PDA

View Full Version : قد تنخفض معدلات الفائدة الاسترالية إلى 1.5٪ بحلول نهاية العام

mohammed-baghida
04-03-2015, 13:44
مع بيان معدل الفائدة من قبل البنك الاحتياطى الاسترالى RBA فى الأسبوع القادم ، يتوقع ميلانى ديبونو من ******* Economics ، أن البنك المركزي قد يخفض معدل الفائدة إلى 2.00٪ فى شهر أبريل، والمزيد من الخفض بمقدار 50 نقطة اساس بحلول نهاية العام.

النقاط الرئيسية

"نعتقد أن البنك الاحتياطى الاسترالى RBA سوف يخفض معدل الفائدة من المستوى الحالى البالغ 2.25٪ إلى مستوى انخفاض قياسى جديد عند 2.00٪ فى اجتماع فى أبريل. وفى كلتا الحالتين، فإن الخفض إلى 2.00٪ من غير المرجح أن يمثل نهاية دورة التخفيف. نعتقد أن المعدل سوف ينخفض إلى 1.5٪ بحلول ديسمبر".

oussemaaxe
04-04-2015, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المؤشر الجميل تم التحميل وجاري التجربة ان شاء الله
تقبل تحياتي ...........................................

---------- Post added at 09:24 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام
معلومات هامة ومفيدة اتابعها ها هنا في هذا المنتدى
لكم مني جزبيل الشكر والاحترام
تقبلو مروري
.................................................. ..............

lyes1977
08-15-2015, 13:43
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

نادر صباح الدين
08-15-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الأخبار التي يمكن أن تساعد في توقعات حرمة العملة في المرحلة القادمة، غير أن اثرها في المدى القريب ضعيف لأنها توقعات على المدى البعيد، مشكور على كل حال، ونتمنى لك التوفيق.

sos_sara
08-21-2015, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اشكرك اخي العضو المحترم علي تحليلاتك الرئعة والمستمرة الدائمة ارجو ان تواصل تحياتي تقبل مروري

sid ahmed
08-22-2015, 03:29
اخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
لكم مني جزبيل الشكر والاحترام على العموم شكرا ووفقكم الله.

ahmeddjihad
08-22-2015, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام
لكم مني جزبيل الشكر والاحترام
تقبلو مروري

hoodhood700
10-06-2015, 11:57
تحياتي وبعد
نعم اخي نحن نعتقد أن البنك الاحتياطى الاسترالى rba سوف يخفض معدل الفائدة من المستوى الحالى البالغ 2.25٪ إلى مستوى انخفاض قياسى جديد عند 2.00٪ فى اجتماع فى أبريل. وفى كلتا الحالتين، فإن الخفض إلى 2.00٪ من غير المرجح أن يمثل نهاية دورة التخفيف. نعتقد أن المعدل سوف ينخفض إلى 1.5٪ بحلول ديسمبر

sid ahmed dodo
01-08-2016, 18:44
اهلا بك اخي الكريم
الف شكر على الشرح الاكثرمن رائع للتحليل الاساسى وكل ما به من اخبار ونتمنى ان تظل هكذا
فى الموضوعات لنتعرف على كل الاخبار
تحياتى لك :dance:

kalouforex
01-17-2016, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك عده اسئله تدوور في ذهن أي شخص أن يطرحها علينا لكي نتبادل الأفكار
و الآاراء لكي نتعلم ونكسب خبرات جيدة وجميلة ا.
معلش انا مازلت اتعلم منكم معلومات التي دائما يوجد فيها الجيد وأيضا ومواضيع الأعضاء
تقبلو مروري

mohamed.amir
01-17-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المعلومات القيمة
و ان شاء الله تزيد تفيدنا باكثر من ذلك
و السلام عليكم