PDA

View Full Version : اغلاق الحساب بدون سبب (حسبى الله ونعم الوكيل)

Forex45
04-02-2015, 21:04
السلام عليكم

تم غلق حسابى اليوم 2-4-2015 بدون سبب اقسم بالله بدون سبب
تم مراسلة قسم مكافحة الاحتيال وكان نص الرسالة

اغلاق حسابى بدون سبب
تم استلام بونص المنتدى امس وتم فتح عدد 3 صفقات تداول وتم غلق كل صفقة اخذت وقت ساعتين الى 3 ساعات وتم طلب السحب حوالى ١٠.66 $
ولم يصل التحويل

اليوم تم فتح عدد 2صفقة تداول الساعة 13 بتوقيت جرينيتش
وتم غلق حساب التداول والصفقات مفتوحة حوالى الساعة 16 بتوقيت جرينيتش

من فضلكم اهتموا بطلبى لم افعل اى خروقات او اخطاء
انا فى الشركة منذ سنتين اتداول بدون مشاكل

من فضلكم اعيدوا الحساب من فضلكم
سننتظر وسنرى ويا رب خير

سارة محمد
04-10-2015, 05:19
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-10-2015, 07:27
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

waelmma
04-10-2015, 08:02
;):(:( اكيد اخى الكريم انت ارتكبت مخالفات معينة علشان كدة اغلقوا حسابك
راسل الدعم الفنى وان شاء الله يردوا عليك بالمفيد اخى الكريم

mohamed12345
04-12-2015, 16:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اكيد اخى الكريم انت ارتكبت مخالفات معينة علشان كدة اغلقوا حسابك راسل الدعم الفنى وان شاء الله يردوا عليك بالمفيد اخى

Doodysamsom
04-12-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يتم غلق حسابك بدون سبب...
اكيد انت عملت حاجة غلط بدون قصد..
علشان كدة حسابك اتقفل..

ppttss
04-12-2015, 17:16
فيه شيء اكيد عملته خالفت القانين انت لم تقرا

القوانين الخاصة بالتداول لو كنت قراتها كنت الان

فهمت كل حاجة وما وقعت فى اى خطأ نهائيا انت الى عملت هذا فى نفسك

Eslam1
04-12-2015, 22:50
فظنى فيك ياسندى جميل

fifi w mody
04-12-2015, 22:52
السلام عليكمورحمة اللة
انا منوجهة نظرى اخى الكريم انك قمت بعمل اى مخالفة فى المنتدى لذالك قاموا باغلاق الحساب الخاص بك

User_90
04-12-2015, 23:30
ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة بالتوفيق

hasback
04-13-2015, 00:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم وبالنسبة لموضوع وان شاء الله تعلم السبب بس عليك بان تكلم الدعم الفني لانستا وغالبا ربح هذه الصفقات كان اكثر من 10% من راس المال وهذا ممنوع وايضا قد لا تكون تترك الصفقات مفغتوحة لاكثر من دقيقتين

سارة محمد
04-13-2015, 06:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmedtaher
04-13-2015, 11:48
السلام عليكم ... اكيد في اخطاء يا جماعه انتوا عملتوها او ممارسالت خاطئة في الحساب هي اللي ادت الي اغلاق الحساب انا سحبت فلوس اكتر من مرة ولم يتم اغلاق حسابي الا اذا اخطئت
بالتوفيق ان شاء الله

سارة محمد
04-14-2015, 20:07
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

FullyActive
04-15-2015, 01:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم وبالنسبة لموضوع وان شاء الله تعلم السبب بس عليك بان تكلم الدعم الفني لانستا وغالبا ربح هذه الصفقات كان اكثر من 10% من راس المال وهذا ممنوع وايضا قد لا تكون تترك الصفقات مفغتوحة لاكثر من دقيقتين

لا يا اخى لا اعتقد لانه البونص تقريبا 96 دولار وهو فتح كذا ثفقة ربح فيهم 10 وكسور وحب يسحبهم
يعنى مش اكثر من 10% من راس المال ولا شىء لانه ربحهم فى كذا ثفقة مش ثفقة واحدة وكمان لا يتاجر على وقت الاخبار بيقول الثفقة فضلت مفتوحة 3 ساعات

sharshabil
04-15-2015, 01:45
يا اخي ماذا اقول لك هذا هو حساب البونص ممكن ان تتوقع ان يغلق
و بدون اي سبب و كل شخص فينا واق على هذا البتند . للاسف .

chennana
04-17-2015, 22:05
اخي الكريم انا اتعامل مع انستا منذ اكثر من سنتين و لم يغلق حسابي
انت اكيد خالفت قانون من قوانين الشركة حتى اغلق حسابك

Trader1
04-17-2015, 22:24
نصائح عامة
1) قبل الدخول الى السوق يجب تحديد الاتجاه العام للسوق major trend والاتجاه الحالي حسب اخر اغلاق.
2) تأكد من اعلى وادنى سعر والاخبار والارقام المتوقعة اليوم قبل البدء في أي نشاط وتجنب الدخول الى السوق مع الارقام ذات التأثير الحاد.
3) اذا كان السوق تصاعدي فيجب ان تتجنب البيع وابحث عن أي تراجع واشترى والعكس صحيح.
4) اذا كان اتجاه السوق تصاعدي وتوقف عند اعلى سعر ولم يتحرك الا قليل الى اسفل فلا تقل ليس لديه القدرة على مزيد من الصعود بل قل انه يستعد لهجوم اخر.

al-Mashhadani64
04-17-2015, 23:00
يا اخي الفاضل اكيد انت ارتكبت اي خطا قد تسبب في غلق حسابك لكن تاكد اذا لم تكن قداخطات فعليك ان تراسل الشركه لمعرفة السبب لان معرفة السبب مهم جدا حتى لا تواجه هذا الشيء في المستقبل ولك كل التقدير والاحترام

takirg
04-21-2015, 13:31
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ برد

وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل مني خالص التحيه

abdelrazek
04-21-2015, 13:55
السلام عليك ماخي الكريم بصراحه انا مش عارف اقولك ايه . ولكن حلك الوحيد والامثل هو مراسله الدعم واعطيهم رقم حسابك واتمني من الله ان تجد من يفيدك ويساعدك . تقبل تحياتي

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم للاسف اخي الكريم لازم تراسل الدعم الفني للشركة وتعرف منهم اما هنا متهيألي موش في حد ممكن يفيدك غير مندوب انستا
تقبل مروري

نورين
04-30-2015, 22:57
السلام عليكم
فظنى فيك ياسندى جميل
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وبلتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 23:23
اتمنى ان تتغير هذهذ السياسه وان كيون هناك عند غلق اي حساب السبب

محدش بيقول ما فيش حساب بونص يتقفل بس قول السبب عادى والله المستعان

abdelaziz 10
04-30-2015, 23:29
ممكن طبعا يا اخي يتم اغلاق الحساب بلا اي انذار ولا بيان لسبب الاقفال من البرركر طبعا
بالتالي لازمك يا اخي تحاول تبتعد عن كل اشكال التداول التي ممكن تبينك كانك تحتال

ahmed abdelaaal
04-30-2015, 23:40
باختصار الحساب اتقفل علشان حضرتك كنت عامل طلب سحب اموال وطبعا طلبات السحب بتاخد وقت من شركه لشركه ممكن من عده ساعات لايام المهم ... انتا فتحت صفقات على السحب وبكده الهامش بتاع الصفقات ديه غطى على ارباحك واخد من البونص كمان فلما جيه الدعم يسحب الفلوس لطلبك ملقاش فلوس غير البونص والمراكز المفتوحه طبعا فقال انها احتيال لانك بتطلب منه يسحب من البونص وبكده قفلك حسابك انا عرفت ناس كتير زيك كده فارجو من كل الناس ان لما تطلب سحب متعملش بعديها صفقات غير لما تتسحب الفلوس بالفعل .. عموما ده غلط منك لانك محسبتهاش صح .. وشكرا

big.pharaoh
05-01-2015, 00:07
باختصار الحساب اتقفل علشان حضرتك كنت عامل طلب سحب اموال وطبعا طلبات السحب بتاخد وقت من شركه لشركه ممكن من عده ساعات لايام المهم ... انتا فتحت صفقات على السحب وبكده الهامش بتاع الصفقات ديه غطى على ارباحك واخد من البونص كمان فلما جيه الدعم يسحب الفلوس لطلبك ملقاش فلوس غير البونص والمراكز المفتوحه طبعا فقال انها احتيال لانك بتطلب منه يسحب من البونص وبكده قفلك حسابك انا عرفت ناس كتير زيك كده فارجو من كل الناس ان لما تطلب سحب متعملش بعديها صفقات غير لما تتسحب الفلوس بالفعل .. عموما ده غلط منك لانك محسبتهاش صح .. وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الكلام ده مهم جدا جدا والله وكويس اني اخدت بالي منه وياريت حد من الاخوه المشرفين يرفع الموضوع ده او انا هنزل المشاركه دي في موضوع منفصل عشان الناس تاخد بالها

popa2015
05-01-2015, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samieh
05-11-2015, 04:33
والله يا اخى انا قلت لك السبب فى موضوعك السابق وهو بسبب انك طلبت السحب
وبعدين فتحت صفقات تانية ولم نتنظر الانتهاء من طلب السحب وانت تقول
انك تعمل مع انستا لمدة سنتين بدون مشاكل يبقى اكيد الخطأ من عندك

ملاك الروح
05-11-2015, 05:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اخي اتكد انك مخالف لقوانين الشركة ربما انك قمت بعمل صفقات واغلاقها بوقت اقل من 5 دقائق او تداولت وقت الاخبار دون اتباع الشروط
اتمنى لك التوفيق ...

Ayman Dollar
05-11-2015, 05:44
السلام عليكم
الاغلاق عند السحب امر لا يبشر بالخير نهائيا يا اخواني ولذلك سوف احاول سحب
مبلغ قليل قبل التعب واغلاق الحساب على مبلغ كبير ويضيع تعبي بعد السنين

هاشم احمد
05-11-2015, 06:13
تحياتي للجميع وبعد
اخي اشكرك على مروورك ... اخي لا يغلق حساب هنا بدون سبب .. الا ان تكون قد خالفت قوانين المنتدى
راجيا من الله التوفيق والى الامام للجميع
تقبل مروري اخي

wael33
05-11-2015, 14:51
نعم يا أخي الكريم، بالطبع يمكن أن يكون هناك ارباحا، و هي نتيجة توصلت غليها مع مرور الوقت و مع ممارستي لهده التجارة، و بالفعل حققت ارباحا لابأس بها

haythem95
05-11-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الكلام ده مهم جدا جدا والله وكويس اني اخدت بالي منه وياريت حد من الاخوه المشرفين يرفع الموضوع ده او انا هنزل المشاركه دي في موضوع منفصل عشان الناس تاخد بالها
باختصار الحساب اتقفل علشان حضرتك كنت عامل طلب سحب اموال وطبعا طلبات السحب بتاخد وقت من شركه لشركه ممكن من عده ساعات لايام المهم ... انتا فتحت صفقات على السحب وبكده الهامش بتاع الصفقات ديه غطى على ارباحك واخد من البونص

nabil2
05-11-2015, 22:25
الردود خاضعة اخي الى عديد من الشروط لكي تكسب البونص اي ليس كل رد يمكن ان تكسب عليه
اعتقد انك تقوم ان بردود في اقسام اخرى في المنتدى وتلك الاقسام لا تقدم البونص على الردود التي تكتبها والله اعلم

masry928
05-13-2015, 22:04
الاعضاء هنا فيه منهم خبراء كتير فاكيد حد منهم هيعرف باذن الله معنى الموضوع ده وهيشرحه
ودى طريقتى على فكرة وانا بحبذها جدا

nda
05-14-2015, 15:14
اخى الفاضل شرح مفصل ورائع ولكن من الافضل ان تزيده بالصور والفيديوهات ليكون اسهل للمتداولين
وتنقله الى القسم التعليمى لكى يستفيد منه المتداولين

mohamed12345
05-17-2015, 15:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد رسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة

---------- Post added 05-17-2015 at 12:10 PM ---------- Previous post was 05-16-2015 at 05:53 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة

choko
05-17-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا اخي اعتقد انه في خطا ما وقعت فيه وسبب لك ما سبب
انصحك بقرائه القوانين جيدا لكي لا تقع في المحظور
وبالتوفيق في اعمالك

faridd
05-17-2015, 17:03
لأن الوقت ده مبني على تحليل دقيق للتاجر
يكون وصل الى ان السوق في صعووود مما يحعله يدخل صفقه مفتوحه
و ممكن يكسب منها كثير كما أنه ممكن يفقد منها كثير

masry928
05-22-2015, 12:37
من فضلكم اهتموا بطلبى لم افعل اى خروقات او اخطاء
انا فى الشركة منذ سنتين اتداول بدون مشاكل

REDA FOREX
05-23-2015, 21:58
لأن الوقت ده مبني على تحليل دقيق للتاجر
و ممكن يكسب منها كثير كما أنه ممكن يفقد منها كثير لأن الوقت ده مبني على تحليل دقيق للتاجر
و ممكن يكسب منها كثير كما أنه ممكن يفقد منها كثير

محمد السيد
05-23-2015, 23:29
حقيقة ارى ان هذه مشكلة تستلزم حلا سريعا ..وأعتقد انه لن يفيدك في حلها أكثر الا مناقشتك للدعم الفني لشركة السمسرة
لذا فانني احيلك عليه ، وارجو منك رجاء خاصا ، انك اذا وصلت لحل هذه المشكلة ان تكتب لنا موضوعا يطمئنا عليك وتعرفنا فيه كيف حلت المشكلة ، حتى اذا ما حصلت لأحد منا امكننا اقتفاء اثرك لحلها ..

محمد مختار
05-23-2015, 23:43
علشان كدة حسابك اتقفل..

noor eldyen
05-24-2015, 02:13
ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة بالتوفيق

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.

thegh0st
05-24-2015, 02:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم
بصراحة هذا حال اغلب حسبات البونص
الكل يعير اهتمام اكثر مان اللازم للبونص و يمضي وقت كبير في جمع البونص و هو لا يعلم انه سيتم حضر حسابه اول ما يعمل طلب سحب وذلك للشروط المجحفة على هذه الحسبات

ehabbob
05-24-2015, 02:30
اكيد فى حاجه غلط انت ممكن تكون عملتها وانت مش واخد بالك انها غلط علشان كده تم غلق حسابك
والله ولي التوفيق

معتصم سباعنة
05-24-2015, 03:57
اخي الكريم يعني الشركة مش هتعتدي عليك عشان 10 دولار مع العلم انه باليوم منسحب مئات الدولارات - ربما انك خالفت القوانين او اغلقت صفقاتك بوقت يقل عن 5 دقائق
تقبل مروري اخي الكريم

mohammedali88874
05-24-2015, 04:35
اخى العزيز انا لا اعرف ما هو سبب غلق حسابك واحتمال انك ارتكبت بعض المخالفات التى قفلت حسابك
وانا انصحك ان تراسل الدعم الفنى فى الشركة لمعرفة سبب ذلك ولكى يعيدوا فتح حسابك

aminalamor
05-24-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان شركة انستا فوركس لا تقوم باغلاق الحساب من دون سبب الا اذا كان هناك خرق للاتفاقية التي وقعها المتداول مع الشركة اثناء التسجيل
بالتوفيق للجميع

margin call
05-25-2015, 00:21
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام علي سيدنا محمد افضل الخلق اجمعين..
اولا اعلم ان لا يضيع حق وراءه مطال فقد استمر بالبحث عن حقق و سوف تجد الله معك وان شاء اللله ترجع امواللك
شكرا و تقبل مروري

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 05:46
علشان كدة حسابك اتقفل..

Kiing
06-05-2015, 17:04
ممكن متلا انه عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة تم منه متلا انه ممكن معه ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا متلا ممكن من هناك

samiroues
06-05-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي العزيز لابد أنك قد قمت بخطأ ما عن غير قصد وإلا لما وقع غلق حسابك وأكبر دليل على ذلك أنه لم يتم غلق حسابك منذ سنتين لماذا اليوم إذا، على كل حال أتمنى أن يقع إرجاعه إن كان هناك خطأ ما

Eslam Anwar
06-10-2015, 00:38
يا اخي الفاضل كلنا نقابل نفس المشكلة تقريبا حتى عدم ذكور السبب هذا يغضب حتى لو قانون
فمن الافضل ذكر السبب وتغيير القانون اللي في الشركة حتى على الاقل نتعلم من اخطائنا ولا نكررها

aziz18
06-10-2015, 01:02
لا تحلفل بالله على امور مجهولة ربما اانت و انا لا نعرفها
بالتاكيد هي خسارة كبيرة و اكمل محاولاتك و ان شاء الله تحل المشكلة
رغم كل هذا ضع الله داخلل قلبك و قل ... لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
بالتوفيق اخي..... ربي معك

ali20
06-10-2015, 02:08
اكيد انت كدة علمت ش غلط
التاجر يبج ان يعرف ا زاى يكون تاجر خبرة اهم شى فى لفوركس الى انه نعر ازاى نتداول بناء على المحافظة على الحساب

MONTASR SHABAN
06-10-2015, 02:32
اخي الكريم انا اتعامل مع انستا منذ اكثر من سنتين و لم يغلق حسابي
انت اكيد خالفت قانون من قوانين الشركة حتى اغلق حسابك

ibrahim forex
06-10-2015, 02:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اكيد اخى الكريم انت ارتكبت مخالفات معينة علشان كدة اغلقوا حسابك راسل الدعم الفنى وان شاء الله يردوا عليك بالمفيد اخى

superkenan
06-10-2015, 02:45
احي الكريم اتضامن معك اخي الكريم لكن إذا كان الأمر اداري بحت وانت لم تخالف اي من القوانين فمشكلتك سهلة ما عليك إلا مراجعة موظفي الفوركس وسيكون كل شيئ على ما يرام
وشكرا

omar samy
06-10-2015, 04:29
سجّل كل شيء:
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ...

---------- Post added at 12:40 AM ---------- Previous post was at 12:07 AM ----------

سجّل كل شيء:
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ....

---------- Post added at 01:06 AM ---------- Previous post was at 12:40 AM ----------

سجّل كل شيء:

---------- Post added at 01:29 AM ---------- Previous post was at 01:06 AM ----------

سجّل كل شيء:
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

tabaki
06-10-2015, 19:45
ارى ان مواضيع اغلاق الحسابات في المنتدى من طرف الشركة كثيرة وترتفع يوم بعد يوم
في الحقيقة انا بدات اقلق من الامر بحيث لم اتاجر بعد باول بونص لي في المنتدى حتى الان

العراقية
06-15-2015, 20:59
اكيد فى حاجه غلط انت ممكن تكون عملتها وانت مش واخد بالك انها غلط علشان كده تم غلق حسابك
والله ولي التوفيق

hidouri25
06-15-2015, 21:29
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
ارجوا ان يعوض لك الله
راسل الادارة و ارجوك ان لا تبخل علينا بتقديم السبب
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

osama147
06-15-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
يااخوة الزلمة بحكي انوى ماعمل شيئ غلط وبفتح صفقات وبخلي وقت كبير بين الصفقات شو السبب ؟؟
تقبل مشاركتي وشكري لك

mechanical
06-19-2015, 02:42
السلام عليكم ... المنتدي مش لية اي علاقي بالحساب بتاعك وانت اللي ممكن تعمل حساب تاني لان مش في اي حساب اتقفل وتم اعادة تشغيلة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

RomanyMoreed
06-19-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

يا اخي العزيز لن يتم ابدآ اغلاق حسابك في شركة انيستا الا اذا كنت انت قمت بعمل مخالفة

بالتوفيق للجميع

Wassa04
06-19-2015, 21:26
اخي الكريم للاسف قد خرقت قانون وهو
عليك عدم المداولة حتى يصلك السحب تقبل مروري

forexaly5
06-19-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته لا أعتقد أن الحظر وقع بدون سبب لابد بسبب وليس هنالك إحتيال أعتقد أنك ربحت أكثر من 10% في كل صفقة من رأس المال أو التداول وقت الخبر باتوفيق

ynwa1892
06-19-2015, 21:33
السلام اخي الشركة محترمة وانا اتعامل معها ودائما تسحب لي ارجو انك احترمت قوانين البونص لانها معقدة بعض الشيئ
وفقك الله

محمد عز الدين عيد خضري
06-19-2015, 22:28
طب انت كسبت ال 10 دولار من اصل كام راس مال لاني سمعت اني
انيستا لحساب البونص الا تتعدي ارباحك ال 10 % يوميا ووقت الصفقة دي قوانين اما عن مشكلتك اخي يمكنك التواصل مع الدعم الفني ومندوب انيستا هنا بالمنتدي

Kiing
06-25-2015, 07:04
ممكن متلا انه يتضمن المؤشرات الفنية تم منه متلا انه ممكن من الأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا لانه ممكن معه من أسباب عدم فتح الصفقة تم منه متلا انه ممكن معه اكتبه

jaouad ouaiss
06-25-2015, 07:08
السلام عليكم اخي الكريم اظن انك في وقت السحب لم تقفل كل ثفقاتك مما ادى الى قفل حسابك او انك تتاجر في وقت الاخبار وقد زاد ربحك عن 10% .استفسر اخي عند الدعم

gootdf
06-25-2015, 14:22
الله اكون في عونكم قلبنا معاكم والله يخد الحق المهم و هو انت أن تكون صبور
فان فوركس سوف يساعدك في حياتك هناك في يتوب شرح مفصل عن كيف العمل
و هناك ممكن فوركس أن تتصل بيك و أن تشرح لك كل ما يدور في رأسك من سؤال

hager omar
06-26-2015, 23:21
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد يااخي الفاضل قد قمت بعمل مخالفة لم تكن تدركها في المنتدي وعليك ان تستمر في مراسلة الدعم وهم من سيفيدوك

تقبل مروري

mazn
06-27-2015, 14:43
يا اخي اعتقد انه في خطا ما وقعت فيه وسبب لك ما سبب
انصحك بقرائه القوانين جيدا لكي لا تقع في المحظور

أتمنى تجارة مربحة للجميع

alaa ali
06-27-2015, 14:47
اهلا بكم
اعتقد المخالفة من كلامك انك طلبت السحب ولم تنتظر وقمت بفتح صفقات جيدة .. وها مخالف لتعليمات الشركة
بالتوفيق

razgallah
06-27-2015, 14:48
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
ما دخل الردود بالموضوع فوق
تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-28-2015, 05:45
من الممكن انك تقوم بعمل شئ مخالف للتوقعات اى انه من الممكن ان تقوم فتحت صفقات وقت الاخبار وتم تحقيق اكثر من 10 بالمية من راس المال
او ان مدة الصفقة قلت عن 5 دقائق بامكانك ان تراس الدعم الفنى

kokou
07-01-2015, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم للاسف اخي الكريم لازم تراسل الدعم الفني للشركة وتعرف منهم اما هنا متهيألي موش في حد ممكن يفيدك غير مندوب انستا
تقبل مروري

hamed mohamed
07-01-2015, 19:47
اخى الفاضل انت بتقول بقالك سنتين فاتح الحساب
ومكتوب انت فاتح الحساب فى يناير 2015 هل انت
بتشتغلنا ولا بتشتغل نفسك والفرق بين فتح حسابك
وكتابه المشور حوالى شهر يعنى لسه مبتدئ يا اخى
تعلم افضل ليك ومتخوفش الاخوه من الشركه انها جيده

nes_trader
07-01-2015, 20:13
لو تم غلق حسابي بشكل نهائي فتاكد اخي الكريم انك قد قمت
بمخالفة قوانين التداول الخاصة بالشركة او خرق احد القوانين

شبه منحرف
07-01-2015, 20:41
اخى الكريم صراحة انا احترت من كثرة المواضيه المشابهه لنفس حالتك ولكنى لم اجرب السحب قط من الشركه واذا ربحت وطلبت انا السحب ولم ينفذ ساترك المنتدى للابد لان ذلك سيكون نصبا علنيا علينا وضياع لمجهودنا

kokou
07-07-2015, 07:11
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم وبالنسبة لموضوع وان شاء الله تعلم السبب بس عليك بان تكلم الدعم الفني لانستا وغالبا ربح هذه الصفقات كان اكثر من 10% من راس المال وهذا ممنوع وايضا قد لا تكون تترك الصفقات مفغتوحة لاكثر من دقيقتين

adiil
07-11-2015, 20:26
انا ايضا اغلق حسابي يوم 7 من هذا الشهر و اكيد خالفنا القوانين دون
قصد اخي الشركة صادقة

محمد العمر
07-12-2015, 03:04
السلام عليكم
عندك حق اخي الكريم في نقطة المتاجرة فقط في الازواج النشطة الاكثر سيولة
بسبب حركتها الدائمة التي تؤدي الى التحرك في السعر وتحرك الصفقات والمكسب منها

qqqqqq
07-12-2015, 03:33
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

norita
07-12-2015, 04:52
ان الفوركس ما هي الا تجارة حديثة في زمانها، تتم من خلال تداول العملات بالاعتماد على اسعارها، وتحرك اسعار الصرف هو سبب الربح والخسارة فيها. ولكن التجارة تحتاج الى متابعة الاخبار والاحداث فور حصولها،

---------- Post added at 01:51 AM ---------- Previous post was at 12:58 AM ----------

ظنى فيك ياسندى جميل

---------- Post added at 01:52 AM ---------- Previous post was at 01:51 AM ----------

ظنى فيك ياسندى جميل
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )

جابر1979
07-12-2015, 04:53
يجب مراعات شروط التداول و تجنب أوقات صدور الخبر و ان لم تكن هناك مخالفة اتصل بالدعم للشركة و سيتم النظر في الشكوى التي ستقدمها ، بالتوفيق اخي الفاضل

waelmma
07-12-2015, 10:20
اخى الكريم حاول مراسلة الدعم الفنى لمعرفة سبب الغلق
لكن افضل شىء هو الالتزام بقونين الشركة التزاما حرفيا واهمهم عدم سحب اكثر من 10 % من راس مال البونص حتى لو محقق ارباح اكثر من ذلك

AH3
07-19-2015, 14:07
هناك ناس كثيرة جدا سحبت اموال كثيرة من انيستا فوركس
هذه الشركة لها مصداقية عالية و تعمل منذ سنوات كثيرة و دفعت الكثير

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 10:25 AM ----------

راسل الدعم الفنى وان شاء الله يردوا عليك بالمفيد اخى الكريم

mido elmasry
07-19-2015, 14:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل Forex45
حاول ان تراسل قسم الدعم الفني و معرفه الاسباب التي ادت الي غلق حسابك و هل بالفعل م غلق حسابك بدون سبب و ارسلو لك رساله تقول هذا
انهم غلقو حسابك بدون اسباب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

brokereg
07-19-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... قد يكون هناك خطأ فى شئ ما اثناء تداولك! أرجو ان تتأكد ومن ثم تتعرف على الشئ الخاطئ
اتمنى لك التوفيق

Bassem Hassani
07-19-2015, 14:52
ربنا يعوضك اخى الغالى بس دا فى راى انه عادى لان الشركة مش مدياك حق عدم غلق الحساب وللشركة الحق فى سحب البونص من اى عضو وكمان انها تقفل حساب اى عضو وانا شايف ان دا امر عادى جدا لان البونص بيكون مجانى هو فعلا من الكتابة فى المنتدى بس لو ركزت على قيمة البونص انها راس مال ومستحيل تلاقى اصلا راس بالسهولة دى ربنا يعوضك خير ان شاء الله

pepobm
07-19-2015, 15:25
اخى العضو الكريم عليك ان تستفهم عن المعلومه ده او المشكله ده من ادارة المنتدى قسم الدعم الفنى فهم اهل النصيحة والخبرة وفى تلك الامور
التوفيق من عند الله

احمد محسن
07-19-2015, 15:43
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Elkhaldi
07-19-2015, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على اثارتك لهذا الموضوع واضن ان السبب راجع الى مخالفتك لاحد القوانين المنتدى

heroo252
07-19-2015, 16:17
للاسف انستا بقة رخمه اوى فى الموضوع ده والدعم مش بيفيدك بحاجه انا
اتقفلى حسابين قبل كده واحد بدون اسباب واحد بحجه انى بغامر مغامره عاليه فى متاجرتى

abderrahmenanis
08-13-2015, 16:13
علشان كدة حسابك اتقفل..

snnaky
10-12-2015, 01:28
سجّل كل شيء:

فظنى فيك ياسندى جميل

كلامكم اية علاقتة بموضوع الراجل اللى كاتب ان حسابة تم غلقة
اذا مكانش عندك رد على الموضوع فى صلب الموضوع فلا داعى للرد وبلاش قلة ذوق لأن عيب الراجل يكون بيشتكى من موقف وانت فى وادى تانى وبتكتب حاجة ملهاش علاقة ابدا بالموضوع ودة حاجة من اتنين اما انك مقرأتش الموضوع وبترد وخلاص ودة استهبال
واما انك بترد اى كلام لمجرد البونص وخلاص

mohammed55
10-13-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

tazi larbi
10-13-2015, 10:50
السلام عليكم اخي اظن انك رتكبت خكاء ما اما في عدم احتام الوقت او اخذ نسبة اكبر من التاح قانونا في الشركة حاول الاتصال بالدعم المالي لشركة هكذا ستعرف السبب وانشاء الله تحل مشكلتك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

akram mohamed obaid
10-13-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم نفس المشكله مع هذه الشركه حيث كذلك اغلقوا حسابي حاولت ممرارا وتكرارا لاعادته ولكن من دون جدوى فعملت حساب اخر واتمنى ان لايغلقوه لان بعدها سوف اغادر الفوركس نهائيا وبلا رجعه

dfghfgh
10-14-2015, 15:39
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

mohammed55
10-16-2015, 13:30
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد

tasabeh
10-16-2015, 13:44
انت اكيد وقعت فى الخطا بدون ماتقصد لذلك لا تستعجل وانتظر حتى يردوا عليك وتعرف ماالخطا الذى ارتكبته وكان السبب فى اغلاق حسابك واتمنى ان تصل الى حل معهم

abderraouffb
10-16-2015, 17:11
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن تقـبــــل مروروي والله ولي التـــــوفـــيـــق للـــــجـــمــيــع

sofpreda
10-16-2015, 21:24
شكرا أخي على هدا الموضوع وعلى المجهود المبدول نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

samir33
10-20-2015, 09:17
و عليكم السلام
لا اعرف ما اقول لك في هدا الخصوص و لكن الموضوع مخيف بعض الشيئ لا اعرف
كيف يمكن التعامل مع هدا الموقف و اكيد الدين غلقوا حسابك يعرفون السبب

heroo252
10-20-2015, 12:47
كلنا عانينا من المشكله انا اتقفلى حوالى3 حسابات عند طلب السحب كل ده
عشان رافعه 1/1000 مع ان ه مكنش ممنوع وقتها بعد كده غيروها لواحد 100 بس

malak558
10-20-2015, 13:51
احيانا بيكون الاغلاق بسبب طول فترة استخدام الحساب كبونص بدون ايداع
يعنى كان ممكن وانت بتسحب اى ارباح انك ترجع تعمل بجزء منها ايداع كدا مش هيبان انك معتمد على البونص بس

sharshabil
10-20-2015, 14:41
ممكن ات تتوقع اشي لان بصراحة مادامت الشلاكة تقول لك فبي القةانيتن
لنا تحتفظ بطال الحق ان تغلق اي حساب و من دون ابداء اي اسباب يغعني افهم القصد

luka95
10-20-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لا بد انك خالفت شروط التداول بالبونص واحتمال ان تكون اخطائت عن غير قصد انصحك بمراجعة الدعم الفني للوقوف على اسباب
المشكلة وباذن الله سيوضحوا لك السبب
وبالتوفيق لك انشاء الله

windoor
10-20-2015, 14:49
انك طلبت السحب وبعدين فتحت صفقات تانية ولم نتنظر الانتهاء من طلب السحب وانت تقول
انك تعمل مع انستا لمدة سنتين بدون مشاكل يبقى اكيد الخطأ من عندك

engaym
10-20-2015, 15:49
السلام عليكم اخى ممكن ان تكون فى خطا ما قد تم عملة ولكن ممكن ان تتصل بالدعم الفنى للمنتدى او للشركة وتعرف كيف
يمكن اعادة الحسابل ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

abderraouffb
10-20-2015, 22:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

xfdhtg
10-22-2015, 18:10
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

xfdhtg
10-23-2015, 23:11
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

heroo252
10-23-2015, 23:19
انستا فوركس بتتعامل مع حسابات البونص بشده زياده شويه
ممكن لاى بب بسيط يضيعوا مجهود شهر كامل والبونص والمكسب يروح منك

mida2014
10-23-2015, 23:31
ليس المهم ان تكون محترف في الفوركس يكفي فقط ان تتعلم اساسيات وطرق التداول ومعرفة بعض الاسرار في ادارة راس المال بشكل سليم

gadeer86
10-24-2015, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :

لا حول ولا قوة الا بالله اتمنى ان تسترجع حسابك قريبا ..ولكن راجع نفسك ربما ارتكبت اي مخالفة دون ان تدري انها مخالفة
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع .. :)

mouse
10-24-2015, 00:35
فبعد الحرب العالمية الثانية وفي عام 1947 تم التوقيع بين الدول المنتصرة على اتفاقية " بريتون وودز " لترتيب أوضاع اللاقتصاد العالمي ومن بين بنود هذه الاتفاقية كانت عملية تقييم العملات مقابل الدولار الأمريكي بديلاً عن الذهب كطريقة تساعد على بناء ما دمرته الحرب في دول أوروبا المنهكة , وكان من أهم نتائج هذا القرار هو ثبات أسعار العملات وبأقل حد من التذبذب مقابل الدولار ومقابل بعضها البعض .
فلم يكن هناك مجال للمتاجرة بالعملات والتي تقوم أساساً على استغلال تذبذب أسعار العملات مقابل الدولار .

ahmedhathout
10-24-2015, 01:05
اكتر الحاجات اللي شوفت انستا بتغلق حساب عشانها هي اما صفقات لمده اقل من 5 دقايق
او المتاجره لاكثر من حساب على نفس ال
mody555
10-24-2015, 01:16
الأسعار الأربعة الوارده أدناه هي بكلّ بساطة عبارة عن خطّ أفقي من دون خط عمودي فوق الأفقي أو دونه. يشير ذلك الى أقصى درجات الغموض بما أنّ ذروة وقاع وفتح وإغلاق (الأسعار الأربعة المبيّنة) الشمعة هي عند المستوى نفسه تمامًا. إنّ هذا النمط هو فريد من نوعه ل

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 01:28
من الممكن ان تكون قد اخرقت . قواعد الشركه للتداول . ومن ثم اوقفوا حسابك . فهمت . ولكن عادي جدا من
الممكن جدا ان تفتح حساب جديدي وتلتزم بالاموار والشروط . وان شاء الله خير . وتنجح . :) وبالتوفيق للجميع
يا شباب

med1985
10-26-2015, 13:37
فظنى فيك ياسندى جميل

mida2014
10-26-2015, 16:16
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

asxqwzdc1
10-27-2015, 16:05
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 01:03 PM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

mohamed ghardallou
10-27-2015, 16:07
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه لا حول ولا قوة إلى بالله العالي العظيم أسبر أخي الكريم إن الله مع اصابرٍين فأنا كذلك وقع غلق حسابي بدون مبرر وفيه أرباح ولكن أنا شاكر لله و راضي بحكم ربي

hilali2010
10-27-2015, 18:13
السلام عليكم

تأكد أخي من الصفقات التي قمت بفتحها لعلها حسرت وأنت لا تدري هذا يحدث إذا غفلت عن السوق

لذلك يجب عليك دائما الحذر و تحديد التوب لوس و التوب بروفيت حتىلا تقع في نفس الإشكال المرة القادمة

و بالتوفيق

kacembouden1
10-28-2015, 20:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aymenalpha202
10-29-2015, 21:57
ا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما
بعد اكيد اخى الكريم انت ارتكبت مخالفات معينة علشان كدة اغلقوا حسابك راسل الدعم الفنى وان شاء الله يردوا عليك

@bd
11-07-2015, 13:13