PDA

View Full Version : انخفاض زوج العملات استرلينى/دولار gbp/usd إلى منطقة 1.48

mohammed-baghida
04-09-2015, 22:43
اشتعلت موجة طلب أخرى مفاجئة للجميع على الدولار usd، حيث تسببت فى دفع زوج العملات استرلينى/دولار gbp/usd للانخفاض إلى منطقة 1.48.

ارتفاع الدولار usd

حتى الان، لم نسمع عن أى أخبار رئيسية مسئولة عن عمليات الشراء الجديدة التى نشهدها فى الدولار usd. بالإضافة لذلك، تبدو هذه الحركة أنها استمرار للاتجاه الذى بدأ بعد صدور محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية fomc يوم أمس.

أصدرت غرفة التجارة البريطانية تقريرا عن تباطؤ النمو فى الربع الأول اليوم، على الرغم من هذا فلم تلاقى هذه الأخبار أى اهتمام. وفى الوقت نفسه، يمكن أن يتأثر الزوج ببيانات الميزان التجارى فى المملكة المتحدة uk المقرر صدورها فى وقت لاحق اليوم.

مستويات فنية فى زوج العملات استرلينى/دولار gbp/usd

يتداول الزوج بالكاد فوق منطقة 1.48، والتى فى حالة كسرها لأسفل ، فإن هذا قد يدفع الزوج للانخفاض إلى منطقة 1.4749. على الجانب الاخر، فإن الارتفاع إلى ما فوق منطقة 1.4849 قد يدفع الزوج للعودة للارتفاع إلى منطقة 1.4880.

lyes1977
08-15-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-21-2015, 04:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته

nouri
08-22-2015, 05:09
السلام عليكم ورحمة الله ...والل انا اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري

salahusmo94
08-27-2015, 14:20
سوف يتم صدور تقرير الناتج المحلى الإجمالى الأمريكى للربع الثانى جنبا إلى جنب مع بيانات مطالبات البطالة الأسبوعية وبيانات مبيعات المنازل المعلقة.

ahmeddjihad
08-28-2015, 01:21
شكرا ايها العضو الكريم اشكرك جزيل الشكر
اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري

sid ahmed
08-28-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذه السلسلة المتميزة وعلى هذه المؤشرات الرائعة والتي يكن للمتداولين من خلالها اعتماد التحليل المناسب سواء كان التحليل فنيا او اخباريا او كلاسيكيا كما يمكنه اختيار استراتيجية مناسبة من شانها ان تساعده في تجارته وتحقيق الاهداف المسطرة والتي من شانها اثراء رصيد التاجر
بالتوفيق للجميع

sid ahmed dodo
12-23-2015, 21:09
شكرا لك اخى الفاضل بجد شكرا على المؤشرات دى انا كنت بدور
على الموضوع ده فعلا بعد اذنك انا هاخد ااموضوع ده هاحطه فى القسم التعليمى من اجل استفادة الجميع

Chaymed
01-08-2016, 01:17
يعطيك ربي الف عافيه على الطرح المفيد
جعله الله فى ميزان حسناتك يوم القيامه
وشفيع لك يوم الحساب .........
دمت بحفظ الرحمن

douerapark
01-08-2016, 02:30
شكرا ايها العضو الكريم اشكرك جزيل الشكر
اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري....................

kalouforex
01-17-2016, 12:40
السلام عليكم شكرا لك اخي
بصراحه انا مازلت أطلع إلى مواضيعك التي تمنحني دائما أفكار جيدة وجميلة وتساعدني
و أنا مزالت مبتدئ بالفوركس وهذا الموضوع أثار إعجابي كثيرا
و السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع

mohamed.amir
01-17-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله مشكور اخي الكريم على المعلومات جزاك الله كل خير و السلام عليكم

hamza85
01-17-2016, 21:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 07:58 PM ---------- Previous post was at 07:58 PM ----------

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع القيم

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:58 PM ----------

انت معلم واحنا منك نتعلم

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

بالتوفيق لكم جميعا