PDA

View Full Version : مؤشرات فوركس اكثر ربحية

Pages : [1] 2

raguigue
04-04-2015, 16:10
قبل كل شىء، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال

القى نظرة على المعايير لتلك المؤشرات

18755

babokaka1
04-07-2015, 15:50
اى من مؤشرات فوركس اكثر ربحية ؟
دعونا الان نرى كيف يكون المؤشر مربح فى حد ذاته ؟

قبل كل شىء، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.

من اجل اعطاءك مقارنة عن تأثير كل مؤشر، فقد قررنا اعادة اختبار كل المؤشرات فى الخمس سنوات الاخيرة. فقد اختبرنا تلك المؤشرات خلال التحركات السعرية التاريخية. سوف تتعلم المزيد عن هذا فى دراساتك المستقبلية

ahmedtaher
04-13-2015, 01:25
السلام عليكم ... هو انت كل ما عملت اكتر في مرحلة التعليم من الممكن انك نعمل حاجات كويسة وارباح كويسة بس الاهم مرحلة التعليم تكون كافية
بالتوفيق ان شاء الله

youcef1980
04-13-2015, 01:46
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى لازم مدة التعلم تكون على الاقل شهرين لمعرفة التداول
وفقنا الله ان شاء الله وايكم

masry928
04-13-2015, 17:44
اخى الكريم اريد انوه لحضرتك انك طرحت موضوع يمكن يكون مفيد لنا ككل لكن من وجهة نظرى المتواضعه التى لاقيمة لها انك لازم تشرح موضوعك بشكل افضل

Eslam1
04-14-2015, 05:53
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

eragon
04-14-2015, 15:01
المؤشرات الفنيه لها اكثر من استخدام طبقا لاستراتيجية المتاجر
انا بحترم مؤشر الهايكن اشي ومؤشر الفراكتلز والبولينجر باند
يجب ان تهتم ايضا بالاخبار الاقتصاديه ..

sniper_2015
04-15-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

zarour soufyane
04-15-2015, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم الكثير منالتجار يعملون بهذه المؤشرات لكن الكثير من الاحيان توقع في الخطا و نعتبرها مساعدة فقط انا افضل العمل بالفيبوناتشي اى الدعم و المقاومات القوية بالتوفيق

katreenaziz
04-15-2015, 19:05
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن برأى المؤشرات وحدها غير كافية للدخول الامن للصفقات انا اعتمد على كذا فلتر للتحليل الصفقات قبل دخولها اتمنى لك التوفيق والنجاح

ghiles
04-15-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اعرف بعض المؤشرات الفوركس
التي لديها ربحية لا باس بها وتتمثل هذه الوؤشرات في البولينجر بوندس والبارابوليك سار.سلام

amrmero
04-15-2015, 19:36
مهما كانت نسبة ربحية المؤشرات كبيرة الا اني لا استطيع ان اعتمد عليها بنسبة كبيرة تتعدي ال 50 ف المية
ممكن بقي اعتمد عليها بجانب نتايج بعض المؤشرات الاخري وقتها بشتغل بيها عادي

user_66
04-15-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...

محمود مرعى
04-15-2015, 19:41
قبل كل شىء، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال

18755
والله يا اخى الفاضل انا طبعا فرحان انى وجدت مؤشرات من اللى انا بستخدمها موجودة فى القائمة وانا بستخد بصراحة
مؤشر ستوك وايضا مؤشر ماك دى وغيرها من المؤشرات الكتيرة علشان كده انا مش هقدر انى افيدك فى باقى المؤشرات

ghiles
04-15-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اتعامل بالمؤشرات اي ان استراتيجتي
تعتمد على المؤشرات وتتمثل هذه المؤشرات في البارابوليك سار والماكد ... واتمنى الفوز والنجاح للجميع.سلام

FullyActive
04-15-2015, 19:45

18755

الجميل ان اغلب مواضيعك على شكل شرح فى جداول ..
لكن هل هذا استرايجية ولا مؤشرات منفصل يعنى هل مطلوب دمج كل هذه المؤشرات التى بالجدول مع بعض؟

user_66
04-15-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠ :peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...

mohamed ghardallou
04-15-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلم على رسول الله صلى الله عليه وسلام نعم هذه المؤشرات فعلاً لها دور هم في انجاح المتداول

جابر1979
04-15-2015, 19:54
فعلا اخي موضوع جميل و مفيد للمتداول معرفة نقاط بيع و شراء، و استغلال المؤشرات بطريقة صحيحة و تفيد المتداول في كسب و مضاعفة الأرباح ، شكرًا لك تخي على المعلومات المفيدة

دينا اسلام
04-15-2015, 19:54

قبل كل شىء، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.

من اجل اعطاءك مقارنة عن تأثير كل مؤشر، فقد قررنا اعادة اختبار كل المؤشرات فى الخمس سنوات الاخيرة. فقد اختبرنا تلك المؤشرات خلال التحركات السعرية التاريخية. سوف تتعلم المزيد عن هذا فى دراساتك المستقبلية

aminalamor
04-15-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح الهدف من الدخول الى التجارة في سوق الفوركس هو محاولة تحصيل الربح وزيادة راس مال المتداول وليس همهم اظهار جماليات الطرق التي يتاجرون بها في المنتدى
بالتوفيق للجميع

basim
04-15-2015, 20:59
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة بخصوص مؤشرات الفوركس والاستفادة منها
عموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

ayman nasr
04-15-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فظنى فيك ياسندى جميل

fifi w mody
04-15-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم مؤشرات الفوركس لنا ولاننا استفدنا منها الكثير ونحن فىانتظار المزيد وشكرا

حسين السيد
04-15-2015, 23:17
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر ادارة المنتدى وكل الاعضاء المحترمين الذين يساهمون فى نجاح هذا المنتدى

ومساعدة الاخرين فى المعلومات المفيدة

ومزيد من النجاح والتقدم فى عالم الفوركس

ayman nasr
04-15-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فظنى فيك ياسندى جميل

sharshabil
04-16-2015, 01:39
لا اعتقد ان هناكمحلل في العالم سيستعنل مؤشر من احل ان يخلي الشارت اجمل يااخي
على كل هاته وجة نظرك شكرا على الجدول والى الللقاء

roty
04-16-2015, 01:39
ر من استخدام طبقا لاستراتيجية المتاجر

tipou
04-16-2015, 20:13
اظهرت البيانات خلال الخمس سنوات الماضية، ان افضل مؤشر من حيث الاداء هو Ichimoku Kinko Hyo. فقد حقق مجموع ارباح تقدر$30.341 او 30.35% فى خلال خمس سنوات. ويعطينا هذا هامش ربح بحوالى 6% سنويا.
والمثير للدهشة كانت ان بقية المؤشرات كانت اقل ربحية، فمؤشر ستوكاستيك اعطى عائد 20.77% فقط. علاوة على ذلك، كل المؤشرات ادت الى عمليات خفض كبيرة مابين 20% الى 30%.
ومع ذلك، فإن هذا لا يعني أن Ichimoku Kinko Hyo هو افضل مؤشر من مؤشرات فوركس أو أن باقى المؤشرات هي عديمة الفائدة.

adnan1969
04-16-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المجموعه من الموشرات بس ياريت كنت شرحت اكثر حتى نستفيد من طريقه عمل كل موشر بتوفيق لجميع

Pierre
04-17-2015, 18:52
المعضم يتحدث عن نقاط الدعم والمقاومة كاحد الاساليب او استراتيجيات تحليل السوق لتحقيق نتائج رائعة
وهدا ما شاهدته في سؤال قد طرحه احد الاخوة حول الاستراتيجيات الفعالة
لدلك احببت ان افتح موضوع نقاش حولها لنتعلم منكم ومن خبرتكمrrrr

ppttss
04-17-2015, 18:54
نعم يوجد المشرات الكثير والكثير المهمه جدا جدا ويجب على الجميع معرفة

هذا يجب ان تعرف هذا بان المؤشرات تعتبر العين

الثالثة للتاجر ويجب على التاجر ان يلم بعض المؤشرات الجيدة

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:51
هناك من الاعضاء صدقني يا اخي من ينظر الى المؤشر ويحكم عليه من شكله وجمالية الديزاين
بالتالي لا ينظر الى الاشياء المهمة هل يعيد رسم نفسه مثلا او اي امور في عمل المؤشر

mohamedhassn
04-27-2015, 19:41
في البورصة كيفية استخدام فوركس بروز مؤشرات على الانترنت ل تداول ... الأمر لإصلاح تاج لا أكثر التدريب سيط في البورصة تداول الخيارات

big.pharaoh
04-27-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي المؤشرات ممتازه وبتنفع جدا في التداول .. لكن مش لوحدها
لازم تحليل فني وكلاسيكي والمؤشرات تعتبر وسيله مساعده مش اكتر لان اغلبها بيترسم بعد السعر ما يتحرك مش قبل

محمد عز الدين عيد خضري
04-27-2015, 19:52
بالتاكيد للمؤشرات مفعول السحر في شرح سير العملة علي الشارت في الماضي
ولكن لسي بالضرورة ان تكون صادقة 100% لاشارات مستقبلية تريد منا الدراسة اولا قبل التداول بها

abdougagi
04-27-2015, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله
كل هده المؤشرات مفيدة و تعطي دلالة على اتجاه السوق و لكن لا ينجح المر دائما
لدلك وجب الاستعانة بالاخبار و درجة اهميتها
اتمنى لك التوفيق و النجاح

MAGDYABDO
04-27-2015, 22:08
انا شخصيا مش بحب اتعامل بالمؤشرات لانها تتبع السعر فكيف لي ان اتبعها
افضل استخدام طرق التحليل المختلفه

rhman
04-27-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اعرف بعض المؤشرات الفوركس
التي لديها ربحية لا باس بها وتتمثل هذه الوؤشرات في البولينجر بوندس والبارابوليك سار.سلام

ASMAA TAHA
04-28-2015, 01:34
الرسومات البيانية شئ اساسى لاى متداول لان كل متداول له ريقة معينة يعمل بها
وبالتالى لابد من وضع المؤشرات المناسبة لكى يقوم كل متداول بعمل رسم بيانى خاص به

Abdelhedi
04-28-2015, 02:39
الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و اله و صحبه اجميعين اما بعد باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في الحقيقة الصورة غير واضحة الرجاء اعادة تحميلها و بوضوع و شكرا.

lomy
04-28-2015, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

ahmed mo
04-28-2015, 04:32
مش بعرف فى السوق ده اعترف بهذه المؤشارت او الكلام اللىبيتقال ديما علييها السوق عموما بيكون

المؤشرات به مساعده فى اتحيل لفنى مش اكتر

فوركسوريا
04-28-2015, 11:53
هناك من الاعضاء صدقني يا اخي من ينظر الى المؤشر ويحكم عليه من شكله وجمالية الديزاين
بالتالي لا ينظر الى الاشياء المهمة هل يعيد رسم نفسه مثلا او اي امور في عمل المؤشر

tabaki
05-18-2015, 12:27
الف شكر يا اخي على الطرح لاني اصلا مختص في المؤشرات الفنية والموضوع جد مهم لي
عموما المؤشرات يا طيب منها النافع ومنها المكمل والمساعد ولكن تتقوى اكثر بتوليفة منها

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:31

18755............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................

haythem95
05-18-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص ش بعرف فى السوق ده اعترف بهذه المؤشارت او الكلام اللىبيتقال ديما علييها السوق عموما بيكون

المؤشرات به مساعده فى اتحيل لفنى مش اكترجزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

masry928
05-22-2015, 12:24
بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.

حسنى صادق
05-22-2015, 13:23
اعتقد ان الكثير من المرشؤرات المعروضة ما هى الا برامج تسير وفق خطة برامج التحليل الفنى فقط هى ليست بها اى مزايا

samieh
05-22-2015, 17:27
السلام عليكم
والله يا اخى انا لا احب العمل بالمؤشرات فهى مضللة حسب خبرتى معها
وتتبع السعر ولا تسبقه فالافضل الاعتماد على التحليل الفنى
بالتوفيق

al-Mashhadani64
05-22-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على الموضوع والحقيقه المؤشرات ماهي الا مكملات عمليه للعمل على الفوركس قبلها التحليل الاساسي والتحليل الفني والمؤشرات هي من تتبع السعر وليس العكس وتقبل مروري

Mohamed Morsy
05-26-2015, 11:28
هناك من الاعضاء صدقني يا اخي .. من ينظر الى المؤشر ويحكم عليه من شكله وجمالية
الديزاين بالـتالي لا ينظر الى الاشياء المهمة هل يعيد رسم نفسه مثلا او اي امور في عمل المؤشر
تحياتي ...

magic777
05-26-2015, 12:12
هناك من الاعضاء صدقني يا اخي .. من ينظر الى المؤشر ويحكم عليه من شكله وجمالية
الديزاين بالـتالي لا ينظر الى الاشياء المهمة هل يعيد رسم نفسه مثلا او اي امور في عمل المؤشر
تحياتي ...

هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

Kiing
05-28-2015, 05:29
ممكن متلا انه من من اجل اعطاءك مقارنة عن تأثير كل مؤشر متلا انه قررنا اعادة اختبار كل المؤشرات مع كل من الخمس سنوات الاخير اي مع اختبرنا تلك المؤشرات خلال التحركات السعرية فقط

a7med sniper
05-28-2015, 06:22
شكرا لك اخى الكريم على المضوع وعلى هذا الجدول وبالتوفيق للجميع ان يكون فى استفاده من هذا الموضوع والله المستعان

وبالتوفيق لكم فى التعلم

احمد سعيد على
05-28-2015, 21:47

Tro
05-28-2015, 22:20
................................
مشكور اخي علي الموضوع الشكل العام المريح المساعد للمعرفة عن كيفية قراءة الشارت

jamila cchahed
05-28-2015, 23:53
بسم الله الرحمان الرحيم في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا
تقبل مروري
والسلام

noor eldyen
05-29-2015, 00:17

ملاك الروح
05-29-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالطبع اخي الكريم - وهل تعلم ان الشكل الانيق كهذا يعطي راحه نفسية وقد يساعد ايضا في تحقيق الارباح
اتمنى لك التوفيق دائما

MAGDYABDO
05-30-2015, 14:48

نادر صباح الدين
05-30-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد صديقنا العزيز أن قصة المؤشرات مهمة وضرورية ولكن لي في كل الحالات، وهي ليست موضع ثقة على النحو المطلق، فحتى المؤشرات تحتاج لفدر كبير من الفهم حتى يتم استخدامها بالشكل الصحيح، وإذا لم يتم استخدامها بالشكل الصحيح يمكن أن تكون عاملا من عوامل الخسارة بدرجة كبيرة، هذا في حال صدقها على نحو كامل.

saiddeco
05-30-2015, 15:16
سلام عليكم الموضوع جيد و مغيد و الشئ النهم معرفته هو ان المؤشرات ادوات مساعدة وهي لا تحقق الارباح وحدها لابد ان تكون لديك خطة عمل و إستراتيجبة متقن ترتكز على اكبر عدد من المعطيات لتكون ناجحة

محمد ادم
05-30-2015, 18:43
يجب ان تهتم ايضا بالاخبار الاقتصاديه تقبل مروري....

hamed mohamed
05-30-2015, 18:55
الاخ الافاضل شكرا" لك على هذا الموضوع المفيد
ولكن يحتاج شرح اكثر بالنسبه لنا المبتدئين والذين لايعرفون
الكثير من هذه المعلومات ولكن نتمنى من الاعضاء
ان يفيدونا اكثر حتى نعرف الكثير من معوماتهم
والله الموفق

محمود مرعى
05-30-2015, 18:59

18755

صح جدا كلامك لان جمال الشارت لا يهم اطلاقا وانما الاهم فعلا هو ان التاجر يعرف يحقق ربح علشان كده
انت لو بصيت على الشارت بتاعى هتلاقى شكله غريب جدا علشان كثرة المؤشرات اللى انا بستخدمها

معتصم سباعنة
05-30-2015, 19:13
اشكرك اخي الكريم على توضيح تلك المؤشرات واماكن الدخول الرائعه - اتمنى مزيد من المواضيع القيمة - بالتوفيق
تقبل مروري

soad labib sadek
05-30-2015, 19:29
اخي العزيز السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اسمح لي ان اقول لحضرتك انه و في رايي الشخصي ان المؤشرات مضيعة للوقت و انا عن نفسي لا اري انها يمكن الاعتماد عليها في المتاجرة و انما تستخدم كاداة ثانوية للتاكد و اضافة قوة علي الدخول و الخروج من الصفقة

تحياتي

atmoul
05-30-2015, 19:33
أنا أرى أن هذه المؤشرات هي سبب رئسي من أسباب الخسارة في هذا السوق لهذا لم أعد أعتمد عليها ف لا يمكن أن يضعو لك مؤشرات تحقق الأرباح في المتى تريدر إذا أردت مؤشر عليك أن تبرمجه

mohamadkherallah
05-30-2015, 19:35
قبل كل شىء، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 12:49

merna12
05-31-2015, 13:40
يمكن التداول من خلال استخدام مؤشر من مؤشرات الفوركس والتداول بها وارى ان مؤشرات الفوركس الاكثر ربحيه
يعتمد على الاستراتجيه المستخدمه معه

chirikhan
06-05-2015, 09:02
المؤشرات الفنية لا يمكن اننا نتعرف على قوتها من ضعفها الا من خلال التجريب لها في الديمو
انا مثلا جربت العديد من المؤشرات المعروفة لمددة معينة في الديمو لاعرف الفرق بينها

مصراوى
06-05-2015, 10:28
المؤشرات الفنية لا يمكن اننا نتعرف على قوتها من ضعفها الا من خلال التجريب لها في الديمو
انا مثلا جربت العديد من المؤشرات المعروفة لمددة معينة في الديمو لاعرف الفرق بينها

alaa ali
06-05-2015, 10:31
اهلا بكم
اخى العزيز .. تعتبر المؤشرات من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

ziyaddn
06-05-2015, 14:21
يجب ان تهتم ايضا بالاخبار الاقتصاديه تقبل مروري

Roshdy
06-05-2015, 15:10
شكراً لك اخى على هذا الشرح الرائع للمؤشرات المرفق بالاعدادات قشكرً لك جزيل الشكر
ولكن ده برده يرجع لشخص المتاجر ومدى التزامه باستراتيجيته وادارة راس امال
وهى فى الاول او فى الاخر وسائل مساعدة

qeqe77
06-05-2015, 15:12
طرحك اضفى جمالاً لمتصفحي وتواجدك اضاف بهجة للسطور
باقات الياسمين تعانق مبسمك الف شكرررررررررررررررررر

ehabbob
06-05-2015, 15:41
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

magic777
06-05-2015, 17:31

هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

ynwa1892
06-05-2015, 17:34
السلام اخي
انا لا اعتمد على المؤشرات الدعوم والمقاومات هي الفيصلية في السوق والسعر يحترم هذه المستويات
وفقك الله

gootdf
06-06-2015, 17:44
الاخبار اولا خطر وبعض الشركات تمنع المتاجرة او تحدد الربح وقت الاخبار لكن ممكن تتاجر وقت الاخبار القوية باوامر معلقة افضل من رايي لكن الاوامر المباشرة خطر علي الحساب ممكن خسارة او مرجنة والله اعلم

MEDHAT MOUSTAFA
06-12-2015, 00:49
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى لازم مدة التعلم تكون على الاقل شهرين لمعرفة التداول
وفقنا الله ان شاء الله وايكم

ahmed haggan
06-12-2015, 17:35
مشكور على هذه النشرة المهمة و خاصة لمتاجري النفط
و كمان أخي الكريم بدي أقول ان النفط شديد الخطورة
و بالتالي لا بد من احترام ادارة رأس المال
و ذلك للمحافظة على السوق

AH3
06-12-2015, 19:05
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا اخي المؤشرات هامه جدا بعد الترندات وقبلها الدعوم والمقاومات

ahmed forex 1
06-12-2015, 19:08

اخي الكريم الكثير منالتجار يعملون بهذه المؤشرات لكن الكثير من الاحيان توقع في الخطا و نعتبرها مساعدة فقط انا افضل العمل بالفيبوناتشي اى الدعم و المقاومات القوية بالتوفيق

tabaki
06-15-2015, 02:31
المؤشر الفني في الفوركس في الاول والاخير يا اخي يظل فقط مساعد ومكل لا غير
بالتالي الكثير يخسرون ممن يتعاملون مع المؤشر الفني على اساس انه المقرر للصفقة

ibrahim forex
06-16-2015, 05:11
اخى الكريم اريد انوه لحضرتك انك طرحت موضوع يمكن يكون مفيد لنا ككل لكن من وجهة نظرى المتواضعه التى لاقيمة لها انك لازم تشرح موضوعك بشكل افضل

omar samy
06-16-2015, 06:59

osama147
06-16-2015, 07:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة معلومة جيدة ومفيدة وادا اتبعناها سوف نحقق ارباح جيدة انا جربتهاا اخي وربنا يوفق
تقبل مروري

mohamed hd
06-16-2015, 15:51
السلام عليكم ... هو انت كل ما عملت اكتر في مرحلة التعليم من الممكن انك نعمل حاجات كويسة وارباح كويسة بس الاهم مرحلة التعليم تكون كافية
بالتوفيق ان شاء الله............

magic777
06-16-2015, 20:46
بالتوفيق ان شاء الله............

لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

ahfirnet
06-16-2015, 21:19

mechanical
06-18-2015, 23:23
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المؤشرات انا لا اعتمد عليها كتير مش زي الشموع اليابانية والاتشيمكوا دي حاجة روعه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

magic777
06-19-2015, 01:32
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المؤشرات انا لا اعتمد عليها كتير مش زي الشموع اليابانية والاتشيمكوا دي حاجة روعه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

هند الحمامصى 2216
06-19-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا جدا على موضوعك القيم وجزاك الله عنا خير
لازم مدة التعلم تكون على الاقل شهرين لمعرفة التداول
تحياتى
تقبل مرورى

mido elmasry
06-19-2015, 02:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور أخي الغالي علي مجهودك الرائع
في أنتظار المزيد من المؤشرات الموضيع المفيده
جزك الله خيرا و بالتوفيق للجميع

Hicham.C
06-19-2015, 02:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
شكرا اخي على موضوعك القيم.
فعلا للمؤشرات دور هام في تحليل حركة السوق يكفي ضبط مبادئها الأساسية.
تقبل مروري

mohamed12345
06-20-2015, 13:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن برأى المؤشرات وحدها غير كافية للدخول الامن للصفقات انا اعتمد على كذا فلتر للتحليل الصفقات قبل دخولها اتمنى لك التوفيق والنجاح

Kiing
06-25-2015, 21:12
ممكن انه متلا ان اعطاءك مقارنة تم منه متلا انه ممكن معه عن تأثير كل مؤشر تم منه متلا انه ممكن معه من قررنا اعادة اختبار كل المؤشرات تم منه مع الخمس سنوات الاخيرة

MAGDYABDO
07-13-2015, 17:28

dima09
07-17-2015, 17:42
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

helmi nsir
07-19-2015, 07:03
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة بخصوص مؤشرات الفوركس
بس ياريت كنت شرحت اكثر حتى نستفيد من طريقه عمل كل موشر

karim02
07-20-2015, 23:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

MAGDYABDO
07-24-2015, 15:28

0sama
07-24-2015, 15:41
التجار الذين يثقون في المؤشرات لن يستطيعوا النجاح و الاستمرار في هذا السوق
لان المؤشرات هي الاقل مصداقية من اي نوع اخر يعتمد عليه

lokatoni316
07-24-2015, 15:57
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة بخصوص مؤشرات الفوركس ,انا شخصيا مش بحب اتعامل بالمؤشرات لانها تتبع السعر فكيف لي ان اتبعها

basma.seif
07-24-2015, 16:04
مرحبا
انا لم ارى هذا الجدول من قبل صراحه و مازلت مبتدئه في التعلم للمؤشرات و ليس لدي خبرة و لكن من الردود و من هذا الموضوع زود عندى موضوع ابحث عنه لأتعلمه و هى المؤشرات المعروضة في موضوعك شكراً اخي

hardjob
07-25-2015, 03:59
Originally Posted by raguigue
Attachment 18755
والله يا اخى الفاضل انا طبعا فرحان انى وجدت مؤشرات من اللى انا بستخدمها موجودة فى القائمة وانا بستخد بصراحة
مؤشر ستوك وايضا مؤشر ماك دى وغيرها من المؤشرات الكتيرة علشان كده انا مش هقدر انى افيدك فى باقى المؤشرات

ayoub321
07-25-2015, 06:38
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم أخي الكريم هذه هي من أهم المعلومات التي قد يتعرض لها المتاجر أثناء التداول وخاصةً من يستعمل المأشرات تقبل مروري لشخصك الكريم
أتمن لنا ولكم أخي الكريم الناجح أو التوفيق

MAGDYABDO
07-31-2015, 10:11

forexae
08-04-2015, 02:29
مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح الهدف من الدخول الى التجارة في سوق الفوركس هو محاولة تحصيل الربح وزيادة راس مال المتداول وليس همهم اظهار جماليات الطرق التي يتاجرون بها في المنتدى
بالتوفيق للجميع

chihebb
08-04-2015, 03:02
نتناول شرحا مختصرا عن احد النماذج السعرية الهامة وهو نموذج الدبل توب و الدبل بوتوم او كما هو معروف نموذج القمة المزدوجة و القاع المزدوج، ويهدف هذا الدرس الى لفت الإنتباه الى المتاجره بناء على اساس هذه النماذج الفنيه وكيف نتعامل معها بشكل اكثر ربحيه ويحقق نتيجه افضل عن ما يذكر فى اغلب الكتب من اهداف هذه النماذج ووضع الستوب الى اخره من نقاط وامور مهمه عند متاجرتك باستخدام نموذج الدبل توب او الدبل بوتوم.

norita1
08-04-2015, 04:57
الاعتماد على الترند والدعوم والمقاومات من احد اسليب التحليل والتداول فى الفوركس
واعتقد انها من الساليب القوية الى تساعدك على الربح فى الفوركس اذا اتقنتها تماما .. لانها تحتاج الى خبرة حتىتستسطيع ان تعرف اماكن الدعوم والمقاومات والاوقات التى يتحول فيها الدعم الى مقاومة وللعكس

Chima
08-16-2015, 04:29
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة بخصوص مؤشرات الفوركس والاستفادة منها
عموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

rachadcom
08-18-2015, 14:09
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت على شرح المؤشرات و لو بتعريف بسيط الصورة صغيرة غير واضحك للاسف حتى بعد الضغط عليها
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

forex all arabes
09-18-2015, 23:42
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر بصراحة معلومة جيدة
ومفيدة وادا اتبعناها سوف نحقق ارباح جيدة انا جربتهاا تحياتى

اسماعيل الحامي
09-18-2015, 23:45
شكرا اخى الفاضل على طرحك لهذه المؤشرات ونتمنى الاستفاده اكثر من الاعضاء وشكرا للجميع

luka95
09-18-2015, 23:47
السلام عليكم
اخي الكريم يوجد الكثير من المؤشرات اللي بتحقق ارباح ويقوم العديد من المتداولين في السوق باستخدامها ويضعو
استراتيجيتهم بناء عليها
وبالتوفيق لك انشاء الله

mohammed55
10-07-2015, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ظهرت البيانات خلال الخمس سنوات الماضية، ان افضل مؤشر من حيث الاداء هو Ichimoku Kinko Hyo. فقد حقق مجموع ارباح تقدر$30.341 او 30.35% فى خلال خمس سنوات. ويعطينا هذا هامش ربح بحوالى 6% سنويا.
والمثير للدهشة كانت ان بقية المؤشرات كانت اقل ربحية، فمؤشر ستوكاستيك اعطى عائد 20.77% فقط. علاوة على ذلك، كل المؤشرات ادت الى عمليات خفض كبيرة مابين 20% الى 30%.
ومع ذلك، فإن هذا لا يعني أن Ichimoku Kinko Hyo هو افضل مؤشر من مؤشرات فوركس أو أن باقى المؤشرات هي عديمة الفائدة

محمد السيد
10-07-2015, 20:58
نشكرك استاذنا الفاضل على هذه الاستراتيجيات الممتازة .. و نخطرك انه جاري تسجيلها لعمل
باك تيست لها للتحقق مما اذا كان من الممكن ان نضيفها الى الاستراتيجيات التي نعمل عليها من عدمه ..

nizar hidouri
10-07-2015, 21:39
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
يعني مؤشرات جميلة
يمكن الاعتماد عليها بشكل نظري و اعتقد انه لابد من التحليل الكلاسيكي معها

Wassa04
10-08-2015, 11:57
مرحبا اخي الكريم اكييد المؤشرات تجعل الرسم البياني واضح
لكن كثرتها قد تؤدي الى لخبطة في اتخاذ القرار المناسب

salak
10-31-2015, 22:35
المؤشرات الفنية في غابيتها يا اخي لا تقوم الا باتباع السعر بالتالي لا تفيد في اي شيء
انما المؤشرات الفنية الخدمية ممكن الواحد يستفيد منها كمساعدة لا اقل ولا اكثر

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 12:31
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

dhmo
11-11-2015, 21:33
المؤشرات الفنية في غابيتها يا اخي لا تقوم الا باتباع السعر بالتالي لا تفيد في اي شيء
انما المؤشرات الفنية الخدمية ممكن الواحد يستفيد منها كمساعدة لا اقل ولا اكثر

ندرب الاول كتير لانه اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

asxqwzdc6
11-18-2015, 00:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

luka95
11-18-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد عن المؤشرات اجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى الاستفادة من هذه المعلومات المفيدة والقيمة وجزاك الله
كل خير اخي الكريم
وبالتوفيق لك انشاء الله

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 20:18
السلام عليكم
أخي شرح المؤشرات بهذه الطريقة غير كافية أنت شرحت ستوكاستيك بكلمتين و هناك فيديوهات فاقت الاربع ساعات لشرح هذا المؤشر

snnaky
11-26-2015, 00:24
على الرغم من اهمية البعض منها والا انة للأسف ثبت فشلها جميعا لأنها تتبع السعر ولا يمكن ان تكون ذات موثوقية فهى مؤشرات خادعة وكثيرا ما تعطينا اشارات خاطئة فكثيرا ما اعطاك اشارات بيع ثم يتحول الى اشارة شراء مرة اخر فكيف يمكن ان تثق فى مؤشرات كهذة

FMtrader و XM محترف
11-26-2015, 22:25
الهدف الأول والأخير الذي يجب على المتداول أن يضعه عند نصب عيناه هو كيفية اختيار أفضل مجموعة مؤشرات فوركس إدخالها على منصة التداول، ومن ثم تطبيقها في صفقات فعلية. ويتمثل التحدي في الجمع بين المؤشرات بطريقة ذكية. من بين المؤشرات التي سوف تتعلمها: مؤشر فيبوناتشي، مؤشرات التباعد (الماكد - MACD)، مؤشرات الزخم، مؤشر ADX، مؤشر RSI، أنماط الألماسة (Diamond Patterns)، بالإضافة إلى مؤشرات خاصة بمنصة ميتاتريدر (MT4).

heroo252
11-28-2015, 15:23
انا بحب مؤشر الاتشموكو كنكو هايو اوى وبعبتبره افضل واقوى واصدق مؤشر
واكتر مؤشر مربح على الاطلاق لو استخدمته صح وفهمته بشكل جيد

midouknight
11-28-2015, 15:35
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أنا شخصياً لا أثق في المؤشرات
ف أغلب المؤشرات هي في الحقيقة تتبع السعر وتعيد رسمة نفسها هذا عن تجربة

ابوفؤاد
11-28-2015, 15:39
ان اغلب المؤشرات لا تعطيك نتائج صحيحه و بالتالى يمكن ان تعتمد عليه لعده اسباب منها انها تعيد رسم نفسه و بالتالى لا يمكنك ان تقوم بعمل بااك تست عليها و ههذا الكلام عن تجربه و يمكن لك ان تتاكد من هذا الملام

Federerista
11-28-2015, 17:07
بالطبع اخي فالفوركس اصبح الان والمؤشرات ايضا تختار لجماليتها وليس لقوتها في توقع حركة السعر فمتلا
هناك من يفضل مؤشرات كالبولنجر الدي هو من ابطىء المؤشرات ويتركون قاعدة الترند التي هي دهبية وتحقق مكاسب خيالية

abouamine2013
11-30-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله
المؤشرات في حد داتها ليست ربحية أو لا، بل إنها تعطي قراءة للسوق ومن تم عليك أنت التعمال مع نتائجها أو حساباتها، أعرف بعض المتداولين الذين لا يتعاملون مع أي مؤشر سوى بالنظر إلى الشارت، يحدد الدعوم و المقاومات و الترند انطلاقا من مجرد النظر للشارت، ويحقق أرباحا تصل نسب أرباحه غلى 75%:
المهم هو كيفية التعامل مع المؤشر وليس المؤشر في حد ذاته.
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
ما هو هذا المؤشر العجيب اخي اعتق به ارجوك

onelove
12-23-2015, 02:59
قبل كل شىء، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال

aldralmknon1412
12-23-2015, 03:12
ولكن تحتاج الى تاكيد اكثر مثلا البولنجر يضاف الية مؤشر
الموفيج افريج لكي تصبح استراتيجية جيدة في الدخول للمنادرة
المهم شكرا لك

one god
12-31-2015, 17:21
المؤشر الفني ببساطة يا اخي جربه في الديمو وان كان مفيد واشاراته قوية وغابلا ما تنجح فاعتمد عليه طبعا
انما الافضل في رايي ان المؤشر الفني دوما يكون خدمي ومكمل ومساعد في التحليل لا ان نعتمد عليه كليا

neverlityouco1
01-06-2016, 10:56
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-06-2016, 19:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بهان و لكن ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر بالشرح و التحليل لكي نصل إلى ما تريد أن توصلنا إليه، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yousse
01-06-2016, 20:02
لا يمكن الإعتماد على المؤشرات وحدها في موتاجرتنا فالمؤشرات تبقى مجرد مساعد للتأكد لا غير فلابد أن يكون شرتك يحتوي على الام والمقومات والترندات فهدا هو أساس العمل

mrtrad
01-06-2016, 20:20
المؤشرات ما هي إلا برامج تمت صناعته وأغلبها يعطي إشارات متأخرة أنا أفضل أن أعتمد على البريس اكشن والعرض والطلب حيت أن الأمر لا يحتاج إلى أي مؤشر أو اى شيء من هذا القبيل وهذه الإستراتيجية هي من بين أفضل الإستراتيجية الموجودة على الأنترنت أنصحك بها أخي جربها

bazokadz
01-06-2016, 21:08
اخي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر
مواقع الفوركس وكتب الفوركس التعليمية واشكر مجهودك الذي بذلت

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:27
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع القيم امل ان يفيد الاعضااء الكرام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

forexdz
01-09-2016, 14:29
شكرا لك والله صورة موضحة
تم الاحتفاظ بها
تحليل صح على صورة ومنطقي
راح اعمل بها وبهي النصيحة وتاكد انك قدمت خدمة لي
تقبل مروري وشكرا لك والله يوفقك وما تنسى اكثر

aym
01-09-2016, 14:42
مؤشرات فوركس اكثر ربحية من المهم فى الفوركس الاعتماد على كل شئ يمكن ان يساعدك فى التداول وتحاول
ان تكتسب الخبرة فى كل الادوات التى تساعد فى فتح الصفقات

Bassem Hassani
01-09-2016, 17:54
لا افضل الاعتماد على المؤشرات الفنية فى التعامل مع سوق كبيرة زى الفوركس وكمان لا فضل انى اضع فلوسى فى مؤشر علشان احقق منه ربح وا لان المؤشرات اصلا عبارة عن معادلات رياضية لا تتوقع حركة السوق ولكن تدرس الحركة السابقة له لتوضح لك اهم مناطق البيع والشراء وانا بفضل اهتم بالتحليل الفنى الكلاسكى والتحليل الاساسى فى المقام الاول

justsmile
01-09-2016, 19:02

18755

هذي المؤشرات التي طرحتها حضرتك من اشهر المؤشرات المستخدمة ..
و طبعا يجب عدم الاعتماد عليها لوحدها .. يجب ان يكون قبلها التحليل الصحيح .. ثم نعتمد على هذي المؤشرات ..

dhmo
01-09-2016, 22:01
هذي المؤشرات التي طرحتها حضرتك من اشهر المؤشرات المستخدمة ..
و طبعا يجب عدم الاعتماد عليها لوحدها .. يجب ان يكون قبلها التحليل الصحيح .. ثم نعتمد على هذي المؤشرات ..

لابد من فهم الطريقه لتقليل الخسائر وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

take-profit
01-12-2016, 20:21
انا شوفت الصورة و شايف ان لا يمكن الاعتماد علي هذه الطريقة في التجارة لانها اشبه بالاعتماد علي الحظ
و ليست تجارة و ثانيا قلنا ان الاعتماد علي المؤشرات فقط يعني خسارة فقط

hmadnahox
01-12-2016, 23:15
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم لا تتعب انا والله في سبيل الله انصحك ان تحمل مؤشر mega** profite
والله الوفق والمعين

latraaa
01-13-2016, 00:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

islamhd
01-13-2016, 14:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aissahd
01-13-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

yousse
01-13-2016, 17:13
لا يجب على الشخص أن يركز على المؤشرات فهم تحليل هو تحليل الدعم والمقومات فكتير من المؤشرات وضيفتها تتبع السعر

magedman
01-13-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور صديقي علي هذة المؤشرات بالفعل المؤشرات الاساسية
هي الافضل علي الاطلاق وعن تجربة شخصية

one k
01-13-2016, 22:34
السلام عليكم ... مؤشرات الفوركس من الممكن ان تربحك ولكن المهم ان انت تكون عارف اية اللي انت ممكن تعملة في التداول
ومن المهم ان يكون من افضل المتعاماملين مع السوق بالتحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله

chorouk
01-14-2016, 23:44
نعم توجد مؤشرات ربحية لايستطيع احد التحكم فيه بعكس ما يحدث في البورصه حيث تجد ان البورصه شركه معينه تتحكم في السهم والتجار لهم
السيوله فى الفوركس تعتبر روح السوق باليعب

dhmo
01-18-2016, 22:25
السلام عليكم ... مؤشرات الفوركس من الممكن ان تربحك ولكن المهم ان انت تكون عارف اية اللي انت ممكن تعملة في التداول
ومن المهم ان يكون من افضل المتعاماملين مع السوق بالتحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله

المهم تاخد الي تعرف تشتغل به ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

zizo199
03-23-2016, 17:04
بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
03-26-2016, 13:36
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

raouf41
03-26-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يجب ان تكون مدة التعلم على الاقل شهرين لذا انصحك بالتعلم و مشاهدة الفيديوهات للمعرفة اكثر

mazenaissa
03-28-2016, 14:58
الســــــــــــــلام عــــــــــــلـــــــــــ ــــيــــــــــــكـــــــ ـــم و رحــــــمــــــة الله و بركـــــــــــــــاتـــــ ــــــــــــــه و اللهمّ صـــــــــــــــلــــــــ ـــــــي و ســـــــــــلــــــــــــ ــم عـــــــــــــــــلى ســـــــــــــــــــــــي دنـــــــــــــــــــــــ ا مـــــحــــــمـــــد
انصحك بان تتعلم في مدة شهرين او اكثر

nonam
06-23-2016, 13:31
السلام عليكم ..... انا لا اعتمد علي المؤشرات اللي في التداول لانها من الادوات اللي ممكن تخسرني كتير ومن المهم ان اتعامل مع التحليل الفني والتحليل الاساسي لانة من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

medizem
06-26-2016, 22:22
المؤشرات الفنيه لها اكثر من استخدام طبقا لاستراتيجية المتاجر...
انا بحترم مؤشر الهايكن اشي ومؤشر الفراكتلز والبولينجر باند !!
يجب ان تهتم ايضا بالاخبار الاقتصاديه :)

yousse
06-26-2016, 22:24
من الأحسن عدم الإعتماد عل المؤشرات مئة في العميقة لكي يكون كل شيء جيد لأن المؤشرات يكنك الإستعان اى بها ولكن الأيمكن آمتجرة بها لوحدها

Sid'Ahmed
06-26-2016, 22:27
مؤشر الستوكاستك مهم لتحديد الزخم البيعي او الشرائي وهو مهم قبل الدخول في شراء او بيع صفقة
كدلك نسب فيبوناتشي مهمة لتحديد معدلات الدعم والمقاومة

mohamed shabana 26
06-26-2016, 23:43
بالتوفيق ان شاء لله لنا ولكم وللجميع
نعم بالطبع تلك استراتجيات عاليه بأمكانها ان ترتفع وتعلى برأس المال
والمؤشرات ايضاً

mustaphakermad
06-26-2016, 23:45
من الأحسن عدم الإعتماد عل المؤشرات مئة في العميقة لكي يكون كل شيء جيد لأن المؤشرات يكنك الإستعان اى بها ولكن الأيمكن آمتجرة بها لوحدها
مؤشر الستوكاستك مهم لتحديد الزخم البيعي او الشرائي وهو مهم قبل الدخول في شراء او بيع صفقة
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 09:44 PM ----------

بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 09:45 PM ---------- Previous post was at 09:44 PM ----------

السلام عليكم ... ورحمة الله و بؤكاته
هو انت كل ما عملت اكتر في مرحلة التعليم من الممكن انك نعمل حاجات كويسة وارباح كويسة بس الاهم مرحلة التعليم تكون كافية
بالتوفيق ان شاء الله

emma91
06-27-2016, 01:16
شكرا اخي على المشاركة واصل معنا
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

mohammedalasal
06-27-2016, 01:32
شكرا لك اخي الكريم على هذه الرسومات المهمة وبالطبع سوق الفوركس حتى يكون ناجحا ومربح فانه يتطلب منا استخدام هده الموشرات ولكن يجب علينا فهمها وطريقة استخدامها وساخذ هده الاستفادة منك شكرا جزيلا..

---------- Post added at 10:32 PM ---------- Previous post was at 10:22 PM ----------

بالتاكيد اخي الكريم لذلك تم وضع الحسابات التجريبية للمتادولين خصوصا المبتدئين لتعلم كل ما من من شانه الاستفادة لربح المال ومن ضمنها المؤشرات

miralmoka
06-27-2016, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا ما اعتقده بكل صراحه انا افضل دائشما العمل فى سوق الفوركس اكتر
من العمل فى اى سوق ماليه اخرى ولابد من العمل من خلال خطه يتم وضعها فى البدايه ويجب انه انت تلتزم بيها الى ابعد الحدود

ahmadina
06-27-2016, 08:06
اكثر ربحية ؟

شر الهايكن اشي ومؤشر الفراكتلز والبولينجر باند
يجب ان تهتم ايض
من اجل اعطاءك مقارنة عن تأثير كل مؤشر، فقد قررنا اعادة اختبار كل المؤشرات فى الخمس سنوات الاخيرة. فقد اختبرنا تلك المؤشرات خلال التحركات السعرية التاريخية. سوف تتعلم المزيد عن هذا

---------- Post added at 04:56 AM ---------- Previous post was at 04:55 AM ----------

يجب ان تهتم ايض

---------- Post added at 04:57 AM ---------- Previous post was at 04:56 AM ----------

يجب ان تهتم ايضيتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
شر الهايكن اشي ومؤشر ا

---------- Post added at 04:58 AM ---------- Previous post was at 04:57 AM ----------

يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
شر الهايكن اشي ومؤشر ا

---------- Post added at 04:58 AM ---------- Previous post was at 04:58 AM ----------

ي الكريم على هذه الرسومات المهمة وبالطبع سوق الفوركس حتى يكنا ولكم وللجميع
والمؤشرات ايضاًون ناجحا ومربح فانه يتطلب منا استخدام هده الموشرات ولكن يجب علينا فهمها وطريقة استخدامها وساخذ هده الاستفادة منك شكرا جزي

---------- Post added at 04:59 AM ---------- Previous post was at 04:58 AM ----------

نا ولكم وللجميع
والمؤشرات ايضاًكم ورحمه الله وبركاته هذا ما اعتقده بكل صراحه انا افضل دائشما العمل فى سوق الفوركس اكتر
من العمل فى اى سوق ماليه

---------- Post added at 05:00 AM ---------- Previous post was at 04:59 AM ----------

كم ورحمه الله وبركاته هذا ما اعتقده بكل صراحه انا افضل دائشما العمل فى سوق الفوركس اكتر
من العمل فى اى سوق ماليهعتماد عل المؤشرات مئة في العميقة لكي يكون كل شيء جيد لأن المؤشرات يكنك الإستعان اى بها ولكن الأيمكن آمتجرة بها لوحدها
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 05:01 AM ---------- Previous post was at 05:00 AM ----------

عتماد عل المؤشرات مئة في العميقة لكي يكون كل شيء جيد لأن المؤشرات يكنك الإستعان اى بها ولكن الأيمكن آمتجرة بها لوحدها
بالتوفيق ان شاء اللهلكريم على هذه الرسومات المهمة وبالطبع سوق الفوركس حتى يكون ناجحا ومربح فانه يتطلب منا استخدام هده الموشرات ولكن يجب علينا فهمها وطريقة استخدامها وساخذ هده الاستفادة منك ش

---------- Post added at 05:02 AM ---------- Previous post was at 05:01 AM ----------

لكريم على هذه الرسومات المهمة وبالطبع سوق الفوركلطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
شر الهايكن اشي س حتى يكون ناجحا ومربح فانه يتطلب منا استخدام هده الموشرات ولكن يجب علينا فهمها وطريقة استخدامها وساخذ هده الاستفادة منك ش

---------- Post added at 05:04 AM ---------- Previous post was at 05:02 AM ----------

لطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
شر الهايكن اشي ، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
يجب ان تهتم

---------- Post added at 05:06 AM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------

، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
يجب ان تهتمعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
شر الهايكن اشي س حتى يكون ناجحا

---------- Post added at 05:06 AM ---------- Previous post was at 05:06 AM ----------

عطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
شر الهايكن اشي س حتى يكون ناجحا ي مهمة لتحديد معدلات الدعم والمقاومة
بالتوفيق ان شاء اللهلكريم على هذه الرسومات المهمة وبالطبع سوق الفوركس حتى يكون ناجحا ومربح فانه يتطلب منا استخدام هده الموشرات ولكن يجب علينا فهمها وطريقة استخدامها وساخذ هد

شبه منحرف
06-27-2016, 08:07
انا شخصيا لااحب التداول على المؤشرات تماما وابتعد عنها لاننى لى تجربه فاشله معها ولذلك ابتعدت عنها للابد وبالتوفيق للجميع اخوانى الكرام

ahmadina
06-27-2016, 08:10
ي مهمة لتحديد معدلات الدعم والمقاومة
بالتوفيق ان شاء اللهلكريم على هذه امل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
شر الهايكن اشي ومؤالرسومات المهمة وبالطبع سوق الفوركس حتى يكون ناجحا ومربح فانه يتطلب منا استخدام هده الموشرات ولكن يجب علينا فهمها وطريقة استخدامها وساخذ هد

---------- Post added at 05:08 AM ---------- Previous post was at 05:07 AM ----------

امل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
شر الهايكن اشي ومؤ وبالطبع سوق الفوركلطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.
شر الهايكن اشي س حتى يكون ناجحا ومربح فانه يتطلب منا استخدام هده الموشرات ولكن يجب علينا فهمها وطريقة استخدامها وساخذ هده الاستفادة منك ش

----------

---------- Post added at 05:09 AM ---------- Previous post was at 05:08 AM ----------

وبالطبع سوق الفوركلطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.

---------- حديد الزخم البيعي او الشرائي وهو مهم قبل الدخول في شراء او بيع صفقة
بالتوفيق ان شاء اللهلكريم على هذه الرسومات المهمة وبالطبع سوق الفوركس حتى يكون ناجحا ومربح فانه يتطلب منا استخدام هده الموشرات ولكن يجب علينا فهمها وطريقة استخدامها وساخذ هده الاس

---------- Post added at 05:10 AM ---------- Previous post was at 05:09 AM ----------

حديد الزخم البيعي او الشرائي وهو مهم قبل الدخول في شراء او بيع صفقة
بالتوفيق ان شاء اللهلكريم على هذه الرسومات المهمومات المهمة وبالطبع سوق الفوركلطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشة وبالطبع سوق الفوركس حتى يكون ناجحا ومربح فانه يتطلب منا استخدام هده الموشرات ولكن يجب علينا فهمها وطريقة استخدامها وساخذ هده الاس

amr eltalkhawy
06-27-2016, 08:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اشكرك اخى الكريم .. فانا اعتبر جديد فى الفوركس واكتسبت منك معلومة جيدة ولو تكرمت ياريت تاتى بشرح وافى فى المرات القادمة .جزاك الله خيرا

khalid3zzet
06-27-2016, 09:13
اكثر المؤشرات التي اري فيها
معرفة اتجاه السوق الاشيمكو كنكو هايو

بروفسير العرب
06-27-2016, 10:56
هذة الموشرات رائعه فى التتداول وهى لمحترفين كبار فى عالم الفوركس تم صنعها لمعرفه
اتجاة حركه الازواق ولمعرفه درجه تشبع السوق عند الهبوط والصعود وهى تستخدم كما مابين فى الصورة

mhmoud60
06-27-2016, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشاركه قيمه ومعلومات هامه عن اتمنى لجميع اعضاء المنتدى الاستفاده منها
وشكرا لصاحب الموضوع

deli
06-27-2016, 11:21
المؤشرات الفنيه لها اكثر من استخدام حسب لاستراتيجية ,مؤشر الهايكن اشي ومؤشر الفراكتلز والبولينجر باند

samieh
08-18-2016, 09:42
والله يا اخى انا لا احب العمل بالمؤشرات فهى مضللة حسب خبرتى معها
وتتبع السعر ولا تسبقه فالافضل الاعتماد على التحليل الفنى والبعد كل البعد عن المؤشرات

ayoubfc
08-18-2016, 20:25
يجب ان تهتم ايضا بالاخبار الاقتصاديه

golgman
08-18-2016, 20:41
قبل كل شىء، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك. انا بحترم مؤشر الهايكن اشي ومؤشر الفراكتلز والبولينجر باند يجب ان تهتم ايضا بالاخبار الاقتصاديه بالتالي لا ينظر الى الاشياء المهمة هل يعيد رسم نفسه مثلا او اي امور في عمل المؤشر

lionardodicaprio940
08-18-2016, 20:45
شخصيا انا لا احب الموشرات ولا اعتمد عليها كثيرا لانها كثيرا ما تعطي اخطاء
للدخول في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

golgman
08-18-2016, 21:02
المؤشرات الفنيه لها اكثر من استخدام طبقا لاستراتيجية المتاجر انا بحترم مؤشر الهايكن اشي ومؤشر الفراكتلز والبولينجر باند فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك. بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل

رومانى
08-18-2016, 21:42
هى موشرات بالفعل جيدة ولكن هل حان وقت توديع المؤشرات اما لازالت المؤشرات
هى التى سنظل نعتمد عليها ولكن نشكرك على تلك المعلومات والمؤشرات الجميلة .

houarisat
08-19-2016, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك أخي على المؤشرات ودورها بفضلك يمكن أن نكون إستراتيجية قوية جدا ومكن أن تكون رابحة جدا

doaa sary
08-25-2016, 20:37
مش فاهمه حاجه والصورة صغيرة
اى مؤشرات دى اللى بتربح
انا بشتغل بؤشرات برضو وعادى بكسب واخسر زى معظم الناس

lionardodicaprio940
08-25-2016, 21:02
انا لا احب العمل بجد ولكن دلك امر مهم جدا وبالتوفيق للجميع
تقبلوا تحياتي وشكرااا

lionardodicaprio940
08-25-2016, 21:08
السلام عليكم
يا اخي لا يوجد موشرات ربحية وانا لا اعتمد على الموشرات على الاطلاق
بالتوفيق للجميع
تقبل تحياتي وشكرااا

mourada
08-26-2016, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا لا انصحك باي مؤشر مهما كان لانه كلها تتبع السعر و لا تجدي نفعا و لا تعطي الاشارة في دخول الصفقات الا متاخرة جدا

nourmea53
09-10-2016, 03:00
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة بخصوص مؤشرات الفوركس ,انا شخصيا مش بحب اتعامل بالمؤشرات لانها تتبع السعر فكيف لي ان اتبعها

ebn masr
09-10-2016, 05:43
اشكرك جزيل الشكر على معلوماتكا الهامة التى تفضلت بها ونجحت فى ابدائها لنا حتى
نسير عليها ونتعلم كثيرا منها ونعرف اكتر

Body.Z1989Z
09-10-2016, 05:52
سوق العملات الأجنبية يعمل على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع ، ولكن هذا لا يعني أن السوق نشيط طوال اليوم ، بالفعل أنت ربما تربح الأموال في صعود السوق وكذلك في هبوطه ، ولكن قد تواجه صعوبة في ربح المال إذا كان السوق متوقفا ولا يتحرك ، هذا الدرس سيساعدك على تحديد أفضل الأوقات للمتاجرة

s@mou
09-10-2016, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الكريم ان المؤشرات هي عبارة عن ادوات تتبع السعر لا غير انا شخصيا لا احبذها في التداول بل احلل الشارت واناقشه حتى اصل الى نتيجة.
تقبل مروري بالتوفيق للجميع في المنتدى والسلام

Body.Z1989Z
09-10-2016, 06:09
قبل أن نحدد أفضل الأوقات للمتاجرة يجب أن نعرفك أن سوق تبادل العملات يعتمد على ثلاث جلسات للتبادل رئيسية وهي : جلسة طوكيو ، وجلسة لندن ، وجلسة نيويورك بالإضافة إلى جلسة سيدني

---------- Post added at 06:03 AM ---------- Previous post was at 06:02 AM ----------

ستطيع أن ترى أنه في وسط كل جلسة هناك فترة زمنية حيث بعض الجلسات مفتوحة مع بعضها في نفس الوقت .بشكل طبيعي هذه هي أكثر الأوقات زحمة وشدة في السوق بسبب فتح أكثر من سوق في وقت واحد .

---------- Post added at 06:04 AM ---------- Previous post was at 06:03 AM ----------

فضل أيام الأسبوع للمتاجرة في الفوركس
حسنا أنت الآن عرفت أن جلسة لندن هي أشد الجلسات زحمة ولكن هناك أيضا أيام معينة في الأسبوع حيث كل الأسواق تميل إلى التحرك أيضا وفي الأسفل مخطط

---------- Post added at 06:04 AM ---------- Previous post was at 06:04 AM ----------

متوسط النقاط للأزواج الرئيسية الأربعة لكل يوم من الأسبوع .وبناء على السابق تعلمنا ما هي أشد الأوقات زحمة للسوق وأنها هي أفضل الأوقات للمتاجرة لأنها تعطينا أفضل فرص ربحية عن غيرها

---------- Post added at 06:05 AM ---------- Previous post was at 06:04 AM ----------

هل تريد أن تفقد أموالك !!
إذا كنت تشعر بالكآبة وتريد أن تفقد أموالك يمكنك المتاجرة في الأيام التالية .
نحن هنا لا نجبرك على آرائنا طالما أن الأمر يتعلق بتجارتك الخاصة فإذا أنت حقا لا

---------- Post added at 06:05 AM ---------- Previous post was at 06:05 AM ----------

تريد أن تتاجر أثناء زحمة السوق وحركته الشديدة فإننا نقول لك أنك بهذا تختار أوقات متاجرة صعبة .
يوم الجمعة
هو يوم متقلب جدا فإذا أردت أن تخسر أموالك التي ربحتها كل أيام الأسبوع فتاجر في هذا اليوم

---------- Post added at 06:06 AM ---------- Previous post was at 06:05 AM ----------

وم الأحد
هو يوم قليل جداً في حركته فإذا أردت أن تبدأ أسبوعك بنقاط سلبية فتاجر في هذا اليوم .
أيام الأجازات
أيام إغلاق البنوك ينتج عنها قلة كميات المتاجرة وبالتالي إذا أردت أن تفقد أموالك تاجر في أيام هذه الأجازات .

---------- Post added at 06:07 AM ---------- Previous post was at 06:06 AM ----------

تقارير الأخبار
لا أحد يعرف إلى أين السعر ذاهب ، لذا إذا صدر تقرير حول أخبار السوق ربما يجعلك تفقد أموالك فجأة إذا جاء الخبر عكس اتجاهك لأنه يؤدي إلى تقلبات السوق .

---------- Post added at 06:07 AM ---------- Previous post was at 06:07 AM ----------

اذا أفعل إذا كنت لا أريد أن أتاجر وقت زحمة السوق?
إذا كنت مشغول وليس بإمكانك المتاجرة أثناء أوقات زحمة السوق فسأعطيك بعض الحلول :

---------- Post added at 06:08 AM ---------- Previous post was at 06:07 AM ----------

تاجر بالعملات أثناء وقت عملك الآخر ، ولكن كن حذر لأنك تتاجر في مهنة مهمة .
- ليس من الضروري أن تراقب الأسواق بشكل متتالي 24 ساعة ولكن لابد أن لا يفوتك يوم حتى لا تضيع وسط الزحام

---------- Post added at 06:09 AM ---------- Previous post was at 06:08 AM ----------

- تاجر في جلسات مختلفة حتى لو كانت ليست أشدهم زحاما ، فإذا لم تستطيع المتاجرة في جلسة لندن أو نيويورك فتاجر في جلسة طوكيو وحاول تطوير استراتيجياتك على حسب كل جلسة

rassendyll
09-10-2016, 06:23
انا لااصدق اخى موضوعك اعجبنى كثيرا ولقد استفد منه كثيرا جدا وقرات كل مؤشرات الصورة التى ارفقتها ولكنى لم اعرفها كلها فانا فقط اعرف اللبولينجر باند والاستوكاستك ولكنى صورتك هذه المعلومات وسوف اقوم بدراسة للمؤشرات الاخرى حتى اعرف اكثر وشكرا لك وبالتوفيق للجميع

Body.Z1989Z
09-10-2016, 06:26
حتى وإذا كنت لا تستطيع المتاجرة إنه لأمر جيد أن تراقب المخطط طوال الجلسة وحركات السعر وراقب المخطط الحالي وانظر إلى المخططات الماضية ، وإذا لم تستطيع أيضا المتاجرة سجل كل ملاحظاتك العقلية ، فالممارسة ستجعلك مثالي وستكون أفضل .

---------- Post added at 06:25 AM ---------- Previous post was at 06:24 AM ----------

الاختيار راجع لك :
الآن أعطيناك كل المعلومات حول أفضل الأوقات للمتاجرة ، وكل ما عليك هو أن تقرر الآن ما بين أن تجمع المال بسهولة أو تجمعه بصعوبة أو تفقده .
نكرر سريعا :

---------- Post added at 06:25 AM ---------- Previous post was at 06:25 AM ----------

الأوقات أشد زحمة هي أفضل الأوقات للمتاجرة عندما تكون الأسواق مفتوحة في نفس الوقت .
• وسط الأسبوع أكثر حركة .• أسوأ الأوقات للمتاجرة :- الجمعة .- الأحد .- أيام الأجازات .- وقت التقارير الإخبارية .- أثناء الحوادث الأمريكية .

---------- Post added at 06:26 AM ---------- Previous post was at 06:25 AM ----------

وم الجمعة
هو يوم متقلب جدا فإذا أردت أن تخسر أموالك التي ربحتها كل أيام الأسبوع فتاجر في هذا اليوم
يوم الأحد
هو يوم قليل جداً في حركته فإذا أردت أن تبدأ أسبوعك بنقاط سلبية فتاجر في هذا اليوم .
أيام الأجازات
أيام إغلاق البنوك ينتج عنها قلة كميات المتاجرة وبالتالي إذا أردت أن تفقد أموالك تاجر في أيام هذه الأجازات .
تقارير الأخبار
لا أحد يعرف إلى أين السعر ذاهب ، لذا إذا صدر تقرير حول أخبار السوق ربما يجعلك تفقد أموالك فجأة إذا جاء الخبر عكس اتجاهك لأنه يؤدي إلى تقلبات السوق .
ماذا أفعل إذا كنت لا أريد أن أتاجر وقت زحمة السوق?
إذا كنت مشغول وليس بإمكانك المتاجرة أثناء أوقات زحمة السوق فسأعطيك بعض الحلول :

remon2010
09-10-2016, 15:24
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لايضاحك اهم الموشرات
وكيفيه العمل بها ولكن الاهم هو التدريب جيدا لفتره على
هذه الموشرات
تقبل مرورى

Bouani
09-26-2016, 16:44
هي المؤشرات التي ذكرتها عريقة و ذات صيت كبير
بس الثلاث الاخرانين هم الأفضل حسب رايي
لأنهم في جل الاستراتيجيات موجودين لتبيين الاشارات الصحيحة من الخاطئة

lionardodicaprio940
09-26-2016, 21:34
يا اخي انا لا انصحك بالموشرات فهي عادة ما تعطي اشارات دخول خاطئة
وهي غير مربحة اطلاقا بالوفيق للجميع

ebn masr
10-03-2016, 20:53
هناك مؤشرات كثيرة جدا انا عن نفسي بخاول انى دائما اتعلم تلك المؤشرات وادرسها جيدا حتى افهم الفروقات بينهم

zezo3
10-04-2016, 04:35
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي الكريم تحيه طيبه وبعد... انا انصحك بالابتعاد عن مثل هذه المؤشرات لانها بالفعل تورط التاجر وتنسيه ادوات التعليم الصحيح للفوركس والعديد من التخليلات الجيده التى من الواضح اننا فى حاجه اليها

mohammed26
10-05-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام
شكرا على هذا الموضوع لكن من الافضل للواحد ان يتعلم التحليل الفني والاساسي
والسلام عليكم في امان الله و حفضه

body2
10-05-2016, 18:31
بس يا اخي مش بسهولة دي مينفعش تعتمد علي موشر بس لأن السوق ممكن يخدعك نازم تخلي الموشر مجرد مساعد بس لأ اكثر
واهم حاجة نبعد عن وقت الأخبار في استخدم هذة الموشرات

sayede
10-05-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكوررررررررررر اخى على هذا الموضوع الذي اره جيد جدآ جدآ والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كامل
10-18-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم انه لا يجب علينا ان ننظر الى الفوركس من هذا الجانب ولكن علينا ان ننظر في طريقة عملنا وادارتنا

Ramzidaa
10-18-2016, 20:20

youssefcb
10-18-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لا لا ههه اوكي لولو كاتي كاتي كاتي كاتي كاتي كاتي كاتي كاتي كاتي وينسى موضوع الدراسه احسن من خلال برنامجكم

eid2016
10-18-2016, 23:06
اهم حاجه فى المؤشر ان الواحد يتعامل بعقل وحكمه وبمؤشرات
لازم تكون مفيده مش النوع الى بيعيد رسم نفسه ولا سيؤدى الى اى نتايج ربحيه

csebai12
10-18-2016, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من هذه المؤشرات افضل اسنعمال البولتجر و الاستوكاستيك و في القليل من الاخيان الار اس اي و الماكدي

bakdz
10-18-2016, 23:35
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاتـه
من الافضل يا أخي الكريــم ان يعتمد المتداول على نفسه و لا يرتكز دائما عـلى المؤشرات لأن المؤشرات معــظمها معايير فاشلة في نظري .

bakup28
10-19-2016, 01:23
المؤشرات وحدها غير كافية للدخول الامن للصفقات
انا اعتمد على كذا فلتر للتحليل الصفقات
قبل دخولها

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:50
أنا لا استخدم المؤشرات في متاجرتي في سوق الفوركس و أنما استخدم البرايس اكشن ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
12-12-2016, 13:50
شكرا لك اخى على شرح لنماذج الدخول لبعض المؤشرات الهامة و لكن اخى لا تعتمد كثيرا على المؤشرات بشكل اساسى و يجب فى البداية الاعتماد بشكل اساسى على التحليل الفنى الكلاسيكى

Espoir
12-18-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الجدول صغير جدا لم استطع الاطلاع عليه ثم اني دائما ضد المؤشرات فهي مضيعة للوقت وتتبع فقط السعر تقبل مروري

azden003
12-18-2016, 18:14

18755

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع . أما بعد
إني أرى أن المؤشرات لا تتسبب الا في الخسارى

tazi larbi
12-18-2016, 20:44
السلام عليكم اخي شكرا لك على الموموضوع الرائع وساندك الراي في الستوك ستيك هو مؤشر تشبعي ممكن الدخول والخروج به من الصفقات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-18-2016, 20:47
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات
وطبعا المؤشرات لانكفى لوحدها لدخول الصفقه ولكن يجب التحليل الفنى ومتابعه الاخبار لكى تدخل الصفقه بنجاح ..
وشكرا

maryam1
12-18-2016, 21:35
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله
كل المؤشرات اخي ممكن ان تغلطك و تخسرك الكثير من اموالك التي اودعتها فلا تتق ف الصفقات بشكل اعمى

kadi hala
12-19-2016, 15:28
شكرا على المعلومات أخي و في رأيي فإن كل مؤشر له إستخدامات خاصة به و ميزات تمكننا من الربح و على المتداول أن يكون متمكن من أي مؤشر يستخدمه

m7med09090
12-19-2016, 15:31
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
نا شخصيا مش بحب اتعامل بالمؤشرات لانها تتبع السعر فكيف لي ان اتبعها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

ahmedahmed1
01-04-2017, 11:28
اعتقد انها من الساليب القوية الى تساعدك على الربح فى الفوركس اذا اتقنتها تماما .. لانها تحتاج الى خبرة حتىتستسطيع ان تعرف من الموشرات اماكن الدخول والخروج من اى صفقة

Ayman ElSayed
01-05-2017, 13:14
السلام عليكم
المؤشرات الاكثر ربحية في منصات الفوركس جاري تجربتها للاستفادة منها طالما
هلى من الهذا النوع من المؤشرات اللي بيعطي نتائج يمكن الاعتماد عليها

ahmadinho100
01-05-2017, 13:19
لا انصحب بالمؤشرات يا اخي لانها فقط تتبع السعر و ليس السعر من يتبع المؤشر لدالك لا تعتمد عليها هي فقط تساعد على اتخاد القرار في الصفقات

latraaa
01-06-2017, 15:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المؤشرات التي تقمت بها و لكن أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على تقديمها من على المنصة لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

magic777
01-16-2017, 19:54
المؤشرات لازم تتجرب كتير علشان تقدر تعدل فيها لان كل مؤشر بيديك اشارات كاذبه واشارات حقيقيه على حسب تحرك السعر لانه بيتبعه وانت
علشان تميز ده لازم تجرب

HadeerKamal1
01-16-2017, 20:00
فمن الممكن ان نربح الكثير والكثير ولكن علينا التعلم الجيد بشكل مستمر كمان علينا الاهتمام بالمؤشرات الخاصه بالتداول النقدي فالخبره والمماريه اساس الربح المناسب.

Mony Ezzat
01-16-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش فاهمه اوي حضرتك تقصد ايه ويعني ايه مجرد رسومات يعني ايه الكلام ده وانا مش فاهمه حاجه من الصوره

nourhan medhat
01-16-2017, 21:23
اخواتى الكرام
المؤشرات الربحية يوجد انواع كثيرة للمؤشرات الربحية مثل المثلث المقلوب لكن هى لوحدها غير كافية يجب ان تعتمد على الاخبار و على مؤشرات اخرى

سمير
02-22-2017, 23:04
لو المتاجرة اعتمدت فقط على المؤشرات فالنتيجة هى الفشل يا اخى لانك بكدة انت بتتبع السعر فالمؤشرات كلها تعيد رسم نفسها تبعا لحركة السعر وليس العكس

muhammad ismail
02-22-2017, 23:26
طبعا اخى الكريم فالهدف الاساسى من دخول اى تاجر الى سوق الفوركي هو تحقيق الارباح ودة طبعا بيكون عن طريق دراسه
الفوركس وتعلم الاستراتيجيات وطرق التحليل

kamelbobo28
02-23-2017, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم
الموفينج و الماكدى
ارى ان هذ ناجحه من وجهة نظرى المتواضعه والربح بها سهل فعلان
اشكرك اخى على هذه الاستراتيجيه الناجحه وشكرا على مجهودك واتمنى من حضرتك المزيد

skylol
02-23-2017, 14:06

اخي الغالي هل استطيع ان استخدم كل المؤشرات في وقت واحد ولا لازم اختار مؤشر واحد فقط لاني مازلت مبتدى في مجال سوق الفوركس

tamermosa
02-23-2017, 14:07
بالظبط اخي الفاضل فكثير من المتداولين بيعتمدوا علي المؤشرات للتحليل الفني لمعرفة الترند العام للسوق. و لكن يجب الحذر علشان المؤشرات تابعه للسعر و ليست محدده له

alonsoo
02-23-2017, 14:15
والله اخى الفاضل انا جربت تالعديد من المؤشرات الفنية وللاسف كلها او اغلبها خادعة الا مثلا الفايبو هو ممتاز لكن لاتعلم اين سيعكس اتجاهه
هل فايبو 38 ام 50 ام 61

abumazen
02-23-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان المؤشرات وحدها ليست كافيه فلابد من تداخل تحليل فني وبداخله تضع مؤشر لقياس التشبع فقط

zaheralwan
02-23-2017, 14:50
المؤشرات جميعها مفيدة جدا ويمكن الاعتماد عليها في تتبع حركة الاسعار سواء بالصعود او بالهبوط ولكن ربما المؤشرات لا تكفي لوحدها وبالتالي من الافضل استخدام الادوات الاخرى متل التحليل الفني والاساسي وغيرها من الادوات

drahmedmagdy
02-23-2017, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا بل كل شىء، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك من اجل اعطاءك مقارنة عن تأثير كل مؤشر، فقد قررنا اعادة اختبار كل المؤشرات فى الخمس سنوات الاخيرة. فقد اختبرنا تلك المؤشرات خلال التحركات السعرية التاريخية. سوف تتعلم المزيد عن هذا فى دراساتك المستقب

مروه عصر
02-23-2017, 15:46
السلام عليكم
هذا المؤشرات لا تكفى حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى تريدها ولكن يجب ان نتعلم كل شئ عن الفوركس ونتعرف على كل استراتيجياته الاساسيه التى نستطيع ان تفيدنا فى هذا العمل ...

sob81
02-23-2017, 15:50
مؤشرات فوركس اكثر ربيحية اخى اختيار المؤشرات الموججود فى منصة التتداول ويتم العمل عليه ويمكن ايضا اضافة
بعض المؤشرات على المنصة ويتم العمل عليها

athiro
02-23-2017, 16:03
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته شكرا لك اخي العزيز على تؤضيح المؤشرات ؤاهميتها في التحليل للعملات اما بالنسبة لي انا لااعتمد على اي مؤشر فهي تصعب الامؤر علي ؤلكن الى الان لم اجد ططريقة استطيع الربح بها ماذا افعل

Rozeta
02-26-2017, 02:34
اخي من وجهة نظري ان لابد الجميع يتعلم خصوصا المبتدئين حتي يفهموا الاستراتجيات

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومه هامة جدا بالطبع وانا شخصيا استفدت لبها ارحجو من كالمزيد بالطبع تحياتي لك

bakup28
02-26-2017, 06:50
برأى المؤشرات وحدها غير كافية للدخول الامن للصفقات
انا اعتمد على كذا فلتر للتحليل الصفقات قبل دخولها
اتمنى لك التوفيق والنجاح

محمدفؤاد
02-26-2017, 07:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى المؤشرات الفنيه لها اكثر من استخدام طبقا لاستراتيجية المتاجر
انا بحترم مؤشر الموفنج اشي ومؤشر الفراكتلز والبولينجر باند يجب ان تهتم ايضا بالاخبار الاقتصاديه

antr
02-26-2017, 07:28
بالطبع المؤشرات ليس لها علاقة بالجمال هى فقط تعطيك اتجاه واضح حتى تدخل معاه وتربح منه المال بشكل مستمر وواضح جدا