PDA

View Full Version : تداول عرضى مستقر فى زوج العملات يورو/دولار eur/usd بالقرب من منطقة 1.0980

mohammed-baghida
04-07-2015, 23:50
تتداول العملة الموحدة دون تغيير تقريبا فى مقابل نظيرتها الأمريكية يوم الاثنين، حيث يتماسك زوج العملات يورو/دولار eur/usd حول منطقة 1.0980.

تداول زوج العملات يورو/دولار eur/usd داخل نطاق سعرى ضيق

واصل الزوج تداوله الليلى داخل نطاق سعرى ضيق بالكاد فيما دون منطقة 1.10، منخفضا بعض النقاط بعد أن سجل أعلى مستويات الجلسة بالقرب من منطقة 1.1020 فى التعاملات المبكرة. تسود تداولات ضعيفة ونوبات من التقلبات اليوم فى ظل خمول النشاط فى العديد من الأسواق الأوروبية بسبب عيد الفصح.

لا توجد أى بيانات مقرر صدورها فى منطقة اليورو اليوم، فى حين أن كل الأهتمام ينصب على مؤشر ism غير التصنيعى ومؤشر ظروف سوق العمل فى الأسواق الأمريكية.

مستويات رئيسية فى زوج العملات يورو/دولار eur/usd

فى هذه اللحظة يفقد الزوج 0.01٪ عند منطقة 1.0978 ، مع تواجد الدعم الفورى عند منطقة 1.0867 (قاع 3 أبريل)، يليها منطقة 1.0766 (قاع 2 أبريل) ثم منطقة 1.0718 (قاع 1 أبريل). أما بالنسبة للاتجاه الصاعد، فإن اختراق منطقة 1.1019 (قمة 6 أبريل) يفتح الباب أمام منطقة 1.1052 (قمة 26 مارس) وأخيرا منطقة 1.1062 (قمة 18 مارس).

ayoubharrab1
04-12-2015, 01:54
زوج دولا أمريكي/دولار كندي usd/cad يعزز الهبوط بعد اللجنة الفيدرالية

يتتبع الزوج الترند الرئيسي في الأسواق العالمية اليوم مع قلة النشاط في معظم الأسواق مما يؤثر على التقلب والحجم. انتعاش أسعار النفط الخام يعطي بعض المراحل الإضافية للدولار الكندي بالإضافة إلى الجانب السلبي أيضًأ.

إلى الأمام في الجلسة فمن المقرر أن يصدر مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي وأوضاع السوق وهي الاحداث الرئيسي في تقويم الولايات المتحدة في حين أن مؤشر مديري المشتريات المتتبع من قبل ايفي ومسح توقعات الأعمال في بنك كندا سوف يكونا في مركز الصدارة في كندا
n,n,jj
المستويات الفنية لزوج دولار امريكي/دولار كندي

lyes1977
06-25-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sid ahmed dodo
01-28-2016, 18:33
بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله
لحد لساعة اخي العزيز لم احقق رباح ملحوضة لاكن
لي امل في المستقبل
لانك لو لاحظت المتاجرين الكبار كلهم امضو قرابة 5 سنوات
حتى تمكنو من تحقيق ارباح غيرة حياتهم