PDA

View Full Version : البونص وصل حسابى يوم 1 فى الشهر

Pages : [1] 2

الاصيل
04-04-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احببت ان اشكر القائمين على هذا المنتدى الرائع وايضا شركة انستا
البونص دخل حسابى يوم واحد فى هذا الشهر
تمنياتى للجميع بالتوفيق

modr2015
04-07-2015, 17:39
اوانا اشكرك انت جدااااااااااااااا واتمنا لك تدووووووووووووووا ناحج يا اخى دمتما بسعده دائمة شكرااااااا لكل اعضاء المنتدى

chennana
04-08-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم الشكر لمشرفي المنتدى
و انا ايضا وصل البونص في اول يوم من الشهر

omaoma
04-08-2015, 15:09
ان ايضا اشكر ادارة المنتدى وايضا اشكر انستا
ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جدا

adnan1969
04-10-2015, 20:03
نعم اخي الكريم البونص هذا الشهر وصل يوم واحد ومشكورة شركه انستا على هذه الفرصه التي اعطت الامل لكثير من الشباب وتجديد فرص العمل

kaka23
04-11-2015, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم الشكر لكل مشرفي المنتدى لتحويلهم البونص اول الشهر لك
انا بانتضار الشهر الجديد للحصول على البونص

dinaothman
04-11-2015, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
الفف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووك
و الله هو الموفق و المستعان

Miro1
04-11-2015, 21:53

snnaky
04-11-2015, 22:50
الحقيقة يبدوا واضحا منذ فترة ان هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وقبلة ايضا وهذا الألتزام يدعو للتفاؤل والثقة واعتقد انةلا احد يشكوا من تأخر البونص ابدا وهذا بمجهود القائمين والمسؤلين عن المنتدى وقائمة الأشراف وبالتالى لايسعنا الا شكرهم على هذا المجهود

محمود احمد حسن
04-11-2015, 22:54
الحمد لله مبروك لكم انشاء الله المزيد وعقبالى الانى لسه جديد متوشوق ان اخوض هزيه التجربه
مم

amrmero
04-11-2015, 22:57
مبروك يا اخي وان شاء الله دايما كسبان سواء بونص او تداولات علي الحساب البونص وان شاء الله
اعمل مبلغ كويس اقدر اشتغل عليه الشهر ده انا كمان

محمود احمد حسن
04-11-2015, 22:59
مبروك اخى الكريم وانا لسه فى الول الطرريق دعواتكم لى ان احصل على حتى واحد\سنت

sof
04-11-2015, 23:23
الشركه الوحيده اللي اودعت فيها وماشيه معاه هيا شركه انستا ومرتاحه معاها والحمد لله
مفيش اي مشاكل . المتاجرة مع شركة انستا راءعة وجيدة حتى الان
و الحمد لله

Eslam1
04-12-2015, 04:43
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

imadoxx
04-12-2015, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الفاضل كلنا نتوجه بالشكر لمشرفي هذا المنتدى الرائع الذي نستفيد منه كثيرا بالتوفيق لجميع الاعضاء

ahmedtaher
04-13-2015, 01:24
السلام عليكم ... شكرا اكيد المنتدي من المنتديات اللي لها المصداقية العالية وان شاء الله الناس تقدر تحقق اللي هي عايزاة من المنتدي ومن شركة انستا فوركس
بالتوفيق ان شاء الله

omaoma
04-13-2015, 01:30
ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جد واكيد افض شى للبدء فى افوركس هو البونص

نورين
04-14-2015, 15:16
السلام عليكم ان ايضا اشكر ادارة المنتدى وايضا اشكر انستا
ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جدا وبلتوفيق ان شاء الله

جابر1979
04-14-2015, 15:19
موفق انشاء الله سبحانه و تعالى في التداولات و فتح صفقات ناجحة و مربحة لمضاعفة البونص و تحقيق المكسب ، و أتمنى ان تكون قد استفدت و تعلمت من المنتدى طرق و استراتيجيات جيدة

user_66
04-14-2015, 21:32
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

رضوى
04-14-2015, 22:05
ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جدا تزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وقبلة ايضا وهذا الألتزام يدعو للتفاؤل والثقة واعتقد انةلا احد يشكوا من تأخر البونص ابدا وهذا بمجهود القائمين والمسؤلين عن المنتدى وقائمة الأشراف وبالتالى

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 06:34 PM ----------

مبروك يا اخي وان شاء الله دايما كسبان سواء بونص او تداولات علي الحساب البونص وان شاء الله
اعمل مبلغ كويس اقدر اشتغل عليه الشهر ده انا كمان ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جد و

Doodysamsom
04-14-2015, 23:57
كم السلام ورحمة الله وبركاتة..
ومبارك عليك وصوولك للبونص بدررررررى
قوى كدة...... تحياااااااااااتى

DANDOUNE
04-15-2015, 18:00

esso gamal
04-15-2015, 18:01
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين

zarour soufyane
04-15-2015, 18:03

اخي الكريم اندل هدا انما يدل على التطور الملحوض للمنتدى الرائع اذ ان الاخوان من قبل كانو ا يستقبلون البونص في اليو العاشر انظر الفرق بالتوفيق

Susanna Ahmed
04-16-2015, 14:35
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

Pierre
04-17-2015, 07:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
امعلومات مميزة ومهمة وبارك الله فيك على جهودك القيمة
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع
واتمن التوفيق لجميعqqqqq

sa sa
04-17-2015, 08:03
ده شيء يدل علي مصداقيه المنتدي والقائمين عليه التزامهم بتحويل البونص في الوقت المحدد
علشان تقدر تتاجر وان شاء الله تحقق الربح اللي انت بتتمناه ان شاء الله

Eslam1
04-18-2015, 08:43
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

takirg
04-21-2015, 12:55
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

user_21
04-21-2015, 13:28
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

hamdochi
05-10-2015, 14:47
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الشركه الوحيده اللي اودعت فيها وماشيه معاه هيا شركه انستا ومرتاحه معاها والحمد لله مفيش اي مشاكل المتاجرة مع شركة انستا راءعة وجيدة حتى الان و الحمد لله تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

aminoos
05-10-2015, 15:05
اوانا اشكرك انت جدااااااااااااااا واتمنا لك تدووووووووووووووا ناحج يا اخى دمتما بسعده دائمة شكرااااااا لكل اعضاء المنتدى

و انا ايضا وصل البونص في اول يوم من الشهر ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جدا

الحقيقة يبدوا واضحا منذ فترة ان هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وقبلة ايضا وهذا الألتزام يدعو للتفاؤل والثقة واعتقد انةلا احد يشكوا من تأخر البونص ابدا وهذا بمجهود القائمين والمسؤلين عن المنتدى وقائمة الأشراف وبالتالى لايسعنا الا شكرهم على هذا المجهود

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم نعم ان البونص يصلك في اول شهر ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

tabaki
05-14-2015, 18:01
طبعا كل الشكر للفاعلين والقائمين على المنتدى وبالفعل كان الله في عونهم فعملهم شاق جدا
البونص اصبح في غالب الاحيان يصل الى الاعضاء في اول يوم حتى من الشهر

samieh
05-22-2015, 17:24
السلام عليكم
مبروك يا اخى وعقبال كل شهر ان شاء الله حاول بقى تحافظ عليهم
وتحافظ على ادارة راس المال وتقلل لوتالدخول الى اقل ما يمكن حتى تستمر فى هذا السوق
بالتوفيق

malak558
05-22-2015, 17:39
الشركه منتظمه جدا فى دفع البونص فى وقته بالمظبوط
برغم كل الاقاويل حواليها وبرغم قفل بعض الحسابات
بس فى بعض النقط اللى بتخليك تشعر بحسن النيه زى موايد منتظمه فى دفع البونص

ابراهيم حمادة
05-22-2015, 17:41
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﻟﻒ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻋﻠﻲ ﻭﺻﻮﻝ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﻞ ﻓﻲ ﺍﻱ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻭﺍﺑﺪﺍ ﺍﻧﺸﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﻮﻓﻖ

salem max
05-22-2015, 18:30
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

احمد محسن
05-22-2015, 18:39
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

حسنى صادق
05-22-2015, 20:01
اعتقد ان المنتدى صادق جدا و متاح للعمل بة فى الكثير من الاوقات لابد ن مرعفة انة ن الممكن ان يتم العلم على اساسا التفقاهم الكبير فى البونص

al-Mashhadani64
05-22-2015, 20:32
اخي الكريم انا ايضا وصلني البونص يوم واحد يالشهر والحمد لله والشكر موصول للشركه ومنتدانا الكريم الذي ساهم بالاسراع في عملية التحويل وتقبل مروري

noor eldyen
05-22-2015, 20:45

hmadnah123
05-22-2015, 21:43
نعم اخي الكريم البونص هذا الشهر وصل يوم واحد ومشكورة شركه انستا على هذه الفرصه التي اعطت الامل لكثير من الشباب وتجديد فرص العمل

haythem95
05-22-2015, 21:58
االسلام عليكم
مبروك يا اخى وعقبال كل شهر ان شاء الله حاول بقى تحافظ عليهم
لشركه منتظمه جدا فى دفع البونص فى وقته بالمظبوط
برغم كل الاقاويل حواليها وبرغم قفل بعض الحسابات
بس فى بعض النقط اللى بتخليك تشعر بحسن النيه زى موايد منتظمه فى دفع البونص

ASMAA TAHA
05-22-2015, 22:11
البونص حاليا بقا بيوصل يوم 1 فى الشهر ودا شئ جميل جدا وطبعا مش لوحدك اللى تشكرهم احنا كمان بنشكر القائمين على هذا المنتدى لانه فعلا من المنتديات الصادقة فى وعودها ومواعيدها ايضا

big.pharaoh
05-22-2015, 22:13
وانا كمان بونص ضهر 5 جالي في ميعاده يوم 1 في الشهر وحتى لو اتأخروا في دفع البونص فأكيد في تأخير خارج عن ارادتهم بسبب الضغط على المنتدى والشركه

Kiing
05-26-2015, 18:18
ممكن انه متلا ان ايضا اشكر ادارة المنتدى وايضا اشكر انستا لانه ممكن متلا منه يجب انه نعرف تم نفول انه مع البونص ممكن انه بكون افض شى تم منه متلا ممكن نبد فى لفوركس بالتى تحقق

mhj mhj
05-26-2015, 18:40
باسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلا م على رسولنا الكريم , لدي سؤال انا جديد هل البونص يدخل تلقائيا كل شهر

احمد سعيد على
05-26-2015, 18:48

Tro
05-26-2015, 19:07
...............................
مبروك اخي الكريم وعقبال ما تسحب اول ارباحك باذن الله بالتوفيق دوما

nabigha
05-26-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان البونص يوصل في الاول من
كل شهر و اذا تاخر يكون في الثالث من كل
شهر و انا بيوصلني البونص في الاول من كل
شهر

noraa
05-26-2015, 20:26
شكرا لك يااهي على الموضوع هيا البيانات الاقتصادية اصبحت من المحركلت الكبرى للسوق
و يحصل فيها كنتير خسارات اموال من المتارين لانن حركاتها تكون عنيفة جدا

احمد سعيد على
05-26-2015, 21:43

noor eldyen
05-26-2015, 22:39

elmassy anouar
05-26-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا ايضا وصل البونص في اول يوم من الشهران هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وبالتالى لايسعنا الا شكرهم على هذا المجهود

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 07:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا ايضا وصل البونص في اول يوم من الشهران هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وبالتالى لايسعنا الا شكرهم على هذا المجهود الشكر لمشرفي المنتدى

هاشم احمد
05-26-2015, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالمنتدىو نتمنى ان نرى كل جديد وموفق انشاءالله

ahmed bakry
05-31-2015, 10:07
شركة انستا شركة زى مصداقية وخبرة كبيرة ف مجال تداول الفوركس وبالتالى مش من السهل انها تجازف بسمعتها علشان اى حاجة وتقبل مرورى

merna12
05-31-2015, 10:25
البونص منذ فتره يوصل فى يوم واحد او اثنين بالكثير وارى ان هذا جيد لانه يوصل سريعها
عكس الاول

sayed990
05-31-2015, 10:40
مبارك يا جميل و عقبالنا بكرة اول الشهر اتمني يدخل البونص حسابنا احنا كمان

madhat
05-31-2015, 11:06
السلام عليك اخي الكريم... انا أيضا دخل في حسابي مبلغ دعيت جدا كنا كونتة لدرجة اني قولت مش هيتشول علشان صغير هههههههه .....بالتوفيق

العراقي
06-04-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان البونص يوصل في الاول من
كل شهر و اذا تاخر يكون في الثالث من كل

hamed mohamed
06-04-2015, 19:09
اخى الكريم اولا" شكرا"لك على المشاركه
ان من سياسه المنتدى ان البونص يحول كل اول شهر
ومش شرط يكون اول الشهر لان التحويل يتم بالمراجعات
وتقفيل الردود والمشاركات ومن الممكن ان يكون من يوم
واحد لغايط عشر ايام
والله الموفق

abdougagi
06-06-2015, 15:08
نعم لقد قام فريق عمل المنتدى بعمل رائع حيث اصبح البونص يرسل في اليوم الاول من كل شهر
بعد ان كان يحول في الايام الاولى و يتاخر الى اليوم السابع و انا بدوري اتقدم بالشكر الى مشرفي المنتدى
مشكوور على الطرح الرائع

ibrahim forex
06-06-2015, 18:29
اخى الفاضل الحساب الفوركس والتجارة فيها بتكون مضمونة وهى شركة ذات صلة وثيقة جدا وزالكل بيشكر
فيها وانت تقدر ان تحقق الكثير من الارباح وهى شركة موثوق فيها جدا

omar samy
06-06-2015, 20:02

MEDHAT MOUSTAFA
06-07-2015, 02:55
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
الفف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووك

oualid25
06-15-2015, 00:26
الشركه الوحيده اللي اودعت فيها وماشيه معاه هيا شركه انستا ومرتاحه معاها والحمد لله
مفيش اي مشاكل . المتاجرة مع شركة انستا راءعة وجيدة حتى الان
و الحمد لله

mechanical
06-18-2015, 23:24
السلام عليكم ... انا معاك في الموضوع دة لان البونص لم يتاخر اليومين دول كتير ... نتمني دوام الخدمة الحلوة اللي موجودة في انستا فوركس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

gehad87
07-21-2015, 19:42
البونص مش بيتأخر طالما موافق 1 في الشهر يوم عمل بالقسم المالي
ما تقلقش ابدا بقالي 3 سنين مع انستا فوركس
مفيش مرة كان ليا بونص واتاخر الا لو في اجازات والقسم المالي مش شغال

mohamed ghardallou
07-21-2015, 19:43
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه حول هذا الموضوع يمكن أن أقول أنا أنست شركة جيدة في بونس

ashraf elsayed
07-21-2015, 19:44
اخى الفاضل الحساب الفوركس والتجارة فيها بتكون مضمونة وهى شركة ذات صلة وثيقة جدا وزالكل بيشكر
فيها وانت تقدر ان تحقق الكثير من الارباح وهى شركة موثوق فيها جدا

Forex Story
08-16-2015, 19:51
..............................................

ebramoh
08-16-2015, 21:12
السلام عليكم..
الحقيقة يبدوا واضحا منذ فترة ان هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وقبلة ايضا وهذا الألتزام يدعو للتفاؤل والثقة واعتقد انةلا احد يشكوا من تأخر البونص ابدا وهذا بمجهود القائمين والمسؤلين عن المنتدى وقائمة الأشراف وبالتالى لايسعنا الا شكرهم على هذا المجهود..
تقبلوا مروري وشكري وتقديري.

andro2015
08-31-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الف مبروووك اخى الكريم وهذا لان ادارة انستا وادارة المنتدى
من احسن الاشخاص فى العمل الجاد والاحترام وان شاء الله تربح من هذا البونص ربح جيد بالتوفيق اخى الكريم

marwanadam
08-31-2015, 17:11
مبروك عليك اخى ما عليك الان الى ان تحترم القوانين وكدالك ان تتداول بدكاء وبلاش الطمع والامور الاخرى
ويتكون فى مامن بادن الله والمنتدى ممكن ان تستفيد منه لكى تتعلم كل جديد فى هدا المجال
وبتوفيق

ibrahim4forex
08-31-2015, 18:14

csebai11
08-31-2015, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
البونص يصل عادة في اليوم الاول لكل شهر لكن يمكن انتتاخر بعض الشئ

zeghar
08-31-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم نعم البونص يصل واحد في كل شهر
اتمنالك التوفيق ان شاء الله

Metal-Head
08-31-2015, 20:47
اولا نشكر شركة انستا فوركس على تشجيعها للمتاجرين الجدد عن طريق منحات البونص مقابل الردود و المشاركات
حيث يتم تحويل كل البونص المجمع خلال الشهر و يتم ارساله في الاول من الشهر الموالي دون تأخير وذلك بفضل
مجهودات القائمين بالمنتدى.

marem20007
09-01-2015, 00:47
على الرغم من أن سعر الاغلاق اليومي هو السعر الأكثر شيوعا لاستخدامه في حساب المتوسطات المتحركة البسيطة

finalhm
09-01-2015, 00:52
يجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جدا

Mousaid
09-01-2015, 00:55
السلام عليكم..
يبدوا واضحا منذ فترة ان هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وقبلة ايضا وهذا الألتزام يدعو للتفاؤل والثقة واعتقد انةلا احد يشكوا من تأخر البونص ابدا وهذا بمجهود القائمين والمسؤلين عن المنتدى وقائمة الأشراف
تقبلوا مروري وشكري وتقديري.

hannat
09-01-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله
ولا نشكر شركة انستا فوركس على تشجيعها للمتاجرين الجدد عن طريق منحات البونص مقابل الردود و المشاركات
حيث يتم تحويل كل البونص المجمع خلال الشهر و يتم ارساله في الاول من الشهر الموالي دون تأخير وذلك بفضل
مجهودات القائمين بالمنتدى
اخي الكريم نعم البونص يصل واحد في كل شهر
اتمنالك التوفيق ان شاء الله
والله المعين

Ayache
09-01-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البونص مذكور أنه يصل أول أسبوع في الشهر أخي
و غالبا اليوم الأول أو الاني فقط التحقق من الردود هو مايطيل المدة

forex all arabes
09-14-2015, 12:00
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
اندل هدا انما يدل على التطور الملحوض للمنتدى الرائع اذ ان الاخوان من قبل كانو ا يستقبلون البونص في اليو العاشر و الله مستعان شباب

ridhamadrid
09-14-2015, 18:27
انا ايضا وصل البونص في اول يوم من الشهر الشكر لكل مشرفي المنتدى لتحويلهم البونص .تمنياتى للجميع بالتوفيق

kheireddine
09-14-2015, 18:31
........................

الحقيقة يبدوا واضحا منذ فترة ان هناك التزام ومصداقية ☺وسرعة فى..............
وصول البونص فى مواعيدة وقبلة ايضا وهذا الألتزام يدعو للتفاؤل والثقة واعتقد انةلا احد يشكوا من تأخر البونص ابدا وهذا بمجهود
...........القائمين والمسؤلين عن المنتدى وقائمة الأشراف وبالتالى لايسعنا الا شكرهم على هذا المجهود☻☺...............

mrtrad
09-14-2015, 18:49
ألف مبروك للجميع وأيضاً ألف شكر إلى الإدارة على هذه الميزة التي قامت باضافتها إلى المنتدى حيت أصبح البونص يصل إلى حساباتنا في أول اليوم بعد أن كان يأخد وقت طويل وبهذا تقطع الشركة الشك عن كل من يقول أن المنتدى أو الشركة نصابة

احمد ربيع
09-14-2015, 18:55
السلام عليكم
بالفعل يااخى ونحن نشكر الاعضاء القائمين على هذى التجارة لانها تجارة
ناجحه باستخدامك الصحيح لها بالتوفيق

berserkern
09-14-2015, 18:56
هذا خبر جميل فعلا ، البونص قد يتعطل في بعض الاشهر لكنه يصل اصحابه في النهاية دون اي مشاكل ، الصبر جميل و هذا المنتدى يعمل بكفائة منذ سنوات لذلك لا يوجد اي موجب للقلق ، انا كذلك غالباي ما يصلني البونص في ظرف 3 ايام

akram mohamed obaid
09-18-2015, 20:22
انا كذلك اخي الكريم ولشهرين متتابعين يصل البونص الي في اليوم الاول من الشهر الجديد نشكر الجميع من اداره واعضاء في منتدى فوركس العرب على هذه الخدمه المميزه في الحصول على البونص والمتاجره فيه
والموفقيه للجميع
تقبل مروري

اسماعيل الحامي
09-18-2015, 20:24
السلام عليكم دى حاجه كويسه جدا ومحفزه لينا كعضو جديد معكم فى المنتدى وفقنا الله واياكم ان شاء الله

tawfik999
09-18-2015, 20:40
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
رائع اخي اتمنى لك ربح دائم انشاء الله و تقبل مروري و شكرا

dhmo
09-18-2015, 23:51
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
رائع اخي اتمنى لك ربح دائم انشاء الله و تقبل مروري و شكرا

علشان متخسرش البونص لازم تتعلم لان لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

luka95
09-18-2015, 23:53
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم البونص ياتي في اول الشهر ولا يتاخر وانا شخصيا يصلني البونص في اول يوم من كل شهر
ولم تواجهني اي مشكلة في تحويله منذ ان انتسبت للمنتدى
وبالتوفيق لك انشاء الله

Rami Samir
09-19-2015, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
حقيقة فعلا

aziz1973
09-19-2015, 00:24
االسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المنتدى يدفع في أول أيام شهر
إن شاء الله مزيدا من التقدم

luka95
09-19-2015, 00:33
السلام عليكم
معك حق اخي الكريم فالمنتدى وشركة انستا فوركس تتمتع بمصداقية كبيرة والدفع بالنسبة للبونص يتم في
بداية اول اسبوع من كل شهر
وبالتوفيق لك انشاء الله

akram mohamed obaid
09-30-2015, 11:32
اخي الكريم ومبروك لك وصول البونص الى حسابك في شركه انستا فوركس وهذا يدل على المصداقيه الكامله للمنتدى ولشركه انستا فوركس تقبل مروري

HOSSAMABOUELSOUD2
09-30-2015, 11:38
طبعا احنا لازم نشكر منتدانا الجميل وكل المشرفيين عليه على انهم دائما حارصين على تقدم هذا المنتدى و نشكر ايضا شركة انستا فوركس على ما تقدمه لنا من خدمات و نحرص على التقدم لهم و لنا بأذن الله
والله الموفق والمستعان

abdougagi33
10-31-2015, 01:25
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص وصول البونص الى حسابك
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

helmi nsir
10-31-2015, 22:04
مبارك عليك اخي اننشاء الله تحقق منه الارباح
ونشكر المنتدى لالتزامه بمنحنآ البونص بداية كل شهر

sharshabil
10-31-2015, 22:38
مبروك عليك يا اخي و الاهم اهو انك تحافظ عليه حتلا تتمكن من التعلم
و لا تفمر في الربيح لان و تعمل نفس الغل الذي وقعنا فيه و خسرنا الكتير

asxqwzdc6
11-11-2015, 12:48
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله

nadjatalgeria23
11-11-2015, 13:06
شكرا و بالتوفيق

creatorman1978
11-11-2015, 14:33
فعلا يجب ان يعلم الجميع بالاشياء الايجابية مثل ما يخرج البعض ويقول حسابى تم غلقة ...
انا عن نفسى وصلنى السحب الثالث من انستا لحسابى فى البنك الالكترونى

ghadeer
11-11-2015, 15:06
مبارك اخي .. اتمنى ان اصل لهذي المرحلة سعادة وصول البونص .. الشهر القادم بأذن الله ..
بالتوفيق لك دااائما :)

ppttss
11-11-2015, 15:13
هذا امر طبيعى تحويل البونص او كل شهر المنتدى ملتزم بهذا هنا فى المنتدى مصداقية كبيرة جدا

لذلك الكل يعرف هذا عند اول شهر يتم تحويل البونص للتداول فى الحساب

doaa sary
11-11-2015, 16:06
السلام عليكم.

ahmedhathout
11-27-2015, 23:07
فعلا البونص بيوصل لكل الناس وبسرعه وبدون اي مشاكل وانا بقالي اكتر من سنه
في المنتدى متاخرش البونص عن يوم 2 في الشهر

heroo252
11-27-2015, 23:11
فعلا المنتدى بقى سريع جدا لو اول يوم فى الشهر يوم عمل هيوصل اول يوم
زمان كان بياخر ليمكن نص الشهر فبعض الاوقات كان حاجه ممله جدا

ملاك الروح
11-27-2015, 23:47

zerodox
11-27-2015, 23:48
كم السلام ورحمة الله وبركاتة..
ومبارك عليك وصوولك للبونص بدررررررى
قوى كدة...... تحياااااااااااتى

ashraf mamdouh
11-27-2015, 23:51
اخى الكريم مبروووك على البونص حاول تحافظ عليه لانك تعبت فى كتابة الردود والمشاركات
الشكر موصول لشركة انستا وادارة المنتدى

reyad george
11-28-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ فترة ان هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وقبلة ايضا و هذا التزام من الشركه و المنتدى بالتوفيق لنا و لهم ان شاء الله

ynwa1892
11-30-2015, 15:45
السلام اخي نعم الادارة تقوم بعملها جيدا والحمد لله الاعضاء كلهم يصلهم حقهم في البونص ارجو ان نسهر نحن على هذا المنتدى الجوهرة
وفقك الله

midouknight
11-30-2015, 15:59
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي لا أحد هنا في هذا المنتدى الكبير
ينكر الدوائر الكبير الذي يلعبه المنتدى وشركة إنستفريكس ل الدخول لعالم الفوركس
كل الشكر والحب والمودة

neverlityougo2
12-09-2015, 20:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
12-09-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب مبروك عليك البونص وعقبى لك أن تضع موضوعا آخر تشكر فيه الشركة على سحب الارباح، في الحقيقة نود أن يتطور الاعضاء في مثل هذه الموضوعات بوضع صور موثقة لعملية السحب أو تحويل البونص.

Maam
12-09-2015, 22:24
الف الف مبروك يا باشا وفى مزيد من التقدم ان شاء الله ربنا يوفقك ويرزقك رزق حلال انت وكل اعضاء المنتدى الجميل ده
بالتوفيق وتقبل مرورى

adamarwan
12-09-2015, 23:33
متمنياتى لك بالتوفيق والنجاح والمزيد من التالق فى هدا الميدان
بالربح وان تسحب العديد من الارباح التى تتمنى
نصحتى لك ان تعمل بجهد وان تتحاول فى كل وقت ان تتعلم

mhd99
12-10-2015, 09:49
بالفعل منتدى رائع وملتزم في الفع في كل شهر وشخصيا لم تواجهني مشكلة منذ دخولي هذا المنتدى الرائع وكل بداية شهر استلم
البونص في حسابي واتاجر به واسحب عندما احقق ارباح

majdifdf1
12-10-2015, 10:49
شكرا عزيزي العضو على هذه المعلومة الرائعة , لقد شجعتني اكثر للعمل بجد كبير حتى اصل الى هذه المرحلة , انا واثق جدا من هذا الموقع واتمنى من الجميع الدخول ووضوع التعليقات المفيدة التي تفيد الكل
اتمنى لك النجاح والتوفيق .

latraaa
01-31-2016, 14:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها و هي اثبات على ان المنتدى صادق و لله الحمد و الدي أتمنى ان يكون في المرة القادمة من المنتديات الكبيرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

otmani
01-31-2016, 14:20
مبروك اخي على استقبال البونص الخاص بك
وبالتوفيق للجميع في تداولاتهم وشكرا

شروق
01-31-2016, 14:23
بسم الله االرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الف مبررووووووووووووووووووووو وووك وصول البونص ان شاء الله نحصل عليه ايضا

nader110
01-31-2016, 14:59
طبعا هذا من مميزات شركة انستا فوركس انك ممكن بكل بساطة تستلم البونص وفي اسرع وقت ممكن تستلم البونص وتتاجر بية

doaa sary
02-01-2016, 01:45
عقبال هذا الشهر
يتم الدفع بكرة ان شاء الله
وكل الشكر للمنتدى والقائمين علية
وشركة انستا

نادر صباح الدين
02-01-2016, 01:48
مبروك صديقنا العزيز على استلامك للبونص الشهري، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، مع الإشارة إلى ضرورة التنبه إلى تنفيذ صفقات لفترات تقل عن خمس دقائق يمكن أن تعرض البونض للخطر، ولهذا توجب الضرورة التنبه إلى أن يتجاوز الوقت لأية صقة مدة الدقائق الخمس.

AHMED91
02-01-2016, 23:39
فعلا المنتدي فعلا رائع والشركة وسرعة كبيرة في تسليم
البونص ولكن عليك ان تعرف كيف تتعامل جيدا مع الشركة حتي تربح جيدا من السوق ايضا

talel babchia
02-02-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله هو الموفق و المستعان الحمد لله

chouaib112
02-18-2016, 20:56

chouaib112
02-24-2016, 12:51
ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جدا تزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وقبلة ايضا وهذا الألتزام يدعو للتفاؤل والثقة واعتقد انةلا احد يشكوا من تأخر البونص ابدا وهذا بمجهود القائمين والمسؤلين عن المنتدى وقائمة الأشراف وبالتالى

hisham ahmed
02-24-2016, 12:52
الحمدلله مبرووك

latraaa
02-24-2016, 13:12
مشكور اخي الكرينم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أنه يمكن أن يصل البونيص في أي يوم من الأسبوع الأول من كل شهر، و هدا إن دل فإنما يدل على مدى القوة التي يتمتع بها المنتدى و شركة إنيستا،

take-profit
02-25-2016, 21:54
اولا مبروك علي البونص
ثانيا من الجيد ان تثبت ان المنتدي يدفع و تقوم بتنزيل اثبات سحب البونص
اتمني لك ارباح كثيرة و بالتوفيق

mdkoudmiri
02-25-2016, 22:31
تمنياتى للجميع بالتوفيق

clickserv
02-25-2016, 22:33
وتقبلو مرورى

alemam
02-25-2016, 22:33
مبارك لك يا اخى

mdkoudmiri
02-25-2016, 22:34
تمنياتى للجميع بالتوفيق:)

alperto
02-25-2016, 22:38
السلام عليكم
اخي الكريم احب ان انقل لك الف مبروك واتمني لك التوفيق

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:37 PM ----------

اخي الكريم
ارجو من الله ان يساعدك في الربح وان تشاركنا تجربتك المربحه ان شاء الله

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
نعم اخى واجب الشكر لهم ولك على تقديرك واهتمامك بشكركهم.
تقبل مرورى............

never100
02-27-2016, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-09-2016, 21:49

hamza215rix
03-09-2016, 21:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
تمنياتى للجميع بالتوفيق
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
79

sleh bouabid
03-09-2016, 21:55
لم أفهم ما معنى جوجل بمعنى الكلمات

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

لم أفهم ما معنى يوتيوب بمعنى الكلمات
و بتوفيق يا أخي العزيز

hamza215rix
03-09-2016, 21:56
بسم الله الرحمان الرحيم
تمنياتى للجميع بالتوفيق
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
76

sleh bouabid
03-09-2016, 22:01
السلام عليكم و ريرحمت الله و بركاته يا أخي العزيز
مبروك على هذه النقود و أحجار الكريمة
و بتوفيق يا أخي العزيز

hamza215rix
03-09-2016, 22:02
بسم الله الرحمان الرحيم
تمنياتى للجميع بالتوفيق
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
73

joker7diaa
03-09-2016, 22:25
نعم اخي الكريم البونص يتم تحويل من يوم الى ثلاثة ايام عمل في بداية الشهر وبالتوفيق لك واتمنى ان تتعلم وتعمل على حساب ديمو قبل البدء في التداول على البونص

mohammad alane
03-09-2016, 22:31
بسم الله.....اتمنى التوفيق لك وللجميع انا جديد في المنتدى اتمنى ان ان بصلني البونص والذب افاد الشباب في مجال التداول اتمنى التقدم لهذه الشركهالرائده

raedreda
03-10-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المميزة للغايه والمفيدة لكل اعضاء المنتدى المحترم

تقبل مرورى واحترامى

mourada
03-10-2016, 12:33
نعم اخي الفاضل البونص يصل اول شهر و نحن هنا كلنا نشكر شركة انستا التي اتاحت لنا هذه الفورصة و نشكر القائمين على المنتدى ايضا و بالتوفيق للجميع

mohamed elhussein
03-10-2016, 12:50
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته بالفعل هو منتدي صادق جدا بتحويل البونص الي الحساسبات الشخصيه
أول كل شهر ولك عليك أن تحترس جدا في التداول وان تدخل الصفقات المضمونه وليست المائعه

csebai12
03-11-2016, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتخ مشكور اخي على الموضوع
فعلا شركة انستا ذات مصدقية عالية حتى اني لم تواجهني و لا كرة مشكلة في سحب ارباحي من البونص

elnagar
03-11-2016, 02:06
السلام عليكم اخى الكريم البونص بينزل كل اول شهر فى حسابك فى انستا مبروك ليك وعقبال السحب من الارباح بالتوفيق للجميع

youbixx
03-11-2016, 03:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الف مبررووووووك اخي العزيز انا ايضا وصل البونص الخاص بي مع انه قليل
على كل حال مبروك لينا جميعا

Civil Engineer
03-11-2016, 04:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نتمني التوفيق لك ولنا اخي الكريم وايضا يجب ان نشكر كلا من الشركة والمنتدي

bahaasakr
03-11-2016, 04:32
الف مبروك للاعضاء الذين حصلوا علي البونص في موعدة وعقبالنا الشهر القادم

mahmoudreda0
03-11-2016, 06:13
مبرك اخي الكريم اتمني ان تحقيق ربح رائع و جيدا من هذا البونص وﻻ تقوم بداخول اى صفقه عشوائيه بل قم بتحليل الزواج و قم بالداخول عليها و انت واثق ان الصفقه هتربح ان شاء الله

mahmoudkotb
03-11-2016, 06:30
انا بانتظار الحصول على البونص

youssef salieb
03-11-2016, 06:36
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

0o0KaRiM0o0
03-11-2016, 07:59
مبروك عليك اخي انشاء الله تداولات موفقت
و طريقك كله بالاخضر
طبعا ادارة المنتدى حريصة جدا على تمييز خدماته

tarek2016
03-11-2016, 10:38
وتحسبوه هيِّنا..!
لما نزل الموت بمحمد بن المنكدر رحمه الله بكى، فقيل له: ما يبكيك؟ فقال: والله ما أبكي لذنب أعلم أني أتيته، ولكني أخاف أن أكون قد أذنبت
ذنبًا حسبته هينًا وهو عند الله عظيم.
استغفرك ربي من كل ذنب اعلمه او لا اعلمه يا رب
بالتوفيق للجميع وشكر خاص لمسؤلى الموقع

رضوان
03-13-2016, 20:24
السلام عليكم
هنيئا لك أخي و اتمنى لك النجاح في تجارتك مع حسن التعامل في تسيير حسابك و اتمنى لك التوفيق

aissahd
03-13-2016, 21:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-18-2016, 17:41

neverlit4
03-19-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

اكرم التميمي
03-24-2016, 21:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مبروك اخي الكريم على وصول البونص الى حسابك لكن عليك الاستفاده من هذا البونص بالشكل الامثل في التداول وتحقيق ارباح من هذا البونص نشكر منتدى فوركس العرب على المصداقيه الكبيره في تحويل البونص

Ashraf Bekhit
03-24-2016, 21:20
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مبروك اخى الكريم ولو انها متاخرة والان نتمنى ان يحول البونص الى حساباتنا ولو يوم 7 مش يوم واحد المهم ان تستفيد من البونص
وان تحسن التداول بها بالتوفيق ان شاء الله

تقبلوا منى خالص التحية

abderrahmenanis
03-24-2016, 23:20

messaoud43
03-25-2016, 21:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

neversi4
03-26-2016, 15:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
03-26-2016, 15:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدت بها و لكن ارى ان هدا الأمر إن دل فإنما يدل على أن المشرفين صادقون في عملهم و لله الحمد، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

raouf41
03-26-2016, 15:31
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص وصول البونص الى حسابك
شكرا

latraaa
03-26-2016, 19:11
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و هدا إن دل فإنما يدل على مدى صدق المنتدى و لله الحمد، و انا شخصيا أشهد بهدا الأمر، لقد عملت مع المنتدى مند ثلاث سنوات و لله الحمد لم يحدث أي مشكل في البونيص

mohamedforex4
03-29-2016, 21:11
ايوه فعلا البونص بيوصل لكل الحسابات . يوم واحد في الشهر . :) بس اهم شئ حاول تحافظ عليه بقه
وتعمل منه ارباااح . :) وربنا هيوقفقك> :) باذن الله . :) وشكراااااااااا

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 03:02
بسسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
مبروك اخى الكريم وبالتوفيق
وعقبال باقى كل الاعضاء الجدد
اتمنالك ارباح جيدة

mama de
04-17-2016, 03:13
بالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مبارك عليك اخى الكريم والله يوفقك فى تداولك وانشاء الله نلتحق بكم فى القريب العاجل فنشكر القائمين على هذا المنتدى

ghost.mastar
05-15-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم مبروك لك على استلام البونص فى الغالب بيكون البونص من يوم واحد الى يوم 8 فى الشهر وده على حسب ترتيب الحسابات المبالغ الصغيره ثم الكبيره بعد ذلك

drissou45
05-15-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
الحمد لله علر هته الفرصه الجد الرائعه بارك الله فيكم
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

never1
05-16-2016, 19:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ahmadfool
05-16-2016, 19:47
مبروك لك على استلام البونص فى الغالب بيكون البونص من يوم واحد الى يوم 8 فى الشهر وده على حسب ترتيب الحسابات المبالغ الصغيره ثم الكبيره بعد ذلك

nassim126
05-17-2016, 14:41
السلام عليكم ميروك اخي البونص واتمنى انك تستفيد اكثر او قدر الامكان كي تتمكن من سحب ارباحك فيمت بعد انشاء الله

best39
05-19-2016, 13:14
ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جد واكيد افض شى للبدء فى افوركس هو البونص

nahtha23
05-22-2016, 11:34
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

ابوفؤاد
05-22-2016, 11:46
هنيئا لك بالبونص و الامر ليس بغريب على المدى فهو بالفعل هناك التزام كامل منه تجاه الاعضاء المشتركين لديه و ليثبت عكس الكلام المطروح بالمنتديات الاخرى م نصب الشركه و الجدير بالذكر ان السحب من الارباح متوفر بكل الطرق

esraa33
05-22-2016, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته العمل من خلال شركه انستا فوركس والفرصه التى
تعطيها للمتداولين الجدد وهى فرصه البونص فعلا هى فرصه جيده جدا انك تقدر تكون مبلغ
من خلال المنتدى بعد كدا يكون فى المقدره انك تدخل السوق وتشتغل بيه بشكل حقيقي

best39
05-23-2016, 21:04
ان ايضا اشكر ادارة المنتدى وايضا اشكر انستا ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جد واكيد افض شى للبدء فى افوركس هو البونص

beast4ever
05-23-2016, 21:06

Mohammad shafik
05-23-2016, 21:08
الف مبروك اخي الكريم وعقبال جميع الاخوه الذي يعملون على الردود واشكر صاحبين المنتدى وشركة اينستا على هذا الدعم المعنوي والمادي منهم

emma91
05-23-2016, 22:37
مبرووووك ان شاء الله يكون ارباح
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

gh3020
05-23-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
نعم اخى شكرا لشركة انستا على فرص العمل التى توفرها للشباب
وبالتوفيق ان شاء اللة

never1
05-24-2016, 15:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissaalg
05-26-2016, 13:49
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-26-2016, 14:45
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mayegywep
05-26-2016, 15:08
الموضوع جميل ومفيد من حيثالمضمون حيث ان طرحك له بين الكثير من الردود والاسئله المهمه التى تشغل بال الجميع اشكرك واشكر مجهوداتك العظيمه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:rules:

ayoubrock
05-26-2016, 15:24
و انا ايضا وصل البونص في اول يوم من الشهر هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة وقبلة ايضا وهذا الألتزام يدعو للتفاؤل والثقة واعتقد انةلا احد يشكوا من تأخر البونص ابدا وهذا بمجهود القائمين والمسؤلين

zaza0519
05-26-2016, 15:35
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nonam
06-22-2016, 04:00
السلام عليكم ....من المهم ان نؤكد للناس اللي في المنتدي ان البونص اللي في الحساب من المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول من المهم جدا ان يكون التعامل مع البونص علي ادارة راس المال من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله

rehaiem2305
06-22-2016, 04:21
السلام عليكم اخواني
سبحان الله معلومة جميلة ومفيدة جزاك الله خيرا صديقي العزيز دائما مواضيعك مميزة وترتقي الى المستوى
ننتظر منك المزيد تحياتي لك ولجميع الأعضاء

kaka25
06-22-2016, 19:26

iheb777
06-22-2016, 19:27
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

Refaat antar
06-22-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. فعلا اخي البونص يصل للحساب كل اول شهر وان تاخر فانه لا يتأخر عن اول اسبوع من الشهر. بارك الله فيك اخي علي مجهودك الرائع.تقبل مروري

algoddam
06-23-2016, 15:45
مبروك عليك البونص ولي نصيحة اخوية وهي الا تجعل البونص مرحلة تجربة في التداول بل اجعله كانه مالك الخاص
وهو كذلك واستغل البونص في صنع راس مال خاص بك وما هو بصعب اذا عزمت وشكرا اخي

nadin22
06-23-2016, 16:38
شركة انستا كل فتره بتطور نفسها وتلتزم اكتر بالبونص
الاول كنت ممكن تستنى اسبوع وييجى البونص يوم 7 فى الشهر
لكن حاليا البونص بيتحول على طول من اول يوم فى الشهر

kymslye
06-24-2016, 16:19
أتمنى أنك تستفيد من لبونص بطريقة صحيحه وحتى لو تأخر أكتر من يوم عادي جدا في لغالب لن يتأخر أكتر من أسبوع و سوف يصل لحسابك في شركة إينستا فوركس وأتمنى عدم مخالفة قوانين لبونص

hussien_naguib
06-24-2016, 16:31
نعم اخي الكريم البونص هذا الشهر وصل يوم واحد ومشكورة شركه انستا على هذه الفرصه التي اعطت الامل لكثير من الشباب في فرص العمل
ارجو تثبل مروووري

chay101
06-24-2016, 16:33
إلسلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته اخواني اخواتي الكرام اعضاء المنتدى الرائع
يبدوا واضحا منذ فترة ان هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الى فرصة اخرى

houarisat
06-24-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
ألف مبروك عليك أخي البونص الحمد لله الشركة في دوام مستمر وهو يصل في كل شهر ماشاء الله

toufik amir
06-24-2016, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
نعم اخي البونص يصل بداية كل شهر
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mounir trader
06-24-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم..،
تقبل الله صيامكم و صالح أعمالكم

rachid1997
06-27-2016, 15:58
مرحبا بك أخي , و بالتوفيق لك في تداولتك , و أعتبر هذا المنتدى فكرته جيد ليزيد من العملاء و المواضيع و المشاركات و الردود , و إن شاء الله أستفيد أنا أيضا من البونص لكن العائق الذي في طريقي الان فقط هو أني لا أتفرغ كثيرا لأضيف عدة ردود في المنتدى , لأستطيع كسب الكثير من مال الونص و في نفس الوقت أفدت العديد من الأشخاص بتعليقاتي

miomio46
06-27-2016, 16:13
الـــف مبـــروك اخــــي العـــزيز بــعد جـــهد كبير وصلك البــــونص و الان علــــيك ان تتـــداول بحـــذر
و ان لا تخـــــاطر ابدا كي لا تخـــسره بســــــرعة و استـــــخدم ادارة راس المال

farouk123
06-27-2016, 16:14
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
يا جماعة انا حسابى الاول جالو حظر ومافيش تاريخ محدد
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

kymslye
06-29-2016, 00:00
جيد لكن احيانا يتاخر قليلا وقد يصل الى حسابك لغاية اليوم السابع من كل شهر بسبب مراقبة الردود الخاصة بالاعضاء و بعض الاجراءات لتحويل البونص لكن في الاخير يصل لحسابك في شركة اينستل فوركس

rachid1997
06-29-2016, 17:32
بالفعل فهذا المنتدى يعتبر كنز بالنسبة للأشخاص الذين لا يتوفرون على رأس مال جيد أو لا يتوفرون بالأساس , فهو يتيح 0.1 دولار على كل رد بمتوسط 1250 رد في الشهلر سوف يكسب رأس مال يكفي للمتاجرة به بأق لوت في الحساب و سحب أرباح جيدة نوعا ما
و تعتب هذه الخدمة من أفضل أفكار إينستافوريكس لجذب العملاء , لأنها بالفعل تعتبر مفيدة لكلا الطرفين .

houarisat
06-29-2016, 17:37
نعم أخي البونص يصل دوما كل أول من شهر أو 2 المهم في بداية الشهر

raedreda
07-13-2016, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

zakariaguemi
07-16-2016, 14:06
مبروك أخي أنا صراحة لم يصلني البونص إلى بعض مرور 6 أيام من الشهر لكن لابأس فالحامدي لله على وصول البونص

لأن كل شهر ووقت وصول البونص لأن لايوجد وقت محدد لوصول البونص . اتمنى فهم قصدي وشكراً للمنتدى الغالي

Hassan Nor
07-16-2016, 14:32
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان العاملين علي هذا المنتدي فعلايقمون بعمل رائع جدا و جيد و انه فعلا البونص يدخل في حسابس في يوم 1_ 2 في الشهر

bakup28
07-16-2016, 17:20
هناك التزام ومصداقية وسرعة فى وصول البونص فى مواعيدة
وقبلة ايضا وهذا الألتزام يدعو للتفاؤل والثقة واعتقد انة لا احد
يشكوا من تأخر البونص ابدا وهذا بمجهود القائمين والمسؤلين عن المنتدى

metnaoui
07-16-2016, 17:36
السلام عليكم
نعم ببالفعل لا يوجد اي تاخير اطلاقا عمل مميز و جبار من القائميت علي الشركة و المنتدي
انا استلم البونص و اجد في الشهر مع اعلامي عن طريق البريد خدمة رائعة جدا
بالتوفيق لك تحياتي

ahmedelsisi
07-16-2016, 17:44
عقبالى الانى لسه جديد متوشوق ان اخوض هزيه التجربه

raoufbhl
07-16-2016, 17:44
ألف مبروك لك أخي
الآن بقيت امامك خطوة واحدة لبدأ تحقيق الأرباح و هي تحميل المنصة و الانطلاق في التداول و هذا طبعا إذا كنت عندك خبرة في الفوركس فإن لم تكن لديك خبرة أنصحك بالتداول على حساب تجريبي أولا
اتمنى لك أرباحا وفيرة بالتوفيق

ziko7
07-16-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي الكريم الشكر لمشرفي المنتدى و انا ايضا وصل البونص في اول يوم من الشهر

titotroy
07-16-2016, 18:33
ﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻳﺒﺪﻭﺍ ﻭﺍﺿﺤﺎ ﻣﻨﺬ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﺘﺰﺍﻡ ﻭﻣﺼﺪﺍﻗﻴﺔ ﻭﺳﺮﻋﺔ ﻓﻰ ﻭﺻﻮﻝ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻓﻰ ﻣﻮﺍﻋﻴﺪﺓ ﻭﻗﺒﻠﺔ ﺍﻳﻀﺎ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻷﻟﺘﺰﺍﻡ ﻳﺪﻋﻮ ﻟﻠﺘﻔﺎﺅﻝ ﻭﺍﻟﺜﻘﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﺔﻻ ﺍﺣﺪ ﻳﺸﻜﻮﺍ ﻣﻦ ﺗﺄﺧﺮ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﺍﺑﺪﺍ ﻭﻫﺬﺍ ﺑﻤﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﺴﺆﻟﻴﻦ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﻭﻗﺎﺋﻤﺔ ﺍﻷﺷﺮﺍﻑ ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻰ ﻻﻳﺴﻌﻨﺎ ﺍﻻ ﺷﻜﺮﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ

ahmadinho100
07-16-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا من ضوري ايضا اشكر الشركة و كل من يسهر على هادا البنوص و الحمد لله في كل شهر اتوصل بالبنوص هناك مجهود جبار من قبل العاملين على المنتدى

Mohammad shafik
07-16-2016, 19:42
من اجمل مافي هذه الشركة والمنتدى هو المصداقية في العمل وعدم الكذب كباقي الشركات التي تتعامل بالنصب والاحتيال اشكر كل القائمين على هذا العمل

walidabou
07-16-2016, 20:19
هذا أكيد أخي البونص يصل في الوقت المناسب ويتأخر قليلا في بعض الأوقات
المنتدى يتميز بالمصداقية ولا داعي لقلق بعض الأعضاء الذين يشككون فيه
سلام

metoza
07-24-2016, 18:39
مبروك اخي الكريم علي استلام البونص فشركة انتا فوريكس والمنتدي هذا علي ثقة تامة
ان يقدمو البونص كل الذين لديهم حساب في المنتدي لان الشركة مضمونة
جدا فيجب علي كل عضو ان بثق فيها لان الشركة معرفة

aminovinsky
07-24-2016, 18:51
هنيئا لك أخي سحب البونص ونتمنى لك أن تبلي بلاءا حسنا في التداول وان شاء الله تحقق أرباح معتبرة،
بالتوفيق للجميع

hazem rafat
07-24-2016, 18:59
نحن في ForexTime ملتزمون بتقديم كل ما في وسعنا لمساعدة عملاءنا على تحسين التداول، وهذا لا ينحصر على خدمات التداول، ولكن أيضاً في الأدوات والمواد التعليمية. تعلم الفوركس هي أول خطوة ينبغي على أي متداول جديد اجتيازها، ونحن نعمل على مساعدتكم في ذلك من خلال تقديم دروس ومقالات يتم اختيارهم بعناية، بحيث تغطي أهم المواضيع التي يجب أن يدركها كل متداول في الفوركس.

fathi22
07-24-2016, 20:31
ألف ألف مبروك اخي الفاضل لك ولكل اعضاء منتدى فوركس مصر وكل الشكر للمشرفين والقائمين على المنتدى لانهم يقومون بواجبهم على احسن وجه لكي يرو الجميع مبسوطين
بالتوفيق للجميع مع تمنياتي لكم بتحقيق ارباح ترضيكم

MohamedBZDK
07-24-2016, 20:36
شكرا أخي الكريم و العمل بالقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله ها أنت تشكر القائمين على المنتدي و شركة على البونص الدي تم تحويله الى الشركة و يجب التداول بحدر و صرامة و كأنك وضعته من مالك الخاص

yansane
07-24-2016, 21:19
ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جدا مبروك لكم انشاء الله المزيد وعقبالى الانى لسه جديد متوشوق ان اخوض هزيه التجربه

ahmed thrwat2
07-24-2016, 21:43
هذا اول شهر لى فى منتدى فوركس مصر ولم اتخصل ع اي بونص وان شاء الله استلمه فى اول الشهر

bakdz
07-24-2016, 21:48
الســلام عليــكم و رحــمة الله تعـــالى و بركــاته
مبروك عليك أخي الكريــم و بكل تأكيد سيصلك البونص في بداية كل شهر يا غالي فقط حاول أن تجمع بونص جيد للتداول و أقل شي 100 دولار.

ahmadhamad
07-24-2016, 22:41
اخي الكريم وانا اشكر القائمين على هاذا المنتدى الرائع والبونص بيوصلني وبيوصل كل الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

محمد صلاح
07-24-2016, 22:56
ايكد طبعا اخى العزيز لمسة كويسة منك لانه فعلا انستا تقدم لنا حاجات كتير جدا كفاية البونص الى بتعطينى ايها دون شروط على السحب او اى شئ

younes-dz
07-24-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته اخي البونيص دائما كما حصل معك الان يصل بداية كل شهر
احينا يتاخر لكن لن يطول اكثر من اسبوع

mahmoud124
07-25-2016, 00:12

في انتظار البونص اخي و اتمني لك التوفيق في هذا المجال الكبير

osama rajab
07-25-2016, 02:10
وانا احب اشكر اداراة المنتدي علي الموافقة علي
حسابي فالهم جزيل الشكر والعرفان ونتمني لهم دوما الصحة والعافية

ahmed mohamed mansour
07-25-2016, 05:25
الف الف الف مبروووك اخي العزيز على وصول البونص من حسابك في المنتدى الى حسابك في الشركة
وهذا متوقع من منتدى رائع وادارة رائعه اتمنى الصلاح لجميع الاعضاء
وشكرا لكم جميعا تحيااتي

Harmonic
07-25-2016, 07:32
اعمل مبلغ كويس اقدر اشتغل عليه الشهر ده انا كمان ويجب انه نعرف ن البونص بكون افض شى عشان نبد فى لفورك بالتى سوف نحقق ربح عال جد و

papicc
08-07-2016, 19:04
الف الف مبروك اخي عقبال يبقوا ملايين من الارباح حقا شكرا لمنتدى فوركس مصر و شركة انستافوركس على هده الخدمات الجيدة و التي بلا شك استفاد منها جميع الاعضاء لدا وجب علينا ذكر كلمة شكرا لجميع القائمين على المنتدى و تحياتي

dellos
08-07-2016, 19:33
مرحبا اخي الغالي مبروك عليك البونص انا انصحك بعدم التهور وتداول به وانت لم تتعلم الفوركس جيدا
تحياتي لك

tiktik2020
08-07-2016, 19:33
تحية طيبة وبعد ،،،
مبروك اخي وشكرا لادارة المنتدي
اتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرووري

ahmed1996
08-07-2016, 20:20
السلام عليكم اخى الكريم
انا سعيد جدا لسعادتك و شكرا لمشرفى للمنتدى على ه\ه الفرصه الرائعه التى قدموها للمبتداين فى مجال الفوركس شكرا مره اخرى
و البونص فرصه لك اخى فلا تضيعها و استخدمه بعقل لا بطيش