PDA

View Full Version : زوج العملات يورو/دولار eur/usd مدعوم فوق منطقة 1.0650

mohammed-baghida
04-10-2015, 11:03
تستمر حالة الارتداد التدريجى فى زوج العملات يورو/دولار EUR/USD قبيل الافتتاح الأوروبى، ليوقف أربعة أيام متتالية من التراجع، وذلك إلى حد كبير على خلفية توقف صعود الدولار الأمريكى فى مقابل العملات الرئيسية بعد صدور محضر الاجتماع الأخير للجنة السوق المفتوحة الفيدرالية FOMC وبيانات الوظائف الأمريكية التى تؤثر على المسيرة.

استقرار زوج العملات يورو/دولار EUR/USD فيما دون منطقة 1.0700

يتداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD مرتفعا بنسبة 0.17٪ عند منطقة 1.0676، متراجعا من أعلى مستوياته عند منطقة 1.0684. ارتفع زوج العملات يورو/دولار EUR/USD ارتفاعا طفيفا فى هذه الجلسة، ليقوم بتصحيح الخسائر الفادحة التى سجلها فى الجلسة السابقة بعد تسجيل الدولار الأمريكى أعلى مستوياته الجديدة خلال ثلاثة اسابيع فى مقابل العملة الموحدة مدعوما ببيانات مطالبات البطالة الأفضل من المتوقع ومحضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية FOMC المتشدد.

بالإضافة لذلك، فإن التقارير التى تفيد بأن اليونان قد نجحت فى سداد دفعة أبريل التى تبلغ 459 مليون يورو يوم الخميس قبل آخر موعد لسداد القرض ، قد فشلت فى رفع اليورو يوم أمس، حيث ظل الدولار USD مسيطرا طوال اليوم.

من المرجح أن يظل زوج العملات يورو/دولار EUR/USD مدعوما طالما أنه يصمد فوق مستوى الدعم الرئيسى عند منطقة 1.0650، والتى فيما دونها يمكن أن يتم استئناف اللهجة الهبوطية ، مما يدفع الزوج للانخفاض لاختبار أدنى مستوياته السنوية عند منطقة 1.0460.

لاحقا خلال اليوم، ليس هناك تقارير حيث ان الأجندة الاقتصادية جافة إلى حد ما فى منطقة اليورو ، والجلسة الأمريكية سوف تقدم القليل ، حيث توجد كلمة Lacker عضو البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed للمزيد من الزخم على الزوج الرئيسى.

مستويات الفنية فى زوج العملات يورو/دولار EUR/USD

هذا الزوج لديه مقاومة فورية عند منطقة 1.0700، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى منطقة 1.0718 (قمة 10 مارس). على الجانب الأخر، نرى الدعم عند منطقة 1.0650 ، والتى فيما دونها قد تمتد الخسائر إلى منطقة 1.0612 (قاع 18 مارس).

lyes1977
06-27-2015, 16:50
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

sid ahmed dodo
01-18-2016, 18:52
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخى الكريم على المؤشر ومن الواضح انه شبه مؤشر البولينجر فى السوق والله يوفقك والله المستعان
وجارى المتابعه لهذه الموضوعات الجميله

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخى الكريم على المؤشر ومن الواضح انه شبه مؤشر البولينجر فى السوق والله يوفقك والله المستعان
وجارى المتابعه لهذه الموضوعات الجميله

mohamed.amir
01-18-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي العزيز على المعلومات القيمة
بارك الله فيك و جزاك كل خير
و السلام عليكم

ahmeddjihad
01-19-2016, 00:32
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.