PDA

View Full Version : زوج استرليني/دولار استرالي gbp/aud يتداول أدنى 1.92

mohammed-baghida
04-09-2015, 22:46
- يحوم زوج استرليني/دولار استرالي gbp/aud أدنى مستويات 1.92 حيث تخلى الاسترليني عن أرباحه من الدمج والاستحواذ m&a التي شهدها في الجلسة السابقة.

رد فعل مكتوم على البيانات البريطانية

بقي الزوج مرنًا لأرقام العجز التجاري المخيبة للآمال في المملكة المتحدة بعد أن انخفض أكثر من 200 نقطة من المستوى الصعودي اليومي عند 0.9394. وصل الزوج إلى مستوى هبوطي عند 1.9281 قبل أن يرتد عائدًا إلى مستويات 1.92.

الحافز التالي هو قرار المعدل من بنك انجلترا، مع ميل التقديرات لعدم تغيير في في أدوات السياسة الرئيسية.

المستويات الفنية لزوج استرليني/دولار استرالي gbp/aud

توجد المقاومة الفورية عند 1.9262 (100-dma) وفوق ذلك يمكن أن تمتد الأرباح إلى مستويات 1.93. على الجانبة الآخر فإن الاختراق أدنى 1.9191 قد يدفع الزوج هبوطيًا إلى 1.9143.

lyes1977
08-15-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-21-2015, 03:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

sid ahmed
08-22-2015, 05:33
هلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه مشكور اخي الكريم على هذا المجهود

Chaymed
12-30-2015, 02:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع مفيد وقيم
بارك الله فيك وجزاك خيرا
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

mohamed.amir
12-30-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المعلومات
جزاك الله كل خير

ahmeddjihad
01-04-2016, 21:00
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
ان اليورو دولار بشكل عاام اكتر عملة متقلبة واسرعهاا فهي عمتين ذات كفائة قوية وسريعة ولذالك انصح الجميع بالمتاجرة
عليهم بحذر كبير جداا حيث اسبوع ترند صاعد واسبوع ترند هابط يجب ان نكون بصفقات اقل زمن مع هذة العملتين بشكل عام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي

sid ahmed dodo
01-14-2016, 16:02
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير