PDA

View Full Version : نتائج اجتماع البنك المركزى

mezo1
04-08-2015, 14:42
هل اصدقائى بعد اعلان نتائج اجتماع البنك المركزى الامريكى القادم تتوقعون هبوط الدولار
انا اشك فى ذلك؟

سارة محمد
04-09-2015, 00:09
اختيار وتطبيق المنهج:
هناك مدرستان رئيسيتان للفكر عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق وتوقع الإتجاهات المستقبلية. مدرسة التحليل الفني تقوم على الجملة المشهورة “الإتجاه صديقك”. الإفتراض الأساسي هو أن السوق يتمتع بنوع من الثبات والمنطق في تحركاته. فإذا تحرك في هذا الإتجاه اليوم، فليس هناك مبرر لعدم تحركه في نفس الإتجاه غدا. هناك أنواع عدة من الجداول لمساعدتك على تحليل السوق وإتجاهاته وأيضا مؤشراته ومستوياته.
ثم هناك مدرسة التحليل الأساسي القائمة على أن ما يحرك السوق بالفعل هي أخبار دولة بعينها. هذا الأسلوب سوف يخبرك بتركيزا أقل على جداول الأمس والتركيز أكثر على أخبار الأمس. مثل كثير من الأشياء في الحياة، فكلا الأسلوبين ليس مثاليين، والمتاجر الناجح يستخدم كلا الأسلوبين. ومع ذلك، يجب عليك قبل المتاجرة تحديد أي المنهجين سيكون الرئيسي، وأن تلتزم به. إذا اعتقدت بأن الأساسيات تلعب دورا أكبر عن الإتجاهات، فركز تحليلاتك وتجهيزاتك على مشاهدة الأخبار وليس تحليل الجداول. الثبات على الفكر هو اسم اللعبة.
مارأيكم فى هذه الاستراتيجية او السياسة من وجهة نظركم ...؟؟؟

ahmedtaher
04-13-2015, 00:53
السلام عليكم ... الترند العام لليورو هو الهابط ولم نعرف فين القاع اللي من الممكن انه ينطلق منة ويعاود الارتافاع
بالتوفيق ان شاء الله

omaoma
04-13-2015, 01:14
بعض الاجتما ع ظهر انه الدولار قوى جدا ويجب انه نعرف انه اتداول على شراء الدورى اصبح افضل شى
والدولر اصبح قوى جدا والرتند العالم للدولار اصبح صاعد

سارة محمد
04-13-2015, 05:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

رضوى
04-13-2015, 05:24
السلام عليكم نفس الإتجاه غدا. هناك أنواع عدة من الجداول لمساعدتك على تحليل السوق وإتجاهاته وأيضا مؤشراته ومستوياته.
ثم هناك مدرسة التحليل الأساسي القائمة على أن ما يحرك السوق بالفعل هي أخبار دولة بعينها. هذا الأسلوب سوف يخبرك بتركيزا أقل على جداول الأمس والتركيز أكثر على أخبار الأمس. مثل كثير من الأشياء في الحياة، فكلا الأسلوبين ليس مثاليين، والمتاجر الناجح يستخدم كلا الأسلوبين. ومع ذلك، يجب عليك قبل المتاجرة تحديد أي المنهجين سيكون الرئيسي، وأن تلتزم به. إذا اعتقدت بأن الأساسيات تلعب دورا أكبر عن الإتجاهات، فركز تحليلاتك وتجهيزاتك على مشاهدة الأخبار وليس تحليل الجداول. الثبات على الفكر هو اسم اللعبة.
مارأيكم فى هذه الاستراتيجية او السياسة من وجهة نظركم شكرا لك

---------- Post added at 02:24 AM ---------- Previous post was at 02:23 AM ----------

السلام عليكم ياخى م هناك مدرسة التحليل الأساسي القائمة على أن ما يحرك السوق بالفعل هي أخبار دولة بعينها. هذا الأسلوب سوف يخبرك بتركيزا أقل على جداول الأمس والتركيز أكثر على أخبار الأمس. مثل كثير من الأشياء في الحياة، فكلا الأسلوبين ليس مثاليين، والمتاجر الناجح يستخدم كلا الأسلوبين. ومع ذلك، يجب عليك قبل المتاجرة تحديد أي المنهجين سيكون الرئيسي، وأن تلتزم به. إذا اعتقدت بأن الأساسيات تلعب دورا أكبر عن الإتجاهات، فركز تحليلاتك وتجهيزاتك على مشاهدة الأخبار وليس تحليل الجداول. الثبات على الفكر هو اسم اللعبة. وشكرا

masry928
04-13-2015, 17:16
فإذا تحرك في هذا الإتجاه اليوم، فليس هناك مبرر لعدم تحركه في نفس الإتجاه غدا. هناك أنواع عدة من الجداول لمساعدتك على تحليل السوق وإتجاهاته وأيضا مؤشراته ومستوياته

omaoma
04-13-2015, 17:36
بعض الاجتما ع ظهر انه الدولار قوى جدا ويجب انه نعرف انه اتداول على شراء الدورى اصبح افضل شى
والدولر اصبح قوى جدا والرتند العالم للدولار اصبح صاعد والدولر اليوم رفع جدا مقابل جميع العملات

Eslam1
04-14-2015, 07:24
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ahmedibrahim258259
04-21-2015, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم الدولار في الفترة الحالية قوي امام العملات بعد ترند صاعد لاكتر من 300 نقطة رجع نزل تاني وشكله مكمل الترند الهابط
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-25-2015, 13:08
لما يجتمع اطراف البنك المركزي الامريكي فاعلم ان الدولار سيصعد في غالب الاحيان
الناس دول يا اخي لما يجتمعون لا يجتمعون على الشاي بل على مصلحة البلد

sherry mohamed
04-25-2015, 15:54
تقبلوا مروري

MAGDYABDO
04-25-2015, 20:32
اعتقد ان المكان المناسب لهذا الموضوع هو القسم الخاص بحركه العملات
بالتوفيق اخي العزيز

sniper_2015
04-25-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

karimtutto
04-25-2015, 21:17
تقبلوا مروري

ali.22595
05-15-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل اعتقد بعد اجتماع البنك المركزى غالبا سوف يرتفع سعر الدولار واللة اعلم

jamila cchahed
05-15-2015, 20:41
بسم الله الرحمان الرحيم اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
تقبل مروري
والسلام

abderrahmenanis
05-17-2015, 17:51
السلام عليكم ياخى م هناك مدرسة التحليل الأساسي القائمة على أن ما يحرك السوق بالفعل هي أخبار دولة بعينها. هذا الأسلوب سوف يخبرك بتركيزا أقل على جداول الأمس والتركيز أكثر على أخبار الأمس. مثل كثير من الأشياء في الحياة، فكلا الأسلوبين ليس مثاليين، والمتاجر الناجح يستخدم كلا الأسلوبين. ومع ذلك، يجب عليك قبل المتاجرة تحديد أي المنهجين سيكون الرئيسي، وأن تلتزم به. إذا اعتقدت بأن الأساسيات تلعب دورا أكبر عن الإتجاهات، فركز تحليلاتك وتجهيزاتك على مشاهدة الأخبار وليس تحليل الجداول. الثبات على الفكر هو اسم اللعبة. وشكرا

mechanical
06-18-2015, 17:35
السلام عليكم ... انا شايف ان اليورو مش هيساوي الدولار ابدا لان الدعم عالي علي اليورو في المستويات القليله
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-19-2015, 14:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الدولار في الفترة الحالية قوي امام العملات بعد ترند صاعد لاكتر من 300 نقطة رجع نزل تاني وشكله مكمل الترند الهابط
تقبل مروري

محمد السيد
06-19-2015, 17:48
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ..

ASMAA TAHA
06-21-2015, 00:31
نتائج اجتماع اى بنك مركزى بتكون خطيرة جدا على السوق لانه اقل شئ بيتحرك اكثر من 1000 نقطة
اما بالنسبة الى من يملكون رؤوس اموال قليلة انصحهم ان يبتعدوا عن الفوركس تماما فى مثل هذه الاوقات

RomanyMoreed
06-22-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الاخبار اللي زي دي لازمها محلل اقتصادي خبير عشان يقدر يحدد اية اللي هيحصل في الاجتماع بالتحديد ويتوقع الناتج هيكون اية

AH3
07-21-2015, 20:39
الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت
تقبل مروري

pepobm
07-27-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

Schams
07-27-2015, 23:07
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

نادر صباح الدين
07-27-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لقد ارتفع الدور في الأونة الأخيرة ارتفاعا كبيرا لم يبلغة منذ سنوات، ولهذا فليس من الغرابة في شيء أن يأخذ بالانخفاض التدريجي لاعتبارين أثنين أولهما أن الأزمة اليونانية بدأت بالانفراج تقريبا، ومن الممكن أن تسير نحو المعالجة على المدى القصير، مع احتمالات أن تبقى قائمة على المدى البعيد، كما أن الاتفاق مع ايران يمكن أن يكون له دور أساسي في عودة الأوضاع الاقتصادية إلى وضعها، فمن المعروف أن الأوضاع الاقتصادية فب الفترة السابقة كانت استثنائية ولم تكن طبيعية.

csebai11
07-28-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
للاسف اخي انا فليل الخبرةففي تحليل الاحوال الاقتصادية للبلدان لذلك لا يمكنني مساعدتك

samiechikh
07-28-2015, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله
حسب رااااااااايي لا اضن انه سيقع هبوط للدولاار و ان وقع سيكون طفيفا مع العلم ان الدولار رجوعه
ليس بطيئا مثلا كاليورو

mohamedkarem
08-06-2015, 23:07
فظنى فيك ياسندى جميل

jozef82199
08-07-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركته كيف حالكم اتمني بخير كل واحد بيتمني يكون محترف من مبتدأ سريعا ان الامر ليس صعبا
ولاكن يحتاج الي الصبر و اللاستعانه بالله ة الصلي عل النبي و التوكل في وضع الصفقات في اوقاتمت مناسبه و
اتباع خطوات المحترفين لا اقول كل شيئ يفعلونه تفعله ولاكن حاول ان تفكر مليا قبل
فتح الصفقه و اذا ربحت لا تفتح صفقه بعدها بل ركز و ثابر و لا تمل ابدا و جرب جيدا
في الايميل التجريبي و بأذن الله ستكون افضل محترف ينظر اليك العالم بالمعلم

seifhd
08-07-2015, 14:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم ممكن ذلك
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 16:13
حقيقة اري ان الاخبار الاقتصادية المتمثلة في الاجندة الاقتصادية
هي داعم اساسي للتحليللين الفني والرقمي او الزمني ولاا اجده اساسيا في تحريك السوق

yansane
08-07-2015, 16:18
بعد اعلان نتائج اجتماع البنك المركزى الامريكى القادم تتوقعون هبوط الدولار ي الفترة الحالية قوي امام العملات بعد ترند صاعد لاكتر من 300 نقطة رجع نزل تاني وشكله مكمل الترند الهابط

Rafik belhassenn
08-08-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله
بعد اجتماع البنك المركزي اتوقع صعود الدولار

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوتي ماذا تتوقعون بعد اجتماع البنك المركزي ؟
انا عن نفسي اتوقع صعود الدولار

---------- Post added at 11:54 PM ---------- Previous post was at 11:49 PM ----------

اتوقع تغير أسعار العملات و مزيد الضغط على عمل الفوركس
صعود الدولار من شأنه أن يزيد الأرباح أو الخسارة حسب الصفقة

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

السلام عليكم
عندما نسمع عن اجتماع في البنك المركزي
فبالتأكيد ينتابنا التفاؤل بالربح قبل أن نعرف نتائج الاجتماع

---------- Post added at 11:58 PM ---------- Previous post was at 11:55 PM ----------

اجتماع البنك المركزي يصيبنا بالخوف فعادة لا يقع اجتماع الا في الحالات الطارئة أو عند تدهور السوق المالية

---------- Post added 08-08-2015 at 12:00 AM ---------- Previous post was 08-07-2015 at 11:58 PM ----------

اجتماع البنك المركزي يصيبنا بالخوف والقلق تجاه صفقاتنا المعقودة قبل الاجتماع فعادة لا يقع اجتماع الا في الحالات الطارئة أو عند تدهور السوق المالية

---------- Post added at 12:04 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

اجتماع البنك المركزي شيء جميل يدعونا إلى التفاؤل والتاني في عقد الصفقات فهو دليل على جدية العمل

---------- Post added at 12:06 AM ---------- Previous post was at 12:04 AM ----------

اجتماع البنك المركزي هو سبيل لوجود حل لأزمة معينة و اكيد وجود تغيرات في الفوركس

---------- Post added at 12:17 AM ---------- Previous post was at 12:06 AM ----------

البنك المركزي هو من يتحكم في أسعار العملات و هو من يسير سوق الفوركس
فانعقاد اجتماع بالبنك المركزي شيئ عادي ليس جديدا علينا

marwafawzy122
08-08-2015, 02:23
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

Chima
08-13-2015, 05:43
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ...................

huhu1998full2
08-22-2015, 02:50
الترند العام لليورو هو الهابط ولم نعرف فين القاع اللي من الممكن انه ينطلق منة ويعاود الارتافاع

Wassa04
08-22-2015, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اذا كانت النتيجة في صالح
الدولار اكييد راح يصعد و العكس

alaa ali
08-22-2015, 12:46
اهلا بكم
تعتبر ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر او جزء كبير منه
بالتوفيق

forex all arabes
09-08-2015, 23:01
السلام عليكم الخي الكريم لقد ارتفع الدور في الأونة الأخيرة ارتفاعا كبيرا لم يبلغة منذ سنوات، ولهذا فليس من الغرابة في شيء أن يأخذ بالانخفاض التدريجي لاعتبارين أثنين أولهما أن الأزمة اليونانية بدأت بالانفراج تقريبا شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

عاشق الفوركس
09-17-2015, 15:06
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
موضوع قديم ويارت لو الادارة تعمل على غلقه ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aboubakr el ayach
09-17-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نعم نحن طبها قد نتوقع الهبوط ولكن هذا غير كافي بل ما يجب ان نتوقعه بطريقة يقينية هو ان هناك امكانية لحدوث هبوط او صعود مفاجئ للزوج مع عدم غض الطرف عن المقاومة والدعم

simo1
03-21-2016, 14:05
كم آنتِم دآئمين ..

بجمال عذوبة احساسكِم

واختيااااااااركم وذوووقكم

آتووق دومآ لِ مصآفحكم و جديدكم العطر

دمتِم بِ أحسن حال
هل اصدقائى بعد اعلان نتائج اجتماع البنك المركزى الامريكى القادم تتوقعون هبوط الدولار
انا اشك فى ذلك؟

neversi4
03-22-2016, 13:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ibr08
03-22-2016, 13:16
بسم الله الرحمن الرحيم

mhmd.hmdy
03-22-2016, 13:24
البنوك المركزيه هى الى بتقر السياسه النقديه واى تدخل او قرار
او حاجه جديد بياخدها المركزى بتفرق جدا فى الاسواق والاسعار
وكل الكلام ده كله

ملاك الروح
03-22-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالطبع اخي الكريم قرارات البنوك المركزية لها تاثير على العملات وبالاخص البنك المركزي الامريكي وانا اتوقع الهبوط الحاد للدولار الايام المقبلة
اتمنى لك التوفيق

ahmadinho100
03-22-2016, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي الموضوع قديم نوعا ما والا اقدر ان اجيبك على الاجتماع الدي تتحدت عنه الموجو اقفال المواضيع

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى و جدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

ابوفؤاد
03-22-2016, 19:38
لابد م ان السيايه النقديه التى تنهجها امريكى بخصوص الدولار رات ان من الصالح العام و على لصادرات ان يتم تخفيض الدولار
و لا يمكن ان نتجهل الكلمات التى ترمى بها البنوك المركزيه و انما من الممكن ان تسير تلك المعتقدا الى وقت معيى ثم تنعكس

mounir trader
03-22-2016, 20:36
عضو ذهبى الصورة الرمزية ahmedtaher

Accumulated bonus
119.20 USD
شكراً
1

إرسال رسالة عبر Skype إلى ahmedtaher

السلام عليكم ... الترند العام لليورو هو الهابط ولم نعرف فين القاع اللي من الممكن انه ينطلق منة ويعاود الارتافاع
بالتوفيق ان شاء الله

abdelmadjid41
03-22-2016, 20:48
السلام عليكم وحمة الله تعالى اخي الكريم انا اعتقد انه الدولار قوي جدا لكنني لو كنت متاكد من المعلومة و احاول افادتك حول هذا الموضوع

mohamedforex4
04-24-2016, 22:27
والدولر اصبح قوى جدا والرتند العالم للدولار اصبح صاعد ... تحياتي لك .

elamir84
04-24-2016, 22:37
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

touab.ali
04-24-2016, 22:42
بصراحة اخي الكريم بعد السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لجميع الاعضاء ترى ان الهبوط سيكون قوي هذا الاسبوع و الله اعلم يا اخوة

drissou45
04-24-2016, 22:44
اقتصاد اروبا يواجه مشاكل كتيره؛ هدا يآتر على اليورو ؛ والبنك المركزي مزال يلجا الى سياسه التيسر الكمي مما يضعف اليورو ؛ واي صعود في يورو ليس في صالح اروبا

فوزي
04-24-2016, 22:50
احدهم بيقول هل اصدقائى بعد اعلان نتائج اجتماع البنك المركزى
الامريكى القادم تتوقعون هبوط الدولار اخى الكريم فى كل
الاجوال ممكن لاى عملة ان ترتفع او تهبط

Mahmoud2063050
04-24-2016, 22:57
انا ضعيف فى المسائل الاقتصاديه ولكن عندى سؤال
ماهى الطريقه التى يمكن عن طريقها زياده سعر الجنيه
المصرى أمام العملات الأخرى ؟ ولماذا لت تقم الحكومات المصريه
المتعاقبه من نهج الخطوات التى من شأنها رفع هذه القيمه؟

latraaa
04-25-2016, 20:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن تكون نتائج الإجتماع مطمئنة، و قيمة للجميع إن اشء الله، مشكور أخي الكيم و بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

elamir84
04-25-2016, 21:59
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

Harmonic
06-29-2016, 11:42
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ..

DarkReason
06-29-2016, 11:58
السلام عليكم ورحمته الله وبركته
نتائج اجتماع اى بنك مركزى بتكون خطيرة جدا على السوق لانه اقل شئ بيتحرك اكثر من 1000 نقطة
اما بالنسبة الى من يملكون رؤوس اموال قليلة انصحهم ان يبتعدوا عن الفوركس تماما فى مثل هذه الاوقات لانهم قد يواجهون خساره كبيره
واتمنى لكم التوفيق

eldiha
06-29-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , اعقد انت الدولار بعد الصعود ده انه هيكمل و مش بالسهل انه ينزل كده ده هو اقوى حاجه فـ مجال العملات من رأيي و اعتقد انه مستمر فى صعوده الفتره الجايه

raedreda
07-13-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

hma2014
07-19-2016, 14:07
انا شايف ان اليورو مش هيساوي الدولار ابدا لان الدعم عالي علي اليورو في المستويات القليله
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

liverpool FC
07-19-2016, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك على هذا الموضوع حول نتائج اجتماع البنك الدولي واصل تميزك

masr16
07-19-2016, 23:26

nonam
07-26-2016, 19:04
السلام عليكم ...البنك المركزي من اهم الادوات اللي لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب التحليل الفني والتحليل الاساسي متوافق مع التداولات اللي لابد التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-26-2016, 19:33
كان ذلك في وقت ان البنك كان بصدد زيادة في اسعار الفائدة وقد فعلها لكن لكم يكن للسوق اي تحرك
مناسب للخبر بل كان السوق عاديا وكانالبنك لم يزد اي فائدة

200
07-30-2016, 14:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Samirghatas
01-09-2017, 20:02
السلام عليكم الخي الكريم لقد ارتفع الدور في الأونة الأخيرة ارتفاعا كبيرا لم يبلغة منذ سنوات، ولهذا فليس من الغرابة في شيء أن يأخذ بالانخفاض التدريجي لاعتبارين أثنين أولهما أن الأزمة اليونانية بدأت بالانفراج تقريبا شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب
بالتوفيق اخى الغالى

alihassib0
01-09-2017, 20:35
اخي الكريم ان الفوركس و اقتصاد الدول ليس بلشك لاكن بدراسة للسوق و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

ebn masr
02-04-2017, 05:23
ايوة ممكن يحدث هبوط للدولار وممكن العكس لانه الاجتماعات قد تضيف ةقد تقلل ودة كله وارد انه يحصل عادى جدا

roshdy ahmed
02-04-2017, 06:23
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

alonsoo
02-04-2017, 07:14
الله اعلم اخى الفاضل هو فى ناس اصلا مختصة بواضيع التحليل هذه ولهم خبرة قوية جدا فى طرق تحليل الاخبار الاقتصادية

samehsaeed13
02-04-2017, 20:55
خى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

wwwfox12348
02-04-2017, 21:44
لا في الحقيقه اخي الكريم انا اتوقع ان هذا سيحصل اخي الكريم في الحقيقه انا اتوقع في المستقبل هبوط كبير في الدولار وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا واللي اللقاء