن انه يمكنك مراسلة المشرف من هناك لقفل تم من ان موضوعك ممكن انه اذ لم يكن متلا هناك تم انه كل داعى لوجودة معى فقط شكرا

doga
05-15-2015, 23:16
من رأى مصائب غيره هانت مصائبه

من صبر ظفر

من لم يصبر على كلمة سمع كلمات

وأفضل أخلاق الرجال التَّصَبُّرُ

وعاقبة الصبر الجميل جميلة

يمشي رويدا ويكون أولا

aminooos
05-15-2015, 23:38
اخي الكريم كم كتبن هذا الموضوع من مرة لانك هكذا تخالف قانون المنتدى ويبج انه تكتب فى الموضوع انت عايز اية بالتى انت بكدة هنشر كل الى انت عايزة ف الموضع ويجب كتابة مووضع مفيدة

المرجو الاستسماح اختي اميمة فقد وقع خطأ بسيط حيت كتبت موظوعين متشابهين بالخطا في المنتدى أتمنى أن، يقفل الموظوع

بكل بساطة انت هكذا اذا كررت ان تفعلها سوف يلغا حسابك

مصراوى
05-16-2015, 00:13
اخى لابد من تعلم الشموع اليابانية واستخدامها فى التحليل الفنى فى التداول والاستفادة من الاشمال المختلفة لها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

ملاك الروح
05-16-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم يمكنك حذف الموضوع المكرر - اضغط على خيارات التعديل اسفل المشاركة
اتمنى لكم التوفيق

محمد العمر
05-16-2015, 01:32
تحياتي لكم جميعاً .اتمنى ان تكونو في تمام الصحة والعافيه
أما بعد
اخي اشكرك على مروورك . اخي تستطيع ان تحذفه انت بدون تدخل المسؤولين ... تحيااتي
تمنيااتي لكم بالتوفيق والربح العالي
تحياتي للجميع

omer1
05-16-2015, 15:38
يمكنك المتاجره اخى الكريم عندما تتقن التعامل مع الميتاتريدر جيدا وطبعا فى قبل كده
مراحل كتير من تعلم الاساسيات والمصطلحات وخلافه

جابر1979
05-16-2015, 15:41
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
أتمنى ان المشكل يكون قد تم حله من طرف المشرفين على المنتدى ، جزاهم الله على المجهود الذي يقومون به و السهر على نجاح المنتدى ، بالتوفيق

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 04:43
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:01
انا قرات الموضوع ومفهمتش اخى الكريم .. انت تقصد ايه بالظبط ياريت اللى
فـهم يشرح لى وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك اخى العزيز
تحياتي ...

REDA FOREX
05-28-2015, 07:41
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعابسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
الف تحية وشك ليكم
الف تحية وشك ليكم
الف تحية وشك ليكم

REDA FOREX
05-28-2015, 07:41
أتمنى ان المشكل يكون قد تم حله من طرف المشرفين على المنتدى ، جزاهم الله على المجهود الذي يقومون به و السهر على نجاح المنتدى ، بالتوفيق -السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
أتمنى ان المشكل يكون قد تم حله من طرف المشرفين على المنتدى ، جزاهم الله على المجهود الذي يقومون به و السهر على نجاح المنتدى ، بالتوفيق

MOHAMED forex00
05-28-2015, 15:46
هو انت مش كاتب حاجه ا كنت كاتب ومسحتها هو المووضع هيفضل موجود كنت كتبت اى حاجه ممكن تستفاد وتفيد غيرك بها

والله المستعان وبالتوفيق لكم

ahmed bakry
05-30-2015, 08:32
لا عادى بتحصل اكيد مفيش حد ف الدنيا مابيغلطش وتقبلنا عذرك وربنا يوفق الجميع لما فيه
الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yyahhyaa
05-30-2015, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم كان يجب عليك مراسلة الإذارة أو وضع ذلك في تعليق في المشاركة الثانية

أما الأن فقد أنشأت موضوعا ثالثا

al-Mashhadani64
05-30-2015, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله
لايوجد مشكله اخي الكريم نحن مسامحينك على تكرار الموضوع ولايهمك كلنا خطائون نخطأ ونصلح المهم الواضيع المفيده والجيده يجب ان تنشر فقط وتقبل مروري

Wassa04
05-30-2015, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لقد تما غلق موضوعك بنجاح
عليك التثبت قبل وضع اي موضوع تقبل مروري

noor eldyen
05-31-2015, 12:37

masry928
05-31-2015, 22:49
استعين بخبرة زملائك هنا بالمنتدى ده مش عيب افضل من انك تفضل تخسر ومتقولش لحد اعمل ايه
القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه مش هتندم اخى الكريم

a7med sniper
05-31-2015, 23:34
هو انت يعنى عملت موضوع وبعد كده طلبت الاغلاق له عموما شكرا

وةكنت استنى لم الاتداره تحذف الموضوع او اتركه والله المستعان

ahmedhathout
05-31-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو فين الموضوع اللي حضرتك كاتبه مرتين انت عامل موضوع مش مفيد وبترد على نفسك
علشان تجمع بونص من غير افاده

ibrahim forex
06-01-2015, 00:12
انا مش فاهم انت عايز اية
ويبج انه تكتب فى الموضوع انت عايز اية بالتى انت بكدة هنشر كل الى انت عايزة ف الموضع ويجب كتابة مووضع مفيدة

marwafawzy122
06-01-2015, 00:17
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

هاشم احمد
06-01-2015, 03:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

معتصم سباعنة
06-01-2015, 05:09
اخي بإمكانك حذف الموضوع المكرر - لا مشكلة في ذلك حصل خير اخي
تقبل مروري اخي الكريم

احمد سعيد على
06-06-2015, 14:05
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 13:15

waelmma
06-11-2015, 13:35
اخخى الكريم لاتقلق ابدا فعادى انك تكتب الموضوع مرتين
وحصل خير ان شاء الله وبارك الله فيك وربنا يرزقنا جميعا ان شاء الله

youssefhesham
06-11-2015, 13:45
السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك...........

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك و شكرا

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 01:43 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك........ وشكرا

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك........ وشكرا

osama147
06-11-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي لعلة خير ولكن يجب ان تقرأ شروط المنتدى بشكل كبير حتى لاتقع فى الخطأ من جديد
تقبل مروري

Mona forex
06-11-2015, 14:26

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 11:25 AM ----------

أتمنى ان المشكل يكون قد تم حله من طرف المشرفين على المنتدى ، جزاهم الله على المجهود الذي يقومون به و السهر على نجاح المنتدى ، بالتوفيق -السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،

faisseli
06-11-2015, 14:36
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى

Mona forex
06-11-2015, 15:02

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

abukhatab
06-11-2015, 15:42

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:24 PM ----------

waelmma
06-11-2015, 15:46
اخى الكريم لاتقلق الحقيقة انه الواحد كثير بيرد على نفس الموضوع
اكثر من مرة وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

ahmed haggan
06-11-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي على الطرح المميز,
اخي ان في عالمنا المعاصر برزت عديد الظواهر السيءة التي لها نتاءج سلبية علىالفرد و المجتمع و لعل ابرزها ظاهرة الانتحار و التي تؤدي لا محالة الى نار جهنم و العياذ بالله.

mechanical
06-20-2015, 23:20
السلام عليكم ... لا عادي جدا .. ان شاء الله مادام الموضوع اللي بتكررة مش دايما في المنتدي لان في ناس بتكرر بشكل فظ وغريب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

abdougagi
06-23-2015, 17:41
لا عليك يا اخي سيتم حذف الموضوع و لكن عليك ان تحذر في الرة القادمة لان الاشراف صارم و قد تتعرض لعقوبة
الحظر النهائي من المنتدى نحن في انتظار جديدك و تميزك معنا و مرحبا بك في عالم الفوركس
تحياتي اخي الكريم

hidouri25
06-23-2015, 18:21
بسم الله الرحمان الرحيم
لم افهم شيئ عفوا تقبل مرري
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
تكرار لم افهم شيئ عفوا
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

hamza mansouri
06-24-2015, 07:00
السلام عليكم
اخي الكريم راسل المشرف حالا لكي لا تحتسب لك مخالفة
و تقع في مشاكل قانونية من اجل مصلحتك و لكي و لا يذهب تعبك سدى تقبل مروري و السلام

abdougagi
06-27-2015, 05:11
لا عليك يا اخي لاننا كلنا نخطئ و لكن لشخص الافضل هو الذي يعترف بخطئه و يطلب الاعتذار و هو في نظري افضل شخص
تحياتي لك اخي العزيز و سيقوم الاشراف باللازم فلا تقلق

ASMAA TAHA
06-28-2015, 05:46
اكيد طبعا المشرفين القائمين على هذا القسم سوف يقومون باغلاقه ولكن اذا توافرت لديك اى معلومة جديدة او اى شروحات جديدة لا تبخل علينا بها ولا تبخل على باقى الاعضاء بها
شكرا جزيلا لك تقبل مرورى

mazn
06-29-2015, 15:48
أخي الكريم كان يجب عليك مراسلة الإذارة أو وضع ذلك في تعليق في المشاركة الثانية
أما الأن فقد أنشأت موضوعا ثالثا

kokou
07-03-2015, 12:13
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

العراقي
07-14-2015, 19:46
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير

karim02
07-14-2015, 19:58
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ynwa1892
07-31-2015, 21:42
السلام اخي
شكرا على المضوع وارجو من الادارة ان تقفل المضوع لكي يبقى المنتدى مرتب ومنظم ونستطيع ان نستفيد منه
وفقك الله

RomanyMoreed
08-10-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اخي الكريم حضرتك مفروض تبعت رسالة لاحد المشرفين وتكتب فيها هذه المشكلة مع ارسال الرابط واكيد هيساعدوك

تحياتي

Forex Story
08-12-2015, 01:36
..........................

mimou1991
08-13-2015, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اي مشكلة تواجهك عليك مراسلة الادارة او المشرف العام على المنتدى فهو سيجيب عن جميع اسئلتك و يعطيك الحل الوضح و الانسب.بارك الله فيكم.

mimou1991
08-20-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك اخي الكريم زيارة القسم التعليمي للاستفسار عن هده الامور التي تخص الفوركس و كل ما يتعلق بالسوق.تقبلوا مروري.تحياتي.

mimou1991
08-24-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يمكنك الاستفسار من الخبراء أو دخول القسم التعليمي في المنتدى لتتمكن من اكتساب الخبرة و التعلم أكثر.بالتوفيق.تحياتي الخالصة.

rimox
08-25-2015, 01:19
وانا انتبهت على هذه النقطة لكن لم اعرها اي اهتمام لان الفارق لدي ليس بالكبير يمكن نقطة او اثنتين,واتمنى من المسؤولين في هذا المنتدى ان يفيدونا

forex all arabes
09-06-2015, 22:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
الشموع عبارة تحليل يستخدمه كثير من المتداولين في معرفة حركة الأزواج فهناك شموع اذا ظهرت يعكس حركة السعر وهناك شموع اذا ظهرت تدل على ان الحركة السابقه مستمره و الله مستعان شباب

waleed shaaban
09-06-2015, 23:00
تاكيد على اغلاق الموضوع
الرجاء من الساده مشرفى اللموقع غلق الموضوع شكرا لاخ صاحب الموضوع على التنبه
والسلام عليكم فى ارض الله جميعا مشرقها و مغربها

snnaky
10-16-2015, 22:26
طب هو فين الموضوع نفسة اللى حضرتك طلبت انك تغلية او تقفلة واضح ان حضرتك ممكن تكون مبتدأ ومش عارف التعليمات او النظام معلش بس مهم كمان اننا نوضح لحضرتك ان التعليمات ونظام الكتابة فى المنتدى هنا مهم واى اخلال بية غالبا بيتم حظر العضو عشان كدة واجب التحذير والتنبية عشان تعبك لا يذهب هباء

yassineleo
10-17-2015, 01:21
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

dfghfgh
10-17-2015, 23:07
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

akram mohamed obaid
10-23-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اكيد المبتدا في هذا المنتدى اخطاؤه تكون كثيره ومتعدده وعليه تلافيها في المرات القادمه حتى لايغلق حسابه بالمنتدى

mena saied basta
10-23-2015, 11:24
يجب ان تراسل الدعم عن طريق القسم الخاص به وسوف يحذفون الموضوع ولكن لاتكررها
لأنهم لايقبلون الاعذار ارجو ان تكون استفدت من كلامي

mhenedy
10-23-2015, 11:27
[r]فين الاستفسار اصلا ، ممكن تراسل المشرفين وتحذف الموضوع ، الموضوع سهل يعنى ،، لو كنت كاتب موضوع ومعجبش الردود لازم تتقبل الراى الاخر وتناقشه ، تقبل مرورى

mody555
10-23-2015, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ما معني هزا الكلام انا لااعلم ماذا توريد علي العموم لايوهم اذا كان منشور بلخطيء ومكانش ليها لاذمه هذالمنشووووور الموضوع

ashraf mamdouh
10-23-2015, 11:56
أخى الكريم اظن انه لا مشكلة فى ذلك ويمكنك ان تراسل ادارة المنتدى
بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
10-23-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اكيد الاداره بتراجع المواضيع المتكرره واكيد هيتغلق موضوعك ولايهمك يا غالي المهم حاول وانت بتكتب مواضيعك تكتب حاجه مفيده تفيد اخوانك

aboubakr el ayach
10-23-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا لا تخف مما طرأ لأنني بدوري قمت بالضغط على زر اضف الرد السريع مرتين وتمت كتابة المشاركة مرتين في الحقيقة اظن ان المدراء قاموا بحذف المشاركة الثانية

AsMar_q8
10-23-2015, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
اخي الكريم المنتدى في قوانين ومشرفين تستطيع ان تلجأ اليهم في حال وجود اي خطء
وهم يرشدونك الى الطريق الصحيح ما عليك ان تعمل لتفادي هذا الخطء واصلا المشكله بالتوفيق

zesrt
10-24-2015, 22:39
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

hamdi44
10-24-2015, 22:39
اخي الفاضل ... هو الاغلب تكون مشكلتك في السيرفر وخصوصا انك مش عارف تختار اي سيرفر
راجع الايميل بتاعك هتلاقي بيانات حسابك ومكتوب فيها رقم الحساب والباسورد والسيرفر;)

samieh
12-31-2015, 22:17
عادى يا اخى ان شاء الله المشرفين يتفهموا الوضع ولن يحدث شىء
وطالما طلبت قفل الموضوع يبقى انتظر الاخوة المشرفين يستجيبوا الى طلبك
بالتوفيق

sohayla
12-31-2015, 22:37
والله يا اخي الكريم الفارق السعري من اهم مميزات الشركة الموثوقة فانستا فوركس تمنح 3 نقط كاسبريد للازواج الرئيسية
والله الموفق والمعين

y4x
12-31-2015, 22:56
بتحصل كتير ان العضو يكتب الموضوع

وممكن المشرف المختص يحذف واحد من الموضوعين

المهم مش تكررها مره اخي

المهم تاخد بالك المره القادمه باذن الله

heroo252
12-31-2015, 23:48
طيب مفيش مشكله متقلقش ممش هياثر على عضويتك
انتا ممكن تعدل موضوع فيهم يبقى محتواه حاجه تانى وزتسيب الاتنين شغالين للناس تعلق عليهم

neverlityouco1
01-07-2016, 20:14
صفحة 71 من 396

yousse
01-07-2016, 20:43
لا تخاف أخي فلان يتم حضر حسبك تحضر حسبات ألدين يقومون بدلك دائما بحيت أنهم يقومون بنسخ التعلقات أو الموضوعات رسيل الإدارة وهي ستقوم بإغلاق موقعك

latraaa
01-07-2016, 21:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطلب الدي تقدمت به، و ياريت لو تستجيب الإدارة لك و يكون الإخوة الكرام كلهم مثلك إن شاء الله، أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zizoooo
01-07-2016, 21:54
لن استطيع افادتك بهذا الموضوع ولكن اتمنى لك التوفيق
وشكرا

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

واعتقد ان هذه المعلومات شيقة لجلب المزيد
من الاعضاء وشكرا

bahoma310
01-29-2016, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اعتقد انه كل شيئ سيحل اخي الكريم فلا تقلق
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mahmoud massry
01-30-2016, 02:28
اتمنى منك اخى الكريم لاتكرر الموضوع بامكانك تاخد البونص بكل سهوله بطريقه مشروعه اكتب حاجه الكل يستفيد منها

chouaib112
02-22-2016, 00:05
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

HamadaRonaldo
02-22-2016, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

chouaib112
03-03-2016, 21:42

ibrahem91
03-03-2016, 21:47
عادي يمكن العمل في هخذا الموضوع وترك الموضوع مره اخري
ولك يصل التبليغ للادارة يجب عليك اختيار ايقوة التبليغ لكي تصل الي الاشراف

Ayman ElSayed
03-04-2016, 00:49
السلام عليكم
لا اعتقد ان الموضوع يتحمل كل هذا الاسف واعتقد ان المنتدى من الانسانية بمكان ان يكونوا متسامحين
مع احد الاعضاء عند وقوع خطء معين بسيط من هذا النوع وجل من لا يسهو

Civil Engineer
03-04-2016, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لا بأس اخي الكريم فالخطأ مردود ان شاء الله

sh1938626
03-04-2016, 04:53

neverlit4
03-07-2016, 17:39
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
03-13-2016, 23:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على التصريح امل ان يتم غلقه ان شاء الله في المستقبل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

asmaa mahmod
03-14-2016, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. تواصل مع مشرفين المنتدى بالمطلوب منك ووضحلهم السبب وهفيدوك ان شاء الله تقبل مرورى

talel babchia
03-14-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المرجو الاستسماح اختي اميمة فقد وقع خطأ بسيط حيت كتبت موظوعين متشابهين بالخطا في المنتدى أتمنى أن، يقفل الموظوع.................................... ......................................و بالتوفيق للجميع

soufiane990
03-14-2016, 00:40
السلام عليكم اخى يمكنك مراسلة المشرف و تتبع قواعد و قانون المنتدى

SHA3RAWY
03-14-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتخ
حصل خير اخي الفاضل وام يحدث شئ ان شاء الله ولكن فيما بعد توخي الحذر اخي
تقبل الله

csebai12
03-14-2016, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الممكن حذف موضوعك بنفسك من لوحة تحكم العضو

neverlit3
03-15-2016, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neversi3
03-16-2016, 17:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

engibrahim.hd
03-16-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاته....اخى الفاضل يمكنك مراسلة المشرف لقفل موضوعك اذ لم يكن هناك من داعى لوجودة معى انا اراك طالبا ذلك وتقبل مرورى

mego997
03-16-2016, 18:06
اتمني من الاداره ان تقوم بتحقيق طلبك واشكرك على هذه الصراحه وعدم قبول البونص الغير شرعي

mego997
03-17-2016, 20:22
اتمني من الاداره ان تقوم بتحقيق طلبك واشكرك على هذه الصراحه وعدم قبول البونص الغير شرعي

messaoud43
03-18-2016, 12:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aissaalg
03-18-2016, 12:28
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

نادر صباح الدين
03-18-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله، نرجو من إدارة المنتدى مراعاة هذه المسائل في الأحكام التي تنتهي بإقفال بعض الحسابات لأخطاء غير مقصودة بذاتها، فقد يقوم العضو بكتابة مشاركات ذاتية، ولكن غياب المعرفة يشكل في كثير من الأحيان أسباب لأخطاء، والمشكلة أن البرامج الحاسوبية في كثير من الأحيان لا تميز بين الخطأ المقصود، والخطأ غير المقصود، نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

mego997
03-28-2016, 19:07

midouknight
03-28-2016, 19:12
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
لا تخف أخي الحبيب ف المشرفين على المنتدى
أناس متفهمة ولكن حاول تجنب مثل هذه الأخطاء في المستقبل

lalmidiba
03-28-2016, 19:16
السلام عليك اخي العزز لاتوجد مشكلة و ارج من طاقم المنتدى فوركس العرب بتفهم
وشكرا للمنتدى الكبير فوركس العرب
شكرا

Abughali
03-28-2016, 19:23
السام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أرى أنك لم تكتب شيء بهذا الموضوع ف من الممكن أن تكتب شيء أخر مفيد يستفيد منه غيرك
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

taherup
03-28-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

neversi4
03-29-2016, 20:08

The_Gahbaz
03-29-2016, 21:07
مفيش مشكله يا غالي انت ممكم تبعت رابط الموضوع للاداره وتطلب منهم مسحه وتقولهم السبب.. وخلي بالك بعد كده ان المواضيع اللي بتكون في القسم العام مش بتظهر بشكل مباشر زي باقي الاقسام دي لازم تتراجع من قبل المشرفين الاول فعلشان مده بتاخد وقت شويه علي ما تظهر في القسم

raouf41
03-29-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا توجد هناك مشكلة لان كثيرا ما تحدث و لانني مبتدئ مثلك فاستطيع فهم موقفك بهذا الخصوص

mego997
04-04-2016, 16:24

hamed mohamed
04-04-2016, 23:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ...........................

belabied
04-07-2016, 03:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 19:41
اذا كان الشخص فاشل في مجال ما اي مجال ليس بالضرورة يكون الفوركس
الافضل له ان يجرب حظه في مجال اخر
فربما اصبح مبدع في المجال الاخر
ارجو ان تكون قد وضحت الفكرة

Eldiesel
04-07-2016, 19:47
ان شاء الله يتم تفهم الموضوع من مشرفين المنتدي الكرام
و يتم حذف الموضوع المكرر بس خد بالك بعد كده لان تكرار الموضوع ده كتير ممكن يتسبب في اغلاق حسابك .. و الله الموفق و المستعان

neverlit5
04-09-2016, 18:28

lionardodicaprio940
04-09-2016, 18:31
لا عليلك اخي فكانا نخطىء وجل من لا يخطىء
ووفقنا الله
تحياتي.

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

لا عليلك اخي فكانا نخطىء وجل من لا يخطىء عزوجل
ووفقنا الله
تحياتي.

neversi5
04-10-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

samir011
04-10-2016, 23:50
السلام عليكم اخى الكريم شكراً لك ولا تقلق انشاءالله سوف تقوم ادارة المنتدى الحكيمة بإغلاق الموضوع الثانى واتمنى من الادارة عدم حظر هذا الشخص الكريم وشكراً

moodyloveelromansy
04-12-2016, 20:16
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mohamedforex4
04-12-2016, 21:27
أخي الكريم الشموع عبارة تحليل يستخدمه كثير من المتداولين في معرفة حركة الأزواج فهناك شموع اذا ظهرت يعكس حركة السعر وهناك شموع اذا ظهرت تدل على ان الحركة السابقه مستمره هذا مااعرفه عن الشموع يااخي الكريم واتمنى لك التوفيق لك وللجميع .

islam bahnsawi
04-15-2016, 14:28
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

فوزي
04-16-2016, 16:45
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم خبير الفوركس بيقول
المرجو قفل الموظوع من أحد المشرفين لأنني كتبت الموظوع مرتين بالخطأ في المنتدى
..,استستمح من جميع الأخوان في هدا المنتدى الغالي على هدا الخطأ
.,ارجو تفهم الأمر كوني مبتدأ في المنتدى. تكرار الرد اكتر من مرة بنفس الرد اظن لا يحسب
وشكرا

HaMaDa99
04-16-2016, 16:46
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mdamedo
04-16-2016, 16:46
نا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع .......:tie:<<<

wentwor
04-16-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا اعرف عن اي موضوع تتكلم لكن من الافضل الا تكرر نفس الخطا لكي لا يقفل حسابك
و المرجو الاتصال بفريق الدعم الفني ليحل مشكلتك تقيل مروري

adamarwan
04-16-2016, 16:51
ما عليك المهم ان لا تعيد الامر مرت اخرى لكى تتعرض
لامور الادارية ويجب ان تتاكد من الموضوع انه ليس فى المنتدى لكى لا تعيد نفسئ الموضوع
وحظ سعيد

younes-dz
04-16-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي المسالة سهلة عليك تبليغ الادارة للتصرف مع موضوعك المراد غلقه
وستجد باذن الله الحل المناسب من طرف المشرفين

Abughali
04-16-2016, 17:30
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لم افهم معنى كلمك واذا كان لديك اعتراض علىالأسئلة او الردود فاستعين بالمشرفين فى المنتدى وحل المشاكل التى تواجهك معهم
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

mego997
04-18-2016, 20:33

يحيى
04-18-2016, 21:29
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

doaa sary
04-19-2016, 21:25
عادى ان شاء الله يقفلوة وخلى بالك بعد كدا
وفين الموضوع الاولانى اللى كتبتو حط اللينك عشان يعرفو انة اتكرر
بالتوفيق ليك وللجمييع

mego997
04-25-2016, 23:36

ebn masr
04-26-2016, 05:18
لا عادى اخى الكريم كلنا بنغلط ولازم نتعلم من غلطنا احيانا بيحصل معانا كلنا كدة عادى جدا وان شاء الله خير للجميع

abdulrahman shannon
04-26-2016, 05:23
في حال تكرر كتابت الموضوع اكثر من مرة حتى لو كان مرتي فهذا سبتسبب في طردك من المنتدى
حتى لو لم تكن منتبه وبجب مراجعة الشروط جيدا جدا

samasimo
04-26-2016, 09:22
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع ونتمني ان تمد المنتدي بمثل هذه المواضيع
مفيش مشكله اكيد الاداره هتتفهم

AhmedSami2016
04-26-2016, 16:25
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لم افهم سوالك مجزره الطمعيين ازاى يعنى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Slimane.80
04-26-2016, 16:31
بسم الله الرحمان الرحيم
الموضوع مميز في شكل استفسار
نتمى لك التوفيق
دمت طيبا.

aminetns
04-26-2016, 16:37
مشكورين الاخوةة على اجاباتهم الفيدة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رومانى
04-26-2016, 17:00
اخى الفاضل انا عن نفسى ماذا تقصد او ماذا فعلت هل كتبت موضوع به خطأ ما لا تقصده
ام انك كررى موضوع ما انا عن نفسى كتبت موضوعان ولم يتم نشرهم ولا
اعرف لماذا ولكن تقبلت الموضوع .

احمد عبد الباسط
05-15-2016, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم
لاتقلق اخى فادارة المنتدى لن تلغى حسابك
اما انا المشاركة لن تحسب
ام سياتيك تنبيه اولا لعدم التكرار
ولكن من الافضل لاتكررها حتى لايتم الغاء عضويتك

mohamed2610
05-15-2016, 18:59

never1
05-16-2016, 14:26

never
05-17-2016, 08:14

الاصيل
05-17-2016, 08:18
اين الموضوع الذى كتبته اكثر من مره
لم اجده فى المشاركه
واتمنى ان تتفهم الاداره هذا النسيان
حاول ان لا تخالف قواعد المنتدى ختى لا تعرض حسابك للمخاطر
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق و النجاح

xrif01
05-17-2016, 08:29
طرح رائع اخي الكريم طبعا للمنتدى قوانين مسبقة على هذا النوع من الاخطاء اتمنى ان تتواصل مع المشرف وتجد حلا
لمشكلتك اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

best39
05-19-2016, 10:53
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
اخى الكريم لاتنزعج ادخل على صفحتك الشخصيه واختار الموضوعات التى شاركت فيها وقم بحذف موضوعك الذى نزلته

ahmadinho100
05-19-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يوجد مشكل فقد عندمنا يراه المشرف يسقفله على العموم اتمنا لك التوفيق يا اخي في مسيرتك انت و الاخوان

akram bahnsawi
05-28-2016, 02:00
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 13:17

latraaa
05-29-2016, 13:50
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية وقيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك

himaya
05-29-2016, 13:52
مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء
واتمنى الاستفاده للجميع والربح الوفير والتقدم لمنتدانا الغالى
وجزاك الله عنا كل خير دمت لنا تقبل مرورى

hossam123
05-30-2016, 11:46
يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها.

bakup28
05-30-2016, 12:18
السلام عليكم
بصراحه لم افهم معنى كلمك واذا كان لديك اعتراض
على الأسئلة او الردود فاستعين بالمشرفين فى
المنتدى وحل المشاكل التى تواجهك معهم

best39
05-30-2016, 12:24
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....

hossam123
05-30-2016, 22:21
لابد من تعلم الشموع اليابانية واستخدامها فى التحليل الفنى فى التداول والاستفادة من الاشمال المختلفة لهاكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا

zineb01
05-30-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل اعتزارك مقبول طالما انك خت بالك من الخطأ مفيش مشكلة
كلم احد المشرفين اخى واكيد هيتقفل

عرآقي
05-31-2016, 20:08

latraaa
05-31-2016, 20:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

never
06-03-2016, 05:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

bobo43
06-03-2016, 19:33
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

nehad
06-03-2016, 20:28
اخى الفاضل يمكنك مراسلة المشرف لقفل موضوعك اذ لم يكن هناك من داعى لوجودة معى انا اراك طالبا ذلك وتقبل مرورى ....

hayatto
06-04-2016, 03:14
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

saminet
06-04-2016, 03:32
السلام عليكم. اخي من المستحسن مراسلة الادارة. بالتوفيق

nonam
06-22-2016, 14:25
السلام عليكم ... لا عادي من الممكن ان تهملة ولا تشغل بال كبية الموضوع في المنتدي لاياخد اي حجم كبير من التعامل من المهم ان الموضوعات اللي في المنتدي يا شاباب يكون التعامل معاها كويس والموضوعات المطروحة مفيدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

samieh
08-17-2016, 07:32
عادى يا اخى ان شاء الله المشرفين يتفهموا الوضع ولن يحدث شىء
وطالما طلبت قفل الموضوع يبقى انتظر الاخوة المشرفين يستجيبوا لطلبك

ebn masr
08-17-2016, 08:00
عادى مش شرط انه يكون فى ضرر من وجود مةضوعين فالمنتدى بسيجة ان شاء الله وسهلة والسلام عليكم

analyst
08-22-2016, 15:10
لا داعي لطلب غلق الموضوع اخي الكريم لان الاخوة المشرفين سوف يقون بذلك ان تبين لهم ان هناك تكرار للموضوع على العموم نشكرك على التنبيه ونتمنى ان تقوم الادارة باغلاقه قريبا

Samirghatas
10-22-2016, 20:06
اخى الكريم عند كتابة موضوع بتنتظر موافقة الادارة ولا يصل اليك اى اشعار انت بتدخل
على صفحتك وتشوف المشاركات اللى انت عملتها وهتلاقى موضوعك تم عرضة

naimoxforex
10-22-2016, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخي الكريم لا تخف فالموضوع بسيط لان الخطائ يقع دئما فقط راسل المشرف في حالت الاستفسار
تقبلو مروري

zakariaguemi
10-22-2016, 20:58
أعتقد أن الموضوع لم يقفل ولا أعلم لمدى ربما المواضيع المتكررة ليست بمشكل لأنها لا توجد في قوانين

المنتدى لكن بعد تحديت هدى الموضوع ربما سيتم قفله من طرف المشرفين أخي العزيز

ayoubfc
10-22-2016, 21:15
لم افهم معنى كلمك واذا كان لديك اعتراض علىالأسئلة او الردود
فاستعين بالمشرفين فى المنتدى وحل المشاكل التى تواجهك

waiting
10-25-2016, 13:38
المهم يا اخي انه ممكن تراسل على الاص مثلا الاخ سمارت او اي واحد من مندوبي المنتدى الكرام ويقفل الموضوع
انما ارى انه من اللازم في رايي ان الاعضاء في المننتدى يكونوا حرصين اكثر حتى لا يتعبوا اكثر مندوبينا الكرام

Ayman ElSayed
11-04-2016, 05:27
لا اعتقد ان الموضوع يتحمل كل هذا الاسف واعتقد ان المنتدى من الانسانية بمكان ان يكونوا متسامحين
مع احد الاعضاء عند وقوع خطء معين بسيط من هذا النوع وجل من لا يسهو عليه

waelmma
11-04-2016, 08:32
:)):o:o اخى الكريم بارك الله فيك ولاداعى للقلق وربنا يوفقك ان شاء الله
واهلا بك عضو جديد ومنتظرين مشاركاتك اخى :)):p:))

ostora23
11-04-2016, 08:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاء الله اخى يقومون بالاستجابة
لطلبك وغلق موضوعك و ان لم يفعلو فلا تحمل الهم سيتم حزف الموضوح اخر الشهر
تقبل مرورى

alym
11-04-2016, 09:52
اعتقد ان تكرار المواضيع مخالف لقوانين المنتدى ولكن يمكنك ان تراسل المشرفين عن المنتدى لكى يقوموا باغلاق موضوع من الموضوعين المكرريتن

zizoo99
11-05-2016, 09:16
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن كان يجب ان تكتب فى موضوعك هذا رابط الموضوعين اللى كتبتهم متكررين و من الافضل ان ترسل رسالة شخصية الى احد مراقبى المنتدى

rahigrib
11-05-2016, 09:19
المرجو قفل الموظوع من أحد المشرفين لأنني كتبت الموظوع مرتين بالخطأ في المنتدى ..,استستمح من جميع الأخوان في هدا المنتدى الغالي على هدا الخطأ ..,ارجو تفهم الأمر كوني مبتدأ في المنتدى.
اولا نرحب بك في المنتدى ونقول لك ان المنتدى جيد ويمكن ان تستفيد منه الكثير في مجال التعلم
في طرق التداول في الفوركس واود ان اقول لك ان الفوركس يحتاج الى كثير من الوقت كي تتعلمه وشكرا

latraaa
11-05-2016, 12:39
و الله يا اخي الكريم الأمر ليس بكل بساكة و أرى انه من الأفضل العمل على الإتصال بالمشرفين على المنتدى لكي يستم الحدف إن شاء الله من دون أي مشكل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

zezo3
11-11-2016, 02:13
ياعم عادى كلنا كنا كدا زيك فى بداياتنا المهم انك تتعلم من اخطائك
علشان متكررهاش من جديد وبعد كدا عرفنا القوانين والشروط اللازمه لفتح الموضوعات
عموما حصل خير واتمنى انى اسمع عنك اخبار جيده بعد مابيقيت عضو ماسى

mohamed shabana 26
11-11-2016, 06:44
انا لا افهم المقصود من تلك المشاركه اختى الكريمه
لو عندك مشكله ..تكلمى مع الاداره وان شاء الله ستحل تلك المشكله
بالتوفيق

waelmma
11-11-2016, 08:05
:)):(:o اخى الكريم جزاك الله خيرا والحقيقة ان المشاركة فى المواضيع لها
شروط يجب ان تراعيها ومنها عدم تكرار الموضوع وربنا يوفقك اخى

latraaa
11-11-2016, 11:17
اتمنى من الإخوة الكرام المشرفين على المنتدى العمل على مراقبة المواضيع و العمل على اغلاق التي لا معنى لها و هدا من أجل الرفع من قيمة المنتدى و تصفيته من المواضيع التي لا حاجة نلا فيها، أتمنى أن يتم التعامل بسرعة

magdy mahmud
11-11-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز وجزاك الله مثله ولكن لاافهم موضوعك جيدا ماهي المشكلة هل هي لانك كتبت موضوعان بنفس الاسم هذه المشكلة ممكن تتابعها مع الادارة ام انك نسخت موضوع مرتين وهذه مصيبة كبيرة قد يتم حظرك

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:25
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السقو ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tazi larbi
11-29-2016, 22:57
السلام عليكم اخواني نرجوكم بل نتوسل اليكم ان ترتقوا بالردود والمواضيع حتى لا يقفل هذا المنتدى لانه مصدر رزق الكثير اتمنى ان يؤخذرجائي بعين الاعتبار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mr Brahim
11-30-2016, 05:31
السلام عليكم
لم افهم معنى كلمك واذا كان لديك اعتراض علىالأسئلة او الردود
فاستعين بالمشرفين فى المنتدى وحل المشاكل التى تواجهك معهم

karinho91
11-30-2016, 14:04

فوريكسي
11-30-2016, 17:46
راسل الدعم في الشركة اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Fadi Malak
11-30-2016, 17:48
حقيقه انا لست علي درايه بهذا الموضوع واتمني من الاخره مالمشرفين بالرد علي هذا الموضوع لانه زو اهميه لي انا واريد ان اعلم المعلومان عن هذ الموضوه وارجوا الرد سريعاً وشكراً

Mustafa gamal
11-30-2016, 18:49
سوق الفوركس هو السوق المالي الأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ال 5 تلريون دولار ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmedahmed1
12-21-2016, 05:56
انتا ممكن تعدل موضوع فيهم يبقى محتواه حاجه تانى واعتقد ان مفيش مشكلة ان شاء الله بس اكتب مواضيع هادفة تهم الاعضاء وشكرا لك

waelmma
12-21-2016, 07:07
:)):o:yahoo: اخى الفاضل لاعليك الحقيقة المشرفين كانوا كرماء
وتركوا الموضوع مفتوح وبارك الله فيك اخى :)):o

best39
12-24-2016, 18:41
استسمح منك اخواني عن الخطأ فقد كنت أعتقد أن موظوعي لم يظهر في المنتدى .المرجو من الادارة تفهم الخطأ

tamermosa
12-30-2016, 19:08
معلشي كلنا بنغلط و انت راجل محترم لأن الاعتراف بالحق فضيلة
و اكيد مشرفين المنتدى الكرام متفهمون لهذا الخطأ الغير مقصود

ashmawey
05-22-2017, 15:51
من الممكن مراسلة المشرف المختص وسيقوم باللازم حيال ذلك , فقد تحدث اخطاء منا احيانا بسبب خطأ املائي او تكرار غير مقصود للمواضيع

mid0killer
05-22-2017, 16:04
اخي الفاضل ما تحاول انت اغلقه افضل لك من ان تصعد الامور الى المنتدي ومشرفيه يعني هما وراهم حاجات كتيره وبعدين عادي لو بالغلط خلى الناس تستفاد من البونص من الموضوع لان الناس هنا قلت عن الاول

antr
05-22-2017, 18:31
شوف هو واضح ان لازم تبعت للمشرفين على الخاص حتى يستجيباو لك بكشل كبير جدا وهو الامر الى بيكون غاية فى الاهمية

big.pharaoh
05-23-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حتى وان كان فيجب عليك انك تركز في مواضيعك اللي بتكتبها. عموما اكيد في اي وقت الاداره هتشوف موضوعك وتلبي طلبك ان شاء الله

michael1
05-23-2017, 23:17
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان هناك فعلا
الكثير من الشركات التى تعطى بونص وايضا لا يمكنهم ان يطالبونك بهم

mabrouk
05-23-2017, 23:26
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز انتبهت على هذه النقطة لكن لم اعرها اي اهتمام لان الفارق لدي ليس بالكبير يمكن نقطة او اثنتين,واتمنى من المسؤولين في هذا المنتدى ان يفيدونا ويشرحو لنا سبب هذه الاختلاف ما بين الرصيدين ولكم منا جزيل الشكر والتقدير جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Doaa hassan
05-24-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
خير معلش ربنا معاك وان شاء الله مفيش حاجه وحشه معلش كل انسان يبيغلط متزعلش خالص اخى

ilyess
05-24-2017, 00:11
اخى الفاضل يمكنك مراسلة المشرف لقفل موضوعك اذ لم يكن هناك من داعى لوجودة معى انا اراك طالبا ذلك

tahar2015
05-24-2017, 00:30
اي موضوع يا اخي لماذا لم تضع رابط الموضوع والامر ما كان يحتاج منك تكتب موضوع كنت تقدر تكلم احد المشرفين من خلال الرسائل
بالتوفيق لك اخي ولجميع اعضاء المنتدى

M0hsenalawady
05-24-2017, 00:55
لاتقلق اخي العزيز اكيد اداره المنتدى الراقي سوف تأخذ موضوعك باهتمام

Mony Ezzat
05-25-2017, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارهف بصراحه ايه الموضوع انا مش شايفه غير انه مكتوب انه حضرتك عايز الاداره تقفل الموضوع

mme.hanane
05-25-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بصراحة لم افهم شيئا من كلامك أخي الفاضل ولكن ارجو ان تستجيب الادارة لطلبك وتحل مشكلتك ان شاء الله

m7med
05-25-2017, 01:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
عادي اخي الكريم لر يوجد في ذلك اي مشكله لا تقلق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بىجاء التركيز فى كتابة المواضيع حتى لا يتم الحظر
وكمان انت تقدر تلغى والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى

nour3iny
05-28-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ياريت تراسل احد مشرفين المنتدى لاغلاق الموضوع بدلا من اللرد على الاعضاء بالاعذار تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-17-2017, 21:14
السلام الله عليكم لا مشكلة المهم هو عدم إعادة الخطأ مرتين حتى لا يتم حظر الحساب أخي العزيز اتمنى لك التوفيق و النجاح في التجارة

ehabbob
11-19-2017, 15:32
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله ولى التوفيق

نسيت اسمي
11-19-2017, 17:15
السلام عليكم اخي العزيز
عليك التواصل مع المشرف او مع الادارة وان لم يقفل حسابك حتي الان فهذا يعني ان هذا لم يزعج الادارة ولكن للحذر تواصل مع الادارة افضل
ولك جزيل الاحترام

A.mustafa
11-30-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المهم ان لا تعيد الامر مرت اخرى لكى تتعرض
لامور الادارية ويجب ان تتاكد من الموضوع انه ليس فى المنتدى لكى لا تعيد نفس الموضوع ..

شبه منحرف
11-30-2017, 13:23
باذن الله اخي الكريم الاخوة في المنتدى وادارة المنتدى ستغلق الموضوع بناء على رغبتك حتى تكون المواضيع مرتبة ومفيده وغير متكررة واتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى

ahmadinho100
11-30-2017, 14:29
لا بءس يا اخي حاول ان تتصل بالمشرف سمارت و تحدت معه و كتب في عنوان الموضوع المرجوا ان تقومو بقفل الموضوع و سيتم قفله انا ايضا تقع معي في بعد الاحيان عندما اقوم بالمشاركات

هدير البدري نور
11-30-2017, 20:13
الموضوع للاسف للانا متقفلش عشاان كده اظن ان
ممنوع قفل اي موضوع اين كاان كل ما عليك غير
ف اللي انت عوزو انتظر منك كل ما هو جديد

forexone1
11-30-2017, 23:38
بالنسبه لمين كده انا فهمت الموضوع خط عليكي تاني موضوع ناجح في المره القادمه بتعمل ايه موضوعات خطب حتى لا يتم ايقاف

---------- Post added at 10:38 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

قابلتهم ايقاف المواضيع التي تعملها في منتدى فوركس عرب عليك ان تكون في الموضوعات الهادفه موضوعات الناجحه فقط وليس باي موقع خاطئ

eelgntel
12-01-2017, 16:50
حاول ان تراسل الدعم الفنى او تراسل مشرفين المنتدى
وان ترسل لهم رساله زوار بالموضوع الذى تريد ان تبلغ عليه عن طريق الخطا

zam_bozo
12-01-2017, 18:45
يسم الله الرحمن الرحيم .. موضوع ايه الذي تطلب غلقه ؟؟ مش تفهمنا ايه الموضوع الأول !!
وبعدين هو انت لوحدك اللي بتكرر المواضيع ما أغلب الأعضاء اللي بيكتبوا موضوعات بيكرروا موضوعاتهم وعمدا وليس نسيانا !!
امال ليه احنا بنعاني ؟؟

Kanas_Alhop
12-01-2017, 19:12
متكرارش المواضيع كلم المشرف لحل مشكلتك واقراء قوانين المنتدى

mohamed kamal fadel
12-01-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله
المنتدى له قوانين معروفه ويوجد قسم بالمنتدى يوجد به هذه القوانين
ارجو منك الاطلاع عليها ومعرفتها لعدم الوقوع باى خطا