PDA

View Full Version : رحلة التداول الناجح!

hany morad
04-08-2015, 13:15
الحياة, كما يقولون "رحلة وليست وجهة". نفس الشيء يمكن أن يقال عن التداول. في الواقع, فإن هذا القول المأثور القديم سوف يساعدك كثيرا على فهم كيف تصبح مستثمرا ناجحا داخل سوق الفوركس.
فكر معي قليلا, كم عدد المرات التي شعرت فيها بالإحباط أو حتى الغضب من نتائج التداول الخاصة بك؟ هل ربحت بعض المال في السوق, ثم فقدت كل شيء بعد ذلك؟ الشعور الذي قد تشعر به عندما يحدث هذا الشيء لك لن يفهمه أحد إلا إذا حدث له نفس الشيء من قبل.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع واللذي بدوره سيساعدكم علي النجاح علي الرابط التالي :
http://xs.gy/x2cn

a7med84
04-08-2015, 13:50
شكرا لك اخى الكريم على ذهذه الموضوعات لتعليميه فى السوق ان شاء لاله يكون هناك استفاده منها

والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

sniper_2015
04-08-2015, 13:53
بسم الله الرمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

Doodysamsom
04-08-2015, 15:03
والله مقالك اكثر من رااااااااااائع...
الحياة عبارة عن رجلة مليئة تجارب منها الفاشا ومنها الناجح؟.لانسان بيمر بمثل هذة التجارب فى حياتة
وا

ibrahim forex
04-08-2015, 17:22
التداول فى الفوركس ليس سهل نهائى لابد ان تعرف المزيد من التفاصيل فى الفوركس وان تكون على علم بكل شئ فى هذا المجال
وان يكون لديك صبر حتى تحصل على خبرة وتقدر ان تتاجر وتحقق ارباح

Adham nabil
03-06-2016, 21:31
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

حسام العدل
03-07-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Adham nabil
03-07-2016, 18:18
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

معتصم سباعنة
03-07-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على الموضوع القيم الذي يهتم بالنجاح والعمل الصحيح فهو مهم لكل مبتدئ
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

snnaky
01-25-2017, 14:14
لابد من أن تقوم بتحويل رغبتك في كسب المال إلى رغبة في التداول بطريقة صحيحة وتنمي عادات التداول الحسنة والأمور الروتينية المتكررة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إدراكك وتصديقك وتصرفك وفقا لحقيقة أن طريقة كسبك للمال كمتداول تكون عن طريق التركيز على العملية وليس على المال.و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

bakdz
01-25-2017, 15:41
التداول الناجح يحتاج الى احترام قواعد الفوركس و التي تأخذنا الى النجاح و تحقيق الربح من سووق الفوركس بكل سهولة .

samehsaeed13
01-25-2017, 20:33
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك ... يتوقف البوونص في حاال انك توقفت عن المشااركة في المنتدى
اتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرووري

xmenflis1
01-26-2017, 18:35
مرحباً
شكراً على إضافة
التداول فى الفوركس ليس سهل نهائى لابد ان تعرف المزيد من التفاصيل فى الفوركس وان تكون على علم بكل شئ فى هذا المجال
بتوفيق للجميع

him
01-26-2017, 18:35
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك يجب تتعلم الاساسسيات اول شي رحله النجاح تحتاج وقت طويل الي ان تتمكم من ربح عالي

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

rashford
01-26-2017, 21:49
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التاول الناجح هو من يجترم القواعد الأساية للنجاح في هذا السوق الخطير و يحسن تطبيقها و يعمل دائما على التعلم و اكتساب الخبرة في السوق .

adamarwan
01-26-2017, 23:03
نعم اخى فى العديد من اامور التى لبد من ان تكون
معك فى هدا الريحة منها الزاد الطوريل
الان ممكن ان تكون هدا الرحلة مساات ها بعديد
وحظ موفق

mohcine amari
01-26-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله
للاسف رايي من غير رايك فالفوركس مشروع مهني جاد و ان تقول انه رحلة فكانك تصف انه هواية و اذا اخذته من هذا المنظور لن تستطيع النجاح فيه

zizoo99
01-27-2017, 10:07
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالتداول الناجح يكمن اساسا من التعلم الكثير و اكتساب الخبرات اولا و ذلك بالمتاجره على حسابات تجريبيه فترات طويله و ابتعد يا اخى عن مقولات الفخ و الالاعيب و غيرها

WASEM DALLOUL
01-27-2017, 10:20
السلام عليكم
يا أخي الكريم ما بعد الفشل الا النجاح ولكن يجب دائما ان لا نحبط ولا نفقد الأمل وطالما الأمل موجود فهناك اكيد طريق الى النجاح يجب العمل عليه
وبالتوفيق للجميع

بشير حمدان
01-27-2017, 10:23
السلام عليكم
اخى ان النجاح فى اى مجال لا ياتى من فراغ ولكن اذا بدا بالعمل الجاد والصبر على الطريق حتى يتضح الامر لا شك انه يكلل بالنجاح . اخى ادراج رابط لمنتديات اخرى اعتقد انه مخالف للمنتدى ...

xmenflis1
01-27-2017, 20:04
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Mostafa Ezz
01-27-2017, 20:43
لابد ان تعرف المزيد من التفاصيل فى الفوركس وان تكون على علم بكل شئ فى هذا المجال
وان يكون لديك صبر حتى تحصل على خبرة وتقدر ان تتاجر وتحقق ارباح تقبل مروري

waelmma
01-28-2017, 11:09
:(:)):o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان
يكون هناك حكمة فى ادارة راس المال وهذا اول طريق النجاح

ahmed megahed
01-28-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كم اود ان اشكرك اخي الفاضل على هذا المقال الاكثر من رائع وهو يشرح اهمية التركيز على تطبيق استراتيجية ما دون النظر ااربح ام اخسر لكن بعد التجريب والتاكيد ان الربح اكثر
وهو كذلك يعالج نفسة المتداول وربنا يوفق الجميع

ahmed 92
01-28-2017, 16:46
اخى الكريم رحله صعبه وفى غايه
التوتر والعصبيه فى عالم الفوركس

xmenflis1
01-28-2017, 17:50
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Mostafa Ezz
01-28-2017, 18:39
لا بد من المثابرة فـالحياة
عبارة عن رحلة مليئة تجارب منها الفاشا ومنها الناجح؟.لانسان بيمر بمثل هذة التجارب فى حياتة تقبل مروري أخي

benisafcom
01-28-2017, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي اولا على الموضوع التعليمي الرائع حول
الموضوع الدي يساعد في نجاخ المتداول المبتدأ في بدايته في الفوركس
و تمنياتنا للجميع بالنجاح
تحياتي
اخوك خالد

فوريكسي
01-28-2017, 19:07
الرحلة نحو النجاح طويلة ومتعبة شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

vipx25
01-28-2017, 19:36
وان يكون لديك صبر حتى تحصل على خبرة وتقدر ان تتاجر وتحقق ارباح وتستمر بالسوق تحياتي

عبد الرحيم رافا
01-28-2017, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله
التداول الناجح هو الذي ياتي تماره في اخر الشهر تجد نفسك كاسب ما بين 10 الى 20 في المية من مجموع الايداع

بدر اشطيبي
01-28-2017, 20:04
يجب على كل متداول ان يضع برنامجا لتداوله يحدد فيه اهدافه
و ايضا الطريق نحو تحقيقه مما يمنح المتداول الخبرة اللازمة

vipx25
01-28-2017, 20:06
وان يكون لديك صبر حتى تحصل على خبرة وتقدر ان تتاجر وتحقق ماتستطيع ان تحققه من ارباح

aki
01-28-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذه النصائح الفوركس مجال ليس سهل لابد ان تصادف في طريقك العقبات لكن مع الاصرار يتم التغلب عليها.
حظ موفق

Mostafa Ezz
01-28-2017, 20:15

يجب علي المتداول أن يحول رغبته في المكسب واستعجاله الي رغبه في التعلم الجيد والسليم وبعد ذلك سيأتي المكسب بإذن الله ولكن المهم الاجتهاد

grow
01-28-2017, 20:18
السلام عليكم يا اخي
تحيااتي لك
الحيااه يا اخي مليئه بكل شئ ذي ما ف ربح اكيد ف خساااره اهم حاااجه اننا نتعلم من اخطاءنا بالتووووفيق

arrahmane
01-29-2017, 23:28
شيء مفروغ التعلم الفوركس قبل بدء التداول الحي في فوركس لان اموالك في خطر واهمية رأس المال وادارة رأس المال
شكرا على الموضوع بالتوفيق

bebars zolfakar
01-30-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك الوافى حول رحلة التداول الناجح التى يجب ان يعرفها كل متداول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

hemahack
02-10-2017, 22:55
يوما بعد يوم تتوضح وتتجلى لنا مواهبك وإبداعك والفكر الراقي الذي تحمله. اسمح لي اخي العزيز.......ان أرفع القبعة احتراما وتقديرا لك على ماتحمله من فكر نير ومعرفة ثاقبة بارك الله فيك محبتي وتقديري لك.. .........

Simple techo
02-10-2017, 23:15
اخي الكريم الموضوع عام ويجب الاخذ به في عين الاعتبار والعمل به
شكرا علي مجهودك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

malkalhrkat
02-10-2017, 23:43
بسم الله والحمد لله يا اخى الكريم انا احب ان اتوجه لك بالشكر على هذا الموضوعاهميه لكل عضو
واتمنى من حضرتك اضافت الكثير من هذه الشروحات والله يوفقك وشكرا

بدر اشطيبي
02-11-2017, 00:12
الرحلة اخواني تستمر بالانضباط والامتثال للقواعد التي يضعها
المتداول لنفسه بالتالي يعمل على تطبيقها بشكل اجباري

waelmma
02-11-2017, 08:06
:)):(:o اخى الفاضل بارك الله فيكوالحقيقة انه التداول بيكون محتاج الى صبر
والى نفسية مرتاحة حتى تاخد قرارات سليمة للتداول وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

xmenflis1
02-17-2017, 00:43
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع