PDA

View Full Version : ستراتيجيات فوركس الاساسية

nasaben
04-06-2015, 12:14
ستراتيجيات فوركس الاساسية ( حيث تبدأ دراسة كل متداولى الفوركس)

يستخدم فى استراتيجيات فوركس الاساسية نماذج الشارتات البسيطة وواحد اواثنين من المؤشرات الرئيسية الاساسية. عندما تستطيع التعرف على نماذج التداول البسيطة، ستتمكن كمتداول فوركس مستجد من الانتقال بسلاسة الى انظمة واستراتيجيات فوركس الاكثر تقدما وتعقيدا.

سوف نبدأ من استراتيجيات فوركس البسيطة جدا التي سوف تساعد التجار المبتدئيين على تحديد نقاط دخول السوق او الخروج منه كذلك توقعات التغيير فى الاتجاه او التريند، ثم سوف نتقدم تدريجيا إلى أنظمة أكثر تقدما للتداول في الفوركس.

لكن هناك امر هام للغاية قبل ان نبدأ وهو عن اوامر وقف الخسائر- يجب ان توضع اما محددة بعدد معين من النقاط ( يمكن محاولة استخدام 20 – 30 بيب مع استراتيجيات فوركس الاساسية) او اذا كان شكل الشارت يسمح، اكبرقليلا من اعلى ارتفاع/انخفاض سعرى لنقطة السوينغ.

السادة المتداولون انتبهوا رجاءا فأن استراتيجيات الفوركس التى نقوم بنشرها على صفحاتنا هى لاغراض تعليمية فقط . اما التداول فهو خاضع لترجمة وفهم كل متداول والتى ربما تختلف من شخص الى اخر. ربما تزداد نسب مستويات المخاطرة بشكل كبير بسبب ضغوطات السوق، يمكنك ان تستخدم الافكار او/و عدل منها لكى تتناسب مع اسلوبك فى التداول فى العملات، ولكن بالطبع على مسئوليتك. ننصحك اولا ان تجرب تلك الاستراتيجيات فى حساب تجريبى قبل ان تبدأ تطبيقها باموال حقيقية.

elkalaby
04-06-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

a7med84
04-06-2015, 13:02
شكرا لعى المضوع واكبيد موضوضع ممكن يكون فى استفاده منه من اى مبتدئ فى سوق الله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه فى السوق اكيد

antonioforex
04-06-2015, 13:11
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لاستراتيجيات الفوركس الاساسية و كيف نستفيد منها في
عملنا و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

gold1
04-09-2015, 20:46
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى الأعزاء
اعتقد ان تحقيق مكاسب في الفوركس من المهم جدا اعتماد خطة و استراتيجية واضحة و بسيطة و مفهومة و ذات فاعلية
ارجو الاستفادة و الأرباح المميزة لكل المضاربين