PDA

View Full Version : وزير: مصر تنتهي من إعداد عقد شراكة "العاصمة الإدارية" خلال أيام

darsh
04-10-2015, 15:20
اكبر مدينة فى العالم

قال "وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية"، الدكتور "مصطفى مدبولي"، إنه جارٍ حالياً إعداد عقد الشراكة الخاص بمشروع "العاصمة الإدارية الجديدة"، وسيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة، مشيراً إلى أنه تم إعداد التصميمات المبدئية لخطوط المياه والصرف الصحي الناقلة إلى حدود المشروع.

ووقعت وزارة الإسكان، وصندوق كابيتال بارتنر، الذي يرأسه محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركتي إعمار العقارية وإيجل هيلز، اتفاقاً مبدئياً على تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة للمرحلة الأولى 45 مليار دولار، وذلك خلال مؤتمر "قمة الاقتصاد المصري" في مارس الماضي.

وقال "الوزير" في تصريحات صحفية، إنه من بداية المشروع تم الإعلان عن أنه سيتم تنمية المشروع، بمشاركة القطاع الخاص مع الدولة، حتى لا تتحمل الدولة أي أعباء مالية لتنفيذه؛ ومن ثم ما أوضحه رئيس الجمهورية، "عبدالفتاح السيسي"، مجدداً، يؤكد هذا التوجه، الذي تم الإعلان عنه.

وأضاف الوزير: "جارٍ حالياً إعداد عقد الشراكة الخاص بالمشروع، مع الشركة الإماراتية، بعدما تم البدء في أعمال الرفع المساحي للموقع؛ تمهيداً لتسلم الشركة للموقع".

bilelchelseano
04-10-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقرير مهم للأسواق المصرية في اعتقادي الشخصي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

sewa
04-10-2015, 17:38
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

مصراوى
04-10-2015, 17:52
اخى الفاضل فى الحقيقة معلومات مشجعة جدا وتعطى الكثير من الامل ونتمنى التوفيق فى هذا الامر وبالتوفيق للجميع

sewa
04-10-2015, 17:55
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

foooooz
04-18-2015, 20:34
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 17:49
شكرا لك على الموضوع والذهب من الحجات اللى لم اتاجر بها عل حساب حقيقى من قبل

لان تحركاته كبيره ويحتاج الى فهم قوى والله المستعان

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

mohamed alikouki
04-29-2015, 05:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......