PDA

View Full Version : 4 حقائق بشأن تداول حركة السعر تحتاج لمعرفتهم

khaled elmasry
04-05-2015, 11:26
مع مرور الوقت, تتغير أوضاع السوق, حيث تتميز الأسعار بالديناميكية والتغير المستمر, ولا يوجد يوم تداول أبدا شبيه تماما بأي يومتداول مضى. هذا وتتفاوت تقلبات السوق من يوم لآخر, وأحيانا يبدو السوق هادئا لفترة طويلة, ثم سرعان ما يندلع في موجة من النشاط بعد فترة وجيزة.
وإليكم علي الرابط التالي شرح لحقائق هامة بخصوص حركة السعر تحتاج لمعرفتها :
http://xs.gy/wkke

a7med84
04-05-2015, 13:53
شكرا لعى الموضوع السعر بيكون له سلوك فى لتحرك فى السوق

يمكن من خلال النامذج الفنيه بيكون لعمل عليها فى هذا الامر حركه السعر وما هو قادم

Bel
09-20-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

omerhomsy
09-23-2015, 15:46
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خير المرسلين وبعد مشكور اخي الفاضل موضوع جيد والحقائق واقعية

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:46 PM ----------

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خير المرسلين وبعد مشكور اخي الفاضل موضوع جيد والحقائق واقعية

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

nuclear2010
09-23-2015, 16:41
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه الحقائق
حول حركه السعر جزاك الله الف خير على الموضوع
تقبل مرورى

amr222
11-16-2015, 18:18
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

snnaky
12-18-2016, 01:25
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

aymansaleh
12-18-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست اربع أشياء في تداول حركة السعر تحتاج إلى معرفتهم والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى