PDA

View Full Version : الوصيا السبع لعلاج الخسائر فى الفوركس

Pages : [1] 2

modr2015
04-11-2015, 03:21
أي مستثمر يواجه سلسلة من الخسائر المتتالية في التداول ما بين الحين والآخر، عليه أن يعرف جيدا أنها مجرد جزء من "لعبة " التداول. ومع ذلك، ينبغي عليك أيضا أن تكون حريصا بشأن حساب التداول الخاص بك, وخاصة إذا ما تعرضت لسلسلة ممدة من الخسائر والتي قد تقودك إلى فقدان الكثير من المال أو حتى تدمير حساب التداول الخاص بك نهائيا. فعندما يحدث مثل هذا الأمر لك, فاعلم أنه قد حان الوقت لإعادة النظر في نهج واستراتيجية التداول الخاصة بك. وعليك أيضا أن تأخذ بعض المسؤولية على عاتقك بخصوص الأداء الضعيف الخاص بك داخل السوق.

على الرغم من أنه لا يوجد "علاج" واحد لجميع الأخطاء المرتبطة بالتداول بشكل فوري، إلا أنه يوجد بعض الخطوات التي من الممكن اتباعها لتضعك على الاتجاه الصحيح. فإذا اتبعت الـ 7 خطوات المذكورين أدناه، فستكون عندها قادر على وضع حد لأي تداول خاسر وتتعرف على الطريق الصحيح للتداول الناجح والمربح بسرعة.

eragon
04-12-2015, 12:49
تم ارسال تقرير بمشاركه سيئه , لان الموضوع منسوخ من مواقع اخري
مع العلم ان حتي النسخ غير مكتمل ومش كاتب حتي ال 7 حلول للخسائر .

ppttss
04-12-2015, 12:51
الوصايا السبع معروفة لعدم الخسارة فى الفوركس

هى ان الطمع من ضمن السبع التى تهلك الحساب وتلك من اهم

تلك السبع الوصايا التى تهلك وتمرجن الحساب بدرى بدرى

مصراوى
04-12-2015, 12:54
بالفعل اخى الفاضل اعتقد ان تلك النقاط هامة جدا ويجب العمل بها للاقلال من الخسارة وزيادة الربح وبالتوفيق للجميع

masry928
04-12-2015, 13:05
وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر

ahmedtaher
04-12-2015, 17:56
السلام عليكم .... اظن ان ادارة راس المال من اهم الحاجات اللي لازم تلتزم بيها في الكوضوع الفوركس والتداول وان شاء الله تحصل علي الارباح الكتير
... بالتوفيق تقبل مروري

adamsbooba
04-13-2015, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سارة محمد
04-13-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

aminalamor
04-13-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الوصايا وعلى هذه النصائح التي ان اعتمد عليها ستجنبه الخسارة في السوق بل من خلالها سيتمكن من تحقيق الربح وتعود عليه بالفائدة والوفيرة
بالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-13-2015, 01:06
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

سارة محمد
04-14-2015, 16:48
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmed mo
04-14-2015, 17:13
شكرا لعى الموضع وغالبا بتكون الوصايا دى فى البعد عن الطمع والتسرع للمتاجر فى هذا السوق وشكرا على الموضوع والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل ف السوق

دينا اسلام
04-15-2015, 23:48
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

roty
04-16-2015, 01:43
لخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر عضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان

mohamed12345
04-17-2015, 23:00
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

takirg
04-21-2015, 13:17
أسعدني موضــــــــــــــــــــــ ـوعك المبدع في منتدانا الغالي فوركس مصــــــــــــــر
فجزاك الله الفردوس إن شاء الله
ودمتم بحفظ الله ورعايته

user_21
04-22-2015, 17:43
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

madlove4
04-22-2015, 17:44
ستفهم كيف يمكنك أن تتوقع أن سعر عملة ما سيرتفع أم سينخفض. ما المقصود بتحليل أسعار العملات وستتعلم أساسيات النوعين الرئيسين في تحليل الأسعار المستخدمان في كافة الأسواق المالية بما فيها سوق العملات الدولية في شرح وافي لدروس التحليل الفني والتحليل الأساسي للعملات. ستتعلم كيف تقرأ الرسم البياني الذي يمثل حركة العملة. وستتعلم ما هي أهم الأخبار السياسية والبيانات الإقتصادية التي تؤثر على أسعار العملات الدولية. ستعلم كيف ومن أين يمكنك الحصول على هذه الأخبار والبيانات وكيف يمكنك الاستفاده منها .

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان العلاج الوحيد هو تربية النفس على الرضا وعدم الطمع لانه السبب الرئيسي في الخسارة
تقبل مروري

waelmma
04-23-2015, 15:46
;););) اكيد اخى الكريم الكل بيتعرض الى خسائر عالية جدا بس المهم
الواحد يعرف ازاى ممكن يحول هذه الخسائر الى ارباح فى المستقبل

asxqw
04-23-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الرغم من أنه لا يوجد "علاج" واحد لجميع الأخطاء المرتبطة بالتداول بشكل فوري، إلا أنه يوجد بعض الخطوات التي من الممكن اتباعها لتضعك على الاتجاه الصحيح. فإذا اتبعت الـ خطوات المذكورين أدناه، فستكون عندها قادر على وضع حد لأي تداول خاسر وتتعرف على الطريق الصحيح للتداول الناجح والمربح اخي الكريم على هذه الوصايا وعلى هذه النصائح التي ان اعتمد

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الرغم من أنه لا يوجد "علاج" واحد لجميع الأخطاء المرتبطة بالتداول بشكل فوري، إلا أنه يوجد بعض الخطوات التي من الممكن اتباعها لتضعك على الاتجاه الصحيح. فإذا اتبعت الـ خطوات المذكورين أدناه لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sharshabil
04-23-2015, 18:37
من ضمن الامور التي من خلال ها نستطيع علاج الخسارة
لما تكون هناك صفقات خسارة هو ان يكون عنجنا قدرة على التحليل و ايضا راس مال كاف .,

Federerista
04-25-2015, 17:10
شخصيا ارى ان علاج مشكل الخسائر بالفوركس هو صراحة الصبر وعدم التسرع لان دلك يفضى الى الاتزان في المتاجرة
وتجنب الخسائر بصفة متكررة

نورين
04-30-2015, 22:22
السلام عليكم تم ارسال تقرير بمشاركه سيئه , لان الموضوع منسوخ من مواقع اخري
مع العلم ان حتي النسخ غير مكتمل ومش كاتب حتي ال 7 حلول للخسائروبلتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
04-30-2015, 22:53
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الموضوع غير مكتمل
ومش موجود الوصايا السبع اللى انت اصلا كاتب الموضوع علشانهم
تقبل مرورى

نادر صباح الدين
04-30-2015, 22:57
بارك الله بك صديقنا العزيز على هذه الشروح، بالفعل تعد الخسائر من الهموم التي تقلق بال المتداولين على اختلاف مستوياتهم، وتعد مظاهر الطمع من أكثرها خطورة، كما أن العمل على تنظيم صفقات تجارية بحجوم كبيرة تزيد في متطلباتها على حجوم الرصيد المالي الذي يتمتع به المتداول، بالإضافة إلى غياب التحديد الواضح لمستويات الخسارة المقبول بها، تعد هذه الأمور من القضايا التي يمكن أن تحد من الخسارات المتوقعة في سوق الفوركس.

محمد ادم
05-06-2015, 09:52
مشكور اخي الكريم على هذه الوصايا
وعلى هذه النصائح التي ان اعتمد عليها
ستجنبه الخسارة في السوق وبالتوفيق للجميع

abdoucooll
05-06-2015, 09:53
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh walah ya 5ou mana3raf walou d5alt lbara7 w sajalt w rabi ywaf9ak

ppttss
05-06-2015, 10:02
اول وصية اطرحها لك تاجر مبتدء ان يبدء بالتعليم اولا جيدا

ولا يطمع فى التداول او فى اى صفقة يقوم بها يجب

ان يضع لوط مناسب للرصيد الخاص به حتى لا يمرجنه

deyaa24
05-06-2015, 11:16
اكيد معالجة الخسارة اهم شى فى السوق ويجب انه نتعلم ازاى
واكيد بكدة سوف يكون فية فرص كويسة جد للربح واكيد التداول فى الفوركس بيكن عايز خبرة

chirikhan
05-06-2015, 11:36
وصايا فعلا من المهم ان المتاجر منا يحاول يعمل بها لانها تقيه من الخسارات الكبرى
انما ارى ان الاهم من كل ذلك ان الواحد يتاجر على اساس معرفي وليس بالعشوائية

hamdochi
05-06-2015, 13:44
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان معالجة الخسارة اهم شى فى السوق ويجب انه نتعلم ازاى واكيد بكدة سوف يكون فية فرص كويسة جد للربح واكيد التداول فى الفوركس بيكن عايز خبرة بالتوفيق لك وللجميع

معتز سباعنة
05-06-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومة المهمة جداًَ في مجال التداول حيث ان هناك الكثير من المتداولين يواجهون الخسائر ولا يستطيعوا وضح جد لها .
والسلام عليكم ورحمة الله

houssem_trader
05-06-2015, 16:55
في الحقيقة اما اعتقد ان افضل حل للابتعاد على الخسائر في الفوركس
هو التركيز الجيد قبل الدخول و القيام بالتحليل الفني السليم

mohamed12345
05-08-2015, 14:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله تقبلوا مروري

Mohamed Morsy
05-11-2015, 18:10
اخي الفاضل .. شكرا لعى الموضع وغالبا بتكون الوصايا دى فى البعد عن الطمع والتسرع للمتاجر فى هذا السوق
وشكرا على الموضوع والله المستعان وبالتوفيق للجمـيع فى التعامل ف السوق
تحياتي ..

ahmed90
05-11-2015, 18:33
اكيد اخى الكريم الكل بيتعرض الى خسائر عالية جدا بس المهم
الواحد يعرف ازاى ممكن يحول هذه الخسائر الى ارباح فى المستقبل

wael33
05-11-2015, 22:25
صراحه مبهتمش لاخبار الذهب لاني مبتاجرش علي الدهب نهائي
ولا يوجد لدي اي معلومه له غير اني سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل و العكس
تحياتي

tabaki
05-13-2015, 13:21
انا ارى ان الواحد لو اتبع هذه النصائح السبعة ممكن فعلا يتحسن ويتطور في ادائه في السوق الفوركسي لانها تتناول الجانبين التقني والمالي وهما اساس النجاح والتفوق في الفوركس

hager omar
05-13-2015, 13:39
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

فين باقي الموضوع اخي الكريم حتي تحقق الفائدة القصوي من هذا الموضوع اتمني منك تكملة لهذا الموضوع

اتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

masry928
05-18-2015, 21:46
حساب التداول الخاص بك, وخاصة إذا ما تعرضت لسلسلة ممدة من الخسائر والتي قد تقودك إلى فقدان الكثير من المال أو حتى تدمير حساب التداول الخاص بك نهائيا. فعندما يحدث مثل هذا الأمر لك, فاعلم أنه قد حان الوقت لإعادة النظر في نهج واستراتيجية التداول الخاصة بك

simoha04
05-18-2015, 22:01
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ ﻭﻣﺘﻤﻴﺰ
ﺑﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺟﻴﺪﺓ ﻭ ﻣﻔﻴﺪﺓ ﺷﺮﺡ ﻭﺍﺳﻊ ﻭ ﻛﺎﻓﻲ ﻭ ﺩﻗﻴﻖ ﺳﻴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻭن
ﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ

haythem95
05-19-2015, 00:12
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ ﻭﻣﺘﻤﻴﺰ
ﺑﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺟﻴﺪﺓ ﻭ ﻣﻔﻴﺪﺓ ﺷﺮﺡ ﻭﺍﺳﻊ ﻭ ﻛﺎﻓﻲ ﻭ ﺩﻗﻴﻖ ﺳﻴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻭن
فعندما يحدث مثل هذا الأمر لك, فاعلم أنه قد حان الوقت لإعادة النظر في نهج واستراتيجية التداول الخاصة بك

هاشم احمد
05-19-2015, 03:17
السلام عليكم نوع الدخول في الصفقة يا اخي ووقت الدخول فيها امور لا يمكن الحسم فيها من نظرة طبعا
ممكن يكون مثلا هناك خبر جد قوي او سلسلة اخبار قوية في لحظة طرح موضوعك وبلتوفيق ان شاء الله

Kiing
05-19-2015, 06:07
ممكن لان وضع أوامر متلا انها وقف الخسارة تم من هناك انه موقع قريب تم دلك مع سعر السوق اي انه يجعله قابلا للتنفيذ لانه متلا هذا غالبا ما ترشدك منه الكثير من البرامج من النهاية

moh93
05-19-2015, 08:11
تك الوصايا سوف يكون له تاثير ايجايبى جدا على التاجر وبكدة التاجر سوف يحقق ربح كويس جدا
افضل شى انه نعرف ااشايء التى تسبب الخسارة ونتفادى الاشياء دى

waelmma
05-19-2015, 14:59
:)):)):)) وبارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة ان الصبر على الصفقات
الخاسرة يجب ان يكون بحدود حتى لاتتفاقم الخسائر وتزيد

yassine imq
05-19-2015, 15:00
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

made
05-19-2015, 15:16
قبل التفكير فى المبلغ عليك اولا ان تفكر فى البدايه السلميه هل اصبحت جاهز ام لا
فى التداول الحساب التجريبى يعطيك الخبره فى ذلك والبدايه ستكون حسب م ان تريد
ف انت من تتحكم
ادني مبلغ 1 دولار اخي بامكانك الايداع لو حبيت وممكن بردو تستعمل البونص تعمل
1 دولار كدة مشاركات وتجرب نفسك بس انصحك تعمل بونص كويس عشان تقدر تستفيد

samir ragab
05-19-2015, 15:35
يا جماعه اهم شئ ادارة راس المال ادارة جيده
واستراتيجه واضحه وعدم الطمع لان سوق الفوركس يحترم من يحترمه

midouknight
05-19-2015, 15:38
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من أهم الأخطاء بالنسبة لي هي عدم إحترام إدارة راس المال

magic777
05-19-2015, 16:58
يا جماعه اهم شئ ادارة راس المال ادارة جيده
واستراتيجه واضحه وعدم الطمع لان سوق الفوركس يحترم من يحترمه

بالفعل اخي هو لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

ahmed90
05-19-2015, 21:44
انا احب اختيار الاستوب لوز و التاك بروفيت على حسب سريان السوق وايضا على حسب الزوج الذى انا بالفعل اتاجر فيه فمثلا البوند يختلف عن اليورو يجب على التجارة فى الفوركس فى الفرص المربحة

made
05-20-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام انا ول مره اخي الكريم اسمع عن المؤشرات اليابنيه دي وانا عن نفسي لما باجي اتجر في الفوركس يعني مش بتاجر بي المؤشرات خالص لكن هحاول اتعلمها

محمد مختار
05-20-2015, 00:28
لخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر عضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان

هيثم عبد الهادي
05-20-2015, 00:33
بالطبع اخي الكريم الوصايا السبع معروفة لعدم الخسارة فى الفوركس

تلك الحمد لله لا اطمع ابدآ لاني اطمح الي الأفضل

ehabbob
05-20-2015, 00:53
طيب ممكن نعرف ايه هى السبع وصايه ده علشان تكون فى الذهن عند التداول
والله ولى التوفيق

محمود يوسف
05-20-2015, 01:04
ى الرغم من أنه لا يوجد "علاج" واحد لجميع الأخطاءاهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني ن المرتبطة بالتداول بشكل فوري، إلا أنه يوجد بعض الخطوات التي من الممكن اتباعها لتضعك على الاتجاه الصحيح. فإذا اتبعت الـ 7 خطوات المذكورين أدناه، فستكون عندها قادر على وضع حد لأي تداول خاسر وتتعرف على الطريق الصحيح للتداول الناجح والمربحاجات اللي لازم تلتزم بيها في الكوضوع الفوركس والتداول وان شاء الله تحصل علي الارباح الكتير
... بالتوفيق تقبل مروري

ilyes chaieb
05-20-2015, 06:47
هى فين النصائح السبع ؟؟ يعني لهذه الدرجة تستخف بعقولنا ,, الله يهدين ضيعت من وقتى دقيقتين بدون اي فائدة خرجت بها من الموضوع ...

fatehbtn
05-20-2015, 14:07
كما تعودنا منك في كل جديد
موضوع رائع خاص بالفوركس
نجد اعذب الكلمات واجمل تعبير ..
تحياتي لك

خالد السيد محمد محمد
05-20-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله
اظن ان اهم وصية فى مجال الفوركس هى التسلح بالعلم دة اولا تانيا عدم الطمع لانى الطمع ديما بيسبب الخسارة وبالتوفيق

ahmed90
05-20-2015, 17:58
من وجهه نظرى يمكن للمتداول ان يحكم على نفسه بالفشل اذا لم يشعر بأى تقدم نسبى مع مرور الوقت
ولم يشعر بانجاز اى شى او كسب اى تحدى
ويمكن ان يشعر بالنجاح اذا استطاع ان يجعل ارباحه مساويه لخسائرة

midouknight
05-20-2015, 17:59
إدارة راس مال صارمة أخي الفاضل هي من أهم أسباب النجاح في سوق الفوركس

omar samy
05-20-2015, 18:42
تقبلوا مروري ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥

superkenan
05-20-2015, 19:37
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
بالطيع اخي الكريم لا يمكن لأي مستثمر ايا كان الأستمرار بالربح دائما دون اي خسائر إلا إذا كان يتحكم بالبورصه وهذا امر مستحيل فكلمة بورصه تعني ربما تربح وربما تخسر
اي انك لن تربح دائما بالتأكيد
وشكرا

noor eldyen
05-20-2015, 21:43
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

made
05-20-2015, 23:52
ممكن تكون انت بتعتبر اخر شهر شهر جني ارباح وممكن الاخرين يبطلوا تداول تماما علي الفوركس
لانه بيكون نهاية سنة مالية وبيكون التداول فيه مضطرب جدا

superkenan
05-21-2015, 00:40
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
هذا الكلام صحيح ولكن في حال تكرار الخسائر يستطيع المستثمر التروي في عمليات المضاربه
ويعاود الدخول بثقه عندما يستطيع العوده إلى النسق الصحيح
وشكرا

marwafawzy122
05-21-2015, 00:53
ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد
تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب دائماً بل الجميع يربح ويخسر ....

معتصم سباعنة
05-21-2015, 01:00
اشكرك اخي على تلك الوصايا ومن عندي اقول احذروا الدخول العشوائي (الدخول الخاطئ في الصفقات)
تقبل مروري

محمود يوسف
05-21-2015, 01:25
لى الرغم من أنه لا يوجد "علاج" واحد لجميع الأخطاء المرتبطة بالتداول بشكل فوري، إلا أنه يوجد بعض الخطوات التي من الممكن اتباعها لتضعك على الاتجاه الصحيح. فإذا اتبعت الـ 7 خطوات المذكورين أدناه، فستكون عندها قادر على وضع حد ضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنتلأي تداول خاسر وتتعرف على الطريق الصحيح للتداول الناجح والمربح

samieh
05-22-2015, 04:08
السلام عليكم
اين هى الوصايا السبع يا اخى
انا فى رأيى ان الطمع على قائمة اوئل اسباب الخسارة المتتالية فى الفوركس
ويليها سوء ادارة راس المال ثم عدم التعلم الجيد فترة كافية على الديمو والدخول مباشرة بحساب حقيقى
وهذه الاسباب فى رأيى سبب الفشل فى الفوركس

yyahhyaa
05-22-2015, 04:14
قد لا تكون استراتيجيتنا هي الخاطئة بل قد يكون السوق من تغير

ولكن يا أخي ما هي الوصايا السبع؟

شهيرة
05-25-2015, 01:12
وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ،
وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر

popa2015
05-25-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

snnaky
06-11-2015, 21:13
للأسف يعنى انت حرامى وحرامى عبيط كمان
يعنى كاتب بالعنوان نصائح 7 وكاتب موضوعك سواء نقل ونسخاو حتى من عندك ولكن للأسف لم تضع اى معلومة فى المشاركة او الموضوع
مجرد كلام مرسل ولا شوفنا نصائح 7 ولا حتى 2 من النصائح
ياريت تتعلم ان الهدف الأساسى هنا فى المنتدى مش البونص فقط
لا الهدف هنا انك تتعلم وتربح كمان

omar samy
06-11-2015, 22:52

karim02
06-12-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

MOHAMED forex00
06-13-2015, 15:32
وبالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدي

ibrahim forex
06-13-2015, 15:41

omar samy
06-13-2015, 19:07

keroaym
06-13-2015, 19:20
شكرا عزيزى على هذة الوصايا التى تحاول ان تخفف الالم لكل متاجر خسر فى هذا السوق ويجب علينا ان نتبع
الوصايا والارشادات من المتداولون الخبرة حتى نتجنب الخسارة فى الفوركس

omar samy
06-13-2015, 19:49

aziz18
06-13-2015, 21:14
العنوان جيد لكن لب الموضوع لا يحوي اي قيمة
من فضلك نريد مواضيع قيمة و مفيدة خاصة نحن المبتدئين
تقبل مروري اخي
السلام عليكم و بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
06-17-2015, 07:40
كل الشكر والتحية والتقدير ليك على ماطرحته من معلومات ووصايا ونصائح بخصوص الفوركس والتعامل فيه واتمنا منك المزيد والسلام عليكم

MEDHAT MOUSTAFA
06-17-2015, 09:47
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

osama147
06-17-2015, 09:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي الواحد عندما يصل لمرحلة الخسائر الدائمة يجب اعادة النظر فى طريقت المتاجرة فى السوق ويجب ان يتم تغير الطريقة
موضوعك جيد وقيم وربنا يوفق الجميع وكل عام وانتم بالف خير
تقبل مروري

mechanical
06-18-2015, 05:15
السلام عليكم .... انت لزم تتعلم اولا علشان تعرف تقلل الخساير وكمان تزود المكاسب بطريقة ما من التحليل الفني او الاساسي لان العلم هو الوسيلة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

big.pharaoh
06-18-2015, 05:25
للاسف موضوع سيء جدا وواضح انه منقول من منتدى اخر وغير مكتمل .. ياريت الاخوه الاعضاء يراعوا ربنا شويه في اضافة المواضيع واحترام القوانين للمنتدى

omar samy
06-18-2015, 08:22
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

zineb01
06-18-2015, 10:07

engaym
06-18-2015, 10:12
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصائح المهمة فى الفوركس حتى ممكن عن طريقها يتم معالجة الخسائر التى
تحدث للمتاجرين فى الفوركس ونتمنى منك المزيد من المعلومات المهمة للجميع وبالتوفيق للجميع

MONTASR SHABAN
06-18-2015, 10:16
شخصيا ارى ان علاج مشكل الخسائر بالفوركس هو صراحة الصبر وعدم التسرع لان دلك يفضى الى الاتزان في المتاجرة
وتجنب الخسائر بصفة متكررة

ziyaddn
06-18-2015, 15:28
شكرا عزيزى على هذة الوصايا التى تحاول ان تخفف الالم لكل متاجر خسر فى هذا السوق ويجب علينا ان نتبع
الوصايا والارشادات من المتداولون الخبرة حتى نتجنب الخسارة فى الفوركس

almagik
06-18-2015, 15:52
اخى الفاضل اخواتى الاحباء هل المتاجره فى رمضان حرام مثل ما سمعت مب بعض الناس ولا هذا كلام خاطىء ارجو الافاده فى هذا الموضوع لمن يقرأ تعليقى
وجزاكم الله خيراااا

magic777
06-18-2015, 17:55

طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

mohamed12345
06-19-2015, 15:13
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
تقبلوا مروري

MEDHAT MOUSTAFA
06-21-2015, 13:50
السلام عليكم .... اظن ان ادارة راس المال من اهم الحاجات اللي لازم تلتزم بيها في الموضوع الفوركس والتداول وان شاء الله تحصل علي الارباح الكتير
... بالتوفيق تقبل مروري

yassin h
06-21-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك اخي على المساعدة
انا بصدد تجريب وان تحققت من نجاعتها سامدك بما يلزم
بالتوفيق ان شاء الله.17

arkantos
06-27-2015, 19:22
جزاك الله كل الخير على الافادة وعلى المعلوةمات القيمة التى قدمتها لنا
تسلم ايديك و جزاك الله خيرا

mhamdy22
06-27-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك الوصايا السبع لعلاج الخسائر فى الفوركس ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

عاشق الفوركس
07-27-2015, 10:45
بارك الله فيك يا أخي الغالى على المجهود وعلى المعلومات التى صرحها عن السوق الراي و التي أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في تجارتهم بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

smartvision
07-27-2015, 22:31
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصائح المهمة فى الفوركس حتى ممكن عن طريقها يتم معالجة الخسائر التى
تحدث للمتاجرين فى الفوركس ونتمنى منك المزيد من المعلومات المهمة للجميع وبالتوفيق للجميع

Chima
08-16-2015, 02:50
من ضمن الامور التي من خلال ها نستطيع علاج الخسارة
لما تكون هناك صفقات خسارة هو ان يكون عنجنا قدرة على التحليل و ايضا راس مال كاف .,........................

rachadcom
08-18-2015, 13:00
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بارك الله فيك على هاته الوصايات المميزة هي تقلل من الخسائر لكن لن تمنه اخي الفاضل
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

qqqqqqq
08-18-2015, 13:02
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وعلى المعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد.............

ynwa1892
08-22-2015, 18:18
السلام اخي الادارة الجيدة والصارمة لراس المال هي الحل الوحيد للابتعاد على المارجن كول وتبقى وقت طويل في السوق
وفقك الله

dhmo
08-22-2015, 23:00
السلام اخي الادارة الجيدة والصارمة لراس المال هي الحل الوحيد للابتعاد على المارجن كول وتبقى وقت طويل في السوق
وفقك الله

اكيد ده الصح اخي علشان لطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر هنا

Najibs
08-22-2015, 23:02
أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي

khaliloo
08-22-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
اعتقد انها وصايا ممتازة وخاصة للمبتدئين كي يتعلمو وتبدا بالاستثمار والتداول

rimox
08-22-2015, 23:25
اعتقد ان تلك النقاط هامة جدا ويجب العمل بها للاقلال من الخسارة وزيادة الربح
بالتوفيق تقبل مروري

madhat
08-22-2015, 23:28
السلام عليك اخي الكريم ........ انا اعتقد ان من اهم اسباب الخسارة هي الطمع وعدم المعرفة .......... بالتوفيق للجميع

azezu
08-22-2015, 23:40
السلام عليكم تم ارسال تقرير بمشاركه سيئه , لان الموضوع منسوخ من مواقع اخري
مع العلم ان حتي النسخ غير مكتمل ومش كاتب حتي ال 7 حلول للخسائروبلتوفيق ان شاء الله

ASMAA TAHA
08-27-2015, 03:39
نحن جميعا بالفعل بحاجة الى ان نعالج انفسنا من الطمع ومن التسرع لكى نتمكن من علاج الخسارة لان كل هذا الاسباب للاسف تؤدىالى الخسارة الحتمية فى سوق الفوركس التى من الممكن ان تصل الى خسارة راس المال كله

helmi nsir
08-28-2015, 21:58
اخي مش موجود الوصايا السبع اللى انت اصلا كاتب الموضوع علشانهم
واضح موضوع منسوخ

AwGaT
08-28-2015, 22:17
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

forex all arabes
09-04-2015, 15:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
معالجة الخسارة اهم شى فى السوق ويجب انه نتعلم ازاى
واكيد بكدة سوف يكون فية فرص كويسة جد للربح واكيد التداول فى الفوركس بيكن عايز خبرة و الله مستعان شباب

azerfv
09-05-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم تقرير بمشاركه سيئه , لان الموضوع منسوخ من مواقع اخري مع العلم ان حتي النسخ غير مكتمل ومش كاتب حتي ال 7 حلولهذه الوصايا وعلى هذه النصائح التي ان اعتمد عليها ستجنبه الخسارة في السوق بل من خلالها سيتمكن من تحقيق الربح وتعود عليه بالفائدة شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيراوبكل

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكحلولهذه الوصايا وعلى هذه النصائح التي ان اعتمد عليها ستجنبه الخسارة في السوق بل من خلالها سيتمكن من تحقيق الربح وتعود عليه بالفائدة شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

rachadcom
09-12-2015, 13:27
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بارك الله فيك على هاته الوصايات المميزة هي تقلل من الخسائر لكن لن تمنه اخي الفاضل
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

hamditornado316
09-12-2015, 14:06
اعتقد ان تلك النقاط هامة جدا ويجب العمل بها للاقلال من الخسارة وزيادة الربح على كل تمنياتي لك بتوفيق و شكرا على هاذا الموظوع

waleed shaaban
09-12-2015, 14:29
شكرا على النصائح الغير موجوده ادناه اخى حال الخساره اغلاق الجهاز ولا تتاجر الا فى اليوم التالى حتى تركز ويذهب عنك الغضب فتقوم بعمل احمق انت فى غنى عنه

ahmed bakry
09-13-2015, 04:08
انا بشكرك على نصائحك الغالية جدا دى وانا قريتها بتمعن وبمصداقية علشان كدة انا بطلب منك ان تمدنى بكل ماهو جديد وان لا تتوقف عن امدادى بكل ماهو مفيد فى مجال التداول وشكرا

ayyoub
09-13-2015, 07:26

هى ان الطمع من ضمن السبع التى تهلك الحساب

---------- Post added at 04:26 AM ---------- Previous post was at 04:26 AM ----------

هى ان الطمع من ضمن السبع التى تهلك الحساب

derar86
09-13-2015, 08:56
نعم صديقي عندما يكون هناك ادارة حقيقيا لرصيدك تقي من الخسارة الفادحة وتواجد في انفسنا القناعة
وعدم الطمع وهذا يعني الانضباط والتحلي بالصبر ركائز للنجاح

ranimdammar
09-13-2015, 09:12
لا يمكن ان نجد علاجا نهائيا للخسارة في سوق الفوركس بل نخفف من حدة الخسارة هذا ممكن
لان السوق مهما كنت خبيرا عالميا والا سوف تخسر ولو صفقة واحدة اما ارباح دون اي خسارة هذا مستحيلا ابدا

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 09:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا موضوع رائع و معلومات مفيده اتمنى الاستمرار في تقديم الفائه
مع تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح

ahmed bakry
09-14-2015, 06:00
معلومات قيمة جدا ومفيدة وانا محتاج منك المزيد من الوصايا يعنى مايبقوش سبعة دور على كل ماهو مفيد للمتداول واطرحه

sheref elsayed gomaa
09-14-2015, 06:18
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على الشرح الجيد لسلسة التحليلات اليومية لأنها
مهمة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع السوق والله الموفق

kimo1
09-14-2015, 07:34
ان اخطاء المتداول كثيرة جدا ولا يمكن ان نعده او نقوم بحصره لاننا دئما نتعلم اشياء جديدة انا اى اهم و اكبر خطء يقع فيه كل التجر دون استثناء هى سوء اداراة راس المال

a l
09-14-2015, 09:53
السلام عليكـم
اهم اسباب الخسارة لابد من عدم الطمع والصبر الشديد وعدم التسرع فى الدخول والخروج من الصفقات بسوق الفوركس
بالتوفيق

Abdulatif
09-18-2015, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع المتميز
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Wassa04
09-18-2015, 13:32
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

aboubakr el ayach
09-18-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمتواضع فهو موضوع يستحق التقدير، بخصوص الخسائر فانا اوافقك الراي كون الخسارة واقعة لا محالة في الفوركس ولكن هناك طرق للتقليل منها

elhamy enany
09-18-2015, 18:13
الحل الوحيد لجميع هذا النوع من الاخطاء هو الاستمرار بالتعلم وتطوير معرفتك في المجال ومتابعه الجديد في الفوركس والمقارنه بين توصيات الاخرين

magdyking
09-18-2015, 18:16
الفوركس علم له اصول وقواعد يجب ان تدرسها جيدا وتكون علي وعي تام باهمية كل نقطة اما عن سؤالك فيمكنك الاستعانه بالرسام الاوتوماتيكي للترند وهو متوفر في جروب المحترفون علي الفيس يجب ان تعي تماما ان الفوركس عالي المخاطرة وليس لعبة فيجب عليك التركيز واتقان العمل حتي تنجح باذن الله تعالي والله ولي التوفيق

mora essam
09-18-2015, 18:40
اخي سوق الفوركس مخاطرة كبيرة لكن النقطة الاهم للتاجر او المبتدا هو كيفية ادارة راس المال الذي يمتلكه
ان استطاع معرفة ادارة راس المال بطريقة حكيمة وعدم المخاطرة سيكون كسب شيئين
الاول هو الخبرة لان الصفقة لا تكون نسبة المخاطرة عالية ان كانت النقطة قليلة ومتناسبة مع راس المال
والشئ الاخر هو الربح بالتاكيد او الخسارة شئ قليل من راس المال
شكرا لك للعلم الموضوع لم يكتمل ولا توجد الوصايا او النصائح :))
تقبل مروري

abdelhakamel
09-18-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتع اخي الكريم مشكور على هذه الوصايا السبع المقدمة من اجل علاج الخساءر في السوق ارجوا ان تلقى الاقبل لدى كل المتعاملين حتى نتمكن من تقليل المخاطر والخسائر التي نمر بها في تداولاتنا
بالتوفيق للجميع

dhmo
09-19-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتع اخي الكريم مشكور على هذه الوصايا السبع المقدمة من اجل علاج الخساءر في السوق ارجوا ان تلقى الاقبل لدى كل المتعاملين حتى نتمكن من تقليل المخاطر والخسائر التي نمر بها في تداولاتنا
بالتوفيق للجميع

دايما قواعده كده علشان متخسرش كتير لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

aissadz
09-30-2015, 13:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ridhamadrid
09-30-2015, 15:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة.لا تحرمنا من جديدك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

yassineleo
09-30-2015, 15:42
هل خطاب دَدْلي - عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة سيضيف جديدا لدى الدولار , ام انه سيكون مرحله تمهيديه لحديث يلين . هذا ما سنوافى حضراتكم لحظه بلحظه بمشيئة الله , بدءا من الساعه 14 بتوقيت جرينتش .

dfghfgh
10-03-2015, 17:35
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

asxqwzdc2
10-05-2015, 16:26
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

ashraf mamdouh
10-05-2015, 16:32
من اهم الاسباب اللى تؤدى الى خسارة الحساب ان تدخل بأموال حقيقية وانت لا تمتلك الخبرة اللازمة للتداول ناهيك عن التسرع فى فتح الصفقات واغلاقها فى الوقت غير المناسب

akram mohamed obaid
10-09-2015, 12:57
اخي الكريم اعتقد ان الموضوع الذي نشرته هو موضوع منسوخ من موقع ما لانك لم تكمل الموضوع وتضع الوصايا السبعه لعلاج الخسائر في الفوركس ارجو من الاداره الانتباه لذلك

star4ssa
10-09-2015, 14:07
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب
بدايه ارحب بك اخى واكيد دائما تبادلنا بمعلومات قيمه ومواضيع ذات طرح رائع ومتميز
نشكرك على النصائح ونتمنى الكل يستفيد عبر تطبيقها بالفعل شكرا وموفق انشاء الله

Profess7
10-09-2015, 15:30
في الحياة الإقتصادية يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

maha elsayed
10-09-2015, 16:08
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته من اهم الوصاتيا السبع فى تداول الفوركس هو الربح منة
خلال اداره راس مال قويه وصحيح فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييت

nassim126
10-09-2015, 18:36
اللام عليكم اخي الكريم هو بصراحة حاولت قرائة وفهم الموضوع لكن لاحظت انه منقوص المرجو تدارك الامر بالتوفيق

mora essam
10-09-2015, 22:25
اخي الكريم اين هم الوصاية السبع ؟ لا يوجد سواء مقدمة فقط عنهم وهو منسوخ ولكن تعليقي ان كان المتداول يواجد عدد صفقات خاسرة متتالية فمن الافضل ان يتوقف ويرجع الي
الحساب التجريبي ويجرب ويتدرب عليه جميع استراتيجياته التي يعمل بيها لان بالتاكيد تكون المشكلة في طريقة تداوله وليس في السوق عونا
تقبل مروري مع الشكر

marem20007
10-09-2015, 23:40
الوصايا السبعة حلوة المصطلح دة لان الفوركس فعلا نظام لو مشيت علية هتحقق مكسب كبير جدا او شيء الادارة الجيدة لراس المال فقط

yassineleo
10-10-2015, 00:42
• تداول دائما عندما يكون الزخم في صالحك حيث سيساعدك على دفع صفقاتك في الاتجاه الصحيح ويمكنك من الوصول إلى الهدف بسرعة.

sohayla
10-10-2015, 01:33
والله يا اخي الادارة الجيدة والصارمة لراس المال هي الحل الوحيد للابتعاد على المارجن كول وتبقى وقت طويل في السوق

amal111
10-10-2015, 01:42
لا ارى اي وصايا ولكن ممكن نصيحه ان يكون الانسان طموح ويبتعد عن الطمع
يحب الربح ويتجنب الخساره وان حدثت ان يستفيد من الخطأ فالتعليم لا يأتي الا بالتجربه والمغامره ولكن بحذر حتى لا نخسر كل شي

one k
01-13-2016, 22:52
السلام عليكم ... من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها التداول وتستمر في التداول هو ادارة راس المال
من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-13-2016, 23:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم، اتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تقدم الكثير من المواضيع القيمة و الرائعة إن شاء الله، كما أتمنى ان نرى الإخوة الكرام تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

justsmile
01-14-2016, 01:02
اشكرك اخي على الوصايا ..
و لربما الوصية الاهم بالفوريكس هي ادارة رأس المال ..
فلا غيرها سيضمن لك استمرارية حسابك ..

ebn masr
01-14-2016, 03:18
اكيد طبعا انت معاك كل الحق فى مسالة تطرقك لتلك الوصايا الهامة جدا والتى قد تفيد الكثيرين من الاخوة المتداولين فى عملية التداول والتى قد تفيدهم

Bassem Hassani
01-14-2016, 09:14
مهم جدا فعلا فى الفوركس انك تلتزم بمادئ الناس الى قبلك وقواعد التداول وكممان حبذا لو كانت الناس دى محترفة فى المجال زى ناس كتير سواء على المستوى العربى او المستوى الاجنبى ومن اهم المبادئ المشتركة بين التجار فى اى وقت من سوق التداول الشهير هى ادارة راس المال لانهم عارفين ان ادارة راس المال هى السر الاعظم فى السوق

yahiahd
01-14-2016, 12:43
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

aissahd
01-14-2016, 15:30

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محترف فلسطين
01-14-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. بوركت أخي الكريم بصراحة موضوع مفيد استفدت منو كتير و جزاك ربي كل خير ..

magedman
01-14-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
موضوع غير مكتمل وغير موضوح السبع وصيا
اتمني الجديدة في كتابة المواضيع

dhmo
01-17-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. بوركت أخي الكريم بصراحة موضوع مفيد استفدت منو كتير و جزاك ربي كل خير ..

وبالتأكيد بردو اخي اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

zizo199
03-23-2016, 17:08

ملاك الروح
03-23-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي على طرح الموضوع حيث انصح بإدارة راس المال بصورة جيدة لتجنب الوقوع بالخسائر
اتمنى لك التوفيق

neversi3
03-25-2016, 12:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hossam123
03-25-2016, 15:52
للاسف سوق الفوركس اللى بيكسبو عددهم قليل لا يتعدى الربع لكن الخاسرون اكتر بكثير ودةبيرجع الى اهم سبب وهو العامل النفسى
والطمع واعتقد العامل النفسى بياثر بشدة

رؤوف
03-25-2016, 16:02
تحدث للمتاجرين فى الفوركس ونتمنى منك المزيد من المعلومات المهمة للجميع

taherup
03-25-2016, 18:18
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

karbon
03-25-2016, 18:31
اخي الكريم انت انسان متفوق وربنا يجعله في ميزان حسناتك
وبالتوفيق لك ولنا ان شاء الله

ghiles
03-25-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه الوصايا التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومات التي قدمتها لنا .تقبل مروري

csebai12
03-25-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب ان نحرص على تتبع اسباب الخسارة للتعلم منها و محاولة تجنبها في المستقبل و تبقى هذه اهم طريقة لكسب الخبرة

ahmadinho100
03-25-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل الشكر لندكيرك لنا بالمصيا السبع لنتفادا الخسائر في الصفقات اتمنى ان نجتنبها كي ننجح

neverlit4
03-26-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mrdhia
03-26-2016, 17:46
للاسف سوق الفوركس اللى بيكسبو عددهم قليل لا يتعدى الربع لكن الخاسرون اكتر بكثير ودةبيرجع الى اهم سبب وهو العامل النفسى
والطمع واعتقد العامل النفسى بياثر بشدة

latraaa
03-26-2016, 19:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطسيبة

ahmed5
04-29-2016, 17:58
لعدم الخسارة فى الفوركس

تلك السبع الوصايا التى تهلك وتمرجن الحساب

midouknight
04-29-2016, 18:23
أخي الغالي الطريقة الواحدة ل النجاح في سوق
الفوركس المجنون هي إدارة راس مال صارمة وكذلك
تعلم التحليل الفني والكلاسيكي

akram bahnsawi
05-28-2016, 09:28
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

Foreexx
05-28-2016, 11:25
اكيد معالجة الخسارة اهم شى فى السوق ويجب انه نتعلم ازاى
واكيد بكدة سوف يكون فية فرص كويسة جد للربح واكيد التداول فى الفوركس بيكن عايز خبرة

magdyezzat
05-29-2016, 22:55
- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }
الوصايا السبع مش موجوده
و هدور عليها

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

أيه أفضل كورس موجود عاليوتيوب لجعلك محترف و به أفادات للجميع

latraaa
05-29-2016, 23:03
مشكرو أيخ الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم وعلى المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

hosam1982
05-30-2016, 00:15
السلام عليكم
اخواني قراءت الموضوع لكني لم اجد اي وصايا ويبدو ان صاحب الموضوع تم حظره والحمد لله لأنه احد لصوص البونص ولكن هل هناك احد يعرف الوصايا او النصائح السبعة التي لم يذكرها صاحب الموضوع

عرآقي
05-31-2016, 02:02

masr16
06-04-2016, 01:24

samieh
08-19-2016, 08:00
اين هى الوصايا السبع يا اخى انا فى رأيى ان الطمع على قائمة اوئل اسباب الخسارة المتتالية فى الفوركس
ويليها سوء ادارة راس المال ثم عدم التعلم الجيد فترة كافية على الديمو والدخول مباشرة بحساب حقيقى

bakdz
08-19-2016, 13:44
الســلام عليـــكم ورحمــة الله تعــالى و بــركاته
نعم يا أخي الكريــ معك حق في مالقته يا غالي و لكن الكثير منا لا يحترم قوانين الفووركس ةو هذا ما يؤدي بناا الى الهلاك و الى تكبد أقضى الخساائر.

kymslye
08-19-2016, 13:52
لا اعتقد انك دكرت 7 وصايا اخي وهدا مايدل على انكم تعملوا نسخ للمواضيع وتضعونها دون قرائتها ويجب على المشرفيين ان يراقبو اي رد او موضوع لانه بصراحة لم نعد نستفيد شئ كل المواضيع و الردود تضع هنا فقط من اجل جمع البونص

mohamed shabana 26
08-19-2016, 13:56
نعم اخي الكريم شكراً على المشاركه الجيده والمعلومات المفيده
اضف الى ذلك وأهم شئ حسن ادارة وتنظيم رأس المال
وحسن تخطيط ووضع الاستراتجيات ...الجيده

doaa22
08-19-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم الامور لعلاج الخساير فى الفوركس انه انت تعتبر انه الخساير دى هى مفاتيح
الربح فى الفوركس لابد من انه انت تحول اسباب الخساره الى ربح وان شاء الله دا هيكون حافز ليك للربح

gamalali
08-19-2016, 16:13
غعلا

على الرغم من أنه لا يوجد "علاج" واحد لجميع الأخطاء المرتبطة بالتداول بشكل فوري، إلا أنه يوجد بعض الخطوات التي من الممكن اتباعها لتضعك على الاتجاه الصحيح. فإذا اتبعت الـ 7 خطوات المذكورين أدناه، فستكون عندها قادر على وضع حد لأي تداول خاسر وتتعرف على الطريق الصحيح للتداول الناجح والمربح بسرعة.

adamarwan
08-19-2016, 18:09
نعم اخى الغالى من الافضل ان تكون لك مسكنات لاى شيئ
ممكن ان تتعرض له فى السوق وان تكون لك الحلول الفورية لكى
تتمكن من ان تتخطى كل امر فى السوق
وحظ موفق

titotroy
08-19-2016, 19:33
اين اخى السبع وصايا التى عنونت بها مشاركتك
اخى اعتقد ان الموضوع منسوخ من موقع اخر
اتمنى لك التوفيق
تقبل تحياتى

doaa sary
08-25-2016, 16:40
انا شايفه علاج الخساير حاجتين
ممكن من قلة الخبرة فا انصح بالتعلم وعدم التسرع ع دخول حساب حقيقى
تانى حاجه الطمع واللوت العالى
ادارة راس المال تحميك من المخاطر

mahmoudtaha33
08-25-2016, 17:45

abdoute
08-25-2016, 17:45
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة واظن ان الاعتماد بشكل كبير على المؤشرات قذ يؤدي الى خسارة الاموال بل يجب ارفاقها بالتحليل الفني

mourada
08-26-2016, 12:29
اخي الكريم لتفادي الخسائر في سوق الفوركس علينا بالتعلم الدائم و على الحساب الحقيقي و علينا بالتعلم من اخطائنا و عدم تكرارها بالاضافة الى الصبر و العزيمة

alym
08-26-2016, 18:57
المشكلة بتكون دايما فى عدم الصبر على الاستراتيجية اللى بنستخدمها وبمجرد خسارة صفقة يتم تغيير الاستراتيجية بسرعة رغم انها تكون رابخة فى بعض الاحيان

nourmea53
09-12-2016, 22:03

0o0KaRiM0o0
09-13-2016, 09:33
الموضوع ده منقول و اصل مش منقول كله انت بتقول وصايا سبعة و لا توجد وصايا هذا نصب
تقبل مروري

Adnan Mustafa
09-13-2016, 09:55
السلام عليكم رحمة الله تعالى وبركاتة
اين يا اخى تلك الوصيا السبع التى كتبت عليها الوضوع هذا اكبر خطأ ان تجلب الاخرين الى كتابة تعليقات على لا شيئ ارجوا ان تلتزم بقوانين المنتدى

mrmoode
09-13-2016, 10:24
اخي العزيز اهم شي عدم التسرع و الطمع لانه يؤدي الى خسارة كل شي
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
و كل عام و انتم بخير

algendy
09-13-2016, 11:18
انا الحقيقة حدثت لى خسائر متتالية فى الايام الماضية و احاول حاليا دراسة الطريقة التى اتداول بها لمعرفة سبب الاخطاء التى حدثت و أتت بالخسائر و اذا وجدت ان الطريقة لا يمكن الاستفادة منها فسوف اتركها ان شاء الله

Forex-eg
04-11-2017, 16:22
عليك ان تتعامل اخى مع الخسائر كشئ سهل التعامل معه ويسير حيث اذا اردت ان تحقق الارباح عليك ان تحقق الخسائر للتعلم من اخطائك مشكور على المعلومات

antr
04-11-2017, 16:32
ماشى بس هى الفكرة فى عدم تكرير الاخطا هذا الشىء الاكثر اهمية فى هذا السوق حتى تستطيع الربح بشكل جيد منه وهو ما نحاوله

dias40
04-11-2017, 17:19
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بارك الله فيك يا أخي الغالى على المجهود وعلى المعلومات التى صرحها عن السوق الراي و التي أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في تجارتهم بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

yousee
04-11-2017, 17:30
أحب الأشخاص ألدين يحاولون أن يعطوا وصايا ونصائح من أجل أن يجعلو الإشخاص على دراية بالأشياء التي تسبب الخسارة ويجعلهم يربحون بشكل جيد

alonsoo
04-17-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو السوق اصلا كما ذكر احد الافاضل هنا انه عبارة عن شطرنج او من الممكن ان تتخذه كلعبة مثل البلاى ستيشن
وترى كيف تصنع فيه لتحصل على الارباح

capoeira
04-17-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان علاج الخسائر له وصية واحدة فقط وهى ان تقوم بتحديد الخسارة
التى من الممكن ان تتحملها و لكن ادارة الحساب باستهتار و فى النهاية نلقى اللوم على السوق هو الخطأ

abutalia
04-17-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم علي الوصايا السبع التي ذكرتها لعلاج الخسائر في الفوركس اهم شئ ان نقراها جيدا وبتمعن ونلتزم بها

muhammad ismail
04-18-2017, 04:00
الخسائر لابد منها اخى الكريم فى الفوركس ولكن الاهم هنا هو انك تتقبل الخسارة اولا وتكون عندك خطه واستراتيجيه ناجحه واداره راس
مال ثانيا عشان تقدر انك تقلل من الخسارة

Smail246
04-18-2017, 04:03
باسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هته المعلومات التي يتغاداها المتداولون كثيرا
فعلا كل ما قلته صخ وتقبل مروري

abouseada
04-18-2017, 08:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فى البدايه اخى الفاضل انا قرات موضوعك لاعرف ماهى السبع الوصايا و انتهيت من الموضوع دون معرفتهم فبرجاء اعادة كتابه الموضوع بتركيز حتى تعم الفائدة ....شاكر ليك تقبل مرورى

hosam2020
04-18-2017, 08:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
جزاكم الله خيرا على هذه الوصايا اخى الفاضل
ارجو المزيد من الوصايا و من النصائح

Ashraf ebrahim
04-18-2017, 08:45
اخي الكريم اشكرك علي الموضوع الكثر من هال
في سوق المال والتداول في الفوركس ولك مني جزيل
الشكر اخي علي الموضوع المفيد والله الموفق

Samira shabban
04-18-2017, 23:00
ولكن اخى الكريم اين هى السبع حلول لعلاج الخسار
عموما اهم شئ لتجنب الخساره هو الالتزام بالاستراتيجيه ووالصبر
والابتعاد عن الطمع والتسرع والمتاجره بشكل يومى ..

sinaa
04-18-2017, 23:28

Mo7a
04-19-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الموضوع منسوخ وغير كامل ولاكن راى فى عنوان الموضوع وهو الخسائر فانا اعتقد ان الطمع هو اول طريق الخسائر ويليه عدم العمل باسلوب اداره راس مال جيد ثم تاتي اخطاء التحليل وقرائه المؤشرات

MomoNafai
04-19-2017, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هده النقاط المهمة فقد قمت بتلخيص نقاط قوة الفوركس في اسطر قليلة لكن معانيها كتيرة جزاك الله خيرا أخي الكريم

Lante
04-19-2017, 10:50
وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر

midobols
04-19-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
.يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ

Mohamed Youssef
04-23-2017, 18:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
فين الوصايا السبعة دول يابرنس
تقبل تحياتى ومرورى لك

skylol
04-25-2017, 01:03

اخي الغالي علاج الخسائر يكون عن طريق التعلم من الاخطاء وزيادة المعرفة في الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

cladiator2007
04-26-2017, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
بصراحة صاحب الموضوع تطرق الى موضوع مهم و مفيد . كما انوه بتفاعل الاخوة البناء المفيد للجميع .
شكرا . تقبل مروري و تحياتي

abutalia
04-26-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الوصايا البسبع لعلاج الخساتره في الفوركس وانا اري ان افضل الوصايا هي الاداره الحكيمه لراس المال لانها هي الاساس في التجاره

Charef
04-26-2017, 18:12
السلام عليكم
نعم هناك عدة عوامل تساعد في الخسارة :
الطمع
عدم إدارة راس المال
الدخول ضد الاتجاه

nour3iny
04-26-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا اعلم لماذا يتم وضع هذا الموضوعات من الاعضاء بدون درايه او حتى قراءه لها مجرد نسخ تقبل مرورى

rayzigar
04-27-2017, 12:01
فعلا يا اخي ولو اني شايف ان كل النصائح والارشادات تجتمع في كون الواحد لازم يتعلم ويتدرب اولا على التداول في الديمو طبعا
الاكيد انه من دون علم ودراية بفنون وعلوم الفوركس لا يمكن النجاح ومهما كان النجاح في الاول فالاكيد ان الختام سيكون مرا من دون علم

fouadar
04-27-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
في مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأ
تقبل مروري جزاك الله خير

m7med
04-27-2017, 13:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا اخي الكريم يجب عمل خطة لادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

loorddhia
04-27-2017, 13:44
من اهم الامور لعلاج الخساير فى الفوركس انه انت تعتبر انه الخساير دى هى مفاتيح
الربح فى الفوركس لابد من انه انت تحول اسباب الخساره الى ربح وان شاء الله دا هيكون حافز ليك للربح

abdelrazek elshafaay
04-27-2017, 14:43
هههههه بصراحه حلو وصفك ب الموضوع ب الوصايا السبع ده لكن احييك فعلا ع موضوعك لانها فعلا تعتبر وصايا وف انتظار المزيد منك من المواضيع اللي زي دي وتقبل تحياتي

ola.seif
05-01-2017, 01:56
مشكور اخي الكريم على طرح مثل هذا الموضع حيث انني جديدة في هذا المجال و استفدت الكثير من هذه الوصايا و ارجو نشر المزيد عن هذا الموضوع و طرح ما هو جديد بشان هذا الموضوع و شكرا

Hamza El36
05-01-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي لا يجب على المتداول أن يقوم بصفقات انتقامية على صفقات سابقة خسرها, وإلا كان الخسارة أيضا من نصيبه, وبمبالغ كبيرة....
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري.
تحياتي.

zunebha
05-01-2017, 15:42
السلام علبديكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
كلنا يقع في مصيدة الخسائر ولا نعرف كيف الخروج منها.
بارك الله فيك على هذه النصايح بالتوفيق تقبل مروري.

ebn masr
05-12-2017, 02:34
لو اتبع اى متداول كل تلك الوصايا الى تقدمت بهافعلا يبقا بكدة استطاع انه يحقق قدر كبير جدا من الخسارة وتقبل مرورى يااخى الفاضل

number1
05-13-2017, 13:50
اعتقد ان من اهم الاسباب التي تؤدي الى الخساره في سوق الفوركس هي التسرع و عدم الصبر فاطمه و فتح صفقات كثيرا في توقيت واحد و السعي الى تحقيق ارباح كبيره جدا من السوق براس مال صغير جدا الدخول في الصفقات وقت الاخبار عدم التحليل الجيد لا صفقه قبل الدخول فيها افتح الصفقات بطريقه عشوائيه و سريعه و اتخاذ قرارات عشوائيه وسريعه جدا

yousee
05-13-2017, 14:22
أهم وصية التي على المحترفين أن ينصحون بها المبتديؤن وهي أنه يجيب التداول حسب راس المال الدي عندهم في حسابهم بحيت لا يرفعون اللوت الأية اكترمن الازم لكي لا يخسرون الخسرات الكبيرة

michael1
05-13-2017, 14:27
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اصدقائى الكرام فى المنتدى انا اعتقد ان فعلا
هناك الكثير من الامور التى لا تعالج هذه الاخطاء فى التداول

zakija
07-03-2017, 09:42
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

2017wydadi
07-05-2017, 06:03
مشكور اخي الكريم على هذه الوصايا
وعلى هذه النصائح التي ان اعتمد عليها
ستجنبه الخسارة في السوق وبالتوفيق للجميع

Mhd nour
07-05-2017, 11:24
:bravo:تحياتي اخي ان وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر و بالتوفيق

Nony
07-05-2017, 11:38
اتعجب اخي الكريم ممن يكتبون مواضيع منسوخه ولا يكتبو تحتها كلمة منقول او من الكاتب احقيقي لها لان هذه تعد سرقة افكار وتعب شخص آخر ولكن اتعجب اكثر ممن يسرق موضوع وينقله لمنتدى اخر ولا يقرأ ماسرق لماذا ماالفائده من سرقته للحصول على البونص طيب اقرأ ماسرقت لانك نشرته ناقص ..

M0hsenalawady
07-05-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من المؤكد ان اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس هي عدم البدايه على حساب تجريبي وعدم ادارة راس المال وعدم وجود استراتيجية واضحه وعدم الصبر والطمع ولذلك لابد من علاج فوري لهذه الأسباب

fouadar
07-05-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
في مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأ
تقبل مروري جزاك الله خير

A.mustafa
07-25-2018, 03:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الادارة الجيدة والصارمة لراس المال هي الحل الوحيد للابتعاد على المارجن كول وتبقى وقت طويل في السوق ...

badr9moumen
07-25-2018, 05:53
بالفعل فالخسارة جزء من المتاجرة كما انه يجب تقبل الخساراة الصغيرة و عدم تركها املا في رجوع السعر لان دلك غالبا ما يؤدي الى خسارات اكبل كما ينصح بالاطلاع على بعض التحليلات التي يقدمها الخبراء كالتي تقدم يوميا من خبراء شركة اينستافوركس لاخذ فكرة اكبر عن الاحتمالات التي يمكن ان يقوم بها السعر
بالتوفيق

sob81
07-25-2018, 13:05
الوصايا السبع لعلاج الخسائر فى الفوركس من المواضيع القوية والمهمة التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا ومعرفة كيفية الاستفادة منها فى العمل على
تقليل الخسائر فى الفوركس او معالجة الخسائر

salijiji0
07-25-2018, 18:29
من اجمل الوصايا المعروفة لعدم الخسارة فى الفوركس هو ان الطمع من ضمن السبع التى تهلك الحساب وتلك من اهم الوصايا التى تهلك وتمرجن الحساببسرعة البرق