PDA

View Full Version : ركز والا فقدت كل البونص

investtime
04-06-2015, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد تحصلت على البونص في بداية الشهر ونتيجة لعدم خبرتي وتسرعي في فتح الصفقات وجدت نفسي خسرت النصف
فأغلقت الصفقات وركزت معى نفسي وقررت ان لا افتح صفقة حتى اتأكد فوجدت نفسي انني استعدت الربع بالتوفيق للجميع

eragon
04-07-2015, 08:11
وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته
الخساره شر واجب منه ^_^ , بيقولو ان الانسان بيتعلم من اخطائه اكثر من نجاحه
يعني في كل الحالات هتتعرض لخساره ولكن يجب ان تتعلم وتتجنب سبب الخساره

nsamat99
04-07-2015, 08:18
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

aminlakhdar05
04-07-2015, 08:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركره أخي كريم أحسنت واصل نحو الربح ولكن لا تفتح صفقات عشوائية وتقبل أخي مروري

chennana
04-09-2015, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الخسارة في بداية الطريق كلنا معرض لها
لكن اهم شئ التعلم من هذه الخسارة

adnan1969
04-09-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
مبروك اخي الكريم اكيد هذا مجهودك وممكن توصل الى ارباح اكثر ياريت الكل مايستعجل ويخسر البونص وبتوفيق لجميع

aboubakr el ayach
04-09-2015, 13:36
السلام عليكم! نتمنى لك أخي حظا موفقا و نتمنى لك التوفيق و السداد. و اعلم يا صاح أن الخسارة لا مهرب منها في تجارة الفوركس خاصة، و الخسارة لا يجب أن نكرهها بقدر ما يجب أن نحاول أن نحبها و نعشقها! و كيفية عشق الخسارة هو أن تكون خسارتك تشجيعا لك لا تثبيطا و تكسيلا لك. تحياتي.

investtime
04-12-2015, 15:36
مرحبا الجمعة الماضية حققت 10 بالمئة من قيمة البونص الحمد لله اشكر
المنتدى على هذا المجهود اتمنى من الأعضاء الثقة في المنتدى بابلتوفيق

imadoxx
04-12-2015, 15:40
وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته اخي الفاضل يجب الاستفادة من خسارة و عدم تكرير نفس الاخطاء لكي لا تقع في خسارة ثانية لا قدر الله بالتوفيق للجميع

jaouad ouaiss
04-12-2015, 15:43
السلام عليكم اخي نعم فالتركيز والتقة في النفس وعدم التسرع في فتح واغلاق الصفقات لها دور مهم الكتير من التجار يتهافتون كتيرا ويتكبرون في عدم وظع الأستوب لوز از التقة الزائدة احيانا وعدم ادارة راس المال هدا الاخير ما يجعل المتداول يخسر كتيراا .

ahmedtaher
04-13-2015, 01:02
السلام عليكم ...انت لازم تتعلم الاول علشان تقدر تتعامل مع الصفقات وكمان تحقق ارباح كويسة ... اتمني ليك الخير ان شاء الله في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

سارة محمد
04-14-2015, 17:26
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

دينا اسلام
04-16-2015, 00:24

Miro1
04-16-2015, 00:31
ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻥ ﺗﺴﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻟﻤﺎﺫﺍ
ﻻﻧﻪ ﺍﻭﻻ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ
4
ﻭ ﺍﺫﺍ ﺍﺭﺩﺕ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻤﻪ ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 5
ﻓﻼ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻋﻠﺒﻪ ﻧﻈﺮﺍ ﻻﻧﻪ ﺟﺪﻳﺪ

roty
04-16-2015, 00:33
والتقة في النفس وعدم التسرع في فتح واغلاق الصفقات لها دور مهم الكتير من التجار يتهافتون كتيرا ويتكبرون في عدم وظع الأستوب لوز از التقة الزائدة احيانا وعدم ادارة راس المال هدا الاخير ما يجعل المتداول يخسر كتيراا .

user_66
04-17-2015, 19:55
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

zakariainchallah
04-17-2015, 20:08
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

ahmed mo
04-17-2015, 20:14
عند كل الحق التركيز اكيد فى التعامل مع السوق من الحجات الهامه جدا مهم جدا

ان يكون هناك تركيز وصبر فى التعامل معه والله المستعان

aminalamor
04-17-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح ان التكيز اثناء عملية التداول من الامور المهمة والتي من خلالها يمكنين معرفة حركة الزوج والى اين سيتجه الى الصعود او الى الهبوط
بالتوفيق للجميع

Ayman Dollar
04-17-2015, 20:32
السلام عليكم
التركيز مطلوب في كل الاحوال والا فلن يتبقى لك لا بونص ولا حتى الارباح بعد البونص
وقد حدث ذلك معي بالفعل بعد ان تضاعف البونص ٢٠٠ في المية وفقدته واتمرجنت

omaoma
04-17-2015, 20:47
اكدي من السهل جدا خسارة البص البونص يتطلب الحصول عل خبرات
لاه ليس مال كبير كم نتوقع البوص بيكون 100 دولر ويجب انه نعرف ازاى نتتدالو على المال دة عن نحافظ علية

ShougySalout
04-18-2015, 12:46
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد

ahmedibrahim258259
04-18-2015, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم التداول بصفة عامة لازم تكون مركز ومتعلم جيد والا هاتتفرم في مفرمة الفوركس لاني بسميها مفرمة
تقبل مروري

maradona120183
04-18-2015, 14:15
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....الاستفادة من خسارة و عدم تكرير نفس الاخطاء

karim02
04-18-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
نفس المشكل الدي سقطت أنا كدلك فيه التركيز وعدم السرعة هما أساسيان في التداول

mohamed12345
04-19-2015, 17:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نعم فالتركيز والتقة في النفس وعدم التسرع في فتح واغلاق الصفقات لها دور مهم الكتير من التجار يتهافتون كتيرا ويتكبرون في عدم وظع الأستوب لوز از التقة الزائدة احيانا وعدم ادارة راس المال هدا الاخير ما يجعل المتداول يخسر كتيرا

ppttss
04-19-2015, 17:06
يجب ان تركز فى التداول حتى لا تخسر البونص وترجع لابد

وان تعوض اللى خسرته مرة اخرى يجب فعل ذلك يجب

ان تعرف بان التجارة والفوركس ليس من السهل ان تربح منه

sniper_2015
04-20-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

FullyActive
04-20-2015, 22:57
وكم كان البونص وقتها اخى
لانه لو بونص كبير كان صعب تستعيد ربع الخسايرة من ثفقة واحدة
على كل حال يجب اتباع ادارة رأس المال للحفاظ على الحساب

katreenaziz
04-20-2015, 22:58
بلطبع اخى الفاضل سوق الفوركس محتاج تركيز عالى جدا فى دخول الصفقات واعتبر مال البونص دا هو مالك وخاف على فقدانة اتمنى لك التوفيق والنجاح

sa sa
04-20-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
بالتوفيق ان شاء الله ياصدقي المهم انك تعرف الخطأ اللي انت وقعت فيه وتعمل علي تفاديه في المره المقبله
وتعمل علي زياده المعرفه وتتعلم وتكتسب مهارات وتتدرب اكثر في الحساب التجريبي

sniper_2015
04-23-2015, 00:12
هذه المواضيع مفيدة جدا لنا جميعا ويسعدنى ان اتشارك معكم هذا المعلومات واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا وشكرا لكم ولكل القائمين على المنتدى

TORAK
04-23-2015, 01:46
ومن ناحية أخرى، يتم قياس الين بناءاً على موضعين عشريين، وبهذا فإن نقطة واحدة تساوي سنتاً واحداً. ولا يعني هذا أن كل نقطة تساوي 1/100 من السنت في الربح – ولحساب هذا

zhar01
04-23-2015, 01:53

mohamed azzam
04-23-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم التانى وعدم التعجل مطلوبين فى عمليه التداول والثقه فى النفس مع التعلم الجيد اكيد هتربح بلا شك
ربنا يكرمك ويذيدك كمان وكمان
الله الموفق

hams
04-23-2015, 01:56
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة

moutanabbih mohammed
04-23-2015, 01:58
و عليكم الســـلام ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذه النصائح الغالية و الهـامة ، الله يعطيك العافية تحياتي و تقديري

abdelrazek
04-23-2015, 04:47
السلام عليكم اخي الكريم . اشكرك ع نصيحتم بالفعل الفوركس لا يجب الانسان المتعجل او الطماع وفي حالتك دي الخساره بتبقي مفيده لانها بترجع الشخص تاني للنجاح . تقبل تحياتي لك

abdelaziz 10
04-25-2015, 12:37
تماما في الاوقات التي يكون فيها الواحد خارج التركيز ممكن يفقد الحساب في لمحة البصر
بالتالي التركيز امر لابذ يبقى على طول من غير اي تهاون في اعتماده في التداول

jaouad ouaiss
04-25-2015, 12:56
السلام عليكم أخي الكريم نفس الشيئ وقع معي حيت دخلت الحساب الحقيقي ب 20 دولار لاكن خسرته وبقي 15 واعدت التعلم من بعدها عوظته من جديد .تحياتي

فوركسوريا
04-25-2015, 13:31
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....الاستفادة من خسارة و عدم تكرير نفس الاخطاء

samieh
05-11-2015, 04:03
طبعا التركيز مطلوب جدا فى عمل وبخاصة الفوركس لانه مال يتحرك امام عينيك
ولذلك فالنفسية مهمة جدا للحصول على التركيز المطلوب

ملاك الروح
05-11-2015, 05:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
انصح بعدم الدخول الخاطئ والتداول العشوائي واتباع الاستراتجيات ومعرفة ادرة راس المال
اتمنى لك التوفيق ...

nabil2
05-11-2015, 18:36
عوضك الله أخي لكن ما حدث يجوز أن يكون بسبب الاسبريد للزوج الذي تداولت عليه أكبر من العملات الرئيسية
أو أنك قمت بصفقة خاطئة بيع بدلا من شراء مثلا
راجع الصفقة جيدا حتى تصل للخطأ الموجود بها لتتجنبها مستقبلا

hamdochi
05-11-2015, 18:50
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هذا لا يمكن ان الخساره شر واجب منه بيقولو ان الانسان بيتعلم من اخطائه اكثر من نجاحه يعني في كل الحالات هتتعرض لخساره ولكن يجب ان تتعلم وتتجنب سبب الخساره بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

big.pharaoh
05-11-2015, 18:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..برافو عليك انك وقفت وقيمت نفسك وراجعت نفسك ومنجرفتش مع التيار لانك كان ممكن تخسر كل فلوسك ربنا يوفقك وان شاء الله القادم افضل

wael33
05-11-2015, 21:46
الردود خاضعة اخي الى عديد من الشروط لكي تكسب البونص اي ليس كل رد يمكن ان تكسب عليه
اعتقد انك تقوم ان بردود في اقسام اخرى في المنتدى وتلك الاقسام لا تقدم البونص على الردود التي تكتبها والله اعلم

moussaalbare2
05-11-2015, 21:55

جابر1979
05-11-2015, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، بالتوفيق اخي الكريم ، و هذا لان التسرع و عدم القيام بتحليل فني جيد و مناسب يودي بصاحبه للخسارة و قد يؤثر ذلك في الصفقة بشكل رئيسي . شكرًا على التوضيح

doga
05-11-2015, 23:11
لا مصيبة أعظم من الجهل

لأمر ما جدع قصير أنفه

لسان الجاهل مفتاح حتفه

لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها

ليس الحريص بزائد في رزقه

Mohamed Morsy
05-15-2015, 17:23
يجب ان تركز فى التداول .. حتى لا تخسر البونص وترجع لابد وان تعوض اللى خسرته
مرة اخرى يجب فعل ذلك يجب ان تعـرف بان التجارة والفوركس ليس من السهل ان تربح منه
تحياتي ...

FullyActive
05-22-2015, 16:28
رجعت ربع الخسارة فى ثفقة واحدة واضه ان دخولك بمخاطر عالية اخى والحساب مصيره المارجن
او يمكن رأس مالك مش كبير لذلك استطعت استراجاع ربع الخسارة فى ثفقة واحدة

Kiing
05-22-2015, 16:35
ممكن مت انه أحب أن أشكرك صديقى على هذه المعلومات الرائعة لانها متلا لالمفيدة تم منه أنا مهتم بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئ تم أرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم هناك

Mohamed Morsy
05-26-2015, 11:04
اخي .. تماما في الاوقات التي يكون فيها الواحد خارج التركيز ممكن يفقد
الحساب في لمحة البصر بالتالي الـتركيز امر لابذ يبقى على طول من غير اي تهاون في اعتماده في التداول
تحياتي ...

a7med sniper
05-26-2015, 11:18
بالفعل التركيز فى هذا السوق من الامور الهامه اللى لابد ان تكون

عامل بها فى التعامل فى هذا السوق بشكل كبير

شكمرا لعى الموضوع ومزيد من الموضوعات المفيده

mohamed12345
05-27-2015, 21:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي نعم فالتركيز والتقة في النفس وعدم التسرع في فتح واغلاق الصفقات لها دور مهم الكتير من التجار يتهافتون كتيرا ويتكبرون في عدم وظع الأستوب لوز از التقة الزائدة احيانا وعدم ادارة راس المال هدا الاخير ما يجعل المتداول يخسر كتيراا

noor eldyen
05-31-2015, 00:38

sofien34
05-31-2015, 00:55
السلام عليكم اخي نعم فالتركيز والتقة في النفس وعدم التسرع في فتح واغلاق الصفقات
لها دور مهم الكتير من التجار يتهافتون كتيرا ويتكبرون في عدم وظع الأستوب لوز
التقة الزائدة احيانا وعدم ادارة راس المال هدا الاخير ما يجعل المتداول يخسر كتيراا .

ismael
05-31-2015, 00:59
لو لا الخسارة لما تعلم احد فالخسارة تدفعك الى مزيد من التعلم والمعرفة واحتراف العمل من خلال المزيد من المتابعة
وليس خسارة البونص هي الدافع الوحيد للصبر بل الطمع في المزيد من الكاسب هو الاخر يدفعك للتفكير اكثر

dhiebj316
05-31-2015, 01:39
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
عدم ادارة راس المال هدا الاخير ما يجعل المتداول يخسر كتيراا

4Pro4x
05-31-2015, 01:43
نسبة الخسارة هي 3% كأقصى حد

أعلى نسبة خسارة متتالية يجب الا تزبد عن 10% يعني أحذر من الاستراتجيات الى تخسر 3صفقات على التوالي.

بناء من المعلومات أعلاة تستطيع حسبة كم صفقة تلزمة حتى تصل الى المليون

وهذا مثال علية

لو تدخل ب3%

هدفك 200نقطة

ستوبك 100نقطة = 3% من الحساب

نسبة نجاح أستراتجيتك 60% نسبة أصابة الهدف

أذا بعد 224صفقة تخسر 90صفقة منها وتربح 134صفقة
بدءا من 10الف دولار في فترة تتراوح من 6شهور الى 14شهر

amane13
05-31-2015, 01:47
لاه ليس مال كبير كم نتوقع البوص بيكون 100 دولر ويجب انه نعرف ازاى نتتدالو على المال دة عن نحافظ علية

معتصم سباعنة
05-31-2015, 02:14
نعم اخي التداول يحتاج الى خبرة وتركيز وتدريب على حساب ديمو
تقبل مروري

BABOUS
05-31-2015, 17:58
شكرا عن طرحك هدا الموضوع نفس المشكل الدي سقطت أنا كدلك فيه التركيز وعدم السرعة هما أساسيان في التداول

mohamedsaber
05-31-2015, 18:09
اعتقد ان الخسارة بتحدث بسبب التسرع (الدخول في الوقت الخاطيء )
او التحليل الخاطي وعدم الادارة الجيدة لرأس المال

ابراهيم حمادة
05-31-2015, 20:14
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﺧﻲ ﺍﻫﻢ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻟﺘﺮﻳﺲ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﻭﻟﻮﻟﺎ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﻟﻢ ﺍﺳﺘﻌﺖ ﺭﺑﻊ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﺧﺴﺮﺗﻪ ﻟﺎﻧﻚ ﻟﺎﺗﺴﺘﻌﺠﻞ

masry928
05-31-2015, 21:57
عند عمل حساب على انيستا تستطيع بكل سهوله عمل حساب على المنتدى ومن ثم تقوم بالربط بينهم حتى يتم تجويل البونص شهريا لك بكل نجاح

hedibougha
05-31-2015, 23:36

ibrahim forex
06-01-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركره أخي كريم أحسنت واصل نحو الربح ولكن لا تفتح صفقات عشوائية وتقبل أخي مروري

هاشم احمد
06-01-2015, 01:08
إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار ... والسبب بسيط وهو أنك ستتاجر من خلال حركات التغييرات في اقتصاد الدول .

sameh-a
06-02-2015, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بعدم التداول بالحساب الحقيقي
الا عندما تكون قادرا ومتمكنا تماما وان تعمل على الحساب التجريبي اكثر من مرة

atmoul
06-02-2015, 21:36
نفس الشيء حدت معي أخي لكن هذه المرة كلما حققت من البونص الأرباح أقوم بسحبها فوراً أخي لأن تعويض البونص يكون نوعاً ما صعب خاصةً إذا خسرت فلازم تعويضه حتة تستمر مرة أخرى

al-Mashhadani64
06-02-2015, 21:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر والنصيحه نعم يجب الانتباه من اجل المحافظه على البونص ننتظر منك المزيد وتقيل مروري

chirikhan
06-04-2015, 13:59
تماما التركيز امر جد مهم في الفوركس واي تفريط فيه الاكيد ان مصيره الخسارات او المارجن
بالتالي لازم الاحتفاظ بالتركيز في خلال وقت التحليل والتداول ككل لان كل مرحلة لها اهميتها

العراقي
06-06-2015, 20:55
رجعت ربع الخسارة فى ثفقة واحدة واضه ان دخولك بمخاطر عالية اخى والحساب مصيره المارجن
او يمكن رأس مالك مش كبير لذلك استطعت استراجاع ربع الخسارة فى ثفقة واحدة

Roshdy
06-06-2015, 22:24
خيراً فعلت اخى الوقفة دى هى اللى غيرت تفكيرك واستطعت بناء عليه انك تعوض وان شاء الله هتكسب بجد الواحد فرحلك
بس المهم الاستمراريه على التفكير السليم الجديد والتعلم من الاخطاء زى ما انت عملت بالظبط والمرونة

ilyes chaieb
06-06-2015, 23:55
نعم اخى التركيز و عدم التسرع و مراجعة تحليلك و اخطائك كلها وسائل تساعد على تعويض الخسارة و الدخول في جنى الارباح

houssem_trader
06-07-2015, 00:11
بالطبع يمكن القول بان سبب خسارة اكثر المتاجرين و خاصة الجدد في المنتدى
هو التسرع و عدم القدرة على الصبر للقيام بتحليل جيد و صفقات ناجحة و استعجال الربح

ayoub321
06-07-2015, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع جيد والمفيد
نعم أخي في حالة الخسارة صفقتين أو 3 متتاليتان إبتعد فترة على الفوركس
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

Mr.Kareem
06-07-2015, 00:22
السلام عليكم اخي الكريم
فيه للاسف العديد منا من تلهفهم على فتح الحساب الحقيقي والبدء في الاحساس بالربح يتناسون اهمية التجربة على الحساب الديمو لذا يحدث ما حدث لك تماما .... احترامي لك

adel-as70
06-07-2015, 00:25
الصبر والتركيز وعدم الطمع العدو اللدود الاول للمتاجرين انا سمعت في درس فيديو لواحد خسر كذا الف دولار بسبب الطمع واحد برده 1/2 ملويون كسب 240 الف وخسر المبلغ كلة وذلك لحالةالطبيعة لانسان وهو الطمع

ayoub321
06-07-2015, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اتفق معك أخي في هذا التركيز مهم في الفوركس وإلى خسرنا كل البونيس

MEDHAT MOUSTAFA
06-08-2015, 13:33

ziyaddn
06-08-2015, 15:20
المهم ليس التداول مره واحده وفقط المهم ان اكون متاكد من الصفقه التى ساتداول عليها
اصبر شهر كامل لصفقه واحده وغير متاكد منها فليس هناك شىء مضمون فى الفوركس
سوف ابحث فى الموضوع باذن الله.

AWAQ
06-08-2015, 15:27
انا في رئيي ان الخسارة في بداية الطريق كلنا معرض لها كما اننا نطمع في الاموال اثناء الثفقات مما يؤدي بنا الي الخسارات الفادحة واحياننا نخسر البونص ورئوس اموالنا الذي ربحناها نتمني من الله التوفيق للدميع في هذا المجال الرائع والمثير
لكن اهم شئ التعلم من هذه الخسارة تحياتي لك

engaym
06-08-2015, 15:56
السلام عليكم اخى من اهم النقط فى الفوركس هى التركيز فى التعلم والتركيز فى فتح الصفقات والتركيز فى
التحليل للسعر التى يحدد حركة اتجاة السعر وبالتوفيق للجميع

amr30
06-08-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك يا أخى الكريم على
ذاك الموضوع واستمر فيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

chirikhan
06-08-2015, 17:26
المتاجر يا اخي لازم يكون على طول في تركيز عال ولا يفقد السيطرة على نفسه والحساب
من جهة اخرى لازم كل مرة نريد الطمع فيها نتذكر تعب تجميع البونص فالامر ممكن ينفع

mechanical
06-18-2015, 14:46
السلام عليكم ... بالفعل قلة التركيو في التعامل مع لصفقات من الممكن انها تخسرك كتير جدا لان التداول مجتاج تركيز وكمان عايز شغل كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

engaym
06-18-2015, 14:49
السلام عليكم اخى الموضوع بالفعل يحتاج الى التركيز الجيد حتى تقدر ان تصل الى النجاح
ولا يجب ان تفرض فى البونص ممها حصل وبالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-18-2015, 15:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، لا وفي فكرة اوجه كمان يمكنك ايقاف العمل عليه تماما
وتستمر في التدريب على التجريبي حتى تزداد ثقة وتحسن الأداء ثم تعاود العمل على الحقيقي

big.pharaoh
06-18-2015, 15:32
لقد تحصلت على البونص في بداية الشهر ونتيجة لعدم خبرتي وتسرعي في فتح الصفقات وجدت نفسي خسرت النصف
فأغلقت الصفقات وركزت معى نفسي وقررت ان لا افتح صفقة حتى اتأكد فوجدت نفسي انني استعدت الربع بالتوفيق للجميع

للاسف يا صديقي هذا حال اغلب المتداولين في البدايه يخسروا لعدم الخبره لذلك يجب عليك انك تتعلم الاول وهنا القسم التعليم مليء بالشروحات المفيده والقيمه

mh2015
06-18-2015, 16:50
انا احب والله المواضيع في المتاحرة والفوركس او مجاالاته اللي بتكون فيها اسئلة بتفيد الكل او معلومات شارحة فيها التحليل الفني او الاساسي او اي شي يتعلق بالفوركس والله الموفق والمسيتعان ....................

MONTASR SHABAN
06-19-2015, 00:05
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتم بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئ وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد

هند الحمامصى 2216
06-19-2015, 01:03
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة
جزاك الله خير ومتظرين منك المزيد
تقبل مروري

hamadarizk
06-19-2015, 01:49
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

LeMoz
06-19-2015, 01:58
شكرا علي النصيحه والخساره وارده طبعا بس المهم التعلم من الخطأ واستخدامه في صالحك وكما يقال الضرب التي لا تقتلك تقويك

RomanyMoreed
06-19-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

دي من اكبر المشاكل اللي بيواجهها المتاجر المبتدئ وهي التسرع في الدخول للصفقات بدون تعلم التحليل الفني

Wassa04
06-19-2015, 21:03
شكرا لك يا غالي على هاته النصيحة فعلا
كلامك صحيح علينا بالتركيز عند التداول بالبونص

alaa ali
06-20-2015, 00:16
اهلا بكم
جميل .. ما هى الطريقة التى تتداول بها التى جعلتك تحقق كل هذه الارباح من التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

hamza mansouri
06-23-2015, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله
من لا يخطئ لا يصيب صديقي الغالي الخسارة شر لا بد منه لكن
يجب ان تكون خسارة مفيدة اي انك تتعلم منها

himaya
06-23-2015, 20:03
قبل فتح اي صفقة ركز اخي وبتعد عن التسرع لانه اكبر خطأ تقع فيه
ولاكن لا تياس فالتعثر داخل في اللعبة وتتعلم من اخطائك اخي

ahmed bakry
06-25-2015, 18:12
اة مانا على اد مابقدر بحاول انى اخلى بالى علشان الرصيد يحافظ على نفسه وربنا يستر والله انا بتعب جدا وبقاسي فى جمع البونص دة علشان اتاجر بيه والسلام عليكم

roony
06-25-2015, 19:51
شكرا أخي على النصيحة
فيجب على المتداول أن لا يتسرع
و يكون هادئ في تعاملاته
لكن يا ريت لو تطلعنا على الإستراتجيات التي
اتبعتها حتى أرجعت ربع مبلغك أخي

rachiidx
06-25-2015, 20:08
قعلا أخي الكريم قبل أن تفتح اي صفقة عليك ان تتعلم الاول و لا تتسرع و ان شاء الله
مع مرور الوقت كنسب الكل في بدا الموضوع بخسر البونص بسبب السرع
و ان شاء الله هذه المرة يكون هذا البونص خير علينا بالتوفيق للجميع

one god
06-27-2015, 01:07
طبعا ممكن من خلال التركيز الواحد يكون داخل ذهنيا الى اجواء السوق وعامل شغل جيد
انما للاسف الكثير منا لا يركز في السوق ويضع قرارات ربما غبية ويتسبب في الخسارات

ahmed bakry
06-27-2015, 01:20
اة طبعا ماهو دة لازم يحصلك لانه انت معندكش برة ومش فاهم كويس التداول بيتم ازاى وقراءة ودراسة السوق انصحك ادرس واتعلم كويس الاول وبعدين ادخل اتداول وشكرا

Abderrahimkajouj
06-27-2015, 01:22
اخي نعم فالتركيز والتقة في النفس وعدم التسرع في فتح واغلاق الصفقات لها دور مهم الكتير من التجار

abdalico
06-27-2015, 18:41
التركيز ضروري جدا وخصوصا المبتدئين مثلي انا احاول تجنب اي مشاكل او مفاجئات احلل جيدا
بعدها ادخل صفقتي اذا كانت هناك فرصة واضحة خصوصا باستخدام راسمال بسيط جدا لا اريد اضاعته
بل استثناره

OSAMA AMER
06-27-2015, 18:51
مرحبــــا بـــك أخـــى الكريــــم وكـــل الاخــــوة الكـــرام أعضـــأء منتــــدى فـــوركس العـــرب كلنا للأسف نفرح بالبونص وسريعا ما نفقده من الافضل ان نتعلم جيدا قبل ان نقوم بالتداول فى الفوركس ان كنا نريد ان نحقق ارباح

ASMAA TAHA
06-28-2015, 05:28
سوق الفوركس يحتاج الى تركيز شديد ومستمر يحتاج الى ان تفتكر فى الاتجاه والصفقة قبل دخولها مائة مرة والا خسرت وبالتالى لابد عن فتح المنصة نسيان كل شئ والتركيز الحاد بالمنصة وبالتحليل فقط لا غير

bahoma310
06-28-2015, 05:30
السلام عليكم و رخمة الله تعالى و بركاته
انت على حق و حداري من الطمع
تقبلوا مروري مغ خالص تحياتي و تمنياتي لكل الاعضاء المبتدئين و شكرااا

valencia
06-28-2015, 18:10
هذه مشكلة الجدد انهم يحاولون الكسب مباشرة
الاخوة تعلمت سنين و سنين قبل تحقيق الارباح

Elkhadi
06-28-2015, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام اليوم اريد ان اوجه الى جميع الاعضاء المتداولين الى انه عليهم تجنب التداول بالاسبوع المقبل نظراً لما تول اليه الاحداث الراهنة في اسواق المال وشكراً

toujani95
06-28-2015, 18:22
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز احسنت فان التركيز و الصبر مفتاح الربح في مجال الفوركس

0sama
06-28-2015, 18:32
التركيز مبني عليه قرارات قد تكون خاطئة و بالتالي الخسارة لذلك لا يجب التداول اثناء
التشتت او التعب لان هذا لا يوفر في هذا الوقت تركيز كافي للتجارة

hellelali2
06-28-2015, 18:36
والتقة في النفس وعدم التسرع في فتح واغلاق الصفقات لها دور مهم الكتير من التجار يتهافتون كتيرا ويتكبرون في عدم وظع الأستوب لوز از التقة الزائدة احيانا وعدم ادارة راس المال هدا الاخير ما يجعل المتداول يخسر كتيراا .:tie:

lakhalwehbi
06-28-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

zarour soufyane
06-28-2015, 19:04

اخي الكريم التركيز مطلوب بالحاح اثنا ء القيام بتحليل السوق و اخذ فكرة عامة على طريقة المتاجرة على الزوج المقصود لكي لا تتخذ القرارات الصائبة في الدخول في السوق و تحقيق الارباح بالتوفيق

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله
من لا يخطئ لا يصيب صديقي الغالي الخسارة شر لا بد منه لكن
يجب ان تكون خسارة مفيدة اي انك تتعلم منها

ali20
06-28-2015, 19:09
التاجر يجب ان يكون خبرة فى السوق التاجر اا لم يكون مركز كويس اكد سوف يخسر عشان كدة يجب اه نتلم الفوركس
ليس التداول فى الفوركس صعب بس الخبرة ى معايير قوى جدا اكد بكد مش هنعرف انه نحقق ربح بسرعة

firos007
06-28-2015, 19:28
يجب عليك ان تكون مركزا بشكل جيد عندما تدخل للمتاجرة
و عليك تخيئة الاجواء و المحافظة على الهدوء التام ايضا

kokou
07-03-2015, 21:06

snnaky
08-01-2015, 23:46
التسرع هو افة اى نجاح
التسرع ليس دائما خير بل هو فى اغلبة يكون بدون وعى وبدون قدرة على اتخاذ القرار المناسب
للاسف الجميع من المتاجريين الجدد يتعجل فى فتح الحساب والتداول بدون اى فكرة عن الفوركس او اختبار نفسة لفترة كافية فى الديمو لمجرد ان يرى حلمة بالثراء حقيقة دون دراية كافية ودون تعب ودراسة وجهد والنتيجة
مااااااارجن

bidaaaaaaaaa
08-01-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالطبع اخى الفاضل سوق الفوركس محتاج
تركيز عالى جدا فى دخول الصفقات واعتبر مال البونص دا هو مالك وخاف على فقدانة

ahdahmed
08-02-2015, 00:01
ناسف جدا على الخساره لك
طبعا مارس الاول بالحسابات التجريبيه وحوش البونص لما تقدر تتاجر بشكل سليم
وربنا يوفق جميع الساده الزملاء

midomad
08-02-2015, 00:07
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 00:09
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم فأن التعلم الجيد وكسب الخبرات بالعمل اولا على حساب ديمو ههو مفتاح النجاح في الفوركس ويجب عدم التسرع
وشكرا

عبد الكريم محفوظ
08-02-2015, 00:32
أخي العزيز هكذا تكون العائلة الواحدة متماسكة في هذا المنتدى كما أقدم للمشرفين على المنتدى الشكر الجزيل الذين حرصوا ان يكون كل الأعصاء كعائلة واحدة وجسم واحد متماسك اذ كل من تعرض لخسارة ينصح عيره بان لايقوم بنفس الخطأ الذى قام به حتى يتجنب الخسارة وكل من اكتشف طريقة مكنته من مكاسب يعرضها على باقي الأعضاء حتى يتمكنوا نت كسب وهكذا أشكرك أخي على هذه النصيحة الغالية التي قدمتها لنا والله يوفقك لصالح الأعمال وتكون مرجعا لنا والسلام

Mahmoud Pastore
08-02-2015, 00:33
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

pepobm
08-02-2015, 00:58
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى اتمنى لك كل خير والله يعوضك قريبا بقى خسارتك
التوفيق من عند الله

csebai11
08-02-2015, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
من الخطا نتعلم جميل ان نجلس مع نفسنا و نراجع اخطائنا و نعرف سبب الخسارة و محاولة معالجته

asxqw1
08-02-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التسرع في فتح واغلاق الصفقات لها دور مهم الكتير و اعلم يا صاح أن الخسارة لا مهرب منها في تجارة الفوركس خاصة بالمئة من قيمة البونص الحمد لله اشكرلمنتدى على هذا المجهود اتمنى من الأعضاء الثالفاضل يجب الاستفادة من خسارة و عدم تكرير نفس الاخطاء لكي لا تقع في خسارة ثانية من التجار يتهافتون كتيرا ويتكبرون في عدم وظع الأستوب لوز از التقة

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:33 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هيالكتير و اعلم يا صاح أن الخسارة لا مهرب منها في تجارة الفوركس خاصة بالمئة من قيمة البونص الحمد لله اشكرلمنتدى على هذا المجهود اتمنى من الأعضاء الثالفاضل يجب الاستفادة من خسار خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

akram mohamed obaid
08-02-2015, 15:39
فعلا اخي الكريم تجاره الفوركس تحتاج الى المزيد من التركيز والهدوء وعدم التسرع لكسب الاموال فعليك اخي المتداول الجديد ان تبدا بفتح صفقه واحده فقط وتنتظر النتائج لهذه الصفقه

alaa ali
08-02-2015, 15:41
السلام عليكم
يعتبر التركيز والصبر ............ من اهم ادوات تحقيق الارباح من سوق العملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ashraf elsharkawy
08-02-2015, 15:44
الخسارة هى جزء لابد عنه فى مجال الفوركس فمهما كانت خبرتك بالفوركس فلابد وان تصادفك الخسارة اليوم او غدا
والمكسب لن يأتى الا بالصبر والتعلم فكل يوم يحمل الجديد

lBiBil
08-02-2015, 15:46
طبعا اخي الكريم لازم لما يجيك البونص لا تسترع في فتح الصفقات حتى تشوف بنفسك وتتاكد من الدخول
لانو معزم الجدد لما يسوي ايداع او يحصل على البونص يجري وراء تحقيق ارباح فقط

forexaly5
08-02-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز لابد أن يكون لك خبرة كافية في مجال التداول لكي تتعامل بشكل جيد و كذلك لكي تحافظ على رأس المال من الضياع

med1985
08-02-2015, 16:01
الخساره شر واجب منه بيقولو ان الانسان بيتعلم من اخطائه اكثر من نجاحه

Rafik belhassenn
08-02-2015, 16:02
في الفوركس الخسارة والربح جاءزان فلا بد من الخسارة لتحقيق الربح
فبعد الخسارة ثم الخسارة تكتسب الخبرة
بعد الخبرة تستطيع تحقيق الربح

مولاناالعاشق
08-02-2015, 16:11
التسرع هو مشكلة كبيرة تواجه اي شخص سواء داخل سوق الفوركس او خارجه ولاكن
لابد ان نتعلم من اخطائنا ونثابر ونخطط حتي نصل الي تحقيق النجاح المنشود

kiraa
08-02-2015, 16:34
اكيد اخي كلامك صواب وفيه عبرة لنا
عليك وعلينا قبل أن تفتح اي صفقة عليك ان تتعلم الاول و لا تتسرع و ان شاء الله
مع مرور الوقت كنسب الكل في بدا الموضوع بخسر البونص بسبب السرع لا قدر الله..
بالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

Arifi
08-02-2015, 21:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هيالكتير و اعلم يا صاح أن الخسارة لا مهرب منها في تجارة الفوركس خاصة بالمئة من قيمة البونص الحمد لله اشكرلمنتدى على هذا المجهود اتمنى من الأعضاء الثالفاضل يجب الاستفادة من خسار خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

احمد فوركس
08-02-2015, 22:00
لكى يوجد ماكسب كبيرة عند البدء فى اى مجال لا بد من وجود الخسارة
وعليه الخسارة لازمة لكى تكتسب الخبرة فى التدوال وبدون الخسارة لن تتعلم

Chima
08-19-2015, 07:16

osama147
08-19-2015, 08:14
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
اخي بصراحة كلامك جيد يجب ان نركز فى فتح اي صفقة وان نكون على قناعة تامة فى فتحا لصفقات بشكل عاام ويجب
ان لاتخاطر بمالك بشكل كبير حتى لاتتمرجن وتخسر رصيدك وراس مالك بشكل سريع وانبتعد عن الطمع والتسرع فى فتح واغلاق الصفقات
تقبل مشاركتي اخي وربنا يرزق الجميع

نادر صباح الدين
08-19-2015, 08:20
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل يمكن للمتداول أن يقوم بصفقات عديدة في وقت واحد اعتقادا منه أن في ذلك ما يحقق له الربح الوفير، ولكن تقلبات السوق تجعله يجد في الأمر مالم يتوقعه، فانقلاب الأسعار يودي به إلى خسائر كبيرة، ولهذا على المتداول أن يكون حريصا، ومتيقظا في تداولاته، وفي الصفقات التي يقررها، فما أن تدخل الصفقة حيز التنفيذ حتى تصبح سيطرتك عليها أقل، فإذا كنت من الذين يحددون مسبقا نهايات الصفقة فإن الأضرار الاجمة عن الخسائر أقل بكثير من خسائر الصفقات المفتوحة.

mehdichooo
08-24-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

ridhamadrid
08-24-2015, 22:03
السلام عليكم
اخي شيء عادي الخسارة في بداية الامر لكن عليك التعلم منها. و لا تتسرع في اتخاذ القرارات . فكر جيدا . اسال ذوي الخبرة ثم توكل على الله. بالتوفيق

Alilou31
08-24-2015, 23:09
و عليكم السلام أخي
نعم اكيد التسرع و انت لا تتقن المتاجرة يكلفك خسائر كثيرة
الشخص عليه الممارسة اكثر على الحساب التجريبي حتى يشعر انه جاهز و لا يتاثر بتقلبات السوق الحقيقي

nahla safwt
08-24-2015, 23:10
الخسارة دة شئ عادى طبيعى فلا تياس ولكن ابدا من جديد فى الكتابة والرد على الكومنتات لتحصل على بونص
تستطيع ان تتداول بة فيتيح لك التعامل علية من الازدياد فى الخبرة نتيجة تعلمك

rimox
08-24-2015, 23:49
قبل أن تفتح اي صفقة عليك ان تتعلم الاول و لا تتسرع و ان شاء الله مع مرور الوقت كنسب الكل في بدا الموضوع بخسر البونص بسبب السرع

zeghar
08-24-2015, 23:49
اخي الكريم انا اشكرك علي حكايتك لتجرببتك
ان شاء الله راح يستفيد منها الجميع

ثائر ابو صلاح
08-24-2015, 23:50
وانا مثلك يا صديقي
لكني خسرت من راس مالي الذي اودعته ولو كان بسيطا
وها انا الان دخلت هنا كي اتعلم واشارككم
واستفيد منكم
وفقني الله واياكم

forex all arabes
09-06-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى طبعا ماهو دة لازم يحصلك لانه انت معندكش برة ومش فاهم كويس التداول بيتم ازاى وقراءة ودراسة السوق انصحك ادرس واتعلم كويس الاول وبعدين ادخل اتداول اتمني لك التوفيق

عاشق الفوركس
09-08-2015, 15:44
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله يجب عليك ان تستفيد من اخطاء التدوال دائما لكي تحقق ارباح في المستقبل مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

engaym
09-08-2015, 16:02
السلام عليكم اخى الموضوع فعلا يحتاج الى تركيز عالى جدا ويحتاج الى التعلم الجيد قبل البدء فى المتاجرة
ونتمى للكل النجاح والتوفيق فى هذا المجال

zinouski
09-08-2015, 17:22
من المفيد كثير ان تبتعد عن المراقبات لدقيقتين او ثلاثة علي رأس كل ساعة لان هذا

الإجراء سيحسن من دقة افكارك و بالتالي ستنعكس علي تداولك , حيث ينصح بجعل فترت

الإستراحة بعد تكوين كل شمعة حتى يتم تكوين شمعة جديدة.

sofiane1991
09-08-2015, 17:31
اخي الفاضل الخسارة هي اساس الربح اصلا
لو انت مخسرتش ماراح تنتبه ولا راح التركز
هنا نقول انك تعلمت من خسارتك بارك الله
فيك تقبل مروري وبالتوفيق لك في صفقات اخرى

ghiles
09-08-2015, 17:33
السلام عليكم زرحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا انصحك بالصبر اولا ثم ثانيا التركيز وانااقولها واعيدها ان
التركيز يلعب دور كبير في الربح في الفوركس وفي شتى المجالات تقبل مر ري

abc
09-08-2015, 17:35
انصحك بعدم التسرع في المتاجرة و التركيز و الابتعاد على
المتاجرة مباشرة بعد استلام البونص لتجنب التاثير النفسي

andro2016
09-20-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الف مبروك اخى الكريم بالفعل لازم الشخص
يكون عارف الفوركس كويس وخبير وعارف ازاى يعمل تحليلات قبل فتح اى صفقة على حساب حقيقى

ynwa1892
09-22-2015, 03:05
السلام اخي
ادارة راس المال والتحليل الفني والتحليل الاساسي والتحليل الرقمي هذه الامور تخليك ملك الفوركس بدون منازع
وفقك الله

ridhamadrid
09-22-2015, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهم شيء التركيز . و مزيدا من النجاح ان شاء الله . تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

otmani
09-22-2015, 15:28
عليك تعلم طريقة التداول حتى لا تفقد رصيدك وعليك باليوتيوب
فهناك العديد من الدروس الهامة

abderrahmenanis
09-24-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

mohammed55
09-26-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التركيز ضروري جدا وخصوصا المبتدئين مثلي انا احاول تجنب اي مشاكل او مفاجئات احلل جيدا
بعدها ادخل صفقتي اذا كانت هناك فرصة واضحة خصوصا باستخدام راسمال بسيط جدا لا اريد اضاعته
بل استثناره تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-29-2015, 14:55
اكيد اخي الكريم لابد من التركيز الجيد والعمل المتواصل والمثابره للتعلم على الفوركس قبل الدخول الى فتح الصفقات وبالتالي خساره كبيره باموالك التي حصلت عليها من البونص وبالتالي عليك تعويض البونص

seifhd
09-30-2015, 13:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

heroo252
09-30-2015, 13:35
طبيعلا لو مركزتش هتخسر سواء بقى كان رصيد حسابك من بونص المنتدى او
من ايداع اموال حقيقيهاو من بونص لاى شىء اخر لو مصحصحتش هتخسر اكيد

ridhamadrid
09-30-2015, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نفس المشكل حدث معي.و لكن تمكنت من اعادته بحمد الله.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

aissadz
09-30-2015, 13:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

karimovtich
09-30-2015, 15:01
بالتاكيد اخي الكريم التسرع مشكله كبيره علينا ان نتاني في كل صفقه والا ندخل الي الحساب الحقيقي الا بعد ان نتاكد اننا جاهزين نفسيا وعلميا وشكرا علي موضوعك

hmadnahh
09-30-2015, 15:30
اخي نعم ممكن من خلال التركيز الواحد يكون داخل ذهنيا الى اجواء السوق وعامل شغل جيد

mora essam
09-30-2015, 15:51
مع الاسف عض المبتدئين يدخلون المنتدي للحصول علي البونص ويكون كل هدفهم هو جمع البونص ولا يهتم بالتعلم والاستفادة فيحصل علي الونص
ولا يستخدمة غير في الخسارة لعدم تركيزة علي التعليم اولا ثم المداولة شكرا اخي للنصيحة
وتقبل مروري

Tro
09-30-2015, 16:00
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
..................................
اكيد الطمع هو سر التعجل والدخول برغبة الربخ الكبير السريع والنمتيجة خسارة وليس مكسب

aissadz
09-30-2015, 16:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

engaym
09-30-2015, 16:08
السلام عليكم اخى موضوع مهم جدا حيث يجب التركيز الجيد فى التجارة فى الفوركس والدخول فى الصفقات
المضمونة على قدر الامكان ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

yassineleo
09-30-2015, 16:22
هل خطاب دَدْلي - عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة سيضيف جديدا لدى الدولار , ام انه سيكون مرحله تمهيديه لحديث يلين . هذا ما سنوافى حضراتكم لحظه بلحظه بمشيئة الله , بدءا من الساعه 14 بتوقيت جرينتش .

الخليل
09-30-2015, 20:30
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

doaa sary
09-30-2015, 21:07
نصيحه جيده فعلا ياريتنى شوفتها قبل كدااا
انا بالفعل
ف بدايتى كنت بدخل حظ من غير ما اتعلم وخسرت كتير
حاليا لا اتعلمت

asxqwzdc2
10-03-2015, 17:38
حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد

asxqwzdc2
10-05-2015, 16:30
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

abuwatan
10-05-2015, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اتفق معك أخي في هذا التركيز مهم في الفوركس وإلى خسرنا كل البونيس

ثائر ابو صلاح
10-05-2015, 16:31
انصحك بعدم التسرع في المتاجرة و التركيز و الابتعاد على
المتاجرة مباشرة بعد استلام البونص لتجنب التاثير النفسي

yassineleo
10-05-2015, 21:23
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

ranimdammar
10-05-2015, 21:36
انت قد تعلمت من اخطائك واستدركت الامر بالعقل ولم تنفعل في الانتقام من السوق
هذه لفتة منك وهي جيدة ونريد ان تكون في سلوك كل متداول للربح من السوق لان التسرع هو الخسارة

deeraa
10-05-2015, 21:39
فعلا التركيز هو الحل للربح والنجاح فى اى عمل والاتقان والتركيز قبل فتح اى صفقة
والبحث والتحليل قبل فتح اى صفقة

ahmedhathout
11-27-2015, 20:31
كدا مظبوط مفروض منندفعش الى السوق غير لما نتعلم التحليل الاساسي والفني كويس
وكمان نتداول بلوت صغير جدا في البدايه

zaklat
11-27-2015, 20:40
ارجو ان تكون استفدت من تجربتك وكم كان البونص الذى اخذته

milou9
11-27-2015, 20:44
شكرا اخي على النصيحة
كما يعلم الجميع فسوق الفوركس يحتوى على مخاطرة ولذلك يجب التركيز جيدا على الصفقات ودراسة السوق والبقاء اطول مدة في تحليل الاخبار بعيدا عن الطمع والقمار

الاصيل
11-27-2015, 20:58
طريقه جيده للحفاظ على البونص
ولكن من يستطيع ان ينتظر امام الشاشه دون عمل صفقات امام اغراءات السوق
اتمنى لو استطيع ان اتحكم فى نفسى فى هذا السوق ولكن للاسف الى الان لم استطع

forexman2015
11-27-2015, 21:05
اخي الكريم الخسارة شيء اساسي لا بد ان تتعرض الية في مشوارك و لكن يجب ان تتعلم من اخطاءك لكي تصل

otmani
11-27-2015, 21:27
قم بتحليل سليم وادخل مع ادارة راس مالك مع وقف خسارة مناسبة وبالتوفيق

heroo252
11-27-2015, 21:41
التركيز مطلوب جدا سواء كان حساب بونص وهتخسر رصيدك الى تعبت فى جمعه
او انه حساب تداول عادى وهتخسر فلوسك الى برده اودعهتها وكان ممكن تنفقها فى حاجه تانى

ashraf mamdouh
11-27-2015, 21:45
أخى الكريم مشكور على هذه النصيحة الغالية بالفعل اهم شئ هى التمهل والتركيز جيدل قبل فتح الصفقات وتحليل الصفقة فنيا وكباسيكيا واخباريا والتوكل على الله

TAHA JR
11-27-2015, 21:51
صحيح اخي من المهم التركيز يعني ماتفتح صفقه الا وانت دارس لها من ناحيه الدعوم والمقاومات ومن ناحيه المؤشرات والئ غير ذلك

ringo
11-27-2015, 21:52
والله يا اخي الكريم قبل فتح اي صفقة ركز وحاول الابتعاد عن التسرع لانه اكبر خطأ تقع فيه
والله الموفق والمعين

zee1996
11-27-2015, 21:55
اخي الفاضل التركيز في هذا المجال امر ضروري اخي و غياب التركيز في هذا المجال يؤدي الى الخسارة و يجب على الجميع التتبث قبل فتح الصفقة و استعمال استراتيجية مضمونة و في النهاية اتمنى التوفيق لك و للجميع

aminetns
11-28-2015, 02:23
شكرا لك اخي الكريم على النصيحة الغالية فعلا كلام في محله يجب التركيز وعدم التسرع وانا شخصيا خسرت كل البونص في السابق
بالتوفيق للجميع

tzedouri
11-28-2015, 03:16
سلااااااااااااااااااام
مرحبا الجمعة الماضية حققت 10 بالمئة من قيمة البونص الحمد لله اشكر
المنتدى على هذا المجهود اتمنى من الأعضاء الثقة في المنتدى بابلتوفيق
وشكرااااااااااااا

ringo
11-28-2015, 15:57
والله يا اخي الربح ممكن من خلال التركيز الواحد يكون داخل ذهنيا الى اجواء السوق وعامل شغل جيد
والله الموفق والمعين

heroo252
11-28-2015, 18:48
المتاجره بحساب البونص او باى نوع تانى من الحسابات محتاجه تركيز
حتى لو حساب ديمو بتتعلم عليه تركز برده لانك تعتبرا اموال بجد عشان تتعلم صح

latraaa
11-28-2015, 19:15
شكرا أخي الكريم على مشاركتك بموضوعك و طرحك رأيك الدي يؤكد مرة أخرى أنه لابد لنا و للجميع عدم التسرع و العمل على التداول من دون خبرة، يا جماعة الخير البونيص لا يضيع و لو بقي لأعوام كاملة، بالتوفيق لك و للجميع

عبد الرحيم رافا
11-28-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الفاضل على مشاركة تجربتك مع باقي الاعضاء اتمنى ان لا تبخل علينا بالجديد بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك بالتوفيق

kingi
11-28-2015, 20:52
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب:
اخي مشكو ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم و كما قال لك الاخ الفوركس يحتوى على مخاطرة ولذلك يجب التركيز جيدا على الصفقات ودراسة السوق
و كذا تعلم كل شئ عن الفوركس مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

ahmedazzouz
11-28-2015, 21:17
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
حذاري من التسرا اخي و عليك التركيز . تابع على هذا المنوال فانت في الطريق الصحيح
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
حذاري من التسرا اخي و عليك التركيز . تابع على هذا المنوال فانت في الطريق الصحيح
.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

مريم ميري
12-11-2015, 20:55
السلام عليكم شكرا اخي لمشاركتك معانا بتجربتك فعلا البونيس بنكسبو بصعوبة ولهدا لازم نحافظ عليه فالسوق دائما موجود وان
تسرعنا في فتح الصفقات راح نخسر البونيس انا ايضا عملت خطا من قبل باني جمعت البونيس وفتحت صفقة بلوت كبير يفوق
راس مال لعدم خبرتي والان قررت عدم فتح اي صفقة حتى اتعلم

raouf2014
12-11-2015, 20:58
مشكور لمشاركتك تجربتك الخاصة مع البونص
التركيز و عدم التسرع و ضبط النفس مهمة لأجل تحقيق الربح المنتظر
التعلم و التدريب أكثر وقت ممكن مهم لكل متداول
بالتوفيق للجميع

adamarwan
12-11-2015, 21:14
نعم اخى منب ين الاشياء التى تجعل الخسارة ممكن فى السوق هى الدخول العشوائى فى الصفقات
لدى لا يجب ان تتسعر وان تحلل السوق وان تتعرف على ك الامكانينات التى تتيح لك ضمان الصفقة
وحظ سعيد

zead ahmad
12-29-2015, 12:33
يجب على التاجر اذا حصل على البونص يجب ان يجعل هذا البونص امامة كمحفة اى يحافظ عليه ولا يتاجر عشوائى ويخسرة هو بونص من المنتدى بعد عناءمنك فى التمواضيع وفى الاخر تخسرة هذا لا يجوز منك

one k
01-03-2016, 16:42
السلام عليكم ... انت لابد ان تحافظ علي البونص لان البونص من اهم الادوات للحفاظ علية ادارة راس المال الجيدة ومن المهم ان تتراكم
معاك البوص اللي في المنتدي والشركة
بالتوفيق ان شاء الله

gottsklave
01-03-2016, 16:49
السلام عليكم
نشكر الله أن فطنتك قادتك للتركيز واستخدام العقل والتحكم في النفسية
فعندما تتقبل الخسارة كما تتقبل الربح فقد تحكمت في نفسيتك وسخرت الفوركس لخدمتك
نتمنى لك كل التوفيق

zead ahmad
01-03-2016, 17:32
فعلا يجب على التاجرل لو تم تحويل البونص له يجب ان يحافظ عليه ويتداول بطريقة صحيحة حتى يقدر يتاجر بطريقة صحيحة حى يربح من البونص ويحافظ عليه لان تلك فرصة من الشركة فهو مميز