PDA

View Full Version : تعليم سوق الفوركس

dinaothman
04-08-2015, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الكرام انا جديدة لسه و بتعلم ممكن حد يشرحلى كيفيه التداول فى سوق الفوركس و شكرا
بارك الله فيكم
و الله الوفق و المستعان

eragon
04-09-2015, 00:41
انصحك بالاطلاع علي الموضع التالي " أسئلة وأجوبة للمبتدئين فى مجال الفوركس" (http://forex-masr.com/showthread.php?10-%D8%A3%D8%B3%D8%A6%D9%84%D8%A9-%D9%88%D8%A3%D8%AC%D9%88%D8%A8%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D9%81%D9%89-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3)
ويمكنك البداء من القسم التعليمي في المنتدي من الرابط التالي
http://forex-masr.com/forumdisplay.p...g-Universities
بالتوفيق ان شاء الله

omar orabi
04-09-2015, 02:02
السلام عليكم اخى الكريم اهلا وسهلا بك فى منتدى فوركس العرب انصحك اخى
بالذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى ستجد كل ما انت بحاجة الية فى تعلم الفوركس
اتمنا لك التوفيق

omaoma
04-09-2015, 02:05
تعليم الفوركس بكون عايز وقت وبالتى سوف يتطب الحصل عل مجهو كبير
ويجب انه نعرف ازاى نتتداول فى الفورك بعد الحصول على خبرة من التدريب والقراءة

chennana
04-09-2015, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي الكريمة اهم قسم تعليمي لتعليك كيفية التداول هو القسم التعليمي
عليك بالبحث عن فيديوهات تعليمية في يوتيوب ايظا

waelmma
04-09-2015, 14:49
;):):( اهم حاجة اخى الكريم ان تتعرف على اساسيات التداول والتعرف على معنى الهامش والرافعة
والتعرف على الميتاتريدر واواته وكيفية التداول عليه وربنا يوفقك

Doodysamsom
04-09-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التدداول فى الفوركس موضوع يطول شرحة...
وجدة بيستغرق العديد من الساعات وربما الايام ايضا..
والافضل مكن الشرح الفيديوهات الخاصة بذلك

ahmedtaher
04-13-2015, 00:55
السلام عليكم ... انتي من الممكن انك تتعلمي الموضوعات اللي موجودة في اول المنتدبي التعليمي دي من الموضوعات المهمة جدا
بالتوفيق ان شاء الله

سارة محمد
04-13-2015, 05:51
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

tipou
04-14-2015, 18:06
في سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى .يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة ! , تحدد اسعار العملات (مثل غيرها من السلع) من خلال العرض والطلب , عندما يزداد الطلب على العملة يرتفع سعرها ,عندما يقل الطلب على العملة يهبط سعرها , عندما تشتري عملة ، فإنت في وضع يسمى بلغة اقتصادية (Long) وعندما تبيع العملة ، انت في وضع (Short) . وبينما ترتفع قيمة عملة واحدة او تنخفض امام الاخرى ، يقرر التجار شراء او بيع العملات لكي يحققوا الارباح - إذن الهدف هو تحقيق الربح من خلال سعر العملات . يجب الانتباه ان التجار يستطيعون الربح باتجاه صاعد للسوق واتجاه هابط للسوق ,

ahmedibrahim258259
04-21-2015, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا اخي الكريم معانا في المنتدي وعلشان تتعلمي كويس نزلي الحساب التجريبي وانتي هاتتعلمي منه كتير
تقبل مروري

samieh
05-22-2015, 04:29
السلام عليكم
ممكن يا اختى تبدئى من هنا من المنتدى بالاطلاع على القسم التعليمى الخاص بالمبتدئين
وتشاهدى فيديوهات تعليمية ايضا وهى موجودة بكثرة فى المنتدى
وان تعثرتى فى فهم اى شىء نحن بالخدمة

fatehbtn
05-28-2015, 11:55
ايها المتالق دائمـــــــــا بكل ما هو جديــــــــــد
ربي لايحرمنا من هذا القلم الذهبي
دمت ودام قلمك
موضوع في قمة

popa2015
05-28-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

احمد سعيد على
05-28-2015, 21:35
اتمنا لك التوفيق

mechanical
06-18-2015, 17:33
السلام عليكم ... اخت دينا الفوركس كتير جدا والموضوع مش يتقال في تعليق انتي ممكن تروحي المنتدي التعليمي وانتي هناك تشوفي كل اللي انتي عايزاه ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-19-2015, 14:05
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
تقبلوا مروري

engaym
06-19-2015, 14:11
السلام عليكم اخى لكى تتعلم سوق الفوركس وطرق التداول فية يجب عليك ان تأخذ الموضوع بجدية وتتعلم من خلال الكتب
ومشاهة الفيديوهات التى تشرح الفوركس وتفسر طرق التداول فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

magic777
06-19-2015, 14:32
السلام عليكم اخى لكى تتعلم سوق الفوركس وطرق التداول فية يجب عليك ان تأخذ الموضوع بجدية وتتعلم من خلال الكتب
ومشاهة الفيديوهات التى تشرح الفوركس وتفسر طرق التداول فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

محمد السيد
06-19-2015, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم ،،اختي الفاضلة .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب
بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

mohamed12345
06-20-2015, 13:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم

ASMAA TAHA
06-20-2015, 17:49
يمكنك التداول فى سوق الفوركس عن طرؤيق اولا حساب تجريبى والتداول يتم عن طريق وجود استراتيجة خاصة بكل متداول تحتوى على تحليلان ومؤشرات معينة لابد وان نتقنها لكى نستطيع ان نصل الى الارباح

mido elmasry
06-20-2015, 17:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم ان سوق الفورك ليس بمجال بسيط يمكنك تعلمه في جلسه شرح
بل هو درتسه موسعه علي نطاق شامل
يجب علي مشاهده فيديوهات و قراءه كتب
و متابعه أخبار و تحاليل اساسيه و اقتصاديه
تعمق في دراستك اولا قبل الدخول في بحر الفروكس و التداول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

magic777
06-20-2015, 18:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم ان سوق الفورك ليس بمجال بسيط يمكنك تعلمه في جلسه شرح
بل هو درتسه موسعه علي نطاق شامل
يجب علي مشاهده فيديوهات و قراءه كتب
و متابعه أخبار و تحاليل اساسيه و اقتصاديه
تعمق في دراستك اولا قبل الدخول في بحر الفروكس و التداول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

Wassa04
06-20-2015, 20:55
مرحبا بك اختي الفاضلة في المنتدى يمكنك
زيارة القسم التعليمي بالتوفيق لكي تقبلي مروري

mohamed12345
06-21-2015, 14:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انتي من الممكن انك تتعلمي الموضوعات اللي موجودة في اول المنتدبي التعليمي دي من الموضوعات المهمة جدا
بالتوفيق ان شاء الله

gootdf
06-21-2015, 18:59
الصبر على الخسارة تزيد في أغلب الأحيان من الخسارة لذا من الأفضل إغلاق الصفقة فورا
أما ان حققنا مكاسب في الفوركس وطمعنا في ربح اكثر ولم نكتفي ونقنع قد يرتد السعر ويحصد كل المكاسب

habib_pro
06-21-2015, 19:34
انا انصحك في البداية بقراءة بعض المواضيع و الكتب على نظام
المتاجرة بالهامش ثم عن التحليل الفني والتحليل الاساسي بالتوفيق

sof
06-21-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
يا اخى التحليل الفنى مهم جدا فى معرفة حركة السوق والتنبوء
باتجاه السعر . لانها من اهم الارتكزات التي يعتمد عليها كي يتم معرفت اتجاه السعو و نقطة دخول

sameh-a
06-21-2015, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بأن تذهب للمنتدى التعليمي وتقرا الكتب وتشاهد الفيديوهات التعليمية
بالاضافة للتداول على حساب الديمو لديك

hmadnah123
06-21-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك فى منتدى فوركس العرب انصحك اخى

keroaym
06-21-2015, 23:21
تعليم الفوركس من اهم نقط البداية فى هذا المجال ويمكن لك ان تتعلم ذلك من اكثر من مكان موجودين الان على الانترنت ويجب ان تشاهد الفيديوهات والكتب التى تشرح الفوركس ولا تتسرع فى البدء فى الحساب الحقيقي قبل ان تتعلم وتتاكد من انك قادر على تحقيق الربح

magic777
06-22-2015, 02:49
تعليم الفوركس من اهم نقط البداية فى هذا المجال ويمكن لك ان تتعلم ذلك من اكثر من مكان موجودين الان على الانترنت ويجب ان تشاهد الفيديوهات والكتب التى تشرح الفوركس ولا تتسرع فى البدء فى الحساب الحقيقي قبل ان تتعلم وتتاكد من انك قادر على تحقيق الربح

طبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

gehad87
07-22-2015, 17:22
ممكن سيادتك تقري الاول قبل ما تسئلي عن التداول
اعرفي الفوركس الاول ايه
وعبارة عن ايه وافهي وبعدين دوري على التحليل الفني اللي تفهمي بيه السوق
هتلاقي نفسك اتعلمتي تداول مع الوقت وعلمي نفسك بنفسك

pepobm
07-22-2015, 17:26
اختى العضوة الكريمة يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومته فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
التوفيق من عند الله

الاصيل
07-22-2015, 17:27
اهلا ومرحبا بك عضوه جديده معنا
اولا انصحك بالبحث فى اليو تيوب عن الفديوهات التى تشرح الفوركس وتشرح كيفية التعامل معه
ثم بعد ذلك جربى نفسك فى حساب تجريبى و لاتعتمدى على نتائجه
فقط الحساب التجريبى ليكسر رهبة السوق ويعرفك طريقة فتح وغلق الصفقات

marwanadam
07-22-2015, 18:24
مرحبا بك اخى ممكن ان اعرض عليك ان ترى بعض الفديوهات والكتب والمقالات التى توجد فى القسم التعليمى فى المنتدى
كدالك ممكن ان تستعين بالقنوات التعليمة التى على النت والاهم هو ان تجرب كل ما تعلميه فى الحساب التجريبى
لكى ترسخ كل هده الخبرات
وبتوفيق

heba_a
07-31-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

Schams
07-31-2015, 02:46
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

ynwa1892
08-24-2015, 19:14
السلام اخي اهم نصيحة استطيع ان اقدمها لك و هو الاكثار من زيارة القسم التعليمي للمنتدى فهو يحتوي على اساسيات الفوركس و الكثير من الاستراتيجيات و ستكسب خبرة كبيرة
وفقك الله

naggar
08-24-2015, 20:58
انت هتعمل حساب تجريبى فترة لاتقل عن 3شهور
وادخل ع اليوتيوب
هتلاقى فيديوهات بتشرح الاوامر الموجودة بالمنصه
البيع والشراء والنقطة والاستوب لوز وهكذا
موفق

forex all arabes
09-08-2015, 22:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
انصحك بأن تذهب للمنتدى التعليمي وتقرا الكتب وتشاهد الفيديوهات التعليمية
بالاضافة للتداول على حساب الديمو لديك و الله مستعان شباب

Hossam Samir
09-08-2015, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اخي عليك بتعلم وذلك من خلال الدروس المقدمه ف مختلف اقسام المنتدي
علي حسب الشي اللي انت عايز تتعلمه وتجربة وثانيا توجه اللي الديمو وثالثا قوم با نتقاء اسلوب واستراتيجية لك واتقنه
واخيرا اتمني لك التوفيق وجني الارباح

derar86
09-09-2015, 13:41
اهلا بك اختي سوق الفوركس مليء بالمعلومات والشروحات والاستراتيجيات الكثيرة عليك ان تطبقي بشكل
عملي وهو المهم لما تقرئيه على الحساب التجريبي لتكتسبي خبرة عملية كبيرة

بشير حمدان
09-09-2015, 13:44
السلام عليكم
موضوع التداول كبير مش ممكن هتشرخ فى موضوع
لكن القسم التعليمى فيه مواضيع وفيديوهات تعليميه كتيره . ممكن تشةفيها

مهاب موسى
09-09-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد فى قسم فى شرح كافى من الخطوات الاولى للتداول حتى الاحتراف ان شاء الله
وبالتوفيق لك وللجميع

zinouski
09-09-2015, 14:36
انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى و مشاهدة الفيديوهات التعليمة و التطبيق على الحساب التجريبي
بالتوفيق ان شاء الله

waleed shaaban
09-09-2015, 14:38
ادعو الله ان يوافقك الى ما يحب ويرضى
موضوع تعليمك موضوع يطول شرحه ولذلط ادخلى الى القسم الخاص بتعليم المبتدشين او ادخلى على اليوتيوب
هذااقرب من الشرح النظرى

rachadcom
09-12-2015, 05:18
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

انصحك شخصيا بكتاب فوركس للعرب ه متوفر بكثرة في النت يعلمك كل و جل بالاحرى اسايات الفوركس.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

aissadz
09-29-2015, 18:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 03:52 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

tawfik999
09-29-2015, 19:05
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
اذا اردت التعلم الفوركس فذهب و شاهد بعض البرامج عن الفوركس و شكرا

abc
09-29-2015, 19:29
ان التداول ف يسوق الفوركس يتم من خلال انشاء حساب حقيقي و ايداع رصيد و تحميل المنصة
الخاصة بالشركة و تنفيذ صفقات رابحة على حسابك في المنصة بالتوفيق

cybersat01
09-30-2015, 18:04
السلام عليكم
توجد مواقع كثيرة لتعليم الفوركس و خاصة على اليوتوب
ربي يحفظك من كل شر
تحياتي الخالصة لك
بالتوفيق
سلام

akram mohamed obaid
09-30-2015, 19:29
اخي الكريم عليك بالدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في المنتدى فيها الكثير من المواضيع التي تهم الفوركس وكيفيه التداول على منصه ميتادير 4

الخليل
09-30-2015, 22:28
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

asxqwzdc2
10-03-2015, 20:40
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

a l
10-03-2015, 21:16
اهلا بكم
اخى العزيز .. اهتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
شكرا

katreenaziz
10-03-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل هناك العديد من المواقع التى تقدم فديوهات تعليمية للميتدئين بأمكانك التعلم من البداية الى الاحتراف خطوة بخطوة اتمنى لك التوفيق

nomynas
10-03-2015, 22:00
يجب عليك ان تتوجه الى القسم الخاص بالمبتدئين حتى تتعلم اولا اساسيات الفوركس و من بعده يجب ان تحمل منصة التداول الخاصة بالمتداولين و التدرب بحساب تجريبي عليها حتى تستطيع تطبيق ما تعلمته من الاقسام التعليمية و كذلك الكتب التي ستجدها على الانترنيت و من بعد دلك بادر في القيام باوامرك من على الحساب الحقيقي

Mousaid40
10-03-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على طرحك هدا الموضوع المهم ان تعلم الفوركس الان اصبح سهلا مع المواقع الاليكترونية الكتيرة و المفيدة
و السلام

take-profit
10-03-2015, 22:44
تعليم سوق الفوركس يكون من خلال القسم التعليمي و من خلال القسم التعليمي
بتبدئي تتعلمي درس ورا درس الي ان تتدربي علي الديمو

tareq sleem
10-31-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

aissadz
10-31-2015, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

sharshabil
10-31-2015, 23:34
كيف تريد ان تتعلم المتاجرة دون البحث عن تعل ما هو اهم
لازم ان تتعلم كا اساسيات الفوركس و ادارة راس المال و التحليل الفني ة قراءة الاخبار ,,,,

monira salah
11-01-2015, 00:08
دى مينفعش حد يقولهالك غير فديو لزيز للمنصه معاه حسابك الديمو وتتكلى على الله وتدخلى برجلك اليمين
كل دول بقى هتلاقيهم فى القسم التعليمي للمنتدى هتلاقى اكبر مكتبة تضم الحاجات دى

snnaky
11-20-2015, 11:44
الشروحات كلها موجودة بالمنتدى يا اخى وكل ما يلزمك للمعرفة وكل ماا يلزمك للتطبيق على ما تعلمتة بالأقسام التعليمية وفقط عليك الدخول لتتعلم
الأبواب التعليمية ليس عليها حراسة وليس عليها اقفال ويمكنك الدخول وقتما تريد ولن تخرج لك المعلومات لتوقظك من كسلك ولكن فقط ابحث عنها

asx1
11-23-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
11-23-2015, 13:43
بالذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى ستجد كل ما انت بحاجة الية فى تعلم الفوركس ب الانتباه ان التجار يستطيعون الربح باتجاه صاعد للسوق واتجاه هابط للسوق

مريم ميري
11-23-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عليك بمشاهدة كولرس الاستاد كريم فراس على اليوتوب وستتعلم الفوركس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

مريم ميري
11-24-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قبل ما تتعلم كيف تتداول لازم تقرا كتب عن الفوركس وتشوف فيديوها تقديمية عن الفوركس
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

malak558
11-24-2015, 16:38
مفيش حد هيقدر يشرحلك التداول فى رد على موضوع باختصار
انت محتاج تتوجه لقسم التعليم وهتلاقى دروس شروحات كتير تفيدك

ghiles
11-24-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا انصحك لكي تفهم الفوركس جيدا يجب ان تتجه الى الحساب ااتجريبي .تقبل مروري وسلامي

WRZ
11-24-2015, 16:58
Pivot point النقاط المحورية هي التقنية المستخدمة من قبل المتداولين المحترفين وصناع السوق ل
تحديد نقاط الدخول والخروج ليوم التداول بناء على اليوم السابق
النشاط التجاري. فمن الأفضل لاستخدام هذه التقنية بعد تحديد اتجاه
الاتجاه.

asx
11-27-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

younes-dz
11-27-2015, 20:13
مساء الخير أخي الكريم تعليم الفوركس يحتاج
لفيديوهات ودروس خاصة بالإضافة إلى الحساب التجريبي
الذي يلعب دورا مهما في التجربة واكتساب الخبرة
شكرا على موضوعك أخي الكريم

heroo252
11-29-2015, 15:34
كيفيه التداول لازم تتعلمى تحليل فنى واخبارى وحاجات كتير جدا
محدش هيعرف يقولهالك فى مووضوع واحد ولا تعليق واحد جتى لازم اكتر من حاجه مع بعض

ابوفؤاد
11-29-2015, 18:06
يمكن ان تبحثى عن كزرس كامل يمكن من خلاله ان تتم التعليم الصحيح و الموظابه على الدلاوس
لتمكنر من الفهم و التطبيق و بالتالى من الممكن الربح منالحساب لتجريبى عبر التدريب و معرفع لرق الصحيحه للتدوال

latraaa
11-29-2015, 18:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و أقول أنه و لله الحمد أن المنتدى فيه الكثير من المعلومات القيمة و التي يمكنها أن تقدم الكثير لنا إن شاء الله في هدا المجال الواسع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jems10
11-29-2015, 21:42
يمكنك اخي مشاهدة الشروحات في القسم التعليمي لتعرف كيفية التداول في الفوركس حيث يوجد العديد من المواضيع التي
تشرح اساسيات التداول في هذا السوق وبالتوفيق لك

AYYOUB100
11-30-2015, 06:28
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك أختنا العزيزرة بخصوص تعلم الفوركس توجد العديد من الطرق وأهمها التعلم بالفيديوهات
والتي موجودة بكثرة وايضا التعلم من الدورات والدروس كالكتب والتي تجدينها في القسم التعليمي في المنتدى.

doaa sary
11-30-2015, 20:00
اهلا بيكى
اتعلمى عن طريق الفيديو هو انسب حل للمبتداين فى فيديو ع اليوتيوب اعملى سرش
اسمو شرح الميتاتريدر للمبتداين
واعملى حساب ديمو واتدربى

neverlityougo2
12-10-2015, 12:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Maam
12-10-2015, 12:55
السلام عليكم
ّعليكى بالقسم التعليمى وشوف فيديوهات شرح الفوريكس على اليوتيوب وان شاء الله هتفهمى الحوار والمجال ماشى ازاى ان شاء الله
بالتوفيق وتقبل مرورى

Bassem Hassani
12-10-2015, 20:29
فعلا تعلم السوق مهم جدا سواء انت فى بدايه التعامل مع السوق او اصلا عندك خبرة فى المجال وعلشان تتعلم السوق كويس انت لازم تعرف تلات محاور السوق بيتمثل فيهم هم التحليل الفنى ودا ليه علاقة الشارت والرسم عليه وتحديد الدعوم والمقومات الوترندات وغيرها وثانيا التحليل الاساسى ودا ليه علاقة بالمؤشرات الاقتصادية والاخبار العامليه يوميا فى الاخير اهمية ادارة راس المال جيدا

gogo9093
12-10-2015, 20:55
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ باذن الله

nuclear2010
12-10-2015, 20:58
السلام عليكم جميعا
اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره
ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده
تقبل تحياتى

majdifdf1
12-10-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بعد ليداع البونص ستبدأ بتحديد خياراتك بالمتاجرة مثلا كالتجارة بالعملات وتقوم بدراسة زوج هذه العملات ومعدلات انخفاضه وارتفاعة ودراسة التحليل المتعلقة بهذه العملة ثم تقوم بالشراء او البيع حسب ما تجده مناسبا بعد دراستك للاوضاع وباذن الله ستبدأ بتحقيق ارباحك
مع تحياتي

rokamaher
12-10-2015, 21:31
السلام عليكم
انا حاليا ادرس المختصرات فى تجارة الفوركس
لكن لا اعتقد ان ه\ا سيكون كافى لاعطائى الجراة للبدا
اظننى سانتقل لمرحلة الدروس التفصيلية
كنت اظن انه قد يمكننى البداية والتعلم بالتجربة والخسارة والمكسب وقراءة الاحداث والتوقعات
لكن عندما ياتى الامر للمال الدراسة افضل :))

brahim123
12-15-2015, 17:39
التداول اللحظي هو أكثر ربحية.

هذه الفكرة مستقرة إلى حد ما في عقول الكثير من التجار، لكن بناء هذه الصورة كان نتيجة ان العديد من التجار الذين يتاجرون بمبالغ صغيرة يستعملون هذه الطريقة حيث ان تقلبات الاسعار الكبيرة قد تأخذ منهم كل المبلغ الذي استثمروه نظرا لصغر حجم المبلغ، فهو لايستطيع انتهاز الفرص على المدى الطويل، وهنا تكمن قوة حجم المبلغ المستثمر حيث يستطيع انتهاز الفرص على المدى الطويل فقد تحصل الخسائر البسيطة في البداية فاذا كان حجم المبلغ المستثمر كبيرا، يستطيع تحمل هذه الخسائر من اجل الوصول الى المكاسب المرادة على المدى الطويل.
وهنالك سبب اخر ادى الى هذه الصورة النمطية وهو ان اغلب التجار لا يكلفون نفسهم عناء معرفة تاريخ تحركات الزوج قبل افتتاح الصفقات، وهذه واحدة من المعايير الرئيسية لتقييم الزوج والتنبؤ بتحركات الاسعار.

walidabou
12-15-2015, 17:42
اهلا بك أختي الكريمة ضمن أسرة المنتدى ،، بالنسبة لسؤالك فهناك العديد من الكتب الالكترونية يجب عليك قرائتها لتتعلمي أساسيات الفوركس
ثم بعد ذلك قومي بمشاهدة الفيديوهات الموجودة بالمنتدى وتدربي على الحساب التجريبي وستعلمين إن شاء الله

neverlityougo2
12-18-2015, 11:26
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-18-2015, 17:38
الاخوة الكرام انا جديدة لسه و بتعلم ممكن حد يشرحلى كيفيه التداول فى سوق الفوركس و شكرا يجب الانتباه ان التجار يستطيعون الربح باتجاه صاعد للسوق واتجاه هابط للسوق شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا

mhd99
12-20-2015, 12:35
ممكن ان تتعلمي الفوركس وكيفية التداول فيه عن طريق مشاهدة المواضيع في القسم التعليمي المخصص للمبتدئين في
هذا المجال

عبد الرحيم رافا
12-22-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك اخي معنا مساء الفل للناس الكل
اليوتيوب اخي واسع و شامل فيه اشخاص غاية الطيبوبة و يساعدونك كثير

heroo252
12-22-2015, 02:17
عشان تتعلم تداول وتعرف فوركس انتا محتاج حاجات كتير اوى
لازم تبدا بدراسة التحليل الفنى وتطبيق كل معلومه او درس جديد على الديمو اكونت

brahim123
12-25-2015, 16:23
تداخل ( لندن - نيويورك ) :

هذا الوقت تكون فيه السيولة مرتفعة جدا حيث يوجد الكثير من المشاركين فى السوق فى هذا الوقت.

فمن خلال هذه الفترة حيث يمكننا أن نرى بعض التحركات الكبيرة، وخصوصا عندما يتم نشر تقارير إخبارية من الولايات المتحدة وكندا.

brahim123
12-28-2015, 18:12
فارق النقاط هو الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض على الاسهم مثلا او ازواج العملات. بشكل اساسي هذه هي العمولة التي تجبيها شركة الوساطة في الصفقة. الوسيط يبيع زوج العملات بسعر اعلى ويشتريه منك بسعر اقل. فارق النقاط في ازواج العملات يتأثر بعوامل الطلبالعرض بالإضافة الى نظام عمولات شركة الوساطة.

طريقة نشر اسعار زوج العملات تبين لك فارق النقاط على الفور. في المثال ادناه, سعر زوج العملات aud/usd هو 0.9368/0.9371 (تجاهل النقطة العشرية الخامسة لسهولة الحساب). سعر العرض (البيع) هو 0.9368, وسعر الطلب (الشراء) هو 0.9371, مما يمنحنا فارق نقاط بقيمة 0.0003, او 3 نقاط.

Alilou31
12-28-2015, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا بك الاخت الكريمة , الفوركس سهل جدا في تعلمه و ما عليك الا بالاجتهاد و التركيز و عدم التسرع
ابداي بقراءة الكتب و بعدها راح يسهل عليك متابعة الفيديوهات و التعلم منها لانك اخذت عن الفوركس فكرة من قبل

nawfalmotya
12-28-2015, 19:45
------------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس--------------
أخي العزيز كل ما عليك فعله هو الدهاب الى القسم التعليمي وستجد كل الشروح التي تحتاجها
تقبل مروري وو...

one god
12-29-2015, 13:33
تعلم الفوركس من حيث علومه الاساسية يا اخي من السهل بمكان فعمليا طبيعة عمل السوق واضحة وسهلة الفهم
انما من جهة اخرى المتاجر في الفوركس لابذ وان لا يتوقف عن التعلم وتطوير اسلوبه في التحليل والادارة

Sami1985
12-29-2015, 15:15
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر.. أتمنى لكم التوفيق..
أتمنى لك التوفيق أخي وارجو منك زيارة القسم التعليمي..
فهو يحتوي على العديد من الشروحات والفيديوهات..
تقبلوا شكري ووتقديري.

Zezobebo3
01-26-2016, 04:06
في سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى .يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة ! , تحدد اسعار العملات (مثل غيرها من السلع) من خلال العرض والطلب , عندما يزداد الطلب على العملة يرتفع سعرها ,عندما يقل الطلب على العملة يهبط سعرها , عندما تشتري عملة ، فإنت في وضع يسمى بلغة اقتصادية (Long) وعندما تبيع العملة ، انت في وضع (Short) . وبينما ترتفع قيمة عملة واحدة او تنخفض امام الاخرى ، يقرر التجار شراء او بيع العملات لكي يحققوا الارباح - إذن الهدف هو تحقيق الربح من خلال سعر العملات . يجب الانتباه ان التجار يستطيعون الربح باتجاه صاعد للسوق واتجاه هابط للسوق

justsmile
01-26-2016, 04:11
اهلا بك اختي معنا هنا .. انصحك اختي ان لا تنتظري الردود فهي لن تعطيكي الا اختصار .. والفوريكس يجب ان تتعلميه بشكل جيد ..
انصحك بالقسم التعليمي وتعلمي الفوريكس من الالف الى الياء ..

mahmoud massry
01-28-2016, 09:54
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
اختى الكريمه الشرح مش بيكون فى كتابه او كلمه لازم تحضرى فيديوهات وويبينار وتعرف التداول بيكون ازاى وبعدها تجربى على حساب ديمو

never5
01-29-2016, 20:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

AHMED91
01-29-2016, 21:21
قبل الدخول الي سوق الفوركس يجب عليك ان تعرف جيدا
التعامل مع السوق وان تتعلم من الدورات الخاصه بتعليم سوق الفوركس

ahmedmomenali
01-29-2016, 23:48
اختي الفاضلة انصحك بالدخول للقسم التعليمي والبدء في التعلم من الكتب والفيديوهات
لان مفيش حد هيقدر يعرفك بكل شيء في الفوركس لانه مجال واسع جدا ومحتاج مجهود

chouaib112
03-01-2016, 21:44
اتمنا لك التوفيق

karinho1991
03-20-2016, 19:58
اتمنا لك التوفيق

dhmo
03-21-2016, 21:27
اتمنا لك التوفيق

طبعا البدايه السليمه من هناك واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

abdelmadjid41
03-21-2016, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم في الحقيقة تعلم الفوركس يحتاج وقت كبير وجهد عظيم انا عن نفسي لا استطيع اتمنى ان يفيدوك في القريب العاجل

kamelamin
03-21-2016, 23:31
مرحبا تعليم الفوركس بكون عايز وقت وبالتى سوف يتطب الحصل عل مجهو كبير
ويجب انه نعرف ازاى نتتداول فى الفورك بعد الحصول على خبرة من التدريب والقراءة..وبالتوفيق للجميع

ملاك الروح
03-22-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انصحك ان تدخل القسم التعليمي وعلى المواضيع المثبتة وسوف تستفيد ان شاء الله وكذلك انصحك بمتابعه قنوات اليوتيوب التعليمية
اتمنى لك التوفيق

abdellahi
03-22-2016, 00:52
السلام عليكم التداول هو عبارة عن نوع من التجاة يعني تشتري بسعر وتبيع بسعر أعلى وينقسم إلى عدة أقسام تداول العملات و السلع و العقود ولأفضل تحميل الكتب الموجودة في المنتدى

justsmile
03-22-2016, 00:59
السلام عليكم اخي الكريم // اهلا بك اختي معنا هنا .. انصحك اختي ان لا تنتظري الردود فهي لن تعطيكي الا اختصار
وطبعا الفوريكس يجب ان تتعلميه بشكل جيد ..// بالتوفيق

neverlit3
03-23-2016, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
03-23-2016, 12:22
مرحبا تعليم الفوركس بكون عايز وقت وبالتى سوف يتطب الحصل عل مجهو كبير
ويجب انه نعرف ازاى نتتداول فى الفورك بعد الحصول على خبرة من التدريب والقراءة..وبالتوفيق للجميع

لابد من الخبره الجيده طبعا واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 18:47
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
تانى وتالت وعشرين
كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى

nano
04-22-2016, 00:44
اهم حاجة اخى الكريم ان تتعرف على اساسيات التداول والتعرف على معنى الهامش والرافعة
والتعرف على الميتاتريدر واواته وكيفية التداول عليه وربنا يوفقك
./.................

Nader Saied
04-22-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اخي الكريم ادخل علي القسم التعليمي سوف تجد كل ما تريد

csebai12
04-22-2016, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انصحك ان تخنصر على نقسك الوقت و تتابع دورة تعليمية بالفيديو و تقراء الكتب لتتمكن من التدريب على الحساب الافتراضي و تكتسب الخبرة

oussama802
05-27-2016, 14:49
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

mohcine amari
05-27-2016, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
التعلم اخي من الكتب افضل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

harimeche
05-27-2016, 18:27
سيكون اماك طريق طويلة لكن إحدري ان تقلقي أو تملي وإلا ستبقين في نفس المستوى

أولا عليك بأن تتعلمي التحليل الفني وإدارة رأس المال وإدارة النفس

وإن شاء الله يكون كل شيء تمام

مع التحية وبالتوفيق

ابراهيم امين
05-27-2016, 18:39
لابد من تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن

ssadeq
05-27-2016, 18:48
هذا موضوع كبير ولا يمكن الاجابة عنه في رد او موضوع ولكن يمكنك البحث في المنتدى حيث يوجد بعض الكتب التي تشرح ذلك بتمعن وبشرح مبسط يمكنك الاستفاده منه
ارجو ان تجدي ما تبحثين عنه
وشكرا

ebrahim mounir
05-27-2016, 19:04
موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا شكرا لمجهودك
تعليم سوق الفوركستحياتى للجميع

FOREXEXPRESS
05-27-2016, 21:18
اخي الكريم الفوركس ليس شيء الذي يمكن ان نشرحه في ثلاثة اسطر اكثر من هذا انت تريد تعلم الربح اريد ان اقول لك ان الناس تقضي سنوات وممكن تخسر اموال حتى تتمكن من الربح من هذا السوق في اخر المطاف

latraaa
05-27-2016, 22:05
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنىى أن نراك تحقق الكثير من النتائح القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ebrahim mounir
05-27-2016, 22:35
تعليم سوق الفوركس بارك الله فيك اخى الكريم حقا موضوع رائع ويستحق التقييم
تقبل مرورى

zaza0519
05-27-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

masr16
05-29-2016, 10:46
اتمنا لك التوفيق

dora1
06-11-2016, 20:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-12-2016, 04:44
يمكنك اخى التعلم فى الحساب التجريبى اولا و شكرا على للمعلومات الهامة لكل المتداولين الجدد وو نريد المزيد من المواضيع و السلام عليكم

nonam
07-03-2016, 14:37
السلام عليكم .... سوق الفوركس من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول من خلال التعليم اللي من المهم جدا التداول علي الاوقات اللي بيكون التعامل معاها مهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
07-03-2016, 14:54
نعم الاخي فنحن هنا فقط لكي نساعدنا بعضنا البعض على العموم اخي الكريم انت ما عليك فعله هو ان تتعلم المتاجرة على الحسابات الديمو والتدرب عليها بعد ما تكون قد جمعت معلومات من خلال الكتب والفيدوها عن طريقة المتاجرة السليمة

samieh
08-19-2016, 07:54
ممكن يا اختى تبدئى من هنا من المنتدى بالاطلاع على القسم التعليمى الخاص بالمبتدئين
وتشاهدى فيديوهات تعليمية ايضا وهى موجودة بالنت بكثرة وفى اليوتيوب ايضا عليكى بالبحث

doaa22
08-19-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعلم الفوركس بيحتاج الى الكثير من الوقت والمجهود والهدوء عليك انك تبذل الكثير من الجهد
فى البحث والدراسه الى ان تتعلم وتفهم اليه عمل سوق الفوركس وتقدر تقوم ب ده عن طريق الفديوهات التعليميه

sob81
08-19-2016, 14:10
تعليم سوق الفوركس من المهم لكل متاجر ان يتعلم كيف يبداء فى سوق الفوركس وذلك من خلال التعلم ومعرفة كل شئ عن
الفوركس وطرق التتداول المختلفة التى توضح ذلك

khalidtrader
08-19-2016, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي الكريمة انصحك بالذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى، وأيضا بالبحث عن فيديوهات تعليمية في يوتيوب لوجود خبراء ومحللين في هذا المجال.

adamarwan
08-19-2016, 18:28
فى العديد من التقنيات والاساليب التى ممكن ان تعتمد عليها
لكى تتمكن من ان تحسن مستوك فى هدا المجال
وان تتمكن من ان تحدد العديد من الامور التى فى السوق
وحظ سعيد

Cappomid
08-20-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله
سؤال جيد ..شكرا لك على طرحك لهذا السؤال ولكل من أجابك
مشكورة أختي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

marouane123
08-20-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
ا انصحك اخى
بالذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى
تحياتي لك.
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

bechirbenchagra
09-02-2016, 01:10
إن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، لذا من المهم أن نعرف ماهية فترات التداول الأكثر نشاطاً.كمتداول، لديك خيارين رئيسيين: إما أن تشمل فترات الأخبار في ساعات تداولك للإستفادة الأكبر من تغيرات أوسع للأسعار، أو أن تقرر تعليق تداولك بشكل مقصود خلال هذه الفترات. أي البديلين تختار، يتحتم عليك إتخاذ نهج إستباقي عندما يحدث تغير مفاجئ للأسعار

mourada
09-02-2016, 21:02
اختي الكريمة انصحك بالتوجه الى قسم المبتدئين و تتعلمي و ستجدي فيه كل ما يتعلق بالفوركس و في نفس الوقت يمكنك ان تجمعي البونص لتتاجري به

bechirbenchagra
09-03-2016, 10:11
سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى .يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة ! , تحدد اسعار العملات من خلال العرض والطلب , عندما يزداد الطلب على العملة يرتفع سعرها ,عندما يقل الطلب على العملة يهبط سعرها , عندما تشتري عملة ، فإنت في وضع يسمى بلغة اقتصادية (Long) وعندما تبيع العملة ، انت في وضع (Short) .

sob81
09-03-2016, 10:21
تعليم سوق الفوركس يحتاج الى الكثير من الفيديوهات والكتب التى تشرح الفوركس واختيار الوقت المناسب للتداول فى
الحساب الحقيقي بعد التعلم الجيد على الحساب التجريبي

maryam1
01-20-2017, 00:18
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

aminupmax
01-20-2017, 00:34
انا دخلت بشوف ردود الناس عليك وبستفاد لانى كان عندى نفس السؤال لانى جديد وكده وبرضو واهو كلنا بنتعلم بس المشكلة بقى ان معظم الناس بتسال بس يارب يكون فى ناس بتحاول تتعلم

alonsoo
01-20-2017, 07:49
التداول بسيط جدا وسهل المهم انك انتى تواظبى فى المنتدى وتتعلمى دا الاول ثانيا اشتغلى على حساب تجريبى المهم
انك يكون عندك قناعة انك تنجحى فى الفوركس

HadeerKamal1
01-22-2017, 23:27
لكي تتداول بشكل جيد وفعال ابدأ بوضع راس مال مناسب وان يكن بسيط ووضع استراتيجية مناسبه تلاءم. الصفقه اللي انت دخلها وابدأ بالتداول اما في وقت الصباح الباكر او وقت الليل المتأخر والله المستعان.

amine bajjou
01-22-2017, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا انصحك اخي الكريم بزيارة القسم التعليمي لمنتدى فوركس العرب و البحث عن معتم من المحترفين لتعليمك

emin14
01-22-2017, 23:39
في سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى .يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة ! , تحدد اسعار العملات (مثل غيرها من السلع) من خلال العرض والطلب , عندما يزداد الطلب على العملة يرتفع سعرها ,عندما يقل الطلب على العملة يهبط سعرها , عندما تشتري عملة ، فإنت في وضع يسمى بلغة اقتصادية (Long) وعندما تبيع العملة ، انت في وضع (Short)

him
01-22-2017, 23:53
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع تعليم سوق الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

Samira shabban
01-22-2017, 23:55
اولا اهلا ليكى عضو جديد فى المنتدى..
وانصحك بالتوجه للقسم التعليمى من المنتدى ومشاهده الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه
وايضا الحساب التجريبى مهم جدا ..

Mahmoud hesham
01-22-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة اللة
تقبل المكرررورر من الفضل عمل حساب بنكى افتراضى للتعلم الفوركس قبل ان تقوم بالمخاطرة بالموال الحقيقية وشكرا لك """:::"":

aki
01-23-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
يمكنك البحث عن الكتي المساعدة في الفوركس ودراسة التحليل بنوعيه الاساسي والفني وقواعد المكتداول الناجح
وفتح حساب تجريبي وتطبيق كل ما تعلمته من مكتسبات قبلية.
حظ موفق.

abdallah.2017
01-23-2017, 00:04
السﻻم عليكم ورحمه الله وبركاته
اختى الفاضلة فانى محتاجى ليس التعلم فقط وانما الخبرة الكافية لتتمكنى من اﻻستمرار بالفوركس

wwwfox12348
01-23-2017, 00:06
انظر اخي الكريم اولا عليك فتح حساب انستا فوركس تجريبي وربطه بالمنتدي واقرا عن الفوركس لتزداد خبره وبالتوفيق لك في مجال الفوركس واقول لك لا تتعجل واهدا وشكرا

Shadyy
01-23-2017, 00:27
السلام عليكم و رحمه الله اختي كل ما عليكي هو كتابه الردود و كل رد ستحصلين علي 10 سنت مقابل لهذا الرد و مسموح لك ب 50 رد في اليوم فعليكي بتحميع اكبر بونص ثم المتاجره به علي الانستا و الارباح سوف تحول من حساب الانستا الي حساب البنك الذي تتعاملين معه

123Hasnaa123
01-23-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. من اهم الحاجات عشان تتعلمي المجال ده بعد اما تاخدتي فكره بسيطه عامله سطحيه عنه فالاول تدخلي ع القسم التعليمي وكمان لسه قدامك اليوتيوب وجوجل هتلاقي حاجات كتيرة

medizem
01-23-2017, 01:15
تعليم الفوركس بكون عايز وقت وبالتى سوف يتطب الحصل عل مجهو كبير !!
ويجب انه نعرف ازاى نتتداول فى الفورك بعد الحصول على خبرة من التدريب والقراءة :)

ahmed samaha
01-23-2017, 01:33
توجه يا صديق لقائمه المنتدى الرئيسيه ومن ثم اتجه للاقسام التعليمه
وقم بفتح حساب تجريبي وابدأ بالتعلم

skylol
01-23-2017, 01:34

اخي الغالي بما انك جديد في سوف الفوركس لا تدخل على حسابك الحقيقي الا بعد ما قمت بتجرية الاسترتجيات في الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

alatn123
01-23-2017, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
مرحبا بك , يمكنك ان تتصفح المنتدى فيه دروس و مؤشرات جميلة جدا , كما يمكنك زيراة اليوتوب . فيه محاضرات مهمة و نافعة
بالتوفيق يا غالي

tazi larbi
01-23-2017, 01:47
السلام عليكم اخي التداول لا يشرح من خلال موضوع واحد فقط لبد له من الكثير ولتتعلم بطريقة جيدة عليك ان ان تقرا الدروس ثم تنتقل لمشاهده الفيديوهات لتتعلم اكثر ثم تطبق كل ما تعلمته على التجربي وسياخذ منك هذ وقت لكنك ستتعلم باحترافيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

him
01-23-2017, 21:46
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع تعليم سوق الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

big.pharaoh
02-03-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك بالدخول الى القسم التعليمي وهناك هتلاقي شروحات كتير للفوركس تقدري تبدأي خطواتك الاولى من هناك

m7med
02-03-2017, 02:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))

مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

latraaa
02-03-2017, 14:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه لابد م التعلم الحقيقي أخي الكريم و هدا المر يمكنك أن تحققه إن شاء الله من خلال التعلم من الماوضيع التي تم تقديمها من طرف الإخوة الكرام

zizoo99
02-03-2017, 14:57
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فالتداول فى الفوركس يتم من خلال الشراء و البيع و الخاصة بالازواج الموجود بالمنصة و يمكنك تحقيق ارباح اذا صدق توقعك بارتفاع او انخفاض عمله ما

tamermosa
02-03-2017, 15:03
أختى الفاضله ، اذهبي للقسم التعليمي بالمنتدى و شوفي فيديوهات تعليمية
و افتحي حساب تجريبي و اشتغلي فيه لفترة لا تقل عن 3 شهور
و بعدها اشتغلي على الحقيقي

zunebha
02-03-2017, 15:05
اهلا وسهلا ومرحبا ..يشرفنا وجودك وانضمامك معنا
بالنسبة لسوق الفوركس فهناك مهام وقواعد وتوصيات يجب اتباعها .وهدا طبعا باتصالك بالمشرفين ليقدمو لك الدعم والنصائح
بالتوفيق

sob81
02-03-2017, 15:06
تعليم سوق الفوركس اخى يكون التعليم من خلال التدريب فى الفوركس نفسسة من خلال التتداول على الحساب التجريبي بعد قراءة الكتب التى تشرح الفوركس وايضا مشاهدة الفيديوهات المهمة فى التتداول

mid0killer
02-03-2017, 15:26
ان شاء الله يا اختي العزيزه سوف تجدي ضالتك هنا معنا وستتعلمين ما يفيدك فى هذا المجال من خلال الاطلاع على المناقشات والرد عليها

Mr Fathy
02-03-2017, 16:07
بسم الله الرحمن الرحيم. لا الموضوع ده محتاج كوباية شاى او قهوة والازى منه عشان تعرفى تمخمخى فيه لانه مش درس واحد وخلاص لا دا الفوركس ده اكاديمية لوحده

Mustafa gamal
02-03-2017, 16:14
يجب عليك ان تتعلم اساسيات التحليل الفني لسوق الفوركس من برايس اكشن و دعوم و مقاومات و ادارة رأس المال .... تحياتي لك

nour3iny
02-03-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اختى الكريمه بالقسم التعليمى هتلاقى المعلومات والاداوات التى هتسعدك فى مجال التداوال وبالطبع محتاجه وقت ومجهود للتعلم الجيد بالتوفيق

ragab012
02-08-2017, 13:24
اتمنى اختى الفاضله الافاده لكى
والرد على سؤالك من زوى الخبره وبالتوفيق لكى وللجميع

Hammad1971
02-08-2017, 13:26
بسم الله والحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم تبدا التداول يكون عندك رصيد جيد وتتداول بيع وشرا على الخفيف اذا شفت نفسك تربح لا تطمع وارضى بالقليل واغلق الصفقات في نفس اليوم والله الموفق

جمال صادق
02-08-2017, 13:48
اعتقد ان تعلم التدالو فى سوق الفوركس يعتمد بالدرجو الاولى لى تعلم استراتيجيات متقدمة للعل فى تقنين مستوى التعلم من خلال النتائج التى نحققها

lbebulk
02-08-2017, 13:50
أهلا وسهلا بكى أيها العضوه دينا فى المنتدى
منتدى فوركس العرب يرحب بيكى معنا
يمكنك التعلم عبر الدخول على الاقسام التعليمية فى المنتدى ومتابعة وقراءة الدروس التعليمية ومشاهده الفيديوهات التعليمية
وعبر مواقع الانترنت المختلفة

Simple techo
02-08-2017, 13:51
اختي الكريمه
ممكن تعملب بحث داخل المنتدي علي مكتبه حصريه للفيديوهات وممكن تنزلي كتاب تعليم الفوركس للمبتدئيين وايضا ممكن تعملي بحث علي اليوتيوب علي دورة التحليل الفني لاسواق المال

LAMIA1976
02-08-2017, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم اختي الفاضله يمكن اساعدك لاكن مساعدتي محدوده لانني انا كمان جديده انت ركزي على جمع البونص لانه البديل للاموال و هدا للتداول اول كل شهر و السلام عليبكم و رحمة الله و بركاته

aboeluosr
02-08-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قبل اى شىء اختى لابد ان تعرفى جيدا ان العمل بدون اى خبرة معناة خسارة كل شىء
لذلك ابحثى فى الكتب والمنتديات واليوتيوب قبل كل شىء

ahmedm
02-08-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم حمل المنصة وافتح حساب تجريبي من خلاال موقع شركة انيستا فوركس وكل حاجة تتعلمها نظري اذهب الي المنصة وطبقها عملي

Manoush
02-09-2017, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..... ان تعلم التداول يحتاج الى مجهود كبير وتعلم مستمر وممكن تتعلم من فتح حساب تجريبى وهو سهل فى تعلم التداول

عبد الرحيم رافا
02-09-2017, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لم يريد التعليم التطبيقي على الشارت لسوق الفوركس هناك مجموعة من الدورات لكبار الاساتدة يمكن تفيدكم

nader12
02-09-2017, 02:32
سوق الفوركس عبارة عن سلع وعملات ومعادن وغيره الكثير
بالنسبة للعملات حضرتك بتشتري عملة مقابل عملة وعند الصعود بتبيع العملة وتحقق ربح

hoodhood700
02-09-2017, 13:26
انصحك بالاطلاع علي الموضع التالي " أسئلة وأجوبة للمبتدئين فى مجال الفوركس" (http://forex-masr.com/showthread.php?10-%D8%A3%D8%B3%D8%A6%D9%84%D8%A9-%D9%88%D8%A3%D8%AC%D9%88%D8%A8%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D9%81%D9%89-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3)
ويمكنك البداء من القسم التعليمي في المنتدي من الرابط التالي
http://forex-masr.com/forumdisplay.p...g-Universities
بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن ما نصحك به الاخ خير ما فعل فقط حاولي ان تتبعي هذا الرابط ومن خلاله ستتعلمي كل شيئ خاص بالفوركس ان شاء الله وشكرا جزيلا...

fadegogo22
02-10-2017, 05:30
اخى الكريم هذا موضوع يطول شرحه ولا يسعه كومنت لشرحه انصحك بالذهاب للقسم التعليمى او قراءة كتب عن الفوركس من خلال الانترنت

Sofien
02-10-2017, 06:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،سؤالك يستحق كتاباً للإجابة عنه ولكن لا طلاق فالإجابة على كل

تساؤلاتك موجودة في الأقسام التعليمية هنا في المنتدى وبتوفيق في عالم الفوركس

elbe4lawy
02-10-2017, 12:35
اختي الكريمة اهم قسم تعليمي لتعليك كيفية التداول هو القسم التعليمي
عليك بالبحث عن فيديوهات تعليمية في يوتيوب ايظا

latraaa
02-10-2017, 15:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أخي الكريم أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و لجميع غن اشء الله

choroukdz
02-10-2017, 17:17
تعليم سوق الفوركس كل مرة وأنا في حيرة كيف أن أفعل الآن؟ فتح التجارة شراء أو بيع التجارة؟ كما
أنا لتجار الفوركس جديد ولذلك فمن تمد جدا لكل تاجر الفوركس لمعرفة خطة تجارية جيدة.ؤينؤؤني

abdeu2016
02-24-2017, 21:45
السلام عليكم
اهم حاجة اخى الكريم ان تتعرف على اساسيات التداول والتعرف على معنى الهامش والرافعة
والتعرف على الميتاتريدر وادواته وكيفية التداول عليه وربنا يوفقك

zakariacr07
02-25-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

انصحك أختي الكريم بالإستفادة من المواضيع الموجودة في القسم التعليمي للمنتدى و الفيديوهات على اليوتيوب

ilyestoumi
02-25-2017, 20:14
اخى الكريم
يمكنك البداء من القسم التعليمي في المنتدي
تعرف على اساسيات التداول والتعرف على معنى الهامش والرافعة
والتعرف على الميتاتريدر واواته وكيفية التداول عليه

والله الموفق

aym
02-25-2017, 20:43
تعليم سوق الفوركس من المهم فى بداية الفوركس ان تتعلم كل شئ عنه وكيفية اختيار التوقيت المناسب فى الدخول فى الصفقات ويتم عم لالتحليلات
على الشارت وتحديد اماكن ا لدخول فى الصفقات

kalimiro0
04-29-2017, 17:15
اولا اخي عليك بتعلم وذلك من خلال الدروس المقدمه ف مختلف اقسام المنتدي
علي حسب الشي اللي انت عايز تتعلمه وتجربة وثانيا توجه اللي الديمو وثالثا قوم با نتقاء اسلوب واستراتيجية لك واتقنه
واخيرا اتمني لك التوفيق وجني الارباح

Raed_ahmed
04-29-2017, 18:04
اخي كل ما في عليك في البداية ان تتعلم ما هي الدعوم و المقاومات و الفيبوناتشي و العرض و الطلب و هاي كلها موجودة في اليوتيوب

mrramy
04-29-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكى اختى فى عالم الفوركس عليكى بالتوةجه الى المنتدى التعليى وان شاء الله ستجدى كل ماهو مفيد تقبل مروورى

Mony Ezzat
04-29-2017, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك تدخلي اليوتيوب وتكتبي شرح منصة التداول في الفوركس للمبتدئين هتلاقي كذا فيديو كويسين اووي انا اتعلمت كده

A.mustafa
08-29-2018, 14:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عشان تتعلم تداول وتعرف فوركس انتا محتاج حاجات كتير اوى
لازم تبدا بدراسة التحليل الفنى وتطبيق كل معلومه او درس جديد على الديمو اكونت بالتوفيق للجميع..