PDA

View Full Version : "ميدور" ترفع طاقة التكرير إلى 160 ألف برميل يومياً

darsh
04-02-2015, 13:46
الطاقة والحلول

طالب وزير البترول، شريف إسماعيل، بسرعة الانتهاء من أعمال التوسعات لمعمل تكرير شركة ميدور والمخطط الزمني دون تأخير.

وأضاف "إسماعيل" على هامش أعمال الجمعية العامة لشركة "ميدور"، أن هذه التوسعات الجديدة ستؤدي إلى زيادة طاقة التكرير من 100 إلى 160 ألف برميل يومياً و بتكلفة استثمارية حوالي 1.365 مليار دولار.

ويهدف المشروع إلى تعظيم إنتاج البنزين عالي الأوكتين، ووقود النفاثات والسولار عالي الجودة، والاستفادة القصوى من وحدات وإمكانيات معمل ميدور القائمة حالياً.

كما تضم التوسعات مشروع برج التبخير المبدئي الذي يهدف إلى زيادة الطاقة التشغيلية الحالية لتصل إلى 115%، وبتكلفة استثمارية حوالي 10 ملايين دولار، وقد تم الانتهاء من تنفيذ 40% من الأعمال وجاري تنفيذ بقية الأعمال.

sewa
04-02-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

foooooz
04-02-2015, 19:31
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

darsh
04-06-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى اان احب ان اضيف الكثير من الموضيع والتعلقات لكن المهم ان يكون فى تبادل للارباح حتى تتم الاستفادة بشكل كامل من المنتدى

zawali
04-27-2015, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعطيك الف عافية و شكرا لك على المواضيع الرائعة التي تطرحها بالمنتدى
نتمى لك الاستمرارية و التوفيق و افينا بكل ما هو جديد

mohamed alikouki
04-27-2015, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-30-2015, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري