PDA

View Full Version : التقارير و الاخبار المهمه لهذا الاسبوع

الاصيل
04-05-2015, 11:29
الاخوه الاعضاء الكرام
اليكم التقارير و الاخبار المهمه لاسبوع القادم ان شاء الله من 6-4-2015 الى 10-4-2015
06/4/2015 يوم الاثنين cad مؤشر بناء المنازل الجدد
07/4/2015 يوم الثلاثاء aud تقرير الفائدة الاسترالي
09/4/2015 يوم الخميس gbp قرار الفائدة للبنك المركزي البريطاني
09/4/2015 يوم الخميس jpy الميزان التجاري
10/4/2015 يوم الجمعة cad معدل البطالة
10/4/2015 يوم الجمعة usd مؤشر اسعار الواردات
تمنياتى للجميع بالتوفيق

سارة محمد
04-09-2015, 23:44
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

ahmed mo
04-09-2015, 23:59
شكرا لعىا لموضوع وعلى مجهودك الافضل متابعتها من خلال مفكره اقتصاديه من اى موقع

زى فوركس فاكتورى مثلا والله المستعان

ahmedtaher
04-13-2015, 01:21
السلام عليكم ... ياريت التقارير دي تكون متجددة باللغه العربية علشان الناس تستفيد من الاخبار دي ... لانها مهمة جدا في التداوول
بالتوفيق ان شاء الله

سارة محمد
04-14-2015, 22:08
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Yara1
04-19-2015, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

user_66
04-19-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

دينا اسلام
04-19-2015, 22:10
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

fifi w mody
04-19-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والثمينة والمفيدة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات

Miro1
04-19-2015, 22:25
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

zakariainchallah
04-19-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وصحبه أجمعين
شكرا جزيلا أخي الكريم الموضوع الذي قدمته لنا مفيد جدا و الحمد لله على مجهودك و نتمنى أن تفيدنا بمعلوماتك القيمة في المستقبل انشاء الله

ShougySalout
04-19-2015, 22:37
السلام عليكم ... ياريت التقارير دي تكون متجددة باللغه العربية علشان الناس تستفيد من الاخبار دي ... لانها مهمة جدا في التداوول
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
04-19-2015, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خير على الاخبار المهمة والاقتصادية ولابد من الحذر اثناء نزول الاخبار
تقبل مروري اخي الغالي

حسنى صادق
04-19-2015, 23:34
انا ارى انة لنتاثير كبير على الاخبار الاقتصادية على العلم من خلال الاخبار الاقتصادية و انها هى المحرك والاول و الساسى فى التاثير على لاسوق بدرجو كحبيرة

حسنى صادق
04-21-2015, 07:14
الاخبار الاقتصادية لهذا السابوع ارى انها من المممن ان تصب فى مصلحة اليورو و تكون ايجابية اكثربعض الشىء و لكن هى مجرد توقعات و ليس امثر

waelmma
04-21-2015, 07:20
بارك الله فيك اخى العزيز على هذه التقارير الهامة
وياريت تواظب على ارسال التقارير بصفة مستمرة

User_90
04-21-2015, 07:28
اعتقد ان فقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......تحياتي

---------- Post added at 04:25 AM ---------- Previous post was at 04:24 AM ----------

اعتقد ان فقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......تحياتي

---------- Post added at 04:28 AM ---------- Previous post was at 04:25 AM ----------

اجد ان للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل تحياتي

modr2015
04-21-2015, 10:34
التقرير لا تندهشوا من العنوان؛ فهؤلاء الذين تابعوا سلسلة أفلام 'المهمة: ... وقدرته على جذب المشاهد من خلال مترادفات لازمت السلسلة حتى اليوم. ... تقول نشرة الأخبار الجوية إن الجو سيكون صحوًا غدًا، وهناك فرصة ضئيلة لسقوط*

بسمه
04-21-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

abdelaziz 10
04-22-2015, 00:22
في كل اسبوع في الفوركس هناك اخبار قوية والمتاجرين بالاخبار هم الاكثر اهتماما بها طبعا
انما انا شخصيا لا اتاجر بالاخبار لان حسابي بونص وممكن يقفل لو تاجرت بالاخبار

user_21
04-22-2015, 04:31
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

ali.22595
05-07-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير رغم الاخبار قديمة شوية بس مشكور اخى وعموما
الاخبار مهمة جدا لكل متداول ومفيش حد بيستغنا عنها وبالتوفيق اخى

aminalamor
05-07-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدرة والقيمة عن تقارير هذا الاسبوع وما حدث في سوق الفوركس من تداولات والى ما وصلت وآلت اليه كل عملة وزوج
بالتوفيق للجميع

hamdochi
05-15-2015, 13:49
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الاخبار الاقتصادية لهذا السابوع ارى انها من المممن ان تصب فى مصلحة اليورو
و تكون ايجابية اكثربعض الشىء و لكن هى مجرد توقعات و ليس امثر شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

mechanical
06-18-2015, 23:29
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الاخبار من الحاجات المهمة اللي لازم تاخد بالك منها في الاول والاخر مع التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

magic777
06-19-2015, 00:53
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الاخبار من الحاجات المهمة اللي لازم تاخد بالك منها في الاول والاخر مع التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

اكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

محمد السيد
06-19-2015, 02:38
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في
تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

mohamed12345
06-20-2015, 14:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والثمينة والمفيدة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات

ASMAA TAHA
06-21-2015, 01:14
معلومات مهمة جدا واحب ان انصح كل المتداولين قبل دخول اى صفقة لابد من متابعة الاخبار جيدا ومعرفة مواعيدها وعلى اى عملة وعندما نرى ان هناك خبر قوى فلابد من ان نبتعد عن السوق فى مثل هذه الاوقات لانها خطيرة

mohamed12345
06-23-2015, 13:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والثمينة والمفيدة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات

westside11
06-24-2015, 03:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والثمينة والمفيدة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.

toujani95
06-24-2015, 03:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع ننتظر منك المزيد

Kiing
06-27-2015, 18:03
ممكن متلا انه مع دلك يجب على التاجر النظر تم منه متلا انه ممكن ان توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول تم منه متلا انه ممكن معه هو الحال في جميع الأسواق المالية فقط

MEDHAT MOUSTAFA
06-30-2015, 00:48
سجّل كل شيء:
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

ARIF ALLAH
06-30-2015, 01:12
بعد تحية طيبة وسلام جميل للاخ الكريم اظن بانه في كل اسبوع في الفوركس هناك اخبار قوية والمتاجرين بالاخبار هم الاكثر اهتماما بها طبعا انما انا شخصيا لا اتاجر بالاخبار لان حسابي بونص وممكن يقفل لو تاجرت بالاخبار تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

OSAMA AMER
06-30-2015, 02:37
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( مشكور لك اخى الكريم على هذه الاخبار ولك هل لايوجد اخبار قوية اخرى فى تلك الفترة ؟ وماهى افضل المواقع للحصول على الخبر وقت صدوره؟