PDA

View Full Version : استقرار «برنت» عند 55 دولارًا

gehad87
04-06-2015, 09:10
استقرت أسعار خام "برنت" العالمية، عند مستوى 55 دولارًا للبرميل، في ختام التداولات التجارية للأسبوع الماضي، متأثرًا بالاتفاق المبدئي الذي تم مع إيران حول برنامجها النووي.

وانخفضت أسعار الخام الأمريكي الخفيف، لتصل إلى 49.14 دولار، في ختام تداولات الأسبوع الماضي مقابل ما يتجاوز 50 دولارًا، سجلتها أسعاره خلال الأسبوع قبل الماضي.

وتبدأ أولى التداولات التجارية العالمية على البترول للأسبوع الجاري، غدًا الإثنين، وسط توقعات باستمرار دوران الأسعار حول مستوى 50 إلى 55 دولارًا للبرميل.

وتشهد الساحة العالمية، تخوفات عديدة حاليًا من احتمال ارتفاع حجم صادرات إيران من النفط، بما يعني استمرار ظاهرة تفاقم المعروض العالمي، بشكل يهدد من استمرار الاتجاه النزولي للأسعارالفترة المقبلة.

nsamat99
04-06-2015, 09:27
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

hasback
04-06-2015, 09:39
تحياتي اخي الكريم وفي موضوع متصل يبدو أن ثورة صامتة تجري الآن. ففي نوفمبر اعلنت دبي عن بناء مجمع للطاقة الشمسية والذي سينتج الكهرباء بسعر أقل من 0.06 من الدولار لكل كيلووات/ساعة، وهو سعر أقل من تكاليف الخيار الاستثماري البديل: أي محطات الطاقة العاملة بحرق الغاز أو الفحم.ويُعَد هذا المجمع -الذي من المتوقع أن يبدأ تشغليه في عام 2017- بشيراً آخر بمستقبل حيث تزاحم الطاقة المتجددة الوقود الأحفوري التقليدي

foooooz
04-08-2015, 16:03
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

maroki
06-29-2015, 20:10
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا يا أخي على ما قدمت
و أثابك الله الجنة رفقة الصالحين

AlaaEldien Ahmed
06-29-2015, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

dalimetre
06-29-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

mohamedsonbol
06-30-2015, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري