PDA

View Full Version : زوج العملات يورو/دولار eur/usd: المستوى الرئيسى القادم يقع عند منطقة 1.0710 - sg

mohammed-baghida
04-09-2015, 22:44
تعلق كيت جوكس ، من سوسيتيه جنرال، على ان زوج العملات يورو/دولار eur/usd قد قام بالكسر إلى ما دون منطقة 1.08 قبيل الموعد النهائى لسداد اليونان لصندوق النقد الدولى imf اليوم، وسوف يتواجد الدعم الرئيسى لانخفاض الزوج عند منطقة 1.0710 .

النقاط الرئيسية

"قام زوج العملات يورو/دولار eur/usd بالكسر إلى ما دون منطقة 1.08 قبيل سداد الدفعة المتوقع من اليونان إلى صندوق النقد الدولى imf. وسوف يتحول التركيز إلى المفاوضات حول أموال جديدة بتسهيلات أكبر فى السداد خلال الشهرين المقبلين ".

"منطقة المراقبة التالية عند قاع 31 مارس الذى يقع عند منطقة 1.0710 ، على الرغم من اننا إذا انتقلنا خطوة إلى الوراء، فإن الارتداد إلى ما فوق منطقة 1.10 قد فشل للمرة الثانية ، ونحن نتداول حاليا داخل نطاق سعرى بين هناك وبين قاع منتصف مارس. لقد سجلنا هذا المستوى عندما اقتربيت عوائد سندات الخزانة لأجل سنتين من 75 نقطة اساس ، بارتفاع 20 نقطة اساس فوق المستويات الحالية، وربما ينبغى ألا يتم تسجيل زوج العملات يورو/دولار eur/usd لمنطقة التكافؤ حتى نرى تلك المستويات مرة أخرى - والتى تتطلب نموا واضحا فى البيانات الأمريكية. "

lyes1977
08-15-2015, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

albersamir
08-15-2015, 11:43
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

sos_sara
08-21-2015, 03:48
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

sid ahmed
08-22-2015, 05:37
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

hoodhood700
10-06-2015, 12:54
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أنه نتداول حاليا داخل نطاق سعرى بين هناك وبين قاع منتصف مارس. لقد سجلنا هذا المستوى عندما اقتربيت عوائد سندات الخزانة لأجل سنتين من 75 نقطة اساس ، بارتفاع 20 نقطة اساس فوق المستويات الحالية،، وهذا حسب التحليل الفني وشكرا جزيلا

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

على الرغم من اننا إذا انتقلنا خطوة إلى الوراء، فإن الارتداد إلى ما فوق منطقة 1.10 قد فشل للمرة الثانية ، ونحن نتداول حاليا داخل نطاق سعرى بين هناك وبين قاع منتصف مارس.

---------- Post added at 10:54 AM ---------- Previous post was at 10:53 AM ----------

على الرغم من اننا إذا انتقلنا خطوة إلى الوراء، فإن الارتداد إلى ما فوق منطقة 1.10 قد فشل للمرة الثانية ، ونحن نتداول حاليا داخل نطاق سعرى بين هناك وبين قاع منتصف مارس.

engaym
10-06-2015, 12:59
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى ان تقدم التحليلا لباقى العملات التى يمكن المتاجرة
بة ونتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس ان شاء الله

egyptian200100
10-06-2015, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
زوج اليورو دولار
من افضل الازواج للتداول
وانا اعمل عليها منذ دخولى سوق الفوركس
من 4 سنوات تقريبا
والزوج اعتقد انه سيوال الارتفاع
مشكور
وتقبل مرورى

sid ahmed dodo
01-08-2016, 18:30
بسم الله الرحمان الرحيم
تعدد المؤشرات في اعتقادي هو شىء سيىء فهو يشتت افكارنا و يجعلنا دائما
نعيد التفكير و التجريب املا منا في العثور على المطلوب
وبالتالي نجد انفسنا في مرحلة البداية من جديد

ahmeddjihad
01-10-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى شكرا جزيلا اخي على المؤشر الرائع وبالتوفيق