PDA

View Full Version : افضل استراتيجات الفوركس للربح

KOKOFOAD
04-09-2015, 11:48
بسم الله الرحمن الرحيم

أنقل أليكم الاستراتيجيه التى يعمل بها السيد ( كيم ) وهو بالمناسبه من أشهر المتداولين اليابانيين وله طريقه خاصه سميت بأسمه ( أستراتيجية كيم ) .... وأعتقد بأن أحد الاخوه قد قام بطرحها من مده طويله ولكن لا بأس من اعادة طرحها لمن فاته ذلك.
المؤشرات عند المستر ( كيم ) هى نقاط الدعم والمقاومه اليوميه.
وأهم نقطه عنده هى أن تجعل اتجاه السوق العام هو صديقك .
ونقاط الربح عنده من 50 الى 100 نقطه يوميا .
وطريقته سهلة جدا ومريحه أيضا وهى كالتالي :

ضع أوردرين متماشين مع اتجاه السوق العام ... أجعل الصفقتين على نفس النسق ( يعنى بيعا أو شراء ) ... أجعل الاوردرين عند ثاني مقاومه وثالث مقاومه ( حسب الاتجاه العام للسوق ) أذا كان هبوطا مثلا... وعند الدعم الثاني والثالث أذا كان أتجاه السوق صعودا... أجعل وقف الخساره فوق المقاومه او الدعم الثالثه من 10 الى 15 نقطه.
يقول صاحب الاستراتيجيه المستر ( كيم ) بأن الحكمة من وضع الاوردرين هى :
أذا تحرك السوق قد يصل الى المقاومه الثانيه دون أن يصل الى الثالثه ثم يبدأ فى النزول مما يؤدى الى عدم تفعيل العقد الذى وضع على المقاومه الثالثه ... لذلك لجأنا الى هذا الحل لتفادى وصول السعر للهدف الثاني عن طريق العقد الاول الذى على المقاومه الثانيه.

هذه خلاصة أستراتيجيته بكل بساطه وهى بالطبع خاضعه للتجربه والتقييم من قبلكم حتى اثبات جدواها.... ديمو بارك الله فيكم

melad
04-30-2015, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم , شكا على هذة الإستراتجية و لكن عندى سؤال بسيط , ما هى نقط الدعم و المقاومة اليومية , كيف نحددها , ام هل تقصد بها مستويات البيفوت , اتمنى ان تعطينا مصدر الإستراتيجية إذا كان كتاب او فيديو او مقال , تحياتى لك و شكرا على الطرح و الإفادة

محمد السيد
04-30-2015, 22:10
حقيقة ،، انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذه الاستراتيجية .. لذا ارجو من حضرتك
– لو تكرمت – ان تعيد تحريرالموضوع مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم مثلي

tipou
05-01-2015, 00:04
يعطيك الف عااااافيه
على المووووضوع الراااائع
انا من متداولي و مفضلي التحليل اساسي و لازلت لم اجد الاستراتيجية مربخة و ثابتة
اشكرك كل الشكر على ابدااااعك
الله لايحرمنااااا منك
ولا من ابداااااااعك
تحيااااتي لك

csebai11
05-01-2015, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع مميز
هل هناك مؤشر يحدد المقاوم و الدعم اليومي او الشهري او على الساعة......

معتصم سباعنة
05-01-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استراتيجية رائعه اخوي - جاري التجربة - اشكرك اخوي جزيل الشكر
تقبل مروري

karass1
05-01-2015, 02:20
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعه، جاري تجريبها في آلحساب التجريبي، لكن هل يوجد اكسبرت لهذه الاستراتيجيه ؟

melad
05-28-2015, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على الإستراتيجية الجميلة و القوية و لكن إن كنت تتكلم عن البيفوت فالسعر يمكن ان يمشى فى إتجاه و ليكن صاعد مثلا دون ان يصطدم بأى دعم فيتم فتح الصفقة فى إتجاه خاطئ , تحياتى لك

himaya
05-28-2015, 13:09
يجب ان نستفيد من تجارب اصحاب الخبرة في هده الاستراتجيات لاكن يجب ان يعمل
كل واحد منها على تطيرها فلنا القدرة على دلك ولانبخل على بعضنا بالاستراتجيات الناجحة

antonioforex
05-29-2015, 00:38
السلام عليكم
مشكور اخي على طرخك لافضل استراتيجيات الفوركس التي نستطيع الاعتماد عليها
في عملنا لاني استفدت من هدا الموضوع الدي قدمته لنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل

ملاك الروح
05-29-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على استراتيجية القيمة - بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

a7med sniper
05-29-2015, 16:44
والله فى هذا السوق مفيش اكمتر من الاستراتيجيات فى التعامل فى السوق شكرا لعى الموضوعوبالتوفيق فى لتعامل به فى هذا السوق

والله يوفقكم والله المستعان

madmax07
06-21-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك افضل استراتيجات الفوركس للربح واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mohamed kota
06-21-2015, 21:11
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى
وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك تقبل تحياتى
وبالتوفيق
وشكرا...

RomanyMoreed
08-22-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

هي واضح انها طريقة جميلة للتداول بس المشكلة حضرتك ان شركة انيستا مش بتسمح بشغل الهيدج علي الاطلاق

بالتوفيق

نادر صباح الدين
08-22-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذا الشرح الجميل لهذه الاستراتيجية، واعتقد أنها مفيدة للغاية، وعلى الرغم من ذلك لا بد من التنبية إلى ضرورة أن تكون الصفقات بحجوم صغيرة وقابلة لأن يتحمل الحساب خسارتها في حال انقلاب السعر عما هو متوقع، كما من الضروري أيضا أن يضع المتداول حدا للخسارة المتوقعة والربح الذي يتطلع إليه، فإذا توفرت هذه الشروط بقي المتداول يتحكم في صفقاته، وقادر على جعلها مصدرا من مصادر ربحه، ويحول دون جعلها مصدر للخسارة.

ayda taher
08-22-2015, 22:57
الامر بحاجة لمزيد من الفهم وكذلك التجربة العملية
وفي كل الاحوال لكم جزيل الشكرعلى النصيحة

omarx150
08-23-2015, 06:25
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك وانتظر المزيد من مواضيعك
واتمنى لك النجاح والتوفيق
وجزاكم الله خيرا

mohsiin
08-25-2015, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية المربحة التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان تكون مصدر رزق لكل من يدخل الموضوع
و بالتوفيق

ahmed bakry
10-04-2015, 07:49
مشكور جدا على معلومتك المهمة جدا والمفيدة دى بخصوص افضل الاستراتيجيات المستدمة ف سوق الفوركس
واتمنا منك المزيد والمزيد من المعلومات والاسرتاتيجيات وتقبل دايما مرورى

بشير حمدان
10-04-2015, 07:55
السلام عليكم
اخى هو الشرح مش واضح اوى ولكن ارى انها قريبه من استراتيجيه الوافى عليه رحمه الله فهو كان يعمل على نقاط الدعم والمقاومه فى اتجاه الترند العام

a l
10-04-2015, 09:17
اهلا بكم
افضل استراتيجات الفوركس للربح بارك الله فيك على هذا الموضوع وعلى النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام

aymansaleh
10-04-2015, 10:39
الاخ الكريم, استراتيجية السيد كيم معروفه وجميله ورائعه ولكنها خطيره جدا ولها درجة مخاطره عاليه وتحتاج الى خبره وحنكه في التطبيق, ارجو من اي مبتدئ عدم تجربة هذه الاستراتيجيه عالحقيقي الا بعد اتقانها تمام عالديمو
تقبل مروري

Wassa04
10-04-2015, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هذه المعلومات لا تكفي حول هذه الاستراتيحية
من الافضل شرحها في فيديو بالتوفيق لك تقبل رموري

sofpreda
10-26-2015, 00:49
أجمل تحية لأعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
و كل الشكر لك أخي على تقديم هدا الموضوع الدي يلا شك هو مفيد للجميع
نتمنى المواصلة و بالتوفيق لكل الأعضاء

AHMED91
10-26-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
توجد الكثير من الاستراتيجيات المربحه ولكن تحتاج الي خبره جيده للتعامل مع السوق

snnaky
11-18-2016, 19:08
في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.
بس خد بالك كل استراتيجية وسيكون لها مدة صلاحية فعلا وسياتى اليوم التى تنتهى وساعتها من الممكن لو انك
واثق فيها جدا تكون نازل بتقلك فيها وفى صفقاتها وساعتها ستكون الخسارة مريرة

Mostafa Haredy
11-18-2016, 19:14
السلام عليكم اعتقد ان افضل استراتيجيه في الفوركس هي ان تكون لك استراتجيتك الخاصه وعدم الاعتماد
علي نظريات احد الاشخاص المحترفين لإنها لا تفيد دائماً ولو كان هؤلاء الاشخاص قد اعتمدوا علي منهج قديم لهم
ما نجح منهجهم واستراتجيتهم الخاص السابقه .. تقبل مروري اخي الكريم

freetrade
11-18-2016, 20:48
مع وجود الكثير من المتداولين ومنتديات الخاصة بالربح من الفوركس بنجد انه هناك الكثير من المتدوالين سواء العرب او الاجانب بيحاولو يبتكرو طرق واستراتيجيات للربح البعض قوي والبعض الاخر فيه سلبيات تحتاج تعديلات

Mostafa Ezz
11-18-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته /

مشكور أخي علي الموضوع شرح مميز ووافي جزاك الله كل خير انا مبتدئ واستفدت كثيرا تقبل مروري أخي الكريم

aym
11-18-2016, 23:15
افضل استراتيجيات فى الفوركس يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى تساعد على الربح فى الفوركس ولكن يجب على المتاجر اختيار
الاستراتيجية المنناسبة التى تفيد فى التتداول

csebai12
11-19-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل الاكتفاء يالقليل من النقاط و الالصفقات السريعة على الصفقات طولة المدى

adamarwan
11-19-2016, 02:04
من الاضفل ان تتمكن من ان ترجب السوق
لكى تتمكن من ان تقع على افضل الطرق التى بها
ممكنا ن تستخدم فى التداول بتاعك
وحظ موفق

doaa sary
11-19-2016, 21:34
سمعت عنها قبل كدا
مشكومر جداا
بالنسبالى انا حاليا بجرب استراتيجية سكالبنج
بالموفينج افريدج
ويارب تنفع معايا
بالتوفيق للكل

Abdo Abdo
11-19-2016, 21:59
شكرا يا اخي على موضوعك الجميل المفيد والملئ بالفوائد
ارجو ان يستفيد كل الاعضاء من كلامك هذا
في انتظار موضوعك القادم

snnaky
04-30-2017, 15:06
طيب يا اخى اشرحلنا هذة الطريقة وخصائصها بطريقة فنية امال حضرتك عامل موضوع لية؟ حضرتك عشان يبكون فى استفادة صح ويكون موضوعك مفيد بجد كان لازم يكون فى شرح وتوضيح للطريقة من خلال الشرح والتطبيق على شارت عشان الناس تفهم مش عشان حضرتك تعمل موضوع ولتاخد بونص بس يبقى اية الفايدة واية اللى ممكن نستفيدة احنا من موضوعك وعلى فكرة محدش غصب عليك انك تعمل موضوع بالعافية وتختار المحتوى انت اللى عامل موضوعك يبقى ياتعمل موضوع مفيد يابلاش

DrAhmedSH
04-30-2017, 16:56
هو فين الموضوع ؟؟
انت حاطط عنونان وخلاص حضرتك؟
ممكن لو عندك طرق ومعلومات تفيد بيها غيرك تقولها
وعموما شكرا انك حاولت تساعد

mido elshabrawy
04-30-2017, 18:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور علي الموضوع و علي الاستراتيديه الخاصه بالسيد كيم
و لكن انا اهتقد انني اعمل بأسلوب ابسط من هذا بكثير و مريح و بأوردر واحد فقط
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed abdelmomen
05-01-2017, 00:05
اعتقد ان الاهم من الاستراتيجية في السوق هي التحكم في النفس والتحكم في نفسية المتداول
لان لابد الانتظار على الربح في الصفقات الناجحة وبرضه غلق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب

charlizlix
05-01-2017, 01:13
شكرا على الإستراتيجية الجميلة و القوية و لكن إن كنت تتكلم عن
البيفوت فالسعر يمكن ان يمشى فى إتجاه و ليكن صاعد مثلا دون ان
يصطدم بأى دعم فيتم فتح الصفقة فى إتجاه خاطئ

A.mustafa
05-01-2017, 01:29
السلاموعليكم ورحمه الله وبركاته
, شكرا على الإستراتيجية الجميلة و القوية و لكن إن كنت تتكلم عن البيفوت فالسعر يمكن ان يمشى فى إتجاه و ليكن صاعد مثلا دون ان يصطدم بأى دعم فيتم فتح الصفقة فى إتجاه خاطئ .., تحياتى لك

saeyd
05-01-2017, 01:36
السلام عليكم
فى البداية اشكرك على طرح الفكرة لكن معذرة الاستراتيجية اللى حضرتك بتكلم عنها مش بالسهولة دى كان ممكن توضيح اكتر ولو بالصور اوفيديو قصير تشرح فيه الاستراتيجية باسلوب احسن من كدة وعالعموم اتمنى يكون حد فهمها صح ويشرحهالنا باسلوب ابسط