PDA

View Full Version : طلب بخصوص الاسكبيرت

jaouad ouaiss
04-06-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الأعزاء دائما ما أسمع بالاكسبيرت ولا أعرف عنه شيئا ما هو !
وكيف يشتغل !
وما هو دوره !

eragon
04-07-2015, 09:32
يوجد فرق بين الاكسبرت و الاسكريبت
الاكسبرت هو متاجر الي يقوم بفتح وغلق الصفقات بشكل اوتوماتيك .. اليه فتح وغلق الصفقات تكون معتمده علي المؤشرات المستخدمه به علي سبيل المثال تقاطعات الموفينج افريج
الاسكريبت هو يقوم ببعض الاعمال الاليه ايضا ولكن مثل سكريبت غلق جميع الصفقات علي ربح معين او الغاء جميع البيند اوردرس
طبعا الموضوع اكبر من كده لكن دي نبذه مختصره

mohamedsaleem
04-07-2015, 10:26
كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به
فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس

expirt77
04-08-2015, 01:00
بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
ارجو تقبل مروري◘◘••○○

habib.forex
04-08-2015, 01:39
الاسكريبت اخي الكريم هو عبارة على برنامج او سكريبت مبرمج يقوم بالمتاجرة
بشكل الي و انا لا انصحك باستعماله و انصحك بتعلم المتاجرة اليدوية

moustafaforex
04-08-2015, 01:42
ارجو تقبل مروري

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

ارجو تقبل مروري

waelmma
04-08-2015, 10:17
:(:(:)) الاكسبيرتات اخى الكريم انا لاافضلها لانها الحقيقة
بتكون غير فعالة وخاصة المجانى منها وجزاك الله خيرا

ppttss
04-08-2015, 10:20
بخصوص السكربات تعتبر استراتيجية جيدة واحبها

بس يجب تجريب هذا الاكسبرت هذا مدة طويلة على

حسابات تجريبية كبيرة حتى تعرف الكثير وتعرفة هل هو جيد

chennana
04-09-2015, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الاكسبيرت هو برنامج الي يقوم بفتح و غلق الصفقات وفق الاستراتجية اللتي برمج عليها
لكن لا تهتم كثيراا بالاكسبيرتات لان اغلبها يخسرك حسابك في الاخير

waelmma
04-09-2015, 16:10
;);):( الاكسبيرت اخى الكريم ده برنامج الهدف منه هو عمل اجراء معين بطريقة الية لاتتدخل انت فيها
يعنى مثلا فيه اكسبيرتات تفتح الصفقات وتغلقها وتضع المؤشرات بدون اى تدخل منك وفيه اكسبيرت لغلق كل الصفقات بضغطة واحدة المهم ان يكون اكسبيرت ناجح

ahmedtaher
04-13-2015, 01:04
السلام عليكم ...انا انصحك بان لا تستخدم الاكسبيرت دة خالص لان الاكسيبرت من الحاجات اللي من الممكن انها تخسرك كل فلوسك وكمان تقفل لك الحساب لو تعارضت مع شروط البونص
بالتوفيق ان شاء الله

سارة محمد
04-14-2015, 16:55
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

مصراوى
04-14-2015, 16:58
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على الاكسريبتات وننتظر المزيد من المواضيع وبالتوفيق

al-Mashhadani64
04-14-2015, 17:20
الكسبيرت هو متاجر الي يقوم على فتح وغلق الصفقات اوتوماتيكيا على ربح اوخساره طبعا توجد اكسبيرتات كثيره بالالاف ويمكن ان تختار احدهم للمتاجره عليه بعد ان تعمل له فحص على منصة تجريبيه ويجب ان تنسخه وتلصقه على الشارت كي يعمل بصوره صحيحه وحسب ماتريد من اعدادات

دينا اسلام
04-15-2015, 23:51
بعد التحيه على الاخوااان
ارجو تقبل مروري◘◘••○○

sniper_2015
04-17-2015, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على الاخوة والاخوات اتمنى انا نتلقة الاستفادة من بعضنا البعض
واشكركم على حسن تعاونكم واتمنى الصحة والسلامة لكم جميعا
وشكرا جزيلا لكم وربنا معاكم

Eslam1
04-20-2015, 09:23
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

basim
04-20-2015, 11:09
اخي الكريم شكرا لك على هذه المساهمة ام بخصوص الاكسبرت فهو تداول الي ولكن عليك الاعتماد على نفسك اولا
عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

Yara1
04-20-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسمه
04-20-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم الاكسبرت اخي الكريم هو عبارة عن برنامج تداول الي يمكنه البيع والشراء بدون الرجوع اليك بناء على استراتيجيات معينه
تقبل مروري

جابر1979
04-25-2015, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كل هذه المصطلحات الخاصة بمجال الفوركس تجد تفسيرات و توضيح بمزاياها على القسم الخاص بتعليم الفوركس . شكرًا لك اخي ..

نورين
04-30-2015, 22:59
السلام عليكم كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به
فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس وبلتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 23:18
الاكسبيرت بيكون للتداول الالى داخل السوق وعموما طريقه عمل الاكسبيرت هو بيكون

استراتيجيه مبرمجه تتداول اليا فى هذا السوق والله ا لمستعان وبالتوفيق لكم

Omar89syria
04-30-2015, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم الاكسبرت اخي الكريم هو عبارة عن برنامج تداول الي يمكنه البيع والشراء بدون الرجوع اليك بناء على استراتيجيات معينه
والله اعلم ويمكنك الاطلاع على بعض المواضيع الاخرى للفائدة

popa2015
05-01-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
05-01-2015, 02:19
انصحك الا تتعامل مع الاكسبرتات حاليا طالما
لا يوجد عندك خبرة لا بد ان تتعلم اساليب المتاجرة الاولقبل كل شيئ

investtime
05-01-2015, 02:23
الإكسبيرت اي الخبير هو ربوت اي آلي في فتح الصفقات لقد بحثت في هذا الموضوع فوجدت ان هناك روبوتات صادقة يمكن
ان تحقق لك ربح ولاكن المشكلة انها لا تفهم التحليل الأساسي ويمكن ان تحقق لك خسارة اذا لم تعدله جيدا مع قيمة رأس مالك

معتصم سباعنة
05-01-2015, 02:31
اخيهو عبارة عن اضافة تضاف الى المنصة وتستطيع بناء الاستراتيجيات عليها
تقبل مروري

big.pharaoh
05-01-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يا صديقي اسمه الاكسبيرت وليس الاسكبيرت .. الاكسبيرت ببساطه هو الطيار الآلي .. انت بتبرمجه بالمعادله اللى عاوزه يشتغل عليها وهو يطير مع نفسه ويشتغل لوحده

deyaa24
05-01-2015, 02:34
الاكسبير اعقد مش مناسبة للك تاجر ويجب انه التجر يعرف ازاى يحقق منها نتائج قوية جدا
والكسبيرات عازة خبرة ويجب ان نعرف ازاى نحصل على البرت الكافية ف الس ويج معرفة انه السوق مش عايز تسرع

deyaa24
05-01-2015, 02:39
الاكسبير اعقد مش مناسبة للك تاجر ويجب انه التجر يعرف ازاى يحقق منها نتائج قوية جدا
والكسبيرات عازة خبرة ويجب ان نعرف ازاى نحصل على البرت الكافية ف الس ويج معرفة انه السوق مش عايز تسرع

big.pharaoh
05-01-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يا صديقي اسمه الاكسبيرت وليس الاسكبيرت .. الاكسبيرت ببساطه هو الطيار الآلي .. انت بتبرمجه بالمعادله اللى عاوزه يشتغل عليها وهو يطير مع نفسه ويشتغل لوحده

zhar01
05-01-2015, 03:18
كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به

jomaabouguezzi
05-01-2015, 20:16
اللَّهمَّ بلِّغ نَبيكَ وحَبِيبكَ مِنَّا الآن أفضَلَ الصَّلاةِ و أَزكى السَّلامِ، اللَّهمَّ اشرح بالصلاةِ عليهِ صُدورَنا، ويَسِّر بها أُمورَنا، وفَرِّج بها همُومَنا ، واغفِر بها ذُنوبَنا، وثَبِّت بها أَقدامَنا، وبَيِّض بها وجوهَنا، واقضِ بها ديوننَا، وأصلح بها أحوالَنا، اللَّهمَّ تَقبَّل بها تَوبتَنا، واغسِل بها حوبَتَنا، وانصُر بها حُجَّتَناة، واغفِر بها ذلَّتَنا، اللَّهمَّ اجعلها نوراً من بين أيدِينا، ومِن خلفِنا، وعن أيمانِنا، وعن شمائِلنا، ومن فوقِنا، ومن تحتِنا، وفي حياتِنا، وفي مماتنِا

hamdochi
05-09-2015, 14:40
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الكسبيرت هو متاجر الي يقوم على فتح وغلق الصفقات اوتوماتيكيا على ربح اوخساره طبعا توجد
اكسبيرتات كثيره بالالاف ويمكن ان تختار احدهم للمتاجره عليه بعد ان تعمل له فحص على منصة تجريبيه ويجب ان تنسخه وتلصقه على
الشارت كي يعمل بصوره صحيحه وحسب ماتريد من اعدادات تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

modr2015
05-09-2015, 14:51
صراحه جربت الاسكبيرت ولكن الافضل علي اليوم التجربه الاولي تسعه ..... انا بخصوص الحرية بالرأي فإحنا هنا لنا حريه الرأي ، دام انه لا يوجد أي مخالفه*.

ayoub321
05-09-2015, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
اكسبرت هو التداول الألي الذي أنت تبرمجه على شكل الذي أنت تخترهو
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

soad labib sadek
05-09-2015, 19:36
اخي العزيز الاكسبيرت عموما او فكرته باختصار هو برنامج يقوم بالتداول اليا بالنيابة عنك يعني روبوت يقوم بالتداول دون تدخل منك كليا او جزئيا و تختلف الاكسبيرتات من حيث الهدف فمنهم من يلعب دور استشاري او مساعد و منهم من يلعب دور مدير الحساب و انا شخصيا غير مهتمة بالاكسبرتات و لا احبذ هذا الاسلوب في التداول

تحياتي

شهيرة
05-23-2015, 17:07
فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس

hithamseyam
05-23-2015, 18:22
بسم الله الرحمن الرحيم
لاكسبيرت هو برنامج يقوم بالتداول اليا بالنيابة عنك يعني روبوت يقوم بالتداول دون تدخل منك كليا او جزئيا و تختلف الاكسبيرتات من حيث الهدف فمنهم من يلعب دور استشاري او مساعد و منهم من يلعب دور مدير الحساب و انا شخصيا غير مهتمة بالاكسبرتات و لا احبذ هذا الاسلوب في التداول
الاكسبيرات عازة خبرة ويجب ان نعرف ازاى نحصل على البرت الكافية ف الس ويج معرفة انه السوق مش عايز تسرع

aminalamor
05-23-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الهام ان الاكسبرت او مايعرف بالمتاجر الالي هو ان يكون هذا المتاجر يتداول نيابة عنك بعد ادخال الوامر التي تريدها عليه ودوره يكم في التجارة بدلا عنك وانت لا تتاجر نهائيا
بالتوفيق للجميع

magic777
05-24-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الهام ان الاكسبرت او مايعرف بالمتاجر الالي هو ان يكون هذا المتاجر يتداول نيابة عنك بعد ادخال الوامر التي تريدها عليه ودوره يكم في التجارة بدلا عنك وانت لا تتاجر نهائيا
بالتوفيق للجميع

العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

nda
05-24-2015, 10:12
اكيد ان اليورو تأثر كثيرا بهذا الموضوع
ولكن مازال الشباب العربى يهاجر الى الدول الاوروبيه
واعتقد ان اليورو سيرجع لمكانته الطبيعيه لانه قائم على دول كبيره فى المجال الاقتصادى

qeqe77
05-24-2015, 10:15
هو متاجر الي تقوم ببرمجته وتركيبه بالمنصه بارك الله فيك ومتعك بالصحة والعافيه
,a;vh g; ugnوشكرا لك على السؤال الوجية وارجو لك ربجا كثيرا

noor eldyen
05-24-2015, 14:05
الاكسبرت هو متاجر الي يقوم بفتح وغلق الصفقات بشكل اوتوماتيك .. اليه فتح وغلق الصفقات تكون معتمده علي المؤشرات المستخدمه به علي سبيل المثال تقاطعات الموفينج افريج
الاسكريبت هو يقوم ببعض الاعمال الاليه ايضا ولكن مثل سكريبت غلق جميع الصفقات علي ربح معين او الغاء جميع البيند اوردرس

شهيرة
05-24-2015, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم

Kiing
05-25-2015, 21:32
متلا ممكن ان يقوم بفتح تم مع غلق الصفقات بشكل اوتوماتيك ممكن انه فتح تم غلق الصفقات ممكن انه تكون معتمده علي المؤشرات المستخدمه منه متلا علي سبيل المثال تقاطعات الموفينج افريج

محمد ادم
05-26-2015, 18:35
الاكسبيرت هو برنامج يقوم بالتداول اليا بالنيابة عنك
يعني روبوت يقوم بالتداول دون تدخل منك كليا او
جزئيا و تختلف الاكسبيرتات من حيث الهدف
بالتوفيق....

---------- Post added at 06:35 PM ---------- Previous post was at 06:34 PM ----------

الاكسبيرت هو برنامج يقوم بالتداول اليا بالنيابة عنك
يعني روبوت يقوم بالتداول دون تدخل منك كليا او
جزئيا و تختلف الاكسبيرتات من حيث الهدف
بالتوفيق....

noraa
05-26-2015, 19:47
اكيد الربح وتحقيق مصدر رزق ثابت من خلال العمل في مجال الفوركس لاني بدون وظيفه رغم اني خريج نفط فالفوركس نريد ان نحسن منه احوالنا الماليه ولكن ليس كل ماتتمناه تدركه والله الموفق

Mohamed Morsy
05-28-2015, 12:31
السلام عليكم .. كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك
عمل اخر يقـوم به فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس
تحياتي ...

احمد سعيد على
05-28-2015, 21:44

MOHAMED forex00
05-29-2015, 10:52
الاكسبيرت اخى الكريم ده برنامج الهدف منه هو عمل اجراء معين بطريقة الية لاتتدخل انت فيها
يعنى مثلا فيه اكسبيرتات تفتح الصفقات وتغلقها وتضع المؤشرات بدون اى تدخل منك وفيه اكسبيرت لغلق كل الصفقات بضغطة واحدة المهم ان يكون اكسبيرت ناجح

العراقي
06-04-2015, 15:14
اكيد ان اليورو تأثر كثيرا بهذا الموضوع
ولكن مازال الشباب العربى يهاجر الى الدول الاوروبيه
واعتقد ان اليورو سيرجع لمكانته الطبيعيه لانه قائم على دول كبيره فى المجال الاقتصادى

mechanical
06-18-2015, 15:43
السلام عليكم ... الاكسيبرت عبارة عن كود برمجي من الممكن ان يقوم بعمليات تداول الية ومن الممكن تركيبة علي المنصة بطريقة تلاقيها فب المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

raaslen316
06-18-2015, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم الاكسبرت اخي الكريم
هو عبارة عن برنامج تداول الي يمكنه البيع
والشراء بدون الرجوع اليك
بناء على استراتيجيات معينه
والله اعلم ويمكنك الاطلاع
على بعض المواضيع الاخرى للفائدة

magic777
06-18-2015, 17:20
السلام عليكم ... الاكسيبرت عبارة عن كود برمجي من الممكن ان يقوم بعمليات تداول الية ومن الممكن تركيبة علي المنصة بطريقة تلاقيها فب المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

MONTASR SHABAN
06-18-2015, 23:46
السلام عليكم ...انا انصحك بان لا تستخدم الاكسبيرت دة خالص لان الاكسيبرت من الحاجات اللي من الممكن انها تخسرك كل فلوسك وكمان تقفل لك الحساب لو تعارضت مع شروط البونص
بالتوفيق ان شاء الله

rachedcom
06-19-2015, 00:00

0sama
06-19-2015, 00:16
وكيف يشتغل !
وما هو دوره !

الاسكربت دا عامل زي روبوت بيحلل لوحده او بينفذ اوامر لوحده حسب ما تم برمجته فهناك اسكربت يرسم
خطوط ترند و تحليل بطريقة معينة و هناك اخر ينفذ مهمات اخري

autocom
06-19-2015, 00:40
به انسان ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه بشكل الي و انا لا انصحك باستعماله و انصحك بتعلم المتاجرة اليدوية ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه بتكون غير فعالة وخاصة المجانى منها وجزاك الله خيرا

hamadarizk
06-19-2015, 01:19
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

a7med sniper
06-19-2015, 01:35
الاكسبيرت هى استراتيجيه مبرمجه تداول بشكل الى يعنى تفتح الصفقات وتغلقها بشكل الى

عموما ليس لى تعامل معها وافضل التداول يدوى بنفسى

magic777
06-19-2015, 01:38

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

mohamed12345
06-20-2015, 15:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الاكسبيرت اخى الكريم ده برنامج الهدف منه هو عمل اجراء معين بطريقة الية لاتتدخل انت فيها

Wassa04
06-20-2015, 15:42
مرحبا اخي الكريم الكسبرت عبارة عن برنامج
الي للتداول به بالتوفيق لك تقبل مروري

magic777
06-20-2015, 17:03
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الاكسبيرت اخى الكريم ده برنامج الهدف منه هو عمل اجراء معين بطريقة الية لاتتدخل انت فيها

طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

hmadnah123
06-20-2015, 20:44
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

westside11
06-23-2015, 05:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة لكن يوجد فرق كبير بين الاكسبرت و الاسكريبت

ASMAA TAHA
06-24-2015, 02:16
الاكسبيرت دا بيكون عبارة عن طريقة او استراتيجية تؤدى الى الربح او تكون نتيجتها ارباح بيتم فلترتها على شكل ماكينة كما نقول وهذا يسمى الاكسبيرت حيث يقوم الاكسبيرت بفتح صفقان لوحده حسب الاوامر اللى بتعطيهاله فى وقت توافر شروط الاستراتيجية

mazn
06-25-2015, 16:21
يا صديقي اسمه الاكسبيرت وليس الاسكبيرت .. الاكسبيرت ببساطه هو الطيار الآلي .. انت بتبرمجه بالمعادله اللى عاوزه يشتغل عليها وهو يطير مع نفسه ويشتغل لوحده

أتمنى تجارة مربحة للجميع

محمد السيد
06-25-2015, 23:10
وكيف يشتغل !
وما هو دوره !

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الاكسيبرت عبارة عن برنامج صغير بيتبلع بيقوم بالتجارة نيابة عنك بعد ضبط اعداداته مع مايوافق استراجيتك ومع ذلك استعماله فيه بعض الخطورة لأنه غير مرن المرونة التي تتوافر لدي التاجر الحقيقي

hager omar
06-25-2015, 23:13
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام وبالنسبة لتعريف الاكسبرت فانا انصحك اخي الكريم بزيارة القسم التعليمي ستجد فيه كل شئ تريد معرفته عن هذا الموضوع

تقبل مروري

rachiidx
06-25-2015, 23:30
الأسكريبتات يطلق عليها أيضا الروبوتات و هي برامج تقوم بالتداول لوحدها
لا أنصحك بها أخي الكريم التعلم أفضل من كل شيء و التداول اليدوي أفضل بكثير
بحيث تكون انت صاحب القرار متى تدخل و متى تخرج أيضا

jaouad ouaiss
06-28-2015, 12:43
السلام عليكم اخي الكريم الاكسبيرت بالنسبة للاكسبيرت هو برنامج مبرمج من اجل فتح وابيقاف الصفقات بدون التدخل منك ولا انصحك به اخي الكريم

karim02
06-28-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

OSAMA AMER
06-28-2015, 16:26
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركــاته مرحبا اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى الكريم الاكسبرت هو تقريبا كده برنامج تداول الى يقوم بالمتاجرة بدلا منك بطريقة مبرمج عليها وممكن يقوم بتحقيق نتائج طيبة وممكن لا

driss36
06-28-2015, 16:42
السلام عليكم
الاسكريبت ببساطة انسان الي او الوبت وهو برمامج يقوم بفتح وغلق الصفقات لوحده منها المجانية ومنها المدفوعة
لمن مجانية او مدفوع تجرب على الديمو لمدة من الزمن وان شاء الله يكون فيها الخير الكثير

kokou
07-01-2015, 21:21
تقبل مروري

ABBANI
07-01-2015, 21:23
بسم الله الرحمان الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد ة على اله و صحبه وسلم يا اخواني انتم مشكورون على هذا التوضيح او هذا الطرح بالاحرى للموضوع
اعيد تساؤلي عن كيفية التداول وما ذا يمكنني ان احقق في هذا المجال وما اهم المؤسسات للتداول حاليا و هل من الممكن اني اشتري ابيع و كيف

شبه منحرف
07-01-2015, 21:50
هو عباره عن برمجة استراتيجيه او طريقه معينه تقدر تشتغل بها الى على المنصه او ممكن ترفعه على سيرفر وهو بياخد الصفقات اوتوماتيك على اساس الفكره التى انت صممتها عليه واللى بيقدر يبرمجهولك هو المبرمجين المتخصصين فى لغة ام كيو ال فور

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-01-2015, 23:00
تقبل مروري

kokou
07-08-2015, 21:00
بالتوفيق ان شاء الله

ridabestt
07-08-2015, 21:06
نعم هو عبارة عن متداول الي يحلل السوق وفقا للمؤشرات فيقوم بفتح و غلق الصفقات و ان لا انصح به لان التداول بنفسك احسن.

pepobm
07-08-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم على حد علمى الاسكيبرت ده برنامج صغير يربط بحسابه وبعمل بشكل الى فى البيع والشراء وعقد الصفقات وفقا لما هو مبرمج عليه
التوفيق من عند الله

محمد العمر
07-09-2015, 01:11
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

sharshabil
07-20-2015, 22:21
الاكسبريت هو برنامج صغير بيه اوامر تبرمجها حسب حاجته
و انت تضيفه الى منصة التداول و تفعله متى شئت .. تحياتي ,

Forex Story
08-16-2015, 04:39
بالتوفيق ان شاء الله.........

karimovtich
08-16-2015, 05:53
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه
اخي الكريم الاكسبرت عباره عن ان البرنامج بيتداول اوتوماتيك حسب الاعدادات اللي في الاكسبيرت وهو سلاح ذو حدين فيمكن ان تكسب كثيرا او تخسر كل اموالك فالافضل ان تتداول بنفسك

dhmo
08-16-2015, 12:55
الاكسبريت هو برنامج صغير بيه اوامر تبرمجها حسب حاجته
و انت تضيفه الى منصة التداول و تفعله متى شئت .. تحياتي ,

بس علشان تكون بامان لازم تدخل بااقل لوت وايضا لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا هنا

Ouakrim
08-16-2015, 13:00
بس يجب تجريب هذا الاكسبرت هذا مدة طويلة على حسابات تجريبية كبيرة
ارجو تقبل مروري

forexawix
08-16-2015, 16:59
اوك لا بأس سأشرح الامر بطريقة مبسطة و سهلة جدا
الاسكبيرت هو عبارة عن برنامج يقوم المبرمج ببرمجته
هذا البرنامج يقوم ببعض الحركات كمتل اذا صعد السعر هنا ادخل و ادا رايته يرتد بسرعة اخرج (هذه فقط امتلة)
يعني هو مجموعة من الاوامر لا غير

forex all arabes
09-08-2015, 23:03
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
اسمه الاكسبيرت وليس الاسكبيرت .. الاكسبيرت ببساطه هو الطيار الآلي .. انت بتبرمجه بالمعادله اللى عاوزه يشتغل عليها وهو يطير مع نفسه ويشتغل لوحده و الله مستعان شباب

ranimdammar
09-08-2015, 23:23
الاسكبيرت هو مؤشر مصنوع من قبل اشخاص او مؤسسات يتم تحميله من مواقعها الى المنصة ميتاتريد 4
وهي تختلف في طبيعتها منها المؤشرات التي تفتح وتغلق الصفقات عند اختراق الموفينج مثلا وغيرها على هذه الشاكلة

Ayache
09-09-2015, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الروبوت أو الإكسبريت هو روبوت يقوم بعمل صفقات حسب ما مبرومج به
من إستراتيجية أو ربما مؤشرات كيرة و أيضا يمكنك تشغيله عبر المنصة بسهولة

khabouss
09-09-2015, 19:41
اخي الكريـم لا انصحك بالسكريبت يعني هو برمجة عشان تربح اوتوماتيكيا لاكن لو صار في خطا رح تخسر اوتوماتيكيا :rules:
وشكرا

heroo252
12-24-2015, 18:26
لا لازم تعرف عنه الكتير لان مينفعش تشتغل فى المجال وتعدى حاجه
من غير ما تفهمها بس بعد ما تفهمه بلاش تستخدمه اشتغل بدماغك مش ببرامج اليه

nawfalmotya
12-24-2015, 18:35
------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس-----
الاكسبيرت هو نضام للتداول الالي
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

imaddine1986
12-24-2015, 18:48
اخي الاكسبيرت هو عبارة عن متاجر الي بحيث يقوم خبراء البرمجت ببرمجته
وفق طريقة معينة او استراتيجية يعمل عليها فينوب على المتاجر ويقوم بفتح واغلاق الصفقات
بشكل تلقائي دون اي تدخل منك

maha elsayed
12-24-2015, 18:50
ااكسبيرت مهم جدا فى التداول اا اننى لا اجديد
الت
اول والتعامل من خلاله والعمل على تحقيق الارباح الوفيرة من خلاله عموما تقبل تحياتى

one god
12-24-2015, 20:51
من اللازم على اي متاجر يا اخي انه يتعرف على الاستراتيجية الجيدة قبل ان يعمل لها اكسبريت
من جهة اخرى المتاجر الناجح لا يجب ان يعتمد على استراتيجية واحدة بل على عدد من الطرق

take-profit
01-16-2016, 17:41
الاكسبرت بتكون استراتيجية لكن متبرمجة و من الممكن وضعها في المنصة و تعمل اوتوماتيكيا اذا كانت اليه او من الممكن ان تكون
مؤشر تم برمجته ايضا او روبوتات و هكذا و كلها مساعدات للتاجرة الناجحة

latraaa
01-16-2016, 19:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على ياة حال يمكنك أن تقوم بالعمل على البحث في المنتدى و سوف تجد ما تريد إن شا الله، على اية حال الأيسكريبت هو أداة للعمل و تحليل السوق تساعدك في التداول

Mohamed Horus
01-16-2016, 20:42
الاسكريبت هو عبارة عن أحد طرق التداول في الفوركس وهي طريقة أوتوماتيكية
أي أن المتداول يقوم بتركيب الاسكريبت على المنصة ويقوم الاسكريبت بفتح وغلق الصفقات
وذلك بناء على إعدادات الاسكريبت

ابوفؤاد
01-16-2016, 21:18
تدوال انت افضل من البحث عن طريقه لتربح بها بلا تعب الاكسبرت اداه اليه تنفذ اوامر بموجب ما انت اعطيته
من بيع او شرااء او اغلق للصفقات وفق ثوابت لا تتغير و قيم ان واضعها له

justsmile
01-16-2016, 21:31
هل تقصد الاكسبرت ام الاكسربت ..؟؟
حسنا الاكسبرت برنامج آلي الي يقوم بفتح وغلق الصفقات بشكل اوتوماتيك .,, و آلية فتح وغلق الصفقات تكون معتمده علي المؤشرات المستخدمه به ..
اما الاسكريبت برنامج آلي يقوم ببعض الاعمال الاليه ايضا ولكن مثل سكريبت غلق جميع الصفقات علي ربح معين .. و هذا بشكل مختصر

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 22:46
السلام عليكم
يا أخي الكريم الاكسبيرت هو عبارة عن متداول الي يقوم بالتداول عنك وفق استراتيجية معينة من خلال تثبيته على الشارت
وبالتوفيق للجميع

hossam122
01-19-2016, 22:45
أسوأ شى هى الإكسبيرت صدقني اخى تتسببت فى مرجنتى مرتين فلا يوجد اكسبيرت يحقق الربح بهذه السهولة الأمم هو أن تتعلم وتعتمد على نفسك

latraaa
01-19-2016, 23:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال يمكنك العمل على الموضوع من خلال الدخول على القسم المختص بها و البحث فيها وسوف تجد ما تريد إن شاء الله و بالتفصيل الدي يجب أن يكون

csebai12
01-19-2016, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو برنامج ينصب على الميتاتريدر او غيرها من منصات التداول و يكون الهدف منه هو ان يتاجر لك بصفة الية و هو عبارة عن استراتيجية مترجمة في شكل برنامج

snnaky
02-09-2016, 21:03
اهلا بك اخى الكريم ومشكور على هذا الطرح وعلى الرغم من ان الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت
لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال

chouaib112
02-20-2016, 11:12
تقبل مروري

midouknight
02-20-2016, 11:32
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أنا شخصياً أنصحك بالإبتعد
عن الاكسبيرتت وحاول تعلم التحليل الفني والكلاسيكي فذلك خير لك

hoomid
02-20-2016, 11:39
سلام عليكم اخي الكريم
شيء غريب يا اخي لديك 2341 مشاركة و لا تعرف ماهو الاكسبيريت ولا كيفية اشتغاله . لكي اخي هو برنامج تداول الي مبرمج وفق استراتيجية...
بالتوفيق للجميع

abdulsalam
02-20-2016, 11:39

latraaa
02-20-2016, 12:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، الأسريبت هو طريقة تحليل للسوق تكون مثبتة على المنصة و يمكنك أن تختار من الأنواع ما تريد، و الدي يساعدك يمكنك العمل به، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
02-20-2016, 17:45

في اي مجال تحليلي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

chouaib112
02-24-2016, 19:05
سم الله الرحمن الرحيم الاكسبرت اخي الكريم هو عبارة عن برنامج تداول الي يمكنه البيع والشراء بدون الرجوع اليك بناء على استراتيجيات معينه
تقبل مروري

نادر صباح الدين
02-24-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الكريم الاسكبيرت هو برنامج يتم تنصيبه على منصة التداول حتى يقوم مقام التاجر في عمليات التداول، مثل فتح صفقة أو إغلاق صفقة، له إيجابياته وله سلبياته، ومن حيث النتيجة لا ينصح به الخبراء كثيرا لأنه لايتصف بمرونة العمل مما يجعل مصدرا للخسارة في كثير من الأحيان.

never100
02-25-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
02-25-2016, 21:33
الاكسبيرت هو برنامج او اضافة تضاف الى المنصة وهو لاخذ العقود بشكل الي وانا لا انصح به
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

simo1
02-27-2016, 01:34
جزاك الله خيرا ع الموضوع الرائع ورزقك الجنة
سلمت الانامل الذهبية التي خطت هذا الموضوع الجميل
تقبلي مروري البسيط
دمت بخير
وكيف يشتغل !
وما هو دوره !

AHMED HARESA
02-27-2016, 01:35
سلام عليك ورحمه الله وبركاته

شكرا لك اخى على على هذا الموضوع ونتمنى منك المزيد عبر شروحات فوركس والاستراتجيات والمربحه منه

وشكرا على تعاونك معنا اتمنى النجاح للجميع

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mip868677
02-28-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

basma.seif
02-28-2016, 17:14
مرحبا
هو الاكسبيرت عبارة عن معادلات تقوم بعمل المتاجرة آلياً و يقوم كل تاجر مجتهمد يعرف في البرمجه بعمله و انشاءه و احياناً شركات تقوم بعمل منتدى يباع فيه هذه الاكسبيرتات او شرح للمؤشرات و افضل المتاجرة يدوياً صراحه

Ahmedgomaa
02-28-2016, 23:17
بعد التحيه على الاخوااان
ارجو تقبل مروري

neverlit3
03-01-2016, 21:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
03-01-2016, 22:05
مشكو راخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام، و أقول لك أنه سمكنك العمل على التعلم من خلال المنتدى القيم الدي قدم الكثير من الماوضيع

newlookmostafa
03-02-2016, 16:21
استفدت من المشاركة وردود الاعضاء عليها منتدى متميز
مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع
تقبل مرووورى
تحياتى

ibrahem91
03-02-2016, 21:27
الاكسبيرتات جيده في التداول ولكن عليك ان تعرف كيف يمكنك
اختيار الاكسبيرت المناسب وان تقوم بتجربته علي الحساب التجريبي فتره كافيه

karim ben el maati
03-03-2016, 01:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على النصحة القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شا الله، الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف..أعظم مجالات التعامل حيث انه منحني القدرة على رؤية عالم وخفايا الاقتصاديات العالمية
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
03-03-2016, 17:30
الاكسبيرتات جيده في التداول ولكن عليك ان تعرف كيف يمكنك
اختيار الاكسبيرت المناسب وان تقوم بتجربته علي الحساب التجريبي فتره كافيه

وليه سكربت اتعلم افضل وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

mego997
03-03-2016, 17:43
الاكسبرت اخي الكريم هو نظام المتاجره الاليه الذي يسمح لك بفتح صفقات بناء على صفات واحداث قمت انت بتحديدها

dvdali07
03-03-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هو متداول الي ينوب عنك وفق برمجة معيتة
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي

algoddam
03-03-2016, 17:58
الاكسبريت هو برنامج تداول منه الكثير من التخصصات منهم من يساعدك في فتح وغلق الصفقات ومنه من يدلك الى نقاط الدعم والمقاومة
ومنه من يعمل لك اشياء كثيرة اقصد ان الاسكبيرتات تتنوع وبكثرة ولك ان تختار منها ما تشاء منها المجاني ومنها المدفوع اي بمقابل مادي

gamalcappy
03-03-2016, 17:58

neverlit4
03-07-2016, 15:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mego997
03-19-2016, 21:09
الاكسبرت اخي الكريم هو نظام المتاجره الاليه الذي يسمح لك بفتح صفقات بناء على صفات واحداث قمت انت بتحديدها

mego997
03-22-2016, 19:18

ahmadinho100
03-22-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك اماكن خاص بالاسكبريتات فقط يجب عليك ان تبحت و ستجد الطريقة المنلة لتتبيتها يا اخي بالتوفيق لك

neversi3
03-24-2016, 18:43

ynwa1892
03-25-2016, 17:24
السلام اخي
الاسريت عبارة عن استراتجية تتم ترجمتها وهو فتح الصفقات لوحده دوت تدخلك لكنه جد خطير على راس المال
وفقك الله

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 02:01
هذه المفاهيم يجهلها بعض الاعضاء الذين دخلوا بالفعل الي حساب حقيقي ولكن يعملون علي جهل بالسوق
بالاساسيات التي يجب ان يعرفها كل الجدد قبل ان يدخلوا الي السوق الحقيقي

neverlit4
03-26-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

samadux
03-26-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بعد التحيه على الاخوااان

mhmd.hmdy
03-26-2016, 22:25
نصيحه من اخوك بلاش تعرفه كمان لانه برامج اليه
انتا لو اشتغلت بدماغك انتا احسن من كل الكلام ده
عقلك احسن من 100 برنامج من دول

raouf41
03-26-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كل ما اعرفه فيما يخص الاكسبيرت هو تاجر يقوم بفتح وغلق الصفقات تقبل مروري مع تحياتي

aminetns
03-26-2016, 22:58
اخي الكريم انصحك بالابتعاد عن السكريبتات وةالمؤشرات التجارية لانها وهمية غالبا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على المنوضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

neverlit4
03-28-2016, 01:00

The_Gahbaz
03-28-2016, 03:40
الاكسبيرت ده عباره عن برنامج للتداول الالي
يعني بتشغله علي المنصه وتسيبه شغال مع نفسه وهو بيبقي متبرمج علي استراتيجيه معينه
بيدخل بناء عليها الصفقات ويخرج منها وعلي حسب البرمجه بقي ... فيه اكسبيرتات كويسه وبتكسب وفيه العكس
بس معظ الاكسبيرتات الموجوده فاشله وملهاش اي لازمه

joker7diaa
03-28-2016, 03:46
الاسكربيت هو استراتيجية تم برمجتها باللغة برمجة mql5
ويكون نظام العمل بها بشكل الى يعني تقوم بفتح واغلاق الصفقات بشكل الى

mego997
03-28-2016, 19:05

عاشق الفوركس
03-29-2016, 20:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
الاكسبيرت هو برنامج تدوال الي بدل عنك يتجار ويدخل على صفقات بناء على اعدادات وضعتها انت

mego997
04-04-2016, 16:22

mohammedjehah
04-04-2016, 16:32
فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس..........

doaa sary
04-04-2016, 17:10
الاكسربت
برنامج
يعمل ع تنفيذ الصفقات بدلا عنك
برنامج مبرمج من قبل محترفين
فى قسم خاص بالاكسبرتات بالمنتدى
عموما انا لا افضل استخدام هذة البرامج

hamed mohamed
04-05-2016, 00:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.،..

neversi5
04-07-2016, 00:09

mohamedforex4
04-14-2016, 18:51
السلام عليكم كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به
فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس وبلتوفيق ان شاء الله وشكرا

شبه منحرف
04-14-2016, 19:00
اكسبرت هى كلمه انجليزيه معناها (خبير) ومتعارف عليها فى سوق الفوركس بانها عباره عن تداول الى حيث انك مثلا تدور فى راسك استراتيجيه معينه او فكره معينه فتتجه الى احد المبرمجين بلغة ام كيو ال فور وتشرح له الفكره كلها التى تريدها وهو يقوم ببرمجتها وعمل لها ملف الى يتداول وانت بتاخده تضعه على المنصه لكى يتداول اليا بنفس الطريقه التى شرحتها للمبرمج

Ibtisam Khalaf 1200
04-14-2016, 19:12
اخي الاسكبيرت هوه المتداول الالي هوه يكوم بفتح الصفقاط ويغلقها وبيكون معمول بلغة برمجه علي حسب الاستراتيجيه التي يكوم بها في التداول

FOREX7
04-14-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mego997
04-18-2016, 21:48

moura
04-20-2016, 01:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

samir011
04-20-2016, 01:55
السلام عليكم اخى الكريم الأكسبرت هو عبارة عن مؤشر الى يتم تشغيله وهو يتداول وحده ويفتح صفقات وحده وانا لا انصحك به ابداً لأنه سوف يخسرك كل اموالك

dhmo
04-21-2016, 14:05
السلام عليكم اخى الكريم الأكسبرت هو عبارة عن مؤشر الى يتم تشغيله وهو يتداول وحده ويفتح صفقات وحده وانا لا انصحك به ابداً لأنه سوف يخسرك كل اموالك

فيه ناس بتحب تعمل به واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

aboubakr el ayach
04-21-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا الاكسبيرت هو برنامج تقوم بادخاله في برنامج المنصة قصد فتح واغلاق الصفقات اتوماتيكيا وذلك لاستغلال الوقت وتفادي ترك الصفقة مفتوحة تحياتي وتقبل مروري

nano
04-21-2016, 19:11
...............

AhmedSami2016
04-21-2016, 20:11
اخي الكريم الاكسبيرت هو برنامج الي يقوم بفتح و غلق الصفقات وفق الاستراتجية اللتي برمج عليها
لكن لا تهتم كثيراا بالاكسبيرتات لان اغلبها يخسرك حسابك في الاخير

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
الاكسبرتات كثيرة اخي و منها من ينجح ولكن ليس بالشكل المطلوب

Diaa
04-22-2016, 01:48
الاسكبيرت لا يعمل لدي ويظهر لونه مطفي وعند سحبه على زوج العمله ما هى الوظائف التي تحقق أعلى ربح من الأموال سعودية مراكز معالجة ثنائي خيارات العملات الأجنبية من .

nano
04-24-2016, 02:24
./...........

kymslye
04-26-2016, 13:33
الإكسبرت يعني تداول ألي تكون إستراتيجيه محدد سلفا مبرمجة و من ممكن وضعها في منصة لكي تعل أوتوماتيكية لكن لا أنح بها لأنها تعرض للخسارة أكتر من ربح

aminetns
04-26-2016, 14:26
لا تستعمل الاكسبرتات اخي نصيحة مني شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hitman-97
04-26-2016, 15:18
الاكسبرت هو اداه تقوم بتفعيل صفقات تلقائيا لاكن لا انصح بالعمل بها لانها تؤدي الا الخساره في النهايه وخاصه الاكسبرتات المجانيه

ahmed5
04-26-2016, 16:02
تعتبر استراتيجية جيدة واحبها

بس يجب تجريب هذا الاكسبرت هذا مدة طويلة على

حسابات تجريبية كبيرة حتى تعرف الكثير وتعرفة هل هو جيد

احمد عبد الباسط
05-14-2016, 23:08
الاكسبريت
هو برنامج التداول الالى وهو يقوم بالتداول بنفسة واخذ الصفقات سواء بالشراء او بالبيع واغلاقها اليا
ولكن انا لا انصحك باستخدامه لانه دائما مايفشل ويؤدى الى خسارة راس المال
بالتوفيق

never
05-15-2016, 20:55

latraaa
05-15-2016, 21:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمن ىأ ننراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله

ma2250
05-15-2016, 21:52
الاكسبيرت هوان تتم عمليه فتح وغلق الثفقات بشكل اوتوماتيكي
وعمليه الفتح والغلق تعتمد عالي المؤشرات المستخدمه

drissou45
05-15-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
هو التداول الالي بارك الله فيك اخي الفاضل وشكرا
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

nader
05-15-2016, 22:42
الاكسبرت هو مثل متاجرة الية يسمح لك بفتح صفقات واغلاقها وفق شروط
تم وضعها مسبقا ووفق مؤؤشرات اذا مثلا اتفقت انها في نقطة شراء تقوم بالشراء نيابة عنك بشكل
اوتوماتيكي وحتى وان كنت غير موجود او فاتح المنصة ولكننك قمت بتركيبه
بالتوفيق

abdelmadjid41
05-15-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الاكسبرت هو روبوت يفتح الصفقات ويغلقها اوتوماتيكيا كما يحدد التاك بروفت والستوب

zaza0519
05-15-2016, 22:54
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohcine amari
05-15-2016, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لقانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
اخي الاكسبرتات لا تعول علييها جد خطيرة اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

rapeaezzat
05-15-2016, 23:43
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان الاكسبيرت هو لايفضل لانة فتح واغلق
الصفقات الى انت محددها وهذا بتكون تطريقة سالبية و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 04:27
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 16:01

أم مهيرة
06-01-2016, 00:21
وانصحك الا تعرف عنه شيئا ابدا وذلك لان البرامج الالية للتداول تذهب بالحسابات
ولا تعرف الخطاء اين فهي تجربة لن تتعلم من خطأها لانك لن تدركة
ولن تتعلم منا الا الا تكررها مرة اخرى

masr16
06-03-2016, 13:53

bobo43
06-03-2016, 15:41
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

nehad
06-03-2016, 17:20
فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس وشكرا لك تقبل مروري...

never1
06-04-2016, 05:08

nonam
06-22-2016, 14:26
السلام عليكم ... انا لا انصحك ابدا با الاكسيبرت من المهم ان تتعلم انت التداول اليدوي ومن المهم جدا التعامل مع التداول من خلال التعامل الشخصي لان الكسيبرت من الممكن ان يوقعم في اتلعامل مع الادوات اللي غير قانونية في الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

harimeche
06-22-2016, 18:10

---------

مــــا شاء الله من أفضل الردود ولا زيـــــادة

رغم انه هناك من يشوه صمعة المواضيع

إلا أنه مازال أشخاص يساعدون إخونهم

مع التحية وشكراا لك عى الرد الدي إستفدت منه

مع التحية ...

kymslye
06-26-2016, 21:03
الايكسبيرت هوا مؤشر يتم برمجته و يقوم بتداول بشكل اوتماتيكي بحيت يفتح صفقات ويغلقها بنفسه وانت من يعطيه صلاحية في دلك ويجب ان تكون لك المعرفة المسبقة بالتداول لكي تشتغل به

MahmoudNofal
06-26-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله الاكسبيرت ده برنامج الى للتداول فى الفوركس و لكن الكثير من المتداولين اشتكوا منه و قالوا فيه اخطاء كتير

Civilista
06-29-2016, 21:49
السلام عليكم
لو كنت تقصد الاسبريد فهو الفرق بين سعر الشراء و سعر البيع ويلاحظ من اخر رقمين من 4 بعد العلامة العشرية
تقبل مروري

behindits
06-29-2016, 23:36
الأكسبرت يا أخى
هو عبارة عن أسترتيجية أو طريقة فى التداول
مبرمجة مسبقا للتداول على المنصة بشكل ألى
تم برمجتها لتعمل بفتح الصفقات سواء بيع أو شراء

zianitrader
06-30-2016, 05:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى, شكرا لك اخي الكريم على طرحك للسؤال
استفدت من موضوع الاكسبرت من رد الاعضاء, فشكرا لهم على التفاعل

naimoxforex
06-30-2016, 07:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخي الكريم الكسبيرت هو اداة تركب على المنصة تعمل اوتومتكيا على فتح الصفاقات
رمضان كريم و تقبلو مروري

شبه منحرف
06-30-2016, 08:17
الاكسبرت اخى الفاضل هو عباره عن اداه للتداول الالى حيث يمكنك من اجراء الصفقات بشكل اوتوماتيكى ويوجد الاف الانواع من الاكسبرتات ولاانصحك باستخدامها لان معظمها فاشله وسوف تخسر

SHA3RAWY
06-30-2016, 08:22
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديد فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

masr16
07-03-2016, 22:20

محمد صلاح
07-03-2016, 23:13
اهلا بك اخى العزيز

اولا الاكسيبرت ده عبارة عن برنامج للتداول الالى حسب البرمجة بتاعته لطريقة معينة بس بصراحة لا احب الاعتماد عليه

el batouli
07-09-2016, 17:36
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
تحياتي

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 17:52
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته منتدى في منتهى الرقي والتقدم
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة وبارك الله اكم في علمكم
والسلام يا اخوان

محمد ابوغزاله
07-09-2016, 17:53
الأكسبيرتات كلها لغز كبير وصعب تصل لأكسبيرت بة المواصفات الكاملة لاكن اعدادات الأكسبيرت تكمن فى السر
وتبعآ لللزوج وتبعآ للفريم وايضآ ادارة رأس المال واغلبها يفضل مبالغ كبيرة للعمل على الأكسبيرتات
فمنها ما يضمن ربح 5 % شهريآ ومنها 20% ومنها 40 الى 60% تختلف تبعآ لحجم الحساب
ونسبة المخاطرة اما عن افضل اكسبيرت موجود لاكن لا اصرح بة لعدم جدية بعض
الأخوة ولسبب اخر لا احد يلتزم بكل اللى قولتة
فالنهاية بتكون خاسر للحساب عن تجربة لى ولأعضاء اخرون ويوجد اشخاص
يعملون بها واعرفهم وسبق تحدثت معهم وليس اكسبيرت واحد فأكثر من اكسبيرت
ايضآ نادر ما تجد احد يقول لك عن اكسبيرتة لأنها هى البطة التى تبيض
الذهب وايضآ نظرآ لتعبة فيها وتجربتة لفترات طويلة وايضآ من يدفع لبرمجة مدفوعة اظن معهم حق فى هذا
وسبق ان شخص تم عرض علية مبالغ كبيرة لاكنة رفض لأنة لا تعب فية بل وصل الأمر انة تفرغ تمامآ للفوركس
وهو دخلة الأساسى

tenon
07-10-2016, 19:05
الأكسبيرتات كلها لغز كبير وصعب تصل لأكسبيرت بة المواصفات الكاملة لاكن اعدادات الأكسبيرت تكمن فى السر
وتبعآ لللزوج وتبعآ للفريم وايضآ ادارة رأس المال واغلبها يفضل مبالغ كبيرة للعمل على الأكسبيرتات
فمنها ما يضمن ربح 5 % شهريآ ومنها 20% ومنها 40 الى 60% تختلف تبعآ لحجم الحساب
ونسبة المخاطرة اما عن افضل اكسبيرت موجود لاكن لا اصرح بة لعدم جدية بعض
الأخوة ولسبب اخر لا احد يلتزم بكل اللى قولتة
فالنهاية بتكون خاسر للحساب عن تجربة لى ولأعضاء اخرون ويوجد اشخاص
يعملون بها واعرفهم وسبق تحدثت معهم وليس اكسبيرت واحد فأكثر من اكسبيرت
ايضآ نادر ما تجد احد يقول لك عن اكسبيرتة لأنها هى البطة التى تبيض
الذهب وايضآ نظرآ لتعبة فيها وتجربتة لفترات طويلة وايضآ من يدفع لبرمجة مدفوعة اظن معهم حق فى هذا
وسبق ان شخص تم عرض علية مبالغ كبيرة لاكنة رفض لأنة لا تعب فية بل وصل الأمر انة تفرغ تمامآ للفوركس
وهو دخلة الأساسى

مفيش احسن من العمل اليدوي وهنا النصيحه الي اقدمها دايما هيا انه لابد من التعلم اولا قبل اي عمل في المجال ده ولا نطمع لان ده الي بيخسرنا كلنا للاسف وعلشان
كده لابد من التعلم والصبر في البدايه

himaya
07-27-2016, 00:29
الاكسبريت هو اخي ان الصفقات تفتح اثوماتكيا بدون تدخلك لاكن عيبها
انها لايمكنها تتبع الاخبار او اي مؤثر اخر وشكرا

simoomis
07-30-2016, 19:38

emad1796
07-30-2016, 20:14
اخى الاكسبيرت هو نظام الى يفتح الصفقات اوتوماتيك دون تدخل منك فهو مبرمج على نظام معين كل ما عليك ان تحمله من النت ثم تضعه على المنصه وهو يشتغل لوحده

golden19920
07-30-2016, 20:18
اخي الكريم انا لم انصح باستخدام الاكسبريت للمبتدءين لانه يحتاج الى جهاز يعمل اربعة وعشرين ساعة دون انقطاع وان انقطع الطيار الكهربائي عن الجهاز المستخدم عليه الاكسبريت يتوقف الاكسبريت عن العمل مما يعرض حسابات مستخدمينه الى الخصارة ارجو ان تنتبه

ahmed mohamed mansour
07-30-2016, 20:43
الاكسيبيرت اخي مثل ما قالو لك الاعضاء هي عبارة عن استراتيجية مفيده
يعني مثلا اكسيبيرت التداول الالي وغيرة من الاكسيبيرتات ولكن ممكن اكسيبيرت ينجح مع شخص ومينجحش مع اخر

michael1
07-30-2016, 21:08
الاكسيبرت اخى العزيز هو نوع من انواع التداول الالى الذى يتحكم بالمنصه
بتعتك وهو يقوم بفتح الصفقات اوتوماتكيا ويحط تيك بروفيت لها واستوب
ولكن لا ارجحه

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:53
أنا لا أعتمد على الأسكريبت و لكن أنا أعتمد على البرايس أكشن في متاجرتي في الفوركس ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
12-12-2016, 13:41
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى الاكسبرت ده عباره عن روبوت لفتح صفقات بطريقة تلقائية حيث ان لكل اكسبرت له ظروف عمل خاصه به و اذا ما توافرت هذه الظروف فان الصفقة تفتح اوتوماتيكيا

magic777
12-18-2016, 13:59
بص اخي انت لو عاوز تجرب اكسبرت معين اسأل الاول على الطريقه العاديه بتاعته علشان تتاكد هل هتناسب العمل على حسابك بالفعل ام لا ويفضل
ان تجرب الاكسبرت ديمو

maryam1
12-18-2016, 23:13
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

big.pharaoh
12-18-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاكسبيرت هو برنامج تداول الى اما عن كيف يعمل فهو يتم ربطه بالميتاتريدر بعد ضبط اعدادته على استراتيجيتك الخاصه

Ayman Abdellatif
12-19-2016, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
المقصود بالاكسبيرت هو متداول ىلى يقوم فتح الصفقات و غلقها بشكل اتوماتيكى بدون التدخل منك الا عن طريق اعطائه المدخلات التى سوف يتم فتح الصفقة بها و لا انصح بالعمل به وقت الاخبار و من الافضل ان تقوم بعمل التحليل بنفسك و تدخل الصفقة بشكل يدوى

m7med09090
12-19-2016, 00:04
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
هو عبارة عن برنامج تداول الي يمكنه البيع والشراء بدون الرجوع اليك بناء على استراتيجيات معينه و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-19-2016, 00:07
السلام عليكم اخي الاكسبير هو التداول الالي وعموما هو غير جيد للنبتدا حيث انكستحرم نفسك من التعلم وكسب الخبرة من خلال ممارسه التداول اليدوي اتمنى لكم النجاح الله الموفق

adamarwan
12-19-2016, 01:01
اخى فى قسم فى المنتدى خاص بهدا الامر
ممكنا ن تجد المؤشرات التى تريد وكادلك الاكسبير التى
تبحت عنها
وان تجرب الامر فى الحساب بتاعك
وحظ موفق

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الاكسبرت هو نظام التداول الالي ان لم تكن قد سمعت به من قبل ولا احبه انا بتاتا لانه فاشل و ممكن يخسر لك اموالك

AHMED NOLE
12-19-2016, 01:14
ليس لى تعامل فى السوق بالاكسبيرتات ولا افضلها عموما مهم جدا

ان يكن المتاجر فى السوق فاهم وخبره فى التعامل مع السعر الاكسبيرتات فى رأيي ليست عمليه

والله المستعان

chiheb316
12-19-2016, 01:24
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاكسبرت هو برنامج للتداول الالي بحيث بقوم بفتح الصفقات و اغلاقها دون تدخل منك و يكون مبني على استراتيجية معينة

Ayman ElSayed
12-19-2016, 05:24
السلام عليكم
هل من احد المستخدمين للاسكريبت او الاكسبيرت ان يقوم بوضع
عدد من المثلة حتى يمكننا التثبيت والتجريب لها لو لها فائدة معينة

waelmma
12-19-2016, 07:25
;):(:)) الاكسبيرت اخى الفاضل هو عبارة عن برنامج معين بيتم وضعه داخل المنصة
ليقوم بمهمة معينة بالنيابة عنك مثل وضع مؤشرات او الدخول فى صفقات او غلق صفقات ...الخ

bakup28
12-19-2016, 11:49
فيه اكسبيرتات تفتح الصفقات وتغلقها وتضع المؤشرات بدون
اى تدخل منك وفيه اكسبيرت لغلق كل الصفقات بضغطة
واحدة المهم ان يكون اكسبيرت ناجح

mind333warrior
12-19-2016, 12:33
شكرا لك معلومة قيمة و تفريق مميز , ولكن في الأصل هذه التقنية يجب أن يبتعد عنها كل متداول , هي فعلا أداة للخسارة , لأن المتداول معها لن يتعلم إطلاقا و سيجهل أسباب الربح و الخسارة و لن يستفيد

big.pharaoh
12-19-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاكسبيرت يا غالي هو برنامج تداول الي من خلاله يمكنك الربح فب الفوركس بطريقه اليه وليست يدويه. بس كده

tamermosa
12-19-2016, 13:53
الاكسبرت هو برنامج للتداول الآلي يتم تنصيبه على منصة التداول ليتداول بالنيابة عنك ،
و لكنى لا افضل العمل بالاكسبيرتات فكل الاكسبيرتات في السوق غير فعاله و بتخسر ،،،
فاتعلم احسن و تداول بنفسك أفضل

number1
05-16-2017, 08:40
الاكسبرت هو عباره عن برنامج يتم وضعه على منصه التداول وربطه بحسابك ويمكن لهذا البرنامج بان يقوم بفتح الصفقات وغلقها اوتوماتيكيا بدون ان تدخل ولكن ايضا ان تحمله على الجهاز و تفتحي و تكون في اي مكان وفي اي وقت يكون فتح وغلق الصفقات ولكن هذا البرنامج خطير جدا و قد يجعلك تخسر كل حسابك في لحظات او في ايام معدوده الافضل لك اخي الكريم انت تداول بنفسك و تتعلم بنفسك و تفهم كيف تدير حسابك بدون اي برنامج خارجي

ahmed zekry
05-16-2017, 09:37
الاكسبيرت ده عمليه يتم اللجوء اليها اذا كنت غير دائم علي متابعه الصفقات التي قمت بفتحها لحظه بلحظه ولذلك الاكسبيرت عو اوامر تعطي له خاصه بالصفقه المفتوحه

Farida Mahmoud
05-16-2017, 09:50
ألاكسبرت هو ملف مبرمج انت بتحمله وتسطبه علي ال mt4 وبعد كدا هو بيتداول بشكل تلقائي بنماء علي برمتجه بدون تدخل منك ويفتح ويقفل صفقات بيع وشراء كل دا بدون تدخل منك لكن فيها مخاطره احذر

zunebha
05-16-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعتقد ان الامسبريت هو عبارة عن متداول الي
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

nour3iny
05-16-2017, 10:26
اخى الكريم لو كنت اجتهدت في البحث عن اجابه سؤالك كنت ستجدها بالمنتدى تقبل مروري

big.pharaoh
05-16-2017, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اولا اسمه الصحيح اكسبيرت . وهو عباره عن نظام تداول آلي بتحط عليه استراتيجيه معينه ويشتغل هو اتوماتيك

emadomda
02-17-2018, 04:18
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو تقبل مروري

ehabbob
02-18-2018, 00:12
اخى العضو الكريم اولا الاكسيبرت بباسطة هو برنامج اتوماتيكى يعمل على حسب اوامر مبرمج عليها وللتفاصيل اكتر يوجد قسم خاص لانظمة التداول الالى ادخل وزيد من معرفتك به اكتر
والله المستعان

aoubidamin
02-26-2018, 20:45
نصيحه من اخوك بلاش تعرفه كمان لانه برامج اليه
انتا لو اشتغلت بدماغك انتا احسن من كل الكلام ده
عقلك احسن من 100 برنامج من دول

footaall
02-26-2018, 21:44
الاسكبيرت من الامور الموجودة في سوق الفوركس وحسب معرفتي البسيطة فيمكنني تعريفه بشكل مختصر
على انه الذي يقفل الصفقات اليا يعني مساعدة الية في غلق الصفقات

A.mustafa
03-07-2018, 12:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
على اي متاجر انه يتعرف على الاستراتيجية الجيدة قبل ان يعمل لها اكسبريت
من جهة اخرى المتاجر الناجح لا يجب ان يعتمد على استراتيجية واحدة بل على طرق عديدة..

alasfarahmad
03-07-2018, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفضل الاسكبيرت هو برنامج تدول آلي، يمكن تنصيبه على منصة التداول كما هو حال المؤشرات، وهو يقوم بفتح صفقات وإغلاقها في ضوء القواعد والأسس التي تم تصميمه عليها، ومن هذه البرامج ما هو مفيد وناجح ويمكن أن يحقق الربح المطلوب، ومنها ماهو سيء وغير صالح للعمل، ولكن بصورة عامة هناك الكثير من الخبراء لذي يفضلون عدم التعامل مع البرامج الآلية لاعتبارات تخص تجاربهم، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

sirwan jamil ali
03-07-2018, 14:14
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته .... اخي الكريم الاكسبيرت هو نضام تداول الي يقوم شخص محترف بصناعته طبقا لاستراتيجيته الناجحة ويقوم ببيعه او ايجاره مقابل مبلغ محدد .. عندما تقوم بشرائه سوف تضيفه الى ملفات المنصة حاله كحال اي موشر خارجي تقوم باضفته وعندما تسحب الاكسبيرت الى الشارت وتفعل ميزة التداول الالي سوف يقوم الاكسبيرت بالتداول نيابة عنك .. نصيحة اخوية لاتعتمد الاكسبيرتات