PDA

View Full Version : إغلاق مصفاة عدن مع تفاقم الأزمة في اليمن

mohamed alikouki
04-10-2015, 15:13
قالت مصادر بقطاع الطاقة يوم الجمعة إنه تم إغلاق مصفاة عدن النفطية البالغة طاقتها 150 ألف برميل يوميا بسبب تفاقم الصراع الدائر في اليمن.
وقال أحد المصادر المطلعة "أغلقت المصفاة وسيكون من الصعب تسليم الشحنات ما لم يوافق البائعون والمشترون على الكمية المتاحة."
وفي وقت سابق أوقفت شركة مصافي عدن مناقصتها لاستيراد منتجات نفطية بسبب الأزمة في البلاد.

foooooz
04-12-2015, 14:33
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
04-12-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي الحارة ة لكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، فعلا أخي لقد ساعدتنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

zawali
04-14-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق

amermazzen
04-14-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

houcine10
04-15-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان.......

ahmed abdelaaal
04-25-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. تحليل اكثر من رائع اخر اتمنى ان تفيدنا بالمزيد من التحليلات الموفقه ولافاده الجميع منها
وشكرا لك وللجميع وفقك الله

malkaoui
05-29-2015, 01:02
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.

teckaoui
07-08-2015, 16:40
تشير أداة WHEAT/RUB لإشارة زيادة السعر على الشارت اليومي : يخترق خط المقاومة الهبوطي . يضيق البولينجر باند ، و الذي قد يبقى لخفض التقلبات . يتوجد الرسم البياني للماكد دون خط الإشارة و مستوى الصفر ، والذي هو إشارة صعودية. كما يظهر الـ Parabolic إشارة للشراء . يرتفع الـ RSI bars مشكلاً اختلافاً صعودياً . و لا يخترق المستوى 50 . يوجد احتمال تطور الحركة الصعودية بشكل أكبر عقب إغلاق الشمعة a &Grain_4 فوق نقاط الـ Parabolic و ارتفاع الفركتالين الأخيرين عند المستوى 25650 و 26600 . في نفس الوقت ، يجب ان يتجاوز السعر متوسط الحركة 200 .

aliemad
07-13-2015, 15:07
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على الموضوع المهم الذي يخص مصفاة عدن و جزاك الله الف خير يا اخي الكريم و ننتضر منك كل جديد عن مثل هذه لمواضيع المهمة و تقبل مروري