PDA

View Full Version : 10 طرق لتبسيط التداول

hany morad
04-08-2015, 15:10
مقال اليوم تمت كتابته خصيصا للإجابة على التساؤلات الواردة بالعديد من الرسائل الإلكترونية بشأن عاداتي الشخصية في التداول. وعلى الرغم من أن جميع الإستراتيجيات والرؤى على الموقع تعكس طريقتي الشخصية في التداول, إلا أنني أعتقد أنه سيكون من الرائع أن أعطيك نظرة أكثر عمقا عن كيفية قيامي بالتداول. في الحقيقة, لم ينجح التداول الخاص بي في البداية حتى تمكنت من تبسيط القيام بالتداول, لذا, فإذا قمت أنت بتبسيط عمليات التداول الخاصة بك فسوف تقطع شوطا طويلا في طريق نجاح التداول الخاص بك.
وإليكم علي الرابط التالي الشرح التفصيلي لهذه الطرق وبالتوفيق :
http://xs.gy/vaf6

dollarsniper
04-08-2015, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا جديد في التعامل بالفوركس اشكر جميع الاخوة و الاخوات
على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية وتساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني ومنصات تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتجة
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

a7med84
04-08-2015, 20:27
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وان شاء الله يكون فى فهم

او استفاده منه فى التعامل مع السوق والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

Federerista
04-08-2015, 20:55
مشكور اخي على كل هته المعلومات انا لسة فاتح الرابط نبين انه جد مفيد وخصوصا بالنسبة لنل كمبتدئين و مش عارفين الكتير عن الفوركس

bilelchelseano
04-08-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طرق جيدة يا اخي سأعمل بها يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

مصراوى
04-08-2015, 22:56
بالفعل اخى الفاضل انا اتفق معك ولابد من اتباع تلك الخطوات الهامة والمفيدة والتى لها دور هام فى الاستمرار فى السوق والربح من خلالة وبالتوفيق

elkalaby
04-08-2015, 23:20
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

katreenaziz
04-08-2015, 23:31
شكرا لك اخى الكريم على شرح الطريق تبسيط التداول موضوع مفيد وهام بلنسبة للمبتدئين فى انتظار المزيد من المواضيع الهامة والمميزة اتمنى لك دوام الربح والتوفيق

Doodysamsom
04-08-2015, 23:33
مشكور يا اخى على تلك الطرق المطروحة لتبسيط التداول بالفوركس.؟
تمنياتى لك بالتوفيق....

mshehataa
04-08-2015, 23:39
شكرا اخى العزيز على موضوع تبسيط التداول فى مجال الفوركس وما فيها من عمل ممتاز
مع تمنياتى بالتوفيق فى انتظار المزيد

abdouberkani
04-08-2015, 23:58
اخي الكريم ، الوقت كفيل بتعليمك و ان تكسب خبرة مع مرور الأيام ،. لا تستعجل الأمور فلكل اجل أوان و يجب التدرب على الحساب التجريبي لمدة كافية حتى تكتسب خبرة التداول الصحيحة ، موفق

Bel
09-23-2015, 13:37
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

snnaky
11-05-2016, 22:56
والله يا اخى لو كنت وضعت المعلومة هنا لكان افضل من انك تعمل لنا شو اعلانى عن المدونة بتاعتك او من تسوقها لة
كان ممكن تضع المعلومة بدون هذا اذا كنت فعلا حريص على هذا امال انت عامل موضوع لية
ياريت تاخد بالك المرة الجاية وانت بتعمل موضوع اننا مش عاوزين موضوعك اللى فى المدون بالرابط بتاعة انت مش جاى تعلن عنها هنا

csebai12
11-06-2016, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخى كان من الافضل لو تم نشر المقال كاملا في هذا الموضوع كان افضل و اكثر افادة للاخوان

Qcaro
11-06-2016, 02:40
هذه النصائح جيدة لكل المتداولين وفعلا اهم شيء هو معرفة سبب دخول الصفقة وعدم الدخول العشوائي في الصفقات لانه قد يؤدي إلى خسائر وعدم تحقيق ربح

اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه والتي يستفيد منها

تقبل مروري ...

SaDaM
11-06-2016, 19:00
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وان شاء الله يكون فى فهم

او استفاده منه فى التعامل مع السوق والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

mobd31
11-06-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا جديد في التعامل بالفوركس اشكر جميع الاخوة و الاخوات
على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية وتساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني ومنصات تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتجة
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

saouchi.2015@gmail.com
11-06-2016, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد
وعلى هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله
لك ولجميع اعضاء هذا المنتدى التوفيق

adamarwan
11-06-2016, 20:29
فى الاول لبد من ان تتعلم
وان ترجب كل هدا الطرق التى بها ممكن ان تحصل على فرص جيد
فى السوق والتى بها تتعلم
وحظ موفق

mariamrz
11-14-2016, 01:34
شكرا علي تقديم المساعده والشر ح فالحقيقه انا بستفيد اكتر من النصابح اللى جايه م خبره
اتمنى تستمر ف كتابة مثل هذه النصائح مدعومه باستراتيجيات او مؤشرات
بالتوفيق

doaa sary
11-14-2016, 21:32
انا مبحبش ادوس ع لينكات لتكون هكر ياريت تجيبلنا الموضوع كامل كوبى هنا المقالة دى اللى بتقول عليها هو فى موضوع من غير محتوى كدا!

بدر اشطيبي
11-15-2016, 01:25
التداول ليس بالامر السهل و لا الصعب يكفي الثقة في النفس
و في الاستراتيجية ثم العمل بشكل منضبط تقبلومروري شكرا

xmenflis1
01-18-2017, 22:57
مرحباً شكراً على إضافة
التداول ليس بالامر السهل و لا الصعب يكفي الثقة في النفس
بتوفيق للجميع

karkory100
01-18-2017, 22:59
لنجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :

أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .

لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .

أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .

يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .

يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .

أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح ..

aki
01-18-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة للفوركس فهو مجال سهل لمن يشتغل ويتعلم كل يوم ويكتشف استراتيجيات ويشتغل عليها
وتختلف نظرة الفوركس من شخص الى اخر.