PDA

View Full Version : الدولار يقفز بدعم من فارق الفائدة وتوقعات السياسة النقدية

mohamed alikouki
04-10-2015, 15:25
قفز الدولار مقتربا من أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع يوم الخميس مدعوما بتنامي الاعتقاد بأن أسعار الفائدة في الولايات المتحدة سترتفع لا محالة ربما في يونيو حزيران على الرغم من بيانات اقتصادية متباينة.
وإتسع الفارق بين أسعار فائدة السندات الحكومية الأمريكية والسندات الألمانية لأجل عشر سنوات إلى 1.771 بالمئة يوم الخميس وهو الاكبر منذ 26 مارس أذار.
وسجل اليورو أدنى مستوياته منذ 20 مارس أذار مع هبوطه 1.13 بالمئة إلى 1.0653 دولار في اواخر التعاملات في السوق الامريكي.
وصعد الدولار أكثر من واحد بالمئة مقابل العملة السويسرية إلى 0.9772 فرنك لكنه ارتفع 0.24 بالمئة فقط أمام العملة اليابانية إلى 120.43 ين.

amermazzen
04-10-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

lyes1977
04-11-2015, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

besma
04-11-2015, 10:57
الدولار يقفز بدعم من فارق الفائدة وتوقعات السياسة النقدية
قفز الدولار مقتربا من أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع يوم الخميس مدعوما بتنامي الاعتقاد بأن أسعار الفائدة في الولايات المتحدة سترتفع لا محالة ربما في يونيو حزيران على الرغم من بيانات اقتصادية متباينة.
وإتسع الفارق بين أسعار فائدة السندات الحكومية الأمريكية والسندات الألمانية لأجل عشر سنوات إلى 1.771 بالمئة يوم الخميس وهو الاكبر منذ 26 مارس أذار.
وسجل اليورو أدنى مستوياته منذ 20 مارس أذار مع هبوطه 1.13 بالمئة إلى 1.0653 دولار في اواخر التعاملات في السوق الامريكي.
وصعد الدولار أكثر من واحد بالمئة مقابل العملة السويسرية إلى 0.9772 فرنك لكنه ارتفع 0.24 بالمئة فقط أمام العملة اليابانية إلى 120.43 ين.

foooooz
04-12-2015, 14:55
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 19:51
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
تحليل اكثر من رائع للدولار واتمنى ان تنشر وتضع لنا المزيد منه لكى تعم الفائده والنفع على جميع اعضاء المنتدى الكرام وفقك الله لما فيه الخير
وجزاك الله كل خير

takirg
04-30-2015, 12:38
موضوع يحمل بين طياته الكثير من الأمور التي نبحث عنها في الفوركس
سعدت جدا اخي العزيز ......عندما
رايت وقرأت الموضوع باهتمام