PDA

View Full Version : اول سحب

katreenaziz
04-08-2015, 08:49
صباح الخير على كل اخواتى الاعزاء النهاردة اول سحب ارباح ليا من شركة انستا طبعا انا خسرت فى الاول زى كل المبتدئين ولكن النهاردة الحمد لله اول مكسب ليا :)):)) اتمنى للجميع تحقيق الارباح

eragon
04-09-2015, 00:00
الف مبروك وبتمني مزيد من اتقدم

Smart
04-09-2015, 00:03
الف مبروك يااخى
المهم تحاول تسحب باستمرار حتى لة الارباح قليلة
وطبعا الحفاظ على الحساب مهعم لذلك تداول بلا تهور

ahmedtaher
04-13-2015, 00:56
السلام عليكم ... مبروك اخي الكريم نتمني ليك المكيب الدايم ان شاء الله ... والاستمرار علي الحالة اللي بتشجع الكتير من الناس
بالتوفيق ان شاء الله

سارة محمد
04-13-2015, 05:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

سارة محمد
04-14-2015, 21:56
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

sharshabil
04-17-2015, 00:14
مبروكعليك يااخي انشائ الله تكون ارباح دائمة و جيد
انكسحبت و لمتعمل نفس الخطا اني قعدت اجمع راس مال و ضاع كل شي في لاخير

Nabil Wagdy
04-18-2015, 22:14
السلام عليكم
اخي الفاضل الف مبروك وان شاء الله بتمنالك السحب باستمرار
وانا كمان سحبت كتير من شركة انستا هي شركة محترمة وتمنياتي ليك
بالتوفيق الدائم والحفاظ على رأس المال

user_66
04-19-2015, 15:29
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

ahmedibrahim258259
04-21-2015, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم مبروك اخي الكريم وان شاء الله تكون من الربحين علطول اهم حاجة تحافظ على المكسب
تقبل مروري اخي الغالي

samieh
05-11-2015, 04:06
الف مبروك يا اختى على الربح ودائما فالك اخضر واتمنالك المزيد من الربح
وكلنا خسرنا فى البداية وخسرنا كتير كمان لان التعليم مابيجيش ببلاش
بالتوفيق دائما

ahmed bakry
05-11-2015, 04:45
ألف مبروك يااختى الكريمة وان شاء الله تبقا اخر مرة خسارة ومن افضل لافضل وربنا يكتبلنا الخير جميعا ونحقق المطلوب ومانسعى اليه

هاشم احمد
05-11-2015, 05:53
السلام عليكم
اخي اشكرك على مرورك ... بالتاكيد اخي ان اول مبلغ تسحبه ستكون سعيد نتيجة تعبك ... امل الارباح للجميع
راجيا من الله التوفيق والى الامام للجميع
تقبل مروري اخي

masry928
05-15-2015, 14:24
مش عاوزين نكون متشائمين ايه المشكله يعنى اعمل بونص كتير وان شاء الله تكون نسبة نجاحك عاليه بس اعمل بونص محترم اخى الكريم
كل رد لك فى المنتدى او موضوع يضيف لك واحد سنت

osama147
05-15-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مبروك لك اخي وعقبال الجميع انشالله يحققوا ارباح ويسحبوا ارباحهم وتقوم بالوصول أليهم واعتقد الهدف الوحيد من التجارة فى الفوركس تحقيق ارباح
تقبل مروري

شهيرة
05-22-2015, 19:11
السيولةعند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.
بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ehabbob
05-22-2015, 19:25
شكرا اخى العضو والف مبروك للمكسب ولولا الخساره مكنيش هيكون فى مكسب يعنى محدش يزعل ابدا التعليم مش ببلاش بس المهم الفلوس للى تخسرها تكون قليله شويه هههههه
والله ولي التوفيق

salem max
05-22-2015, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم
.......................

محمود مرعى
05-22-2015, 20:15
صباح الخير على كل اخواتى الاعزاء النهاردة اول سحب ارباح ليا من شركة انستا طبعا انا خسرت فى الاول زى كل المبتدئين ولكن النهاردة الحمد لله اول مكسب ليا :)):)) اتمنى للجميع تحقيق الارباح

الف مبروك يا اخى الفاضل وان شاء الله دائما تكون من نجاح الى اخر وتحقق كل احلامك والحمد لله انك
سحبت علشان تتأكد من مدى مصداقية الشركة وانا فرحان جدا انى جزء من الشركة دى

aminalamor
05-22-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان سحب الاموال من شركة انستا فوركس لا بد ان يكون على احد البنوك التي تدعمها شركة انستا فوركس حتى يحصل اثبات الدفع للارباح المحققة
بالتوفيق للجميع

جابر1979
05-22-2015, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أتمنى لك النجاح الداءم و الزيادة في الأرباح . كما انه من المناسب ان تضاعيفها من راسمالك حتى يتحقق لك مات يدين الوصول اليه في المجال

investtime
05-22-2015, 20:23
الف مبروك اخي على هذا الإنجاز العضيم بنسبة لمبتدئ هدفه النجاح في الفوريكس اتمنى اخي منك
الطريقة كم صفقة عقدت وكم قيمة البلغ الذي سحبت وعلى اي بنك سحبت وشكرا على التوضيح

boulafrah
05-22-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيون التنفيذ يكون لصالح العميل.

---------- Post added at 05:25 PM ---------- Previous post was at 05:24 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريي على هذا الإنجاز العضيم بنسبة لمبتدئ هدفه النجاح في الفوريكس اتمنى اخي منكالطريقة كم صفقة عقدت وكم قيمة البلغ الذي سحبت وعلى اي بنك سحبت وشكرا على ات لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك الى انه على استعداد للتنفيذ عو للجميع إ نشاء الله

ابراهيم حمادة
05-22-2015, 20:38
ﺍﻛﻴﺪ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺍﻣﻞ ﺍﻱ ﻣﺒﺘﺪﺍﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺟﻨﻲ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﻭﻟﻮ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﻟﺎﻥ ﺳﻮﻑ ﺗﺮﻓﻊ ﻣﻦ ﺭﻭﺣﺔ ﺍﻟﻤﻌﻨﻮﻳﻪ ﺗﺠﺎﻩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻤﻞ ل
ﺍﻟﺬﻱﺍﻟﺼﻌﺐ ﻭﺍﻟﺸﺪﻳﺪ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

hmadnah123
05-22-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

soad labib sadek
05-22-2015, 21:14
ماشاء الله اختي الفاضل الف الف مبروك و اتمني لك التوفيق و مزيد من الربح م عقبالنا كلنا لما نسحب ارباح طائلة باذن الله و يتحقق الحلم للجميع و هو حلم الحرية المالية مبارك لكي الربح باذن الله و اتمني لك الزيادة و الزيادة

بالتوفيق

elmassy anouar
05-22-2015, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خي الفاضل الف مبروك وان شاء الله بتمنالك السحب باستمرار بالتوفيق الدائم والحفاظ على رأس المال

karim-hyt
05-22-2015, 21:30
الف مبروووك اختي الكريمة عقبا لجميع الاعضاااء الربح الوفير ان شاء الله .. المهم الاصرار والعزيمة حتى نصل الى اهدافنا جمييعا
المرجو من الاخوة طرح تجاربهم مع انستا فوركس من اجل الاستفادة وتجنب الاخطاااء وايضا خلق جو من الحماااس لمل نرى ان الناس تربح :)

masry928
05-22-2015, 22:05
إن تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض ومناسب للشراء هو المفتاح الرئيسي للتوقع بالسعر القريب الذييمكن أن يذهب إليه السوق أما الحركات المفاجئة والسريعة فهي غالبا ما تنتج عندما يكون السوق في اتجاه موحد.

alaa ali
05-22-2015, 22:06
السلام عليكم
مبروك عليكى الارباح .. وعوزين نعرف هى كام وما طريقتك فى التداول ونتمنى دوام الاربح للجميع
بالتوفيق

al-Mashhadani64
05-22-2015, 22:34
مبروك على استلام الارباح وان شاء الله دائما ارباح في كل وفي كل شهر لان الربح اكيد مفرح لانه ثمرة تعب وظنك جعلنا الله واياكم من الرابحين الدائمين وتقبلي مروري

popa2015
05-23-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamed12345
05-23-2015, 20:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مبروك اخي الكريم وان شاء الله تكون من الربحين علطول اهم حاجة تحافظ على المكسب
تقبل مروري اخي الغال

Kiing
05-24-2015, 16:03
ممكن متلا انه بالإضافة إلى نوع الأوامر ممكن منه ان يجب على التاجر النظر ممكن متلا داخل توافر الأداة قبل اتخاذ كل من قرار التداول لانه ممكن متلا مع الحال في جميع الأسواق المالية فقط

moh93
05-24-2015, 19:10
مبروك وانت بكدة سوف تقدر انك تسحب رب من سنا
وانستا سوف تعيط الاموال بسرعة وات يجب عليك ان تعرف كل الطرق السهلة للسب واكيد انستا بيكون فية طرق سهلة للسحب

almared13
05-24-2015, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مبروك اخي الكريم وان شاء الله تكون من الربحين علطول اهم حاجة تحافظ على المكسب
تقبل مروري اخي الغال

yassine imq
05-24-2015, 19:18
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

Tro
05-24-2015, 19:26
...............................
الف الف مبروك ودائما مربوحة وكل الصفقات ان شاء الله

حلم
05-24-2015, 19:55
طيب نصيحة ليك . السوق فى وقت ما انت بتربح بيكون فى حالة صراع وهتلاقي فرص كتيرة اوى قدامك .
غمض عينك ومش تدخل فى اى حاجة غير لما تسحب الربح بتاعك وبعد كده ادخل فى الصفقة عادى

حسنى صادق
05-24-2015, 19:56
اعتقد انة من الممكن ان يكون اول سحب عن طريق البنوك الاليكترونية التى ن الممكن ان تكن مناسبة للعمل على استخدام الكثير ن الوسائل الاخرى

حلم
05-24-2015, 20:19
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

المشكلة فى التجار انهممش بيقدروا يفرقوا بين الشركات الحقيقية وبين الشركة النصابة التى تستغل هذا
المجال مناجل الارباح الشخصية لها والنصب على العملاء ودى مشكلة كبيرة بتواجه العملاء الحاليين

big.pharaoh
05-24-2015, 20:28
الف مبروك ليكي وان شاء الله دايما من نجاح لنجاح وتحققي ارباح اكتر الشهر ده واهم حاجه زي ما اشار اخونا سمارت انك تسحبي اول بأول حتى لو الربح قليل . وبالتوفيق للجميع

yhassen
05-24-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على سيدنا محمد
اخي الفاضل الف الف الف مبروك
انستا هي شركة محترمة محترمة وتمنياتي ليك
بالتوفيق الدائم والحفاظ على رأس المال و أرى زيادة رأس المال ثم السحب
و أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله

jamila cchahed
05-24-2015, 23:23
بسم الله الرحمان الرحيم ف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.
تقبل مروري
والسلام

egyptian200100
05-25-2015, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
كيفيه السحب موجوده فى شركة انستا
على الموقع الرسمى لانستا
يمكنك ايضا ان تتابع مع الدعم الفنى والاستفسار عن كل شىء
مشكور
وتقبل مرورى

im_eso
05-25-2015, 00:53
مبروك لك اخي علي المكسب

انت تحتفل بالمكسب وانا ف نفس الوقت حزين بسبب خسارتي :/
الحمدلله

ASMAA TAHA
05-25-2015, 02:39
الف مبروك عليك الارباح انا فعلا بفرح جدا لما بشوف حد نجح بالبونص وسحب منه وبنشكر المنتدى والشركة على هذه الميزة وهى البونص
وطبعا اتمنى لكل الاعضاء ان يربحوا وبالتوفيق لحضرتك وعلطول ربحان ان شاء الله

BASAM IBRAHEM
05-26-2015, 02:02
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

wael33
05-26-2015, 14:43
فى الحقيقة التى كلنا نعرفها ان التجارة فى اوقات الاخبار تعتبر مربحة جدا ويجب علينا التواجد فى الاخبار المهمة فقط و نستطيع ان نحقق منها ارباح يوميا كبيرة جدا تسعادنا على الوصول الى اهدافنا بسهولة

العراقي
06-12-2015, 17:31
الف مبروك اخي على هذا الإنجاز العضيم بنسبة لمبتدئ هدفه النجاح في الفوريكس اتمنى اخي منك
الطريقة كم صفقة عقدت وكم قيمة البلغ الذي سحبت وعلى اي بنك سحبت وشكرا على التوضيح

AH3
06-12-2015, 18:53
السلام عليكم الف مبروك اخي الكريم عقبال الجميع كده انشاء الله
ربنا يوفقنا ونبقي مليونيرات

csebai11
06-12-2015, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
فعلا هو احساس جميل عند اول سحب و هو بمثلبة ثمرة الجهد لمبذول طيل تلك الفترة

tabaki
06-14-2015, 20:11
الحمد لله يا اخي الربح الاول والسحب الاول من الشركة فعلا يعتبر ساعة ويوم تاريخي
انا في امس الحاجة الى اي ربح واي سحب لاني بصراحة في نفسية جد منهارة وياس

محمد ادم
06-18-2015, 14:29
بسم الله الرحمن الرحيم
مبروك اختي الكريمه وان شاء الله
تكون من الربحين على طول اهم حاجة
تحافظ على المكسب
تقبل مروري.......

faisseli
06-18-2015, 15:13
المشكلة فى التجار انهممش بيقدروا يفرقوا بين الشركات الحقيقية وبين الشركة النصابة التى تستغل هذا
المجال مناجل الارباح الشخصية لها والنصب على العملاء ودى مشكلة كبيرة بتواجه العملاء الحاليين

محمد السيد
06-18-2015, 15:46
صباح الفل يافل .. طبعا بنقولك مبروك ويارب يارب توصل ارباحك 100000000 دولار بس تبقي
تفتكرينا بحاجة .. لا ماتفهمنيش غلط يعني تفتكرينا بالاستراتيجية بتاعتك هههه احنا مش شحاتين ولا حاجة

raaslen316
06-18-2015, 15:54
الف مبروك اخي على هذا الإنجاز
العضيم بنسبة لمبتدئ هدفه النجاح
في الفوريكس اتمنى اخي منك
الطريقة كم صفقة عقدت
وكم قيمة البلغ الذي سحبت
وعلى اي بنك سحبت وشكرا على التوضيح

mh2015
06-18-2015, 17:14
انا مش بحب الكلام النظري يا غالي لان لازم التطبيق في الفوركس والاخوة جاوبوا عليك بكل حرفية ودا بيفيد اي حد جديد في المنتدي ويارب يربح الكل من الفوركس ان شاء الله ........................

mechanical
06-18-2015, 17:25
السلام عليكم ... مبروك اخونا الجميل علي السحب الاول وان شاء الله السحب في المرات اللي جاية يبقي اكتر وكويس ويارب يديم عليك الربح
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

kheireddine
06-18-2015, 17:58
مبروك عليك واتمنى ان تستمري في الربح المستمر لكن اطرح عليك بعض الاسئلة كيف اصبحت قادرة على تحقيق
الرباح و سحبها اريد ان تفيدين من خبرتك و كييف اجعل الفوركس مصدر در علي المال و اريد ان احصل على دعم
سو تجدين رسالة بها ححسابي في الفيسبوك الرو التواصل معي

mohamed12345
06-19-2015, 15:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مبروك اخي الكريم وان شاء الله تكون من الربحين علطول اهم حاجة تحافظ على المكسب
تقبل مروري اخي الغالي

andro samir
07-16-2015, 20:58
الف مبروك اختي الكريمة علي سحب الارباح وان شاء الله في نجاح دائم وتحقيق
ارباح كبيرة ربنا يوفقك اختي الكريمة والمهم ان تكون تعلمتي من الخسارة

andro2016
09-29-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الف مبرووك اختى الكريم على هذة الارباح وان شاء الله
متكنش اخر مرة وتحققى ربح دائما وان شاء الله اتمنى لكى مزيدا من النجاح وعقبالنا ان شاء الله

hassann
09-29-2015, 21:25
السلام عليكم

ynwa1892
09-30-2015, 16:18
السلام اخي شكرا على الموضع الذي يزيد من تحفيز الاعضاء ويطمح الجميع ان يسلك طريقك للربح ارجو من الادارة ان تضع موضوع خاص للرابحين
وفقك الله

ثائر ابو صلاح
09-30-2015, 16:21
السلام عليكم

hamdi44
09-30-2015, 16:24
السلام عليكم و رجمة لله تاعلى و بركاته ... اولا مبروك عليك اختى اول سحبة وان شاء الله تكون بداية الارباح

ثانيا هلا تتفضلين بدكر كم قمتي بسحبه مهما كان ذلك ان كنتى تريدين ذلك

تقبي مروري و شكرا

akram mohamed obaid
10-11-2015, 18:54
الف مبروك على تحقيق الارباح وانشاء الله المزيد من النجاح والموفقيه لك ولجميع الاعضاء الكرام تقبل مروري تحياتي للجميع

abdelhakamel
10-11-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي العزيزة على هذا الطرح وانا اهنئك بهذه الرباح المحققة والتي تحصلت عليها ارجو ان يكون السحب قد تم على احد البنوك التي تتعامل معها الشركة
بالتوفيق لكل الاعضاء

nuclear2010
10-11-2015, 20:43
السلام عليكم جميعا
الف مبروك على سحب الارباح من انستا
وان شاء الله تظل تحقق ارباح جيده من هذا السوق
تقبل تحياتى

kirollosroumany
10-13-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الف مبروك لك اخي الفاضل علي الربح وان شاء الله تفضل تكسب علي طول احنا وجميع المتداولين في هذا المنتدي الرائع

بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
10-13-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا نحن سعداء بهذا الخبر المفرح والرائع والمشجع نتمنى لك التوفيق والسداد ثانيا بخصوص الذين مازالوا لم يقوموا بالسحب فانا أقول لهم بأ هناك العديد من المواضيع التي تشجعلكم على المثابرة والصبر

mohammed55
10-15-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إن تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض ومناسب للشراء هو المفتاح الرئيسي للتوقع بالسعر القريب الذييمكن أن يذهب إليه السوق أما الحركات المفاجئة والسريعة فهي غالبا ما تنتج عندما يكون السوق في اتجاه موحد

snnaky
11-08-2015, 21:38
مبروك لحضرتك اخىتى الكريمة وان شاء الله موفقة بس انا على الرغم من ان مشاركتك او موضوعك يرفع من الروح المعنوية للأعضاء ويضيف ثقة ولكن اجد ان هذا الموضوع ليس نمكانة هنا فى الأقسام التعليمية وربما كان مكانة فى قسم الاستراحة افضل ولا نقول انها مشاركة بدون فائدة ولكن نختلف فى المكان المناسب لها

kamelamin
11-08-2015, 21:47
الف مبروك اخي واتمني انك تساعد اخوانك المبتدئين وشكرا

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

السلام عليكم اخواني و الف مبروك لك اخي الفاضل علي الربح وان شاء الله تفضل تكسب علي طول احنا وجميع المتداولين في هذا المنتدي الرائع

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

مرحبا بعد مبروك اخي الكريم وان شاء الله تكون من الربحين علطول اهم حاجة تحافظ على المكسب .بالتوفيق

عبير زيد
11-08-2015, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم
مبروك اختي الكريمه وان شاء الله
تكون من الربحين على طول اهم حاجة
تحافظ على المكسب
تقبل مروري....

waleed shaaban
11-08-2015, 21:52
انا لسه لم اسحب الا من اول بونص و لكن الحمد لله مازال اطريق طويل بعض الشئ لتعويض ما خسرت و اله المستعان و ان شاء اله اول سحب سوف اعمل مشاركه و ربنا يوديم عليك النعمه و الربح على طول و نكون مع بعض من الرابحين