PDA

View Full Version : استخدام الاكسبيرتات..؟؟

Pages : [1] 2

nassim126
04-03-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله
سؤالي يا اخواني بسيط هو يمكن لي ان استخدم او اشتغل باكسبيرت على منصة الانستا فركس باموال البونص فقط؟؟ وهل احترم بدلك قوانين الشركة؟؟

جزاكم الله خيرا

a7med84
04-03-2015, 15:02
ممكن اخى الكريم وليس هناك من القوانيني ما يمنع استعمال الاكسبيرت

بس المهم انه لا يغلق الصفقات فى اقل من الوقت المسموح به للصفقات يعنى 5 دقائق

fadl1984
04-03-2015, 16:44
نعم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي نجاحه

adnan1969
04-03-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
نعم اخي الكريم ممكن ان تشغله في نضام الشركه واكيد هو ماراح يبيع في اقل من 5 دقايق بتوفيق اخي

marwa 123
04-03-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
انا لم استخدم اكسبريت حتى الان ولكن اعلم انه لا مانع لدى الشركة من استعماله على حسايات البونص

مصراوى
04-03-2015, 17:14
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالعمل من خلال التعلم والاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على تلك الاكسريبتات وبالتوفيق

chennana
04-03-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم يمكنك الاعتماد على الاكسبرت
لكن عليك التاكده بانه لن يغلق الصفقة في اقل من خمسة دقائق

ahmedibrahim258259
04-03-2015, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم موش في اي مخالفة وممكن تستخدم الهيدج والاسكالبنج وغيره والشركة تسمح بذلك
تقبل مروري

sof
04-03-2015, 20:23
عدد الصفقات يوميا يتحكم فيه راس المال واللوت ايضا او حجم العقد
فكل على حسب تحمل حسابه وعلى حسب ماوضع لحجم العقد
لكن على العموم المهم في تحديد عدد الصفحات ان تعرف مدى قدرة راس مالك على التحمل

user_21
04-03-2015, 20:53
السلام عليكم
اخي العزيزفهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي

mohamed saad
04-03-2015, 20:56
انا لا احبذ عمل الاكسبيرتات لانها في الاغلب تؤدي الى الخسارة الجسيمة لان الاكسبيرت مجرد اداه تنفذ طريقة وبالتالي لا تحس بالسوق ولا تحصل على بيانات جديدة كما انها لا تراعي ادارة رأس المال وبالتالي فلو انت تستخدم اكسبيرت لانك لست متفرغ من الممكن ان تعود من عملك تجد حسابك لاقدر الله انتهى لذلك من الافضل الاعتماد على طرق اخرى مناسبة لغير المتفرغين حتى لا تضيع حسابك

Mahmoud Talaat
04-03-2015, 20:57
يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي نجاحه

user_21
04-03-2015, 21:04
فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد

Schams
04-03-2015, 21:04
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

eslam 11
04-04-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
يمكنك الاعتماد على الاكسبرت

eragon
04-04-2015, 05:11
وعليكم الســلام , يمكنك المتاجره بالاكسبرتات في منصة انيستا فوركس
ولكن يجب ان تعلم ان من المحتمل غلق صفقه قبل 5 دقائق من فتحها وهنا سوف تكون المشكله
فلذلك انصح بالمتاجره اليدويه حتي تتجنب اخطاء الاكسبرتات

waelmma
04-04-2015, 09:55
الاسكريبتات اخى الكريم انا لااحبها لان معظمها فاشل جدا
ونصيحة لاتستعمل الاسكريبتات المجانية لانها ممكن تخسرك خسائر كبيرة

Nabil Wagdy
04-05-2015, 16:17
السلام عليكم
يمكن اخي ان تستخدم الاكسبرتات ميعادة اكسبرتات الاسكالبينج اعتقد ان قوانين الشركة لا تسمح بالاسكالبينج
انما انا من قبل استخدمت اكسبرت هيدج مع الشركة في حساب البونص وسحبت الارباح الناتجة عادي بدون
اي مشاكل

نورين
04-07-2015, 14:12
السلام عليكم نعم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي نجاحه وبلتوفيق ان شاء الله

user_21
04-09-2015, 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار

kaka23
04-11-2015, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم يمكنك الاشتغال في انستا بالكسبرت على حساب بونص
لكن عليك ان تجربه اولا حتى تتاكد من نجاح هذا الاكسبرت

ahmedtaher
04-13-2015, 01:32
السلام عليكم ... انا عن نفسي لا انصح ب استخدام الاكسيبرتات خالص لان الموضوع دة من الممكن انة يخسرك كل البونص اللي انت تعبان فية طول الشهر
بالتوفيق ان شاء الله

masry928
04-13-2015, 18:07
المهم انه لا يغلق الصفقات فى اقل من الوقت المسموح به للصفقات يعنى 5 دقائقانا لم استخدم اكسبريت حتى الان ولكن اعلم انه لا مانع لدى الشركة من استعماله على حسايات البونص

Eslam1
04-14-2015, 04:47
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

user_66
04-14-2015, 06:08
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اخي الكريم الأكسبيرت هو برنامج للتداول الآلي وكل اكسبيرت مبرمج على استراتيجيه ويستطيع ان متداول ان يحول استراتيجيته الخاصه على شكل اكسبيرت ليكون التداول بشكل آلي

bonus
04-14-2015, 13:55
الاخبار معظمها بيكون ليها تاثير على السوق سواء كانت بطاله او غيرها
وانا بتعامل مع فوركس فاكتورى بينزل الخبر وقوته والتوقع وبصراحه موقع ممتاز

user_66
04-14-2015, 14:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
الكريم الأكسبيرت هو برنامج للتداول الآلي وكل اكسبيرت مبرمج على استراتيجيه ويستطيع ان متداول ان يحول استراتيجيته الخاصه على شكل اكسبيرت ليكون التداول بشكل آلي

tefa.brave
04-14-2015, 16:15
والله العظيم انتو شباب 100 ال100ال 100 وربنا يخلى منتدانا الجميل ده وشركة انستا فوركس الى اتحتلنا الفرصة الحلوة دى
مينن كان يصدق تتاجر بحب ولمة وتفؤل لما تكسب او تخسر تلاقى شبابا زى الاعضاء دول تتكلم وتفضفض لهم يسلام ربنا يخليلنا المكان الحلو ده الي كان السبب فى اننا نتجمع هنا

hamdochi
05-10-2015, 12:18
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي نجاحه نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

marwafawzy122
05-10-2015, 12:36
أن المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعها
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها اولا ثم التداول على حسب نوع الاستراتيجية و
تتحكم جيدا فى ادارة رأس مالك ...

ramdani
05-10-2015, 12:48
لاحظت خلال بحثي عن شركة ابدأ معها مشوار الفوركس بعد شهرين من التمرين ان جميع الشركات لا تقبل باستخدام الاكسبيرتات مالم يكن رصيدك 2000 دولار

REDA FOREX
05-10-2015, 15:21
لاحظت خلال بحثي عن شركة ابدأ معها مشوار الفوركس بعد شهرين من التمرين ان جميع الشركات لا تقبل باستخدام الاكسبيرتات مالم يكن رصيدك 2000 دولار لاحظت خلال بحثي عن شركة ابدأ معها مشوار الفوركس بعد شهرين من التمرين ان جميع الشركات لا تقبل باستخدام الاكسبيرتات مالم يكن رصيدك 2000 دولار

mohamed12345
05-10-2015, 15:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي العزيزفهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد

alaa ali
05-10-2015, 15:33
تحياتى
نعم تقدر تستخدم الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولا يوجد ادنى مشكلة فى ذلك من ناحية القوانين
شكرا

masry928
05-11-2015, 23:13
عند عمل حساب على انيستا تستطيع بكل سهوله عمل حساب على المنتدى ومن ثم تقوم بالربط بينهم حتى يتم تجويل البونص شهريا لك بكل نجاح

forexaly5
05-11-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل نعم يمكنكم ذلك . تُقدم الشركة للمتداولين تجارة مٌبرمجة لمنصتي الـ nيتطراديx و mيتاطرادير 4. يوجد لمنصة الـ nيتطراديx ، منصة تجارية اضافية ، تسمح للمستخدم بأتمتة التداول بمساعدة اللغة المدمجة لبرنامج nطl +.

mouade
05-13-2015, 01:59
يمكن اعتبار الهامش المستخدم كبوليصة تامين تبقي جزءا يسير من راس مالك فان ربحت اعادته ويكون زيادة في راس مالك وربحك الجديد وان خسرت الصفقة وانقضى راس مالك فان العربون يعود من جديد ليكون في راس مال

omer1
05-14-2015, 21:16
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز لكن انا شخصيا مش بفضل برامج
التداول الالية وبفضل الاعتماد على نفسي في التداول في سوق الفوركس وتقبل مروري

REDA FOREX
05-15-2015, 06:24
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز لكن انا شخصيا مش بفضل برامج

---------- Post added at 03:24 AM ---------- Previous post was at 03:24 AM ----------

waelmma
05-15-2015, 09:18
:)):o:o نعم اخى الكريم تقدر تشغل الاكسبيرتات لكن المشكلة
انه لايوجد اسكريبتات ناجحة ومجانا وربنا يجازيك خيرا اخى الكريم

شهيرة
05-22-2015, 22:24
نعم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة
فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي نجاحه

jamila cchahed
05-22-2015, 23:49
بسم الله الرحمان الرحيم عدد الصفقات يوميا يتحكم فيه راس المال واللوت ايضا او حجم العقد
تقبل مروري
والسلام

popa2015
05-23-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

aminalamor
05-23-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان العتماد على الكسبرتات في التداول التي تعرف بالمتاجر الالي لها اثر كبير على تحسين راس مال التاجر ان كان هذا المتاجر الالي جيدا
بالتوفيق للجيمع

ASMAA TAHA
05-23-2015, 02:51
الاكسبيرتات ممتازة جدا وفعالة وفى نفس الوقت سهلة من الممكن ان تفتح لك صفقات وتقفلها وانتا مش متابع
ولكن طبعا عملها يحتاج الى مبرمج اكسبيرتات شاطر ويحتاج ايضا الى ان تجرب لمدة شهر على حساب ديمو

fatehbtn
05-24-2015, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم أذق قلب كاتب الموضوع والمشارك فيه وقارئه
برد عفوك وحلاوة حبك ..
وافتح مسامع قلبه لذكرك وخشيتك ..
واغفر له بكرمك ..
وأدخله جنتك...

Kiing
05-26-2015, 05:51
ممكن انه مع عدد الصفقات يوميا يتحكم فيه راس المال تم ممكن متلا اللوت ايضا او حجم العقد لانه ممكن مع كل على حسب تحمل حسابه تم منه ممكن انه على حسب ماوضع لحجم العقد مع تحديده

ahmed90
05-26-2015, 15:18
اخى الكريم التحليل الرقمى شىء والتحليل الفنى شىء اخر فى يوجد شىء اسمه تحليل رقمى فنى عموما التحليل الرقمى دة بيعتمد على الالمعادلات والحسابات الرياضيه بس انا مبتعاملش بيه بصراحه لانى مبحبش الارقام وانا شايف ان التحليل الفنى افضل بكتيرر وشكرا

yhassen
05-26-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم .........شكرا لك اخي على الموضوع المفيد من جميع النواحي خاصة منها التعليقات الاخوة و المعلومات البسيطة و مهمة في هذا المجال ...عليك التاكد بانه لن يغلق الصفقة في اقل من خمسة دقائق
أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله....تحياتي لك

معتصم سباعنة
05-26-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي يمكنك ذلك لا مشكلة تستطيع العمل الاهم لا تخالف القوانين
تقبل مروري اخي الكريم

طارق محمد احمد
05-26-2015, 19:23
نعم اخي الكريم ممكن ان تشغله في نضام الشركه واكيد هو ماراح يبيع في اقل من 5 دقايق بتوفيق اخي

soad labib sadek
05-26-2015, 19:34
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و علي حسب علمي الشخصي انه ممكن عادي جدا و لكن تاكد من ان الاكسبرت لا يقوم بمتاجرات خاطفة تقل مدة بقائها عن 5 دقائق لان هناك من الاكسبرتات الاسكالبر التي تتاجر علي المدة القصير جدا و ليس اي اكسبرت اسكالبر غير صالح عموما بالتجريب اولا ستضح الصورة لك

بالتوفيق

magic777
05-26-2015, 20:05
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و علي حسب علمي الشخصي انه ممكن عادي جدا و لكن تاكد من ان الاكسبرت لا يقوم بمتاجرات خاطفة تقل مدة بقائها عن 5 دقائق لان هناك من الاكسبرتات الاسكالبر التي تتاجر علي المدة القصير جدا و ليس اي اكسبرت اسكالبر غير صالح عموما بالتجريب اولا ستضح الصورة لك

بالتوفيق

اتعلم عنهم اكتر وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

romano
05-26-2015, 20:30

احمد سعيد على
05-26-2015, 21:37
عم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي نجاحه

MOHAMED forex00
05-26-2015, 21:42

qeqe77
05-26-2015, 21:44
الاكسبرت قبل برمجته وتشغيله يجب مراعاة الاخبار هل هناك خبر ام لا !
والاكسبرت امر يجب الحذر فيه بالنسبة للوت لانه يفتح الصفقات دون الرجوع اليك

magic777
05-26-2015, 22:23
الاكسبرت قبل برمجته وتشغيله يجب مراعاة الاخبار هل هناك خبر ام لا !
والاكسبرت امر يجب الحذر فيه بالنسبة للوت لانه يفتح الصفقات دون الرجوع اليك

لازم تجرب اي اكسبرت على الديمو الاول لان طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

aymen done
05-27-2015, 00:00
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

RomanyMoreed
06-15-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مفيش حاجة علي ما اظن بتمنع انك تستخدم الاكسيبرت في التداول بالبونص علي العموم تقدر تتحدث مع الشركة في هذا الشأن

بالتوفيق

a7med sniper
06-15-2015, 15:47
والله اخى الكريم ليس لى تعامل بها داخل هذا السوق مهم جدا ان يكون هناك خبره فى السوق ده مش هتحصل عليها بدون ان يكون هناك

خبره فى التعامل فى السوق ده

محمد السيد
06-15-2015, 16:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نعم يمكن لك ان تستخدم او تشتغل باكسبيرت
على منصة الانستا فركس باموال البونص فقط .. ولاتكون بدلك قد خالفت قوانين الشركة

raaslen316
06-15-2015, 16:55
اخى الكريم جزاك
الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
يمكنك الاعتماد على الاكسبرت
لكن عليك التاكده بانه
لن يغلق الصفقة في اقل من خمسة دقائق

ibrahim forex
06-16-2015, 04:30

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:35
انا لا احبذ عمل الاكسبيرتات لانها في الاغلب تؤدي الى الخسارة الجسيمة لان الاكسبيرت مجرد اداه تنفذ طريقة وبالتالي لا تحس بالسوق ولا تحصل على بيانات جديدة كما انها لا تراعي ادارة رأس المال وبالتالي فلو انت تستخدم اكسبيرت لانك لست متفرغ من الممكن ان تعود من عملك تجد حسابك لاقدر الله انتهى لذلك من الافضل الاعتماد على طرق اخرى مناسبة لغير المتفرغين حتى لا تضيع حسابك

mohamed hd
06-16-2015, 16:35
عدد الصفقات يوميا يتحكم فيه راس المال واللوت ايضا او حجم العقد
لكن على العموم المهم في تحديد عدد الصفحات ان تعرف مدى قدرة راس مالك على التحمل..................................

seifhd
06-17-2015, 11:48
نعم أخي الكريم يمكنك ذلك بشرط أن لا تخالف القانون الأساسي الذي يقول أن لا تغلق الصفقة في أقل من 5 دقائق عند المداولة
بالتوفيق للجميع

mechanical
06-19-2015, 02:49
السلام عليكم ... اظن ان الاكسيبرت اللي ممكن يتعامل مع المنصة بتاعه انستا فوركس لازم تعرفة الشروط بتاعه الشركة علشان مش يقفل الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-20-2015, 13:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي العزيزفهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي

habib_pro
06-20-2015, 13:58
نعم اخي الكريم حسب قوانين المشاركة فيالشركة يمكنك استخدام
الاكسبريت حتى مع حسابات البونص بدون مشاكل و الله اعلم

Kiing
06-25-2015, 21:00
ممكن انه مع الاكسبيرتات تم منه متلا انه ممكن معه علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة لانه ممكن متلا انه من نظري الاكسبيرتات متلا انه ممكن ان تحمل شي من الخطورة

jaouad ouaiss
06-28-2015, 12:52
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اجد مشكلة في دلك يمكنك اخي الكريم ان تستعمل ما شئت من اكسبيرت فقط اخي تاكد جيدا منه هلو هو فعال .تحياتي

0sama
06-28-2015, 15:04
الاكسبرت من الممكن ان يكسر قوانين الشركة وبالتالي يتم غلق حسابك و الافضل اذا كنت
سوف تعتمد علي البونص استخدم التجارة اليدوية

Wassa04
06-28-2015, 15:16
مرحبا اخي الكريم يمكنك ذلك لكن عليك الحذر من قفل
الاكسبرت لصفقة قبل 5 دقائق تقبل مروري

Mona forex
06-28-2015, 17:40

kokou
07-02-2015, 16:35
لكن عليك ان تجربه اولا حتى تتاكد من نجاح هذا الاكسبرت السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

forexae
07-02-2015, 16:45
المهم انه لا يغلق الصفقات فى اقل من الوقت المسموح به للصفقات يعنى 5 دقائقانا لم استخدم اكسبريت حتى الان ولكن اعلم انه لا مانع لدى الشركة من استعماله على حسايات البونص

asxqw
07-02-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ي العزيزفهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخصفقات يوميا يتحكم فيه راس المال واللوت ايضا او حجم العقدفكل على حسب تحمل حسابه وعل الكريم يمكنالاعتماعلىلاكسبرتكن عليك التاكده بانه لن يغلق الصفقة في اقل من خمسةى حسب ماوضع لحجم العقدكن على العموم المهم في تحديد عدد الصفحات ان تعرف مدى قدرة راس مالك على التصرف ويجب علي الشخص ختبار الاكسبير

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن متابعة حتي يستطيع الشخصفقات يوميا يتحكم فيه راس المال واللوت ايضا او حجم العقدفكل على حسب تحمل حسابه وعل الكريم يمكنالاعتماعلىلاكسبرتكن عليك التاكده بانه لن يغلق الصفقة في اقل من خمسةىيستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 03:39 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صفقات يوميا يتحكم فيه راس المال واللوت ايضا او حجم العقدفكل على حسب تحمل حسابه وعلى صلاة على اشرف المرسليننا لم استخدم اكسبريت حتى الان ولكن اعلم انه لامانع لدى الشركة من استعحسب ماوضع لحجم العقدكن على العموم المهم في تحديد عدد الصفحات ان تعرف مدى قدرة راس مالك ل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالعمل من خلال التعلم والاعتماد على النفس بدلا

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-02-2015, 18:40

asxqw
07-02-2015, 18:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منهاعلى المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن متابعة حتي يستطيع الشخصفقات يوميا يتحكم فيه راس المال واللوت ايضا او العقدفكل على حسب تحمل حسابه وعل الكريم يمكنالاعتماعلىلاكسبرتكن عليك التاكده بانه لن يغ الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

drkim
07-16-2015, 03:06
تحياتى لك اخى الكريم

وانا لا انصحك بالاكسبيرت لانه ليس لديه عقل فهو مبرمج على طريقه واحده وهذا السوق يحتاج الى مرونه

فسوف تجد الكثيرين خسروا فى هذا المجال بسبب التداول الالى انصحك بالابتعاد عنه

اما عن المشكله التى ممكن ان تواجهك مع الشركه اعتقد فى حاله سرعه تداول الاكسبيرت اى فتح واغلاق صفقات فى اقل من 5 دقائق

لان من الشروط ان يجب ان تستغرق الصفقه اكثر من 5 دقائق

محمد عز الدين عيد خضري
08-03-2015, 07:18
يمكنك بالتاكيد استخدام الاكسبرت علي منصة انيستا فوركس
لحسابات البونص الا انه الاكسبرت يحتاج الي خبير ودراسة وتجريب لمدة لا تقل عن سنة اتمني لك التوفيق

seifhd
08-08-2015, 00:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Chima
08-12-2015, 01:47
..........................

huhu1998full2
08-22-2015, 02:23
ممكن ان تشغله في نضام الشركه واكيد هو ماراح يبيع في اقل من 5 دقايق بتوفيق

ynwa1892
08-22-2015, 02:28
السلام اخي
الشركة لا تمنع الاسكبريتات لانها تعمل عادي اعرف بعض الشركات تمنع ذلك يعني لا يتغل ابدا في المنتصة
وفقك الله

عاشق الفوركس
09-13-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله...نعم يمكنك ذالك لا لا اضنه ينفع مع ركة انستا لانها لها شروط للصفقة لا تتوافق مع الاكسبيرت منها شرط بقاء الصفقة 5 دقائق

dhmo
09-21-2015, 01:49
السلام اخي
الشركة لا تمنع الاسكبريتات لانها تعمل عادي اعرف بعض الشركات تمنع ذلك يعني لا يتغل ابدا في المنتصة
وفقك الله

فعلا فيه شركات كده بس احنا اساسا المهم نتعلم ونعمل بنفسنا واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

tawfik999
09-23-2015, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
نعم اخي يمكنك استخدم الاكسبيرتات فهد شركة رائعة وشكرا

ranimdammar
09-25-2015, 11:34
انت حر في جلب الاكسبيرتات الى منصتك لكن اعتقد الامر يختلف على حسابات المسابقات التي تنضمها الشركة
لانها تمنع ذلك وجدته في شروط امسابقة اما حسابات البونص هي مثل الحسابات العادية وانت حر

andro2016
09-26-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد اخى ممكن تستخدم الاكسبرت لى البونص لكن لازم تلتزم بقوانين التداول
مثل لا تغلق الصفقة قبل خمسة دقائق او التداول وقت الاخبار وانا افضل الاعتماد على نفسك فى التداول

abderraouffb
09-28-2015, 17:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
والمواقع التعليمية للفوركس و المحاظرات الموجودة على موقع اليوتوب

karimovtich
09-28-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم بالتاكيد يمكنك ان تستخدم الاكسبيرت دون خوف وبالبونص ايضا وانيستا تسمح بذلك لكن الاكسبيرت سلاح ذو حدين عليك ان تاخذ حذرك

dhmo
09-28-2015, 19:27
اخي الكريم بالتاكيد يمكنك ان تستخدم الاكسبيرت دون خوف وبالبونص ايضا وانيستا تسمح بذلك لكن الاكسبيرت سلاح ذو حدين عليك ان تاخذ حذرك

الاكسبرت ممكن ينجح معاك بس لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

waiting
09-30-2015, 23:37
الاكسبريتات حسب ما اعلم منها المدفوع ومنها المجاني فالاول ممكن يكون فعال في رايي
انما عموما لا فرق بين الاكسبريت والعمل اليدوي فالاهم استراتيجية التداول تكون قوية

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

الاكسبريتات حسب ما اعلم منها المدفوع ومنها المجاني فالاول ممكن يكون فعال في رايي
انما عموما لا فرق بين الاكسبريت والعمل اليدوي فالاهم استراتيجية التداول تكون قوية

asxqwzdc2
10-06-2015, 18:17
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

snnaky
11-02-2015, 22:18
مافيش اى تعارض بين قوانين الشركة واستخدامك لأى ادوات تحليلية يا اخى الكريم
انت من حقك كما تنص قوانين الشركة وهى السماح بالأسكالبينج المهم وانت بتقفل الصفقة الا تقل مدة اغلاق الصفقات عن 5 دقائق وهو من شروط الشركة ولهذا لايمكنك ان تحدد ابدا التيك بروفت او استوب لوس ودة عشان متعرفش امتى ممكن السعر يوصلها وممكن يوصلها قبل ما تعدى ال5 دقايبق

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 13:50
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

alaa1
11-13-2015, 14:09
السلام عليكـم
انا لا افضل التعامل الاكسبرتات فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

fethibarca46
11-13-2015, 14:12
سؤالي يا اخواني بسيط هو يمكن لي ان استخدم او اشتغل باكسبيرت على منصة الانستا فركس باموال البونص فقط؟؟ وهل احترم بدلك قوانين الشركة؟؟

dhmo
11-13-2015, 14:15
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

التعلم هيوصل للنجاح واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

asdaln
11-13-2015, 14:17
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد اخي هناك اكسبيرتات جيدة للتداول وهي مريحة لكن يجب تجربتها فترة كافية قبل العمل بها
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

waleed shaaban
11-13-2015, 15:41
الشركه لا تمنع ن تتدوا بالاكسبرتات و لكن لا بد ان تكون تحترم قوعد التدوال من حيث اغلاق لصفقات بعد مرور الخمس دقائق و نسبه العشره بالمائه وقت لاخبار و انا لا انصحك بالاكسبرتات لانه بالنهايه اله لا تحترم القوانين

ana3araby
11-13-2015, 16:49
السلام عليكم اخى الكريم استخدام الاكسبرتات فى التداول شىء كويس بس المهم انك تكون واثق فى الاكسبرت الى هتستخدمة وكمان لازم تعرف هل ده مسموح بة فى انستا او لا

otmani
11-13-2015, 16:59
ممكن استخدام الاكسبيرتات على جميع منصات التداول
لجميع شركات التداول وبالتوفيق

ahmedhathout
11-27-2015, 23:03
الشركه مش بتمنعك من استخدام اكسبرت لكن اذا الاكسبرت دا فتح صفقه مخالفه لقوانين الشركه فهي
مش مسئوله ان دا اكسبرت وبتقفل الحساب اكنك انت اللي فتحت الصفقه يعني لو صفقه اقل من 5دقايق فدا مخالف برضه

heroo252
11-27-2015, 23:25
مفتكرش ان قوانين المنتدى بتمنع الاكسبرتات فى البونص
بس انا شايفها خطر جدا ممكن تغلق صفقات وتفتح صفقات لوحده قبل ال5 دقاق
فا تخل بشروط البونص

ملاك الروح
11-27-2015, 23:54
نعم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي نجاحه

jalal20
11-28-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله
تحتاج اخي العزيز الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي

reyad george
11-28-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لم استخدم اكسبريت حتى الان ولكن اعلم انه لا مانع لدى الشركة من استعماله على حساب البونص و ممكن تكلم الدعم فى شركه انستا حتى تتاكد و تعيد كتابه الرد لنا بالتوفيق للجميع و لك يا صديقى

doaa sary
11-30-2015, 20:12
انا ليا اصدقاء مش فاضين مثلا بيشتغلو بيفضلو الاكسبرتات دى
لاكن انا معرفش هى كويسة او لا
انا بفضل اشتغل بايدى افضل

heroo252
11-30-2015, 20:45
انستا فوركس شركه كبيره مش بتمنع الاكسبرتات لكن ده لو حساب ايداع
انما شروط البونص صعبه شويه ممكن مش بتمنعه بس مكن اكسبرت يغلق صفقه قبل مرور 5 دقايق يبقى ورطك

messaoud43
11-30-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله
عزيزي nassim126 يمكنك استخدام اكسبيرت بالبونص ولا توجد مشكلة في ذلك
بالتوفيــــــــــــق

mohsiin
11-30-2015, 23:22
اخي الفاضل بالنسبة للاكسبيرت فلا احبذ شخصيا استخدامها و احب المتاجرة يدويا لانها احيانا تعطي اشارة خاطئة و لو كان فيها الخير
ما رماها الطير

reyad george
11-30-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا يتوقف على حسب تحمل حسابه وعلى حسب ما يقوم بالمجازفه به من قيمه راس ماله فى هذة الصفقه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ppttss
12-06-2015, 11:10
الاكسبرتات جيدة جدا وانا استخدمها على الدوام فهى لها ربح ثابت بس يحب ان يكون اكسبرت مجرب على الديمو اولا وبعدها على الحقيقى

thewaytosucsess
12-06-2015, 11:24
اخى الكريم اعتقد انه لا مانع من العمل باسكربتات على منصة انستا فوركس
ولكن المهم ان تتاكد انه لا يعمل بنظرية الاسكالبينج وهو ان تظل الصفقة مفتوحة اكثر من 5 دقائق
اعتقد بذلك لن تكن هناك اى مشكله باذن الله

latraaa
12-06-2015, 18:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر قوة و اكثر تفصيلا إن شاء الله، على اية حال أنت مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة و أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاءالله

onelove
12-06-2015, 22:04
كن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة

عاشق الفوركس
12-10-2015, 23:25
نعم تستطيع لكن من المستحيل ان انك لاتخطي به وتقع في الاخلال بشروط التدوال ومنها شرط ال 5 دقائق لدوام الصفقة وشرط التدوال ووقت الاخبار وسبة الارباح ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

brahim123
12-15-2015, 19:04
وقف الخسارة وتجميع الارباح
تكمن اهمية هذه الخطوة في كونها تكبح جماح نفسك من الخوف والطمع، ولكن يجدر الاشارة الى ضرورة تحديد مستويات وقف الخسارة وتجميع الارباح بطريقة منطقية، فهنالك خطر كبير من وضع هذه الاوامر بشكل تعسفي لان هذه الاوامر قد تنقلب ضد تجارتك في النهاية، فعليك تحديد مستويات المقاومة والدعم بطريقة منطقية بناء على النظريات الرياضية وبالتالي فانك تقوم بتقليل المخاطرة بشكل ملحوظ.

samieh
12-31-2015, 22:13
عادى جدا يا اخى تقدر تشتغل باى اكسبريت فالشركة لا تمنع ذلك والشروط التى يجب مراعاتها لعدم غلق حسابك هى عدم غلق اى صفقة قبل 5 دقائق من فتحها وايضا عدم تعمد المتاجرة فى اوقات الاخبار القوية

sohayla
12-31-2015, 22:57
والله يا اخي الكريم الشركه لا تمنع ن تتدوا بالاكسبرتات لاكن يجب ان تشتري vps خاص بك
والله الموفق والمعين

ahmedazzouz
12-31-2015, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم يمكنك ذلك اذا كان هذا الاكسبيرت يحترم شروط التداول بالبونص كمدة الصفقة مثلا فيجب ان لا يغلق الصفقة قبل مروري خمسدقائق على فتحها
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

y4x
12-31-2015, 23:19
مسموح بالتداول بالاسكبريت

بس المهم الصفقه متقفلش قبل 5 دقائق

بس صدقني اخي مفيش احسن من التداول اليدوي

zead ahmad
01-01-2016, 00:33
بالنسبة للاكسبرتات تعتبر من اهم واحسن الاستراتيجيات المربحة والسريعة ولها نسبة ربح متناسبة وثابته لذلك يعتبر هذا الشيء من اهم واحسن الاشياء بالنسبة للتاجر لذلك يعتبر هذا من افضل شيء يعتمد عليه التاجر لو التاجر بحث على اكسبرت جيد يبقى تمام

csebai12
01-01-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي يمكن ذالك فيمكن استعمال البونص في التداول كانه ايداع عادي الا انه لا يمكن سحبه

neverlityougo2
01-07-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
01-07-2016, 15:01
والله يا اخي الكريم الشركه لا تمنع ن تتدوا بالاكسبرتات لاكن يجب ان تشتري vps خاص بك
والله الموفق والمعين

العمل مع الخبره افضل وهي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

OsamaNasser
01-07-2016, 15:05
ممكن جدا ومفيش اي مشكله في كده ومعتقدش ان فيه قوانين في الشركه تمنع حاجه زي ده
لكن ابعد عن الاسكالبينج او الاكسبيرتات اللي بتفتح وتقفل الصفقه بسرعه .. الصفقه لازم تفضل مفتوحه علي الاقل لخمس دقايق

magedman
01-07-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انة ليس هنالك مشكلة في ذلك لكن تجنب الا كسربتات الاسكالينج
التي تقفل الصفقة في اقل من 5 دقائق تحياتي لك

neverlityouco1
01-11-2016, 01:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hmadnahox
01-11-2016, 04:00
يا اخي الكريم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس لاكن انا لا انصح به اطلاقا
والله الموفق والمعين

شبه منحرف
01-11-2016, 07:11
السلام ليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن جدا اخى الكريم ولكن هل تضمن ان الاكسبرت لايغلق الصفقه قبل مرور الخمسة دقائق كما نص القانون او انه يفتح الصفقه وقت الخبر لو منعت ذلك مافيش مانع من استخدام الاكسبرت

Ahmed Kenawy
01-11-2016, 07:59
السلام عليكم ورحمت الله بركاتة , اختي الكريم بالتاكيد تعمل ع الاكسبيرتات لكن في وقت قيصي لانة يغلق في وقت محدد
وبالتوفق ديمآ اخي الكريم .

jallou
01-11-2016, 07:59
بالنسبة لاكسبيرت المضاعفات حسب ما تريد فهو اكسبيرت Waddah Attar Supaplex .

لكن احذر المضاعفات تحتاج لرصيد كبير والعمل على ماكرو لوت وخبرة أيضا .

كذلك يجب أن تكون الشركة تقبل تشغيل الاكسبيرتات دون مشاكل

ِAhmed Alaa
01-11-2016, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله
مفتكرش ان قوانين المنتدى بتمنع الاكسبرتات فى البونص
بالتوفيق لك اخي العزيز .,

yahiahd
01-11-2016, 09:16
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

WASEM DALLOUL
01-11-2016, 09:43
السلام عليكم
نعم يا أخي الكريم يمكنك استخدام الاكسبرت في المداولة على منصة شركة انيستا فوركس ولكن انا لا أنصحك به وافضل الإعتماد على نفسك
وبالتوفيق للجميع

aym
01-11-2016, 09:54
يجب استخدام الاكسبريتات فى التجارة ولكن المهم هو كيف يمكن ان توظف الاكسبريتات بحيث ان استخدام
الاكسبريبتات فى فتح الصفقات الجيدة والتى تعطى مكسب جيد

hossam122
01-11-2016, 10:34
الاكسبيرت مجرد اداه وتنفذ طريقة وبالتالي لا تحس بالسوق ولا تحصل على بيانات و
جديدة كما انها لا تراعي ادارة رأس المال وبالتالي فلو انت تستخدم اكسبيرت لانك لست متفرغ من الممكن
ان تعود من عملك تجد حسابك متمرجن تماما وهذا حدث معى

حسين باصبيح
01-11-2016, 10:39
افادة جميلة منك ومن الاعضاء

dhmo
01-11-2016, 19:53
الاكسبيرت مجرد اداه وتنفذ طريقة وبالتالي لا تحس بالسوق ولا تحصل على بيانات و
جديدة كما انها لا تراعي ادارة رأس المال وبالتالي فلو انت تستخدم اكسبيرت لانك لست متفرغ من الممكن
ان تعود من عملك تجد حسابك متمرجن تماما وهذا حدث معى

لا يفضل بالنسبه لي وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

Sami1985
01-11-2016, 21:51
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
يمكن اخي العزيز لكن أن تستمر الصفقة اكثر من 5 دقائق
تقبلوا شكري...

Bassem Hassani
01-11-2016, 22:03
لا اعرف صراحة يا اخى هذه المعلومة والافضل لك انك تتدال بصفقات عادى ولا تستخدم الاكسبرت فى التداول ودا لانه من الممكن انه يكون ضمن الشروط التى لا يجب ان تستخدمها فى التداول مع شركة انستافوركس وكمان الاسكبرت بيحتاج منك ان الحساب والجهاز الى انت شغال عليه يكون شغال 24 ساعة يوميا واكيد دا هيسبب لك مشكلة فى الجهاز

nuclear2010
01-11-2016, 22:29
السلام عليكم جميعا
الأكسبيرت هو برنامج للتداول الآلي وكل اكسبيرت مبرمج على استراتيجيه
ويستطيع ان متداول ان يحول استراتيجيته الخاصه على شكل اكسبيرت ليكون التداول بشكل آلي
تقبل تحياتى

zee1996
01-11-2016, 23:23
نعم أخي الفاضل الأمر ممكن و الشركة لا تمانع استعمال الاكسبرتات في حسابات البونص و عن نفسي لقد قمت باستعمال اكسبرت ولم يتم حذف الحساب و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

hichamhiya1991
01-11-2016, 23:26

dhmo
01-12-2016, 17:14

ده عادي اخي وفعلا هنا الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

ahmed humedat
01-12-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
انا لم استخدم اكسبريت حتى الان ولكن اعلم انه لا مانع لدى الشركة من استعماله على حسايات البونص

Sami1985
01-12-2016, 18:36
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
لا يهم ان تعمل عن طريق اكسبيرت او غيره ،، فقط يهم أن تقفل الصفقة بعد مرور 5 دقائق ولا تكون ارباحك وقت الاخبار أكثر من 10% من الحساب..
تقبلوا شكري...

doaa sary
01-12-2016, 20:34
انا ليا اصدقاء مش فاضين مثلا بيشتغلو بيفضلو الاكسبرتات دى
لاكن انا معرفش هل هى كويسة ولالا
بفضل اشتغل بنفسى افضل ويارب
حد يفيدك

one k
01-13-2016, 23:17
السلام عليكم ... الاهم ان يكون الاكسبرت لا يغلق اي صفقات عكس القوانين بتاعه انيستا ومن المهم ان تتعرف علي القوانين كويس
جدا قبل التعامل مع الامور اللي في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

Sami1985
01-14-2016, 21:19
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
لا يوجد ما يمنع استخدام الاكسبيرت لكن ضع في بالك أن الصفقة يجب أن تستمر اكثر من 52 دقائق
تقبلوا شكري...

mhd99
01-25-2016, 02:06
اعتقد ان استخدام الاكسبرت مسموح به في شركة انستا فوركس لحسابت ولكن بشرط ان لا تغلق الصفقة قبل مرور خمس
دقائق من فتحها حتى لا يغلق الحساب

zizo199
03-22-2016, 22:08

darkinc30
03-22-2016, 22:17
لشركه لا تمنع ن تتدوا بالاكسبرتات و لكن لا بد ان تكون تحترم قوعد التدوال من حيث اغلاق لصفقات بعد مرور الخمس دقائق و نسبه العشره بالمائه وقت لاخبار و انا لا انصحك بالاكسبرتات لانه بالنهايه اله لا تحترم القوانين

Adel abassi
03-22-2016, 22:45
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
04-03-2015 01:44 PM #3
fadl1984 fadl1984 غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

الصورة الرمزية fadl1984 تاريخ التسجيل
Jan 2015
Accumulated bonus
145.00 USD
شكراً
0
نعم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي

dhmo
03-23-2016, 15:47
اعتقد ان استخدام الاكسبرت مسموح به في شركة انستا فوركس لحسابت ولكن بشرط ان لا تغلق الصفقة قبل مرور خمس
دقائق من فتحها حتى لا يغلق الحساب

من راي دايما التعل افضل وفيه تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

soltan
03-23-2016, 15:56
موضوع اكثر من رائع اخى
بارك الله فيك
ارجو عدم وضع عده مشاركات متتاليه فى الموضوع
تم دمج عده مشاركات لك
منتظرين تأثير بقيه الاخبارك
شكرا لك

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

موضوع اكثر من رائع اخى
بارك الله فيك
تم دمج عده مشاركات لكمنتظرين تأثير بقيه الاخبارك

شكرا لك

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

موضوع اكثر من رائع اخى
بارك الله فيك
تم دمج عده مشاركات لكمنتظرين تأثير بقيه الاخبارك

شكرا لك

abderrahmenanis
03-24-2016, 23:32

messaoud43
03-25-2016, 14:23

neverlit3
03-25-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز تجارة الفوركس ليس مجرد قمار ولاتعتمد علي الحظ تجارة الفوركس سوق يعتمد علي الخبرة والدارسة الجيدة ولابد ان يكون لك استراتيجة جيدة فالفوركس ان لم تكون ذو دراسة جيدة وصاحب روية قوية لمستقبل لن تنال منه دولار واحد وان كنت اكبر المحظوظين في العالم وهذة كلامي حتي ابين لك ان الفوركس والقمار لا علاقة بينهما

taoufik1992
03-29-2016, 19:21

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

bahoma310
03-31-2016, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
لا احب استخدام الاكسبرترات لاني لا اثق فيها ابدا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mhmd.hmdy
03-31-2016, 22:07
استخدام الاكسبرتات دى للناس الى مش عاوزه تحترف
الى بتقلد الير وخلاص وتسيب برنامج يديرلها فلوسها
ممكن يصيب وغالبا بيخطىء

belabied
04-10-2016, 21:25
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-11-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neversi5
04-12-2016, 19:28

islam bahnsawi
04-15-2016, 19:10
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة و لذلك نشكرك اخى الكريم

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 02:16
اخى الكريم لايوجد فى قوانين المنتدى مايمنع استعمال الاكسبريت
ولكن اضبطة على ان لاتقل مدة الصفقة عن 5 دقايق
ولكن نصيجة شخصية وعن تجربة انصحك بعدم الاعتماد على اى اكسبريت فى التداول

rapeaezzat
04-30-2016, 03:07
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد لازم احترم قوانين الشركة بس لاتغلق الصفقة قبل انتهاء الوقت و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

elsayedsefn
04-30-2016, 03:16
نعم اخي يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي فعاليته
وتقبل مروري

mohamed321
04-30-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي انا لا افضل استخدام الاكسبرات وهي نسبة النجتح 50 بامية فقط وانا خسرت كتيير من التداول الالي

ahmed5
04-30-2016, 03:25
منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار الاكسبيرت لتاكد من مدي نجاحه

wayss
04-30-2016, 03:46
من الافضل تجنبها لان السوق ليس آلي فقط العنصر البشري هو الراقص على انغام حركات السوق
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

ahmedahmed1
05-24-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا اعتقد فى الاكسبرتات لانها غير مضمونه ومن تجارب ناس كتير بها مشاكل

never1
05-25-2016, 01:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sife100
05-25-2016, 02:12
السلام عليكم
نعم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس
بالاضافة الى مؤشرات اخرى

---------- Post added at 01:12 AM ---------- Previous post was at 01:12 AM ----------

السلام عليكم
نعم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس
بالاضافة الى مؤشرات اخرى
بالتوفيق

أم مهيرة
05-29-2016, 14:11
اخي العزيز انصحك الا تستخدم لاكسيبرتات عامة وخاصة على حساب البونص الخاص بانستا فوركس
لان وظيفة الاكسبرت هو فتح صفقات واغلاقها في اوقات قصيرة
هي اليه تعمل بها اغلب الاكسبرتات

harimeche
05-29-2016, 17:10
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكن ان تستخدم التداول الآلـــــي أخي الكريم

أو أي شيء آخر على أي القوانين التي وافقت عليها قبل فتحك للحساب في

إينيستا فيها كل شيء

مع التحية وبالتوفيق

zineb01
05-29-2016, 17:18

ghost.mastar
05-29-2016, 17:18
اعتقد لا مانع اخى من استخدام الاكسبيرت خلى بالك بس ان عدد الصفقات يوميا يتحكم فيه راس المال واللوت ايضا او حجم العقد فكل على حسب تحمل حسابه وعلى حسب ماوضع لحجم العقد

best39
05-30-2016, 10:39
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار

عرآقي
06-02-2016, 11:25

ahmedshrif1
06-02-2016, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله

جزاكم الله خيرا
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

---------- Post added at 09:47 AM ---------- Previous post was at 09:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

Foreexx
06-02-2016, 13:09
أن المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعها
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها

tenon
06-02-2016, 13:21
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها

هيا لمن يملك الوقت لانهاا بتحتاج متابعه وطبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

sob81
06-02-2016, 13:25
استخدام الاكسبريتات لها مميزات ولها عيوب ولكي تقدر ان تستخدم الاكسبريتات يجب عليك ان تكون عارف كيف
ومتى يمكن ان يتم استخدام هذة الاكسبريتات

latraaa
06-02-2016, 14:34
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedshrif1
06-02-2016, 15:18

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

---------- Post added at 12:18 PM ---------- Previous post was at 11:55 AM ----------

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

hibaahmed
06-02-2016, 15:33

masr16
06-03-2016, 22:25

MEDICAL ANALYSIS
06-03-2016, 22:45
:(
حبيبي نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ‘
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم وعلى المعلومات التي تقدمت بها

و بالتفويق لك و للجميع إن شا الله:) تقبل مروري

nasro benz
06-03-2016, 22:57
السلام اخي اضن ان الشركة لا تمنع استخدام الاكسببريتات وهي مسموحة لاني جربتها على حسابات الديمو الخاصة ببالشركة
وفقك الله

رومانى
06-03-2016, 23:06
الاكسبيرتات من الاشياء التى توفرها شركة انستا فوركس لاعضاءها اوعملائها لكى تساعدهم فى التداول
ولكنى لا احبذ العمل بالاكسبيرت فهى يمكن ان تنهى صفقة فى اقل من خمس دقائق وهذا مخالف لتعليمات
انستا فوركس فتابعها جيدا .

موفينج افريج
06-03-2016, 23:07
طبعا ن اكبر عدو لمتاجر الفوركس هو الطمع ، حيث يجعل المتداول يفقد اعصابه و لا يتحكم في ذاته و يقوم بفتح صفقات عشوائية دون احترام للاستراتيجية المتبعة و دون مراعاة شروط التداول السليمة و قواعد المتاجرة المربحة و المتمثلة في الادارة الجيدة لرأس المال و الالتزام بخطة عمل منتظمة ، كما ان فتح الكثير من الصفقات في يوم واحد تعد من أكثر العوامل المؤدية الى الخسائر المتكررة.

tenon
06-04-2016, 00:02
الاكسبيرتات من الاشياء التى توفرها شركة انستا فوركس لاعضاءها اوعملائها لكى تساعدهم فى التداول
ولكنى لا احبذ العمل بالاكسبيرت فهى يمكن ان تنهى صفقة فى اقل من خمس دقائق وهذا مخالف لتعليمات
انستا فوركس فتابعها جيدا .

هو عموما طريقه مختصره واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

nonam
06-22-2016, 04:30
السلام عليكم ....الاكسيبرتات من المهم جدا التعامل معاها ومن المهم كمان التعامل مع التداول اليدوي ومن المهم جدا التعامل مع الكتير من الادوات اللي من المهم ان تتعلم منها التداول اليدوي زي التحليل الفني والتحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-22-2016, 19:31

iheb777
06-22-2016, 19:31
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

tarig shaddad
06-23-2016, 13:35
السلام عليكم اخي

اذا كان الاكسبيرت الذي ستستخدمه سيغلق الصفقات في اقل من خمسة دقائق فلا يمكنك استخدامه علي منصة انستافوركس عموما ابتعد عن الاكسبيرتات لكثرة عيوبها

kameleddine1
06-25-2016, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول استخدام الاكسبيرتات
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة
جزاك الله خيرا و بالتوفيق للجميع

algoddam
06-28-2016, 14:14
لم اجد نصا او بندا في الشركة يمنع استعمال الاكسبيرتات المهم اخي ان تستعمل منها ما يفيدك وانصحك ان تجرب السكربيت
في الحساب الديمو حتى تعرف مدى مصداقيته وفاعليته وهذا كي لا تقع في الفشل والخسارة
شكرا بالتوفيق

بروفسير العرب
06-28-2016, 15:40
نعم يمكنك ان تحمل الاكسبرت الذى تريدة وان تجعله يعمل على منصه انيستا فوركس
ولا يوجد فرق بين اموال البونص واموال الحقيقه فى الحساب عند عمل الاكسبرت ولاكن احظر من الاكسبرتات فمعظمها فاشله

analyst
06-28-2016, 16:42
نعم اخي الكريم الشركة لا تمنع استخدام المتاجر الالي لكن اخي الكريم انا لا انصحك به لانه لا يسلعدك على تعلم اي شيء جديد او تطوير اسلوبك في المتاجرة بالتوفيق

mouloudia
06-28-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
نعم لا شىء يمنع الاكسبريت
لكنو خطر على حسابك .. اولا تأكد ان صفقاته تتجاوز 5 دقائق
ثانيا احدر من فتح الصفقات اثناء وقت الاخبار احدر من دلك

hhhhh
06-28-2016, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم موش في اي مخالفة وممكن تستخدم الهيدج والاسكالبنج وغيره والشركة تسمح بذلك
تقبل مروري

ahmedmetwali
06-28-2016, 19:26

عبدربه عبدالعظيم
06-28-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد استفتد منكم اخوتي
وشكرا علي ما تقدمونه من اساليب في الفوركس ومهارات
وتزيدونا من خبرتكم في الفوركس متمنيا الصحه لكم

emma91
06-28-2016, 23:30
اشتغل باكسبرت مسموح اخي الكريم المهم لا تخلف القوانين والصفقة يجب ان تتجاوز 5 دقائق بالتوفيق اخي وتقبل مروري المتواضع

raedreda
07-12-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

hs123
07-12-2016, 23:25
هلا
انا لا افضل ان استخدم الاكسبرتات فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس

شكرا

adamarwan
07-12-2016, 23:59
نعم ممكن ان تتداول فى السوق
وان تعتمد على العديد من الامور من بيها التداول الالى
ما عليك لاى ان تجرب الامر لكى تتمكن منا ن تحقق
الاهداف الجيد
وحظ موفق

zakariaguemi
07-14-2016, 23:20
نعم يمكن أن تشتغل بأي اكسبرت وبأموال البونس لا يوجد أي مشكل و لاتوجد أي مخالفة

لكن أخي من باب النصيحة أنصحك بالإبتعاد عن السكريبت وحترف التحليل الفني وا أتقنه

رومانى
07-15-2016, 11:25
الاكسبيرت او التداول الالى موجود بالفعل على منصة انستا فوركس ولنى لم استخدمه
على الاطلاق وتردد كثيرا فى تجربته فلا مانع من التجربة فى صفقة او اكثر وبالتوفيق.

tarig shaddad
07-15-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اخي لا انصحك باستخدام الاكسبيرات حتي لو كان متاح في منصة انستا فوركس وهو متاح بالفعل لان الاكسبرت هو الطريق الاقصر للخسارة ولا يوجد اي اكسبرت سحري كل من يقول ذلك هو كاذب عليك بدراسة التحليل الفني فقط

ziko7
07-15-2016, 14:15
ممكن اخى الكريم وليس هناك من القوانيني ما يمنع استعمال الاكسبيرت بس المهم انه لا يغلق الصفقات فى اقل من الوقت المسموح به للصفقات يعنى 5 دقائق

aboesraa
07-15-2016, 14:27
اخي الفاضل انا لسه جديد في هذا المجال
ولا اعرف الكثير وبالتوفيق للجميع

dellos
07-15-2016, 14:32
مرحبا اخي انا كنت سالت الدعم من قبل وقال لي ان شركة تقبل ان تضع الاكسبيرت يعني ليس هناك خوف من وضع الاكسبيرت على الميتاتريدر
تحياتي لك

aboubakeur_m12
07-15-2016, 21:57
التداول بالاكسبيرت قد يفيد المتداول في تحقيق رقم مميز من الارباح لانه يعتمد على المعادلات و الحسبات الرقمية و كل شيئ مخطط له باتقا و شخصيا لم اجرب يوما التداول تحت الاكسبيرت لكن رايت نتائجه في المنتديات بالرغم من انني افضل التداول اليدوي تحت اشراف المتاجر مهما وقع المتاجر في الاخطاء و تجرع الخسائر لكن بمرور الوقت سيتحسن تداوله

brahim123
07-15-2016, 22:12
الأمر الشائع، أن يجد المتداولين أنفسهم مع أرباح ورقية رائعة و لكن بعد ذلك يشاهدونها تتبخر بالكامل و تتحول إلى خسائر مزعجة! و هو الأمر الذي ما كان ليحدث لو كانت لديهم خطة.

Harmonic
07-15-2016, 22:12

samieh
08-18-2016, 09:34
عادى جدا يا اخى تقدر تشتغل باى اكسبريت فالشركة لا تمنع ذلك والشروط التى يجب مراعاتها لعدم غلق حسابك هى عدم غلق اى صفقة قبل 5 دقائق من فتحها وايضا لا يجب طلب السحب اثناء فتح اى صفقات لابد من اغلاق جميع الصفقات المفتوحة

sob81
08-18-2016, 10:21
استخدام الاكسبريتات فى التتداول ويوجد طريقة خاصة لكي تستخم الاكسبريت فى فتح الصفقات يجب تعلمها ومعرفة الاتجاهات
المتوقعة للسعر ويتم الدخول فى الصفقات بناء على التحليلات

Saadqnet
08-18-2016, 10:21
نعم يمكن لك استخدام الاكسبيرتات على اموال البونص فقط بحسب اطلاعي و اعتقد ان استخدام الاكسبيرتات
مسموح و غير مخالف لقوانين الشركة و لكن لاتنسى ادارة راس المال و ان يكون لديك ما يكفي من الرصيد

devloppman
08-18-2016, 13:30
الاكسبيرت هو برنامج تداول مبرمج لاستراتيجيات كيفما كانت

ويعمل بشكل اوتوماتيكي بدون الرجوع الى منصة التداول

فقط يجب عليك وصل الحاسوب بالأنترنت و فتح منصة التداول

تقبل مروري وبالتوفيق

marouane123
08-18-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة
مكن اخى الكريم وليس هناك من القوانيني ما يمنع استعمال الاكسبيرت
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري .

ahmed yasser
08-18-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كيف الحال
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالعمل من خلال التعلم والاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على تلك الاكسريبتات وبالتوفيق
شكرا لك اخي الكريم علي المجهود الرائع .. وتقبل مروري

mourada
08-22-2016, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اكيد يمكنك ان تستخدم الاكسبيرت على حساب البونص فهو مثل الحساب الحقيقي بشرط الا يغلق الصفقات في مدة وجيزة اقل من خمس دقائق

mahmoudtaha33
08-26-2016, 23:48

antr
08-27-2016, 01:38
بصراحة انا لا احتمل التعامل مع البرمجة الالية فى السوق لان بحس ان اخطئها من الممكن ان تكون كثيرة ولابد من السيطرة على الحساب من الانسان

mhd99
10-06-2016, 21:18
لا اعتقد ان الشركة تمنع حسابات البونس من استخدام الاكسبرت في التداول لكن يجب عليك الحذر من زمن فتح واغلاق
الصفقة اذ يجب ان لا يقل عن خمس دقائق اخي الكريم

Samirghatas
10-07-2016, 17:18
اكيد ياغالى ممكن تشتغل فى انستا باكسبرت بحساب البونص عادى لكن لازم تجربة
على حساب ديمو فترة واتاكد انة مش بيخالف القوانين وبالتوفيق ان شاء الله

Mustafa gamal
11-26-2016, 18:02
أنا لا استخدم الاكسبيرت و ذلك لأني افضل أن اقوم بالمتاجرة بنفسي كي أكتسب الخبرة ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ebn masr
12-26-2016, 20:07
انا قريت كتير انه الاكبيرتات مهمة اوى ومفيدة اوى وبتنجح بالعمل بشكل الى وبدون تدخل من جانب المتداول نفسه وقريت ايضا انه مضر وبيخسر

سيد2017
12-26-2016, 20:25
انا لا اري ان المتاجر بنظام الاكسبيرت شئ جيد لان الاكسبيرت تداول الى ويحمل كثير من المخاطر اللى ممكن تؤدى الى خسارة راس المال فى التداول الالى وانا افضل العمل بطريقة يدويه

m7med09090
12-26-2016, 20:39
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
نعم يمكنك الاشتغال في انستا بالكسبرت على حساب بونص و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

ayoubfc
12-26-2016, 20:58
نعم يمكن استخدام الاكسبيرتات علي منصة انستا فوركس ولكن من وجهة نظري الاكسبيرتات تحمل
شي من الخطورة فهي تحتاج الي متابعة حتي يستطيع الشخص التصرف ويجب علي الشخص اختبار
الاكسبيرت لتاكد.

big.pharaoh
12-26-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عادي مفيش مشكله ولكن الاهم ان الاكسبيرت ميقفلش صفقات قبل مرور ٥ دقائق من فتحها

tazi larbi
12-26-2016, 23:06
السلام عليكم اخي الكسبير هو التداول الالي انيستا لا تمنعه لكنه غير مفيد ابدا فانت لن تتعلم شئ وان كسبت مرة فستخس مرار لهذا انصحك بالتعلم والتداول اليدوي افضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed_sawalhy
12-26-2016, 23:08
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي الكريم يجوز ان تستعمل الاسكربت علي اي وضع وشكرا علي هذا الموضوع

Samira shabban
12-26-2016, 23:09
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.
ويمكنك استخدام الاكسبرتات على المنصه ولا يوجد اى قانون يمنع ذلك وانا شخصيا ام تجربتها بعد ولكنى انصحك بتجربتها اولا على حساب الديمو

AHMED NOLE
12-26-2016, 23:26
ليس لي اى تعامل بها عموما هى بيكون لها اخطاء كبيره والسوق عموما

من رأي مش مفيده فيه الاكسبيرتات اكتر من التعامل اليدوي اللىهو يعطي خبره وفهم للمتاجر فى التعامل مع السعر والله المستعان

samehsaeed13
12-26-2016, 23:29
اكيد طبعا تقدر تشتغل باكسبيرت بأموال البونص لأن مفيش اى قانون من قوانين البونص تنص على عدم استخدام اى اكسبيرت

zizoo99
12-27-2016, 14:39
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و الله يا اخى سؤالك بصراحة ذكى جدا خصوصا ان الشركات دى بتحترم حقوق الملكية فما بالك لو اكسبرت مسروق ممكن يوقفوا التداول كما ان الكسبرتات تحتاج الى فى بى اس فهى تكلفة اضافية و يفضل الاعتماد على التحليل الفنى و الاعتماد على الذات

bakdz
12-27-2016, 15:17
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
انا شخصيا انصح بعدم استخدام السكريبتات في تجارة الفوركس و خاصة بالنسبة للمتاجر المبتدا في هذا المجال لأنه معظ السكربتات مفلسة.

tamermosa
12-27-2016, 15:23
بص يا باشا ، بلاش اكسبيرتات ، ابعد عنها احسن ، مبيجيش خير من وراها
مشفتش حد قدر يكسب منها ، كلها ( تقريبا ) اكسبيرتات فاشلة ، فبلاش افضل

maryam1
12-27-2016, 21:50
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله