PDA

View Full Version : بايونير

Pages : [1] 2

aboubakr el ayach
04-05-2015, 14:13
هل يمكن أن نعتبر شركة بايونير كبنك إلكتروني ؟
هي مثلها مثل البنك أن تجمع فيها المال!!

أرجو التوضيح
و شكرا

sniper_2015
04-08-2015, 15:21
بسم الله الرمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

سارة محمد
04-09-2015, 00:29
اختيار وتطبيق المنهج:
هناك مدرستان رئيسيتان للفكر عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق وتوقع الإتجاهات المستقبلية. مدرسة التحليل الفني تقوم على الجملة المشهورة “الإتجاه صديقك”. الإفتراض الأساسي هو أن السوق يتمتع بنوع من الثبات والمنطق في تحركاته. فإذا تحرك في هذا الإتجاه اليوم، فليس هناك مبرر لعدم تحركه في نفس الإتجاه غدا. هناك أنواع عدة من الجداول لمساعدتك على تحليل السوق وإتجاهاته وأيضا مؤشراته ومستوياته.
ثم هناك مدرسة التحليل الأساسي القائمة على أن ما يحرك السوق بالفعل هي أخبار دولة بعينها. هذا الأسلوب سوف يخبرك بتركيزا أقل على جداول الأمس والتركيز أكثر على أخبار الأمس. مثل كثير من الأشياء في الحياة، فكلا الأسلوبين ليس مثاليين، والمتاجر الناجح يستخدم كلا الأسلوبين. ومع ذلك، يجب عليك قبل المتاجرة تحديد أي المنهجين سيكون الرئيسي، وأن تلتزم به. إذا اعتقدت بأن الأساسيات تلعب دورا أكبر عن الإتجاهات، فركز تحليلاتك وتجهيزاتك على مشاهدة الأخبار وليس تحليل الجداول. الثبات على الفكر هو اسم اللعبة.
مارأيكم فى هذه الاستراتيجية او السياسة من وجهة نظركم ...؟؟؟

kaka23
04-11-2015, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البايونر عليك ربطها ببنك الكتروني
لكن انستا لا تقبل السحب على البايونر او البايبال

ahmedtaher
04-13-2015, 01:21
السلام عليكم ... هي البايونير كويسة بس كتير من الناس اشتكت منها ف الشركة تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا
بالتوفيق ان شاء الله

User_90
04-13-2015, 01:35
البايونير كويسة بس كتير من الناس اشتكت منها ف الشركة تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا
بالتوفيق ان شاء الله

karimtutto
04-13-2015, 01:53

omaoma
04-13-2015, 02:05
هو بنك الكرتورنى واكيد البنك دة سوف يكون له مزااي كثيرة جد
ا حيث يكون للبنك دة بطاقة ماسركاد تقد تسحب بها اى ربح واكدي دة اسهل طريقة للسححب

سارة محمد
04-14-2015, 18:49
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

دينا اسلام
04-16-2015, 14:10
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

chennana
04-17-2015, 22:02
اخي الكريم لا يمكنك اعتبار البايونر كبنك الكتروني لانه يجب ربطه ببنك في الاساس
كما ان شركة انستا لا تقبل السحب على البايونر

ShougySalout
04-17-2015, 22:03
البايونير كويسة بس كتير من الناس اشتكت منها ف الشركة تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا
بالتوفيق ان شاء الله

Trader1
04-17-2015, 22:05
اذا كنت متداول مبتدئ في التداول في فوركس، فعليك أن تكون حذراً جداً، و خصوصاً خلال الأشهر الأولى، لأنه ما زال عليك أن تحصل على قدر جيد من معلومات إدارة الأموال، و قد تكون لديك الرغبة لأن تخاطر في كل تداول أكثر بكثير مما تملكه. و قد يكون ما زال عليك ،كـ مستثمر مبتدئ، أن تدرك أهمية المخاطرة بما نسبته 2% أو أقل من ميزانيتك في كل عملية تداول في فوركس، و عليه، من الممكن أن تخسر كل أموالك بشكل سريع.

عليك أن تحاول أن تقوم بمحي الصور التي تكونت لديك بسبب العصف الترويجي و الإعلانات المكثفة و التي جعلتك تعتقد بأنك سوف تصبح غنياً خلال وقت لا يكاد يحسب. عليك أن تدرك أنك حتى لم استعملت أقوى الأدوات المتاحة في فوركس، فإنك لن تستطيع تحقيق و لو جزء بسيط من الأرباح التي يحققها الخبراء.

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم بس للاسف انستا لغت التعامل مع البايونير واستبدلتها ببطاقة اخرى
تقبل مروري اخي الغالي

ayman nasr
04-23-2015, 08:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة البايونير كويسة
بس كتير من الناس اشتكت منها ف الشركة
تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا
بالتوفيق ان شاء الله

waelmma
04-23-2015, 09:11
:);):( جزاك الله خيرا اخى الكريم وفعلا بنك البايونير هو بك الكترونى
زيه زى باقى البنوك الالكترونية وجزاك الله خيرا

modr2015
04-23-2015, 13:19
ايونير هو بنك الكترونى من اقوى البنوك الإلكترونية على الإطلاق تم إطلاق ... عند فتح حساب في شركة بايونير فإنها تفتح لك حساب بنكي امريكي*...

fifi w mody
04-23-2015, 13:21
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى المعلومة الكافية لكى اقدمها لك اتمنى محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء

Schams
04-23-2015, 13:22
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

MAGDYABDO
04-23-2015, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه معنديش خبره مع بايونير ولكن على حد علمى اها بنك الكتروني

FullyActive
04-23-2015, 13:40
شركة انستا اوقفت التعامل مع شركة بايونير يا اخى
واصبح لها كارت خاص بها ممكن تطلبه من داخل موقع الشركة وتتعرف على العمولات

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 13:53
ارحموني يااخوتي اريد ان اعرف هل يمكنني فتح حساب في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد بحيث

يتم تحويل الاموال الية ام انة يجب ان يكون في منتدي واحد فقط وهل يمكنني سحب كافة الاربح ام انة يجب علي ترك شء

حتي لايتم اغلاق الحساب اجيبوني وجزاكم الله خيرا

Doodysamsom
04-23-2015, 14:07
ايون شركة البايونير يمكن اعتبارها مثل البنك الالكترونى..
بشرط انك تربطها بحساب اى بنك الكترونى يمكن السحب ممكن السحب من خلالة

ali.22595
05-10-2015, 02:55
اخى الفاضل اكيد اخى بايونير من البنوك الالكترونية وشركة انستا الاول كانت بتتعامل معاة
لاكن دلوقتى للاسف مبقتش تتعامل معاها عموما فى بنوك الكترونية تانى كتير تقدر تختار منها الى يعجبك

شهيرة
05-23-2015, 14:27
اختيار وتطبيق المنهج:
هناك مدرستان رئيسيتان للفكر عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق وتوقع الإتجاهات المستقبلية. مدرسة التحليل الفني تقوم على الجملة المشهورة “الإتجاه صديقك”. الإفتراض الأساسي هو أن السوق يتمتع بنوع من الثبات والمنطق في تحركاته. فإذا تحرك في هذا الإتجاه اليوم، فليس هناك مبرر لعدم تحركه في نفس الإتجاه غدا. هناك أنواع عدة من الجداول لمساعدتك على تحليل السوق وإتجاهاته وأيضا مؤشراته ومستوياته.
ثم هناك مدرسة التحليل الأساسي القائمة على أن ما يحرك السوق بالفعل هي أخبار دولة بعينها. هذا الأسلوب سوف يخبرك بتركيزا أقل على جداول الأمس والتركيز أكثر على أخبار الأمس. مثل كثير من الأشياء في الحياة، فكلا الأسلوبين ليس مثاليين، والمتاجر الناجح يستخدم كلا الأسلوبين. ومع ذلك، يجب عليك قبل المتاجرة تحديد أي المنهجين سيكون الرئيسي، وأن تلتزم به. إذا اعتقدت بأن الأساسيات تلعب دورا أكبر عن الإتجاهات، فركز تحليلاتك وتجهيزاتك على مشاهدة الأخبار وليس تحليل الجداول. الثبات على الفكر هو اسم اللعبة.
مارأيكم فى هذه الاستراتيجية او السياسة من وجهة نظركم ...؟؟؟

FullyActive
05-23-2015, 15:08
السلام عليكم
نعم ممكن تعتبره بنك الكترونى ولكن انسى بايونير الان خالص لان شركة انستا اوقفت التعامل معه
اوصبح لها كارت خاص بها تستطيع الحصول عليه والسحب به

kaito3015
05-23-2015, 15:14
اجل يا اخى البايونير مثل البنوك الالكترونيه يمكن تعبئتها بالمال واستخدامها كما تريد
شكرا لطرحك هذا الموضوع

freeman
05-23-2015, 15:18
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

margin call
05-23-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتع و الصلاه و السلام علي سيدنا محمد اشرف الخلق اجمعين
اخي الكريم انا الصراحه معرفش البنك دا لاكن انت ممكن تاجد النتلر بديل له حيث انه اكثر شهره وناس كتير بتستخدمه
شكرا لك و تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم على ما اعتقد ان بايونيير هي بنك وتتعامل معه شركة انستا
تقبل مروري

bimbo
05-23-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة وسلام على رسول الله, لحد الساع اثبتت بايونر جدارتها امام بطاقاة الائتمان الخرى

faridd
05-23-2015, 17:14
نعم اخي يمكن دلك ابحث في النت سوف تجد الكثير ان شاء الله
مع انه يوجد الكثيرلا من الدوارات التعلميية في المنتدى لكن لا باس بكل جديد عن الفوركس
بالتوفيق

ابراهيم حمادة
05-23-2015, 17:41
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻧﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻟﻐﻪ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺑﻮﻧﻴﺮ ﺑﺲ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻧﺖ ﺗﻌﻤﻞ ﺍﻟﻔﻴﺰﺍ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﻟﻜﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺳﻬﻮﻟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺤﺐ

mohamed12345
05-25-2015, 15:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق

حسنى صادق
05-25-2015, 16:09
من الشركات لرائدة فى لعلم على اسا التعلم المستديم للعمل لها فى الكثير ن دول العلالم و لابد من تفعيل العضوية بها من اجحل التعامل الكامل

houssem_trader
05-25-2015, 16:19
نعم اخي الكريم شركة بيونر هي بالاساس بنك ايلكتروني و هي تمكنك من الحصول
على حساب بنكي مثل الحسابات الاخرى البنكية الارضية تماما بالتوفيق

محمد ادم
05-29-2015, 10:45
ا حيث يكون للبنك دة بطاقة ماستركاد تقد تسحب بها اى ربح
تقبل مروري.....

EmamGad
05-29-2015, 10:49
انا عملت عضوية بية فعلاً و ادمت المستندات و اتقبلت و فى انتظار كارت المستر كارت بتعها
انا بس كل الى عايز اقولوا ان يا ريت حد يفعلى ام العضوية انا اتخنأت

---------- Post added at 09:49 AM ---------- Previous post was at 09:48 AM ----------

يا جماعة هل عدم تنشيط العضوية على المنتدى يأثر فى البونص عشان يروح على الحساب ولا اية الكلام
عشان دة من الاخر المهم و ياريت حد يطلع يفيدنا فى ام دة منتدى

مصراوى
05-29-2015, 11:29
اخى الفاضل اعتقد ان هناك العديد من البنوك الالكترونية مفيدة جدا فى التعامل ولكننى اواجة مشكلة وهو عدم وصول بطاقة البنك الى الان وبالتوفيق

midouknight
05-29-2015, 11:34
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل هي ما يعبر عنها بالبنك الالكتروني وهي موثوقة

snnaky
05-29-2015, 12:06
بايونير مش شغال مع انستا انما عنموما بايونير كخدمة جيدة ولا يعيبها الا فقط العمولات المرتفعة
لها مميزات نعم ولكن لها عيوب اغلبها خاص بالعمولات المرتفعة
ربما قد يختلف هذا فيما بعد ولكن الأن لسة
عموما اذا كنت تحتاج الى بنك الكترونى مضمون ارشح لك سكريل او الويب مونى او الرفكت مونى من افضل البنوك حاليا

noraa
05-29-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل احنا هنا بنتداول فى سوق الفوركس وهو سوق عملات وليس سوق اسهم دى بورصة ودى بورصة تانية ولكن علشان تقدر تتداول لابد ان تكتسب الخبرةاولا

Kiing
05-29-2015, 19:31
ممكن متلا بعد التحية على اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى تم منه متلا الاستفادة منكم جميعا مع كل من شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام منه متلا الذي استفدت منه شخصيا شكرا

hedibougha
05-29-2015, 20:04
الســـــــــلام عليكم ورحمة لله

تمـــــــــــام يا غــــــالي قصتك رائعة

وبخلاصـــة فيهـــا عدة حكم يجب أن

نستفيد منهـــــا وأول الحكم الموجودة بها ......
هي التخطيط والتفكير

mohamed12345
05-29-2015, 20:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

eslam kassem
05-29-2015, 21:14
السلام عليكم
البايونير كويسة بس كتير من الناس اشتكت منها
ف الشركة تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا
بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
05-29-2015, 21:22
الاخ الكريم بايونير وباى بال هما بنوك الكترونيه
ومن الممكن ان تحول عليهما او تودع او تسحب
اموال او تشترى اى شئ من النت عن طريقهم
ولكن على ما اعتقد ان انستا لا تتعامل معهم
والله الموفق

ehabbob
05-29-2015, 21:24
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان قليلا فكثره و ان كان كثيرا فبارك لى فيه
والله ولي التوفيق

hidouri25
05-29-2015, 21:33
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
بالطبع و لو ذهبت الى امريكا يمكن سحب اموالك من البنك مباشرة
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

جابر1979
05-29-2015, 21:36
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ،
انا لم اجرب البايونير و لكن ان كنت تبحث عن بنك إلكتروني جيد فأنا انصح بنتلر او موني بروكرز ، لسهولة التحويل من خلالهما

aymen done
05-29-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

Eslam Anwar
06-08-2015, 18:33
على ما اعتقد يا اخي الفاضل ان شركة او بنك بيونر هي بالاساس بيكون بنك الكتروني وهي
تمكنك من الحصول على حساب بنكي مـثل الحسابات الاخرى البنكية الارضية تماما بالتوفيق

ibrahim forex
06-09-2015, 02:53
السلام عليكم ... هي البايونير كويسة بس كتير من الناس اشتكت منها ف الشركة تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا
بالتوفيق ان شاء الله

a7med sniper
06-09-2015, 03:02
بايونيير بنك الكترونى له البطاقه اللى تتعامل بها انستا

عموما شكرا لعى الموضوعات فى المنتدى هنا والله يوفقكم والله المستعان

ahmed bakry
06-14-2015, 03:20
يااخى الكريم بايونير دة ماهو الا بنك اليكترونى زيه زى الكثير من البنوك الاليكترونية يمكنك من خلاله سحب المال من شركة انستا فوركس اليه وتقبل مرورى

شبه منحرف
06-14-2015, 04:12
لا يااخى هناك فرق طبعا بين بايونير وبين اى بنك الكترونى اخر مثل بنك نتلر او سكريل او بيزا وهم اشهر البنوك الالكترونيه على الاطلاق وبالتوفيق لك اخى الفاضل

MOHAMED in forex
06-14-2015, 13:56

alihar316
06-14-2015, 14:42
و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
اما بعد
هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق

mhj mhj
06-14-2015, 15:53
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعال.
حيث يكون للبنك دة بطاقة ماسركاد تقد تسحب بها اى ربح واكدي دة اسهل طريقة للسححب,

mechanical
06-18-2015, 23:15
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع عادي جدا ان ممكن تتعامل مع البايونير عادي جدا ولا تخاف منة هو بنك من البنوك الامنة وان شاء الله خير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ahmed bakry
06-22-2015, 03:48
شركة انستا فوركس بتتعامل مع بنك بايونير عادى جدا كتحويل انما حكاية شركة بايونير دى معرفش الموضوع دة والسلام عليكم

ASMAA TAHA
06-22-2015, 17:28
البايونير دا بنك الكترونى موثوق جدا وكويس جدا وسمعته طيبة ومن الممكن ايضا ان تقوم بطلب كارت او ماستر كارد خاص ببنك البايونير وسوف يصلك الى اى مكان فى العالم لكنه سوف يحتاج الى قليل من الوقت لكى يصلك

Mona forex
06-22-2015, 17:46

abdougagi
06-25-2015, 20:14
نعم بالطبع فشركة بايونيير هي بنك حقيقي موجود في الولايات المتحدة الامريكية و الشيء المميز فيها هي ان حسابك البنكي
مبروط بكشل كلي ببطاقتك بايونيير اي ان الاموال التي في حسابك يمكن ان تسحبها في اي وقت و في اي مكان ببطاقة المتسر كارد
تحياتي اخي الكريم

gehad87
08-07-2015, 17:05
هي كانت الاول مشتركة مع شركة انستا فوركس في تامين بطاقة سحب اليكترونية
بس مش عارفة دلوئتي البطاقة اللي انستا بتوفرها تبع ايه بالظبط

seifhd
08-07-2015, 22:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم حسب رأي النتلر أفضل
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

shosheta80
08-07-2015, 22:37
السلام عليكم اخى
بايونير تمنحك فيزا افتراضيه حتى يتم ربطها باى حساب بنكى والى حد علمى ان بايبال منع التعامل مع بايونير

RomanyMoreed
08-10-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

نعم اخي الفاضل ولها ماستر كارد تسحب بية من ماكينات atm وهتلاقي النوع ده من الصرافات في معظم انحاء العالم

تحياتي

chelsea1
08-10-2015, 22:33
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول بايونيير
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

abalo02
08-10-2015, 22:55
يستوجب ربط بطاقة بايونيير ببنك الكتروني مثل البايبال مثلا
مع العلم ان شركة انستا فوركس قامت بتعطيل الدفع في البايونير والبايبال
للان معظم المتعاميل اشتكوا من الشركة
بالتوفيق اخي وجزاك الله خيرا

pepobm
08-10-2015, 23:14
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى على حد علمى ان بالفعل بايونير بنك الكترونى يمككن التعامل معه زى اى بنك الكترونى
التوفيق من عند الله

moh19DZ
08-11-2015, 19:59
البايونير هوبنك امريكي له الكثير من الشركاء من شركات الوساطة فيسوق القعملات الاجنبية
وهو مدعوم من طرف ماستر كارد وفيزا العالمية

chelsea1
08-12-2015, 17:54
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص بطاقة البايونيير هنا
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

rifi
08-12-2015, 17:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
نعم يمكن لك السحب ببطاقة البايونر لا أفه لمادا بعض الأعظاء يقولون العكس ؛ سؤال لهم هل سبق وجربتم

yansane
08-12-2015, 17:58
اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصي هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

andro2015
08-29-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى افضل البنوك الالكترونية هو نيتلر
بنك ممتاز جدا وممكن تسحب من خلال ماستر كارد وبنك مونى بوكرز رائع الله معك ياغالى

andro2016
09-29-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى هو فعلا بنك الكترونى لكن بصراحة عمرى ما تعاملت معة
كل تعاملى مع بنك نتلر جرب اخى الكريم هذا البنك وان شاء الله يكون عند حسن ظنك بالتوفيق

seifhd
09-30-2015, 17:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

akram mohamed obaid
09-30-2015, 20:51
اخي الكريم البايونير هو بنك الكتروني يتم من خلاله اضافه الاموال وسحبها عن طريق بطاقه الماستر كارد ولكن شركه انستا فوركس لاتتعامل مع هذا البنك الالكتروني

abderraouffb
09-30-2015, 23:57
. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmedhathout
11-27-2015, 19:59
البايونير فعلا بنك الكتروني وبتديك ماستر كارد مرتبطه مباشره مع حسابك في البنك
زيها زي بنوك كتير جدا بالتوفيق اخي الكريم

houssemmidou4
12-03-2015, 13:39
بل هي ينك حقيقي متواجد في الولايات المتحدة الامريكية و توفر خدمات رائعة و لقد افادتني كثيرا في
تفعيل حسابي على البايبال حيث تعتبر البنك الوحيد الذي يوفر حساب بنكي من دون حضور الشخص

Saadqnet
12-03-2015, 13:42
شركة بايونير تعطيك بطاقة ائتمانية و يمكنك بعد ذلك استخدام بنك الكتروني و
ربط البطاقة من شركة بايونير مع البنك الالكتروني و بعد ذلك يمكنك السحب و الايداع

مريم ميري
12-03-2015, 14:25
مساء النور انا قمت بالاشتراك بهدا البنك مند سبعة اشهر وارسلو لي بطاقة الماستر كارد واعمل بها في عدةن شركات للفوركس وهي جيدة يمكنك ان
تربطها باي بنك ارضي في بلادك وباي حساب الكتروني ولكن المشكل فقط في البايبل لانه لا يتعامل مع بنك البايونير حاليا وبالنسبة لبطاقة الماستر
كارد ثمنها 30 دولار في السنة وتاخد 3 دولار عند كل عملية السحب من الصراف الالي

adamarwan
12-03-2015, 15:06
اخى بيونر هو بنك وليس شركة وممكن ان تستفيد من الخدمات التى يقدمها هدا البنك
من الحساب الى البطاقة وكداللك البظاقة التى كانت تصدرها انستا فهى من بنك بيونر
وحظ موفق

abo_yehia
12-03-2015, 15:21
ممكن حد ليه خبره في التعامل مع هذا البنك يرد على السؤال لاني مهتم بالموضوع وعايز افتح حساب معهم وعلي حسب معلوماتي انه بيعطيك حساب بنكي امريكي او اوربي علي حسب طلبك فكيف لا تقبل انيستا او اي شركة اخرى السحب اليه؟؟؟ ارجو من الخبراء ومن لهم تجربة الرد

latraaa
12-03-2015, 19:23
نعم يا أخي الكريم، شركة بيونر هي عبارة عن بنك و هو موجود في إمريكا و يمكنك أن تقوم بالسحب عليه و ادخار ما تحصل عليه فيه، لدا لا داعي للقلق، مشكور أخي الكيرم على الموضوع، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

samieh
12-31-2015, 22:10
لا يا اخى بنك بايونير ليس مثل البنوك الالكترونية للاسف لان تعاملاته كلها بالماستر كارد الخاص بالبنك وليس تعامل مباشر على موقع البنك
مثل باقى البنوك الالكترونية

sohayla
12-31-2015, 22:50
والله يا اخي الكريم شركة البايونير يمكن اعتبارها مثل البنك الالكترونى الى انه يوجد على حقيقة الارض عكس البنوك الاخرى
والله الموفق والمعين

zead ahmad
01-03-2016, 19:14
ابيونير اصلا هو بنك ويمكن ان تسحب عليه فلوس وان تعمل عليه اايداع لان الشركة انستا متعاقدة معه وبطلع ماستركارد منه ويمكن ان تطلب تلك المستاركارد بكل بساطة وسهولة من قال هذا يجب ان تعرف هذا الشيء

take-profit
01-14-2016, 21:24
بايونير في الواقع هو بنك الكتروني مثل البنوك الاخري ولكنه من البنوك الجديدة و الذي يقدم عروض
ايا كانت لجذب الناس و هذا يكسبه المزيد من الشهرة

aissa222
01-14-2016, 21:55
البايونرهو بنك الكرتورنى واكيد البنك دة سوف يكون له مزااي كثيرة ....

mahmoud massry
01-25-2016, 04:10
البايونير دى بطاقه سحب لارباحك زى بطاقات البنك العاديه وتقدر تربطها على الشركه وتسحب بيها ارباحك

Batto777
01-25-2016, 04:19
السلام عليكم ورحمة اللة اخي الفاضل بيونير دة بنك الكتروني مربوط مع انستافوركس وتصدر ايضا بطاقة ماستر كارد انستا من خلالة وانا اتعامل معة وحاول ان تحصل علي بطاقة انستا مستر كارد هي الافضل

hossam122
01-25-2016, 15:02
بنك نتلر أفضل بكثير من بايونير لأن بطاقة بايونير مشاكلها كتيرة وتحتاج شحن كل شوية وناس كتير اسكت منها على عكس نتلر سهلة الاستخدام فى كل حاجة

csebai12
01-25-2016, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا البيونر هو بنك الكتروني يمكنك من استغلاله في تخزين الاموال و تحويلها كالبنوك الاخرى

mongi90
01-25-2016, 16:35
بارك الله فيكاي احتراف لو افتح الشارت بدون ان اشاور الاستاذ نادر او انت لن اعرف دعم
من مقاومةخلينا نبقى رجلينا في الارض اجسن قبل ان اضن نفسي وارن بافيت العرب

hmadnahox
01-25-2016, 17:48
يا اخي الكريم شركة بايونير هي شركة الان متعاقدة مع انستافوركس من اجل انتاج واستركارد بشعار الشركة
والله الموفق المعين

rafi
01-25-2016, 18:58
أشكر إدارة المنتدى على هذا المنتدى الجميل..
واتمنى من جميع الاخوة الاستفادة من حملة البونص والمشاركة..
وتمنياتي للجميع بالتوفيق والربح الوفير..
تقبلوا مروري وخالص شكري وتقديري.

mahmoud massry
01-27-2016, 09:19
والله يا فندم انا معنديش خبره فى بطاقه بايونير ولكن الاغلب بيقولوا ان عمولتها كبيره فالافضل تجرب البنوك الالكترونيه

aissahd
01-27-2016, 11:21
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

salfe
01-27-2016, 14:37
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-27-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعﻻ ياجماعة انا سمعت ان شركة انستا وقفت التعامل مع بايونير ولحد دلوقتى مانعرفش اية هو السبب بس ياريت حد يفدنا ويشرحلنا الموضوع دا اتمنى للجميع التوفيق والنجاح .

aym
01-27-2016, 14:52
بنك بايونير يعتبر من اكثر البنوك شهرة على الانترنت الان ويوجد بطاقة من البنك يمكن لك ان تطلب هذة البطاقة ولكن
هل بنك بايونير يعمل مع شركة انستا فعلا ام لا ممكن تستسفر عن ذلك

alatn123
02-01-2016, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي
انا اضن ان البايونير هي شركة أكثر من كونها بنك , لكنها محترمة جدا و التعامل معها في غاية السهولة
بالتوفيق يا غالي

ebn masr
02-01-2016, 16:43
اكيد بنك بايونير بنك اليكترونى زيه زى كل البنوك الاليكترونية الاخرى المعروفة زى الباى بال واخرين من البنوك فالتعامل مع هذا البنك الاليكترونى عادى جدا

abdoali
02-01-2016, 16:46
اسلام عليكم
انا اضن ان البايونير هي شركة أكثر من كونها بنك , لكنها محترمة جدا و التعامل معها في غاية السهولة
وهي التسويق الالكترويي

كن مع الله يكن معك

AHMED91
02-01-2016, 17:36
فعلا هي بنك يمكنك التعامل معه في سوق الفوركس ولكن عليك
ان تتأكد اولا من البطاقه لتعرف كيف يمكنك التعامل الصحيح معها ايضا

nuclear2010
02-01-2016, 23:23
السلام عليكم جميعا
نعم ممكن تعتبره بنك الكترونى ولكن انسى بايونير الان خالص لان شركة انستا اوقفت التعامل معه
اوصبح لها كارت خاص بها تستطيع الحصول عليه والسحب به
تقبل تحياتى

lebouziramzinio
02-01-2016, 23:27
عليك ربطها ببنك الكتروني

never11
02-09-2016, 22:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

اكرم التميمي
02-09-2016, 22:38
اخي الكريم بايونير هي بطاقه فيزا وليس بنك الكتروني لكن شركه انستا فوركس لاتتعامل مع هذه البطاقه ولانعرف الاسباب لهذا الامر
تحياتي لكم

ibrahem91
02-09-2016, 22:49
بايونير ايضا من البنوك المميزة التي يمكن التعامل معها في سوق الفوركس
ولكن ايضا يجب عليك ان تفهم كيفية التعامل مع مثل هذه البنوك لانها فعلا تحتاج الحذر في التعاملات

عاشق الفوركس
02-10-2016, 21:21
بنك باينور بنك مثل باقي المنوك له مقر وهو في الاصل من امريكا فاتكل على الله وباداؤ العمل ولا تقلقل حيال الامر ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

never10
02-12-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
02-12-2016, 23:32
نعم اخي البايونيير بنك الكتروني وتسطيع ربطها بشركة انستا اصلا بطاقة انستا تابعه لشركة انستا
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

yousse
02-12-2016, 23:44
بينك تمكنك من بطاقة تفعيلها مع بنوك القطنية لم أسطيع الحصول على هده البطاقة ولكن إن لا تأخذ أنت أيضا فهناك بنوك كتير تعيق ماستر كارد لسحب ارباحك

forez
02-16-2016, 22:40
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
هو بنك الكرتورنى واكيد البنك دة سوف يكون له مزااي كثيرة جد ا حيث يكون للبنك دة بطاقة ماسركاد تقد تسحب بها ارباحك يا غالي .........

never10
02-17-2016, 22:06
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
02-24-2016, 01:17
شركة انستا اوقفت التعامل مع شركة بايونير يا اخى
واصبح لها كارت خاص بها ممكن تطلبه من داخل موقع الشركة وتتعرف على العمولات

jallou
02-24-2016, 03:30
يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 12:55 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.4085 من سعر الافتتاح 1.4258 بعد تسجيل أعلى سعر 1.4303 وأدنى سعر 1.4056 الأدنى منذ آذار مارس 2009.

Rabah2
02-24-2016, 04:13
اخي البايونير هي بطاقة وليست بنك ويمكنك التعامل معها كبنك بكل سهوله وذلك بربطها ببنك الكتروني وعندما تسحب عن طريق هذا البنك تحوله الى هذه الباقه بكل سهوله

YoussefMohamed
02-24-2016, 04:24
السلام عليكم
أيوه يا باشا هوا بنك ألكتروني
و يمكن أن ترسل و تستقبل منه الاموال بسهوله كبيره
أنصحك أن تتعامل معه

Ahmed Ab
02-24-2016, 22:14
بنك بايونير يعتبر من اكثر البنوك شهرة على الانترنت الان ويوجد بطاقة من البنك يمكن لك ان تطلب هذة البطاقة ولكن
هل بنك بايونير يعمل مع شركة انستا فعلا ام لا ممكن تستسفر عن ذلك

chouaib112
03-09-2016, 01:07
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

abdalla reda
03-09-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احوتى الكرام لقد استافد كثيرا من الموضوع ده وارجوا من الله دوام التوفيق والتقدم والازدهار والتوفيق

Sinan Tareq
03-09-2016, 01:55
السلام عليكم اخي الكريم

نعم اخي الكريم تعتبر بنك الكتروني وتتعامل مع ماستركارد
اتمنى لك التوفيق

hossam elsayed
03-09-2016, 04:39
السلام عليكم
اخى بايونير فعلا بنك الكترونى و ممكن تضع فيه اموال
و تسحب منه عادى جدا جدا

moodyloveelromansy
03-09-2016, 06:12
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ِِAhmed Nader
03-09-2016, 06:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
اخي الكريم انا تحدثت مع دعم انستا وقالو ليه اننها تمام ويتعاملون بها

algoddam
03-09-2016, 09:10
اجل انه بنك امريكي ويترك مع الماستر كارد في اصدار البطاقة وانا اعتبره من احسن البنوك لان اذا اشتركت في هذا البنك
سوف يمنحك بطاقة ماستركارد لك ان تستعملها في معاملة مالية سواء في شحن حساب تداول او شراء من الانترنت وغيرها

ahmedyosri73
03-09-2016, 09:28
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
شركة بايونير هو بنك امريكى يوفر للناس فى العالم بطاقات
من نوع ماستر كارد سهولة عملية الشراء وا الدفع تحياتى ..

salimkala
03-10-2016, 21:14
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

nemo2014
03-10-2016, 21:22
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى المعلومة الكافية لكى
اقدمها لك اتمنى محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

latraaa
03-10-2016, 22:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Aomarahmsed
03-10-2016, 22:31
لو فيه شرح من قبل الاخ حتى تتضح لنا الفكره
وشكرا على موضوعك
او من العارفين بذلك
او من المممكن ان نناقش ذلك الموضوع علي شكل اكبر
بس معرفش بجد الموضوع محبتش اكبب

Ahmed-mazher
03-10-2016, 23:23
اذا كانت البايونير والبايبال لاتقبل استقبال اموالي في انستا فكيف ساستقبلهه وشكراا جزيلا لكم
ياريت الرد علي سؤالي
وشكراااااااااااااااا.......... ..........

raedreda
03-11-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

nour83
03-11-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اولا انا بشكرك جدا على مشاركتك الجيدة و اتمنى من الاخوه الافاضل الاستفادة من تلك المشاركة المفيدة و ردود الاخوه الممتازه

aissahd
03-11-2016, 12:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ابوفؤاد
03-11-2016, 12:47
هناك م العيوب بهذاالبنك و م اوله التعامل مع العرب من خلال الدعم اسوء ما يكون و كذلك لا يمكنك ان تقوم بالايداع العادى و لكن لابد من الربح من الامنرمن تحويل المال و هنا تكون وصلت لمشكله اخرى مع بيونير اثبات حقك بامال المرسل يعنى انت جيبه ازاى

ahmed1250
03-11-2016, 13:34
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم:bravo:

koko39836
03-11-2016, 13:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
هو شركة اه بس بنك الاكترونى يعنى كل حاجة تتم عن طريق المصارف الاليه اى يعنى atm الفيزا وشكرا لكم

mahmoudreda0
03-11-2016, 13:54
نعم اخي بايونير بنك من البنك الاكترونيه يمكن الاعتماد عليها مثل تقوم
برابط حساب البنكي الخاص بى بايونير بى بنك سكريل لى تقوم بسحب
الاموال من اى مكاينه صراف اذا كان معاك بطاقه البايونير الخاص بيك

malakrohy
03-11-2016, 13:57
هل يمكن أن نعتبر شركة بايونير كبنك إلكتروني ؟
هي مثلها مثل البنك أن تجمع فيها المال!!

أرجو التوضيح
و شكرا

انا من رأى انها فاشله كتير جدا من المواقع لاتقبلها وكمان بتاخود ضرائب سنويه كتيره جدا

wael150
03-11-2016, 13:57
الســــــــــــــــــــــ ـــلام على اهــــــــــــــــل السلام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على الطرح الرائع من شخص رائع
بـــــــــــــــــارك الله فيك وجعله فى ميزان حسانتك
بالتـــــــــــــــــــــ وفيق للجميع

dvdali07
03-11-2016, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اظن لكن كلام الدعم
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

محمد عز الدين عيد خضري
03-11-2016, 14:02
بالتاكيد شركة بايونير ماستر كارد هي عبارة عن بنك
الكتروني يتم عن طريقه ارسال الاموال منه واليه وهو من افضل المواقع التي توفر بطاقات ماستر كارد

big.pharaoh
03-14-2016, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... هو تقدر تشيل فيها اموال ولكن مش بيثتسمرهم لك يعني مش هيزيدوا نهائي

جمال صادق
03-14-2016, 09:46
من البنوك الاليكترونية الجيدة و لكن قد يكون هناك تعاملات مع بنوك الايكترونية اخرى مثل نيتتلر الليكترونى الذى يتميز بالانتشار الواسع

neverlit3
03-15-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
03-18-2016, 13:50
هو بنك الكرتورنى واكيد البنك دة سوف يكون له مزااي كثيرة جد ا حيث يكون للبنك دة بطاقة ماسركاد تقد تسحب بها ارباحك يا غالي .........

mohamedforex4
03-18-2016, 16:39
ايوه طبعا يا باشا . هو بالظبط زي اي بنك محلي عندي او عندك اوعند غيرنا . فهمت .
يعني عادي ممكن تترك الف الاف في البنك وهيكونوا في حفظ . :)

abderrahmenanis
03-18-2016, 17:12
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

sleh bouabid
03-18-2016, 17:23
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

hachhouch
03-18-2016, 17:25
السلام عليكم
يمكنك الاعتماد على بطاقات ائتمان او على احدى البنوك
الايلكترونية مثل بايونير و الطرق الاخرى في السحب من شركة انستافوركس

nour83
03-18-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع معلوماتك ممتازه جدا ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق وفى اختيارات كتير بس الافضل ايه الاراء اختلفت لكن الافضل ايه مش معروف

neversi4
03-19-2016, 18:36
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit4
03-20-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

alialkhbeer
03-20-2016, 15:39
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 04:34 PM ----------

جزاك الله خيرا وبارك فيك
,,,,,,,,,
,,,,,,,

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

جزاك الله خيرا وبارك فيك
آآآآآآآآآآآآآآآ
’’’’’’’’’’’

abdelmadjid41
03-20-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم اجل يعتبر البايونير بنك الكتروني و اكيد توجد له ايجابيات و هذا على حسب علمي

zizo199
03-27-2016, 18:16

mhmd.hmdy
03-27-2016, 18:26
مهو فعلا بايونير يعتبر بنك الكترونى عادى زى اى بنك
غير انها لها ماستر كارد جديد خاص بيها كمان
غير اى بنك الكترونى اخر

neverlit4
03-28-2016, 16:39

ebn masr
03-31-2016, 02:40
ايوة بايونير بنك اليكترونى ولكنه لايقبل السحب عليه ابدا الا فى حالة لو سمحت الشركة بالسحب عليه ولكن هناك بنوك اخرى

drsafaseefo
03-31-2016, 03:11
صراحة لا أدري والتعامل مع بطاقة بايونير ولكن أعتقد أنها لا تصلح مع انستافوركس
شكرا لك وأتمنى أن تكون قد وفقت في ايجاد الاجابة على سؤالك
بالتوفيق لك وللأعضاء الكرام

ali20
03-31-2016, 06:45
هوبنك اكيد دة طريق سهل جدا لكى نقوم بتحويل الاموال عقد ان دو بيكون افضل طرق
واى بنك الركونى بيظن كويس بس التاجر اكيد سزف يكون له طريق خاص به بسحب به اموله

thewaytosucsess
03-31-2016, 07:04
بايونير هو بنك الكترونى امريكى يتيح الك الحصول على حساب بنكى امريكى وكانك بامريكا تماما
حيث تستطيع تحويل الاموال عليه وسحبها ببطاقة ماستركارد التى يوفرها البنك من اى ماكينة صراف الى
ولكن شركة انستا اعتقد انها اوقفت التعامل معها لكثرة شكاوى الاعضاء بالتعامل معها او عدم وصول الماستركار

helmi nsir
03-31-2016, 07:56
انستا لا تقبل السحب على البايونر
ولحد دلوقتى مانعرفش اية هو السبب بس ياريت حد يفدنا ويشرحلنا الموضوع دا
بالتوفيق للحميع

forez
03-31-2016, 09:55

belabied
04-11-2016, 17:28
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

dhmo
04-11-2016, 18:11
بايونير هو بنك الكترونى امريكى يتيح الك الحصول على حساب بنكى امريكى وكانك بامريكا تماما
حيث تستطيع تحويل الاموال عليه وسحبها ببطاقة ماستركارد التى يوفرها البنك من اى ماكينة صراف الى
ولكن شركة انستا اعتقد انها اوقفت التعامل معها لكثرة شكاوى الاعضاء بالتعامل معها او عدم وصول الماستركار

الفروض ناخد الي يناسبنا وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

latraaa
04-11-2016, 19:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور

faresn95
04-11-2016, 20:15
مساء الخير احبائي اعضاء منتدى فوركس العرب
نعم بايونير بنك الكتروني يوفر بطاقة مستر كارد مجانية

latraaa
04-11-2016, 20:22
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور اخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله يا أخي الكريم، موفق

jaouad ouaiss
04-12-2016, 17:10
نعم يااخي ما دمت تحول عليا مال و تاخد منهل بطاقة و هيا توفر ايضا ح
رقم حساب بنكي تحول عليه و هيا تعتبر بنك لكن كل بننك و خصائصه و قوانيه .

dhmo
04-12-2016, 17:40
نعم يااخي ما دمت تحول عليا مال و تاخد منهل بطاقة و هيا توفر ايضا ح
رقم حساب بنكي تحول عليه و هيا تعتبر بنك لكن كل بننك و خصائصه و قوانيه .

وممكن وسيط وممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

bassem99
04-12-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل بخصوص البنك الالكتروني بايونير فهو احسن واجمل بنك من حيث الامان والسهولة والسرعة وانا اقول لك اطمئن لان اصدقائي اعضاء في هذا البنك منذ سنين وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

neversi5
04-13-2016, 14:11

البرنس ميدو
04-13-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته هي البايونير كويسة بس كتير من الناس اشتكت منها ف الشركة تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا
بالتوفيق ان شاء الله وان تقبل مرورى

samir011
04-13-2016, 14:16
السلام عليكم اخى الحبيب اذا كنت تريد ان تسحب اموالك فليك ببطاقة انستا فوركس او بطاقة نيتلر هما الأفضل ولاكن بايونير لا تدعمها انستا فوركس

ramezdan
04-15-2016, 11:05

yahia1
04-15-2016, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

dhmo
04-15-2016, 15:30

بقى فيه حلول اخرى و انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه

forez
04-18-2016, 11:08

HaMaDa99
04-18-2016, 11:12
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

jaouad ouaiss
04-18-2016, 11:30
نعم اخي فالبنوك الالكترونية كغيرها من البنوك الارظية ما يفرق بينهما هو ان هده البنوك لها معاملاتها الخاصة والارظية كدالك فانا اشتغل في بنك النتلر ولا اجد فرقا بينه وبين بنك الشركة العامة المغربية

dhmo
04-18-2016, 11:57
نعم اخي فالبنوك الالكترونية كغيرها من البنوك الارظية ما يفرق بينهما هو ان هده البنوك لها معاملاتها الخاصة والارظية كدالك فانا اشتغل في بنك النتلر ولا اجد فرقا بينه وبين بنك الشركة العامة المغربية

هيا جيده وشبه بعضها و هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه

forexdz
04-18-2016, 12:10
نعم هيا بنك الكتروني عادي لكن هي غير مريحة من الاصل ولا اتعامل معها
صعبة كثير ولا تنفع اتعاملم مع النتلر احسن بنك سهل وبسيط ولا في مشاكل معه
وكل الشركات تتعامل معه ببساطة فلا ابحث عن غيره

Zezobebo3
04-18-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الكريم الفاضل .بنك بايونير من اعرق البنوك الاليكترونيه فى العالم واكثرها مصداقيه ومقره الولايات المتحده الامريكية وانيستا كانت متعامله معاه منذ فتره قريبه جدا

himaya
04-18-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والموضوع المفيد.جدا
بتمنى ليك النجاح والتفوق
تقبل مرورى

رومانى
04-18-2016, 18:23
انت تسأل عن البنوك الالترونية وذكرت بنك بايونير ولكن الافضل فى البنوك الالكترونية
التى تتعامل معها شركة انيستا فوركس وهذا ما فهمته من الاعضاء هو بنك نيتلر الالكترونى
والافضل لك الا تتسرع فى اختيار البنك وكن حريص على اختيار ما يصلح لك .

doaa sary
04-19-2016, 23:10
انا مش فاهمة سؤالك مال اية اللى تجمعو ف بايونير
هو بنك اة لكن الكترونى
فا ممكن اى وقت يقفل او ينصب او يتهكر
مفضلش طبعا تسيب فية فلوس اسحب اول باول
بالتوفيق

nano
04-25-2016, 01:39
بسم الله الرمن الرحيم
././................

ebn masr
04-25-2016, 01:52
بنك بايونير هو بنك عادى جدا زى نتللر بس حاليا شركة انستا فوركس مابتتعاملش مع بنك بايونير وكمان مابتتعاملش مع باى بال

nora abd elaziz
04-25-2016, 01:55
حيث يكون للبنك دة بطاقة ماسركاد تقد تسحب بها اى ربح واكدي دة اسهل طريقة للسحب

saleh1991
04-25-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتع و الصلاه و السلام علي سيدنا محمد اشرف الخلق اجمعين
اخي الكريم انا الصراحه معرفش البنك دا لاكن انت ممكن تاجد النتلر بديل له حيث انه اكثر شهره وناس كتير بتستخدمه
شكرا لك و تقبل مروري

ahmoussed
04-25-2016, 14:33
اضي. وهي أهداف يثبت كل يوم أنها تختلف عن أهداف
الولايات المتحدة مثلما تختلف عن أهداف النظام السوري وشريكه الإ
يراني وحلفائهما، وعن أهداف المعارضة وحلفائها في أوروبا وتركيا وا
لمنطقة العربية أيضاً. أرادت روسيا أن ينطلق المسار السياسي تبعاً لاس
تراتيجيتها، مع توفير الحد الأدنى من التفاهم مع واشنطن التي سهلت لها
منذ البداية أمر إدارة الأزمة... ولكن بالتوازي مع

snapping
04-25-2016, 14:44
ا حيث يكون للبنك دة بطاقة ماسركاد تقد تسحب بها اى ربح واكدي دة اسهل طريقة للسححب

Bassem Hassani
04-27-2016, 00:00
صراحة لم اتعامل معها قبل ذلك ولكن بما انك تريد التعامل مع البنوك الالكترونية فمن الممكن انت تتعامل مع بنكى نتللر وسكريل
والتعامل مع الاخير فى غايه السهولة سواء كان فى تفعيل الحساب او فى السحب والايداع من شركات الفوركس .

Zezobebo3
04-30-2016, 23:03
السلام عليكم ... هي البايونير كويسة بس كتير من الناس اشتكت منها ف الشركة تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا بالتوفيق ان شاء الله وتقدر تسحب كل ارباحك بكل سهوله وامان

nonam
06-22-2016, 02:34
السلام عليكم .... من الممكن بس الحقيقة التعامل مع الشركة من الممكن ان يلغي الرصيد ويغلق الحساب لو التعامل مع الحساب اصبح لا يمكن التعامل معاه ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الاهم وهو لاغراض التداول فقط
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rachid1997
06-22-2016, 08:17
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته , و أهلا و سهلا بك أخي الفضيل
نعم بطبيعة الحال فإن بنك بايونير هو بنك إلكتروني و يحتوي على حسابات بنكية أمريكية حقيقة يمكنك الإستفادة منها كما تقدم أيضا بطاقة مستركارد و يمكنك شحن حسابك البايونير عبر البايبال أو سكريل أو نتلر بالإحتماد على الحسابات البنكية الأمريكية التي تتوفر بها
و شكرا

bechirbenchagra
08-26-2016, 18:44
الباي بال هو موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت من خلال البريد الإلكتروني لعناوين الحسابات المختلفة بين مستخدمين خدمة الباي بال , فهو بمختصر العبارة عبارة عن بنك إلكتروني يساعد ويسهل عمليات الدفع الإلكترونية والتي تتم عبر مواقع الانترنت ، فبحصولك على حساب في PayPal تصبح قادرا على إرسال واستقبال حوالات مالية عبر الانترنت ، كما يمكنك الشراء من الانترنت بواسطة حسابك ، فهو عبارة عن وسيط مالي يقوم تماما بما يقوم به البنك العادي ولكن على الانترنت حيث تعد خدمة أو بنك «باي بال» أحد أشهر خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت

فوريكسي
08-26-2016, 19:37
بايونير من اشهر المحافظ الالكترونية على الاطلاق لانه يقدم بطاقة ماستر كارد مجانية وهناك بطاقة للشركة اينستا منبايونير لسحب الارباح شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bechirbenchagra
08-31-2016, 11:29
يعتبر بنك بايونير من البنوك الرائدة و التي تَوجه لها العديد من الشباب كَحَل أسهل مِن أجل إستقبال و إرسال أموالهم عبر الأنترنت. لأن بنك بايونير يُوَفر إمكانية الحصول على بطاقة الماستركارد بكل سهولة و مجانا.كثير يعاني مشكلة إرسال و إستقبال الأموال عبر الأنترنت. لكن الآن مع بطاقة Payoneer أصبحت لدينا إمكانية الإرسال و الإستقبال

algendy
08-31-2016, 12:02
بنك بايونير مثله مثل اى بنك و لكن الخدمات التى يقدمها محدوده على حسب علمى فهو متخصص فى ارسال و استقبال الاموال عبر الانترنت الى جانب امكانيه ايداع الاموال فى حسابات خاصة و البنك له سمعه جيدة فى خدمة العملاء و انخفاض تعريفة و مصاريف السحب و الايداع

doaa22
08-31-2016, 14:18
السام عليكم ورحمه الله وبركاته البنوك الالكترونيه فى حدا ذاتها فكره جيده جدا ومتطوره جدا وبديل جيد للبنوك الحقيقيه
ولكن لابد من ضبط العمل من خلال البنوك الالكترونيه فى البدايه قبل الاعتماد عليها بشكل كبير

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:43
أنا استخدم بنك اسكريل الألكتروني و هو ثاني أفضل بنك ألكتروني في العالم ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله
بايونير اخي هو بنك لديه ماستر كارد و هو جييد جدا و يتعامل مع العديد من البنوك الالكترونية و الارضية

Abdo Abdo
11-29-2016, 19:24
اخي الكريم شركة بايونير شركه كبنك الكتروني للسحب فقظ وهناك بعض الناس من اشتكو منها ولكن تعتبر شركة انستا افضل منها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Fadi Malak
11-29-2016, 19:28
بايونير يكون بنك من البنوك يحتوي علي ماستر كارد ويتعامل مع البنوك الالكترونية و الارضية وهو بنك جيد جداً وسل التعامل فيه

Mr Brahim
12-01-2016, 17:42
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

zizoo99
12-01-2016, 17:57
يا اخى بنك بايونير له طبيعة خاصة و يتعامل مع شركات خاصة مثل موقع فايفر و مواقع الفرى لانسر اى الاعمال احره عبر الانترنت فهو بنك مهتم ببعض النواحى عبر الانترنت كما ان عمولاته كبيره ايضا

medo mohamed
12-01-2016, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الفاضل اهلا" بك معنا ومشكور على موضوعك وسؤالك
اخى ان بنك بايونير او نتلر او غيرهم من البنوك الالكترونيه
يمكنك تحويل اموالك عليهم وتشترى من خلال المواقع بهم
ولكن اذا اردت ان تسحب اموال من اللازم ان يكون معك بطاقه بلاستيكيه
وتحول عليها منهم

big.pharaoh
12-01-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... نعم اخي الكريم بايونير من ضمن البنوك الاليكترونيه التي يمكنك وضع فيها الماال مثلها مثل اي بنك

Samira shabban
12-01-2016, 19:24
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان بايونير كاى بنك الالكترونى ولكن يجب للتاكد ان شركه انستا فوركس تتعامل بها
وشكرا لك

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله
اخي فيما يخص بنك بايونير و بطاقته البلاستيكية ماستر كارد لا يعملات مع اي شركة وساطة كيفما كان نوها و لا اعلم السبب

karinho91
12-05-2016, 21:12

bakup28
12-05-2016, 21:33
يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول.
كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات
ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيره

محمدفؤاد
12-12-2016, 18:30
لسلام عليكم هي البايونير كويسة بس كتير من الناس اشتكت منها ف الشركة تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا
بالتوفيق بنك الكرتورنى واكيد البنك بالتوفيق

سيد2017
12-12-2016, 18:37
والله يا اخى كل اللى اعرفه عن شركة بايونير انها عبارة عن انها شركة تعطي بطاقة اليك لتسحب بها الارباح ولا اعتقد انها بنك الكترونى مثل سكريل ونيتللر

Yahia Hesham
12-12-2016, 18:50
السلام عليكم ،عفوا لن استطيع افادتك لكن
ارجو من الساده الزملاء أن يقوموا بالرد على
سؤالك لتعم الافاده

بروفسير العرب
12-29-2016, 12:00
نعم عادى جدا ممكن تعتمدها بنك بايونير
بنك جيد ومسجل فيه اشخاص كثيرا ويعمل فى شركات كثيبرة

Mustafa gamal
12-29-2016, 13:43
توفر شركة أنتسا فوركس العديد من الطرق لسحب الأموال من الفوركس منها البنوك الألكترونية و منها البنوك العادية تحياتي لك و تمنياتي كل بالنجاح

big.pharaoh
12-29-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ايوه طبعا بنك بايونير من اقوى البنوك الاليكترونيه بس انا بتعامل مع سكريل فقط

drnadaelsayed
12-29-2016, 15:54
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
واهم ما تعلمته اليوم ان فى أسواق المال هي البايونير كويسة بس كتير من الناس اشتكت منها ف الشركة تقريبا وقفت التعامل مع شركة انستا هو بنك الكرتورنى واكيد البنك دة سوف يكون له مزااي كثيرة جد
بالتوفيق ان شاء الله

ashmawey
05-22-2017, 16:12
البايونير تعتبر كبنك الكتروني ولكن للاسف شركة انستا فوركس لاتدعمها حاليا , من الممكن استخدام احد البدائل مثل النتلر او السكريل

zunebha
05-22-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي هذه الشركة عي نفسها تقدم بطاقات ائتمان.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

bassoumy
05-22-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي لكني اعتقد انه ينرج تح البنوك الالكترونيه وعلي اي حال جميع البنوك الالكترونيه امنه ولا تقلقل منها علي الاطلاق والله الموففق لكل خير

antr
05-22-2017, 17:07
الواضح انه بالفعل بنك الكتروانى بايونير كثير من الشباب بتعامل معاه بس هى المشكلة الحقيقة فيه هو ان يكون فعال مع شركات الفوركس وهو ما لايحدث

tolin
05-22-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......بنك بايونير يعد من ضمن البنوك الجيدة والشركة أوقفت التعامل معه ولكنها تدعم بنوك أخرى جيدة مثل نتلر وسكريل

michael1
05-22-2017, 21:47
اخى العزيز انا اعتقد ان الشركة هنا
لا تتعامل مع شركة او بنك باى بال فى السحب او
الايداع ارجو منك ان تختار بنك اخر

zakija
07-10-2017, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

Mhd nour
07-10-2017, 12:13
تحياتي اخي الكريم ان بنك بايونير يعد من ضمن البنوك الجيدة والشركة أوقفت التعامل معه ولكنها تدعم بنوك أخرى جيدة مثل نتلر وسكريل و بالتوفيق ان شاء الله للجميع و اسلام عليكم

zakariacr07
07-10-2017, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب عليك الربط بين البايونير و البنك الإلكتروني أخي الكريم و أنصحك بالتعامل مع االبنوك الإلكترونية مباشرة و الإبتعاد عن الأمور المعقدة

sonson
07-10-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي المحترم وليست لدي خبرات طبيره في الفوركس لكني اعلم ان البنوك الالكترونيه سهله وسريعه في السحب

ahmedmahmoud2017
07-10-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اعتقد ان بايونير من الممكن ان نعتبرها بمط على الاطلاق يجب البعد عن التعامل مع بايونير هذه نصيحتي

m7med
07-10-2017, 21:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم لكن انستا لا تقوم بالتعامل مع بايونير و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Lord_2009
07-10-2017, 22:24
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
على حد علمي كمبتدا فشركة انستا اوفقت التعامل مع هذا البنك استجابة ربما لزبنائها في السوق الذين كانوا يشتكون منه مثله مثل بايبال و الله اعلم
بالتوفيق للجميع

Hossam Abdo
07-10-2017, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم

بص يا صديقي شركة انستا فوركس لا تتعامل الا مع بنوك معينه ولست كل البونك ولكن اشهرها بنك سكريل

تقبل مروري اخي الكريم :)

amir anwar
07-10-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نعم اخي بايونيير بنك الكتروني و يمكنك ان تستقبل عليه الأموال عبر الأنترنت و يمكنك السحب بواسطة ربط البطاقة ببنك الكتروني اخر

Mona Mohamed
07-10-2017, 23:18
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه بنك بايونير هو بنك الكتروني امريكي من تهم ميزاته انه يعطي المشترك حساب بنكي امريكي مرفق ببطاقه ماستر كارد

amir anwar
07-10-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انت ممكن تسحب علي البطاقة انستا فوركس او ممكن تربط بطاقة بايونيير علي بنك الكتروني و تسحب من عليه عادي جدآ

Mohammed Darwish
07-10-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم حياك الله نعم بايونييييير كأي بنك الكتروني ولكن اعلم ان انستا لا تدعم بنك بايونيييير اطلاقا ارجو ان اكون قد أفدتك

Reem1
07-10-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بطاقه البايونير تقدر تربطها ببنك الكتروني مفيش اي مشكله واعتقد ان تقدر تسحب بيها من انستا فوركس

ahmed.mohamed
07-11-2017, 00:01
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة للبنك بايوننير هو بنك عالمي و يمنح بطاقة بلاستيكية
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في في الفوركس

skylol
07-11-2017, 00:03

اخي الغالي نعم يعتبر بنك الكتروني ولكن غير مقبول في شركة انستا في تحول الارباح وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
07-11-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع بنك بايونير لا يعتبر انه بنكط دي مجري فيزا متعاقدة مع ماستر كارد والتعامل معها بشروط

mohamedgharieb
07-11-2017, 00:40
اخي الفاضل
هذا البنك جيد ولاكن شركه انستا فوركس اوقفت التداول معه واصبحت لا تدعمه ولاكن يوجد بنوك اخري كثيره جيده
تقبل مروري