PDA

View Full Version : بنك انجلترا BoE "لن يقدم جديد" ، وارتفاع التوتر السياسى فى المملكة المتحدة

mohammed-baghida
04-09-2015, 22:36
يتوقع كريستوفر لومهولت ، المحلل فى دانسك بنك Danske Bank ، أن بنك انجلترا سوف يبقى "قيد الانتظار" بينما يبقى تأثير المخاوف المتعلقة بالانتخابات على الاسترلينى.

النقاط الرئيسية

"نتوقع ان يترك بنك انجلترا BoE سياساته النقدية دون تغيير اليوم."

"يجب أن تبدأ أسواق الاسترلينى فى الاستعداد للانتخابات العامة فى المملكة المتحدة فى أوائل شهر مايو: تاريخيا ينخفض الاسترلينى GBP فى الفترة التى تسبق الانتخابات – وليس على الأقل إذا كانت حكومة حزب المحافظين (والتضييق المالي، كل شىء اخر متساوى) على الرادار ".

"هذه المرة التوقعات معلقة بالنسبة للبرلمان ، مما يجعل لديها القدرة على أن تسبب التوتر فى السوق وتقوم بالتأثير على الاسترلينى GBP على المدى القريب".

lyes1977
08-15-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-21-2015, 04:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته

nouri
08-22-2015, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله ...والل انا اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري

hoodhood700
10-06-2015, 13:09
تبدأ أسواق الاسترلينى فى الاستعداد للانتخابات العامة فى المملكة المتحدة فى أوائل شهر مايو: تاريخيا ينخفض الاسترلينى gbp فى الفترة التى تسبق الانتخابات – وليس على الأقل إذا كانت حكومة حزب المحافظين (والتضييق المالي، كل شىء اخر متساوى) على الرادار

sid ahmed dodo
01-08-2016, 18:33
السلام عليكم مشكور اخي على الشرح الجيد لهذا المؤشر لأنها تساعد التاجر في المتاجرة لابد من كسب الخبرة الكافية خاصة في الحساب التجريبي قبل المتاجرة الحقيقية لأن التعلم اساس النجاح في الفوركس

ahmeddjihad
01-10-2016, 17:30
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح مشكوور على طرحك لهدا الموضوع