PDA

View Full Version : الروبل الروسي يتراجع بعد الاتفاق النووي مع إيران

Dhouib Mohamed
04-04-2015, 12:19
بحلول الساعة 0750 بتوقيت جرينتش انخفض الروبل 0.6 بالمئة أمام العملة الأمريكية إلى 57.02 روبل للدولار بينما نزل 0.5 بالمئة أمام العملة الأوروبية الموحدة إلى 61.99 روبل لليورو.
وهبط سعر خام القياس العالمي مزيج برنت نحو أربعة بالمئة يوم الخميس بعد التوصل لاتفاق أولي بين إيران والقوى العالمية بخصوص برنامج طهران النووي.
غير أنه ليس من المتوقع أن يؤدي الاتفاق النووي إلى استئناف سريع لصادرات النفط الإيرانية ولم يؤد تراجع برنت إلا لعودته إلى المستوى القريب من 55 دولارا للبرميل الذي يتذبذب حوله منذ أسابيع.
وتباين أداء مؤشرات الأسهم الروسية وعكست إلى حد بعيد ضعف الروبل الذي يعزز الأسهم المقومة بالعملة الروسية لكنه يؤثر سلبا على تلك المقومة بالدولار.
وارتفع مؤشر إم.آي.سي.إي.إكس للأسهم المقومة بالروبل 0.3 بالمئة إلى 1685 نقطة بينما تراجع مؤشر آر.تي.إس للأسهم المقومة بالدولار 0.3 بالمئة إلى 931 نقطة.

bilelchelseano
04-04-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنا اخي الروبل في تدهور مستمر يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

foooooz
04-04-2015, 14:15
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

a7med84
04-04-2015, 15:49
شكرا لعى الخبر وعموما ليس لى متابعه للعمله دى

او بشكل عام العملات الغير رئيسيه فى السوق والله المستعان وبلتوفيق

lyes1977
04-05-2015, 10:39
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق للجميع مع التداول.

mohamed1989
04-08-2015, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

amermazzen
04-08-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

$$$the best$$$
04-23-2015, 19:18
اندفع زوج اليورو مقابل الدولار صعوداً هذا الصباح ليتخطى مستوى خط الرقبة المشار إليه لنموذج الرأس والكتفين، حيث أظهر مؤشر ستوكاستيك تشبعاً كبيراً في البيع على الإطار الزمني لأربع ساعات.
بشكل عام، فإن إغلاق يوم أمس دون مستوى خط الرقبة يجعلنا نحتفظ بتوقعاتنا لاستمرار الاتجاه الهابط، مع الإشارة إلى أن إغلاق يومي فوق 1.3570 قد يبطل مفعول هذا النموذج أو يؤجل تحقيق أهدافه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.3355 والمقاومة 1.3730

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

الدولار صعوداً هذا الصباح ليتخطى مستوى خط الرقبة المشار إليه لنموذج الرأس والكتفين، حيث أظهر مؤشر ستوكاستيك تشبعاً كبيراً في البيع على الإطار الزمني لأربع ساعات.
بشكل عام، فإن إغلاق يوم أمس دون مستوى خط الرقبة يجعلنا نحتفظ بتوقعاتنا لاستمرار الاتجاه الهابط، مع الإشارة إلى أن إغلاق يومي فوق 1.3570 قد يبطل مفعول هذا النموذج أو يؤجل تحقيق أهدافه.

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

الدولار صعوداً هذا الصباح ليتخطى مستوى خط الرقبة المشار إليه لنموذج الرأس والكتفين، حيث أظهر مؤشر ستوكاستيك تشبعاً كبيراً في البيع على الإطار الزمني لأربع ساعات.

mohamed alikouki
04-24-2015, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري 

ahmed abdelaaal
04-25-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......
اشكرك اخى الكريم على تحليلك الرائع واتمنى منك المزيد لكى يستفيد الجميع .....
وشكرا وفقك الله .....

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع اقتصادي رائع اخي الكريم عن الروبل الروسي جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الاقتصادية
تقبل مروري

$$$the best$$$
04-26-2015, 12:51
يستمر النطاق الضيق بالتحكم بحركة زوج اليورو مقابل الدولار والذي يواصل مناوراته حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8% عند 1.3040، ونلاحظ بأن ضعف أحجام التداول بالأسواق المالية يؤثر على السوق عامة.
وبالتالي فإننا لا زلنا ننصح بالحيادية على الزوج، حيث إن تصرف السعر غير واضح بشكل كافي بالنسبة للمستوى المذكور أعلاه حتى نحصل على إشارات تأكيد أدق للاتجاه.
مزيد من التفاصيل موضحة في تقريرنا صباح يوم أمس.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2900 والمقاومة 1.3250

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

malkaoui
05-29-2015, 02:49
على الرغم من مجيء تقرير سوق العمل عن شهر إبريل ليحد من المخاوف بشأن سوق العمل إلا أن البيانات الصادرة عن الأداء الإستهلاكي ظلت موضع قلق المُتعاملين في الأسواق مع مجيء مبيعات التجزئة لشهر إبريل دون تغيير شهري بينما كان المُتوقع صعود ب 0.2% بعد إرتفاع شهري في مارس ب 1.1%.

teckaoui
07-08-2015, 17:38
فقفز الدولار الامريكي بصورة مدهشة بعد الارتفاع الكبير في سوق الاسكان لاكثر من20%, وارتفاع تراخيص البناء بشكل حاد, ناهيك عن الانخفاض الغير متوقع في مؤشر اسعار المستهلكين cpi في الممكلة المتحدة الى 1% على اساس سنوي.

mohamed atef a
06-11-2016, 20:21
مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك
إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك..

Ilovemygod
06-25-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الروبل الروسي يتراجع بعد الاتفاق النووي مع إيران
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

ahmednabil
06-25-2016, 21:17
السلتم عليم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الجميل و الاخبار الجيدة
فعنوان الموضوع يشد الاعضاء
و مضمون الموضوع جيد و مفيد في التداول
و بالتوفيق اخي الكريم مع دوام الارباح

wael150
06-25-2016, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح الجميل والمعلومات المفيدة......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام......
فى انتظار جديدك من موضوعات مهمة ......
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله