PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 08/04/2015

creatorman1978
04-08-2015, 14:56
يظهر سعر بتكوين ميل هابط طفيف في محاولة لاستعادة الاتجاه الهابط من جديد، بانتظار كسر مستوى 240.00 لتأكيد عودة التداولات داخل القناة الهابطة.

وبالتالي، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الهابط بقية اليوم بشرط الثبات دون 300.00، مع التذكير بالأهداف المنتظرة والتي تبدأ عند 210.00 وتمتد إلى 100.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 170.00 والمقاومة 300.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

foooooz
04-08-2015, 15:41
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
04-08-2015, 17:00
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

bilelchelseano
04-08-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنا يا اخي تحديث متميز لسعر بتكوين يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

yasrnavy
04-08-2015, 18:32
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamed1989
04-10-2015, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

amermazzen
04-10-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 17:18
تحليل رائع لسعر بتكوين اخى اتمنى ان تضع لنا المزيد منه واظن انه كان له تاثير على السوق .. تحليل فنى موفقك
وجزالك الله كل خير

$$$the best$$$
04-29-2015, 17:57
افتتح زوج اليورو مقابل الدولار تداولات هذا اليوم والأسبوع على فجوة سعرية صاعدة وضعت السعر فوق دعم القناة الهابطة الموضحة بالصورة، في حين لا تزال هناك احتمالية لأن نشهد تركيبة نموذج وتد هابط مستوى مقاومته عند 1.3405
مؤشر ستوكاستيك يقدم إشارات إيجابية على الإطار الزمني لأربع ساعات، لكن بالمقابل، فإن إغلاق شمعة الأسبوع الماضي دون دعم القناة الهابطة يعتبر إشارة سلبية قوية.
من هنا، فإن هذا التعارض بين العوامل الفنية يجبرنا على الحياد الآن، وننتظر التقارير القادمة للمزيد من التأكيد.

نطاق التداول المتوقع لهذا الأسبوع ما بين: الدعم 1.3000 والمقاومة 1.3505

الميل العام المتوقع لهذا الأسبوع: حيادي

takirg
04-30-2015, 12:49
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..
سطرت لنا أجمل المواضيع
دمت لنا ودام قلمك

malkaoui
05-29-2015, 19:38
يدل مؤشري الزخم على وجود زخم صعودي ويدعمان احتمال أننا من المرجح أن نشهد ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع مرة أخرى، في حين أن مؤشر الماكد قد ارتفع من قرب خط الصفر وتحرك فوق خط الاختراق. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني يجري تداوله أعلى بكثير من المتوسطين المتحركين لمدة 50 و 200 يوم وهو ما من شانه أن يدعم استمرار الاتجاه الصعودي قصير الأمد.

adnanhadi
06-15-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص سعر البتكوين وان شاء الله ننتضر كل جديد

kazo19
06-15-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات التي من خلالها نستطيع فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه في المتاجرة لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد.
بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-22-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الرائع الذي يخص تحديث منصف اليوم لسعر البت كوين تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

eslamtotti
06-23-2015, 07:05
بسم الله
طرحك لموضوع تحديث منتصق اليوم لسعر البت كوين رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر منك المزيد

amerdida
11-04-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لكل أعضاء منتدى فوركس حقيقية الامر تحليل جميل جدا لـ تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 08/04/2015
مثل هذه التحليلات تساعد التاجر بشكل كبير في فهم كيفة التعامل مع سوق الفوركس بشكل جيد فقط لابد من التركيز والمتاجرة بشكل جيد وعدم التسرع.
بالتوفيق.

basma192
02-23-2016, 23:13
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

fatmamahmoud
02-27-2016, 17:31
ممتاز اخي الكريم تحليل ممتاز ورائع لتحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين
اتمني لك مزيدا من التقدم والتوفيق وفي انتظار المزيد من التحليلات
مشكوور أخي

KynG for Ever
05-22-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
تحديث-منتصف-اليوم-لسعر-البت-كوين-
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-14-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 08/04/2015
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

محمد ابوغزاله
06-15-2016, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا المعلومه المفيده
جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

cherkaoui AAOUIQA
06-15-2016, 01:40
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

Ilovemygod
06-21-2016, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 08/04/2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

adoula
06-21-2016, 15:54
تحليل هائل ـلــ تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 08/04/2015 يظهر سعر بتكوين ميل هابط طفيف في محاولة لاستعادة الاتجاه الهابط من جديد مثل هذه التحليلات تكون مفيدة بكشل فهم كيفية تحرك السوق مستقبلا وكسب الربح عليه.
بالتوفيق.

malikacherr
06-21-2016, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم