PDA

View Full Version : أوقات عمل بورصات العملات وأسماؤها بالتوقيت العالمي

KOKOFOAD
04-09-2015, 10:37
أوقات عمل بورصات العملات وأسماؤها بالتوقيت العالمي:

الانتهاء من العمل بالتوقيت العالمي بدء العمل بالتوقيت العالمي اسم البورصة
1 am 1 am طــوكيو
11 pm 6 am فرانكفورت
2 pm 7 am لنـــدن
10 pm 1 pm نيـويورك
1 am 10 pm ســـدني

melad
04-30-2015, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات , و انا سمعت فى مرة إن واد من المتاجرين كان بيقول إن من الأفضل ان يكون الدخول مع إفتتاح البورصات لإك لا تريد ان تكون فى السوق لوحدك , و لكن فى النهاية هذا السوق فاتح 24 ساعة , تحياتى لك

free_man
04-30-2015, 19:35
السلام عليكم اخي الكريم
وحياك الله ......
اود ان اشكرك على هذا الموضوع
الاكثر من رائع والمفيد في نفس الوقت
فشكرا لك وجعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري اخوك محمد من العراق....

محمد السيد
04-30-2015, 20:28
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة التي يحتاجها كل المتداولين .. ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

hager omar
04-30-2015, 21:18
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي توضيحك لهذه المواعيد والتي تكون مفيدة جدا للمبتدئين الذي يدخلون الي عالم الفوركس ولا يعلمون عنه شيئا

تقبل مروري

choomido
11-07-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

ahmedas89
11-07-2015, 18:23
السلام عليكم اخي الكريم
وحياك الله ......
اود ان اشكرك على هذا الموضوع الاكثر من رائع والمفيد في نفس الوقت فشكرا لك وجعله الله في ميزان حسناتك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

doaa sary
12-29-2015, 02:24
شكرا ليك
ع الجدول
الهام
موضوع مهم والجدول والاوقات لازم كل حد يعرفها
فعلا مهم
بالتوفيق للجمييع

aymansaleh
12-29-2015, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم كوكو, بالطبع مشكور على مجهودك في تقديم مثل هذه المعلومات لزملائك هنا في المنتدى ولكن كان من الافضل وضع هذه البيانات في جدول منسق او يمكنك ايضا وضع لينك لصفحة توقيت افتتاح الجلسات, ولكنك ذكرت ان جلسة طوكيو تفتح وتغلق في نفس الوقت
تقبل مروري

heroo252
12-29-2015, 21:34
الى يهمنا هو توقيت عمل سوق الفوركس بشكل عام وبتوقيت بلدنا ام الدنيا
وهو بيبدا من صباح الاتنين الساعه 12 وينتهى الجمعه 11.59 دقيقه قبل صباح السبت

harimeche
12-30-2015, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لك اخـــــي .... سبق وان تم التطرق إلى هدا الموضوع

أكثر من مرة ونصيحتي يجب على التاجر أن يعرف كل هده الأوقات

بتوقيت بلده

مع التحية وبالتوفيق

chlor
12-30-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع اخي الكريم ولكن لو تقوم بتنظيمه افضل. وايضا قم باضافة صورة لاوقات فتح واغلاق البورصات ان امكن وقم ايضا بتصحيح بورصة طوكيو

csebai12
12-30-2015, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل فترة تداول في سوق الفوركس هو عند نشاط البورصة الامريكية بما اني اتاجر على الازواج الرئيسية المبنية على الدولار

kheireddine
12-30-2015, 01:18
♣♣♣0☻☻☻☺♦♣اعتقد انه يمكنك المتاجره فى اى وقت ☻☻ويجب عليك ان تجرب جميع ♣♣♣♣الاوقات سواء عندما تفتح الفتره الاوروبيه او الامريكيه او الاسيويه وحضرتك اللى هاتقرر ما هى الفتره التى تستطيع ان تجنى بها ربحا كثيرا تبعا للاستراتيجيه بتاعتك ولكنك☺♦اعتقد انه يمكنك المتاجره فى اى ♣♣♣♣وقت ويجب عليك ان تجرب جميع الاوقات سواء عندما تفتح الفتره الاوروبيه او الامريكيه او الاسيويه وحضرتك اللى هاتقرر ما هى الفتره التى تستطيع ان تجنى بها ربحا كثيرا تبعا للاستراتيجيه بتاعتك ولكنك لا♣♣♣♣☺☺☺ تأخذ من احد وتفعل مثله يجب عليك ان تحدد مصيرك♦ لا تأخذ من احد وتفعل مثله يجب عليك ان تحدد مصيرك♠○•◘◘○•☺☻♣

harimeche
12-30-2015, 01:31
♣♣♣0☻☻☻☺♦♣اعتقد انه يمكنك المتاجره فى اى وقت ☻☻ويجب عليك ان تجرب جميع ♣♣♣♣الاوقات سواء عندما تفتح الفتره الاوروبيه او الامريكيه او الاسيويه وحضرتك اللى هاتقرر ما هى الفتره التى تستطيع ان تجنى بها ربحا كثيرا تبعا للاستراتيجيه بتاعتك ولكنك☺♦اعتقد انه يمكنك المتاجره فى اى ♣♣♣♣وقت ويجب عليك ان تجرب جميع الاوقات سواء عندما تفتح الفتره الاوروبيه او الامريكيه او الاسيويه وحضرتك اللى هاتقرر ما هى الفتره التى تستطيع ان تجنى بها ربحا كثيرا تبعا للاستراتيجيه بتاعتك ولكنك لا♣♣♣♣☺☺☺ تأخذ من احد وتفعل مثله يجب عليك ان تحدد مصيرك♦ لا تأخذ من احد وتفعل مثله يجب عليك ان تحدد مصيرك♠○•◘◘○•☺☻♣

--------------------------------------------

يا أخـــي ليه هدا الغش

مصر على أن تشتغل سبـــــــــــــام

لنفترض انه لم يرك أحد فمدا سيكون مصير أموالك هل ستكون

حلال في هده الحــــالة

mansar.dimo
12-30-2015, 02:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم
يا اخواني في منتدي فوركس العرب نعم يا اخي ولاكن في اي وقت يمكن التداول بي دون مخاطر

Federerista
12-30-2015, 03:19
صراحة شخصيا لا اجد كيف يمكن ان نجعل توقيت فتح البورصات العالمية كجزء من التحليل الفني والاخباري
للشارت لانه تبت انه هناك علاقة غير مباشرة بين التحليل الفني والاخباري وساعات بدء البورصات