PDA

View Full Version : زوج استرليني/ين gbp/jpy يصل إلى المستوى الهبوطي للجلسة أدنى 176.00

mohammed-baghida
04-10-2015, 14:13
كان الجنيه الاسترليني معروضًا بقوة بعد أن أظهرت البيانات أن الإنتاج الصناعي البريطاني كان أضعف ن المتوقع في فبراير. وصل زوج استرليني/ين gbp/jpy إلى المستوى الهبوطي عند 175.90 قبل أن ينتعش قليلا إلى 176.10.

زوج استرليني/ين gbp/jpy: منخفض بـ 300 نقطة من المستوى الصعودي الأسبوعي

ضعف الزوج من المستوى الصعودي عند 179.27 ليتداول حول 176.00 اليوم. عمليات البيع في النصف الأول من الأسبوع كانت مدفوعة إلى حد كبير بالقوة الكبيرة للدولار. مع ذلك فقد بقي الين الياباني مرنا نسبيا مقابل الدولار.

في الوقت نفسه فإن الانخفاض الأخير في الزوج كان مدفوعًا إلى حد كبير بالارتفاع في العجز التجاري البريطاني، والتباطؤ في الإنتاج الصناعي البريطاني في فبراير.

المستويات الفنية لزوج استرليني/ين gbp/jpy

يوجد الدعم الفوري عند 175.90 وأدنى ذلك يمكن أن ينخفض الزوج إلى 175.48. على الجانب الآخر فإن الارتفاع فوق 176.46 قد يشهد إعادة اختبار الزوج لمستويات 177.00.

lyes1977
08-22-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-24-2015, 04:25
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة

اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر

sid ahmed dodo
01-27-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور على شرح المؤشر الرائع لابد من الاستفادة منه بشكل جيد لانها تساعد التاجر على توقع تحرك السوق والاستفادة منه يجب كسب الخبرة الكافية خاصة في كيفية التعامل معه لابد من التعلم الجيد

zer7000
02-24-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

sidahmeddjihad
03-31-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
و مواضيع فائدة كبيرة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
جاري تجربه مؤشر
على المنصه التجريبيه وشكرا على هذا المجهود

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
و مواضيع فائدة كبيرة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
جاري تجربه مؤشر
على المنصه التجريبيه وشكرا على هذا المجهود