PDA

View Full Version : الاسترالي مقابل النيوزلندي يستأنف السلبية- تحليل - 2/4/2015

creatorman1978
04-02-2015, 14:32
حافظ سعر الزوج على ثباته ضمن مستويات القناة الهابطة لنلاحظ تشكيله لموجه سلبية قوية وليحقق من خلالها مستوى 1.0150 كما هو واضح بالرسم المرفق, نتوقع المزيد من المحاولات السلبية خلال الفترة القادمة ولننتظر ملامسة السعر لدعم القناة الهابطة عند 1.0100 ليشكل ذلك الهدف الرئيسي للفترة القادمة.

وصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى 20 يدعم استمرار الضغط السلبي على التداولات القادمة وليتماشى مع سلبية المتوسط المتحرك 55 باستقراره فوق مستوى مقاومة القناة تأكيدا لترجيحنا السلبي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.0190 و 1.0100

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط.

foooooz
04-02-2015, 18:00
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

bilelchelseano
04-03-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل لا بأس به للأسترالي مقابل النيوزلندي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

a7med84
04-03-2015, 15:19
شكرا لعى المووع وبالاتوفيق فى اتعامل معه فى هذا السوق

والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لمضوعات المميزه فى هذا السوق

والله المستعان

lyes1977
04-05-2015, 11:14
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز وبصراحة انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبارك الله فيك.

mohamed alikouki
04-05-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

nsamat99
04-06-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

mohamed1989
04-07-2015, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

malkaoui
06-20-2015, 20:28
بناء على ذلك فإنني سأعتبر الارتفاع الحالي وأي تمديدات له بمثابة ارتفاع تصحيحي قبل أن تمسك الدببة بزمام الأمور مرة أخرى. ويدعم مؤشري التذبذب على الأمد القصير حدوث مزيد من التصحيح في الوقت الحالي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من فوق خط 30 بقليل، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الانخفاض في الأيام الأربعة الأخيرة قد أكد شمعة الشهاب التي تكونت يوم الخميس الماضي. ومع ذلك فإنني أود رؤية إغلاق واضح تحت منطقة 0.7200 قبل أن أبدأ في مناقشة استئناف الاتجاه الهبوطي السابق طويل الأمد

th3kimolife
لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

kamkaoui
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.