PDA

View Full Version : زوج دولار/فرنك usd/chf يصل إلى مستويات صعودية أسبوعية جديدة فوق 0.97

mohammed-baghida
04-09-2015, 22:47
اخترق زوج دولار/فرنك usd/chf خلال الحاجز 0.97 وبقي صاعدًا خلال الجلسة الأوروبية مدفوعًا بشكل أساسي بضعف زوج يورو/دولار eur/usd بعد تراجع العملة المشتركة إلى المستويات الهبوطية الأسبوعية 1.0730.

زوج دولار/فرنك usd/chf يرتفع فوق 0.9700

حاليًا يتداول زوج دولار/فرنك usd/chf صعوديًا بنسبة 0.51% عند 0.9708 مع إعادة اختبار المستويات الصعودية الأسبوعية التي سجلها عند مستويات 0.9721. وسع الزوج أرباحه بعد 0.9700 حيث يستمر الدولار الأمريكي في الارتفاع مقابل منافسيه الرئيسيين بعد محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الذي أظهر أن البنك المركزي لا يزال على الطريق لرفع أسعار الفائدة هذا العام.

مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس القوة النسبية للدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الست يتداول صعوديًا بنسبة 0.36% عند 98.62 ممتدًا بعد ارتفاع محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة.

في الوقت نفسه يتحول انتباه المداولين الآن نحو أرقام مطالبات البطالة الأمريكية للمزيد من التحفيز للزوج.

المستويات الفنية لزوج دولار/فرنك usd/chf

في الاتجاه الصعودي توجد المقاومة التالية عند مستويات 0.9745 وفوق ذلك يمكن أن تمتد الأرباح إلى مستويات 0.9800. في الاتجاه الهبوطي قد يوجد الدعم الفوري عند مستويات 0.9650 وأدنى ذلك عند 0.9600.

lyes1977
08-15-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:42 AM ---------- Previous post was at 10:33 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-21-2015, 04:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته

nouri
08-22-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله ...والل انا اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري

sid ahmed
08-22-2015, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته اخي الكريم مشكور على المشاركة ارجو ان تفيدنا بالمزيد في الستقبل القريب ان شاء الله
مع تحياتي لكل مستخدي هذا المنتدى وادعو الله التوفيق للجميع

Salahcnam2016
10-24-2015, 19:37
محا زوج دولار/فرنك الخسائر وقفز عائدًا إلى العروض، موسعًا زخمه الصعودي لليوم الثالث على التوالي هذا الاثنين، حيث وجد الدولار قوة متجددة على خلفية تزايد معنويات المخاطرة.

sid ahmed dodo
01-05-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته اخي الكريم مشكور على المشاركة ارجو ان تفيدنا بالمزيد في الستقبل القريب ان شاء الله
مع تحياتي لكل مستخدي هذا المنتدى وادعو الله التوفيق للجميع

ahmeddjihad
01-14-2016, 20:54
طاب يومكم جميعا اخواني الكرام في هذا المنتدى الكريم وبعد.... والله انا جد سعيد بهذا العمل الممتاز والذي يساعدنا كثيرا فيما يخص المؤشرات الفنية الجميلة ومنها هذا المؤشر القوي والذي يجري تحميله ان شاء الله وشكرا