PDA

View Full Version : ماذا افعل ؟؟ بحاجة لدعم

Pages : [1] 2

jamila cchahed
04-06-2015, 15:52
بسم الله الرحمان الرحيم

كنت كل ايام الاسبوع ممتازة في الارباح حتى جاء الجمعة و تورطت في هذه الصفقات

يرجى دعمي لحل المشكل

18768

eragon
04-07-2015, 08:23
معظم صفقاتك شراء للدولار والحقيقه هو في ترند صاعد قوي
لو راس مالك كبير يمكنك الانتظار حتي يرتد السعر لموضعه الاصلي ولكن لا تتاجري عكس الترند

aminlakhdar05
04-07-2015, 08:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركره أخي كريم الخسر في الفركس لازمة لكن حول أن تبتعد عنها وركز والله يوفقك ويفق جميع أعضاء هذا المنتدى

jamila cchahed
04-08-2015, 15:32
بسم الله الرحمان الرحيم

يرجى دعمي لحل المشكل

18768

بسم الله الرحمان الرحيم
لقد حلت المشكلة تم اغلاق معظمها بارباح جيدة لكن طال الانتظار

مع ذلك شكرا على الردو التفاعل

تقبلوا مروري

تمتم في رعاية الله

و السلام

mohamed12345
04-08-2015, 15:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي كريم الخسر في الفركس لازمة لكن حول أن تبتعد عنها وركز والله يوفقك ويفق جميع أعضاء هذا المنتد

chennana
04-09-2015, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم عليك انتظار الصفقات قليلا
لان السعر في ارتداد كبير
بالتوفيق

sniper_2015
04-10-2015, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

sedik hamza
04-11-2015, 18:35
بسم الله الرحمان الرحيم

اتصور انكي قد دخلت هذه الصفقات بصفة عشوائية و هو انتحار و مغامرة بالحساب

لذلك اتعوك الى بداية التعلم و التدرب على الديمو

تقبلي مروري

fifi w mody
04-11-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم السؤال ليس واضح بالنسبة لى ارجوا من باقى اعضاء المنتدى ان يقدمو الافادة لك

cian s
04-11-2015, 18:56
الصورة صغيره جداا كم فضلك اعد وضعها بمساحة اكبر
تقبل مرورى

ahmed mo
04-11-2015, 18:59
طيب وهو الدعم ماله انت اللى تتصرف فى صفقاتك امام من خلال الصبر او الهيدج

او انك تغلقها وتاحول البحث فى فرصارى فى هذا السوق والله المستعان

kaka23
04-11-2015, 21:27
لا اعلم كيف يمكن مساعدتك كان عليك تحديد الستوب حتى لا تتورط كثيرا
انتضر لحين ارتداد السعر و اغلق صفقاتك

Eslam1
04-12-2015, 00:04
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ahmedtaher
04-13-2015, 01:00
السلام عليكم ... ان شاء الله خير ما تخاف الموضوع بسيط بس الاهم شوف مستويات الدعم والمقاومة وانت هتلاقي الموضوع ظبط والخساير اللي عندك مش كتيلر
بالتوفيق ان شاء الله

سارة محمد
04-13-2015, 05:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

mohamed saad
04-13-2015, 05:42
معروف ان يوم الجمعة دائما يكون صعب المتاجرة لانه اغلاق اسبوعي واخباره تكون قوية للغاية وبالتالي لابد من تجنب المتاجرة فيه على الاقل في اوقات الاخبار اذا كنت تحترف الهيدج عليك بالتعامل مع صفقاتك بهذا الاسلوب حتى لا تخسر كل ارباحك اما ان كنت لا تزال مبتديء فأنصحك ان تخرج من كل الصفقات على هذا الحال حتى لا يتورط حسابك اكثر من ذلك

سارة محمد
04-14-2015, 19:53
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:38 PM ----------

السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

karimtutto
04-14-2015, 20:07
لان السعر في ارتداد كبير
بالتوفيق

hager omar
04-19-2015, 22:14
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اختي الكريمة علي هذا الموضوع ولكن انا انصحك بعدم التداول في اليوم الاخير قبل غلق السوق وايضا اليوم الاول في التداول

تقبل مروري

دينا اسلام
04-19-2015, 22:15
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

fifi w mody
04-19-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى الخبرة الكافية للرد على هذا السؤال الرجاء محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء

Miro1
04-19-2015, 22:19
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

modr2015
04-19-2015, 23:58
العثور على رقم التعريف الشخصي لديك للدعم باستخدام الخطوات التالية ... الحصول على رقم التعريف الشخصي لدعم Search for Work ... ألا تزال بحاجة إلى مساعدة؟

User_90
04-20-2015, 00:00

تحياتي

ali.22595
04-30-2015, 13:56
اختى الفاضلة انا ملاحظ انك بتستخدمى اقل لوت ودا كويس كدا لتجنب الخسارة
ولاكن انصحك بفهم اكثر فى التحليل ومتابعة الاخبار معا استراتيجية مجربا اكثر من مرة

haphop
04-30-2015, 13:57
السلام عليكم ورمه الله
للاسف الرباط مش بيفتح عندجي ومش قادره اي افهم اي المشكله التي حدثت معك وجزاك الله كل خير

big.pharaoh
04-30-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اولا الحمدلله انك قفلت الصفقات على الربح .. ثانيا انت فاتح كبيره كبيره اوي من الصفقات وتقريبا شكلها يبدوا عشوائي
حاول بقدر الامكان تدخل عدد صفقات قليله عشان لو السعر عكس عليك متخسرش كتير .ربنا يوفقك ومن ارباح الى ارباح

hager omar
05-05-2015, 19:22
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان افيدك ولكن ليس لدي دراية بهذا الموضوع ولكن ان انا انصح اي متداول بان يبتعد عن اخر ايام التداول واول ايام التداول

تقبل مروري

hamdochi
05-23-2015, 16:02
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه معروف ان يوم الجمعة دائما يكون صعب المتاجرة لانه اغلاق اسبوعي واخباره تكون قوية للغاية وبالتالي لابد من
تجنب المتاجرة فيه على الاقل في اوقات الاخبار اذا كنت تحترف الهيدج عليك بالتعامل مع صفقاتك بهذا الاسلوب حتى لا تخسر كل ارباحك اما ان كنت لا تزال مبتديء
فأنصحك ان تخرج من كل الصفقات على هذا الحال حتى لا يتورط حسابك اكثر من ذلك تقبل مروري و احترامي الكبيرين

معتصم سباعنة
05-23-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم كثير من الناس يشتكون من يوم الجمعه - انصحك بالتعلم قبل الخوض في مجال الفوركس
تقبل مروري

faridd
05-23-2015, 17:12
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك الوافي لكيفية
العمل بمؤشر على الشارت لاشك انه سيفيد الكثير
من المبتدئين في المجال و اتمنى لك النجاح في تداولاتك

aseer
05-23-2015, 17:28

omer1
05-23-2015, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لعل التحاليل القمية و رغم إضافتها الكثيرة فهي لم تلق بعد القبول الواسع عند جل المتادولين
طاب يومك و بالأرباح الخضراء إن شاء الله

popa2015
05-23-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hmadnah123
05-24-2015, 00:06
الخسر في الفركس لازمة لكن حول أن تبتعد عنها وركز والله يوفقك ويفق جميع أعضاء هذا المنتدى

شهيرة
05-24-2015, 03:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

Kiing
05-24-2015, 19:02
انه معروف ان يوم الجمعة متلا انه دائما يكون صعب المتاجرة تم منه متلا لانه اغلاق اسبوعي اي انه هناك اخباره ممكا ان تكون قوية للغاية تم منه بالتالي لابد من تجنب المتاجرة متلا على الاقل

ASMAA TAHA
05-24-2015, 19:08
لابد وان تدرس الصفقات كويس جدا وتدرس وتحلل الاتجاه مرة اخرى
لو هناك صفقات متاكد من الاتجاه لابد ان تتركها ولو فيه صفقات اخرى مشكوك فيها لازم تقفلها فورا

yassine imq
05-24-2015, 19:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

جابر1979
05-24-2015, 19:13
سيعوض عليك الله تعالى و هذا ان دل فإنما يوضح خطورة التداول في الأيام الاثنين و الجمعة حيث ينصح بالابتعاد و خصوصا لرؤوس المال الصغيرة التقلبات التي ممكن ان تحدث

noor eldyen
05-24-2015, 22:23
لو راس مالك كبير يمكنك الانتظار حتي يرتد السعر لموضعه الاصلي ولكن لا تتاجري عكس الترند

doga
05-25-2015, 00:11
ترى حلاة الهوى لا طالت المده
مهوب يوم صديق ويوم قوماني
وان كان ما انت بمصافيني على الشده
وقت الرخا واجد ربعي وخلاني

asxqw
05-25-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةفى الحقيقة اخى الكريم السؤال ليس واضح بالنسبة لى ارجوا مبعد الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي كريم الخسر في الفركس لازمة لكن حول أن تبتعد عنها وركز والله يوفقك ويفق جميع أعضاء هذا التحية على اخالصورة صغيره جداا كم فضلك اعد وضعها بمساحة اكبروانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:24 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إالمرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي كريم الخسر في الفركس لازن راح اقولك لي فهمته من السؤال هي كل الازواج تقدر تتوقع سعرها اتجاها من خلالا اعلم جيدا ان افضل الازواج هو اليورو دولار وكل المتاجرين بيعتمدوا عليه ولكن ليهن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 05:23
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

snnaky
06-11-2015, 22:50
للأسف الصورة التى قمت برفعها صغيرة جدا ولا تحتوى على التفاصيل الخاصة بحالة الشارت الأن وهل السعر الان بالقرب من دعوم قوية ام بالقرب من مقاومات وما هى حالة نسب الفيبوناتشى وغيرها من البيانات يا اخى ان كنت تريد اجابة سليمة فلا تبخل بالتوضيح

ehabbob
06-11-2015, 22:56
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

hhpr1212
06-11-2015, 23:25

يرجى دعمي لحل المشكل

MOHAMED forex00
06-13-2015, 14:47

ahmed bakry
06-13-2015, 19:57
اللى اقدر افيدك فيه من واقع خبرتى انك ماتقفلش الصفقات وخليها مفتوحة عادى جدا لانه التداول طالع نازل مش ثابت ممكن يكون مش اد كدة النهاردة بكرة يكون كويس وف صالحك وتقبل مرورى

Emam_gad
06-13-2015, 21:01
20) عدم التركيز على العقود التي في متناول اليد : حين تبدأ بتخيل الأرباح وبناء أمنياتك المالية على أساس أنها واقعة لا محالة وتبدأ في التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد ، ونفس الشيء أن تبدأ بالقلق والتوتر من الخسارة التي لم تحدث ، تأكد أنك أصبحت خارج الواقع .

iponcho
06-13-2015, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الصورة صغيرة و غير واضحة
بتوفيق للإخوة الكرام تقبل تحياتي

hhpr1212
06-13-2015, 23:56
لو راس مالك كبير يمكنك الانتظار حتي يرتد السعر لموضعه
الاصلي ولكن لا تتاجري عكس التر
كما يمكن ان تتبع السعر في الدخول الى اي اتجاه ثم تدخل
ويجب عدم المتاجرة على التايم فريم 1 دقيقة لانه لا يعتمد عليه البتة

OSAMA AMER
06-14-2015, 04:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا حظا سعيدا
اخى الكريم هذه الصورة ليست من منصة انستا او منصة الميتا تريدر عموما
ع العموم اتمنى لك الربح فى الصفقات القادمة ان شاء الله

MOHAMED in forex
06-14-2015, 13:23
لان السعر في ارتداد كبير
بالتوفيق

mechanical
06-18-2015, 22:41
السلام عليكم .... الخساير كلها لا تتعدي ال 8 دولار ... علشان كدة يا جماعه الناس لازم تدخل براس مال كويس علشان الخساير مش تبقي نسبة كبيرة من الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

RomanyMoreed
06-20-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك لازم تستخدم الاستوب لوز ومتدخلش في اكتر من صفقة واحدة واحترم رأس المال الخاص بك

بالتوفيق للجميع

mohamed12345
06-21-2015, 15:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الصورة صغيره جداا كم فضلك اعد وضعها بمساحة اكبر
تقبل مرورى

Kiing
06-26-2015, 02:47
ممكن متلا انه مع معظم صفقاتك شراء للدولار تم منه متلا انه ممكن معه من الحقيقه هو في ترند صاعد قوي تم منه متلا انه ممكن معه من راس مالك كبير يمكنك الانتظار فقط

basma.seif
06-26-2015, 03:48
مرحبا
جميلة على فكره اتصور انكي قد دخلت هذه الصفقات بصفة عشوائية و هو انتحار و مغامرة بالحساب و لكن نصيحه مادام رصيدك قليل لا تتدخلى صفقات كبيرة و تكون حجم الترند و كمان لا تطمعى يعنى انكى تقولين انكى طول الاسبوع تمام الا يوم الجمعة بالتالى يوم الجمعة معروف لانه نهاية الاسبوع و يوشك السوق على الغلق اوقات يكون في بعض سعاته حركات سريعة و عكسية او غير و لكن الطمع مش في صالح المتاجر حقاً رأي كنتى اكتفيتى بربح طول الاسبوع و اخذتى السوق يوم الجمعة للمشاهدة لحين تأخذى على السوق في وقت تذبذباته او في نهاية اغلاقه

forexaly5
06-26-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز كاما هو مبين أخي لابد أن تعرف أن يم الجمعة لا تتداول فقط حلل السوق لبداية أسبوع جيدة فقط إذا كانت هنالك نقطة جيدة

mohamed12345
06-26-2015, 04:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الصورة صغيره جداا كم فضلك اعد وضعها بمساحة اكبر
تقبل مرورى

محمد السيد
06-27-2015, 00:27
اولا المشكلة مش في يوم الجمعة المشكلة في طريقتك في العمل لكن انا هحالها لك في كلمة بسرعة اعملي صفقة هيدج لكل صفقة وماتخافيش انت في تصحيح اليومين دول يعني السعر هيرجع وتربحي بس اعملي استوب صفقات الهيدج على الصفر بعد ما تمششي شوية

csebai11
06-27-2015, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخي الغالي خسارة صفقة ما لا تعد بااالكارثة فالسوق ربح و خسارة يكثي ان تكون وافقا من تحليلك

one god
06-27-2015, 12:20
طبعا اظن انك لم تكن تعلم ان يوم الجمعة منالايام الصعبة في السوق الفوركسي والمتغيرة
الناس يوم الجمعة يا اخي تغلق الصفقات لتمضية الاجازة مرتاحين وهذا يغسر حركة الاسعار

mohamed12345
06-27-2015, 15:14
تقبل مرورى

karim02
06-27-2015, 15:35
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Elkhadi
06-27-2015, 15:48
اخي الكريم اضنك انك لم تقم بدراسة السوق جيداً ارى انك دخلت في عدد كبير من الصفقات عشوائية

Abdelhedi
06-27-2015, 15:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم:
اسف و لكن لا اعلم كيف يمكنني ان اساعدك اسف حقا اخي العزيز

Kiing
06-29-2015, 17:09
ممكن متلا انه مع صفقاتك شراء للدولار تم منه متلا انه ممكن معه من الحقيقه هو في ترند صاعد قوي لانه متلا انه ممكن معه من راس مالك كبير يمكنك الانتظار متلا منه حتي يرتد

Wissem Zekri
06-30-2015, 22:11
السلام عليكم
===================
انا بصراحة لسة مبتدئ ومحفيدكش في شئ وبتوفيق ان شاء الله
وشكرا :o

kokou
07-08-2015, 13:41

مهند سباعنة
07-08-2015, 13:57
أختي الكريمة اولا ان هذه المبالغ ليست كبيرة و انما قليلة فتكفيكي منها الخبرة و ثانيا اذا تعدت جميعها منتصف رصيدك اغلقيها
تقبلي مروري

ridabestt
07-08-2015, 14:36
هذا دليل على انك لم تحلل السوق جيدا علي بالدخول في الصفقات مع اتجاه الترند من حسن الحظ انك تتاجر بمبالغ قليلة كذلك ابتعد عن التداول اوقات اغلاق السوق و افتتاحها

karim02
07-08-2015, 15:06
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

raslen316
07-08-2015, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروريو
انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا

ملاك الروح
07-08-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اخي الكريم اعمل تحليل او اغلق العقود الخاسرة - حتى لا ينفذ رصيدك
تقبل مروري واحترامي

dhmo
07-08-2015, 19:32

ولا تنسى ايضا اخي ان اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل بالنسبه له

kimo1
07-08-2015, 19:57
لا يوجد اي تورط ان شاء الله فقط انتظر الى ان يرجع السعر شوية و بعدها قم بغلق الصفقة او ممكن ان تحدد الستوب لوز فيكون هذا افضل بكثير:(;):))

rony22
07-09-2015, 16:05
ربنا يوفقك يا باشا وتقدر تعمل لنا الكثير منا لفيديو التعليمي الذى من خلاله نتمكن من تعلم الفوركس او التعرف على كل ما هو جديد فى سوق الفوركس لكن عليك اولاان تعرف ما هى المواد التعليمية التى لم يتم عمل فيديو لها حتى يكون هناك اقبال على ما تفعله

dhmo
07-09-2015, 19:58
لا يوجد اي تورط ان شاء الله فقط انتظر الى ان يرجع السعر شوية و بعدها قم بغلق الصفقة او ممكن ان تحدد الستوب لوز فيكون هذا افضل بكثير:(;):))

الصح هنا واكيد اخي الاستوب مهم جدا للمتاجر بس ده لو هو بيعرف يستخدمه صح الاول اخي يعني بيعرف يختار النقاط الجيده في العمل ويضع علها الاستوبات
بتاعته هنا هيكون جيد ويتسمر به

benharoug
07-30-2015, 21:29
السلام عليكم اخوتي اخواتي وبعد اشكرك اخي الفاضل على الموضوع متمنيا لي ولك لجميع الاخوه والاخوات
حظ موفيق في هذا المجال الاكثر من رائع .وليكن في علمك اخي اني مبتدئ ولا استطيع التنبؤ.

Chima
08-17-2015, 06:38
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى الخبرة الكافية للرد على هذا السؤال الرجاء محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء................

osama147
08-17-2015, 08:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي عن تجربة لااانصح فى التداول يوم الجمعة التداول يوم الجمعة يكون فية نسبة مخاطرة كبيرة جداا ممكن ان يعكس السوق بشكل غير
طبيعي ولا يكون فى اتجاة الصحيح لذالك لاانصحك ان تتداول فى يوم الجمعة وربنا يرزقك
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

mostfahlm
08-17-2015, 09:12
أمر عاطي أخي يوم الجمعة هو يوم جني الارباح ولا ينصح بالتداول هذا اليوم ففي هذا اليوم تكون السيولة ضعيفة ويحدث ما لم يكن متوقعا للأزواج

forex all arabes
09-03-2015, 11:48
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف كثير من الناس يشتكون
من يوم الجمعه - انصحك بالتعلم قبل الخوض في مجال الفوركس و تقبل مروري اخي وشكرا

waleed shaaban
09-03-2015, 12:03
الشارت غير وضح بالنسبه لى ولكن فى العموم قلت ان لا ياخذك الغرور
وبما انك اخطاءت عليك بالخروج فورا وان تكتفى بما رزقك الله
فلابد من الخساره ولا مفر

AL-AKEL
09-03-2015, 12:16
السلام عليكم ... اختي
في الحقيقة يجب عليكي التعلم كثير ودراسة الزوج اكثر حتى لاتعقي في نفس الخطا .. ولكن الشاهد في الامر هوا انه لاباس فالخسارة شي وارد في الفوركس ....
تقلبي احترامي وودي ..

ashraf mamdouh
09-03-2015, 12:20
عليك اخى الكريم التركيز عند فتح الصفقات وعند التعرض للخسارة عليك الخروج بأقل خسائر ممكنه بعد تفعيل ستوب لوز
عليك اعادة التحليل مرة اخرى وقراءة الشارت بعناية وبالتوفيق ان شاء الله حتى تتحول خسائرك الى مكسب بإذن الله تعالى

Roshdy
09-03-2015, 12:39
انتى بتدخلى لوتات كتيييرة على نفس العمله الدولار وان اختلفت الازواج
بالاضافة ان يوم الجمعة بيبقى السوق فيه متقلب

berserkern
09-03-2015, 19:56
هنالك حل واحد هو الانتظار قليلا عسى ان يرتد السعر تماما او في اسوء الحالات تقلص الخسارة بقدر الامكان
لكن في ذلك مخاطرة كبيرة طبعا لكن حظوظ النجاح ليست باقل منها

abdouattou
09-03-2015, 20:02
اخى الكريم
مشكور جدا جدا جدا
اخى الكريم احمد وباذن الله نتابع
شرح الدروس
تقبل احترامى

Solafa Adam
09-11-2015, 08:20
نعم اخي هذا هو المتوقع عند المتاجره
يوم الجمعة وه اكثر يوم يكون فيه السوق
غير مستقر واذا لم تكن محترف فيمكن
ان تفقد حسابك فيه بكل تاكيد تحياتي....

Hossam Samir
09-11-2015, 09:10
بسم الله السلام عليكم
اسف جدا ياخى واتمنى تحل مشكلتك على خير وطبعا مش عارف افيدك
انت تقدر تحدد الامر تبعا للرصيد وقدرتك فى تحمل عاقبة الامر ففيه تهديج او انك تحلل وتغلق على خساره بسيطه وموفق باذن الله

andro2016
09-19-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى الغالية انا شايف ان الخسارة مش كتير الخسارة قليلة
اقفلى هذة الصفقات قبل ان تخسرى اكثر من كدة او ممكن تستنى وتشوفى هيحصل اية ممكن السعر يرتد

moh19DZ
09-19-2015, 19:53
السلام عليكم
ارى ان الدخول والخروج يجب ان يكون مدروس جدا لان في يوم ما قد تر السعر صاعد وبقوة ثم تجد انه عاد ونزل بقوة
اي يجب ان تتابع كل جلسة على حدا اي كل جلسة لوحدها لكي تتعلم وان كنت من المتاجرين الفريم اليومي فيكفي تحديد الاتجاه العام على الويكلى والمتاجرة على اليومي والخروج في نهاية الاسبوع اوالاستمرار حتى يعكس الميل

dhmo
09-20-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى الغالية انا شايف ان الخسارة مش كتير الخسارة قليلة
اقفلى هذة الصفقات قبل ان تخسرى اكثر من كدة او ممكن تستنى وتشوفى هيحصل اية ممكن السعر يرتد

لازم منزعلش لما نخسر ونتعلم منها وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

ynwa1892
09-22-2015, 04:26
السلام اخي من المفروض انت واع الستوب لوز ليحميك من التمرجن يجب ان تتعلم من اخطائك اخي لان الستوب لوز اهم مؤشر في المنصة
وفقك الله

abderrahmenanis
09-24-2015, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

mohammed55
10-06-2015, 19:57
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه معروف ان يوم الجمعة دائما يكون صعب المتاجرة لانه اغلاق اسبوعي واخباره تكون قوية للغاية وبالتالي لابد من
تجنب المتاجرة فيه على الاقل في اوقات الاخبار اذا كنت تحترف الهيدج عليك بالتعامل مع صفقاتك بهذا الاسلوب حتى لا تخسر كل ارباحك اما ان كنت لا تزال مبتديء
فأنصحك ان تخرج من كل الصفقات على هذا الحال حتى لا يتورط حسابك اكثر من ذلك تقبل مروري و احترامي الكبيرين

akram mohamed obaid
10-30-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم سوق الفوركس او بالاحرى سوق الفوركس فيها الربح وفيها الخساره فعليك تقبل هذا الشيئ والابتعاد عن الطمع وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال

hossam123
05-29-2016, 21:26
يوم الجمعة دائما يكون صعب المتاجرة لانه اغلاق اسبوعي واخباره تكون قوية للغاية وبالتالي لابد من تجنب المتاجرة فيه على الاقل في اوقات الاخبار

youness.alaoui
05-29-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، من خلال مشاهدة صفقاتك لاحظت بأنك تفتح الصفقات بعشوائية ، بحيث مرة تشتري الدولار ومرة تبيعه مع العلم أن الدولار قوي إن كان طالع فسيكون في جميع الأزواج صاعدا على ما أعتقد ، ثانيا إن كنت داخل صفقاتك بتيقن ومحددا أهدافك ووقف خسارتك فلماذا الخوف والهلع ، ولنفرض ضربت الوقف ستكون مرتاحا وستتعلم من أخطاءك.تقبل مروري

Foreexx
05-30-2016, 00:24
لان السعر في ارتداد كبير
بالتوفيق...

nader
05-30-2016, 00:53
اتمنى منك تخلصتي بشكل سلس من هذا الفخ الكبير الذي اوقت نفسك فيه
مع الاسف هي مشكلة تقدر تطرحها ولكن الحل يعني صعب تلاقيه في رد او سطر
واتمنى انك لقيت الدعم المرجو وقتها
بالتوفيق

ali gamal ali
05-30-2016, 02:59
خاصه ان المتداول العربي ما شاء الله يعتبر اي بي تقيل بالنسبه للشركات دي

ف شئ طبيعي في الشركات الكبيره يكون موجود قسم الدعم الفني

ومناقشه المشاكل الخاصه بالاعضاء

سواء مشاكل سحب او ايداع وهكذا

mohamed321
05-30-2016, 03:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، ونتظر المزيد من الموضوعات والمشاركات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح
افسم بالله انا مثلك ولكن الان الخسارة تزيد وهي 33 دولار وربنا يستر من الزيادة وما بعرف شو اعمل

eyad ghanem
05-31-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله
لذلك ادعوك الى بداية التعلم و التدرب على الديمو وشكرا

helmi nsir
05-31-2016, 03:55
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
لذلك ادعوك الى بداية التعلم و التدرب على الديمو
تقبل مرورى

Bassem Hassani
05-31-2016, 04:24
الموضوع صراحة قديم ... ولكن حبيت أرد أن سوق المال بيكون فيه ربح وخسارة ولكن التعامل مع الخسارة هو
الذى يميز بين المتداول الناجح والمتداول الغير ناجح ..
لذلك من الأفضل عدم الدخول فى صفقات كثيرة على ازواج مختلفة فى نفس الوقت . فإنت قمت بشراء الدولار وبيعه فى نفس الوقت !!!

masr16
06-04-2016, 05:22

tenon
06-04-2016, 18:35

لابد ان تكون مع االترند لان بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

latraaa
06-04-2016, 20:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحق قالثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، مشكرو أخي الكريم و باتلوفيق لك و للجميع إن شاء الله

haggui
06-04-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelmadjid41
06-04-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اه من يوم الجمعة شخصيا ايضا دمرني يوم الجمعة تبا تبا تبا انصح بعدم العمل به

csebai12
06-04-2016, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حال ان تبقي نفسك متابعا لكل الصفقات و في حالة كان الامر ميؤس منه حاول اغلاقها باقل الخسابئر

never1
06-06-2016, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

behindtu
06-06-2016, 06:10
لماذا كل هذه الصفقات للدولار
هل أنت متاكد أن الدولار فى ترند صاعد ؟؟؟
أذا كنت متاكد من تحليلك .. أستمر أما أذا كان راس مالك لا يسمح أنصحك بأغلاق معظم الصفقات
لان أذا عكس عليك السعر فى هذه الصفقات سوف تخسر حسابك ..

khaled20
06-06-2016, 06:38
اخي الكريم الخسارة في الفوركس لازمة لا احد لم يخسر فانت فقط اتعلم
من اخطائك ولا تكررها مرة اخري ولا تضغط علي نفسك هكذا حتي لا تؤدي نفسك للخسرة
تقبل مروري

nasr39
06-06-2016, 18:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي كريم الخسر في الفركس لازمة لكن حول أن تبتعد عنها وركز والله يوفقك ويفق جميع أعضاء هذا المنتد

kaka25
06-06-2016, 18:17

golden1992
06-06-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول اخي الكريم عليك انتظار الصفقات قليلا وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

nonam
07-05-2016, 17:26
السلام عليكم ....انت اولا لابد ان تتعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات اللي في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول ا ان يكون الادوات اللي في التداول الجيدة من اهم الادوات التعليمية علشان اننت اللي تطلع نفسك من اي موقف

lebouziramzinio
07-05-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الصورة صغيره جداا كم فضلك اعد وضعها بمساحة اكبر

zakariaguemi
07-11-2016, 13:21
أدى كنت متأكد من صفقتك وتحليلاتك أنهى ناجحة فضعها مفتوحة وأدى صلات لك استراتجيات أن أزوج عكس فخروج من أصفق فورا وأنا أخي أنصحك بأن تلتزم بستب لص لأنو هو كمان ربح فالقليل من أنس من يستعمل استوب لوسس

algoddam
07-16-2016, 13:40
لا داعي للقلق فكانت صفقات خاسرة بنسب قليلة اي لا اعتقد انها تضر الرصيد المشكل هو لو الخسائر تكون
كبيرة بحيث تبلع كل الرصيد في الحساب وكما ان الخسارة محتملة بل حقيقية في السوق علينا تقبلها ويمكنك التعويض

MohamedBZDK
07-16-2016, 13:48
أخي الكريم هدا يعود الى رأس المال المتواجد في حسابك ان كنت محلل جيدا و متأكد من صفقاتك و تعرف أن حسابك يتحمل عليك بالصبر و أما ان كنت تعرف أن الحسابك لا يتحمل عليك بغلقها و الالتزام بادارة رأس المال

antr
07-16-2016, 14:04
ههههه بعد كده تسحب ارباحك يومخ الخميس وتعتبر الجمعة اجازة عشان فى ناس رائيهم ان الجمعة من الايام التى المضاربة فيها مش جيده

aboubakeur_m12
07-16-2016, 14:09
ان شاء الله تطلع بخير من هذاالمشكل و عامة التنداول يوم الجمعة يعتبر من الاوقات التي يصعب فيها توقع حركة السعر فيكون مسار العملة متذبذبن عشوائيا حتى و ان كنت تملك استراتيجية او نقطة دخول رهيبة يصعب التحكم في الحركة و شخصيا ان قمت بالتداول يوم الجمعة استعمل الستوب لوس و من الاحسن ان لا يكون كبيرا لان ضربه اقرب من تحقيق الهدف

Hassan Nor
07-16-2016, 14:21
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا لا انصح بالتداول يومي الأحد و الجمعة يا اخي لانهما اخطر ايام الاسبوع في التداول في سوق الفوركس

raouf41
07-16-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم ارى ان صفقاتك شراء للدولار و التند عالي جدا اذا كان راس مالك كبير يمكنك الانتظار حتى العودة

ahmadinho100
07-16-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت تعتمد على استراتجية و تقول ان السعرسيرتد انتضر اما ادا كنت لا تضن فعلك ان تقفل الصفقات لكي لا تكبر الخسائر اتمنا ان تتجاوز هاده المحنة

raoufbhl
07-16-2016, 16:25
اتصور انك قد دخلت هذه الصفقات بصفة عشوائية و هو انتحار و مغامرة بالحساب
لذلك ادعوك الى بداية التعلم و التدرب على الديمو
و أنصحك أيضا بالبتعاد عن التداول في آخر يوم بالأسبوع
تحياتي

Harmonic
07-16-2016, 16:27
اخي الكريم كثير من الناس يشتكون من يوم الجمعه - انصحك بالتعلم قبل الخوض في مجال الفوركس
تقبل مروري

walidnour
07-16-2016, 16:45
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخواني الكرام
شكرا اخواني الكرام على المعلومات القيمة و المفيدة لاتبخلو علينا بالمعلومات و شكرا
اشكركم اخواني على المعلومات القيمة التي نستفيد منها كتيرا و على تفاعلكم في المنتدى

محمد صلاح
07-16-2016, 17:43
اهلا بك اخى بالنسبة للتجارة يوم الجمعة غير محبوبة لان التجار بيبقى اللى فاتح صفقات يبدا يقفلها مع نهاية الاسبوع ليحصل على الارباح

metnaoui
07-16-2016, 17:49
السلام عليكم
انت فاتح صفقات كثيرة ان لم يرتد عليك السعر كثيرا و حسابك يستحمل اي ان لك
رصيد كافي لتحمل ارتددا السعر انتضر حتي يعود السعر بعد التحليل طبعا و اغلق باضرار خفيفة
بالتةفيق لك تحياتي

algendy
07-16-2016, 20:46
صاحبه هذا الموضوع كانت قاتحه صفقات كثيره فى وقت واح من على منصه الهاتف المحمول و هى جرأه قد كانت لتكلفها الكثير من الخسائر الا ان ربنا ستر و مر الموضوع بخسائر قليله و هو درس لنا جميعا حتى لا تتكرر نفس المشكله

metoza
07-24-2016, 18:33
انا الاظ انك بائع الدولار في جميع صفقاتك انا اعتقد ان الدولار في ترن
د صاعد فيجب ان تغلق الصفقات بالخسارة هذه حتي لا تخسر الكثر
فالخسارة القليلة افضل من الكثير وانت هنا الكسبان

Thunder
07-25-2016, 00:15
اخى العزيز حازل مراجعة اخبار السوق وىالمؤشرات قبل دخول فى صفقة معينة لتجنب الخسارة

وحاول بقدر الامكان من تقوية روح التحليل الفنى لديك

تقبل مرورى

osama rajab
07-25-2016, 02:12
اخي العزير انتة لست بحاجة للدعم
انتة بحاجة الي التعليم والفهم الجيد وتقبل
مني هذا النقد وشكرارا

ahmed mohamed mansour
07-25-2016, 05:22
الخسارة في الفوركس موجودة ولكن اسوأ ايام الاسبوع للتداول هو يوم الجمعه
حيث يكون فيه الكثير من المخاطر وايضا يوم الاحد يوم شئ للتداول
اتمنى ان اكون وفقت في ايصال المعلومة
وشكرا

mahmoud124
07-29-2016, 15:19

مو فاهم قصدك اخي ارجوا التوضيح و اري ان الاخوه قد ساعدوك بالفعل

200
08-01-2016, 13:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

analyst
08-01-2016, 14:10
هذه ليست مشكلة اخي الكريم ولكنها شيء عادي في هذا السوق انت حققت ارباح طوال الاسبوع حتى وثقة قي نفسك وفي قدرتك على الربح المستمر وبعدها بدات الخسارة هذه هي حالة السوق . دوام الحال من المحال

aklm14
08-01-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبرماته
ابحث جيدا واسال الخبراء ولاتياس
والفشل هو نجاح فالفاشل طريق النحاخ
تقبل مروري بالتةفيق

doaa sary
08-01-2016, 18:01
اخى الكريم انا معرفش اية مشكلتك
وازاى دخلت كل الصفقات دى
شوف مشكلتك هل اللوت عالى مثلا
ولا ف تكرار الدخول
ولا كاتن فى اخبار وهى السبب انك تخسر

dellos
08-01-2016, 18:04
مرحبا اخي الغالي على ما اضن انك تعتم على التوصيات في فتح الصفقات وهدا لا احبده من الاحسن ان تكون لك نضرة انت لسوق
تحياتي لك

adamarwan
08-01-2016, 21:51
اخى لدى من الافضلا ان تعرف ان تحظ ستوب لوز
لكى تتمكن من ان تحرج فى الوقت المناسب لك
لدى من بعد هدا الصفقة لبد من ان تتجنب هدا التورط
وحظ موفق

zezo3
08-02-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اخى الفاضل الكريم اتمنى ان تكون قد وفقت فى ان تخرج بكل صفقاتك على ربح او على وضع مريح لحسابك واتمنى لك التوفيق دائما مع احترامى لك

DR.MJH.JO
08-02-2016, 01:00
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
لا تودع نقود مهما حصل
هدفهم جعلك تودع ويخسروك
لا تودع

rapeaezzat
08-02-2016, 01:58
اخى انت مش محتاج الى الدعم ولكن انت محتاج انك تفهم الفوركس لكى تتعلم وتقدار ان تتداول ولا تخسار وربنا يوفقق

yansane
08-02-2016, 12:58
لو راس مالك كبير يمكنك الانتظار حتي يرتد السعر لموضعه الاصلي ولكن لا تتاجري عكس الترند فى الحقيقة اخى الكريم السؤال ليس واضح بالنسبة لى ارجوا من باقى اعضاء المنتدى ان يقدمو الافادة لك

sob81
08-02-2016, 14:31
اخى يجب عليك ان تتبع التحليلات وما هو المتوقع لحركة السعر لهذة الازواج فخلال الاسبوع القادم وما هى الاخبار
القوية على هذة الازواج ايضا

mronei
08-02-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اخى الفاضل الكريم اتمنى ان تكون قد وفقت فى ان تخرج بكل صفقاتك على ربح او على وضع مريح لحسابك واتمنى لك التوفيق دائما مع احترامى لك

هو المفروض هنا اخي قبل كل شئ يتم تحديد عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

ebn masr
08-09-2016, 15:50
كان لازم انك تعرف انه السوق متقلب ومتغير ومفيش منه اطمئنان علشان كدة لازم نعمل كل حاجة تمكننا من توقع حدوث اى حاجة وشكرا

alatn123
08-22-2016, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الخسارة ليست النهاية اخي لكن لم افهم قصدك ب أدعموني ؟ كيف لي أن ادعمك .
؟
بالتوفيق يا غالي

شبه منحرف
08-22-2016, 05:41
انا ارى ان سبب تورطك فى هذه الصفقات هو الطمع وياما نصحناكم بعدم الطمع والمخاطره لأن سوق الفوركس لايجوز فيه الطمع على الاطلاق لانه سوق عالى المخاطر

khalefamohamed
08-22-2016, 06:17
وعليكم السلام أخى
قدر الله وما شاء فعل
انصحك تقفل الصفقات لأن السعر سوف يزداد اكثر
وبالتالى ستزداد الخسائر عليك

Samirghatas
10-22-2016, 20:13
اخى الكريم انتطر وسوف يرتد السعر ولكن مفيش حد ممكن يعملك حاجة مينفعش
تلغى الصفقة تانى وانا خسرت كتير فى البداية لكن لازم تتعلم من الخطا بالتوفيق

ayoubfc
10-24-2016, 14:29

midouknight
10-24-2016, 14:31
أخي الغالي عليك بإيتبع
إدارة راس مال صارمة وتجنب التسرع والطمع
عند الدخول ل الصفقات أنصحك بإستعمال أل هدج في هاته الحالة

فوريكسي
10-27-2016, 00:08
اخي الكريم انت بحاجة الى الدعم اتصل مباشرة بدعم الشركة وستحصل على لمساعدة بالتوفيق شكرا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mourada
10-27-2016, 10:09
اخي الفاضل انت لماذا تدخل صفقات كثيرة و في نفس الاتجاه انت يبدو لي انك لا تدخل بالاعتماد على الاستراتيجية بل انتتدخل عشوائيا لذا نصحك بالبحث عن استراتيجية مربهة لتتبعها

tazi larbi
10-27-2016, 10:15
السلام عليكم الحمد لله ان المشكله حلت لكن اردتان اقدم النصح فقط اذا كان معك صفقات رابحه اكتفي بها ولا تطمع اكثر لان لطمع هو عدو االتاجر الاول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

himaya
10-27-2016, 10:18
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

bakup28
10-27-2016, 11:07

ahmedmca
11-04-2016, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شوف يوم الجمعة لا ينصح به كثيرا لانو رح تكون تغيرات كبييرة و ممكن تخسر كل المال

zezo3
11-11-2016, 16:44
خدها قاعده عامه فى جميع تداولاتك عموما اذا كنت اربحا ربحا
يرضيك طوال الاسبوع من الافضل لك ان لا تقوم بالتداول
يوم الجمعه ده بالذات لانه بيبقى خلاص السوق بيفنش والكل بيستعد للأجازه وبيفنش صفقاته

bakup28
11-12-2016, 10:08
اتصور انكي قد دخلت هذه الصفقات بصفة
عشوائية و هو انتحار و مغامرة بالحساب

محمد صلاح
11-12-2016, 13:11
اهلا بك اخى اولا التجارة يوم الجمعة غير محببة لان معظم التجار اللى فاتحين الصفقات بيجوا يوم الجمعة يغلقوا الصفقات عشان يجمعوا الارباح نهاية الاسبوع

ebn masr
12-31-2016, 06:34
معلشي حتى لو خسرت او حدث معاك مشاكل عادى جدا لانه كلنا بنغلط بس الاهم انك دائما تتعلم من غلطك وماتكررهوش تانى ابدا وربنا يوفق الجميع

waelmma
12-31-2016, 09:56
:o:)):)) اخى الفاضل احسن طريقة للخروج من هذه الخسائر هى عمل
تبريد فالتبريد ممكن يخرجك كمان على ربح وممكن كمان عمل هيدج لانك فاتح صفقات بيع وبعضها شراء او غلق الصفقات الرابحة وانتظار الارتداد لو كان راس مالك كبير

alasfarahmad
12-31-2016, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله
لاتقلق صديقنا الفاضل، الخسارة أمر طبيعي، عليك تقبل لخسارة والتفكير مجدد بالعوامل التي أدت إليها، حتى تتمكن من تجنبها متستقبلا، وتصبح الخسارة درسا يستفيد منه المتداول ي قادم الزمان، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والربح الوفير بإذن الله تعالى، والله الموفق على كل حال.

بروفسير العرب
12-31-2016, 11:33
لو السوق عكس عليك نقاط كثيرة ممكن تخرج من السوق
ودة افضل ليك علشان صعب انه يرجع تانى بربح وممكن تعمل صفقات هدج

Asayed
12-31-2016, 12:11
السلام عليكم أخي أنا قرأت أنك انتظرت حتي هذه الصفقات حققت أرباح
وفقك الله وربنا يباركلك في هذا الربح وشكرا جزيلا
......تقبل مروري

tamermosa
12-31-2016, 12:20
بسم الله الرحمان الرحيم

تقبلوا مروري

تمتم في رعاية الله

و السلام

الحمد لله ان مشكلتك اتحلت و قدرتي تخرجي من هذا المأزق . و ده درس اتعلمتيه علشان المستقبل . و متحاوليش تدخلي بلوتات كتير للامان الشخصي

midouknight
12-31-2016, 12:22
أخي الغالي في أغلب الأوقات
المتاجرة أيام الجمعة تكون صعبة ل تذبذب
السوق لذا أنصحك وأنساه جميع الاخوة بتجنب المتاجرة أيام الجمعة

Mustafa gamal
12-31-2016, 13:08
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص بحيث لا يزيد حجم الخسارة في كل صفقة عن 2 بالمائة من مجمل راس المال

zizoo99
12-31-2016, 15:39
يا اخى ايه شغل المتكسحين ده دا انت الصفقة الوحيدة اللى دخلتها و ربحت معاك كسبان منها نقطة واحدة فقط بواحد سنت هو انت اساسا راس مالك كام و صافى الربح او الخسارة كام ؟

hamedibrahim
12-31-2016, 16:03
مرجون كول اكيد الهامش ضعيف ومش هيستحمل
هيدج علي جميع الازوج ديه
خير وربنا يعوض عليك وشكرا
تقبل مروري وتحياتي بتوفيق

rassendyll
12-31-2016, 16:19
فى الفوركس
الخسارة اعتبرها خسارة مادية لان التجارة مكسب وخسارة وانه من المستحيل ان نكون رابحين دائما من سوق الفوركس

عبد الرحيم رافا
12-31-2016, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله
اخي كثيرا ما يكون اخر الاسبوع خطر جدا و خصوصا ان كان اخر اسبوع مرتبط باخر الشهر و السنة

acc-hossam
12-31-2016, 16:25
هذه ضريبة العمل من دون ادارة راس المال ولذلك لابد من العمل من خلالها لانها اساس النجاح فى الفوركس
وتمنى ان يتعلم الجميع طرق الوصول الى ما يريد من خلال اتباع الفديوهات من على المنتدى والتى نتعلم منها كل شي جيد

محمد صلاح
12-31-2016, 16:47
اهلا بك اخى العزيز اولا يوم الجمعة هو يوم غير محبب للتجارة لانه بيبقى نهاية الاسبوع وكمان معظم المتداولين بيغلقوا الصفقات للحصول على الارباح

big.pharaoh
12-31-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مفي حل قدامك غير الانتظار يا غالي طلاما انك موضعتش ستوب لوز من البدايه يبقى انتظر

AHMED NOLE
12-31-2016, 17:58
عموما فى ناس بتقول ان يوم الجمعه بيكون من الايام الصعبه فى السوق مهم جدا ان يكون هناك تعامل جيد معها

ولكن التعلم من الخطأ هو الاهم وان يكون هناك تفادي له ف القادم والله المستعان

JOUNES TEKTAK
12-31-2016, 22:49
يوم الجمعة اخباره تكون قوية في العادة لدلك كان الواجب اغلاق صفقاتك او وضع اهدافك اولاوستتعلم من أخطاءك في المستقبل اخي الكريم
واتمنى انك لقيت الدعم المرجو لان الموضوع واضح انو قديم

zezo3
01-01-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اخى الفاضل خدها نصيحه اخويه من لا تتداول ابدا فى يوم الجمعه مهما كانت المغريات انا بعمل كدا لا اتداول فى ايا الجمعه .

Iheb1302
01-12-2017, 13:47
مرحبا أخي الكريم خسارة صفقة ما لا تعد بااالكارثة فالسوق
ربح و خسارة يكثي ان تكون واثقا من تحليلك بالتوفيق و الارباح

محمدفؤاد
01-12-2017, 15:18
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الغالى قد دخلت هذه الصفقات بصفة عشوائية و هو انتحار
و مغامرة بالحساب لذلك اتعوك الى بداية التعلم و التدرب على الديمو

magic777
01-22-2017, 21:17
هو المفروض اخي انك تدرس بالفعل اي امور تكون بالفعل ممكن تحدث لصفقتك من البدايه وتحدد التصرف السليم لها لكن
دايما اختيارك للوت صغير بيصلح الامور دي

alonsoo
01-23-2017, 07:50
هو المشكلة ان يوم الجمعة ده سبحان الله يا بيكون يوم حلو خالص يا بيكون يوم استغفر الله خالص فى الفوركس
تانى مرة خد بالك من ارباحك واسحب اول باول

فوريكسي
01-31-2017, 21:15
اهلا بك اخي الكريم اقرا الشروحات في المنتدى شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mr Fathy
01-31-2017, 21:18
بسم الله الرحمن. هو طول الاسبوع فى ارباحك طيب ليه الطمع اللى حصل بعد كدا ؟ ما انتى كنتى ممكن تسحبى احسنلك

skylol
01-31-2017, 21:22

اخي الكريم تحتاج عندما فتحت الصورة طلعت صغير ولم استطع ان ارى شيء يا ريت ترجع ترفعها وتكبرها وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
01-31-2017, 21:56
كان لابد ان لا تشتري كل هذه العقود لكي لا تخسري كثيرا ولكن قدر الله وماشاء فعل وانتظري
علي اليورو دولار والدولار ين وربنا يوفقك

ahmadhamad
01-31-2017, 21:59
اخي الكريم يجب ان تتداول بحذر وتتعلم اكثر من هاذا
ويكون لكل صفقة هدف وستوب ولا تتداول بستوب مفتوح هكذا
وبالنسبة للصفقات يمكنك الانتضار واغلاقها على مناطق الدخول
فالصفقات شراء للدولا وهو في صعود ولكن يجب عليك الانتضار

Mony Ezzat
01-31-2017, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقه انا لسه مبتدئه حضرتك ومش عارفه اقدر اساعد حضرتك ازاي في التوصيات دي اخاف اني اخليك تخسر

عبد الرحيم رافا
02-02-2017, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله
ما فيش تورط اخي الحمد لله هذه خسائر بسيطة و يجب ان تحمد الله عليها و تشكره يمكن ان تغلقها و تريح نفسك

ahmedm
02-02-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان تتداولي بحذر ولا تورطي نفسك في صفقات كثيرة هكذا المهم هو التعلم من الاهطاء وعدم تكرارها تحياتي لكي وتقبلي مروري في موضوعك

سمير
02-24-2017, 08:28
انا شايفك عاملة تبريد وهيدج لزوج الدولار ين وثانيا داخلة على عدة ازوج مرة واحدة وهذا خطأ الافضل تاجرى على زوج واحد او زوجين بالكتير منعا للتشتيت

gagpost
02-24-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اولا لا تخاطر وتفتح اكثر من صفقة في الانستافوركس لان الامر سوف يصبح هناك خطورة خاصة كونك مبتدأ والبونص الخاص بك قليل جدا فلابد من عدم المخاطرة اتنمي احد الخبراء ان يفيديكم وبالتوفيق للجميع

mirinda
03-02-2017, 02:57
الحمد لله من الواضح أن المشكله اتحلت وبالتوفيق للجميع بالنجاح وتحقيق الارباح ومن الواضح أن إدارة المنتدي تعمل جاهدة على حل مشاكل الاعضاء مشكورررين على المجهود الرائع

freetrade
03-02-2017, 05:57
اولا حاول ان لا تكرر ذلك ولا تفتح صفقات متعددة واشتغل بامر وقف الخسارة وخليك واثق من تحليلك واستراتيجيتك والتزم بها

Mahamad Mansy
03-02-2017, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... الخسائر في الفوركس واردة وموجودة في جميع الحسابات حتى في بعض اعلانات شركات التداول العالمية يقول لك رأس مالك في خطر اي انه يمكنك خسارة رأس مالك في اي وقت
بالتوفيق

bakup28
03-02-2017, 10:20
الخساره في الفركس لازمة لكن حول أن تبتعد
عنها وركز والله يوفقك ويفق جميع
أعضاء هذا المنتدى

محمدفؤاد
03-02-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى اخي عليك انتظار الصفقات قليلا
لان السعر في ارتداد كبير ارجوا من باقى اعضاء المنتدى ان يقدمو الافادة لك

ابوفؤاد
03-02-2017, 10:37
ما لم يكن لديك سب بوضح ماذا حدث فى هذه الصفقات فما عليك الا الاغلاق و الانتظار لفرصه اخرىو بالاحرى ان تجاوزت لارباح الساقه المبلغ الذى خسر على المنص فعليك الاغلاق الاستعاداد من اول الاسبوع

mearvat
03-02-2017, 10:42
الكلام اللى فى الصوره غير واضح ولا الصوره واضحه ان شاء الله أى عضو الصوره تكون واضحه عنده يفيدك ونحن استفاد كمان وشكرا على السؤال

mohamedhammouda
03-02-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته أتمنى لك التوفيق و النجاح في عملك بالموقع وفقك الله وحماك تقبلو مروري هنا
والسلام عليكم و رحمت الله :):):):)

tolin
03-02-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......مفيش قدامك حل غير انك تستنى لما السعر يصعد ثم يعاود الهبوط او تخرجى باقل خسارة

abd elhamed
03-02-2017, 15:09
اتمى ان تربح فى كل الصفقات التى تورط بها واريد ان اقول لك شئ حاول ان تقفل الصفقات على افقل خساره ممكنه او اقل ربح ممكن حتى لا تتسبب فى خساره الحساب باكمله
اتمنى لك التوفيق

ابوعلى
03-02-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا لسه مش بعمل صفقات انا بتعلم لسه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

muhammad ismail
03-02-2017, 17:13
من الطبيعى انك تخسر اخى الكريم مش هتفضل تكسب على طول ول الصفقات خاسرة يبقى هو
دة قدرك عادى جدا تاقلم عليه واتعلم من الخطا المرة القادمه

ilyestoumi
03-02-2017, 17:39
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
لو راس مالك كبير يمكنك الانتظار حتي
يرتد السعر لموضعه الاصلي ولكن لا تتاجري
عكس الترند

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

capoeira
03-02-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر لن يكون خطير الا فى حالة واحدة وهى ان حسابك يكون صغير
وتخسره كله اما اذا كان حسابك كبير يمكنك الانتظار حتى يعدل السوق من مساره

zakariacr07
03-02-2017, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي يجب عليك الصبر لتحقق الصفقات الهدف و تحقق أنت الربح بالتوفيق لك

mid0killer
03-02-2017, 17:58
حسابك كام وبعدين ليه كل التعزيز دا واكيد فى مكان واحد يعني انت داخل نفص الصفقات ومن مكان واحد وبعدين فين الاستوب بتاعك ارجو الرد

latraaa
03-02-2017, 19:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى اخي الكريم أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و ارى انه لا داعي للقلق مع شركة إنيستا أخي الكريم

BeBeto86
03-02-2017, 19:24
بالنظر الى حجم الخسائر فانا اجدها معقولة و لا تدعو الى الاحباط و لكنى ادعوك الى الانسحاب من السوق لفترة و معاودة النشاط مرة اخرى و خاصة ان السوق حاليا به حركات ارتداد سريعة و مخيفة تسببت فى خسائر كبيرة لبعض الاعضاء او الاعتماد و لو لفترة قصيرة على بعض التوصيات التى تصدر من اشخاص و متداولين موثوق بها فهذه قد تعوضك عن بعض خسائرك و تعيد الثقة فى نفسك و فى تداولك و لكم المهم عدم الاستجابة للشعور بالاحباط اوالاندفاع وراء مشاعر تعويض الخسارة

smartawi
03-02-2017, 19:29
فعلا للاسف في يوم الجمعة الكثير منا يقع في مشاكل الصفقات الرخمة والغير منتهية لا بخسارات ولا بربح
بالتالي لابذ من العمل على اساس ان الجمعة يوم جني الارباح بالتالي لازم الواحد يقفل الصفقات بحذر كبير

mostafa1995
03-02-2017, 19:39
اخي انا انصحك بأن يكون لك استاذ مسجل عن طريقه ليدلك على كل شيء استاذ بمعنى خبير وسيساعدك كثير
تعلم من الفيديو ه ات المرفقة واعضاء المنتدى وثابر حتى النجاح

hamadasalama
03-03-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معروف ان يوم الجمعه تكون الحركه فيه غير مستقره فحاول ان تتجنب يوم الجعه لانه نهاية اسبوع والله يوفقك يا اخي الكريم

Rozeta
03-03-2017, 03:00
الحقيقة لايوجد لدي معلومات افيدك بها ولكن اتمني من الله عز وجل ان لا تخسر ويتظبط السوق

isloislam
03-03-2017, 21:28
الخسارة في الفركس لازمة لكن حول أن تبتعد عنها بتباع احد استراتيجيات المحترفين لا تتداول عشوائبا فهدا يادي بك الى خسارة راس مالك كله وركز والله يوفقك ويفق جميع أعضاء هذا المنتدى وحاول ان تتعلم الفوركس وتتدرب على الديمو قبل البدء في المتاجرة

forexguid
03-03-2017, 23:01
لا تقلق اخي العزيز فيوم الجمعة يوم ملئ بالاخبار و الاسعار تنعكس غالبا مدة
معينة و ترجع الحركة الى مسارها الطبيعي فلا تخف ان كانت صفقاتك مدروسة

Abu_Yassin
03-03-2017, 23:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم ربنا يعوض عليك فى خسارتك وتحقق أرباح فى تجارتك القادمة بأذن الله بس الصورة مش واضحة ولم أفهم منها شئ وكيف يتم دعمك أية المطلوب بالظبط أتمنى تدخل توضح وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

mrramy
03-04-2017, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم المفروض ان حضرتك متبيتش اى صفقات خالص تقبل مروووورى

mirinda
03-07-2017, 01:22
اختى حمدا لله على حل مشكلتك وكل الشكر والتقدير للدعم على المجهود المبذول من اتجاههم في مساعدة الأعضاء والمتداولين وعدم لتاخير

stethoscope
03-07-2017, 01:42
فعلا انتظر ولا تتسرع حتى يعود السعر للصعود ولا تتاجر عكس الترند لان ذلك فيه خطر كبير وان شاء الله يتحسن الوضع الصبر مهم لا تتعجل وتعلم من الموقف هذا حتى لا يتكرر معك الله معك

ماجدة اسحق سعد
03-07-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز الحساره في الفوركس شئ طبيعي ولكن الاهم هو
ان تقوم بعمل ارباخ تغطي الخسائر في اسرع وقت ولا تقف علي سفقه واحده او عمله واحده

سيد2017
03-07-2017, 07:06
انا لا ارى انه يوجد مشكله يا اخى عندما انت تقوم باستخدام ادارة راس مال صحيحة وجيدة وايضا استخدام استوب لوز وان كنت لا تستخدم استوب لوز فانا انصح بان تغلق جميع المراكز وتبدا من جديد

waelmma
03-07-2017, 07:21
:(:)):o تمام اخى الفاضل والحقيقة انه انا بعتبر ان احسن علاج للصفقات
الخاسرة هى الدخول فى التبريد فهو اللى ممكن ان يخلصك من الصفقات الخاسرة

nerimen
03-07-2017, 20:32
السلام عليكم
مع انني مبتدئة لكن كنت لأفدتك إن كانت الصورة واضحة أكثر و شكرا لك على طرحك للموضوع المميز
وفي الأخير بالتوفيق للجميع في العمل و الربح
تحياتي والسلام

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-07-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم عليك بالاعتماد على التوصيات التوصيات من أجل ضمن ربح جيد جدا اما تدخل الي الصفقات بدون توصيات غير مفيد

Saeed EL Sayed
03-07-2017, 21:06
دعمك انك تتعلم بعد كدا من خطاك ومتدخلش اكتر من صفقتين وكدا هيكون كتير كمان بالنسبه لحجم العقد الي بتدخل بيه لان الرافعه قليله جدا وتاني حاجه اتعلم التحليل الفني

yousseff
03-07-2017, 21:16
سلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بصراحة اخي العزيز لا افهم هذا السؤال لكن إن شاء الله الاعضاء
يردون عليك ويفيدوك إن شاء الله
بالتوفيق لك

mostafa elsawy
03-07-2017, 21:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هناك احتمالين لو تركت الصفقات الحساب يتمرجن او تقفلي الصفقات و تحاولي مره اخري
مع تمنياتي بالتوفيق

Ayobe
03-07-2017, 22:19
ولله يا أخي يجب عليك أنك تكون دقيق جد في اختيار الصفقات لان ترند صاعد عليك لانتضار دئم حتي يكون ملائم مع حجم راس مالك تحياتي
تقبلو مروري

Abdouemad
03-07-2017, 23:46
اولا نصلى على الحبيب
الفوركس مكسب وخسارة وهناك من يكثر من المكسب وهناك من يزيد الخسارة ولكن اهم شئ ان نجتهد لكى يوفقنا الله عز وجل ..وشكرا جزيلا

khaled212
03-07-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
لا تتعجل في اغلاقها واتركها كما هي مع بداية التداول يوم الاثنين لعل يكون هناك مكاسب .
تقبل مروري ............

Rozeta
03-15-2017, 23:37
الحقيقة لايوجد لدي معلومات افيدك بها ولكن اتمني من الله عز وجل ان لا تخسر أبدا

samir123
03-15-2017, 23:38
لان السعر في ارتداد كبير
بالتوفيق

akkouche salah
03-15-2017, 23:39
حسب خبرتي المتواضعة في هاذ السوق
فإن يوم الجمعة هو يوم سكالبينج فقط و لا يصلح لفتح عدة صفقات
لأن بعد إفتتاح السوق على جابات قد يختلط عليك الأمر و تخسر

Mohamed Youssef
03-22-2017, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم
يوم الجمعة خليك حذر فى التداول
طرح مميز وجميل جدا اخى
ربنا يوفقك لكل خير ومكسب يارب

Lante
03-22-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية كانت تظل ايام ولكن اكتشفت ان الصفقات اليومية افضل ولكن هناك صفقات على المدى الطويل مربحة جدا ولكنها تحتاج الى رأس مال حقيقي

mido elshabrawy
03-22-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي الفاضل و بالنسبه للموقف الذي وقعت فيه للأسف اعتقد انه لا يمكنني مساعدتك الان
لانه مر وقت طويل جدا علي تلك الصفقات و اتمني ان تكون قد خرجت منها بسلام
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

العاقل
03-22-2017, 21:43
التركيز اصدقائي يمكن المتداول من حسن اختيار الصفقات بعناية تحياتي
للجميع بالتوفيق

mabrouk
03-22-2017, 21:44
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع للاسف الرباط مش بيفتح عندجي ومش قادره اي افهم اي المشكله التي حدثت معك وجزاك الله كل خير الى فرصة اخرى ان شاء الله

العاقل
03-22-2017, 21:46
بسم الله الرحمان الرحيم
:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

تقبلوا مروري