PDA

View Full Version : هام جدا لكل الأعضاء

Pages : [1] 2

aminlakhdar05
04-04-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام هذا الموضوع يخص كل أعضاء المنتدى الكرام .اخواني وعندما كنت أعلق في الموضع في المنتدى لاحظت قلت المواضيع الجديدة اخواني قوموا بإنشاء موضع جديدة علا الأقل 2 موضع في اليوم وذلك لصالحنا كلنا. ولله 2 موضع لن يأخذ الكثير من وقتك

modr2015
04-07-2015, 17:33
فغااموضوع هام جدا للاعضاء الذى لم يتملكو 500 دولار لبدايه رحله محترفى الفوركس منتدى ... اولا نتمنى لمنتدى محترفى الفوركس والاعضاء الذين ربطو الاحزمه للانطلاق فى ... وانا شايف ان الادارة محترمة جدا واكيد يهمها انها ترضى جميع الاعضاء ... على كل من يريد الاشتراك بالرحله افتح موضوع بالمنتدى الخاص

user_66
04-08-2015, 15:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kaka23
04-11-2015, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اوافقك الراي لابد من مواضيع جديدة
على كل عضو ان يكتب موضوعين في الاسبوع على الاقل حتى يتطور المنتدى اكثر

dinaothman
04-11-2015, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
ايوة فعلا اعتقد لو كل وااااااااااااااااااااحد كتب موضوعين هنستفيد جدا
و الله هو الموفق و المستعان

hager omar
04-11-2015, 22:41
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام وفعلا كلامك هادف وقيم وفي انتظار تطبيق هذه الفكرة حتي نستطيع ان نلم بجميع المواضيع المتعلقة بالفوركس

تحياتي لك

masry928
04-11-2015, 23:41
وانا نفس النظام ده ان شاء الله
وبردو انا كده على فكرة
انا من اشد المعجبين جدا عن الفكرة دون النظر لشىء
هذه الفكرة جميله جدا وليه لا
بالطبع اوافق بمنتهى الصراحة كمان

ahmedtaher
04-13-2015, 01:23
السلام عليكم ... المهم مش الموضوعات وبس المهم انك لازم تتعامل مع الموضوع ان فية ناس بجد هتقراة ف ترحمهم من العك اللي ممكن تنقلة من هنا او هنا
بالتوفيق ان شاء الله

omaoma
04-13-2015, 01:40
كل شخص يجب ن يقوم بكتابة مواضع ذات فائدة فى المنتدى ويجب انه نكتب مواضع هادفة
وبالت سوف نصل على البوصن ويجب مراعاة البونص ليس كل شى فى الفوركس ويجب ان نتعلم الفوركس

masry928
04-13-2015, 17:49
اه وياريت تكون مواضيع مفيده نستفاد بيها مش يبقى كل هم الموضوع تسجيل بونص وبس لازم تكون هناك مشاركات من اخواتنا الخبراء عاوزين ثراء

atbill
04-13-2015, 17:57
فكرة جيدة أخي حتى يكون هناك جديد و نستفيد من بعضنا
بالتوفيق أخي الكريم

Eslam1
04-14-2015, 05:15
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

chennana
04-17-2015, 22:03
اخي الكريم كلامك صحيح لقد قلت المواضيع
لكن ننتضر مواضيع مفيدة و غير مكررة حتى تعم الفائدة على الجميع
بالتوفيق

Trader1
04-17-2015, 22:04
اذا كنت متداول مبتدئ في التداول في فوركس، فعليك أن تكون حذراً جداً، و خصوصاً خلال الأشهر الأولى، لأنه ما زال عليك أن تحصل على قدر جيد من معلومات إدارة الأموال، و قد تكون لديك الرغبة لأن تخاطر في كل تداول أكثر بكثير مما تملكه. و قد يكون ما زال عليك ،كـ مستثمر مبتدئ، أن تدرك أهمية المخاطرة بما نسبته 2% أو أقل من ميزانيتك في كل عملية تداول في فوركس، و عليه، من الممكن أن تخسر كل أموالك بشكل سريع.
عليك أن تحاول أن تقوم بمحي الصور التي تكونت لديك بسبب العصف الترويجي و الإعلانات المكثفة و التي جعلتك تعتقد بأنك سوف تصبح غنياً خلال وقت لا يكاد يحسب. عليك أن تدرك أنك حتى لم استعملت أقوى الأدوات المتاحة في فوركس، فإنك لن تستطيع تحقيق و لو جزء بسيط من الأرباح التي يحققها الخبراء.

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم المواضيع كتير جدا اخي الكريم انت شايف انا عملت كام وبعدين انا بقالي 1.5 سنة بعمل ردود ولسه موش خلصت
تقبل مروري

ayman nasr
04-23-2015, 08:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فغااموضوع هام جدا للاعضاء
الذى لم يتملكو 500 دولار لبدايه رحله محترفى الفوركس منتدى ... اولا نتمنى لمنتدى محترفى الفوركس والاعضاء الذين ربطو الاحزمه للانطلاق فى ... وانا شايف ان الادارة محترمة جدا واكيد يهمها انها ترضى جميع الاعضاء ... على كل من يريد الاشتراك بالرحله افتح موضوع بالمنتدى الخاص

adnan1969
04-23-2015, 09:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد اخي المواضيع كلها قديمه وانا شايف انو الاعداد في المنتدى بتقل ممكن بيكون تفرغو لتجاره فقط او تركو العمل بلفوركس

MAGDYABDO
04-23-2015, 13:23
اخي اهم حاجه يكون موضوع مفيد احنا مش هنستفاد حاجه بكثره المواضيع بدون فائده

al-Mashhadani64
04-23-2015, 14:02
صحيح كلامك يا اخي الفاضل فلو قام كل عضو بعمل موضوعين في اليوم لكان هذا المنتدى منتدى مليء بالموضيع المفيده واتمنى ان يعمل جميع الاعضاء على وفق هذا النهج وانا بالنسبة الي انشاء الله سوف اضع موضوعين في كل يوم من الان وقادما حتى يكون المنتدى زاهرا

ali.22595
05-09-2015, 23:10
اخى الفاضل واللة ياريت يكون فى موضوعات جيدة وياريت يااخى تون مفيدة لانى ملاحظ
مواضيع كتير متكررة ونفس الاسألة بتمنى يكون فى جديد عشان كلو يستفاد

جابر1979
05-09-2015, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
كل ما تحتاج من معلومات مهمة عن التداول و الاستراتيجيات هو موجود على الأقسام التعليمية و الخاصة باستراتيجيات التداول ، بالتوفيق اخي الكريم ..

salahabuzaid
05-10-2015, 00:13
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

Wassa04
05-10-2015, 19:29
مرحبا اخي الكريم هناك الكثير من المواضيع
فقط عليك بالبحث اكثر بالتوفيق لك تقبل مروري

samieh
05-11-2015, 03:56
والله يا اخى لم افهم شيئا من كلامك انت تقصد انك بتنصحنا اننا نعمل
موضوعين كل يوم لزيادة البونص ام ماذا ؟؟
على العموم شكرا للنصيحة

ahmed bakry
05-11-2015, 05:25
فعلا معاك كل الحق لازم كل اللى يقدر يكتب موضوع يكتبه ومايبخلش علينا وع المنتدى واعضائه بكدة حتى يتم التحاور والمعرفة والنقاش بشكل بناء وكبير وصريح

s3aif
05-11-2015, 06:00
اذا تم تطبيق هذه الفكرة سوف تعم الفايده على جميع المشتركين جدد وقدامى واتمنى ان يتم تفعيلها فعلا وتقبلو مرورى

nabil2
05-11-2015, 18:35
أنا لا أعتمد على المؤشرات والشموع مطلقا ربما مؤشر أو مؤشرين فقط
فأتعقد أن كذبها أكثر من صدقها والطرق التقليدية أفضل منها بكثير

hamdochi
05-11-2015, 18:57
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان صحيح كلامك يا اخي الفاضل فلو قام كل عضو بعمل موضوعين في اليوم لكان هذا المنتدى
منتدى مليء بالموضيع المفيده واتمنى ان يعمل جميع الاعضاء على وفق هذا النهج وانا بالنسبة الي انشاء الله سوف اضع موضوعين
في كل يوم من الان وقادما حتى يكون المنتدى زاهرا تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
05-12-2015, 20:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وياريت تكون مواضيع مفيده نستفاد بيها مش يبقى كل هم الموضوع تسجيل بونص وبس لازم تكون هناك مشاركات من اخواتنا الخبراء عاوزين

مامون سباعنة
05-12-2015, 23:47
بسم الله
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على اقتراحك .. بالتاكيد اخي ان زيادة المواضيع الجديدة والمفيدة يساعد في انتاج متاجر عربي قوي وذو خبرة قوية
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 07:16
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

afaq11
05-27-2015, 07:24
اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة

wlaa
05-27-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضووع مهم جدا بالنسبة للجميع المحترفين والمبتدئين
نعم اخي انا ايضا لاحظت هده الاشياء في المنتدى ويجب على الدارة ان تتخد اجراأت في حقهم منعا للاشهار لمنتديات اخرى

محمد ادم
05-29-2015, 09:15
على كل عضو ان يكتب موضوعين في
الاسبوع على الاقل حتى يتطور المنتدى اكثر
تقبل مروري....

noraa
05-29-2015, 12:35
انا شايف ان مفيش استراتيجية دائمة للمتاجر و لكن كل شوية لازم تتاجر بطريقة
مختلفة و تحاول تغير اسلوبك علشان تطور للافضل و تزود خبرتك طول الوقت

MOHAMED forex00
05-30-2015, 13:25

noor eldyen
05-31-2015, 16:02

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 16:10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام هذا الموضوع يخص كل أعضاء المنتدى الكرام .اخواني وعندما كنت أعلق في الموضع في المنتدى لاحظت قلت المواضيع الجديدة اخواني قوموا بإنشاء موضع جديدة علا الأقل 2 موضع في اليوم وذلك لصالحنا كلنا. ولله 2 موضع لن يأخذ الكثير من وقتك

ismael
05-31-2015, 16:20
طبعا كلما كانت المواضيع اكثر كلما كانت المنفعة اكبر ماديا وعلميا ومن الله التوفيق

Kiing
05-31-2015, 16:24
مرحبا بك صديقي الكريم وبكل اعضاء انه ممكن متلا المنتدي الكرام ممكن منه متلا فعلا كلامك هادف اي انه متلا قيم وفي انتظار تطبيق هذه الفكرة منه ممكن حتي نستطيع ان نلم بجميع المواضيع

hidouri25
05-31-2015, 16:53
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
نعم اخي لابد من التجديد شكرا
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

Mona forex
06-02-2015, 02:46
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

abdoumed
06-02-2015, 02:54
أخي الكريم شكراً لك على هذه الملاحظات الهامة وعن نفسي سأعمل بها لتعم الفائدة على الجميع.

---------- Post added at 12:54 AM ---------- Previous post was at 12:52 AM ----------

أخي الكريم شكراً لك على هذه الملاحظات الهامة وعن نفسي سأعمل بها لتعم الفائدة على الجميع.
أسأل الله العظيم أن يوفقني و إياكم و أن يحفظ أوطاننا

العراقي
06-05-2015, 22:55
فقط عليك بالبحث اكثر بالتوفيق لك تقبل مروري

mhamdy
06-05-2015, 23:02
مرحبا بيك اخى الكريم
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ibrahim forex
06-06-2015, 04:03
السلام عليكم ... المهم مش الموضوعات وبس المهم انك لازم تتعامل مع الموضوع ان فية ناس بجد هتقراة ف ترحمهم من العك اللي ممكن تنقلة من هنا او هنا
بالتوفيق ان شاء الله

qeqe77
06-06-2015, 09:28
اذا اخي الكريم نحن ننتظر مواضيعك ومشاركاتاك اخي الفاضل
واشكرك غلى التنوية وكل عام وانت بخير لقرب رمضان المبارك اخي

yasrnavy
06-06-2015, 09:52
مرحبا بيك اخى الكريم
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

اذا اخي الكريم نحن ننتظر مواضيعك ومشاركاتاك اخي الفاضل
واشكرك غلى التنوية وكل عام وانت بخير لقرب رمضان المبارك اخي

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:48 AM ----------

بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 10:52 AM ---------- Previous post was at 10:50 AM ----------

و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
نعم اخي لابد من التجديد شكرا
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

alaa ali
06-06-2015, 10:46
السلام عليكم
لابد من الاهتمام بتنظيم المنتدى ونحن الذين يجب ان نقوم بذلك لانه يعود بالنفع والفائدة الكبيرة علينا
بالتوفيق

elmassy anouar
06-06-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اساسيات هذا المنتدى هو التعلم واكتساب الخبرة عبر الاخوان المحترفين والخبراء تم بعد ذلك الربح عبر الردود للتداول فيها

---------- Post added at 09:05 AM ---------- Previous post was at 09:03 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اساسيات هذا المنتدى هو التعلم واكتساب الخبرة عبر الاخوان المحترفين والخبراء تم بعد ذلك الربح عبر الردود للتداول بها في انستافوركس وتحسين دخل شهري

ehabbob
06-06-2015, 11:22
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

haythem50
06-06-2015, 12:58
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 13:07

karim02
06-11-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
06-11-2015, 14:50
والله اخى الكريم انا بحاول على قدر الامكان ان افتح مواضيع جديدة
من وقت الى الاخر وكمان بحاول ان يكون ردى فى المضمون وجزاك الله خيرا اخى

mohammedali88874
06-11-2015, 14:57
فكرتك رائعة يا صديقنا العزيز لانه فعلا قد قلت المواضيع الجديدة
واذا قام كل عضو بوضع موضوعين جديدين يوميا فان ذلك سيفيدنا جميعا ويرقى بمنتدانا الرائع منتدى فوركس العرب الذى أتشرف حقا بالانتماء إليه

Mona forex
06-11-2015, 16:11
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

abukhatab
06-11-2015, 16:29
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

a7med sniper
06-11-2015, 17:13
عموما الاهم من عدد الموضوعات الجديده يوميا انها تكون مفيده

المنتدى ملئ بالموضوعات اللى ليس لها اى لازمه الحقيقه والله يوفقكم

ahmed haggan
06-11-2015, 20:14
السلام ورحمة الله هذه الفكرة ليست بالجيدة سأعطيك حالة قد تؤدي بحسابك الى الأغلاق مركن كول وهي الفجوة السوقية أنت تعتقد أنه بالمفارقة بين الصفقات وعندما تكون رابح ستغلق الصفقة التي أنت فيها خسر وتبقي الصفقة المربحة وترسل الأموال الى

mechanical
06-18-2015, 23:26
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع بس انت خلص الموضوعات اللي موجودة في المنتدي ونبش علي الموضوعات وانت هتلاقي الموضوعات بالترتيب ومش هيفوتك موضوع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

andro samir
07-16-2015, 21:05
المنتدي اصبح الان ملئ بالمواضيع يمكنك عمل مشاركات كثيرة للحصول
علي الحد الاقصي للبونص والمتاجرة بة بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي الكرام

andro2016
09-29-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا لازم يكون فى مواضيع الناس كلها بتعمل ردود وبس
لازم نرتقى بمنتدانا ونجعلة فى احسن صورة لانة مصدر رزق لنا جميعا بالتوفيق للجميع

yassineleo
09-30-2015, 01:48
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

akram mohamed obaid
09-30-2015, 22:00
فعلا اخي الكريم وهذا مالاحظته حيث وجدت ان المواضيع مكرره كثيرا ونضطر احيانا الى التعليق على المواضيع مره او مرتين تقبل مروري

ASMAA TAHA
10-31-2015, 02:27
بالفعل للاسف الكثير من الاعضاء هنا يكرروا الكثير من المعلومات والمواضيع وهناك اخرين لا يهتمون ولا يضعوا حتى اى رد وبالتالى نحتاج الى انعاش المنتدى بمواضبع جديدة ومعلومات مفيدة

valencia
10-31-2015, 23:43
صحيح اخي الفاضل من الاحسن لو نقوم بعمل مواضيع مفيدة
للتعلم والاستفادة و تبادل الخبرات وانا افضل ان نناقش طرق التداول

one god
11-01-2015, 13:35
فعلا يا اخي من النافع للمنتدى والاعضاء ان كل واحد منا يضع على الاقل موضوعين جيدين
بالتالي في هذه الحالة الواحد سيجد اين يعمل الردود وممكن يختار حتى ما بين الي يحبها

zekraoui08
11-01-2015, 18:02
كلامك هادف وقيم وفي انتظار تطبيق هذه الفكرة حتي نستطيع ان نلم بجميع المواضيع المتعلقة بالفوركس وبالت سوف نصل على البوصن ويجب مراعاة البونص ليس كل شى فى الفوركس ويجب ان نتعلم الفوركس

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 18:04
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dhmo
11-12-2015, 22:39
صحيح اخي الفاضل من الاحسن لو نقوم بعمل مواضيع مفيدة
للتعلم والاستفادة و تبادل الخبرات وانا افضل ان نناقش طرق التداول

والاكيد طبعا هو التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

alaa1
11-12-2015, 23:02
هلا
اخى الفاضل السلام عليكـم
طرح ممتاز منك ونتمنى المزيد من هذه الموضوعات الشيقة لتعم الفائدة على اعضاء المنتدى جميعا
بالتوفيق

mohamedelmaghrapy
11-12-2015, 23:17
والله اخي فعلا عندك حق هناااك مواضيع كثيره مش مهمه نهااائي ... والردود حتي بتكون سخيفه مثل اصحابها .
لذا فنحن فعلا نتطلب من كل عضو ان يشارك باارائه وايضا بالمواضيع الجديده ... :) وبالتوفيق للجميع .:)

dhmo
11-13-2015, 18:25
والله اخي فعلا عندك حق هناااك مواضيع كثيره مش مهمه نهااائي ... والردود حتي بتكون سخيفه مثل اصحابها .
لذا فنحن فعلا نتطلب من كل عضو ان يشارك باارائه وايضا بالمواضيع الجديده ... :) وبالتوفيق للجميع .:)

وهنا مواضيع مهمه فعلا والاهم هنا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

ahmedhathout
11-19-2015, 20:04
المهم تكون المواضيع الجديده دي مفيده للاعضاء مش مجرد موضوع للبونص
يعني تضيف حاجه جديده لينا

marwanadam
11-19-2015, 23:29
نعم اخى لبد من ان تكون الموضاع التى يتم تقدمها فى المنتدى تنفع الكل
بلاش من الاعدادة وفقط تريد المنفعة الخاص بدنا الكل يتعلم ونا يستفيد
وبتوفيق

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 00:07
و عليكم السلام اخي
أنا متفق مع اخي الفاضل فأرى كثرة من المواضيع و الاسئلة المشابهة ولا أجد تفسير لهذه الظاهر ربما هو حب البونص و الله اعلم

مريم ميري
11-20-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا فاغلب المشاركين يركزون على الرد بدل كتابة موضوع جديد
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

hamdi44
11-20-2015, 01:31
السلام عليكم اخي الكريم بالتاكيد اخي الكريم هذا مالاحظته انا ايضا هناك مواضيع قديمة جدااا تعود الى سنة 2012 و 2013 ... يقوم الاعضاء بالتعليق و الرد عليها و كانما كانت جديدة

اثمنى ان تكتب مواضيع جديدة و متجددة و اخاصة في هذا القسم و ان لا تكون الردود من اجل كسب البونص فقط بل من اجل تبادل المعارف و خبر

تقبل مروري و شكرا

Mohammed Said Hachad
11-20-2015, 01:44
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
شكرا لك أخي الحبيب على هاته الالتفاتة
تحياتي

jaouad ouaiss
11-20-2015, 02:00
السلام عليكم اخي الكريم معك حق فنحن نريد مواظع جديدة ومفيدةلاكن للاسف الشديد معظم المواظع يعود تاريخها الى 2013 .نتمنى ان يعاد النظر في الامر .تحياتي الخالصة

مريم ميري
11-21-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا قلت المواضيع فاغلب المشاركين يكتبون التعليقات
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

snnaky
11-27-2015, 22:00
والله يا اخى افضل من المواضيع الجديدة وانشائها ان نقوم بردود مفيدة خيرا من مواضيع فى منتهى التفاهة
الا ترى كم الموضوعات التافهة التى لايستفيد منها احد
الا ترى كم الموضوعات السخيفة المكررة
بصراحة يا اخى انا افضل الردود المفيدة على موضوعات مفيدة خيرا من موضوعات تافهة ولا يسعى صاحبها الا على البونص فقط بدون اى هدف او افادة

aminetns
11-28-2015, 01:48
السلام عليكم
اؤيد الاخ صاحب الموضوع فيما يذهب اليه نعم يجب السماح بفتح مواضيع نقاشية جديدة وان تكون ادارة المنتدى اكثر مرونة في هذا الجانب
شكرا

bazokadz
12-13-2015, 21:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zead ahmad
12-18-2015, 10:58
فعلا انا لاحظ هذا كل معتم على فقط الردود وسيبين المواضيع يجب عمل مواضيع مثل الردود حتى الكل يعرف بان هذا شيء معروف يجب ان يكون هناك معرفة بكل شيء حتى الكل يعرف بان هذا ممكن ان يعتمد عليه لاجر

yansane
12-18-2015, 16:21
شايف ان الادارة محترمة جدا واكيد يهمها انها ترضى جميع الاعضاء على كل من يريد الاشتراك بالرحله افتح موضوع بالمنتدى الخاص ياريت تكون مواضيع مفيده نستفاد بيها مش يبقى كل هم الموضوع تسجيل بونص وبس لازم تكون هناك مشاركات من اخواتنا الخبراء عاوزين ثراء

neverlityougo2
12-20-2015, 21:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
12-20-2015, 22:03

صح كلامك فيجب لجعل المنتدى اكثر رقي و مواكب للحدث اولا بأول و ايضا حتى نجد شيئا نقوم بالرد عليه..
انا بالنسبة لي اقوم بوضع مواضيع كلما آتت لي الفرصة ,, ليس دائما ولكن اعمل ..

Biskriano
12-20-2015, 22:49
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على روحك المبادرة لديك وعلى حرصك على نشاط المنتدى
ولكن حسب وجهة نظري ان المواضيع يجب ان تكون بالنوع وليس بالكم فما فائدة موضوعين
جديدين اذا لم يكون فيهما اي اضافة للاعضاء مجرد اضافة للبونص
اتمنى من اعضائنا الكرام اما ان يفتحو مواضيع مفيدة وفيها محتوى ثري او لا يفتحو تماما افضل
تقبل مروري .

manoo
12-20-2015, 22:53
أخي الكريم ألف شكر على هذي المشاركه والمعلومات القيمه التي أفتنا بها بارك الله فييييك
بالتوفيييييق والنجاح للجميع يارب

walidabou
12-20-2015, 22:55
أخي الكريم إنشاء المواضيع ليس فقط من أجل جمع البونص عن طريق الدرود عليها
ولكن إنشاء المواضيع يجب أن يحمل أفكارا لكتابتها في الموضوع وتكون مفيدة للأعضاء
موفقين

heroo252
12-20-2015, 22:56
المفروض فعلا كلنا يكون هدفنا اثراء النقاش فى المنتدى
بمواضيع شيقه وجديده بدل ما احنا بنعلق على نفس الموضوعات القديمه كده
انا بحاول اعمل الى عليا واكتب مواضيع كل فتره

latraaa
01-30-2016, 22:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي القيم و الدي أنا شخصيا أدعمه و قد قمت في العديد من المرات بالتأكيد عليه، و أتمنى من الإخوة الكرام التفاعل معه و العمل عليه إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

اكرم التميمي
01-30-2016, 22:58
لا بالعكس صديقي العزيز فالمواضيع كثيره ومتعدده ومتنوعه وانا لاجد الوقت الكافي لكي ارد على هذه المواضيع
تحياتي لك عزيزي
والموفقيه للجميع
تقبل مروري

never10
02-10-2016, 20:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

talel babchia
02-10-2016, 21:59
وبالت سوف نصل على البوصن ويجب مراعاة البونص ليس كل شى فى الفوركس ويجب ان نتعلم الفوركس.................................... ...............بالتوفيق للجميع

ملاك الروح
02-10-2016, 22:07
الهدف هو انشاء مواضيع للاستفادة والهدف الثاني ياتي البونص لكن الاهم ان يكون الموضوع مناسب وغير منسوخ
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

nuclear2010
02-11-2016, 00:25
السلام عليكم جميعا
اعتقد ان صحيح كلامك يا اخي الفاضل فلو قام كل عضو بعمل موضوعين في اليوم لكان هذا المنتدى
منتدى مليء بالموضيع المفيده واتمنى ان يعمل جميع الاعضاء على وفق هذا النهج وانا بالنسبة الي انشاء الله سوف اضع موضوعين
في كل يوم من الان وقادما حتى يكون المنتدى زاهرا
تقبل مرورى

forez
02-17-2016, 17:19
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اه وياريت تكون مواضيع مفيده نستفاد بيها مش يبقى كل هم الموضوع تسجيل بونص وبس لازم تكون هناك مشاركات من اخواتنا الخبراء عاوزين ثراء

otmani
02-20-2016, 07:13
بالطبع هنةك مواضبع جديدة في المنتدى المشكل ان الصفحات الجديدة تضيع بين المواضيع القديمة

forez
03-15-2016, 11:14
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

nonam
07-11-2016, 02:19
السلام عليكم ... من المهم ان تلتزم التداول وشروكط المنتدي من المهم جدا ان تتعرف علي الادوات دي لانها من المهم جدا ان يكون التعامل معاها من المهم كمان ان تتوافر الشروط في الرد بتاعك علي المنتدي
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

sob81
07-11-2016, 13:33
كما نقول دائما انة يجب ان يكون هنا فى المنتدى المواضيع الجديدة دائما والمواضيع التى بتاريخ قديم يمكن حذفها من
المنتدى حيث انة يوجد مواضيع منذ اكثر من سنتين

raoufbhl
07-11-2016, 14:36
يأ أخي ليس المهم أن تكون هناك مواضيع جديدة يوميا لكن الأهم أن تكون هذه المواضيع ذات محتى قيم و يفيدنا و يفيد كل الأعضاء خاصة المبتدئين في هذا المجال
فأفضل أن أدخل للمنتى و أجد موضوع واحد جديد يوميا يفيدنا بمحتواه أفضل من أن أجد 20 موضوع كلها الهدف منها زيادة عدد المشاركات للحصول على البونص و فقط

masr16
07-14-2016, 13:55
فغااموضوع هام جدا للاعضاء الذى لم يتملكو 500 دولار لبدايه رحله محترفى الفوركس منتدى ... اولا نتمنى لمنتدى محترفى الفوركس والاعضاء الذين ربطو الاحزمه للانطلاق فى ... وانا شايف ان الادارة محترمة جدا واكيد يهمها انها ترضى جميع الاعضاء ... على كل من يريد الاشتراك بالرحله افتح موضوع بالمنتدى الخاص

mego memo
07-14-2016, 14:16
فعلا كلامك صحيح لازم نقوم بانشاء بعض الموضوعات الجديدة اللي ممكن من خلالها نستفيد
واي معلومة بسيطة بالنسبة ليك ممكن تكون هادفة للغير

mego memo
07-14-2016, 14:18
المواقع القديمة الاعضاء فهموها جيدا ودي ميزة انك تكون اتعودت علي نظام معين التحديث مطلوب بس ممكن
يسبب مشكلة في التعود عليه كما ان اي غلطة او عدم فهم ممكن تتسبب في خسارة اموالك اعتقد القديم افضل

hma2014
07-14-2016, 14:19
بالتاكيد اخي ان زيادة المواضيع الجديدة والمفيدة يساعد في انتاج متاجر عربي قوي وذو خبرة قوية
وياريت تكون مواضيع مفيده نستفاد بيها مش يبقى كل هم الموضوع تسجيل بونص وبس لازم تكون هناك مشاركات من اخواتنا الخبراء

mego memo
07-14-2016, 14:20
شكرا ليك اخي علي التوضيح ولكن سؤال هل يمكننا فعل دليل للمبتدئ هناك الكثير يدخلون ولا يعلمون من اين يبدا عمله الحقيقي
مشكور علي المعلومة

yaseranwer
07-14-2016, 14:22
السلام عليكم اخي شئ رائع لهذة الفكرة وانا اشجعك علي ذلك الامر حيث يستفيد كل ماهو مبتدا في هذ المجال ومرجعية للمحترفين

aboubakeur_m12
07-14-2016, 14:23
لارك الله فيك على هده النصيحة او المقترح الذي تقدمت به بالرغم من ان اعضاء المنتدى عاملين الواجب و اكثر و شخصيا ارى المنتدى في حلة جميلة بفضل المواضيع المقدمة و حتى الردود التي تعطي رونقا و بعدا اخر للمنتدى فالنقاش يفتح العمل على مواضيع جديدة و منها الاستفادة من اراء اخرى قد يجهل عليها الكثير من المتعاملين و تكون لاثراء المنتدى

ahmadinho100
07-14-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق انا ايضا لاحضت كترت المواضيع و الكتير منها يشبه الاخر و مواضيع قديمة جدا لا تفيد يجب علينا ان نقوم بمواضيع جديدة و مهمة نتحدت فيها و نتبادل المعلومات و اسباب الخسارة و اسباب الربح

ImoDoRox
07-14-2016, 15:46
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

batch
07-14-2016, 17:07
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

doaa sary
07-15-2016, 22:15
المواضيع كتير كل قسم فية مش اقل من30الفموضوع
يعنى عايزلك سنين عشان ترد ف كل المواضييع دى
مش شرط يعنى مواضييع جديده لان معظمو منقول اصلا

brahim123
07-15-2016, 22:18
يستمر الأمر بتجاوز الهدف، و تشعر بالراحة و الطمأنينة و الذكاء، و بعد ذلك، من دون تحذير، فإن السعر يتحرك بقوة عكس إتجاهك. للأسف! تم الوصول إلى هدفك، و كانت لديك أرباح جيدة، و لكنك فشلت في إحترامها و تحصيلها. الآن لا يوجد لديك شيء (أو أسوء من ذلك). لقد حولت التداول الرابح إلى خاسر – لا تسمح للجشع بالسيطرة عليك.

algoddam
07-15-2016, 22:24
لقد فعلت لكن بعد المواضيع لاتخرج الى المنتدى بسبب ان اي موضوع يتم المشاركة به لابد ان ينظر فيه
المشرفين و لايمكن ان ينشر المضوع بمجرد الموافقة منك لذا قد لا تجد موضوعا مناسبا لكي يتم الموافقة عليم من قبل المشرفين

samieh
08-18-2016, 09:29
والله يا اخى لم افهم شيئا من كلامك انت تقصد انك بتنصحنا اننا نعمل
موضوعين كل يوم لزيادة البونص ولا نعمل موضوعين لافادة الاعضاء ؟

ayoubfc
08-18-2016, 20:28
انا نفس النظام ده ان شاء الله وبردو انا كده على فكرة انا من اشد المعجبين جدا عن
الفكرة دونالنظر لشىء هذه الفكرة جميله جدا وليه لا بالطبع اوافق بمنتهى الصراحة
كمان.

kymslye
08-21-2016, 14:37
اتفق معاك بشرط ان يكون المواضيع مفيدة للاعضاء وان تكون كتاية فيها افكار جديدة غير المواضيع المستهلكو او المترجمة من لغات اخرى الى العربية و ممكن ادا كان شخص ما عنده خبرة ان يعطينا موضوع في الاسبوع افضل من كترة مواضيع دون فائدة

analyst
08-21-2016, 14:52
لا اوافقك الرأي اخي الكريم لانه ليس علينا فقط انشاء مواضيع جديدة فقط من اجل ملأ المنتدى بالمواضيع لكن علينا ان نفتح مواضيع عندما تكون هناك الحاجة لذلك مثل سؤال تبحث له عن اجابة او موضوع تريد ان تعم الفائدة من خلاله على الجميع

zizoo99
08-21-2016, 15:09
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك المميز فلابد لكل الاعضاء عمل موضوعات جديده يوميا ايه راى العضاء عمل تحليلات فنيه لكل الازواج المعروفة و الغير معروفة و نعمل ورشه نقاش فيما بيننا

Samirghatas
09-29-2016, 22:04
فعلا اخى الكريم انا معك فى هذا الراى لابد من الجميع ان نعمل مواضيع جديدة لان المنتدى
محتاج مواضيع جديدة ومعظم الناس هدفهم جمع بونص بسرعة بدون ان يستفيد

saleh05
09-29-2016, 23:16

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ابوفؤاد
09-29-2016, 23:29
هناك طريقه ارى ان المنتدى قد قصدها الا انه لم يعلن عنها و هى انه عندما تاتيك رساله انتهاء المشاركات اليوميه من الممكن لك ان تكتب المواضيع و تحسب لك و ساقوم بعمل موضوع يشرح الامر

Bouani
10-05-2016, 15:13
الاشكال ليس في المواضيع الجديدة فحسب
لا بد من ان توكن الماضيع غير كتررة يعني لا بد من بحث مسبقا
و لا بد من عدم لوقوع في فخ التكرير

ahmadhamad
10-06-2016, 15:51
نعم اخي الكريم وانا لاحظت قلة المواضيع الجديدة بالمنتدى وهي فكرة جميلة ان يضعغ كل عضو 2 موضوع وهي ايضا لصالح كل الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

saleh05
10-20-2016, 02:01

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

youssefcb
10-20-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يجب ان نكون من المحترفين ايس كذلك هه

michael1
10-20-2016, 02:05
اخى الغالى
طبعا سوف تجد الكثير من المواضيع والمشاركات
لان هذا هذف المنتدى ان يستفيد الكل من البونص

mourada
10-20-2016, 10:29
اخي الفاضل لماذا لا ترى مواضيع جديدة المنى كله مواضيع جديدة و دائما المعلومات التي نحتاج اليها نجدها هنا في الكمنتدى قد بزيارة الاقسام الاخرى

waiting
10-25-2016, 13:42
فعلا من المفيد للمنتدى والاعضاء ايضا ان كل واحد منا يضع على الاقل موضوعين او ثلاثة يعني على اقل تقدير
بالتالي في هذه الحالة ممكن تلاقي العديد من المواضيع الجديدة حيث يمكن الواحد يختار يرد على الي تناسبه منها

سمير
02-22-2017, 23:06
والله يا اخى لو كان عندى جديد فى الفوركس لكنت شرحته فى موضوع ولكن معظم اللى هنقوله موجود هنا فى المنتدى وفى النت عموما فلما التكرار انا ابحث عن الجديد

Mr Fathy
02-22-2017, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم فعلا محتاجين مواضيع جديدة لكن انا شايف ان فى مواضيع كتير جدا موجودة فى المنتدى

Shado
02-22-2017, 23:28
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

Manoush
02-23-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... هو انا مش فاهم ايه اصلا الموضوع ولا ارد على ايه ودا يعتبر اصلا موضوع مفيد

Bakaaar
02-23-2017, 10:15
أخي الفاضل اتمنى ان الناس تضيف مواضيع لأن كل الموضوع متكررة بس انا لسه مبتدأ ومع ذلك هحاول ان أضيف بإذن الله

antr
02-23-2017, 12:29
طب ما تقوم انت بموضيع جديده هو الى عنده موضوع بيحطة يا غالى لكن الفكرة بيكون ناس معندهاش خبرة كبيرة فيقولوا اى بيعلقوا

bassem forex
02-26-2017, 00:52
على كل عضو ان يكتب موضوعين في الاسبوع على الاقل

nour3iny
02-26-2017, 10:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى المواضيع بالمنتدى كثيره ولكن يوجد الكثير منها متكرر وتوجد مواضيع ليس لها علاقه بالفوركس اتمنى اى عضو يضع موضوع يكون ذات اهميه ليستفيد الجميع

hoodhood700
02-26-2017, 12:57
احسنت اخي على هذا الموضوع الجديد والمنبه الى حتمية اثراء المنتدى بالمواضيع الجديدة وهذه مسؤولية الاعضاء طبعا ولا يجب ان نبقى فقط نعلق على المواضيع ونتجاهل انشاء مواضيع جديدة ومفيدة ، اتمنى التفاعل مع الموضوع وانشاء المواضيع الجديدة.

Mo7a
02-26-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي انا معك في اضافه مواضيع جديده انما ليس مواضيع والسلام يجب ان تكون غير مكرره ومفيده حتي يكون هناك فائده فعليه وليس عدد فقط

saroonah
02-26-2017, 13:01
نعم وانا قد تكلمت بهذا الموضوع من قبل لأن المواضيع المتعلقة بالمنتدى أصبحت كلها قديمة يا ليت من المحترفين أن يكتبوا مواضيع جديدة للمشاركة

nasro benz
02-26-2017, 13:01
السلام اخي الفكرة ممتازة لكي يزدهر منتدانا ونبقى نتعلم منه وناخذ البونص ونتاجر به ارجو ان تعم الفائدة لكل الاعضاء
وفقك الله

LAMIA1976
02-26-2017, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على النصيحه لاكن حسب رايي مش اي حد يقدر يعمل موضوع يفيدك لان من المفروض المواضيع خاصه بالاعضاء الي اكتسبوا خبره كافيه لكي يتمكنوا من افادتنا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مروه عصر
02-26-2017, 14:16
السلام عليكم
اهم شئ تكون هذا المواضيع مفيد لكل شخص يدخل الفوركس فهناك مواضيع لا علاقه لها بما نتحدث عنه ولكن يجب علينا ان نعرف ما هى المواضيع التى يمكن ان نستفاد منها جميعا ...

tamermosa
02-26-2017, 15:41
بالفعل اخي الفاضل نحن نفتقد الي المواضيع الجديده. فاكثر المواضيع قديمه و تحتاج الي تحديث حتي تعم الفائده علي الكل و نعمل اختيارات اكتر للاعضاء

wwwfox12348
02-26-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا كلامك صح لكن فس نفس الوقت غلط ازاي اقولك طبعا في مواضيع حلوه لكن برضوا ممكن اي حد ينشر مواضيع تافها بس وشكرا

forexguid
02-26-2017, 16:34
يا اخي انت مخطأ في كلامك المنتدى يعج بالمواضيع الجديدة فقط تنقل
بين الاقسام و ستلاحظ. الكثير من المجتهدين يكتبون الكثير من المواضيع في
اليوم

mid0killer
02-26-2017, 17:05
نعم والله دا المفروض على الكل حتي انا وانت يا غالي قم بانشاء موضايع والكل يشارك فى ذالك حتي نغتنم الفرص الموجوده هنا بالمنتدي لنتعلم

alonsoo
02-26-2017, 17:17
بارك الله فيك لكن المنتدى ما شاء الله انت فى الفوركس العام هنا فى اكتر من 500 صفحة بها مواضيع المشكلة ان فى مواضيع بتتنسى اصلا
انت قلب فى الصفحات كلها اخى الفاضل

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اخي من المعروف هذا الموضوع ان اغلب الاعضاء يقومو بالتعليق دون عمل مشاركات مفيده وجديدة

HANAN59
02-26-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء فعلا اقتراح جميل جدا ونشكرك علي الفكره الايجابيه للمنتدي وارجوا من جميع الاعضاء ان ينفذوها
والله الموفق

hoos
03-31-2017, 12:52
الموضوع ممتاز من حضرتك بس انا مش معالك في نقطه موضوعين في اليوم انا اعتقد
ان المواضيع تكون هادفة ومفيدة مع قلتها احسن من كترتها وتكون اسئلة مالهاش معني

eslam-gad
03-31-2017, 19:04
كل الشكر والتقدير والعرفان لكل من قام بهذا المنتدي الرائع وارجو مزيد من المعلومات لكي نفهم من خبراتكم
والله الموفق والمستعان تقبلو مروري

Nori1717
03-31-2017, 19:20
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد والمفيد حيث انا عضو جديد في المنتدى واحاول الاستفادة قدر الامكان من المعلومات التي توجد في هذا المنتدى الرائع واتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

aber
03-31-2017, 20:01
تحياتي لكم اعتقد ان الفرق الاساسي بين الازواج هو الحركة يعني في ازواج بتكون حركتها كبيرةوفي ازواج بتكون حركتها قليلة وهي الازواج الرئيسية زي اليورو دولارتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
03-31-2017, 20:07
السلام عليكم اخي الكريم و ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادنى الكثير تقبل مرورى تسلم اخى الكريم كلك ذوق تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
03-31-2017, 20:44
تحياتي لكم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-31-2017, 23:24
السلام عليكم اخي الكريم هناك هيئات ومؤسسات وبنوك مركزية تكون لها دور رئيسي في تحركات هذا السوق وهى اكثر الرابحين فى الفوركس بعد شركات الوساطة وبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-31-2017, 23:25
تحياتي لكم الاستراتيجية هي عبارة عن خطة عمل ينتهجها الشخص من خلال اعتماده على المؤشرات والقراءة الدقيقة لها وبالتالي اختيار نقطة دخول مناسبة وخروج مناسب لتحقيق الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-31-2017, 23:26
خطر في تنظيم فوركس مرتفع قد يكون ما أعتقد، وأنا يجب أن تكون قادرة على تقليل ذلك عن طريق القيام أعلى أستطيع في التعلم السوق، وكذلك إدارة المخاطر التي هي الاشياء اثنين من شأنها أن تساعد على جعل لي كسب المزيد من الدخل في الشركة وتكون أكثر من ذلك بقليل في الفعل مرة أخرى.

mayali
03-31-2017, 23:27
تحياتي لكم الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه نعم يا اخى اعتقدان الدخول عكس الاتجاهفى الفوركس مم الممك ان يردى الى الخساره يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
03-31-2017, 23:29
مرحبا اخي انا لسة مبتدا ولان اقدر اعطيك الاجابة الصحيحةتقبل يااخى مرورىو وبا اللة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

murad3infor
03-31-2017, 23:30
السلام عليكم
اخي اانا لاحظت من اول ما بدات في المتابعة بشدة وجمع البونص ان المشاركات
تقل ولا يوجد جديد كلها مشاركات معادة للاسف
ولا اجد اي جديد للتعليق

aliali
03-31-2017, 23:35
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى اكلرمي ان لازم نقدر نقحقق الكثير اخى اكلريم من خلاله بشكلك بير يهقدر يحققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لك اخى اكلرميشكرالك تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-31-2017, 23:39
السلام عليكم اخي الكريم بصراحة اخى الفاضل انا معاك تماما بان الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح الفويرة وقد اعجبتنى النصيحة الاخيرة جدا والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

yshawky100
04-01-2017, 00:08
السلام عليكم
المنتدى يحتاج الى تضافر كل الجهود
و تجمع كل الاقلام التى تسطيع الكتابة فى الفوركس
و المنتدى يبدو ان فيه الكثير من المحترفين و سيكون من اكبر المنتديات فى العالم العربى
بالتوفيق يا غالى

aliali
04-01-2017, 00:16
السلام عليكم اخي الكريم هناك طرق عديدة كالهيدج و السالبينج و المضاعفة و التعزيز و التبريد و ما الى هنالكثم تحديد نقطة الدخول و تحديد اللوت و الستوب لوز و التيك بروفت اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 00:30
مرحبا اخي الاخبار اولا خطر وبعض الشركات تمنع المتاجرة او تحدد الربح وقت الاخبار لكن ممكن تتاجر وقت الاخبار القوية باوامر معلقة افضل من رايي لكن الاوامر المباشرة خطر علي الحساب ممكن خسارة او مرجنة والله اعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mido elshabrawy
04-01-2017, 01:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من الممكن احي ان تجد اعضاء جيدين جدا في الرد علي الاسأله المطروحه في المواضيع
و لكن لا يستطيعون كتابه موضوع فلذلك تجد ان هناك عدد قليل م نالمواضيع الجديده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mghorab
04-01-2017, 01:07
مرحبا اخي حاليا بيكون استيك ننتظر نشوف الاستيك هيخلص على ايهامس تم كسر الحد العلوى للقناة الاولى على الديلى مما يدعم الصعودعلى شارت الاربع عمل اعادة اختبار للقناة الاولى المكسورة تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-01-2017, 01:13
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على هذه المعلومه انا مكنش عارفها انا عارفه انى فى هامش ربح وهامش خساره اما اول مره اعرف الهامش المتاح ده بس كويس بس ياااريت تكلمنا عنو بشكل اكبر عشان نستفيد اكتر ويبقا عنده معلومه عن الهامش الربح والهامش المستخدم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 01:20
مرحبا اخي فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

alatn123
04-01-2017, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الفائدة ليست في كثرة المواضيع بل في قيمتها , اذا كتب كل سوم كل عضو 2 مواضيع ستكون هناك فوضى
بالتوفيق يا غالي

ابوعلى
04-01-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله انا الصراحه عمرى ما عملت مواضيع خالص انااللى عملته الردود وبس وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

aber
04-01-2017, 02:01
تحياتي لكم اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح-تقبل مروري ?????? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

tolin
04-01-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......فين أعضاء بيدور خبرة عن طريق الموضوعات القديمة وردود الأعضاء عليها فيها إجابة على اسالتهم

aber
04-01-2017, 02:46
مرحبا اخي ومناطق التي يكون فيها اشتراك ما بين الدعوم و خطوط فيبو 50 و 60 و المناطق المتوسط اليومي و الاسبوعي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-01-2017, 02:48
وأعتقد أن من تريد أن تكسب الكثير من المال وترغب في الحصول على النجاح في الفوركس ثم عليك أن تتعلم عن الفوركس وينبغي تجربة جيدة في الفوركس.

mghorab90
04-01-2017, 02:51
السلام عليكم اخي الكريم وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...تقبل مروري و شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-01-2017, 06:03
السلام عليكم اخي الكريم سلامى اولا لجميع الاعضاء المحترمين وبخصوص الموضوع احب اقول ان العملات تحتاج الى راسمال صغير يعنى ممكن تبدا ب 100 دولار اما المعادن محتاجة راس مال كبير جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-01-2017, 06:04
السلام عليكم اخي الكريم الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين. تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-01-2017, 06:07
تحياتي لكم انه يوجد الكثير جدا من النظم والطرق التى يمكنك ان تعمل بها فىا لفوركس ولكن كل متاجر عليه ان يختار الطريقة المناسبة التى يعمل بها ويحقق من خلالها نسبة جيدة من الاموال والارباح ولهذا السبب نعمل على ادارةا لمال تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-01-2017, 06:07
تحياتي لكم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 06:08
أعتقد أن الرجل الذي لديه الكثير من المعرفة حول النقد الاجنبى، وإذا كان هو خبير في العملات الأجنبية ثم انه يمكن كسب الكثير من المال من النقد الاجنبى لذلك أعتقد أنه إذا كنت تريد أن تكسب الكثير من المال ثم عليك أن تعلم حول تداول العملات الأجنبية ..

ayh
04-01-2017, 06:10
مرحبا اخي اكيد كل هذه العوامل تؤثر علي جذب الافراد لتجارة الفوركس والاشتراك في المنتدي وانا حاولت والموضوع فعلا صعبولو جلبت اعضاء فاغلبهم يصاب بالملل من البداية ويترك المنتدي لعدم معرفتهم بالفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-01-2017, 06:10
مرحبا اخي ل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامةانهم سببين لا ثالث لهماولهما: شراء اليورو دولارثانيهما: بيع اليورو دولارنعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجريننعم الشراء والبيعسبحان الله انا من وجهة نظري الشخصية ان هذا الزوج هو المتاجرة فية للكبار فقط..يعني من رصيده اربع ارقام او 5 ارقام.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-01-2017, 06:11
مرحبا اخي والله يا أخي جربت الكثير من الاكسبيرتات ولكن كل الاكسبيرتات التي استخدمتها كل نتائجها غير مرضية وقررت أن أعتمد علي نفيسي أفضل تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-01-2017, 06:49
مرحبا اخي انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تناول الأخبار فيه خطورةلكن وقت افتتاح البورصات مش عارفة يا رب حد يدلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-01-2017, 06:52
مرحبا اخي وبعد..معنى الفوركس اخي شيئ جيد ومفيد وهوى يفيد اكتر شيئ المبتدئين والذين لايعرفون ماهوى الفوركس بشكل عاامتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 07:02
تحياتي لكم نعم الكثير من مواقع الانترنت تقوم بمثل هذا الترويجو هم يربحون عن كل عضو يجلبونه كعميل للشركة التي يتعاقدون معها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-01-2017, 08:53
:)):o:o تمام اخى الفاضل وانا عن نفسى احاول من وقت الى الاخر
بوضع موضوعات جديدة وبارك الله فيك اخى الكريم

ayh
04-02-2017, 15:36
مرحبا اخي Content= اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-02-2017, 15:37
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخىاكلريم ان النصائح دى مهم هبشكل كبيره تقدر انها تقحقق لنالكثير اخى اكلرمي ف باتلوفيق انشاء اله وقتبل تحياتى لكشكرا كل اخى اكلرمسو تقبل تحياىت لكشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-02-2017, 15:37
نعم، كثيرا ما يمارس، ودراسة، وزيادة المعرفة لدينا، ويمكن أيضا جعل التداول لدينا هي مربحة، فضلا عن ان تكون قادرة على تحمل وسوف لا العاطفة في أي حالة يكون لها أيضا تأثير إيجابي على نتائج التداول.

menaa
04-02-2017, 15:39
تحياتي لكم اخى اعتقد انة من المفترض التعلم اولا وانصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ولتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-02-2017, 15:57
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الربحمن الفوركس ياتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراجية المناسبة وهي متوفرة على النت المهم انتجربها اولا على الحساب التجربي ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام تحياتي للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-02-2017, 16:28
مرحبا اخي المخاطر امر واردج في سوق الفوركس ولا مفر منه بتاتا لكن يجب ان تكوكن المخاطرة قليلة ومحسوبة في حسابك .ب التوفيق لك وللجميع ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-02-2017, 16:43
تحياتي لكم شكرا جزيلا لك على المصطلاحات التي ستفيد المبدتئ في العمل على برنامج الميتا تريدر 4وتسهل عليه الأمور في معرفة البيانات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-02-2017, 18:57
مرحبا اخي اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

تحياتي لكم كل شيخ وليه طريقه الكلاسيكين هيقوللك الدعم والمقاومه والترندوبتوع الرقمي والارقام هيقوللك من الارقام النفسيهوهتلاقي كتير جدا بيقولك علي حسب اقتناع كل متاجر بطريقه تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-02-2017, 18:58
مرحبا اخي بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الاكتر من الرائع فاول شيئ تشاهده في الشارتهي الشموع لذا يجب اتقانها في الاول تم الانتقال الى ما يليها بعد اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-02-2017, 19:01
مرحبا اخي لما افتح الصفحة تجيني هاته الرسالة 403اعتق ان الحساب لم يعد موجود الو بيه مشكلة , ياربت تنسخ رابط اخر شغال . تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-02-2017, 19:13
نعم، كثيرا ما يمارس، ودراسة، وزيادة المعرفة لدينا، ويمكن أيضا جعل التداول لدينا هي مربحة، فضلا عن ان تكون قادرة على تحمل وسوف لا العاطفة في أي حالة يكون لها أيضا تأثير إيجابي على نتائج التداول.

aber
04-02-2017, 19:13
تحياتي لكم بالفعل سوق الفوركس سوق شرس وصعب الميرات ويتطلب الكثير من الجهدوالوقت للوصول للقمة من يتبع الطريق الصحيح فهو سيصل للفئة الرابحة من هذاالسوق لكن من يلح فانه سيكون من الفئة الخاصة وعاجلا او اجلا سيخرج اتمني اني اكون فيدتك اخي

zakariacr07
04-02-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم لكن يجب القيام بمواضيع مفيدة للأعضاء و ليس من أجل جمع البونيص

sherouk88
04-02-2017, 19:42
تحياتي لكم عليكم السلام ورحمه الله وبركاتهالذى يحمى الدول الكبرى من الانهيارات هو الاقتصاد القوى وتحديد سعر صرف العملاتلانها تحدد كميات الاستيراد والتصدير واقبال الدول على العملهتحياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-02-2017, 19:48
تحياتي لكم اخواني في الله وبعد بنسبة لهذا الشؤالفأنت قد اجب عليه فالفوركس يحتاج الى خبرات ومعلومات وثقت في النفس وشركة الوصاطةالتي تعمل بها فكلها مبنية على بعضها وسوفت تلقى النجاح باذن اللهتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

M0hsenalawady
04-02-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح المحترم

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

mghorab90
04-03-2017, 02:33
مرحبا اخي ..نعم اخي الكريم للاسف الطمع غدار..على كل متداول ان يقتنع بربحه و ان لا يطمع اكثر حتى لا يخسر الكثير بسبب طمعه...تقبلوا مروري وشكري وتقديري.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-03-2017, 02:34
مرحبا اخي الاستعجال في التداول و عدم وجود خطة للتداولوالتسرع في التداول بالمال الحقيقي وعدم وضع الستوب لوز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-03-2017, 02:38
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم عن موضوعك القيم و عن هده المعلومات الرائعة مضمون الموضوع و اتمنى منك الا تبخل بالتقدم في اعطائك للمنتدى من نصائح و مواضيع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-03-2017, 02:43
تحياتي لكم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-03-2017, 02:58
السلام عليكم اخي الكريم اخي جيد جدا انك تجد استراتجية سهلة وتتقنها وتعتمد عليها فقط لان هده تعتبر بداية النجاح في الفوركسالافضل ان كل شخص يعتمد على استراتجية واحدة لتداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-03-2017, 03:36
تحياتي لكم النساء افضل بكثير في الفوركس من الرجال مثلما هو الحال في الدراسة اد تجد ان النساء مجتهدات عكس الدكور وهدا لا يعني ان الدكور غير ادكياء بل ان النساء يتفوقن في المثابرة وتطوير الدات اكثر من الرجال حتي لو كان دكائها قليل فانها تطور نفسها وهدا مالمسته في الكثير من النساء وايضا مايميز النساء الصبر والعزيمة الكبيرة في التعلم ومعرفة الجديد من الآخر النساء افضل في الفوركس مع احترامي للرجال طبعا . تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-03-2017, 03:41
مرحبا اخي بالفعل الفوركس سريع جدا ، ولا يجب ان تسرع معه ، بل يجب ان تخطف نقاط قوية فقط ، لا اي مجازة يمكن ان تربح الكثير لكن بالمقابل يمكن ان تخسر الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري

bakup28
04-03-2017, 07:23
وبالت سوف نصل على البوصن ويجب مراعاة البونص ليس كل شى
فى الفوركس ويجب ان نتعلم الفوركس

creatorman1978
04-03-2017, 07:25
هناك الكثير من المواضيع فى المنتدى ... كثيرة جدا لا تحصى
عليك بالذهاب فى اواخر الصفحات ستجد بعض الموضوعات المفيدة ... تقبل مرورى

waelmma
04-03-2017, 07:39
:o:tie::o تمام اخى الفاضل ومعك حق والحقيقة انه انا بحاول
من وقت الى اخر انشاء مواضيع جديدة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

latraaa
04-03-2017, 10:08
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون منها الكثير من الأمور لاراقية اليمة إن شاء الله و هدا ألمر معروف للجميع أخي الكريمو ارى انه من الأفضل العمل على التقيد بقوانين المنتدى لكي نصل إلى ما يمكننا أن نصل له إن شاء الله

midobols
04-03-2017, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
وبالت سوف نصل على البوصن ويجب مراعاة البونص ليس كل شى فى الفوركس ويجب ان نتعلم الفوركس

Aymen djouani
04-03-2017, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي هاته المعلومات المفيدة. لأن مجال الفوركس ضخم و. صعب يحتاج لمعرفة جميع الإستراتيجيات. و. المصطلحات. و مشكور تقبل مروري

medeldon
04-05-2017, 20:03
السلام علكم و رحمة الله و بركاته نعم اخي انا اوافقك ف الهدا الشأن
نامل في كثرة الموضيع المفيدة لنا لمساعدتنا على التطور في هدا المجال

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم
صح والله ياريت المواضيع تكثر
الفوركس يحتاج الى عقلية تمكنك من فهم السوق
تمنياتى لك بكل خير وتوفيق

sinaa
04-05-2017, 23:26
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

احمد فرحان منصور
04-05-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة فعلا موضوع مهم للجميع فهو شبية جدا لاحد الاستراتيجات الفعالة والمفيدة

adamarwan
04-06-2017, 00:31
ليس الامر فى القلت اخى وانما فى الافادة لبد
من ان تكون المواضيع مفيد لكى
تتمكن من ان تصل بها الى كل الاعضاء
ومختلف الخبرات التى لديهم
وحظ موفق

zouga91
04-06-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع بانسبة لامر المواضيع فيجب ان تكون حصرية وليس منقولة من مكان او منتدئ اخر لان المواضه المنقولة قد تعلاضك للمشاكل مع المسوولين عن المنتدى

Moubarak Adel
04-06-2017, 00:45
اخى الفاضل شكرا لك لانضمامك معنا
ولكن انا جديد مثلى مثلك لا اعرف الكثير
ولكن اتعلم يومين من الاخوة
شكرا لك

abutalia
04-06-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم المنتدي مثله مثل الرد كل مشاركة فعاله تاخذ عليها 10 سنت وتجمعهم اخر الشهر وينزلو في حسابك

hamadasalama
04-06-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المواضيع كثيره علي هذا المنتدي وكلها رائعه وتعليمية ومفيده جدا وانشاء الله المزيد من التالق لهذا المنتدي المحترم.................ز

anaboda
04-06-2017, 03:16
بسم الله الرحمن الرجيم فعلا اخى الكريم كلامك صحيح جدا وهذة الاشياء عن الفوركس تعلمتها كلها وموضوعك اكثر من رائع اخى الكريم ونتمنى المزيد من هذة المواضيع الحصريه والجيدة ايضا وتقبل تحياتى

sherouk88
04-08-2017, 16:39
السلام عليكم اخي الكريم افضل نظرية على الاطلاق هي الايشيموكو انصحك بالبحث عنها و تعلمها اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 16:39
الحلو كل واحد إذا كان لدي معرفة كبيرة مما كنا نفهم بسهولة كل شيء، وجعل استراتيجية وخطط جيدة أيضا مهارة لطيفة ......... ونعمل مع لنا مما كنت incresae هنا الكثير من الأرباح لتجارة النقد الاجنبى هو المال القصيدهبالانجليزي عمل، وإذا أفعل العمل الجاد من نتخذها هنا بسهولة الكثير من المال .....

freetrade
04-08-2017, 16:40
اهم شئ انه المواضيع تكون جديدة بالقعل ولم يتم طرحها قبل ذلك لاني بلاحظ تشابه المواضيع احيانا اللي بتتكلم عن نفس الموضوع

monya0
04-08-2017, 16:41
تحياتي لكم اكيد لازم يكون عندك معرفه بطرق التداول علشان تقدر تتاجر فى الفوركسولازم كمان بكون عندك ثقه بالنفس وانت داخل الصفقات .يعنى لازم المعرفه والثقه بالنفس مع بعض .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-08-2017, 16:45
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعمل الا على الازواج التي يكون الدولار احد افرادها لقة الاسبريدوهذه الازواج نوعين نوع الدولار هو العملة الاساسية فيه كالدولار فرنك /او الين / او الكندي وهذه جميعا تتحرك حركات متشابهة تقريباوازواج الدولار فيها ليس هو العملة الاساسية كاليورو /والاسترليني / والاسترالي / والنيزيلاندي / دولاروهذه تتحرك مثل بعض تقريبا والكل يحترم التحليل بنسب متفاوتة قليلا اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-08-2017, 16:46
مرحبا اخي كل الشكرالجزيل ليك على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا على توقيتات السوق واتمنا منك المزيد من المعلومات وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-08-2017, 16:48
السلام عليكم اخي الكريم كانت التقرير البنك انكلترا إيجابيا في الأربعاء و بيانات البطالة الجيدةالاتحاد الأوروبي. يستمر صدور مؤشر مديري المشتريات و المؤشرات الأخرى في البلدان الأخرى. انخفضت الاوامر الصناعية في المانيا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-08-2017, 16:50
مرحبا اخي أنا أعتقد ان الموفينج أفيريدج لوحده لا يعتبر استراتيجية لوحده ولكن ممكن ان تستعين ببعض المؤشرات الأخري التي قد تفيدك في دخولك في أي صفقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

lionhmada
04-08-2017, 16:51
احنا معاك كمبتدئين بنتوجه للمحترفين بهذا النداء لاننا نحتاج دائما مواضيع حديثة وقوية لمستحدثات السوق والاستراتيجيات الجديدة والتوصيات المفيدة , ليستمر منتدى الفوركس للعرب المدعوم من انستا فوركس ليكون الاول دائما عربيا في هذا المجال .

monayaa
04-08-2017, 16:52
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك يارائع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-08-2017, 20:33
السلام عليكم اخي الكريم اختى الكريمه نشكرك على تحليلك المميز ولكن هناك قسم خاص بالاخبار والتحليلات كما نبه عليكالاخ الفاضل يمكنك وضع تحليلك فيه وتقبلى خالص تحياتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-08-2017, 20:34
مرحبا اخي الفوركس مجال رائع لكن يجب التحضير الجيد قبل البدء بلتداول الحقيقي اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-08-2017, 20:36
مرحبا اخي و رحمت الله و بركاتهشكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميلطبعا الطمع يمكن يخلي صاحبه يخسر كل رصيدهولابد من مشاركة الاصدقاء للافكار وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zunebha
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ان شاء الله اخي الفاضل سنخاول قدر الامكان من اجل رقي المنتدى.
فنحن هنا من اجل تطوير كل ما يخص الفوركس وافادة الاعضاء.

menaa
مرحبا اخي شكراا لك لمشاركتك معنا هذه الاستراتجيةهذه الاستراتجية تحتاج لشخص صبور و راس مال كبير حتى تحقق المطلوب تحياتي اخي او تقبل مروري

aboeluosr
04-08-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا فانشاء المواضيع الجديدة فى صالحنا لاننا فى كل يوم
نقوم بالرد على مواضيع جديدة وافكار جديدة واسالة جديدة ايضا

aber
04-08-2017, 20:38
مرحبا اخي السلام بارك الله فيك اول مرة اسمع عن هده الخبايا---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------فعلا ستزيد من سهولة استعمال المنصة شكراا بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب