PDA

View Full Version : زوج دولار/ين usd/jpy مهيًا لاختبار 120

mohammed-baghida
04-09-2015, 22:49
محا زوج دولار/ين usd/jpy أرباحه السابقة ويتداول بخفوت خلال منتصف الجلسة الأوروبية على الرغم من خط الترند الصعودي الذي شهده الدولار الأمريكي مرتفعًا على خلفية موجة قوية من محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الذي صدر أمس.

زوج دولار/ين usd/jpy ينخفض من 120.20

حاليا يتداول زوج دولار/ين usd/jpy ثابتًا عند مستويات هبوطية جديدة للجلسة في مستويات 120.07 مرتدا من المستويات الصعودية 120.39 التي سجلها في الجلسة الآسيوية. محا زوج دولار/ين usd/jpy جميع الأرباح المعززة بلجنة السوق المفتوحة وتحول إلى المنطقة السلبية باعتدال على خلفية الارتداد الذي شهده على المدى الطويل وعائدات الخزانة للمدى القصير والتي سحبت الدولار هبوطيا في نهاية المطاف.

تحرك مؤشر الدولار أيضا مبتعدا من المستويات الصعودية للجلسة عند 98.71 وارتد إلى 98.58. في الوقت نفسه قد تكون الأسواق منتظرة الآن لبيانات التوظيف الأمريكية في جلسة قليلة البيانات في وقت لاحق.

المستويات الفنية لزوج دولار/ين usd/jpy

في الاتجاه الصعودي توجد المقاومة التالية عند 120.39 (المستوى الصعودي لليوم) وفوق ذلك يمكن أن تمتد الأرباح إلى مستويات 120.50. في الاتجاه الهبوطي قد يوجد الدعم الفوري عند 120 وأدنى ذلك عند مستويات 119.86 (50-dma).

lyes1977
08-15-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-21-2015, 03:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

nouri
08-22-2015, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله ...والل انا اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري

sid ahmed
08-22-2015, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق .

sid ahmed dodo
01-09-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تبنى انظمة التداول الآلي في الفوركس على مؤشرات تقنية في السوق ولكن ما يجري اليوم في الأسواق من تأثر بالامور الأساسية أكثر من المؤشرات التقنية مثل الأخبار العاجلة و الخطابات و المؤتمرات التي من شأنها تغيير إتجاه السوق و بالتالي قد تحقق هذه الأنظمة خسائر غير متوقعة حيث لا تستطيع قرأت مدى تأثير هذه الأخبار على السوق

smile80992
03-23-2016, 20:02
شكرا يا كبير على المؤشر وانشاء الله هاجربه على الديموا
واتمنى ال جربه يقولنا نتيجته ايه معاه وبيعيد رسم نفسه ولا لاءه

belabied
04-05-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة