PDA

View Full Version : تحديث: النفط يفعّل النموذج الإيجابي

creatorman1978
04-08-2015, 11:58
اندفع سعر النفط صعوداً بشكل قوي ليخترق مقاومة القناة الفرعية الهابطة ويكمل نموذج العلم الاستمراري الصاعد المشار له في تقاريرنا الرئيسية لهذا اليوم، معززاً التوقعات بمزيد من الارتفاع لهذا اليوم، حيث يقوم الآن بمحاولة اختراق حاجز 52.45 الذي يشكل مفتاح إيجابي مهم لاستمرار الاتجاه الصاعد المتوقع.

foooooz
04-08-2015, 15:23
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
04-08-2015, 16:58
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

S.Madrid
04-08-2015, 17:44
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم فعلا أخي لقد ساعدتنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية اليومية

bilelchelseano
04-08-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه تحايل لا بأس به قي اعتقادي الشخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

amermazzen
04-09-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية لابد على التاجر الإستفادة من هذه التحيلات والتعلم منها والعمل بها في الفوكرس فقط لابد من التعلم الجيد أولا خاصة في الحساب التجريبي

th3kimolife
06-21-2015, 04:03
لكن فى حال تمكنت اليونان من الخروج من أزمتها وإقناع الإتحاد الأوروبي بالإفراج عن حزمة المساعدات حتى تخرج من أزمة السيولة سريعا فقد يعود اليورو مرة أخرى للصعود في مقابل الدولار.

kamkaoui
يُنتظر اليوم بإذن الله ان تأتي وقائع الإجتماع الأخير للجنة السوق المُحددة لسعر الفائدة في الولايات المُتحدة لتُعكس تراجع اداء سوق العمل الذي أظهره تقرير شهر مارس قبل أن يتحسن هذا الأداء في شهر إبريل.

malkaoui
يُنتظر أن تعكس أيضاً هذة الوقائع تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي في الربع الأول من هذا العام , فقد سبق صدور قرارات الإجتماع الأخير للجنة السوق مجيء بيان إجمالي الناتح القومي للولايات المُتحدة مُحبطاً للتوقعات بنمو ب 0.2% فقط بشكل سنوي بينما كان المُنتظر نمو ب 1.1% بعد نمو في الربع الرابع من العام الماضي ب 2.2%.

amerdida
11-04-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لكل أعضاء منتدى فوركس حقيقية الامر تحليل جميل جدا لـحديث النفط يفعّل النموذج الإيجابي اندفع سعر النفط صعوداً بشكل قوي ليخترق مقاومة القناة الفرعية الهابطة ويكمل نموذج العلم الاستمراري الصاعد المشار له في تقاريرنا الرئيسية لهذا اليوم مثل هذه التحليلات تساعد التاجر بشكل كبير في فهم كيفة التعامل مع سوق الفوركس بشكل جيد فقط لابد من التركيز والمتاجرة بشكل جيد وعدم التسرع.
بالتوفيق.

basma192
02-24-2016, 00:31
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

---------- Post added at 02:31 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

Zezobebo3
02-24-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذه التوقعات والسيناريوهات و اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين واتمنى من حضرتك الاستمرار تحياتي

balanila
02-24-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والتي بالتاكيد تم الاستفادة منها

تحياتي لك وبارك الله فيك..

modein
02-24-2016, 11:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع واتمنى ان تضع لنا المزيد لكى يستفيد منه الجميع اعضاء المنتدى
وفقك الله فيما فيه الخير وجزاك الله كل خير

ahmed basha
06-12-2016, 01:59
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

يوما بعد يوم تتوضح وتتجلى لنا مواهبك وإبداعك والفكر الراقي الذي تحمله.
اسمح لي اخي العزيز.......ان أرفع القبعة احتراما
وتقديرا لك على ماتحمله من فكر نير ومعرفة ثاقبة
بارك الله فيك
محبتي وتقديري لك..

Ilovemygod
06-26-2016, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
تحديث-النفط-يفعّل-النموذج-الإيجابي
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله