PDA

View Full Version : برنت يتراجع دون 57 دولارا

mohamed alikouki
04-10-2015, 15:15
واصل سعر خام برنت تراجعه دون 57 دولارا للبرميل يوم الجمعة متأثرا بدلائل على وفرة المعروض في السوق ومن بينها نمو المخزونات الأمريكية بأعلى وتيرة منذ 2001 وارتفاع الإنتاج السعودي إلى مستوى قياسي.
غير أن السوق ما زالت متجهة لتحقيق مكاسب أسبوعية بعد صعودها يوم الخميس بدعم من بيانات اقتصادية ألمانية قوية رفعت توقعات الطلب على النفط وانحسار المخاوف من زيادة سريعة في إمدادات المعروض النفطي الإيراني.
وبحلول الساعة 0952 بتوقيت جرينتش تراجع مزيج برنت 13 سنتا إلى 56.44 دولار للبرميل لكنه يظل متجها لتحقيق ثالث مكاسبه الأسبوعية في أربعة أسابيع.
وانخفض الخام الأمريكي 43 سنتا إلى 50.36 دولار للبرميل.

foooooz
04-12-2015, 14:32
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
04-12-2015, 17:26
تحياتي الحارة ة لكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، فعلا أخي لقد ساعدتنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

zawali
04-14-2015, 20:05
مشكور اخي على هده اللاسراتيجية وهده التفاسير لكن لو تكرمت
يا اخي وارفقتها بالصور والفيديوهات اكثر جودة لتسهيل فهمها شكرا يا اخي
الغالي.

amermazzen
04-14-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

houcine10
04-15-2015, 18:00
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------......

bilelchelseano
04-15-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد تحليل لا بأس به مع انه قديم يا اخي كريم
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmed abdelaaal
04-25-2015, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحليل اكتر من رائع
على الموضوع انشاء الله يكون في ميزان حسناتك

ShougySalout
04-25-2015, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحليل اكتر من رائع
على الموضوع انشاء الله يكون في ميزان حسناتك

malkaoui
05-29-2015, 02:05
سيؤدي الاختراق فوق حاجز 1.1145 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد ذلك وربما يتم في البداية تحدي حاجز المقاومة التالي عند 1.1200 (حاجز المقاومة الثاني). أما بالنسبة للاتجاه الشامل، فالاختراق فوق مستوى 1.1045 (حاجز الدعم الأول) يوم 29 أبريل قد أشار لاكتمال نمط قاع مزدوج محتمل، وهو أمر يمكن أن يؤدي لمزيد من الآثار الصعودية. وسأعتبر أن الانخفاض في الفترة من 15 إلى 20 مايو بمثابة تحرك تصحيحي، على الأقل في الوقت الحالي. وسأتحدث عن استئناف الاتجاه الهبوطي السابق إذا رأيت إغلاقا واضحا تحت العدد النفسي 1.1000 (حاجز الدعم الثاني).

teckaoui
07-08-2015, 17:01
يمكن أن يؤدي الاختراق تحت هذا الحاجز لتأكيد تكوين قاع منخفض تالي على الرسم البياني لإطار 4 ساعات وربما يتم تحدي الحاجز المهم 1.1045 (حاجز الدعم الثاني) كدعم هذه المرة. ومع ذلك، فبالأخذ في الاعتبار أن مؤشر القوة النسبية قد وجد دعما عند خط 30 ويمكن أن يرتفع من هناك، سأتوخى الحذر حيث إنه من الممكن حدوث تحرك صعودي قبل سيطرة الدببة مرة أخرى. أما بالنسبة للاتجاه الشامل، فالاختراق فوق مستوى 1.1045 (حاجز الدعم الثاني) قد أشار لاكتمال نمط قاع مزدوج محتمل، وهو أمر يمكن أن يؤدي لمزيد من الآثار الصعودية. ومازلت سأعتبر أي تمديدات هبوطية محتملة والتي تظل محدودة فوق حاجز 1.1045 (حاجز الدعم الثاني) بمثابة تحرك تصحيحي، على الأقل في الوقت الحالي.

aliemad
07-12-2015, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني لخام برنت خاصة و هو دون 57 ة لك كل التوفيق و مع تحياتي

mohamed atef a
06-11-2016, 20:33
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

Ilovemygod
06-25-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :