PDA

View Full Version : إستفسار أرجوكم

Pages : [1] 2

ayoub321
04-09-2015, 23:21
أرجو من اخواني أن يقوم بتفسير لي هذه النقطة وأسأل الله لكم التوفيق

كيف احدد أول خط مقاومة لكي أطبق عليه شروط المقاومة الرقمية

eragon
04-12-2015, 13:10
قم بارفاق مؤشر الزجزاج ZIGZAG من قائمة المؤشرات Indicators
ثم ارسم خطوط الدعم والمقاومه بناء علي القمم والقيعان بالمؤشر .
هذه تعتبر اسهل طريقه وفعاله

ahmedtaher
04-12-2015, 18:01
السلام عليكم .... اول انعكاس سعري وتغيير للاتجاة هو دة اول مقاومة حصلت للسعر ودة بيكون في السابق من الشارت
... بالتوفيق تقبل مروري

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تستخدم مشر الباربوليك سار لانه هايفيد كتير في تحديد الدعوم والمقاومات
تقبل مروري اخي الغالي

hager omar
04-23-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة لم اعرف اجابة لموضوعك هذا ولكن اري ان هناك بعض الاعضاء اجابو لك علي تساؤلك

تقبل مروري

نادر صباح الدين
04-23-2015, 01:12
المقاومة بالتعريف هي النقطة التي يرتد فيها السعر في طريق الصعود، فإذا كان سعر اليورو يرتفع إلى 1.0700 مثلا، ثم يعود ويتراجع إلى أقل من ذلك، وما يرتفع المؤشر مرة أخرى حتى يصطدم بتلك النقطة ويعود مجددا إلى الأدنى، وعندما يتكرر ذلك فإن هذا يعني أن هناك مقاومة تحول دون صعوده إلى الأعلى، ويمكن اكتشافها مرئيا عندما تنظر إلى المخطط البياني لحركة السعر، أما الدعم فيتعلق بالنقطة التي لا يستطيع المؤشرات تجاوزها في هبوطه مرات عديدة، واعتقد أن التداول الناجح هو الذي يأخذ بالاعتبار حدود المقاومة والدعم بشكل اساسي، مع الإشارة إلى أن اختراق السعر لأي من الحدين قد يترتب عليه اختراق أوسع فيما بعد.

ayman nasr
04-23-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قم بارفاق مؤشر الزجزاج ZIGZAG من قائمة المؤشرات Indicators

moutanabbih mohammed
04-23-2015, 01:33
لكي تحدد مناطق المقاومة افتح الشارت و حدد المناطق التي يصل إليها السعر تم يعاود الهبوط فتلك المناطق تعتبر مناطق مقاومة لا يستطيع السعر اختراقها

ahmed mo
04-23-2015, 01:35
هو بيكون من خلال الفريمات الكبيره فى السوق الاربع ساعات واليومى وحت الاكبر ممكن

من اجل استخراج الدعم والمقاومه القويه فى السوق

MAGDYABDO
04-23-2015, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى طرق كتير لتحديد المقاومه انصحك بالدخول الى القسم التعليمي ستجد ما يفيدك ان شاء الله

user_21
04-23-2015, 12:04
المقاومة بالتعريف هي النقطة التي يرتد فيها السعر في طريق الصعود، فإذا كان سعر اليورو يرتفع إلى 1.0700 مثلا، ثم يعود ويتراجع إلى أقل من ذلك، وما يرتفع المؤشر مرة أخرى حتى يصطدم بتلك النقطة ويعود مجددا إلى الأدنى، وعندما يتكرر ذلك فإن هذا يعني أن هناك مقاومة تحول دون صعوده إلى الأعلى،

ali.22595
05-09-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل فى مؤشرات بتبينها بص افضل اقرا كتب عن الدعوم والمقاومة
هتفيدك اكتر وشرحها بلتفصيل عشان تفهمها وتشتغل عليها صح

abdoucooll
05-09-2015, 22:33
مؤشر البولينجر باند دائما ما يصدق في توقعاته ولكنك لا يوجد مؤشر نسبة نجاحه تصل إلي درجة مائة بالمائة مثل الموفينج افيريدج

masry928
05-10-2015, 22:49
ده نفس سؤالى على فكرة ياريت حد يجاوبنا
بصراحه نفس الموضوع ده شاغلنى اشمعنا بقى عاوزي نعرف
ياسلام لو احد من الاعضاء قالنا تفسير ده ايه لان بردو انا مش عارف

8150017
05-10-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خطوط المقاومه والدعم ممكن تحددها بسهوله عن طريق رسم مؤشر فيبوناتشى على الشارت وانا افضل رسمه على الفريمات الكبيره ومنها تعرف خطوط المقاومه والدعم

wael33
05-10-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع احلام التجارة
كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق
يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

فوركسوريا
05-12-2015, 13:24
المقاومة بالتعريف هي النقطة التي يرتد فيها السعر في طريق الصعود، فإذا كان سعر اليورو يرتفع إلى 1.0700 مثلا، ثم يعود ويتراجع إلى أقل من ذلك، وما يرتفع المؤشر مرة أخرى حتى يصطدم بتلك النقطة ويعود مجددا إلى الأدنى، وعندما يتكرر ذلك فإن هذا يعني أن هناك مقاومة تحول دون صعوده إلى الأعلى،

magic777
05-12-2015, 18:31

المؤشرات ممكن تبني استراتيجيات وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

samieh
05-22-2015, 04:15
السلام عليكم
ممكن توضح يا اخى باى شارت فاضى ما تريد رسمه وانا هعلمك ترسم ازاى
لكن اللى مش فاهمه من سؤالك شروط المقاومة الرقمية ماذا تقصد بها

fatehbtn
05-28-2015, 13:03
تفاعلك مع المنــــــــــــــــتدى و كل مواضيعك اضافة رائعة لمنتدى فوركس مصــــــــــــــر
شـــــرح بسيط ليفهم المبتدىء
فبوركت وجزا ك الله خيرا

yassine imq
05-28-2015, 13:33
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

a7med sniper
05-28-2015, 14:01
عموما الدعم والمقاومه القويه للتعامل بها ف السوق بيكون من خلال الفريمات الكبيره اقوى واسهل فى الاستخراتج والله المستعان

وبالتوفيق ىف التعامل فى السوق

engaym
05-28-2015, 14:11
السلام عليكم اخى يمكنك معرفة كل شئ عن المقاومة وطرق التحديد الخاصة بة وتحديدها على الشارت من خلال التوجة
الى القسم التليمي فى المنتدى وسوف تجد كل ماتريد معرفتة وبالتوفيق للجميع

popa2015
05-28-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Kiing
05-30-2015, 20:58
ممكن انه متلا مع اول انعكاس سعري وتغيير للاتجاة هو دة تم منه مع اول مقاومة حصلت للسعر ممكن انه بيكون في السابق من الشارت تم منه هناك متلا نقول بالتوفيق تقبل مروري وشكرا

هاشم احمد
05-30-2015, 22:10
السلام عليكم
ان تأثير الاخبار يتوقف عند المدى القصير لان التأثير يتمركز حول موافقة الاصدارات لتوقعات الاقتصاديين في السوق ولكن التأثير الحقيقي لها فهو على المدى الطويل وهو تأثير غير محسوس لاغلب التجار في سوق الفوركس، لان الغالبية من التجار تتداول اموالها على المدى القصير، وبالتالي لا تشعر بالتأثير الحقيقي لهذا الاخبار، وبالتالي فيمكن للمستثمرين المتاجرة اعتمادا على تحليل البيانات ومدى تأثيرها على قيمة العملة واستغلال الفرص التجارية قصيرة الاجل، التي تقدمها البيانات في غضون الدقائق الاولى والثلاثين بعد اصدارهم

احمد سعيد على
06-03-2015, 15:11
المقاومة بالتعريف هي النقطة التي يرتد فيها السعر في طريق الصعود، فإذا كان سعر اليورو يرتفع إلى 1.0700 مثلا، ثم يعود ويتراجع إلى أقل من ذلك، وما يرتفع المؤشر مرة أخرى حتى يصطدم بتلك النقطة ويعود مجددا إلى الأدنى، وعندما يتكرر ذلك فإن هذا يعني أن هناك مقاومة تحول دون صعوده إلى الأعلى، ويمكن اكتشافها مرئيا عندما تنظر إلى المخطط البياني لحركة السعر، أما الدعم فيتعلق بالنقطة التي لا يستطيع المؤشرات تجاوزها في هبوطه مرات عديدة، واعتقد أن التداول الناجح هو الذي يأخذ بالاعتبار حدود المقاومة والدعم بشكل اساسي، مع الإشارة إلى أن اختراق السعر لأي من الحدين قد يترتب عليه اختراق أوسع فيما بعد.

جابر1979
06-03-2015, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في المنتدى الجميل عدة مواضيع عن كيفية تحديد خطوط المقاومة و الدعم كما انك ستجد في اليوتيوب عدة فيديوهات توضح الامر نفسه ..

Eslam Anwar
06-07-2015, 14:25
يا اخي الفاضل نقاط المقاومة او الدعوم تحدد بكذا طريقة ممكن ان تحدد رقميا عن طريقة عملية حسابية والمعادلة موجودة في الكثير من المواقع
وكمان ممكن من خلال الشارت نفسه وهي الاماكن القوية اللي ارتد منها الاسعار من قبل وممكن من خلال اداة فايبوناتشي وهي المناطق التصحيحة الافتراضية

magic777
06-07-2015, 21:24
يا اخي الفاضل نقاط المقاومة او الدعوم تحدد بكذا طريقة ممكن ان تحدد رقميا عن طريقة عملية حسابية والمعادلة موجودة في الكثير من المواقع
وكمان ممكن من خلال الشارت نفسه وهي الاماكن القوية اللي ارتد منها الاسعار من قبل وممكن من خلال اداة فايبوناتشي وهي المناطق التصحيحة الافتراضية

الاصل في مستويات الفيبوتاتشي انها مستويات قويه موجوده حتى في الطبيعه حوالينا وعلشان كده بتلاحظ احترام السعر لها في اغلب الاوقات ولكن بس ينقصنا
هنا اختيار القمم والقيعان الجيده لها[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

ibrahim forex
06-08-2015, 00:00

aminooos
06-08-2015, 00:32
هذه تعتبر اسهل طريقه وفعاله تقبل مروري اخي الغالي بصراحة لم اعرف اجابة لموضوعك هذا ولكن اري ان هناك بعض الاعضاء اجابو لك علي تساؤلك

magic777
06-08-2015, 01:33

هو طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل
على فريمات اكبر هياخد وقت اطول

RANA FOREX
06-08-2015, 11:48

abdougagi
06-16-2015, 15:18
خط المقاومة يتم تحديده عند اصغر ارتداد للسعر عندما يكون الميل صاعدا او هابطا فالمقاومة تعني
السعر الذي يصعب على الشارت ان يتجاوزه او ان يزيد فوقه و ان تم كسره نضع خط المقاومة عند الارتداد الذي فوقه
تحياتي اخي العزيز

magic777
06-16-2015, 22:33
خط المقاومة يتم تحديده عند اصغر ارتداد للسعر عندما يكون الميل صاعدا او هابطا فالمقاومة تعني
السعر الذي يصعب على الشارت ان يتجاوزه او ان يزيد فوقه و ان تم كسره نضع خط المقاومة عند الارتداد الذي فوقه
تحياتي اخي العزيز

اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

mechanical
06-18-2015, 04:53
السلام عليكم .... انا عن نفسي بشوف اية الارقام اللي ارتد عندهاالسعر ودة هو المقاومة اما المقاومة الرقمية انا مش عارف انت تقصد اية بيها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

big.pharaoh
06-18-2015, 05:00
في اكتر من مؤشر ممكن تحدد من خلاله او نقطه دعم او نقطة المقاومه ومنهم الزجزاج وهو موجود بالفعل ضمن المؤشرات وغير محتاج الى تنزيله

RomanyMoreed
06-20-2015, 19:26

حضرتك ادخل علي اليوتيوب وهتلاقي شروحات فيديو بالصوت وخطوة بخطوة شروح ازاي تحدد المناطق دي بالتحديد

Wassa04
06-20-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكرمي يمكنك استعمال اداة
الفيبوناتشي في ذلك بالتوفيق لك تقبل مروري

habib_pro
06-20-2015, 20:15
يمكنك تحديد نقاط الدعم و المقاومة من خلال النظر الى الشارت
او باستخدام الترند او ادة الفيبوناتشي المعروفة بقوتها في الغرض

Kiing
06-26-2015, 01:59
ممكن متلا انه تحدد مناطق المقاومة افتح الشارت تم منه متلا انه ممكن معه حدد المناطق التي يصل إليها السعر لانه من هناك متلا انه ممكن من هناك تم يعاود الهبوط فتلك المناطق

superkenan
06-26-2015, 02:11
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم خط المقاومة يقابله في الرياضيات نقطة الأنعطاف للرسم البياني اي النقطة التي ينعطف عندها التابع
اتمنى لك التوفيق

hamditornado316
06-26-2015, 17:26
اخي الكريم قم بارفاق مؤشر الزجزاج ZIGZAG من قائمة المؤشرات Indicators ثم ارسم خطوط الدعم والمقاومه بناء علي القمم والقيعان بالمؤشر هذه تعتبر من اسهل الطريقة اتمنى لك التوفيق

atbill
06-26-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يتكون أبسط خط مقاومة من قمتين إثنين لتحرك السوق و كل ما كان أكثر زادت مصداقيته بالتوفيق أخي الكريم

groum92
06-26-2015, 18:10
السلام عليكم
استخدم مشر الباربوليك سار لانه هايفيد كتير في تحديد الدعوم والمقاومات، افتح الشارت و حدد المناطق التي يصل إليها السعر، بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

hidouri25
06-26-2015, 19:00
بسم الله الرحمان الرحيم
ارجوا لك التوفيق
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

ASMAA TAHA
06-30-2015, 01:14
خط المقاومة وخط الدعم بيتم تحديدها بالعينن المجردة على الشارت ولا تلزمها اى مؤشرات ولكنى للاسف لا افهم فى التحليل الرقمى ابدا ولكنى افهم اكثر فى التحليل الاخبارى ياريت الاعضاء اللى بيفهموا فيه يفيدوك

OSAMA AMER
06-30-2015, 02:15
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( اخى الكريم خط المقاومة وخط الدعم يمكنك ان تقوم بتحديده على اساس ارتداد السعر من عند اى منهما فى هذه الحاله فقط نحدد هل هى خط مقاومة ام لا

snnaky
07-30-2015, 21:46
عشان تعرف الدعوم والمقاومات لازم تعرف ان الدعم يعنى قاع وكلما تكرر القاع اصبح مستوى دعم قوى
وان المقاومة هى قمة وكلما تكررت هذة القمة اصبحت مستوى مقاومة قوى
تحيد الدعوم والمقاومات يختلف بأختلاف الفريم الذى تتعامل بة
وكلما كان الفريم كبير كان الدعم مستويات بعيدة نسبيا واصدق وكذلك المقاومات

csebai11
07-30-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
يمكنك استعمال الرسم البياني الخطي هو اكثر وضوح في تحديد الدهوم المقاومات للانه مبني على سعر الاغلاق

Eslam Anwar
08-01-2015, 05:33
هو بيكون من خلال الفريمات الكبـيره فى السوق الاربع ساعات واليومى وحت
الاكبر ممكن من اجل استخراج الـدعم و المقاومه القويه فى السوق

romisaa soliman
08-01-2015, 05:34
اشكركم اصدقائي علي هذه المواضيع الرائعه
واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى ..

anayou
08-01-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالشارت و حدد المناطق التي يصل إليه احدد أول خط مقاومة لكي أطبق عليه شروط الطرق كتير لتحديد المقاومه انصحك بالدخول الى القسم التعليمي ستجد ما يفيدكمقاومستطيع المؤشرات تجاوزها في هبوطه مرات عديدة، واعتقد أن التداول الناجح هو الذي يأخذ بالاعتبار حدود المقاومة والدعم بشكل اساسي، مع الإشارة إلى أن اختراق السا السعر تم يعاود الهبوط فتلك المناطق تعتبر

aboubakr el ayach
08-01-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولا يا صديقي نود أن نرحب بكم في هذا المنتدى الرائع الذي يجمع أصحاب الاحلام الوردية القابلة للتحقيق، ثانيا نود أن نقول لك بأن المقاومة طريقة من الطرق المساعدة على زيادة فرص الربح من الانترنيت.

anayou
08-01-2015, 12:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خحدد أول خط مقاومة لكي أطبق عليه شروط الطرق كتير لتحديد المقاومه انصحك بالدخول الى القسم التعليمي ستجد ما يفيدكمقاومستطيع المؤشرات تجاوزها في هبوطه مرات عديدة، واعتقد أن التداولبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abdelsamed
08-01-2015, 21:08
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

pepobm
08-01-2015, 22:51
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى العضو الكريم يمكن تحديد نقاط الدعم والمقاومه من خطوط فابيوناتشى
التوفيق من عند الله

midomad
08-01-2015, 23:12
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

forex all arabes
09-08-2015, 23:54
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف الاصل في مستويات الفيبوتاتشي انها مستويات قويه موجوده حتى في الطبيعه حوالينا وعلشان كده بتلاحظ احترام السعر لها في اغلب الاوقات ولكن بس ينقصناهنا اختيار القمم والقيعان الجيده لها و تقبل مروري اخي وشكرا

derar86
09-09-2015, 13:10
تحديد خطوط الدعم وخطوط المقاومة من خلال الفريم الديلي مثلا او الاسبوعي تحتاج لان تعرف القمم والقيعان
والسعر الذي يتوقف عند المؤشر استخدم ايضا الفيبيوناتشي فهو مفيد جدا

marwanadam
09-09-2015, 13:25
المقاومة او لدعم اخى تحدد بعدد المقاط او الاماكن التى يصل اليها السهر
فيتغير وجهته اما للاعلى ام للاسفل وممكن ان تزسد وتعرف هدا الامر بان تشوف بعض الفديوهات التوضيحة
وبتوفيق

andro2016
09-20-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انت بتحدد نقاط الدعم والمقاومة من خلال حركة الشموع
السابقة او اتجاه السوق وفى فيديوهات بتشرح الدعوم والمقاومات ممكن تشوفها بالتوفيق اخى الكريم

sofien34
09-20-2015, 00:24
انصحك انك تستخدم مشر الباربوليك سار لانه هايفيد كتير في تحديد الدعوم والمقاومات

waleed shaaban
09-20-2015, 00:32
هذا السؤال مبهم وغير مفهوم هل انت تعرف ما هو الدعم وما هى المقاومه ام سمعت احد يقولها قلت اسال سؤال
لابد من ان تتعلم الدعوم والمقاومات بشروطا وادوات رسمها المقاومه ليست مكان اقولك تحطه فين

dhmo
09-20-2015, 01:12
انصحك انك تستخدم مشر الباربوليك سار لانه هايفيد كتير في تحديد الدعوم والمقاومات

بالفعل هو مؤشر جيد بس هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

ynwa1892
09-20-2015, 15:49
السلام اخي
اسهل شبئ تحدد مقاومة وهو ارتداد السعر فقط انصخك ان تستعمل مؤشر تحديد دعوم المقاومات سيسهل عليك الامر
وفقك الله

mamitta
09-20-2015, 16:33
يا اخى اعتقد طالما فى حركة فى الحساب يبقى مش هيتقفل بمعنى طالما يتم الايداع فيه من المنتدى كل شهر
يبقى الحساب هيفضل شغال اما اذا لم يتم اى حركة فيه سواء ايداع او تداول سيغلق بعد ثلاثة شهور
والله اعلم

seifhd
10-17-2015, 21:35
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

sharshabil
10-19-2015, 15:16
كما قال الاخوة ممكن ان ترسم الدعوم و المقاومات من خلالل
الربط بين القمم و القيعان و هناك مرشرات مساعدة ممكن ان تستخدمها ايضا . تحياتي .

dfghfgh
10-21-2015, 17:10
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

mody555
10-22-2015, 15:58
له دور كبير في التنمية الصناعية والاقتصادية وذلك لأنه سمح لوصول المنتجات السعودية إلى الأسواق العالمية وادى إلى زيادة في الاستثمار الأجنبي وفي فرص العمل.

الخليل
10-22-2015, 18:32
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

luka95
11-16-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة اخي الكريم لا اعرف شيء عن المقاومة الرقمية ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى ذوي الخبرة ان يجيبوك على
استفسارك
وبالتوفيق لك انشاء الله

sayed_markets
11-16-2015, 03:49
تحديد خطوط الدعم والمقاومة عموما يحتاج منك مجهودا وتركيزا عاليا..أقوم بتوجيهك الى ما يسمى بمؤشر البيفوت الرائع الذى يرسم لك خطوط الدعم اليومية بشكل تلقائى دون الحاجة للحسابات

foreex
11-16-2015, 10:38
فى طرق كتير لتحديد المقاومه انصحك بالدخول الى القسم التعليمي ستجد ما يفيدك ان شاء الله

ppttss
11-16-2015, 10:49
بالنسبة للدعم والمقاومات وجد استراتيجيات خاصة بها وان كنت تريد تحديد تلك المقامات ما عليك سوى بالبحث عن مؤشر يبين لك هذا وهذا شيء معروف

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 16:53
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

Bassem Hassani
11-18-2015, 17:01
بشكل عام المقاومة هى كل ما يهبط بالسعر الى اسفل او هى المنطقة التى اذا وصل اليها السعر فانه يهبط الى اسفل والمقاومة هى ما يتم اختراقه ودا كله كلامى اكاديمى لتعلم الفوركس
ولكن علشان تحدد المقاومة لازم تعرف شويه اشياء ان المقومات بتكون معتمد على بعضها خلال نقطاق معين يعنى لو وصل السعر الى النطاق دا بيهبط منه الى اذا حدث اختراق للمقاومة نفسها

osama147
11-18-2015, 17:36
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان خطوط المقاومة وخطوط الدعم تكون اخي بشكل عام هي خطوط كبيرة
وتكون هي الذي يرتد منها السعر اكتر من مرة ويكون السعر يحترمهاا بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

labsir
11-18-2015, 19:24
والله يا اخي الكريم الدعم والمقاومه القويه للتعامل بها ف السوق بيكون من خلال الفريمات الكبيره اقوى واسهل فى الاستخراتج
والله الموفق والمعين

youssefito
11-18-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة اخي الكريم لا اعرف شيء عن المقاومة الرقمية ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى ذوي الخبرة ان يجيبوك على
استفسارك
وبالتوفيق لك انشاء الله

WRZ
11-18-2015, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله
Parapolic SAR (stop and reversal) يعتبر من اسهل المؤشرات المتاحه في مجال توقع و تحديد نقط الدخول في صفقات و لكن يفضل عدم استخدامه في اثناء التأرجح السريع للسوق
و استخدامه يأتي في توقع نقطة دخول و ايضا نقطة خروج و ذلك عند تكوين ثلاث نقط عكسس اتجاه الصفقه
فرق قوي بين استخدام RSI and stochastic الاثنين يستخدمو لمعرفة بداية الترند و نوعه , و لكن ADX يستخدم لمعرفة قوة الترند

عبد الرحيم رافا
11-18-2015, 19:54
السلام عليكم
يا أخي خليك تعتمد على نفسك و اترك المؤشرات هذا إذا أردت الاحتراف المقاومة بكل بساطة هي المنطقة التي يصل اليها سعر زوج ويرت منها أكثر من مرة كلا ما راتد من نفس السعر كانت المقاومة أقوى و ممكن نبني عليها تحليلنا للزوج موفق ان شاء الله

مريم ميري
11-18-2015, 20:35
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة هنناك فيديو باليوتوب يشرح ما طلبته بالتدقيق
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

razgallah
11-19-2015, 05:33
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
المقاومة هي نقطة وصل اليها السعر ثم ارتد منها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

houssemmidou4
12-30-2015, 22:53
للاسف يا اخي انا اعرف التداول الرقمي و لم يسبق لي التداول به و لكن بالتحليل الفني يمكن
تحديد المقاومة ام عند اول ارتداد للسعر او عن طريق نفس عدد نقاط التيك الروفيت المحدد

heroo252
12-30-2015, 23:44
المقاومه او الدعم ممكن تتعرف عليها بالنظر بعينك للشارت
وممكن من خلال رسم موجه فيبنناتشى وممكن بادوات ومؤشرات كتير
المهم تعرف تتعامل معاها بعد كده فى الكسر واعاده الاختبار

csebai12
12-31-2015, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن ان تستعمل مؤشر يحدد بصفة الية الدعوم و المقاومات او ان تستعمل الفيبوناتشي

marem20007
12-31-2015, 04:27
المقاومة هي عبارة عن نقاط سابقة وصل اليها اليها السعر ولم يستطع ان يخترقا ثم عاد مرة اخري وخكذا تتكررر العملية معنا

one god
01-07-2016, 13:07
لازم يا اخي تتبع دورة تعليمية بخصوص التحليل الرقمي لانه ليس بالبساطة التي تظنها فلازم اتقانه بالشكل الدقيق في الديمو
من جهة اخرى المقاومات والدعوم يا اخي لازم تعلمها على شكل دروس عملية على المنصة لانها تريد الدقة

magedman
01-07-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي من المفترض ترفع صورة حتي نسطيع تحدد ما تريدة بالظبط
تحياتي لك

dhmo
01-07-2016, 16:06
لازم يا اخي تتبع دورة تعليمية بخصوص التحليل الرقمي لانه ليس بالبساطة التي تظنها فلازم اتقانه بالشكل الدقيق في الديمو
من جهة اخرى المقاومات والدعوم يا اخي لازم تعلمها على شكل دروس عملية على المنصة لانها تريد الدقة

بصراحه هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

latraaa
01-07-2016, 18:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على طرحك للسؤال، أتمنى أن تكون قد استفدت من إجابات الإخوة الكرام إن شاءالله، على اية حال أنت يمكنك أن تجد ما تريد إن شاء الله في المنتدى و تحقق الكثير من المعلومات القيمة، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo2
01-10-2016, 22:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
01-12-2016, 00:46
المقاومة الصحيحة و الدعم الصحيح بنعرفه بتعدد لمساته يعني مقاومة مثلا ذات ارتكازين ضعيفة ذات ثلاثة ارتكازات لا نعتمد عليها
الا بعد اختراقها و ندخل شراء و دي الطريقة الصحيحة في التداول

never10
02-08-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

otmani
02-13-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك فيديوهات على اليوتوب مثل مناطق العرض والطلب
وبفهمك للدرس ممكن تحديد الدعوم والمقاومات المهمة

forez
02-20-2016, 15:48
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
فى طرق كتير لتحديد المقاومه انصحك بالدخول الى القسم التعليمي ستجد ما يفيدك ان شاء الله ............

otmani
02-23-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك فيديوهات على اليوتوب مثل مناطق العرض والطلب
يمكنك الاطلاع عليها وبالتوفيق

ahmed070
02-23-2016, 14:04
يتم تحديد المقاومه من خلال اعلي سعر و اقل سعر و سعر الافتتاح و سعر الاغلاق ثم استخدام برناج سغير و ادخال تلك القيم و من ثم يعطينا البرنامج المقاومه و الدعم لليوم

chouaib112
03-06-2016, 20:39

Ahmed Ab
03-06-2016, 20:50

Baligh
03-06-2016, 21:56
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
اول انعكاس سعري وتغيير للاتجاة هو اول مقاومة حصلت
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

neversi4
03-09-2016, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aymen.hachani
03-09-2016, 11:07
مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية ارتفع لليوم الثاني على التوالي ليسجل اعلى مستوى عند 97.42 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.42 وكان قد انخفض مسجلاً أدنى مستوى عند 97.21، يأتي هذا بعد أ انخفض يوم أمس إلى أدنى مستوى منذ أسبوع عند 96.88.

salimkala
03-10-2016, 21:19

aminmatter
03-10-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قم بارفاق مؤشر الزجزاج ZIGZAG من قائمة المؤشرات Indicators

nemo2014
03-10-2016, 21:35
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
المؤشرات ممكن تبني استراتيجيات وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

Sinan Tareq
03-10-2016, 21:38
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

بخصوص استفسارك اخي الكريم فيمكنك معرفة كل شئ عن المقاومة وطرق التحديد الخاصة بة وتحديدها على الشارت من خلال التوجة الى القسم التليمي فى المنتدى وسوف تجد كل ماتريد معرفتة وبالتوفيق للجميع

forez
03-12-2016, 13:38
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
فى طرق كتير لتحديد المقاومه انصحك بالدخول الى القسم التعليمي ستجد ما يفيدك ان شاء الله ............

عاشق الفوركس
03-13-2016, 20:47
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
ومن خلال بعض المؤشرات مثل الماكد والبلارباوبليك سار ممكن تحددها لكن جرب على الديمو اولا بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

karinho1991
03-18-2016, 18:04

Abdalellah16
03-18-2016, 21:46
اشكرك على مجهودك العالي و الجميل و شكرا على كل ما فعلة ومجهوودك
الراقي الممير يا اخي الكريم و شكرا جزيلا
و السلا عليك ورحمة الله وبركاتة الله اما صل على محمد

joker7diaa
03-18-2016, 21:58
هناك اكثر من مؤشر من اجل تحديد ورسم الخطوط وتحديد الدعوم والمقاومات ولاكن ان ارى انه من الافضل ان تقوم بتحديدها بنفسك اخي الكريم

abdelmadjid41
03-18-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم للاسف لا يمكنني ان اساعدك اتمنى ان تجد من يساعدك ويفيدك ويفيدنا نحن الاثنان وشكرا على الطرح

ابوفؤاد
03-18-2016, 22:44
ما اعلمه انه من الممكن ان تحد الدعم و القاومه بناء على الفريم اليوم م خلا ل خط يرتكز على ثلاث او اثنين
من المناطق التى ارتد السعر منها و لكن لا افهم معنى امقازمه الزمنيه التى تتحدث عنها

zizo199
03-28-2016, 19:16

nonam
07-05-2016, 18:06
السلام عليكم ....انت لابد ان تتعامل مع الدروس التعليمية لان التعامل مع الدعوم والمقاومات من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهمج دا ان يكون التعامل مع الادولا تالفنية البسيطة دي مهمة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

masry928
07-05-2016, 18:44
ويهتم التحليل الفني بدراسة حركة الأسعار من خلال الرسوم البيانية لتوقع اتجاهات حركة السعر في المستقبل ويعتمد التحليل الفني على أن التاريخ يعيد نفسه وأن جميع الأحداث والمؤثرات التي تحرك السوق تنعكس جميعًا على الحركة السعرية وبالتالي يعتمد على دراستها لتوقع الأسعار في المستقبل .

bakup28
07-05-2016, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله
ببساطه افتح الشارت و حدد المناطق التي يصل
إليها السعر تم يعاود الهبوط فتلك المناطق تعتبر
مناطق مقاومة لا يستطيع السعر اختراقها

ahmadinho100
07-06-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الطريقة سهلة جدا يا اخي اول شيء استعمل مؤشر الزيك زاك لكي يعطيك الرئوس و ضد الخطوط عليها

golden19920
07-06-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تستخدم مشر الباربوليك سار لانه هايفيد كتير في تحديد الدعوم والمقاومات وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

algendy
07-06-2016, 21:32
تذكر ان الدعم والمقاومة ليسوا ارقام محددة، ولكنهم مستويات. غالبا سترى العديد من المرات مستوى دعم او مقاومة يبدو وكان تم كسره ولكنك ستعرف بعد ذلك ان السوق فقط كان يختبر ذلك المستوى

bakup28
07-06-2016, 23:19
كي تحدد مناطق المقاومة افتح الشارت و حدد المناطق
التي يصل إليها السعر تم يعاود الهبوط فتلك المناطق
تعتبر مناطق مقاومة لا يستطيع السعر اختراقها

OKBAS
07-06-2016, 23:19
الف شكر يا اخي علي المعلومه الرائعه
وان شاء الله نتبقه عملي لما نبدا في الفوريكس
وشكرا يا أخى على المعلومة

bahoma310
07-08-2016, 22:18
ادخل الى اليوتوب و شاهد الفيديوهات و ستعرف بتفسك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

zakariaguemi
07-15-2016, 11:32
الدعم أو المقاومة أو العرض والطلب يمكن تهددهم بشكل بسيط فأدى كنت تريد تحديد خط المقاومة يجب عليك أن تلاحض أكبر قمة وصلة إليها أسعر تم إرتد بشكل قوي هادي مقاومة والدعم هي كل نقطة إرتدى لها أسعر وصعد بشكل قوية ونفس الشيء مع العرض والطلب

algoddam
07-15-2016, 13:00
يوجد في المنصة متاتريدر4 مؤشر يحدد لك المقاومة والدعم من دون اي جهد اخر ما عليك الا ان تفعل المؤشر
وهو يكفيك مؤونة تحديد الدعوم والمقاومة او يمكن تحديدها من خلال الشموع على فريمات اكبر

raouf41
07-15-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم اول انعكاس سعري و تغيير للاتجاه هو اول مقاومة تحصل للسشعر

ahmadinho100
07-15-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تحدد نقاط قوية الدعوم و المقاومات انصحك بالدهاب افريم الشهري و ضع خطين ريبين و من بعد فريم الشهري و نفس العملية خطين قويين يكونا اقرب لسعر و تعيدها في فريم اليومي

dellos
07-15-2016, 14:51
مرحبا اخي ابحث في جوجل ستجد الكثير من الورشات تعلم كيف تحدد الدعوم والمقاومات بشكل بسيط ومن الالف الى الياء
تحياتي لك

ziko7
07-15-2016, 15:07
من الممكن ان تحد الدعم و القاومه بناء على الفريم اليوم م خلا ل خط يرتكز على ثلاث او اثنين من المناطق التى ارتد السعر منها و لكن لا افهم معنى امقازمه الزمنيه التى تتحدث عنها

شبه منحرف
07-15-2016, 15:26
اخى الفاضل ممكن تحدد خطوط المقاومة بطريقة سهلة وبسيطة جدا عن طريق خطوط الزجزاج وبعض المؤشرات ودى بتجيبها من المنصه عادى خالص وبعدها تقدر بكل سهوله تقدر تطبق عليه شروط المقاومة الرقمية

doaa sary
07-15-2016, 22:18
يعنى اية بصراحه مش فاهمة السوؤال لو عايز اول الشارت فى علامة كدا فوق يمين اول الميتاتريدر من فوق مكتوب عليها تمرير للنهاية وهتوصل لاخر الشارت وتقدر تحلل عادى

latraaa
07-16-2016, 23:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى ان يكون قد تفاعل معك الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحق قالكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

amarflex22
07-17-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...انا ارسم خطوط الدعم والمقاومه بناء علي القمم والقيعان بالمؤشرات وكن لكل شخص طريقته......

adamarwan
07-17-2016, 17:32
لبد من ان تحلل السوق اخى لكى تتمكن
من ان تعرف اى الامور التى تعتمد عليها فى التحليل
لكى تتمكن من ان تعرف اى النقاط التى تاخد بها كدعوم والاخرى كمقوامة
وحظ موفق

Ayman Abdellatif
07-17-2016, 20:37
المقاومة هى نقطة ارتداد السعر لاسفل اما الدعم فهى نقطة ارتداد السعر لاعلى و يساعدك مؤشر الزجزاج على تحديد القمم و القيعان و يسهل عليك معرفة متى ارتد السعر لاعلى او لاسفل و بالتالى تحديد نقاط الدعم و المقاومة .. تمنياتى لك بالتوفيق

Mohammad shafik
07-17-2016, 20:47
اخي الكريم لماذا لا تتعامل مع الدعوم والمقاومة الاعتيادية لان الرقيمة فيها القليل من التعقيد ولكن اذا تحبذ الرقمية اعتمد على مراوح جان
بالتوفيق للجميع

Hammad1971
08-03-2016, 12:56
شكرا على الطرح هذا واللي انشاء الله نكون مستفيدين من كل المواضيع
وخريطة الشموع تبين الحالات نرجو النجاح والتوفيق للحسن

zezo3
08-03-2016, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... بصراحه انا مش عارف ايه هى المقاومه الرقميه دى وهل تفرق فى شئ عن المقاومه اللى كلنا عارفينها ولا لآ ولكن اتمنى ان يجيب عليك احد الاعضاء

سفيان مرادي
08-03-2016, 15:11
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام

سؤااال تقني جدااا اضن انك ستجد اجابات تقنية ووو شكاراااا
على اشرف الانبياء و المرسلين بالتوفيق اخي انشاء الله

Harmonic
08-03-2016, 15:23
عموما الدعم والمقاومه القويه للتعامل بها ف السوق بيكون من خلال الفريمات الكبيره اقوى واسهل فى الاستخراتج والله المستعان

وبالتوفيق ىف التعامل فى السوق

osama rajab
08-03-2016, 18:28
طبعا تحديد القمة الصحيحة والقاع الصحيح يعتبر من اهم ركائز سوق الفوركس ومن استطاع تحديدها بقوة فقد امتلك السوق بالطالع والنازل
فدائما الزجزاج بالنسبة لى .. اداة جيدة جدا لاستخراج الارتكاز المناسب سواء قمة او قاع
ومعروف للجميع .. ان اخر ضلع او حركة للزجزاج تتحرك مع السعر ..
هكذا ..

basma.seif
08-03-2016, 18:33
مرحبا
تقصد بالمقاومة الرقمية هى المؤشرات ولا تقصد ايه اولاً لو مؤشرات جاهزة اكيد هايوضحها بسهولة لك على الشارت اما نقاط المقاومة تظهر عندما يخترق التريند و تنتظر ان كان في رد للمسار او تكمله للاختراق

marconashat
08-03-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حضرتك سؤالك مهم وطرحك للموضوع لان اكيد الكل يحب يستفيد افضل طريقه تتعلم منها انك تدخل على القسم التعليمى فيه كل المعلومات والشرح الى محتاجه وبطريقه مبسطه ومضمونه اكيد يعنى وبالتوفيق ليك انشاء الله

mohyedal
08-03-2016, 19:15
الاعتماد على المؤشرات و هي كثيرة في الفوركس هو الذي يساعد على تحديد نقطة المقاومة من اجل التمكن من الدخول الى السوق اما بائعا او شاريا. من اجل تحقيق النجاح الذي هو هدف الجميع

younes-dz
08-03-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي يتم تحديد نقاط المقاومة انطلاقا من منطقة
يرتدد عندها السعر مرات متكررة نزولا وكلما كثر الارتداد زاد قوة المقاومة

MHDF
08-03-2016, 20:07
أنصحك صديقي بقسم التعليم يوجد الكثير من الشروحات على ما أظن

samieh
08-19-2016, 07:56
ممكن توضح يا اخى باى شارت فاضى ما تريد رسمه وانا هعلمك ترسم ازاى
لكن اللى مش فاهمه من سؤالك خطوط المقاومة الرقمية ماذا تقصد بها

kymslye
08-19-2016, 13:55
لكي تحدد اخي خط المقاومة يجب ان تلاحض حركة التراند اول تم تروح تبحت عن اخر مقاومتين قويتين ارتد منهم السعر و لم يستطيع التراند ان يخترقهم و ركز في تحليلك على فريمات كبيرة شوية متل 4 ساعات و الفريم اليومي لانهم اكتر مصداقية

doaa22
08-19-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا انه فى الفوركس هتفضل على طول تتعلم انا اول مره اسمع عن المقاومه الرقميه
انا عن نفسي هبدأ اتعلمها ان شاء الله وهحاول اجربها كتير على الحساب الديمو فى البدايه يارب حد يقدر يجوبك على سؤالك

kymslye
08-21-2016, 13:21
لتحديد اول خد مقاومة يجب ان تعمل فريم 4 ساعات او الفريم اليومي تم تلاحض اول خط مقاومة ارتد منه السعر وادا كان قوي يعني لم يخترق نبني عليه حساباتنا و نعتمد عليه ك اول خط مقاومة ومن الافضل الاعتماد علة مؤشرات مساعدة

kymslye
08-25-2016, 14:05
لتحديد اول خذ مقاومة اخي اولا ضع الفريم اليومي او 4 ساعات نضرا لمداقيتهم و ايضا يمكن يطلع فيهم التحليل منطقي تك لاحض خطوط الدعم السابقة ادا تجاوزت 3 خطوط دعم على فريم 4 ساعات نتوقع انه راح يخترقها

Gmal Elden
08-25-2016, 14:09
شوف ياغالي قم بارفاق مؤشر الزجزاج ZIGZAG من قائمة المؤشرات Indicators
تقبل مروري

Gmal Elden
08-25-2016, 15:45
تقبل مروري

pacMAN
08-25-2016, 15:47
أهلا و سهلا صديقي في المنتدى
مؤشر زيجزاج يساعدك كتيرا في هذا الأمر خاصة في التذبذبات
إن شاء الله بالأرباح و التوفيق و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

devloppman
08-25-2016, 15:49
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الاستفسارات

توجه إلى قسم الاستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

لنرتقي بمنتدانا يا إخوان ونحاول تنظيم أنفسنا

تقبل مروري، بالتوفيق

بدر اشطيبي
09-11-2016, 15:46
الطرق المقترحة من طرف الاعضاك جميعها فعالة يمكنك استخدام
الافضل بالنسبة لك تحياتي صديقي على المشاركة في انتظار الجديد

mhd99
09-22-2016, 18:52
المقاومة اخي هي المنطقة التي يرتد منها السعر عندما يكون في حالة صعود وتكون مناطق المقاومة واضحة على الشارت
وتستطيع اخراجها بسهولة وانصحك ان تقوم بتحديدها على الفريمات الكبير مثل الاربع ساعات والديلي

mronei
09-22-2016, 20:58
المقاومة اخي هي المنطقة التي يرتد منها السعر عندما يكون في حالة صعود وتكون مناطق المقاومة واضحة على الشارت
وتستطيع اخراجها بسهولة وانصحك ان تقوم بتحديدها على الفريمات الكبير مثل الاربع ساعات والديلي

معلومات جيده وقويه والمفروض اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

michael1
09-22-2016, 21:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان من الممكن ان تحدد المقاومة للسعر
هو ان تذهب الى اعلى قمة وتكون هذه نقطة بداية المقاومات للعملة

ahmadhamad
10-09-2016, 16:37
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي فهناك شروحات مفصلة لرسم الدعوم والمقاومات ستفيدك باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

ياسر المصرى
10-09-2016, 16:49
مشكور اخى على السؤال فأن خطوط الدعوم والمقاومات يجب ان تختار نوع الخط من الميتا تريدر اذا كان وعوم ومقاومات او ترند
وتوصلهم بين قمتين او ثلاثه او قاعين او ثلاثه وهذه المقاومه او الدعم من اقوى نقاط التداول

bakup28
10-09-2016, 17:51
كي تحدد مناطق المقاومة افتح الشارت و حدد المناطق
التي يصل إليها السعر تم يعاود الهبوط فتلك المناطق تعتبر
مناطق مقاومة لا يستطيع السعر اختراقها

mourada
10-10-2016, 10:11
اخي الفاضل لا احد يستطيع تحديد نقطة المقتاومة بدقة والا لكان الكل ربحان في السوق هذه النقطة يعرفها صناع السوق فقط انا الباقي فالكل يتنبئ فقط

ebn masr
10-10-2016, 10:26
والله انا معرفش بصراحة الاجابة ايه علشان ارد عليك واقولك ايه بالظبط الاجابة وتقبل مرورى على موضوعاتى

foufi
10-10-2016, 11:05
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي
فهناك شروحات مفصلة لرسم الدعوم والمقاومات ستفيدك باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

Dr.Riyadh
10-10-2016, 11:11
السلام عليكم و رحمه من الله و بركاته , اي الكريم المقاومه تجدها في اخر انعكاس سعري هي و الدعم اي اخر قمم و قيعان على المؤشر هذه ابسط طريقه ممكنه ,, يمكنك البحث عن معلومات اوفر في القسم التعليمي

mronei
10-10-2016, 15:22
السلام عليكم و رحمه من الله و بركاته , اي الكريم المقاومه تجدها في اخر انعكاس سعري هي و الدعم اي اخر قمم و قيعان على المؤشر هذه ابسط طريقه ممكنه ,, يمكنك البحث عن معلومات اوفر في القسم التعليمي

وترجع الاهميه هنا على ان فعلا الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب في العمل

ebn masr
10-10-2016, 16:22
انا عن نفسي مابستخدمش ابدا مسالة القمم والقيعان ف الرسم فى التظاول علشان كدة مابهتمش وبعتمد على مؤشرات اخرى

Samirghatas
10-11-2016, 21:31
اخى الكريم بتحدد المقاومة او الدعم بناءا على القمم او القيعان التى امامك التى فعلها
السعر اكثر من مرة وفى نفس المنطقة بتضع عندها خط لتحديدها وانتظار الفرصة

goodjob
10-11-2016, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
هناك العديد من الطرق اخي

noarh
10-11-2016, 21:56
أخي الكريم بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك واتمنى لك التوفيق

morgan12
11-11-2016, 23:18
أخي هناك مواقع على الإنترنت تحدد المقاومات والدعوم يمكنك أن تستخدمها وتكتبها عندك لكي تراعي هذه النقاط عند التداول . ويجب الحذر أيضاً من أختراق السعر لها فيجب أن تقوم بتحليل فني بجانب معرفة نقاط الدعم والمقاومة لأنها ليست كفاية في حد ذاتها .

tazi larbi
11-11-2016, 23:21
السلام عليكم اخي يوجد مؤشر رائع لتجديد المقاومات والدعوم هو ZIGZAGابحث عنه في قائمات المؤشرات على المنصه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
11-12-2016, 09:02
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن يا اخى ما هى المقاومة الرقمية دى اصلا ؟؟؟ عمرى ما سمعت بهذا الاسم هناك دعم و مقاومة بالفعل اما من الممكن ان تكون مقاومة رقميه باعتبارها مستوى من مستويات الفيبو

bakup28
11-12-2016, 10:02
من خلال الفريمات الكبيره فى السوق الاربع
ساعات واليومى وحت الاكبر ممكن

محمد صلاح
11-12-2016, 12:32
اهلا بك اخى العزيز اولا انت ممكن تحدد الدعم او المقاومى يدوى وده الافضل وكمان فى مؤشرات بتخدد نقاط الدعم والمقاومة الرقمية

mohamed shabana 26
11-12-2016, 12:47
طرق تحديد المقاومه والدعم من اساسيات التحليل الفني ياغالى
يجب شرح صوتى لها شرح صوت وصوره كمان
راقب القسم التعليمى وابحث فى المشاركات ستجد شرح لها ان شاء الله
شكراً لك بالتوفيق ان شاء الله _ تقبل مرورى

بروفسير العرب
12-24-2016, 21:08
لماذا تتعلم الموقومات الرقميه والتحليل الرقمى طلما انتى
فى بدا دخولك لمجال الفوركس ممكن تبدا فى تعلم التحليل الفنى هو اسهل واربح

ahmed abdelmomen
12-24-2016, 23:13
اعتقد ان تحديد خطوط المقاومة بيتم عن طريق معرفة القمم الرئيسية
على شارت كبير زي شارت اليوم ورسم خط عليها

محمدفؤاد
12-25-2016, 01:04
لكي تحدد مناطق المقاومة افتح الشارت و حدد المناطق التي يصل إليها السعر تم يعاود الهبوط
فتلك المناطق تعتبر مناطق مقاومة لا يستطيع السعر اختراقها من خلال الفريمات الكبيره فى السوق الاربع ساعات واليومى وحت الاكبر

latraaa
12-25-2016, 13:54
و الله يا اخي الكريم الأمر ليس ابلأمر السهل و الدي مكنك أن تحقق من خلاله في بضعة اسطر و هد لكثر الشرح فيه، و على اية حال لقد تم تقديم الكثري من الماوضيع القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

ayoubfc
12-25-2016, 16:42
هي النقطة التي يرتد فيها السعر في طريق الصعود، فإذا كان سعر اليورو يرتفع إلى 1.0700 مثلا،
ثم يعود ويتراجع إلى أقل من ذلك، وما يرتفع المؤشر مرة أخرى حتى يصطدم بتلك النقطة ويعود مجددا
إلى الأدنى.

maryam1
12-28-2016, 23:33
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

hmalak1947
12-28-2016, 23:36
اخى يمكنك ان تحدد الدعوم والمقاومات من خلال رسم مؤشر اسمه الزجزاج هذا تجده فى قائمة المؤشرات فهذا المؤشر تعرف من خلاله القمم والقيعان ويسهل عليك رسم الترند ومعرفة الدعوم والمقاومات

m7med09090
12-29-2016, 02:47
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
عموما الدعم والمقاومه القويه للتعامل بها ف السوق بيكون من خلال الفريمات الكبيره اقوى واسهل فى الاستخراتج و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

ali gamal
12-29-2016, 03:06
هو عندما تفتح الشرط أمامك وتريد أن ترسم خط المقاومة الذي هو العرضي وليس خط ترند هل اتخذ مستوى السعر أو أني أحاول إرتكز على 3 مقاومة و-3 دعوم

freetrade
12-29-2016, 05:27
اقرب قمة لمستوي السعر الحالي هو اول مقاومة سيقابلها السعر لو صعد الي اعلي وسهل جدا تحددها علي الشارت ... ارجو اكون قد افدتك

عبد الرحيم رافا
12-29-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله
اول خط كقاومة اخي الفاضل يحدد طبقا لقمتين متساويتين يكونان في نفس المستوى للرسم عليهم و شكرا

big.pharaoh
01-04-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في اكتر من وسيله لتحدديد الدعم. والمقاومه. لكن انت محتاج شرح لايف عشان تفهم ازاى تطبق ده. انصحك بالفيديوهات التعليميه على يوتيوب

محمدفؤاد
01-04-2017, 15:05
لالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كي تحدد مناطق المقاومة افتح الشارت و حدد المناطق التي
يصل إليها السعر تم يعاود الهبوط بالتوفيق

xrif01
01-04-2017, 15:22
اتمنى من الاخوة الرقميين الاجابة عن سؤالك فانا اول مرة اسمع عن مقاومة رقمية صراحتا اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري والله ولي التوفيق

ahmedahmed1
01-07-2017, 01:08
الدعم والمقاومه القويه للتعامل بها ف السوق بيكون من خلال الفريمات الكبيره اقوى واسهل فى تحديد اماكن الدخول والخروج واقفال اى صفقة فى السوق لانها اماكن قوية فى الارتدادات

HOPE2014
01-07-2017, 01:15
مسا الخير افضل محدد للدعم والمقومه هو الفيبو ارسمه على الشارت واستخرج منه الدعوم والمفاومه واعمل بها سلام

alonsoo
01-07-2017, 06:18
خطوط المقاومة بتختلف كتير جدا من واحد للتانى ومن معامل لمعامل يعنى هتلاقى مقاومة خطوط الكاميرلا غير الفيبوناتشى غيير وودذ وهكذا فخد بالك

waelmma
01-07-2017, 08:09
:o:yahoo::yahoo: انا بحب اخى الفاضل ان اعتمد على مؤشر الزجزاج
فى تحديد نقط الدعوم والمقاومات وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

Mr Fathy
01-07-2017, 08:15
بسم الله الرحمن الرحيم اناىالصراحة لسة بتعلم وعايز استفيد منكم جميعا كمبتدئ هى ايه اصلا المقاومة الرقمية ؟ يعنى ازاى بنعرفها كمان

creatorman1978
01-07-2017, 08:26
تحديد خطوط الدعم والمقاومة ستتتعلمها بالممارسة والافضل مشاهدة بعض الفيديوهات لتحديد خطوط الدعم والمقاومة وستجد امرها بسيط وهى بتكون واضحة فى الشارت تكرار شموع لم تعبر نقطة معينة على سبيل المثال ..

waelmma
01-07-2017, 08:41
:o:yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه
يجب ان تستعين بمؤشر الزجزاج لتحديد الدعوم والمقاومات

latraaa
01-07-2017, 14:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله لق تم تقديم الكثري من المواضيع القيمة المفيدة و التي يمكنها أن تفيدك إن شاء الله في المستقبل القريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

drnadaelsayed
01-09-2017, 19:42
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه انقطة الهامة ان قم بارفاق مؤشر الزجزاج ZIGZAG من قائمة المؤشرات Indicators

fares2alex
01-09-2017, 20:08
اخي الغالي انا لا اعمل بخطوط المقاومة والدعم ولكن عندي بعض المعلومات عنه وهي انك ترسم الخطوط

بناءا على بعض المؤشرات والمؤشرات اللي بتشتغل بيها بيكون ليها علاقة بالدعم والمقاومة مش اي حاجة يعني

chiheb316
01-09-2017, 20:15
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي افضضل الاعتماد على الفيبوناتشي في تحديد مستوايات الدعم و المقاومة جربها هي جيدة

Samira shabban
01-09-2017, 20:18
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه... وطبعا انا كعضو جديد لا اعرف هذه المعلومه لذلك انصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الشرح لكل المؤشرات والدعوم والمقاومات..
وشكرا لك

abdallah.2017
01-09-2017, 20:20
لابد من وجود بيانات لتحديد المؤشر وكذلك اعطتئك الارقام والاهداف والمقاومة وتحديد كل شئ تريدة فتواصل معى وانا متابع معك ان شتء تااه اخى الكريم

Sofien
01-09-2017, 20:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،فكرة رائعة لكن تحتاج إلى الكثير من الجهد

لذا يوجد الكثير من الفيديوهات المترجمة في اليوتيوب

antr
01-09-2017, 20:27
فى مؤشر الزجزاج هاته وحطه على الشارت وحتلاقية عامل قمم وقعان اقرب قمة واقرب قاع هم الدعم والمقاومة بكل بساطة يعنى

Mony Ezzat
01-19-2017, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه انا لسه بتعلم ومش بعرف ارسمه بشكل صحيح لكن ان شاء الله اتعلمه في اسرع وقت

Shadyy
01-19-2017, 02:20
السلا عليكم و رحمه الله اخي النقطه التي يتغير الاتجاه فيها ا مره هي تلك تكون نقطه بدايه المقاومه ارجو ان تكون قد فهمت و بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
01-19-2017, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز كل ما عليك فعله هو فتح الشارت الخاص بالعملية وسيتم حل المشكله تقبل مرورى اخي

مروه عصر
01-20-2017, 00:47
السلام عليكم
انا عضوه جديده بالمنتدى ولا استطيع افادتك فى هذا السؤال نظرا لان ليس لدى الخبره الكافيه واتمنى من الاعضاء ذوى الخبره ان يفيدونا فى هذا

HadeerKamal1
01-22-2017, 19:42
ابدأ بإستخدام خط الزجزاج وضع عليه القمم والقيعان لتحديد خط القمم والقيعان واي منها صاعد واي هابط وتستطيع ايضا ان تتابع موضوعات المنتدى هتجد ما يفيدك.

فوريكسي
01-31-2017, 20:45
ادرس جيد طريقة التداول واستخدام المنصة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aki
01-31-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
استخدم مؤشر الزيجزاج الموجود في المنصة واستخرج النقاط بسهولة هذه تعتبر اسهل طريقة.
حظ موفق

جمال صادق
01-31-2017, 21:17
لابد من ان نعترف ان التدالو فى سوق الفوركس ليس بالامر السهل و لكن لابد من ان نجد ان هناك اعتبارات مقننة لفهم طبيعة التدالو فى سوق الفوركس اعتمادا على الكثير من الاليات الجديدة

alatn123
01-31-2017, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
المقاومة اما ان تحددها بعينك على الفريمات الكبيرة و اما ان نستعمل مؤشرات خاصة .. و اما ان تستخدم الفايبوناتشي
بالتوفيق يا غالي

سما سعيد
01-31-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكورا جدا علي سؤالك ولاكني لا اعرف اجابه عن السؤال وانا اري ان بعض الاعضاء اجابو لاني انا لسه جديدة

zakariacr07
02-20-2017, 20:01

يوجد الكثير من الطرق لتحديد المقاومة أخي الكريم و يمكنك الغستفادة من المواضيع الموجودة في القسم التعليمي للمنتدى

latraaa
02-20-2017, 21:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي اولا من خلال ما تم تقديمه من مواضيع قيمة و مفيدة غن شاء الله، بالتوفيق لك

ahmed megahed
02-20-2017, 21:30
اول مقاومة هي اول خط لم يستطيع السعر اختراقه او قبل اختراقه توقف عنده طويلا وكذلك يمكن تحديده بانه المنطقة التي وقغت السعر بعد صدور خبر ما

emin14
02-20-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قم بارفاق مؤشر الزجزاج ZIGZAG من قائمة المؤشرات Indicators ثم ارسم خطوط الدعم والمقاومه بناء علي القمم والقيعان بالمؤشر . هذه تعتبر اسهل طريقه وفعاله

Abu_Yassin
02-20-2017, 23:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أهلا أخى الكريم من خبرتى المحدودة فأن أول أنعكاس فى مؤشر حركة العملة هو أول خط مقاومة وبالتوفيق لك وللجميع وتجارة مربحة

سمير
02-24-2017, 07:59
انا انصحك يا اخى ان تستخدم خطوط البايفوت طالما تريد استخدام مقاومات رقمية فهى قوية وصادقة ولكن حاول استخدامها مع التحليل الفنى

waelmma
02-24-2017, 09:26
:)):)):)) الحقيقة اخى الفاضل بارك اللله فيك ان خط المقاومة او خط الدعم
بيتم تحديدهم عادة على تقاطع موفنجين او مستوى فيبوناتشى او خطوط ترندات وربنا يوفقك اخى

yacrao
02-24-2017, 11:06
يكون تحديد اول خط مقاومة من تحديد المقاومة القوية اخي الكريم يجب ان يكون هذا الخط المختار خط مقاومة قوية جدا والا فلن ينجح شكرا لك

samir123
02-24-2017, 11:19
السلام عليكم الصرحه ان لا اعلم شى عن الموضوع دى ارجو منكم ان تعتمدو على الاعضاء الاخرين ليفيدكم وشكرا بالتوفيق

mhd99
06-01-2017, 00:49
اخر منطقة وصل اليها السعر صعودا في فترة زمنية معينة هي عبارة عن نقطة مقاومة اخي كما يمكنك ايضا تحديد
المقاومات من خلال اداة الفيبوناتشي وانصحك بالدخول الى القسم التعليمي لتعرف كيف تستخدمها

moha-star
06-08-2017, 18:55
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم اسهل طريقة لتحديد خط المقاومة هو تصغير الشارت كي تحدد مناطق المقاومة بشكل

سهل جدا بالتوفيق للجميع

capoeira
06-08-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المقاومة يتم تحديدها بواسطة اعلى سعر وصل اليه
مؤشر الاسعار و نزل عنه ثم عاد اليه مرة اخرى ولم يتمكن من اختراقه بذلك تكون مستوى مقاومة

هدير البدري نور
06-08-2017, 19:45
في طرق كتيره لتحديد المقاومة انصحك بالدخول الي القسم
التعليمي الخاص بالمنتدي عشاان نتقدر نتفهم كل شئ انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

Bastof
06-08-2017, 19:50
شكرا لجميع الاعضاء الذين ساهموا في مشاركاتهم في هذا المنتدى الجميل الذي يساعد الاشخاص المبتدئن للدخول في عالم الفوركس والبداية بدون راس مال واتنمى التوفيق والنجاح للجميع في مجال تجارة الفوركس

ilyess
06-08-2017, 19:54
هذه تعتبر اسهل طريقه

zakariacr07
06-08-2017, 20:07

أخي الفاضل أنصحك بزيارة القسم التعليمي و الإستفادة من المواضيع الموجودة فيه

abutalia
06-08-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الدعم والمقاومه ممكن تحدده بمجرد العين المجرده حيث ان السعر يرد من نقاط الدعم والمقاومه اكثر من مره ولا يخترقها بسهوله

hussein1985
06-08-2017, 20:27
اخى لن تستطيع فهم الموضوع من الكلام ولابد من الشرح عن طريق فيديو لذلك اذهب الى القسم التعليمى
وستجد فيديوهات لتعرف طريقه رسم الترند وتحديد خط الدعم وخط المقاومة وبالتوفيق لك سيدى وبالارباح ان شاء الله

Hossam Abdo
06-08-2017, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم

كويس انك سالت السؤال ده عشان بصراحة مكنتش اعرف يعني ايه خط مقاومة جزالك الله كل خير اخي الكريم :)

abo.tali.wtalin
06-10-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لسه مبتدء ولكن ارجو من الاخوه في المنتدى افادتك لكي استفيد من الموضوع او من الردود في هذا الموضوع والله الموفق والمستعان وبرجاء تقبل مروري على مواضيعك

amir anwar
06-10-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... المقاومة تقدر تحددها بأستخدام تحليلك الفني وهي مناطق كان فيها عرض كبير لذلك تم ارتداد السعر إلي اسفل و العكس صحيح في الدعم بس بتكون طلب مش عرض

hamadasalama
06-11-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم حضرتك بتحدد اول خط مقاومه بناء علي عمليه حسابيه رقميه بتحسب بها الهاي واللو والاغلاق وممكن تنزل مؤشر بيحسبها لك بشكل اوتوماتيكي

haitham salama
06-12-2017, 00:01
تسطتيع اخى الكريم تحديد نقاط الدعم والمقاومة عن طريق رسم خد بين الدعوم والمقاومات ، اعلى أعلى ثلاث قمم وأسفل ثلاث قيعان وبذلك تكون قد رسمت خط الترند أخى الكريم، كما هناك العديد من الفيديوهات التى تشرح ذلك داخل المنتدى يمكن أن تشاهدها وتكون شارحة بالتفصيل

bassoumy
06-14-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الدعم والمقاومه لها حسابات معينه لا اعلمها ولن ممكن تنزل مؤشر البفون بيونت وهويسبها لك والله الموفق لكل خير ونربح جميعا من السوق

mahmoudtaha33
06-14-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
زي مانتا عارف الدعوم والمقاومه هو اعلي وادني
فهتشوف اخر قاع واخر هبوطط وتحدد عليه
بالتوفيق اخي

hamadasalama
06-14-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلكم حسابتها يا اخي المحترم ولكني اكتيف الدعم والمقاومه عن كريق العين وذلك بناء علي خبرات متراكمه في سوق الفوركس

Morocco
06-14-2017, 02:24
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

ahmedmahmoud2017
06-14-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك بعمل الدعوم والمثومات عند النقاط القوية والتعلم كيفية الدخول من الصفقة بالطبع تحياتي ومرورى

zezo3
06-14-2017, 05:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... بصراحه انا مش عارف ايه هى المقاومه الرقميه دى وهل تفرق فى شئ عن المقاومه العاديه اللى احنا بنتداول عليها دى اتمنى انى الاقى اجابه تساعدنى .

Khalid badr
06-14-2017, 05:41
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك مؤشرات خاصه تقوم برسم الدعوم والمقاومات بنفسها
ادخل الي قسم المؤشرات واختار المؤشر الذي تريده
اتمني ان اكون افدتك اخي الكريم
تقبل مروري