PDA

View Full Version : اكثر عملتين مربحتين

Pages : [1] 2

laid
04-03-2015, 09:16
ماهما اكثر زوجين من العملات يمكن الربح منهم اكثرويمكن انى اكثر من التداول فيهم

a7med84
04-03-2015, 15:12
اخى الكريم التداول بيكون لعى شكل زوج عملات وكل متاجر من خلال خبرته فى التعامل مع زوج معين

ولكن يبقى الزوج الاكبر شعبيه ممكن نقول فى السوق وهو اليورور دولار

fadl1984
04-03-2015, 16:23
من افضل الازواج المربحة في التداول زوج الاسترلي دولار واليورو دولار والاسترليني دولار وايضا زوج المجنون من الازواج المربحة الا ان هذا الزوج يحتاج الي خبرة كبيرة في التحليل الفني والتحليل الاساسي كما ان زوج المجنون يتاثر بحركات ازواج اخري وهذا الزوج لا يناسب الشخص المبتدي

khalid2572
04-03-2015, 16:24
نعم أخي كل حسب خبرته إلى أن زوج الدولار\اليورو يبقى احسن وأكثر استقرارا لذا يجب دراسة كل زوج على حدا

chennana
04-03-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم افضل زوجين هما اليورو دولار لكن عليك عدم المجازفة كثيرا حفاظا على راس مالك

ahmedibrahim258259
04-03-2015, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي اتداول على اليورو دولار والباوند دولار لانها من العملات الرئيسية والاسبريد بتاعهم منخفض
تقبل مروري

raguigue
04-03-2015, 20:02
لفوركس أبرع واستراتيجيات يمكن الربح على الخيارات الثنائية تعلم تداول الأسهم ... الأكثر شعبية ثنائي السماسرة تاجر تلوث الهواء أشرطة الفيديو برمنغهام ... لشراء و ما زوجين إشارة يشير في عملة الوثوق وسيط تقرير الأساسي قسم

sof
04-03-2015, 20:20
مساء النور اخواني موضوع مهم للغاية خاصة في قضية نقطة التحول
قبل وبعد دوخول عالم الفوركس اكيد الفوركس وسيلة من وسائل الدخل عبر الانترنت
لكن مايميزه عن غيره هي القدرة على جني المال في زمن قياسي...

tipou
04-03-2015, 20:53
كل المتداولين يقولوا اليورو دولار
بس فى اعتقادى اى فرصه على اى زوج دون الارتباط بزوج معين
شخصيا افضل العملات الرئيسيه
تحياتى

marwa 123
04-03-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
لا توجد عملات مربحة وعملات غير مربحة المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن من معرفة الاتجاه ومن ثم اقتناص الفرص

Mahmoud Talaat
04-03-2015, 21:52
زوج الاسترلي دولار واليورو دولار والاسترليني دولار وايضا زوج المجنون من الازواج المربحة الا ان هذا الزوج يحتاج الي خبرة كبيرة في التحليل الفني والتحليل الاساسي كما ان زوج المجنون يتاثر بحركات ازواج اخري وهذا الزوج لا يناسب الشخص المبتدي

مصراوى
04-03-2015, 22:21
اخى الفاضل اعتق ان المتداول الناجح هو من يستيع التداول مع اى زوج من العملات وبالتلى الربح من سوق الفوركس مع الادارة الجيدة لراس المال

raguigue
04-03-2015, 22:28
هل يمكن تغيير الرصيد في البنك من عملة لأخرى بقصد الربح هل يمكن تغيير رصيدي في بنك فيصل من عملة لأخرى مثل الدولار مثلا بقصد الربح

jalal971
04-03-2015, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المفضلة هي الازواج الرئيسية و هذا لا يعني أن التداول يها يؤدي دائما إلى الربح
ولكن أهم شيء هو التعلم و التعلم
تحياتي

mohamedsaleem
04-03-2015, 23:27
اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات

mostafa khaled
04-04-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله علي ما اظن انهم الاسترليني دولار والكويتي دور والاسترالي دولار
والله الموفق أولاا واخرا وبالتوفيق

marwafawzy122
04-04-2015, 00:04
ان افضل العملات للتداول عليها هى العملات الاساسية مثل اليورو مقابل الدولار والجنيه الاسترلينى مقابل الدولار والدولار مقابل الين ان هؤلاء هم افضل العملات للتداول عليها نظراً لما تحظى به من اهتمام من قبل المتداولون والخبراء وواضعوا التوصيات مما يعل التداول عليها اسهل وافضل ...

eragon
04-04-2015, 05:03
ده بيعتمد علي مدي قرائتك الصحيحه او الخاطئه لتحركات السوق وتوقعها بالاضافه الي ان الاسبريد القليل والكبير بيفرق ايضا
انا بالنسبه لي الزوج المفضل هو ال، الدولار مقابل الفرنك السويسري
ثم يليه زوج اليورو دولار .. لا تنسي ان شركة انيستا تتيح المتاجره في الاسهم يمكنك شراء اسهم ابل

roty
04-04-2015, 05:08
هذا الزوج يحتاج الي خبرة كبيرة في التحليل الفني والتحليل الاساسي كما ان زوج المجنون يتاثر بحركات ازواج اخري وهذا الزوج لا يناسب الشخص المبتدئين فيجب الاجتهاد حتى نحقق النجاح والالتزام فى تحقيق الربح

sa sa
04-04-2015, 07:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في البدايه الزوج الاكثر شعبيه هو الدولار الامريكي مع اليورو بس ده يختلف علي رغبه كل تاجر وخبرته اللي بتمكنه من العمل مع اي زوج عمله وتحقيق الربح

waelmma
04-04-2015, 10:15
معروف اخى العزيز ان ازواج اليورو دولار هما من اهم الازواج اللى ممكن تتعامل معها
وكذلك باقى الازواج الرئيسية وهما اليورو دولار واليابانى دولار وغيرها من العملات الاساسية

modr2015
04-07-2015, 13:49
كثر من هالموقف الغريب وبعدها قام من الكرسي وطلع بره المطبخ وهو متضايق .. ما اهتم بوبدر وقعد ...... تلعثم السان امنه : مربحتين ! ...... ساندرا ( اللي ليما الحين مو مستوعبه ) : انتي كيف صرتي هايك ¿ انتي شو عملتي بحالك وصرتي حلوه هايك ¿.

bonus
04-07-2015, 17:06
هل البقاء فى الفوركس حتى ولو كنت من اكثر المحترفيين فى العالم حتى هل يستحق دخول النار ولو لمجرد لحظة
اعتقد يا اخى ان الاجابة يجب ان تكون نعم ساتركها لا محالة
فمن يستبدل الاخرة بدنيا منتهية لن تدوم لاحد واكيد ربنا هيعوضنا عنها خير

Pierre
04-07-2015, 17:55
أولاً بأنك يكون لديك قدر جيد من العلم والمعرفة بمجال التدوال فى سوق الفوركس وثانياً يكون عندك رأس مال جيد فيما فوق 500 دولار على الأقل للتدوال ثالثــاً عدم الطمع رابعـاً العمل على جزء لا يتعدى 10% من رأس المال والكثير لكن هؤالاء هم الأهم فأحرص على ذلك اخى الكريم ....ttt

sharshabil
04-07-2015, 19:07
كل الاززواج يااخي ق تمر بفترة يكون غفيها التحرك جيد
و فترات اخرى يكون فيها التحرك بطئي و ممل للغاية .. تحياتي

kaka23
04-11-2015, 21:43
جميع ازواج العملات يمكنك الربح منها
لان كلها في تقلب مستمر لكن الاكثرتقلبا هو الزوج المجنون

fifi w mody
04-11-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم اكثر عملتيتن مربحتين هما الدولار واليورو
واهلا وسهلا بك ومرحبا فى الفوركس

Eslam1
04-12-2015, 00:23
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

fifi w mody
04-12-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا من وجهة نظرى اخى الكريم ان اكثر زوجين مربحين هما اليورو والدولار وشكرا

aminalamor
04-12-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التجارة في سوق العملات من الامور التي تكسبك الربح واكثر الازواج الثابة هي الازواج الرئيسية واكثر زوج قوي والمعروف باسم الزعيم لدى الكثيرين هو زوج الاوو دولار
بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
04-12-2015, 01:50
الفوركس الكتيب المنطقة الجنوبية أنواع الخيارات ... الرسوم بيتكوين كسب أن لا يقدم أي مفاجأة الناعمة عملتين هذا خوادم خاصة ل الأولية الخاصة ... binarias indicador de alerta اسمحوا تحتاج رومانوف أكثر ن عشر الماضي ...

taget
04-12-2015, 11:13
التداول عن طريق الفروقات يختلف عن مجال الفوركس الخاص بالعملات والذهب والفضة إلخ
فهذا المجال بعيد عن منصو الميتاتريدر الخاصة بسوق تداول العملات

ahmedtaher
04-13-2015, 11:44
السلام عليكم ... انت ممكن تتعامل علي اليورو دولار كويس جدا والارباح بتاعتة بتبقي كويسة والتحليلات بتاعتة سهلة جدا
بالتوفيق ان شاء الله

haphop
04-13-2015, 11:45
السلام عليكم ورحمه الله
اعتقد ان الدولار واليورو من اكثر العملات المربحه في الفوركس واتمني لك التوفيق انشاء الله وجزاك الله كل خير

حسنى صادق
04-13-2015, 11:51
اعتقد ان اكثر العملات ربحا هى العملات التى تعمل على التصرف السريع و العمل على لاتعلرف فى الكثيثر من الامور الواجبة التعارف

04-13-2015, 14:02
للاسف منفعش بالاول لا ن الصفقات كانت مفتوحه وكلمت الدعم وخلاص اتحلت عندى بس خسرت ولكن حسابه مازال فاتح صفقات وبحاول اكلم الدهم يحلها

mohamed12345
04-14-2015, 20:24
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا توجد عملات مربحة وعملات غير مربحة المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن من معرفة الاتجاه ومن ثم اقتناص

abdelaziz 10
04-23-2015, 18:22
ممكن تربح يا اخي من الازواج التي فيها حركة السعر سريعة اكثر من التي حركتها قليلة
كمثال ممكن تربح من اليورو ين اكثر من الدولار ين فالاول اسرع بكثير من الثاني

samieh
05-11-2015, 04:24
والله يا اخى مافيش حاجة اسمها اكثر عملتين مربحتين لان كل عملة ولها اخبار
تقلب موازين كل شىء يعنى الفوركس لا يسير على خطى ثابتة

هاشم احمد
05-11-2015, 05:08
اسعد الله اوقاتكم اعزائي
اخي اشكرك على سؤالك .. اخي اكثر عملتين مربحتين هما اليورو دولار والذهب
راجيا من الله التوفيق والى الامام للجميع
تقبل مروري اخي

ملاك الروح
05-11-2015, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اخي انصحك بالعمل على الدولار فرنك واليورو دولار واتباع الاستراتيجيات الناجحة
اتمنى لك التوفيق ...

s3aif
05-11-2015, 06:25
لا يوجد تحديد لازواج العمله التى يفضل المتاجره فيهم لان الفوركس عبارة عن سوق هناك العديد من الازواج ولا تربط نفسك بزوج معين للمتاجره حتى تصبح محترف

adnan1969
05-11-2015, 11:46
اخي الكريم اذا فهمت السوق راح تشوف مافي عمله غير رابحه الكثر هي عملات يمكن التداول عليها والخروج بنتائج جيده بتوفيق اخي

ahmed90
05-11-2015, 11:52
وكذلك باقى الازواج الرئيسية وهما اليورو دولار واليابانى دولار وغيرها من العملات الاساسية

houssem_trader
05-11-2015, 13:33
في الحقيقة اخي هناك الكثير من العملات التي تشكل فرص للربح و لعل اهم العملات
او الازواج للمتاجرة عي اليورو دولار و الدولار فرنك حسب تجربتي الخاصة

ppttss
05-11-2015, 13:35
عن نفسى انا اتاجر على الدولار ين فهذين العملتين يعتبرو من افضل العملات على الاطلاق بالنسبة

لى وانصح الجميع ان يتداولون على هذين الزوجين لما له من سهولة

soad labib sadek
05-11-2015, 16:06
اخي العزيز السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عن نفسي لا اؤمن بالتداول علي زوج بعينه و انما متي توفرت الفرصة الجيدة للدخول يمكنك الدخول علي اي زوج كان و دا في رايي الشخصي و لك حرية الاختيار بين الاسليب المختلفة

بالتوفيق

m.kh
05-11-2015, 16:15
دا بيتوقف علي خبرتك انتا في العملات فهناك من له خبرة في زوج الين / دولار اومن له خبرة في زوج اليورو / دولار او الباوند / يورو وغيرهم ولكن الغالبية في الفوركس تتداول علي الأزواج الرئيسية لما تتسم به من استقرارية وخاصة زوج اليورو / دولار ، وعموما انتا ممكن تستخدم أزواج مختلفة وتجرب فيها وتشوف أي زوج استطعت التنبؤ بحركاته وربحت من وراءه ودا كله طبعاً علي الحساب التجريبي واللي تشعر بأنك بقى ليك فيه خبرة وبيحققلك ربح ممكن تعمل عليه في الحساب الحقيقي وربنا يوفقك ان شاء الله

osama147
05-11-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة وبركاتة
اعتقد جميع العملات يمكن الربح منهم ولكن اكتر شيئ وافضلها اليورو والدولار الانوا التجار يهتمون بهذا الزوج من العملات
تقبل مروري

nabil2
05-11-2015, 22:21
اخي الكريم هناك اختلاف كبير لكن الاغلبية احلت التداول في سوق الفوركس شرط ان يكون الحساب اسلامي
و خالي من فوائد التبييت

mouade
05-12-2015, 23:40
تقدر عادي تتاجر بطريقة السكالبينج عن طريق فتح صفقات سريعة واغلاقها في وقت قليل
ولكن لابد من الحذر من غلق الصفقات في اقل من 5 دقائق لان شركة انستا بتمنع ده وممكن الصفقة متتحسبش

Tonyy
05-12-2015, 23:44
اعتقد أن الزوج الاكثر شعبية هو الدولار يورو بس ديه ميخليناش نهمل باقي الازواج لازم نركز في الازواج الأخري عشان نقدر نوصل إلى اكبر ربح ممكن من الصفقات

شهيرة
05-23-2015, 03:49
الفوركس أبرع واستراتيجيات يمكن الربح على الخيارات الثنائية تعلم تداول الأسهم ...
الأكثر شعبية ثنائي السماسرة تاجر تلوث الهواء أشرطة الفيديو برمنغهام ...
لشراء و ما زوجين إشارة يشير في عملة الوثوق وسيط تقرير الأساسي قسم

sameh-a
05-23-2015, 11:20
اخي الكريم كل شخص اخي له تفكيره الخاص
بالنسبة لي انا افضل اليورو والدولار قد يأتي شخص آخر يفضل اليورو والين
كل شخص حر بهذا الامر

magic777
05-23-2015, 16:24
اخي الكريم كل شخص اخي له تفكيره الخاص
بالنسبة لي انا افضل اليورو والدولار قد يأتي شخص آخر يفضل اليورو والين
كل شخص حر بهذا الامر

والاهم اعتمد على التحليل و التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

mohamed12345
05-26-2015, 21:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا توجد عملات مربحة وعملات غير مربحة المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن من معرفة الاتجاه ومن ثم اقتناص الفرص

mostfahlm
05-26-2015, 21:38
السلام عليكم أخي, بالنسبة لي أظن أن الامر ليس متعلق بنوع من العملات
لكن يجب على الشخص أن تكون لديه الموهبة في التحليل وهذا ما سيجعلك تاجر بارع

مينا جابر
05-26-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

ايوه اخى الكريم هذه الموشرات بتحرك السوق جامد جدا وبتذبذو جدا تقبل مرورى

zarour soufyane
05-26-2015, 21:44

اخي الكريم بالنسبة لي اكثر العملات ربحا هو اليورو دولار و الباوند دولار و الدولار ين مع التحفض على هدا الاخير و كيفيات وضع الستوب لوز لانه مجنون بعض الشيء بالتوفيق

magic777
05-26-2015, 22:26

اخي الكريم بالنسبة لي اكثر العملات ربحا هو اليورو دولار و الباوند دولار و الدولار ين مع التحفض على هدا الاخير و كيفيات وضع الستوب لوز لانه مجنون بعض الشيء بالتوفيق

اصلا اخي هو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

Mohamed Morsy
05-28-2015, 16:51
اخي الفاضل .. ممكن تربح من الازواج التي فيها حركة السعر سريعة اكثر من التي
حركتها قليلة كمثال ممكن تربح من اليورو ين اكثر من الدولار ين فالاول اسرع بكثير من الثاني
تحياتي ...

romano
05-28-2015, 17:31
لا يوجد تحديد لازواج العمله التى يفضل المتاجره فيهم لان الفوركس عبارة عن سوق هناك العديد من الازواج ولا تربط نفسك بزوج معين للمتاجره حتى تصبح محترف

ahmed bakry
05-31-2015, 07:59
انا بعتقد انه اكبر عملتين واكتر عملتين ممكن انك تحقق من خلالهم مكسب او تحقق اى ربح هو اليورو دولار دول بصراحة اشهر واقوى زوج عملتين وتقبل مرورى

tahamatar
05-31-2015, 08:36
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على تحليل لهذا الزوج ويضعه في ميزان حسناتك
ساعد الكثير من المتداولين على تحقيق ارباح اكبر وشكرراااا

BABAOU
06-01-2015, 01:48
اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التجارة في سوق العملات من الامور التي تكسبك الربح واكثر الازواج الثابة هي الازواج الرئيسية واكثر زوج قوي والمعروف باسم الزعيم لدى الكثيرين هو زوج الاوو دولار

معتصم سباعنة
06-01-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي بالنسبة لي افضل العمل على اليورو دولار وعلى الدولار فرنك
اتمنى لك التوفيق دائما

abdoumed
06-01-2015, 02:54
اخي الكريم لا انصحك بالتداول على زوج واحد لان الفرص ببساطة موجودة في كل العملات شرط ان يكون تحليلك جيد
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

investtime
06-01-2015, 03:04
الأكثر عملتين مربحتين في اغلب الأحيان هي الأورو دولار لسيولتهما الكبيرة ووفرة الأخبار عنهما وكثرة
المحللين المهتمين بهذه العملتين وهناك عملة ثالثة يمكن استغلالها وتحقيق الكثير منها وهي الجنيه البريطاني

merna12
06-01-2015, 03:49
ارى ان من العملات المربحه هى عمله اليورو ين وعملات الين عامه ولكن فيها خطوره ومهم ان يكون فى تحليل جيد لهم
حتى يمكن الربح

Kiing
06-01-2015, 21:02
انه متلا معه مع افضل الازواج المربحة في التداول تم منه مع اي زوج الاسترلي دولار واليورو دولار ممكن متلا انه مع الاسترليني دولار وايضا زوج المجنون تم حسب الازواج المربحة ومنه شكرا

العراقي
06-05-2015, 21:13
في الحقيقة اخي هناك الكثير من العملات التي تشكل فرص للربح و لعل اهم العملات
او الازواج للمتاجرة عي اليورو دولار و الدولار فرنك حسب تجربتي الخاصة

MOHAMED in forex
06-05-2015, 22:37

alaa ali
06-05-2015, 23:12
اهلا بكم
فى اعتقادى ان اليورو - الدولار هم اكثر العملات ربحية نتيجة تاثرهم بالاخبار وتحدد اتجاهات الاسواق
بالتوفيق

AbdounDZ
06-05-2015, 23:14
أعتقد أن اليوروا والدولار هما أكثر العملات مداولة وفيها تذبذب كبير :p
والله ولي التوفيق موفق في طرح الموضوع وشكرا

karim02
06-05-2015, 23:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ياسر30
06-06-2015, 00:05
فعلا كما تقول الأخت مروة الأمر متوقف على اغتنام الفرصة ،
وضم إلى ذلك أن يكون السبريد قليلا
فإذا فتحت إطارا لزوج من العملات فانظر إلى مستويات الدعم والمقاومة فهى تعطى فكرة عن فرصة للبيع أو للشراء
فهذا كله يحدد فرص للدخول لعقد الصفقات فى أى زوج من العملات وهذه خيارات متاحة تساعد على اغتنام تلك الفرص
فلا تضيق واسعا

hamed mohamed
06-06-2015, 00:12
شكرا" لك اخى الكريم على سؤالك
بالنسبه لى زوج اليورو دولار هو المفضل لى
فأنا لم اجرب زوج اخر فبدئت به ووجد به حاله استقرار
مطمئنه ولا افضل بتجربه زوج اخر بالنسبه لى

bilal86
06-06-2015, 03:11
الكل يركز على الدولار واليورو وبنسبة اقل الاسترالي والكندي والباوند مع جميع الازواج السوق ليس مضمون صراحة

بالتوفيق لك اخي الكريم

mhamdy
06-06-2015, 03:14
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ibrahim forex
06-06-2015, 03:14
اخى الكريم التداول بيكون لعى شكل زوج عملات وكل متاجر من خلال خبرته فى التعامل مع زوج معين

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 15:09
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التجارة في سوق العملات من الامور التي تكسبك الربح واكثر الازواج الثابة هي الازواج الرئيسية واكثر زوج قوي والمعروف باسم الزعيم لدى الكثيرين هو زوج الاوو دولار
بالتوفيق للجميع

MOHAMED forex00
06-07-2015, 16:08
من افضل الازواج المربحة في التداول زوج الاسترلي دولار واليورو دولار والاسترليني دولار وايضا زوج المجنون من الازواج المربحة الا ان هذا الزوج يحتاج الي خبرة كبيرة في التحليل الفني والتحليل الاساسي كما ان زوج المجنون يتاثر بحركات ازواج اخري وهذا الزوج لا يناسب الشخص المبتدي

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

اخواني موضوع مهم للغاية خاصة في قضية نقطة التحول
لكن مايميزه عن غيره هي القدرة على جني المال في زمن قياسي..

magic777
06-07-2015, 16:31

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

اخواني موضوع مهم للغاية خاصة في قضية نقطة التحول

هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

waelmma
06-07-2015, 17:00
اعتقد ان التركيز عاى اﻻزواج الرئسبة يكون افضل
وخاصة ازواج اليورو دوﻻر اخى الكريم وبارك الله فيك ان شاء الله

atmoul
06-07-2015, 17:03
أكتر عملتين ممكن أن تربح منهما هما الاورو دولار والبوند دولار ف هذين العملتين سهلتين جداً ويمكن أن تضيف اليهما عملات النيوزيلندي دولار أما إذا أردت العملات السريعة أنصحك بالبوند ين

chirikhan
06-10-2015, 01:32
كل العملات التي في ازواج ممكن تلاقيها مربحة ومفلسة ايضا حسب نوع الاستراتيجية
فلو مثلا كان الاسترتيجية تريد تذيذب نسبيا فتاجر في ازواج العملات المتذبذبة كثيرا

alaa ali
06-10-2015, 02:08
اهلا بكم
فى اعتقادى ان اكثر عملتين مربحتين هما اليورو / دولار لانهم لهم تاثير عالمىعلى السواق بالفوركس
بالتوفيق

superkenan
06-10-2015, 02:44
احي الكريم إذا كنت تقصد اي اكثر الأزواج تداولا فهو بلا شك زوج اليورو دولار لكن لا يمكننا القول انه الزوج الأكثر ربحا فيمكنك الربح من اي زوج اخر إذا كنت تتقن المضاربة عليه
وشكرا

rayhane hamza
06-10-2015, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اخي اعتقد على ما سمعت الزوج اورو دولار لكن عليك بالحساب التجريبي اخي

basma.seif
06-10-2015, 03:17
طبعاً انت سألت سؤال مهم لمن يريد الربح الزوجين الشائعين و الاكثر تعامل عليهما هما الزوجين اليورو دولار حيث اكثر المتاجرين يقومون بالتعامل الدائم على هذا الزوج و طبعاً كل عمله مقابل الدولار لان الدولار سيد العملات زى ما اطلق عليه احد المتاجرين في لقاء شاهدة على اليوتيوب هذا الزوج فعلاً الاكثر تداول اليورو دولار و يله اى زوج يكون الدولار فيه مشترك مع عمله اخرى

omar samy
06-10-2015, 04:19
و من قال لك انك ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط
تفضل بزيارة القسم التعليمي للمنتدى و شاهد الفيديوهات التعليمية الموجودة على اليوتوب و اي حاجة مش فاهمها اطرح فيها موضوع بالمنتدى و ان شاء الله الكل سيجيبك

محمد راضي
06-10-2015, 04:21
موضوع رائع جدا وأودان ان انوه لجميع اعضاء الفوركس انك شخص متميز ورائع وننتظر منك المزيد في مثل هذه المواضيع الرائعه ادعوالله لك بوفير الصحه وزياده في الرزق تقبل مروري....

tabaki
06-10-2015, 19:46
ممكن اي عملة من العملات المتواجدة في الفوركس تربح فيها او تخسر فيها فكلها خطرة وكلها في نفس الوقت مربحة انما لازم تتعامل مع زوج العملات الذي تتلائم معه استراتيجيتك

العراقية
06-15-2015, 20:58
لكن مايميزه عن غيره هي القدرة على جني المال في زمن قياسي

RomanyMoreed
06-16-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

في عملات الحركة فيها ضخمة للغاية بس مش هي دي الحكاية الامر هو انك ازاي تعرف تطلع بفرص كويسة وتربح منها

تحياتي

alaa ali
06-16-2015, 21:41
السلام عليكم
فى اعتقادى ان اكبر عملتين هما اليورو / دولار لان التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

hesham elzoghby
06-16-2015, 21:42
هذه من وجهة نظرك
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

big.pharaoh
06-18-2015, 09:02

انا عن نفسي بحب اتداول على الزعيم والكيبل بعض الشيء . اللي هما اليورو دولار والباوند دولار .. وكل شخص حسب اريحيته تجاه العملات

waelmma
06-18-2015, 10:05
اخى الكريم انا دائما اتعامل مع زوج اليورو دولار واعتقد

وعلى حد علمى انه من اكثر الازواج استجابة للتحليل الفنى وربنا يوفقك ان شاء الله

engaym
06-18-2015, 10:16
السلام عليكم اخى اعتقد ان من اكثر العمليات المربحة فى الفوركس هو وقت الاخبار حيث نجد ان السعر يتحرك بصورة
بسرعة جدا ولو كان توقعك للاخببار صح سوف تحصل على ربح جيد وبالتوفيق للجميع

osama147
06-18-2015, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان العملات التى ممكن ان تربح منهم اغلب العملات ولكن يختلف العملات عن بعضها فى الحركة يوجد عملات اسرع من الاخرة فى الحركة فقط
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

mazn
06-18-2015, 10:41
وكذلك باقى الازواج الرئيسية وهما اليورو دولار واليابانى دولار وغيرها

أتمنى تجارة مربحة للجميع

ziyaddn
06-18-2015, 14:55
السلام عليكم اخى اعتقد ان من اكثر العمليات المربحة فى الفوركس هو وقت الاخبار حيث نجد ان السعر يتحرك بصورة
بسرعة جدا ولو كان توقعك للاخببار صح سوف تحصل على ربح جيد وبالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-18-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
والله انا اعتقد ان مفيش زوج بالمواصفات دي وان الأمر يرجع لراحتك الشخصية وفهمك لحركة الزوج

sifsupreme1
06-18-2015, 15:24
السلام عليكم
أكثر زوج قوي هو الأورو و الدولار
أرجو التوفيق لكل الإخوان

motawakkildima
06-18-2015, 15:32
اكثر العملتين تداولا على الاطلاق هي الزوجين اليورو دولار لان هذين العملتين هما الاكثر قوة في العالم
واكثر الدول التي تنتمي اليها دول اقتصادية كبرى ثم يلي بعد ذلك الباوند ثم الين اليباني ثم بقية العملات

Ahmed.MaDo1995
06-18-2015, 16:15
على حد تجربتى وعلى حد ماسمعته وما رأيته من عمليات مضاربة
من خلال الاصدقاء والشروحات والكورسات الازواج الاكثر شعبية هى الدولار واليورو

magic777
06-18-2015, 18:12
اخي ان العملات التى ممكن ان تربح منهم اغلب العملات ولكن يختلف العملات عن بعضها فى الحركة يوجد عملات اسرع من الاخرة فى الحركة فقط
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

ali20
06-18-2015, 18:38
يوجد عملات كثيرة جدا بيكو فيها ربح كبير جدا
اكيد التاجر سوف يعرف ا زاى يكون فية صفقات موافقة بس اهم شى ان نعرف نختار افضل صفقت واسهل الصفقات وهى على اليوور دولار

forexaly5
06-18-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم أكثر العملات المربحة في إعتقادي هو الزوج الرئيسي اليورو مقابل الدولار لأمية وتأتيره على الصعيد العام في التداول

helmi nsir
06-18-2015, 18:53
لكن عموما لا يوجد تحديد لازواج العمله التى يفضل المتاجره فيهم لان الفوركس عبارة عن سوق هناك العديد من الازواج ولا تربط نفسك بزوج معين

habib_pro
06-18-2015, 18:57
في الحقيقة لا يوج عملات يكون فيهما الربح اعلى من العملات
الاخرى و لكن يانصحك باليورو دولار و الباوند دولار اخي الكريم

karim02
06-18-2015, 19:16
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mechanical
06-19-2015, 02:47
السلام عليكم ... انت ممكن تتداول علي اي عملة انت عايزها وكمان من الممكن التداول علي العملات بالتحليل الفني مش بالنفسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ahmed bakry
06-19-2015, 09:10
انام ن راى تخليك ف زوج اليورودولار دول اشهر واكتر زوج لعملة بيتم التعامل بيهم والشغل عن طريقهم واقوى زوجين للعملة والسلام عليكم

waelmma
06-19-2015, 13:33
ياتى فى المقدمة اخى الكريم اليورو دولار وهو اهم زوج ممكن ان تربح منه
وياتى بعده باقى العملات الرئسية وربنا يبارك فيك اخى ويرزقك ان شاء الله

jaouad ouaiss
06-19-2015, 13:36
اهلا اخي في رأي انا اعتقد ان افظل زوج هو اليورو دولار لأنه الاكتر شعبية في السوق من بعدها الدهب لأن سرعته في التحرك رهيبة مقارنة مع باقي العملات

mohamed12345
06-19-2015, 13:52
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا توجد عملات مربحة وعملات غير مربحة المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن من معرفة الاتجاه ومن ثم اقتناص الفرص

karim02
06-19-2015, 14:05

magic777
06-19-2015, 15:06

لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

mazn
06-21-2015, 12:25
ممكن تربح من الازواج التي فيها حركة السعر سريعة اكثر من التي
حركتها قليلة كمثال ممكن تربح من اليورو ين اكثر من الدولار ين فالاول اسرع بكثير

himaya
06-21-2015, 12:35
لايوجد زوج معين اخي رغم ان اكبر الازواج تداولا هم اليورو / دولار
لاكن ان ارى ان احسن زوج هو الدي تختاره انت من خلال تتبعك الجيد

osama147
06-21-2015, 12:36
اخي بخصوص العملات التى يمكن الاسفتاده منهم هي اليورو والدولار ولكن اخي احيانا يوجد فرص على عملات اخرة يجب ان نستفيد منها بشكل كبير
تقبل مروري ورمضان كريم

sameh-a
06-21-2015, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم هناك عملات كثيرة في سوق الفوريكس يمكن
التداول بها ولكن أكثر عملتين مربحتين هما الدولار واليورو

magic777
06-21-2015, 16:18
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم هناك عملات كثيرة في سوق الفوريكس يمكن
التداول بها ولكن أكثر عملتين مربحتين هما الدولار واليورو

هو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

ASMAA TAHA
06-29-2015, 01:10
لا يوجد هناك شئ اسمه افضل عملتين مربحين من الممكن ان تقول افضل عملتين الكثير من المتداوين يحبون ان يعملون بها وهم عملات اليورو والدولار وافضل ان اتداول على زوج اليورو دولار والكثير من المتداولين يفضلونه

OSAMA AMER
06-29-2015, 01:45
مرحبـــا بــك اخــى الكــريم وكل الاخوة الافاضل أعضاء منتدانا الاروع فى الوطن العربى كله ( اخى الكريم لا يوجد حاجة فى الفوركس اسمها اكتر عملتين مربحتين فيه حاجة اسمها اكثر زوج يتم عليه التداول هقولك اليورو دولار طبعا

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 02:22

abdoustoke
06-29-2015, 02:22
لا يوجد هناك شئ اسمه افضل عملتين مربحين من الممكن ان تقول افضل عملتين الكثير من المتداوين يحبون ان يعملون بها وهم عملات اليورو والدولار وافضل ان اتداول على زوج اليورو دولار والكثير من المتداولين يفضلونه

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 02:27

kheireddine
06-29-2015, 03:59
انا شخصيا اضن ان زوج الدولار و اليورو من ابرز العملات التي يتم فيها التداول
ولقد حققت فيها ارباح جيدة كما هو الخال في الفضة ايضا

Mona forex
06-29-2015, 04:14

hidouri25
06-29-2015, 04:41
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
لا يمكنني ان انصحك بعملة دون سواه فانا اتاجر على اكثر من عملة التي اجدها اضمن اتاجر عليها
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

Serpant
06-29-2015, 05:23
السلام عليكم أخي الكريم كما ترى فإن زوج اليورو/دولار هو الأكثر إستخداما
في التداول و هذا لإستقراره مقارنة بالأزواج الأخرى و بالتالي يمكن دراسته

ayoub321
06-29-2015, 06:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
الأزوج التي يكون فيها الدولار طرف أخي القيم هي أسهل أزوج
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

kokou
07-04-2015, 14:36

forexae
07-04-2015, 14:39
أولاً بأنك يكون لديك قدر جيد من العلم والمعرفة بمجال التدوال فى سوق الفوركس وثانياً يكون عندك رأس مال جيد فيما فوق 500 دولار على الأقل للتدوال ثالثــاً عدم الطمع رابعـاً العمل على جزء لا يتعدى 10% من رأس المال والكثير لكن هؤالاء هم الأهم فأحرص على ذلك اخى الكريم

magic777
07-04-2015, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
الأزوج التي يكون فيها الدولار طرف أخي القيم هي أسهل أزوج
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

big.pharaoh
07-04-2015, 15:24

عن نفسي انا بحب اتداول على اليورو دولار . بص يا غالي هو مفيش حاجه اسمها اكثر عملتين مربحتين . لكن في حاجه اسمها انا اتعلمت صح وهقدر اشتغل واكسب ولا لا

Roshdy
07-04-2015, 15:25
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
مفيش يا اخى الكلام ده الفكرة انك تعرف تتاجر او لا
لكن فى ازواج حركاتها سريعة وفى الدهب اللى بيحتاج الى رصيد عالى لكن غالبية المتاجرين على اليورور دولار

karim02
07-04-2015, 17:36

dima09
07-20-2015, 20:05
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

sinn
07-20-2015, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

hofeek
07-20-2015, 21:04
السلام عليك عزيزي على حسب ماعملت اخي
ان زوج الباونك يان هو زوج شديد الحركة بتحرك كثيرا باليوم تستطيع ان تربح منه اخي
اضافة الى الازواج الثانوية اخي انا كلها اراها بتتحرك كثيرا وفيها سيولة يعني..

Abdelhedi
07-20-2015, 22:41
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب:
في الحقيقة ما اعتقد انا هو ان الورو دولار هو العملة الجيدة و الله اعلم.

atbill
08-05-2015, 10:32
السلام عليكم، كل واحد و الزوج الدي يفضله فأنا عن نفسي أحبد التعامل بالزوج دولار يورو
لأنه الأكثر رواجا و أخباره متوفرة و في متناول الجميع و بالتوفيق للجميع.

akram mohamed obaid
08-05-2015, 11:43
اخي الكريم لكل شخص وجهه نظره الشخصيه في استخدام زوج العملات بالنسبه لي افضل زوج اليورو دولار وزوج الجنيه الاسترليني دولار حيث حققت ارباح جيده منهم
تقبل مروري

engaym
08-05-2015, 11:54
السلام عليكم اخى انا اراى ان اكثر العملات ربح هو الدولار فى الوقت الحالى لذلك دائما نجد ان اغلب الدول
والمنصات فى التجارة تتعامل بالدولار وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

babyzee
08-05-2015, 12:29
افضل الازواج المربحة في التداول زوج الاسترلي دولار واليورو دولار والاسترليني دولار وايضا زوج المجنون من الازواج المربحة الا ان هذا الزوج يحتاج الي خبرة كبيرة في التحليل الفني والتحليل الاساسي لكن في الواقع ان القول الصحيح هو انه لا توجد عملات مربحة وعملات غير مربحة المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن من معرفة الاتجاه ومن ثم اقتناص الفرصه المناسبة في السوق

عبد الكريم محفوظ
08-05-2015, 12:45
على حد علمي أن اليورو /دولار هم الزوج الأكثر تداول في السوق وهما الأكثر دخل مع الاحتياط في التعامل معهما
وعدم المجازفة ففي التأني السلامة وفي العجلة الندامة

chihebb
08-05-2015, 13:02
زوج اليورو دولار أمريكي هو زوج العملة الأكثر شعبية في العالم، يمثل الزوج أكبر اقتصاديين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة بين الدول الأوروبية. وقد واجه هذا الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تذبذبات كبيرة كما واجه العالم أحداث متعددة من التقلب مثل فقاعة الإنترنت، فقاعة العقارات، وأزمة الديون الأوروبية التي ما زالت لم تجد حل طويل الأجل.

aboubakr el ayach
08-05-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمته وبركاته بالنبة لسؤالك فإني ارى بأن لكل زوج حسناته وسيئاته ولكل زوج طريقته، ولذلك فأنا لا أوافقك الرأي من الأساس، لكن إن كنت مصر على سؤالك فإني ارى بأنه يمكن للزوج اليورو والدولار أن يكون أكثر تميزا عن غيره من الازواج الاخرى.

walidabou
08-05-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أنا شخصيا أعتقد أن أزواج الدولار هي الأفضل مثل eurusd , audusd , usdcad وغيرها
لأنها تعرف نوعا من الهدوء في التحرك عكس الأزواج الأخرى مثل أزواج الباوند التي تعرف تذبذبات خطيرة يمكنها أن تسبب خسارة حسابك

vip.6666
08-05-2015, 16:15
تحياتى لك اخى الكريم.... ليست هناك ازواج تعطيك فرص ذهبية وسهلة للربح فالأمر نسبى ويييختلف من وقت للأخر
عليك اختيار مجموعة من الأزواج ومتابعتها والمتاجرة علىا لفرص التى تظهر فيها

lokatoni316
08-05-2015, 17:10
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب: في الحقيقة ما اعتقد انا هو ان الورو دولار هو العملة الجيدة و الله اعلم

Ayache
08-05-2015, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يمكن تحديد أفضل الأزاج أخي لأنه كل واحد و الإستراتيجية الخاصة به
فمثلا هناك من يتعامل بأزواج الدولار فقط و هناك من باليورو
و أنا شخصيا يورو دولار و باوند دولار

sofien34
08-05-2015, 17:33
السلام عليكم
معروف ان ازواج اليورو دولار هما من اهم الازواج اللى ممكن تتعامل معها
وكذلك باقى الازواج الرئيسية وهما اليورو دولار واليابانى دولار
وغيرها من العملات الاساسية

engaym
08-05-2015, 17:34
السلام عليكم اخى موضوع جديد ومهم وشكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى منك المزيد من المواضيع المهمة التى
تفيد جميع الاعضاء فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

pepobm
08-06-2015, 02:25
اخى العضو الكريم مش شرط يكون زوج ثابت ومعروف للكل ممكن سكون اليورودولار او الذهب او الفضه او النقط او او او كتير
التوفيق من عند الله

ahmed bakry
08-06-2015, 23:38
المضووع مش اكتر عملتين مربحتين الموضوع اكتر عملتتين متوافقتين مع بعضهم ويمكن للمتداول انه من خلالهم يحقق الخير والنجاح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

jozef82199
08-07-2015, 00:10
الشمعة القصيرة تتميز بالأتي

•أهم شرط لهذه الشمعة أن يكون جسمها صغير والرأس والرجل متساويان و قصيرانوهذا من أهم شروطها التي تفرقها عن شمعة الدوجي التي ستأتي بعد ذلك
•جسمها قصيردليل علي تداول ضعيف علي السهم وأن المشتريين والبائعين لم يستطع أي واحد منهما أنيسيطر علي تداول السهم لذلك السعر لم يتحرك كثيرا
•الرأس والرجل قصير لأن السعرلم يهبط أو يرتفع عن الإغلاق والافتتاح كثيرا
•ينطبق عليها نفس الكلام الموجودفي الشمعة الطويلة ولكن الفرق الوحيد هو حجم التداول علي السهم وعدم قدرة أي واحدفي التغلب علي الثاني
•لذلك في الشمعة البيضاء تغلق علي ارتفاع بسيط والشمعةالسوداء يغلق السهم علي انخفاض بسيط

محسن سعيدي
08-07-2015, 00:20
اخي الكريم ان اكتر زوجين للتداول بهما هما اورو و الدولار و شكرا لك .

seifhd
08-07-2015, 14:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 16:02
حفيفة انا اكثر عملتين اتداول عليهم هم اليورو دولار والمجنون
الباوند ين بالفعل يمكن ان تحقق مئات النقاط يوميا من هاتيين العملتين ولكن اذا درست حركتهم واتقنتها

yansane
08-07-2015, 16:06
لا توجد عملات مربحة وعملات غير مربحة المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن من معرفة الاتجاه الازواج المربحة في التداول زوج الاسترلي دولار واليورو دولار والاسترليني دولار وايضا زوج المجنون من الازواج المربحة الا ان هذا الزوج يحتاج الي خبرة كبيرة في التحليل الفني والتحليل الاساسي

ahmed bakry
08-07-2015, 16:08
والله هو افضل واشهر زوجين للعملات هو زوج اليورو دولار ومن خلاله تقدر انك تتداول وتتاجر بشكل احترافى ومفهوم عكس كثير من ازواج العملات وشكرا

mimou1991
08-08-2015, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته العملتين المربحتين على حسب رأي هما اليورو دولار لأن التداول عليهما مربح و يحتاج الدقة و اسنتباط استراتيجيات تمكنني من الربح. بالتزفيق.تحياتي.

mimou1991
08-11-2015, 02:01
العملتين الأكثر ربحا على حسب رأي هما اليورو دولار لأن حركتهما سريعة و مربحة في نفس الوقت و لكن بالاعتماد على تحليل و استراتيجة ناجحة. تقبلوا مروري و تحياتي.

faycalkouidri
08-11-2015, 02:14
اخي كل تاجر في الفوركس كيف يتاجر في السوق فعلى سبيل المثال انت استراتيجياتك بتنجح مع زوج معين اذا انت من متاجري
ذلك الزوج واخر لا يرى انا الزوج مناسب التجار يختلفون والزوج المهم هو بطبيعة الحال اليورو دولار .

moh19DZ
08-11-2015, 04:59
كل الازواج لها تحرك معين
ولكن الاربع ازواج وهي ايضا مترابطة eur/usd.gbp/usd.usd/jpy.usd/chf

romisaa soliman
08-11-2015, 10:01
شكرا اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه
واتمنى للجميع دوام التوفيق
تحياتى ..

chelsea1
08-11-2015, 17:16
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص اكثر عملتين مربحتين
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

mimou1991
08-14-2015, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم على حسب راي العملتين المربحتين هما اليورو دولار لأن السوق فيهما نشيط حركة السعر فيها سريعة تمكنك من ربح النقاط عن كل صفقة.تقبلوا مروري.

forex all arabes
08-14-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس
اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى افضل زوجين هما اليورو دولار لكن عليك عدم المجازفة كثيرااتمني لك التوفيق

naggar
08-14-2015, 23:32
العملات الرئيسية افضل حاجه
لان الاسبريد بيكون قليل
وسهل التحليل
افضل عملة يورو دولار وباوند دولار

sheref elsayed gomaa
08-15-2015, 00:07
السلام عليكم اخى الكريم
اخي الكريم ان اكتر زوجين للتداول بهما هما اليورو و الدولار
والله الموفق

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
اخي الكريم ان اكتر زوجين للتداول بهما هما اليورو و الدولار
والله الموفقوالمستعان

Ouakrim
08-15-2015, 00:38
انا عن نفسي اتداول على اليورو دولار والباوند دولار لانها من العملات الرئيسية والاسبريد بتاعهم منخفض
تقبل مروري

sambouk
08-15-2015, 00:43
لا يوجد فرق في سوق التداول و كلها مربحة و نفس الوقت فيها الخسارة في صورة ما ما دخلت في الوقت المناسب
يعني بالنسبة لي لا يهم مع اي عملة حتداول بها اليوم بس ما هي العملة الي وجدت فيها الدخول في الوقت المناسب

saidsami
08-15-2015, 16:37
ان اكثرالعملتين تداولا على الاطلاق هي الزوجين اليورو دولار لان هذين العملتين هما الاكثر قوة في العالم واكثر الدول التي تنتمي اليها دول اقتصادية كبرى ثم يلي بعد ذلك الباوند ثم الين اليباني و بالتوفيق

Forex Story
08-19-2015, 06:22
زوج الاسترلي دولار واليورو دولار والاسترليني دولار وايضا زوج المجنون من الازواج المربحة الا ان هذا الزوج يحتاج الي خبرة كبيرة في التحليل الفني والتحليل الاساسي كما ان زوج المجنون يتاثر بحركات ازواج اخري وهذا الزوج لا يناسب الشخص المبتدي

andro2015
08-20-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم اى زوج مربح وكل زوج
لة حركة مختلفة من خلال خبراتك باذن الله هتفضل ازواج تعمل عليها بالتوفيق

ynwa1892
08-21-2015, 02:57
السلام اخي
ماعليك الى دراسة تحرك المجنون وهو زوج gbp jpy فهو اكثر الازواج حركة في اليوم اخي رهييييييييييييب
وفقك الله

killer007
09-05-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
انا افضل التداول على زوج اليورو دولار لانهما يشكلان حركة كبيره في سوق و هكدا تستطيع الربح منهما اكثر
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

achraf2012
09-05-2015, 16:30
بعد التحيه اخوانى الكرام
اخي الكريم ارى ان الزوجين الاكتر استعملا هما الزوجين او عملة الاوروالاروبي و الدولار الامريكي و
بعض العملات الاخرى...
موفق اخي

fosat
09-05-2015, 16:35
افضل زوجين هما اليورو دولارلانها من العملات الرئيسية والاسبريد بتاعهم منخفض
وكذلك باقى الازواج الرئيسية

ridhamadrid
09-05-2015, 16:46
السلام عليكم و رخمة الله تعالى و بركاته.
افضل زوج للتداول هو الاورو دولار بدون منازع. فالربح مضمون . فقط بعض الدراسة. تقبل مروري. بالتوفيق للجميع.

ayoubrock
09-05-2015, 16:52
الازواج المربحة في التداول زوج الاسترلي دولار واليورو دولار والاسترليني دولار وايضا زوج المجنون من الازواج المربحة الا ان هذا الزوج يحتاج الي خبرة كبيرة في التحليل بس فى اعتقادى اى فرصه على اى زوج دون الارتباط بزوج معين
تحياتى

mostfahlm
09-05-2015, 16:54
بالنسبة أفضل زوجين يا أخي هما usd/cad و nzd/usd فهما زوجين يتبعان التحليل جيدا

waleed shaaban
09-05-2015, 17:45
العنصر الاساسى فى الفوركس هو الدولار فكل ما يرتبط بالدولار فهو مربح
وغير مربح طبقا لطريقه عملك فلسوق مفتوح الاتزم بما تعمل به واداره راسمال صارمه
وبهذا انت من الربحين لا دخل للزوج بمكسبك او خسارتك

otmani
09-05-2015, 17:56
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اختيار الزوج من العملة ياتي على حسب خبرتكفي مجال التداول
عليك بالحساب التجريبي حتى تعرف ما يناسبك

بشير حمدان
09-05-2015, 17:59
السلام عليكم
ان اليور دولار يطلق عليه اسم الزعيم اى انه يقود السوق خلفه
والذى يليه فى الشعبيه هو الباوند دولار لما فيه من هدوء نسبى

Aimen Nouicer
09-05-2015, 19:16
أخي العزيز إن أفضل عملتين للتداول هما اليورو دولار فهما الأقوى على الصعيد العالمي و ينتميان إلى أقوى بورصتين في العالم بورصة لندن وبورصة نيويورك و كما أن التداول في الذهب مربح لأن له ميزات عديدة منها أنه لا يتأثر يالأنباء السياسية و شكرا.

asxqw1
09-05-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المرسلين لا توجد عملات مربحة وعملات غير مربحة المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن م أبرع واستراتيجيات يمكن الربح على الخيارات الثنائية تعلم تداول الأسهم ... الأكثر شعبية ثنائي السماسرة تاجر تلوث الهواء أشرطة الفيديو برمنغهام ... لشراء و ما زوجين إشارة يشير في عملة الوثوق وسيط تقرير الأساسن م موضوع مهم للغاية خاصة في قضية نقطة التحول قبل وبعد دوخول

---------- Post added at 07:18 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنعملات مربحة وعملات غير مربحة المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن م أبرع واستراتيجيات يمكن الربح على الخيارات الثنائية تعلم تداول الأسهم ... الأكثر شعبية ثنائي السماسرة تاجر تلوث الهواء أشرطة الفيديو بر شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Mohcin3
09-05-2015, 23:16
سلام عليكم اتفق مع اخوه علا انه لااا يوجد عملات مربحه مخصص بل يجب تخطيط سليم وشكرا

نادر صباح الدين
09-05-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أكثر الأزواج حركية وتداولا هي زوج الدولار- يورو، وزوج الدولار- الين، واليورو- الين، وكذلك الجنية الاسترليني- الدولار، وكذلك اليورو- الجنيه الاسترليني، فهذه الأزواج هي الأكثر حركة في سوق الفوركس، ولهذا فمن المتوقع أن تكون أكثر ربحا، ولكنها بالمقابل يمكن أن تكون أكثر خطورة إذا قام بها المتداول بدون خبرات أو مهارات مكافئة. نتمى للجميع التوفيق والربح المبارك بإذن الله تعالى.

andro2016
09-28-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى لاتعتمد على زوج او زوجين للتداول عليهم باستمرار
لازم تشوف جميع الازواج ولو فى فرصة قوية انك تدخل عليها ادخل وان شاء الله تربح منها

akram mohamed obaid
09-30-2015, 23:39
اخي الكريم افضل زوجين للتداول في الفوركس بالنسبه للعملات هما زوج اليورو دولار والجنيه البريطاني الدولار والموفقيه للجميع تقبل مروري تحياتي

tareq sleem
10-31-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

one god
11-01-2015, 13:56
انا حسب فهمي المتواضع فكل العملات ممكن نربح منها فالعيب في المتاجر لا في العملات
بالتالي الربح من الازواج المختلفة ممكن ولذاك تراها في المنصة متوجدة فكلها صالحة

aznag
11-01-2015, 13:59
اتفق مع الاعضاء الذين يقولون ان التجربة هي اساس المكسب المعرفة والتجربة والخبرة هي الاساس الوحيد الذي يحقق المكاسب في السوق

BKR-FOREX
11-01-2015, 14:09
:bravo:مساء النور اخواني موضوع مهم للغاية خاصة في قضية نقطة التحول

snnaky
11-20-2015, 18:21
مافيش حاجة اسمها اكتر عملتين دى مواضيع فروق فردية ونسبة وتناسب وكل واحد وطريقتة وخبرتة ومزاجة وتجاربة اللى بتساعدة على النجاح وفى ناس بتتاعامل مع تداول زوج واحد بس وبتكون خبرتة كلها فى هذا الزوج فقط وفى حد تانى بيتاعمل مع كل الأزواج والموضوع كلة اسمة الأستراتيجية وملوش علاقة بأنى اكتر ربح او اكتر خسارة دى اجاباتها عندك انت بس

abdelhakamel
11-20-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال ااهم انا ارى ان افضل زجين يمكن المتاجرة والتداول عليهما هما الاورو دولار او مايعرف بالسوق باسم الزعيم وهما زوجان رئيسيان
بالتوفيق لكل الاعضاء

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 20:00
أخي لا يمكن ان أحدد لك زوج او زوجين ولكن أقول لك تاجر على كل الازواج الذي بها عملة الدولار

مريم ميري
11-20-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان زوج اليورو دولار وزوج الدولار باوند هما اهم العملات التي يمكن تحقيق ربح منها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx
11-23-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-16-2015, 17:26
ليس هناك ازواج مربحة و اخرى تعرضك للخسارة فقط التحليل هو وحده من يحدد هذا الامر حيث
ان القيام بالتحليل الفني من ترند و مقاومات و دعوم يعطيك تصور عن حركة السوق

yansane
12-16-2015, 17:55
أخي كل حسب خبرته إلى أن زوج الدولار\اليورو يبقى احسن وأكثر استقرارا لذا يجب دراسة كل زوج على حدا لا توجد عملات مربحة وعملات غير مربحة المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن من معرفة الاتجاه ومن ثم اقتناص الفرص

neverlityougo2
12-19-2015, 15:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-21-2015, 20:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

wadoux
12-21-2015, 20:36
السلام عليكم بدون شك
أكثر عملة ناجحة ومربحة هي البوند
اليورو دولار سريع وخطر لأن حجم التداول يكون كبير
كذلك التأثير عليه كثيير

heroo252
12-21-2015, 20:58
انا شايف ان اكتر الازواج حركه وجنون وامكانيه لتحقيق ربح كبيره
هما زوجين الباوند ين المجنون والباون نيوزلندى الى اجن منه اصلا

عبد الرحيم رافا
12-21-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم اخي معنا في المنتدى الرائع
اخي اكثر العملات التي يتاجر عليها غالبية الناس هم اليورو دولار و الباند دولار ولك مني كل الاحترام

brahim123
12-25-2015, 16:16
نعرف ان جلسة لندن هى ما ازحم الجلسات واكثرها حركة من جميع الدورات الأخرى، ولكن هناك أيضا أيام معينة في الأسبوع حيث تميل جميع الأسواق لإظهار مزيد من الحركة.

hedi09
12-25-2015, 16:43
نبص كده على الكيوى فريم اليومىمقاومة عند المستوى 0.7695 عليها ثلاثة ارتكازات بارتداد اليوم منها
ما يعيبها فقط التباعد بين الارتكازات...محتاجين إغلاق قوى يومى علشان نغطى الديل اللى على الارتكاز الاول

[

ahmedazzouz
12-25-2015, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اظن ان افضل زوج للتداول هو الاورو دولار بشهادة الجميع. المهم ان كل الازواج مقابل الدولار فهي جيدة للتداول.
تقبل مروي.بالتوفيق للجميع

badide
12-25-2015, 20:41
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
اظن ان افضل عملتين للتداول هي الدولار واليورو
وشكرا

aldralmknon1412
12-25-2015, 20:47
اليورو دولار هو زوج مشهور بتصدره ورئاسته للعملات
في سوق الفوركس وذلك لكثرة التداولات فيه بالنضر الى
اليورو وهو عملة اوربا والدولار وهو عملة امريكا

csebai12
12-25-2015, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكور اخي على الموضوع
غالبا انصحك بالتداول على ازواج الدولار الرئيسية لانها الاكثر سيولة و اقل سبريد

one k
01-03-2016, 12:31
السلام عليكم ... انا عن نفسيس من الممكن ان اخسر من العملات اللي الناس بتربح منهم لان التعامل مع التداول لا يكون من خلال التعامل
بالعاطفة او اية اللي بيكسب الناس فيكسبني كل واحد لية طريثقة
بالتوفيق ان شاء الله

yousse
01-07-2016, 22:35
أحسن العملات والأزوج بالنسبة لي هم الأوج التي يكون الدولار طرف فيهم وكدلك السبريد لا يكون مورتفع ولا تنسى أن تختار استرتيجية العمل بعناية

latraaa
01-07-2016, 22:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت بها و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن تعلم ان الأمر ليس خاص بأزواج دون غيرها السوق هو الدي يحكم يا اخي الكريم

OsamaNasser
01-07-2016, 22:57
الامر بيختلف من شخص وشخص علي حسب الخبره في التداول والاستراتيجيات اللي بيشتغل بيها
ممكن انت تجرب بنفسك لحد ما تحدد ايه هو الزوج اللي بيحقق معاك اعلي ربح واشتغل بيه

zerodox
01-07-2016, 23:00
وكذلك باقى الازواج الرئيسية وهما اليورو دولار واليابانى دولار وغيرها من العملات الاساسية.

nuclear2010
01-07-2016, 23:12
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

kamelamin
01-07-2016, 23:32
مرحبا لفوركس أبرع واستراتيجيات يمكن الربح على الخيارات الثنائية تعلم تداول الأسهم
الأكثر شعبية ثنائي السماسرة تاجر تلوث الهواء أشرطة الفيديو برمنغهام ... لشراء و ما زوجين إشارة يشير في عملة الوثوق..

Sami1985
01-27-2016, 08:58
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
اليورو دولار والباوند دولار..
تقبلوا شكري...

never6
01-28-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never5
01-29-2016, 23:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jallou
01-30-2016, 22:04
أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح الذين تناولوا خلال الآونية الأخيرة احتمالية الإقدام على زيادة أسعار الفائدة بواقع أربع مرات خلال هذا العام لنسبة 1.50%، لم يقدموا على تعديل توقعاتهم تجاه مستقبل السياسة النقدية خلال اجتماع 26-27 كانون الثاني مع إقرارهم تثبيت أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل عند 0.50% في أعقاب زيادها لأول مرة منذ 2006 بواقع 25 نقطة أساس في أخر اجتماعات العام السابق، الأمر الذي أحبط أمال المستثمرين في تريث الأعضاء تجاه المضي قدماً في تشديد السياسة النقدية، إلا أن تباطؤ وتيرة النمو اليوم قد تدفع الأعضاء إلى التريث حتى النصف الثاني من العام، قبل استكمل زيادة الفائدة على الأموال الفدرالية.

hmadnahox
01-30-2016, 22:12
يا اخي الكريم انا ارى ان اكثر زوجين مربحين في الفوركس كله هو اليورودولار والاسترلينيدولار
والله الموفق والمعين

ebn masr
01-31-2016, 00:28
فى راى بشوف افضل العملات اليورو والاسترلينى والدولار ولكن هناك عدد كبير من العملات الموجودة فى منصة التداول للعمل بها داخل السوق ومنصة التداول

katreenaziz
01-31-2016, 00:29
اخى الفاضل انصحك بلعملات الاساسية زى اليورو دولار الباوند دولار نيوزلاند دولار ومثل هضة العملات بيبقى الاسبريد بتاعها قليل والحركة متزنة نوعا ما وابتعد عن الازواج العنيفة زى الباوند دولار واليورو نيوزلاندى بلتوفيق

Ahmed Rami Ben Fradj
01-31-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وأبركته ..
أخي العزيز أكثر الأزواج حيوية وحركية هما الدولار ويورو .. أكثر زوج اهتم به ..
بتوفيق للجميع ..

salahedin
01-31-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم للغاية خاصة في قضية نقطة التحول
لكن مايميزه عن غيره هي القدرة على جني المال في زمن قياسي

alkoufi
01-31-2016, 00:40
اخي الكريم
المهم هو التحليل السليم للعملة لتتمكن من معرفة الاتجاه ................

reyad george
01-31-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخصيا افضل العملات الرئيسيه التى تكون حركتها فى المتناول ليست قويه جدا مثل الكروسات بالتوفيق للجميع و لك يا اخى

mmaty
01-31-2016, 03:14
خبرة المتاجر هى التى تحدد ربحه من اى زوج من العملات لكن العملات الاكثر شهر هى اليورو دولار والين دولار
وايضا الباوند دولار لكن لكل تاجر زوجه او ازواجه المفضلة التى يحقق من خلالها اهدافه وارباحه

Zezobebo3
01-31-2016, 04:01
اخى الفاضل هذه تختلف من متاجر واخر فهناك من يفهم زوج او اتنين ويفهم حركتهم واتجاهاتهم وتصحيحاتهم افضل من ان يتشتت بين الازواج المتنوعه ، انا عن انفسى اميل دائما فى تداولى الى زوج اليورو دولار وزوج الباوند دولار فهما اسبريد قليل جدا وايضا حركتهم سريعه جدا لذا استطيع ان اتداول عليهم بثقه بعد تحليلى المتقن لهم واداره راس مال صارمه .
ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى لك ولموضوعك الجميل وبالتزفيق دائما

zead ahmad
01-31-2016, 12:24
كل تاجر وما يحب من العملات بس اعتقد بان الكل يتداول على العملتين الافضل هما اليورو دولار والدولار ين هما فى الاغلب الكل يتداول عليهما لذلك هما الافضل والاربح بين العملات

khalefamohamed
01-31-2016, 13:10
أخى لا يوجد شئ اسمه اكثر عملتين يمكننى الربح منهم
فالربح فى الفوركس يعتمد على خبره المتداول ومدى احترافيته وقدرته على التعامل مع العملات
ده طبعا غير الاستراتيجيه التى يتعامل معها

aissaalg
01-31-2016, 17:52
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

justsmile
01-31-2016, 18:37
الزوج الذي تستطيع الربح منه هو الزوج الذي تقوم بدراسته جيدا و تتبع حركته و اخباره و تحلله جيدا .. انت فقط قم بالتركيز على زوج معين و سيكون لك ربح اكيد نه

aissahd
01-31-2016, 20:34
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

never10
02-11-2016, 13:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

messaoud43
02-11-2016, 14:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

never10
02-16-2016, 18:41

eslam magdi
02-16-2016, 18:44
الربح الجيد يكون فى أغلب الاوقات بين تداولات العملات بين اليورو والدولار . ولكن ايضا ايضا انت معرض للخطر . وارجو تقبل مرورى :)

Elatman
02-16-2016, 19:14
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

AJ.co
02-16-2016, 19:41
ان اكثر العملات انتشارا في السوق هي اليورو و الدولار
و هناك ايضا عملة البيتكوين معروفة اونلاين
و لكن يتم التعامل بها اونلاين فقط