PDA

View Full Version : العجز التجاري البريطاني يسجل أعلى مستوى في 7 أشهر في فبراير

boula
04-09-2015, 22:01
أظهرت بيانات بريطانية اليوم الخميس ارتفاع عجز تجارة السلع أكثر من المتوقع إلى أعلى مستوى في سبعة أشهر في فبراير شباط مع تراجع قيمة الصادرات إلى أقل مستوى في أكثر من أربع سنوات. وأظهرت الأرقام تراجعا في البيانات التجارية لشهر يناير كانون الثاني التي بدت قوية في البداية.
وقال مكتب الإحصاءات الوطنية إن عجز تجارة السلع ارتفع إلى 10.34 مليار جنيه استرليني من 9.17 مليار في يناير كانون الثاني وهو ما فاق توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز. ونزلت صادرات السلع إلى 23.16 مليار استرليني في أدنى مستوياتها منذ سبتمبر أيلول 2010.
ويرجع انخفاض الصادرات بالأساس إلى ضعف المبيعات إلى الولايات المتحدة. واتسع العجز التجاري الكلي الذي يشمل تجارة الخدمات الى 2.86 مليار استرليني من 1.54 مليار.

ayoubharrab1
04-10-2015, 00:51
تعكس هذه العمليات الاستراتيجية التزام مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية الرئيسية لحكومة دبي، بالعمل المتواصل من أجل توسيع خبرات وحضور دبي في قطاع الضيافة الذي يُعد قطاعاً أساسياً لنمو الامارة وتقدم اقتصادهاethtjh

upnormal
04-10-2015, 06:35
السلام عليكم ..
الاخوة اعضاء المنتدى الغالي تحياتي وبعد . اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية وغيرها من الاخبار الهامة والمفيدة ونتمني للجميع الاستفادة منها قدر المستطاع، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري .

MedMax
04-15-2015, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك،
ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار

foooooz
04-18-2015, 20:36
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

bouch7anba
04-18-2015, 22:19
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية
من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية وغيرها من الاخبار الهامة والمفيدة ونتمني للجميع الاستفادة منها قدر المستطاع

zawali
04-25-2015, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اولا شكرا لك على الموضوع الجميل
أنا وبعد تجربة صغيرة في هذا السوق المجنون اعتبرها من أنجع الحلول

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 19:00
هل يمكنني ربط عدة حسابات في انستا فوركس بحساب واحد في المنتدي ام ان هذا غير ممكن بحيث يتم

توزيع الارباح علي تلك الحسابات وهل يمكن ربح اكثر من 250 دولار شهريا وماذا يحدث ان حدث هذا

khalil13
04-25-2015, 19:47
أعرب وزير المالية اليوناني خلال مقابلة مع صحفية "كاثيميريني" أبرز الصحف
اليونانية عن تفاؤله قائلا إنه "بالرغم من الخلافات بين أثينا وشركائها في منطقة
اليورو فإن أحداث السنوات الأخيرة تعطي أسباب للتفاؤل أنه سيتم التوصل
إلى حل الذي من شأنه أن يضع حدا للأزمة الراهنة".

rachidnex
04-25-2015, 21:06
شكرا لك اخ ايمن على مجهودك

mohamed alikouki
04-26-2015, 05:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري 

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري 

---------- Post added at 01:52 AM ---------- Previous post was at 01:51 AM ----------

تقبل مروري 

karass1
04-29-2015, 03:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية