PDA

View Full Version : ارتفاع خام غرب تكساس الوسيط wti فوق منطقة 51.00 دولار/برميل

mohammed-baghida
04-09-2015, 22:39
سجلت أسعار النفط الخام اعلى مستويات الجلسة عند منطقة 51.21 دولار، قبل أن تنخفض قليلا إلى منطقة 51.11 دولار/برميل بعد أن ذكر الرئيس الإيرانى، فى خطاب فى التليفزيون أن إيران سوف تقوم بتوقيع الاتفاق النووى فقط بعد رفع كل العقوبات المفروضة عليها.

ارتفعت الأسعار حيث أن الموقف المتشدد لروحانى يعنى حدوث تأخير فى الاتفاق النووى واحتمالات منخفضة لارتفاع الصادرات الإيرانية فى المستقبل القريب.

الإمدادات عند مستويات ارتفاع قياسية

تم الحد من المكاسب بواسطة تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية eia ، الذى أظهر أن مخزونات النفط الخام فى البلاد قد ارتفعت إلى مستويات قياسية جديدة خلال الأسبوع الماضى، لتسجل أكبر زيادة منذ 14 عام حيث ارتفع إنتاج النفط.

مستويات فنية فى خام غرب تكساس الوسيط wti

نرى المقاومة الفورية عند منطقة 51.24 (المتوسط المتحرك ma 100 ساعة)، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى منطقة 51.83. على الجانب الأخر، فإن الكسر غلى ما دون منطقة 50.85 ، يمكنه أن يدفع الأسعار للانخفاض إلى منطقة 50.36.

lyes1977
08-15-2015, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-21-2015, 04:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته

nouri
08-22-2015, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله ...والل انا اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري

Chaymed
12-30-2015, 01:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم هذا عبدك ان كان مايريده منك فيه خير له فى دينه ودنياه
وعاقبة امره فيسره له يارب

sid ahmed dodo
01-14-2016, 16:37
اسعد الله مساءكم جميعا ايها الاخوة وبعد
يسعدني كثيرا ان اتابع معكم هذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية اخي العزيزوهذا لدورها الرئيسي في التحليل الفني وجاري التحميل ان شاء الله لهدا المؤشر وبالتوفيق اخي الكريم

ahmeddjihad
01-14-2016, 20:14
شكرا اخي الفاضل الكريم علي هذة المؤشرات وجاري
التحميل والتجربة لكن هل حضرتك جربتها