PDA

View Full Version : التضخم في روسيا سيتباطأ في نهاية العام الحالي

boula
04-09-2015, 22:05
توقعت وزارة التنمية الاقتصادية الروسية تباطأ حادا لنمو التضخم في البلاد في نهاية 2015 بداية 2016، مما سيفسح المجال أمام البنك المركزي الروسي لتخفيف سياسته النقدية.

وقال وزير التنمية الاقتصادية الروسي ألكسي أوليوكايف الأربعاء 8 أبريل/نيسان، قال: "إن القيمة الفعلية للأجور ومبيعات التجزئة ستعود إلى الارتفاع نهاية العام الحالي – بداية العام المقبل نتيجة تباطؤ نمو التضخم".

وأشار أوليوكايف إلى أن تباطأ التضخم سيتيح للمركزي الروسي خفض معدل الفائدة الرئيسي، وبالتالي خفض معدلات الفائدة لجميع المقترضين.

كما توقع أوليوكايف أن ينمو الاقتصاد الروسي بنسبة 5% في عام 2018.

مصراوى
04-09-2015, 22:06
مشكور اخى الكريم علىىالموضوع ونتظر المزيد من تلك المواضيع لتعرف على اخبار تلك الدول وبالتوفيق للجميع

ayoubharrab1
04-10-2015, 00:47
تعكس هذه العمليات الاستراتيجية التزام مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية الرئيسية لحكومة دبي، بالعمل المتواصل من أجل توسيع خبرات وحضور دبي في قطاع الضيافة الذي يُعد قطاعاً أساسياً لنمو الامارة وتقدم اقتصادها.......fg

upnormal
04-10-2015, 06:38
السلام عليكم ..
الاخوة اعضاء المنتدى الغالي تحياتي وبعد . اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية وغيرها من الاخبار الهامة والمفيدة ونتمني للجميع الاستفادة منها قدر المستطاع، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري .

MedMax
04-15-2015, 01:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك واثابك الجنة
وتقبل الله منك واسال الله ان يجملك بالصحة والعافية ويهديك الرشد والحكمة والعلم النافع
كل شكرى وتقديرى لك يا اخى الفاضل

foooooz
04-18-2015, 20:41
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

bouch7anba
04-18-2015, 22:10
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية
وغيرها من الاخبار الهامة والمفيدة ونتمني للجميع الاستفادة منها قدر المستطاع

zawali
04-25-2015, 16:44
شكرا لك أخي الكريم على شرحك لكثير من النقاط المهمة في الفوركس
و أهم شيئ هو إدارة رأس المال لأنه من يدخل بغير دراية بالسوق سيخسر كامل حسابه حتى لو إلتزم ببقية العناصر

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

mohamed alikouki
04-29-2015, 05:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......