PDA

View Full Version : توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى

Pages : [1] 2

mohamedhassn
04-11-2015, 03:30
توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى
لا داعي للقلق بشأن العثور على كل صفقات التداول. إذا قمت بذلك فمن المؤكد أنك تدفع نفسك إلى الجنون. يعتقد معظم المستثمرين الجدد أنه من خلال تحليل المخططات والرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية قصيرة المدى مثل 5 دقائق أو 15 دقيقة، أنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول، وبالتالي كسب المزيد من المال في السوق. في الواقع، هذا كله وهم كبير، لأن كل ما يفعلونه عند النظر إلى هذه الأطر الزمنية المنخفضة هي زيادة الفرص التي تأخذها لاحتمال التداول المنخفض، وبالتالي خسارة المال من رصيد حساب التداول الخاص بك

eragon
04-12-2015, 12:45
التيم فريم الصغير لا اري به اي منفعه بل هو خساره كبيره , يستخدمه البعض للمتاجره سكالبينج
ولكن هذه الفريمات الصغيره لاتتناسب مع معظم المتاجرين , والافضل هو البحث عن فرص دخول للسوق
بالفريمات الكبيره ,لانها اكثر مصداقيه ..

masry928
04-12-2015, 13:22
لازم نحلل اساسى وليس فنى لاأنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول، وبالتالي كسب المزيد من المال في السوق. في الواقع، هذا كله وهم كبير، لأن كل ما يفعلونه عند النظر إلى هذه الأطر الزمنية المنخفضة هي زيادة الفرص التي تأخذها لاحتمال التداول المنخفض

atbill
04-12-2015, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أعنل كثيرا على فريم 5 دقائق و حتى دقيقة و أجتهد في قراءة البيانات
بالتوفيق أخي العزيز

ahmedtaher
04-12-2015, 17:55
السلام عليكم .... اظن ان دة علي حسب الطريقة اللي انت شغال بيها ومش فية حاجة مش مهمة لان الشارت قصير المدي بيوضح ليك تفاصيل اكتر ... بالتوفيق تقبل مروري

adamsbooba
04-13-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سارة محمد
04-14-2015, 22:42
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

رضوى
04-14-2015, 22:51
التيم فريم الصغير لا اري به اي منفعه بل هو خساره كبيره , يستخدمه البعض للمتاجره سكالبينج
ولكن هذه الفريمات الصغيره لاتتناسب مع معظم المتاجرين ومش فية حاجة مش مهمة لان الشارت قصير المدي بيوضح ليك تفاصيل اكتر ... بالتوفيق تقبل مروري

ahmedibrahim258259
04-21-2015, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم لا انا مختلف معاك جدا اخي الكريم انا بشتغل على فريم الخمس دقايق وبشتغل على خمس عملات وبطلع بخمسين نقطة كل يوم
تقبل مروري

mohamedhassn
04-22-2015, 01:21
توقف قصيرة المدى أن تعهدوا الافتراضي ... تداول الأوراق المالية الخيارات الثنائية الرسوم البيانية العملة العمليات ... سماسرة متابعة ويستخدم واجهة قبل شهر يغلق المالي عمدا و بشكل فعال.

haphop
04-22-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك لهذه المعلومه بخصوصو التوقف عن متابعه الرسوم البيانيه واتمني ان يكون الجميع استافد من هذا الموضوع

Pierre
04-23-2015, 23:12
شكور يا اخي الكريم علي موضوعك الاكثر من رائع ده ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية او اي موضوعات تانية تقدر تفيد بيها اخواتك المبتدئين اللي زينا
يا ريت متبخلش علينا بالموضوعات والمعلومات دي يا اخي الكريمrr

ali.22595
05-12-2015, 01:20
اخى الفاضل بصراحة مقدرش اقول الفريم القليل فية خسارة لان كل استراتيجية او تحليل
او مؤشرات اغلبها بتكون بشتغل بفريم معين وبنقاط معينة ودى بتختلف من متداول الى اخر

marwafawzy122
05-12-2015, 02:22
الفريم يا اخى الفاضل هو المدة التى تبنى عليها زمن الصفقة ويختلف من تاجر لاخر فمن التجار من يفضلون امتاجرة على الفريمات القصيرة الاجل ما بين ساعة الى اربع ساعات ومنهم من يفضل المتاجرة بالفريمات الطويلة ما بين يوم الى يومين وربما اسبوع او شهر والافضل الفريمات الطويلة لانها تعطى رؤية للتاجر اوضح وافضل ....

soad labib sadek
05-12-2015, 02:30
الاخ الكريم اوافقك الراي تماما و لكن هذا لا يخفي ان هناك اساليب تداول و استراتيجيات عديدة مبنية علي الاطر الزمنية القصيرة و لكن للاسف هناك الكثير من المبتدئين من يخطيء استخدام الفريم مع الاستراتيجية المتناسبة مع فريم اكبر بغرض زيادة فرص الدخول

تحياتي

tabaki
05-13-2015, 05:29
انا فعلا اتابع الشارتات في المنصة على الفريمات الصغيرة لانها الاروع في رايي الشخصي
عموما انا اجرب المؤشرات الفنية في الديمو واحاول جاهدا اني اتقنها بالشكل الصحيح

waelmma
05-13-2015, 09:55
:yahoo::yahoo::yahoo: اعتقد اخى الكريم ان فرص الدخول فى صفقات
بتكون اشارات الدخول فيها اقوى بكثير على الفريمات الكبيرة بعكس الفريمات الصغيرة اللى بتكون اشارتها كاذبة

al-Mashhadani64
05-13-2015, 12:53
الاخ الكريم شكرا لك على المعلومه واكيد طبعا ان الاطر الزمنيه القليله هي ليست مقياس للاعتماد عليها في تحديد اتجاه العمله نحتاج الى مديات اوسع من ذلك مثل فريم 4 ساعات او اليومي وتقبل مروري

شهيرة
05-23-2015, 13:14
لازم نحلل اساسى وليس فنى لاأنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول، وبالتالي كسب المزيد من المال في السوق.
في الواقع، هذا كله وهم كبير، لأن كل ما يفعلونه عند النظر إلى هذه الأطر الزمنية المنخفضة هي زيادة الفرص التي تأخذها لاحتمال التداول المنخفض

حسنى صادق
05-23-2015, 14:33
لا اعتق= انة من الممكن ان العلم على تلعلم المزيد ن الافتارضلات فى سوق التدالو قد يعطى الكثير من الناءج و لابد من الافتراض الايجابى

noor eldyen
05-23-2015, 14:40
ولكن هذه الفريمات الصغيره لاتتناسب مع معظم المتاجرين , والافضل هو البحث عن فرص دخول للسوق

himaya
05-23-2015, 14:46
والله يا اخي شرحك افادني كثير لأني كنت اضن عكس شرحك لأني ادخل 5 دقائق وحتى 1 دقيقة
وسوق يتغير في لحظة وهو مائؤدي لخصارة كبيرة لدلك انا معك فختيار دريم 4ساعات اضنه الافضل

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على النصائح والموضوع القيم بالفعل الرسوم البيانية تعتبر ذات خطورة كبيرة لرسم الاسواق وتحليلها
تقبل مروري

ahmed bakry
05-24-2015, 01:24
بشكرك جدا اخى الكريم على توقعك دة واتمنا تضع لينا توقعات اكتر وتحليلات اكتر ومصطلحات
ولك منى الف شكر وتقبل مرورى دايما والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

popa2015
05-24-2015, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohammedsabih
05-24-2015, 04:08
السلام عليكم انا ارى ان افضل شيء للتحليل اليومي عندما ندخل على فريم اليوم
وبعدها الاربع ساعات ثم الساعه هذا يعطيك وضوح لاي صفقه تريد الدخول فيها
وشكرا ...

faridd
05-24-2015, 09:28
مما لا شك فيه ان الجلوس امام سوق الفوركس ينسيك كل شئ من حولك لكن يا اخى لاتنسيك اهلك
صحيح هو محتاج متابعة على طول لكن برده اوقات بنفصل خصوصا ايامك الاجازة

qeqe77
05-24-2015, 09:28
سلمت أناملكِ الذهبية عالطرح الرائع
الذي أنار صفحات منتدى حلاوتهم
بكل ماهو جديد لكِ مني أرق وأجمل التحايا
على هذا التألق والأبداع
والذي هو حليفكِ دوما" أن شاء الله

nda
05-24-2015, 13:55
ما تبذله من جهد فى الفوركس فى الاول تحس انه مرهق ولكن بمرور الوقت تعرف على قدر تعبك على قدر ما تجنيه كلما تعبت اكتر كلما حصدت الكثير وم ع كل مكسب تستفرح بنجاحك ويمدك بالقوة لنجاح اكبر

شهيرة
05-24-2015, 14:51
لازم نحلل اساسى وليس فنى لاأنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول، وبالتالي كسب المزيد من المال في السوق.
في الواقع، هذا كله وهم كبير، لأن كل ما يفعلونه عند النظر إلى هذه الأطر الزمنية المنخفضة هي زيادة الفرص التي تأخذها لاحتمال التداول المنخفض

investtime
05-24-2015, 15:00
نعم اخي عند التداول على فريمات قصيرة الخمس والعشر حتى ربع ساعة يكون التغير في السعر
طفيف جدا حوالي 5 الى 10 نقاط صعودا ونزولا لذا لو تبعت هذه الطريقة ستخسر اموالك بالتوفيق

aymen done
05-24-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

wael33
05-24-2015, 16:26
بالطبع ياخى هذه النصائح لابد على كل فرد يعمل فى
سوق الفوركس ان يقوم على اتباعها حتى لايخسر
واحب اضيف اليها عدم الطمع وعدم التسرع فى دخول الصفقات
من اجل تعويض الخسائر

Kiing
05-25-2015, 03:24
ممكن ان نحلل اساسى تم منه متلا انه ليس فنى لاأنهم بذلك ممكن ان يزيدون إلى حد ما من فرص مع تم متلا إيجاد صفقات التداول ممكن متلا انه بالتالي ممكن حسب المزيد من المال في السوق

snnaky
06-11-2015, 21:18
والله اذا كان كلامك صحيح طب لية متديناش مثال توضيحى لكلامك
الحكاية مش كلام مرسل وخلاص ولا هو كلام مقدس لازم نفهمة ونقول امين
دلل على كلامك ان كان كلامك صحيجح
لأنى بصراحة كلامك غير مقنع لى وانا على العكس لا اربح الا عن طريق التعامل مع الفريمات الصغيرة 5 الى 15 دقيقة

abdougagi
06-14-2015, 21:30
كلامك صحيح انا اتفق معك تماما قبل الدخول في صفقة لابد ان تكون لدينا نظرة عامة على السوق
و ذلك حتى نعرف الترند هل هو صاعد ام نازل لانه من الخطر الدخول في صفقة عكس اتجاه الترند او الميل
تحياتي اخي العزيز

a7med sniper
06-14-2015, 21:45
اتفق معك فى ذها الامر على الرغم ان كل متاجر وله الاسلوب الخاص به

عموما شكرا لعىا لموضوع والله يوفقكم والله المستعان

dhiebj316
06-14-2015, 21:54
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لازم نحلل اساسى وليس فنى لاأنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول

MONTASR SHABAN
06-14-2015, 23:15
اخى الفاضل بصراحة مقدرش اقول الفريم القليل فية خسارة لان كل استراتيجية او تحليل
او مؤشرات اغلبها بتكون بشتغل بفريم معين وبنقاط معينة ودى بتختلف من متداول الى اخر

ahmed bakry
06-16-2015, 03:34
اشكرك جزيل الشكر على لفت النظر دة بالمعلومة المهمة دى بخصوص عدم متابعة الرسوم البيانية على الميتاتريدر لانها فعلا بصراحة بتعمل حالة من الجنون ومتابعتها صعبة جدا ومتعبة جدا والسلام عليكم

mohamed hd
06-16-2015, 15:24
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها................

mechanical
06-17-2015, 19:05
السلام عليكم ... انا معاك في اللي انت بتقولو لان متابعه الاطار الزمني الصغير شئ غير كويس بالمرة ولا يفيد الافي اوقات معينة ومخصوصة من الممكن ان تتعامل فيها مع الاطار الزمني الصغير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

Kiing
06-24-2015, 21:11
ممكن متلا انه نحلل اساسى تم منه متلا انه ممكن معه لاأنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من تم منه متلا انه ممكن اي من فرص إيجاد صفقات التداول معه من كسب المزيدمتلا منه مع المال

mido elmasry
06-24-2015, 21:31
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
أخي الفاضل mohamedhassn
بالطبع ان لدك كل الحق فيما تقولي
لاني حركه الشموع في الاطارات الزمنيه الصغيره سريعه جدا و تجد الشموع ترسم اماك بسرعه متانهيه لا تسطيع تتبعها و من الممكن ان يعكس السعر اتجاهه في لحظه ولا يعود ابدا
تقبل مرورب و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

for4free
06-24-2015, 21:43
ياخوة ممكن شرح وافي لانو هناك من يقول 5 دقائق ومن
يقول انه يستعمل يوم والاسبوع ازاي احنا نفهم ممكن شرح وافي

محمد السيد
06-24-2015, 23:23
لا داعي للقلق بشأن العثور على كل صفقات التداول. إذا قمت بذلك فمن المؤكد أنك تدفع نفسك إلى الجنون. يعتقد معظم المستثمرين الجدد أنه من خلال تحليل المخططات والرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية قصيرة المدى مثل 5 دقائق أو 15 دقيقة، أنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول، وبالتالي كسب المزيد من المال في السوق. في الواقع، هذا كله وهم كبير، لأن كل ما يفعلونه عند النظر إلى هذه الأطر الزمنية المنخفضة هي زيادة الفرص التي تأخذها لاحتمال التداول المنخفض، وبالتالي خسارة المال من رصيد حساب التداول الخاص بك

نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

ASMAA TAHA
06-29-2015, 05:46
الرسوم البيانية قصيرة المدى الكثير من المتداولين يستخدموها خصوصا فى حالة دخول صفقة سكالبيج فهى تكون مفيدة جدا فى هذه الحالة وكل فريم له استخدامه الخاص وكل متداول له فريم خاص يعمل به تبعا لطريقته

superkenan
06-30-2015, 18:03
اخي الكريم احيانا تتم متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى للتعلم مثلا لمعرفة لماذا غير الرسم البياني حركته وانعطف في هذا اليوم
ما هو الخبر الذي أثر عليه وهل هو موجود الأن وهكذا
شكرا لتقبلك مروري

big.pharaoh
06-30-2015, 18:14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بصراحه كلام محترم جدا وعجبني .. وفعلا الاطر الزمنيه والفريمات الصغيره بتديلك فرص ولكن في الغالب وهميه لانها بتتحرك بسرعه ومينفعش تحلل عليها

Khaled_TF
06-30-2015, 18:20
لا أنصح لأن لا يوجد بها فائدة كبير بحسب معرفتي ولن تكون ذات مكسب مادي رائع سوف يكون بسيط جدا بل هو خسارة للوقت والجهد فلا تتعب نفسك وترهقها وتضيع الوقت

dranass92
06-30-2015, 18:26
لازم نحلل اساسى وليس فنى لاأنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول، وبالتالي كسب المزيد من المال في السوق. في الواقع، هذا كله وهم كبير، لأن كل ما يفعلونه عند النظر إلى هذه الأطر الزمنية المنخفضة هي زيادة الفرص التي تأخذها لاحتمال التداول المنخفض

katreenaziz
10-13-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اتفق معك اخى الفاضل وانا اتابع شارت الاربع ساعات واليومى لايجاد الفرص اتمنى لك التوفيق والنجاح وفى انتظار المزيد من المواضيع المفيدة

maha elsayed
10-13-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........... نعمل يا اخى لبا بد من التوقف عن
متابعه الرسوم فى الفوركس عموملا يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييت

ranimdammar
10-13-2015, 23:23
التحليل المضني لايفيد في شيئ ربما قد يزيد من التشويش على التداول بينما الامر سهل هو ان
تفتح الزوجين على الفريمات اربع او ساعة واحدة وتحلل يالشموع او بمؤشر واحد وتكتفي بهذا والرزق على الله

mohammed55
10-15-2015, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

maha elsayed
11-15-2015, 17:03
متابعه الرسوم فى الفةركس وكيفية التداول من خلاله عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييت

heroo252
11-15-2015, 17:14
بالفعل التتايم فريم كل ما كان اكبر كان اصدق لكن التايم فريم الصغير
بيبقى ليه ميزات ونتايج كويسه على المدى القريب لو تجارتك اسكالبنج هتبقى انسب

ppttss
11-15-2015, 17:18
بالنسبة للتحاليل يجب ان تكون صحيحة حتى يقدر التاجر ان يضع تحاليلة صحيحة بدون تحاليل جيدة لن تقدر ان تضع اى امر فى محلة لو كان بيع او شراء طالما التحالييل ليست جيدة

dhmo
11-15-2015, 22:36
بالفعل التتايم فريم كل ما كان اكبر كان اصدق لكن التايم فريم الصغير
بيبقى ليه ميزات ونتايج كويسه على المدى القريب لو تجارتك اسكالبنج هتبقى انسب

نختار الفريم المناسب لوقتنا وهو طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل
على فريمات اكبر هياخد وقت اطول

Wassa04
11-15-2015, 23:41
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ppttss
11-16-2015, 12:39
لماذا ان اتوقف على الرسوم البانية المهم ان يكون لك مؤشرات على تلك الشارت حتى تدر تعرف اتجاهات العملات بدون الرسوم البيانية على الشارت لنتعرف تتاجر ولا تعرف اتجاة السعر ان كان بالهبوط او الصعود

dhmo
11-16-2015, 14:20
لماذا ان اتوقف على الرسوم البانية المهم ان يكون لك مؤشرات على تلك الشارت حتى تدر تعرف اتجاهات العملات بدون الرسوم البيانية على الشارت لنتعرف تتاجر ولا تعرف اتجاة السعر ان كان بالهبوط او الصعود

هيا بتساعد على تحليل الشارت واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

hamdi44
11-17-2015, 01:53
من أبرز أسباب النجاح في هاته السوق إدارة راس مال صارمة أخي الغالي
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

simo107
11-17-2015, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم
اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك ان شاء الله و تقبل مروري و شكرا

dhmo
11-17-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم
اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك ان شاء الله و تقبل مروري و شكرا

ولابد من فهم ان السوق هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

tareq sleem
11-17-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

marwanadam
11-17-2015, 20:59
ممكن ان تكون مفيد فى بعض الاوقات لكن يجب ان يكون التحليل الفنى على الفريمات الكبرى
لكى تفهم الامور التى تجرى فى السوق بوجهة كبيرة هدا هو سر الفريمات الكبيرة
وبتوفيق

maha elsayed
11-20-2015, 01:51
متابعه الرسوم فى الفةركس وكيفية التداول من خلاله عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييت

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 07:56 AM ----------

fouad djaafri
11-20-2015, 02:04
نعم اخي اوافقك عل كل ما قلته حول الرسوم البيانية القصيرة
المدى..علينا بالتحليل بالبعيدة المدى ثم الانتقال
الى قصيرة المدى لانها مهمة ايضا

mohaamr1982
11-20-2015, 02:08
طريق التخطيط المناسب والمنطق والحس السليم يمكننا التغلب على أنفسنا، ومن ثم معالجة المشاكل التي نواجها في السوق بنجاح.
إدارة المخاطر بشكل ناجح، لابد أن تؤدي بالنهاية إلى التداول بشكل صحيح ومستثمر ناجح دائما

malak558
11-20-2015, 04:15
كل فريم وليه استخدامه لان طرق التداول كتير
بس فعلا بتفق معاك ان الفريمات الصغيره هى الاصعب وبتحتاج حد محترف للتعامل معاها بنجاح

FMtrader و XM محترف
11-21-2015, 21:37
7 خطوات لعلاج الخسائر المتتالية في التداول
1.اعترف بأنك الجزء الأكبر من المشكلة
2. خذ قسط من الراحة أثناء التداول لبعض من الوقت
3. كن مستثمر "ممل"
4.كن أكثر انسجاما مع نهج التداول الخاص بك
5. تعرف على الحد الأدنى لخسائر المخاطرة
6.توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى
7. أخذ استراتيجية التداول الخاصة بك بعين الاعتبار

maha elsayed
11-24-2015, 18:32

---------- Post added at 07:32 AM ---------- Previous post was at 07:05 AM ----------

abdelhakamel
11-24-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا ارى ان متابعة الرسوم البيانية تكون من خلال تتبع السوق يوميا ومنثم رسم بيانات احصائية من اجل العمل على معرفة سعر العملة الى اين
بالتوفيق لكل الاعضاء

asx1
11-27-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-27-2015, 23:28
الرسوم البيانيه او الفريمات كل ما كانت اكبر كانت اصدق
بس لو بتشتغل اسكالبنج مينفعش تتجنب الرسوم الصغيره فى الوقت ده هى اهم من غيرها كتير

ashraf mamdouh
11-27-2015, 23:33
كلام اكثر من رائع فعلا احسنت فعلا عند التداول على الفريمات الصغيرة وعن تجربة شخصية ان الفريمات الصغيرة لا تحترم دعوم ولا مقاومات وعند التداول على الفريم اليومى اجد السعر يحترم المقاومة او الدعم اليوم بشكل كبير جدا لكن الصفقة تاخد وقت طويل جدا

whiteheart
11-28-2015, 00:41
صح كلامك صحيح و منطقي فالتداول بمدى قصير غير مضمون .. انا دائما افض التداول على الاربع ساعات و احيانا على الساعة .. حسب وقتي
مشكور للنصيحة الرائعة و دمت بود ..

reyad george
11-28-2015, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اظن ان دة علي حسب الطريقة اللي انت شغال بيها ومش فية حاجة مش مهمة لان فى ناس بتشتغل اسكالبينج على الشارتات دى بالتوفيق للجميع و لك

ملاك الروح
11-28-2015, 00:52

houssemmidou4
12-03-2015, 23:29
نعم اخي اتفق معك تماما يجب متابعة الفريمات الكبيرة لانها تكون اكثر مصداقية
اما الفريمات الصغيرة فتكون ذات مصداقية قليلة نوعا ما كما ان الفرص تكون متواجدة دائما

neverlityougo2
12-11-2015, 17:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityouco1
12-14-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo3
12-18-2015, 11:26

brahim123
12-18-2015, 11:46
يعتمد سوق تداول العملات الفوركس على حركة الاقتصاد خاصة المؤشرات الاقتصادية للدول القوية اقتصادياً وسياساً وتكنولوجياً، فقد يشهد السوق تحركاً في أزواج العملات عند صدور خبر عن معدل الفائدة في الولايات المتحدة، وقد يشهد تحركاً آخر عند صدور مؤشر لمعدل البطالة في المملكة المتحدة وقد يتحرك السوق عند صدور معدل تضخم في اليابان على غير المتوقع. ويمكن القول أنك إذا ما كنت على علم كافٍ ودراسة عميقة وتتبعاً للأخبار الاقتصادية فإنك ستقف حائراً أمام تحركات السوق الناتجة عن مؤشر ما،

kheireddine
12-18-2015, 11:55
♣♦السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء ♣ النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول.♣ كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها◘○

zarour soufyane
12-18-2015, 12:30
اخي الكريم تتبع الشارت قصير المدى لا يعطي نظرة جلية عن تحرك السوق الحقيقي
و لكي تعرف مثلا الترند يجب ان تشتغل على الديلي و اعلى
بالتوفيق

neverlityouco1
12-21-2015, 00:04

nawfalmotya
12-21-2015, 04:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخي على الشرح الرائع بالنسبة لي انا استخدم فريم 4 ساعات واحقق من خلاله ارباح جيدة

issa taouss bakkali
12-21-2015, 05:38
نعم كما قلت يآخي الرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية قصيرة المدى مثل 5 دقائق أو 15 دقيقة يزيدون من فرص خسارة المال وبأخص للمبتدئين

majdifdf1
12-21-2015, 08:50
وهذا كلام سليم فالرسوم البيانية قصيرة المدى لا تعطى نتائج دقيقة جدا ولا يفضل دراستها وتحليلها بهذه الطريقة فيجب ان يكون للمتداول بعد نظر ومراقبة السوق لفترة زمنية اكبر مما يتيح له بناء تصورات افضل.
وبالتالي متابعة هذه الرسوم بهذه الطريقة يزيد من احتماية الخسارة .
مع تحياتي وشكرا لك على هذا التوضيح الجميل .

7amada
12-21-2015, 09:59
تحية طيبه اخى الكريم .... ارى ان هناك اهمية بالغة من متابعة الاطر الزمنية القيرة بعض الأوقات التى تكون فيها حركة السعر غير واضحة على الاطر الزمنية الكبيرة
وكذلك هناك بعض المتاجرين الذين يستخدمون هذة الأطارات الزمنية القصيرة فى المتاجرة فيما يعرف بالسكالبنج

aym
12-21-2015, 10:09
فعلا اخى يجب على المتاجر ان يتابع الرسوم البيانية الطويلة المدى حتى فى التحليل لمعرفة حركة اتجاهات
الاسعار ويكون التحليل مضبوط ونتمنى التوفيق

الاصيل
12-21-2015, 10:11
شكرا لك على هذه المشاركه وهذه المعلومات القيمه
فعلا التداول باستخدام البيانات قصيرة المدى يمكن يؤدى الى ربح صفقه او اثنين او اكثر ولكن ممكت تاتى صفقه واحده خاسره تاكل كل الصفقات الرابحه ومعها ايضا راس المال
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

zizo199
03-23-2016, 18:44
بالفريمات الكبيره ,لانها اكثر مصداقيه

harimeche
03-23-2016, 18:57
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

يا اخــــي هناك تجارة إسمهـــا السكالبينج أو التجارة السريعة

مهمة بالنسبة لــــــي لكني أعترف بأنها خطيرة جداا

لأنها تحتاج لدراية كبيرة بالمجال

latraaa
03-23-2016, 19:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة

csebai12
03-23-2016, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اغلب تجار الاسكالبينج يتبعون التداول على شارت ال15 دقيقة و انا واحد منهم و سبب اختيار الفريمات الصغيرة كوننا نستهدف عدد قليل من النقاك في كل صفقة بحيث تساعدنا هذه الفريمات في معرفة اوقات الزخم قصيرة المدى و هي ناجحة في اغلب الاوقات

ali20
03-23-2016, 20:35
ايوة الفريم الى بيون قصير المد بيكون صعب جدا انه نتتتدلو علية . بس اى بحب التداالو بصفقات اسكاينج هو طريق كويسة جدا
التاجر يجب انه يعر فا متى يدلل ى فى الصفقاع القصيرة وايضا الصفقات الطولة اعتقد الطويلة افضل

mhamadfor
03-23-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك لهذه المعلومه بخصوصو التوقف عن متابعه الرسوم البيانيه واتمني ان يكون الجميع استافد من هذا الموضوعrr

yousse
03-23-2016, 22:33
متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى أن في رأي مضيعة للوقت لأنها أربحها ضعيف وتكون فيها المستويات الدعم والمقومة ضعيفة وكدلك يكون العمل في غير موتوق

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:59
أنا أعنل كثيرا على فريم 5 دقائق و حتى دقيقة و أجتهد في قراءة البيانات
بالتوفيق أخي العزيز

ali20
03-24-2016, 01:57
ايوة الفريم الى بيون قصير المد بيكون صعب جدا انه نتتتدلو علية . بس اى بحب التداالو بصفقات اسكاينج هو طريق كويسة جدا
التاجر يجب انه يعر فا متى يدلل ى فى الصفقاع القصيرة وهى لى الفريم القصر وهى اهم نوع من الصفق الاسكالينج

ghiles
03-24-2016, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا .تقبا مروري.سلام

mhamadfor
03-24-2016, 19:00
شكور يا اخي الكريم علي موضوعك الاكثر من رائع ده ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية او اي موضوعات تانية تقدر تفيد بيها اخواتك المبتدئين اللي زينا
يا ريت متبخلش علينا بالموضوعات والمعلومات دي يا اخي الكريمrr

beast4ever
03-24-2016, 19:05
بالفريمات الكبيره ,لانها اكثر مصداقيه

ابوفؤاد
03-24-2016, 19:46
تافتئده من العمل بالنسبه للمبتئين للتعامل ع الاطار الصغيره هى ان الخسائر بتلك الحال تكون صغيره ايضا حال ان تتابع مؤشر ما و لكن التحليل نفسع يكون على القريم الكبير بدء من ال4 ساعات و السير مع الصفقات التى تسير مع الاتجاه

mohamed naga
03-27-2016, 01:29
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 12:29 AM ---------- Previous post was at 12:09 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

ghiles
03-27-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي للكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا.تقبل مروري.سلام

badr el asri
03-29-2016, 12:48
كل الشكر علي هذا الموضوع
الثمين الذي تقدمه لنا وانتظر منك مزيد من هذه المعلومات
تحياتي لك اخي الفاضل
تحية لك ولكل الاعضاء بالمنتدى
شكرا لك اخي الكريم على الشرح المميز اتمنى نجاح ما قمت بطرحه

ynwa1892
03-31-2016, 16:16
السلام اخي الاطارات الزمنية الصغير تخص هوات السكالبينغ ام المتاجرين الاخرين فافضل فريم اقترحه هو فريم الاربع ساعات
وفقك الله

mhmd.hmdy
03-31-2016, 16:30
لا انا مش مع اى حد يبعد عنالشموع اليابانيهه
وهى افضل طريقة تحليل وقراءه للسوق ولاداءه
واى تفكير فى شىء اخرهو نوع من الهزار

Slimane.80
03-31-2016, 16:30
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على النصائح الغالية، دمت طيبا.

Abughali
03-31-2016, 16:45
أخي الكريم كل فريم و له مميزاته فمن الممكن أن تقرء نقاط الدعم من فريم معين و تقرء نقاط المقاومة من فريم أخر
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

أخي الكريم كل فريم و له مميزاته فمن الممكن أن تقرء نقاط الدعم من فريم معين و تقرء نقاط المقاومة من فريم أخر
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

HaMaDa99
03-31-2016, 16:47
ن الخطوة الأولى التي تحتاج إليها لعلاج سلسلة الخسائر المتتالية في التداول هي أن تعترف بأنك السبب الأكبر وراء حدوث مثل هذه المشكلة

عيسى
03-31-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

doaa sary
03-31-2016, 20:31
الفريمات الصغيرة تنفع لمتاجرى الاسكالبنج
والاهداف الصغيرة
اما الاهداف الكبيرة 500نقطة مثلا
ممكن نتاجر سوينجات
والفريم الكبير انسب
من الديلى والاسبوعى

houarisat
03-31-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أخي لا يمكن لأحد أن يقوول لأحد أخر ماذا يجب عليه فعله فيوجد من يكسب على سارت 15 دقيقة أكثر مما يكسبه شخص أخر على فريم اليومي للأسف

belabied
04-11-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

zoro2015
04-11-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أخي لا يمكن لأحد أن يقوول لأحد أخر ماذا يجب عليه فعله فيوجد من يكسب على سارت 15 دقيقة أكثر مما يكسبه شخص أخر على فريم اليومي للأسف

هذا يتم فقط عند الاختيار الجيد لنقاط الدعم و المقاومه عند الدخول و الخروج من السوق لكن اذا كان الاتجاه صاعد اوهابط على المدى الطويل عند اية نقطه ارتداد تخسر كل ما كسبته.

aboubakr el ayach
04-11-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع وعلى هذه النصيحة المفيدة والمهمة للغاية، وثانيا بخصوص الفريمات القصيرة فهي كما ذكرت بالعكس أغلب الاستراتيجيات تعتمد على فريم الديلي.

بهجت
04-11-2016, 03:30
مؤشر ثقة المستهلك Consumer confidence index

وهو مؤشر يقيس ثقة المستهلكين في الدولة بالاقتصاد المحلي , وهو مؤشر مهم , وكلما زادت ثقة المستهلكين في اقتصاد دولتهم كلما ارتفع سعر العملة .

islam bahnsawi
04-11-2016, 14:11
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

latraaa
04-11-2016, 14:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

emma91
04-27-2016, 21:55
يعني الاشتغال على بعيدة المدى افضل
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اتفق معك تماما فالسر كلة يكمن فى الاطر الزمنية الكبيرة
سواء من بداية عد الموجات
او من الدورات الزمنية
او من تحديد النماذج السعرية
او من الاتجاة العام
فجميعها تكون اصدق على الفريمات الكبيرة

ao2715326
05-12-2016, 16:57
اخى العزيز ان شالله بخير
تداول الأوراق المالية الخيارات الثنائية الرسوم البيانية العملة العمليات ... سماسرة متابعة ويستخدم واجهة قبل شهر يغلق المالي
وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nano
05-12-2016, 21:44
./././..................

abdelmadjid41
05-12-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا كلما كبر الفريك كلما كان التحليل جميل وااحسن خاصة 4 ساعات

never
05-14-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nano
05-14-2016, 20:11
السلام عليكم ....
اظن ان دة علي حسب الطريقة اللي انت شغال بيها ومش فية حاجة مش مهمة لان الشارت قصير المدي بيوضح ليك تفاصيل اكتر ...
بالتوفيق تقبل مروري
./././.............

latraaa
05-14-2016, 20:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقب لالقريب

amir trigui
05-14-2016, 20:39
موضوع شيق يتم التداول عليه دائما .. أحسنت في حسن صياغة الموضوع

drissou45
05-14-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم سعيد
بارك الله فيك اخي الغالي وشكرا لكم كتيرا على تفاعلكم
تقبلو مروري الفاضل وتحياتي

sife100
05-14-2016, 21:00
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله
كل فريم له مميزاته
ارى ان الفريم اليومي هو افضل فريم
على الاطلاق

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

الســــلام عليكم ورحمـــــة الله
كل فريم له مميزاته
ارى ان الفريم اليومي هو افضل فريم
على الاطلاق
بالاضافة الى فريم 4سا

zaza0519
05-14-2016, 21:35
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nano
05-15-2016, 13:16
./././..............

zaza0519
05-15-2016, 13:49
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-16-2016, 06:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forex all arabes
05-16-2016, 12:04
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف القيم بالفعل الرسوم البيانية
تعتبر ذات خطورة كبيرة لرسم الاسواق وتحليلها و تقبل مروري اخي وشكرا

never
05-17-2016, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best39
05-19-2016, 00:03
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لا اعتقد انة من اممكن ان العلم على تلعلم المزيد ن الافتارضلات فى سوق التدالو قد يعطى الكثير من الناءج و لابد من الافتراض الايجابى

esraa33
05-19-2016, 01:28
الاطارات الزمنيه القصيره بتكون ايما فرص الصفقات صغيره والربح بتعاها قليل
والايتارات الكبيره بتديك فرص لصفقات كبيره وربح اكبر وكل من النوعين من الصفقات بيكون ليه وقته

dhmo
05-19-2016, 16:28
الاطارات الزمنيه القصيره بتكون ايما فرص الصفقات صغيره والربح بتعاها قليل
والايتارات الكبيره بتديك فرص لصفقات كبيره وربح اكبر وكل من النوعين من الصفقات بيكون ليه وقته

اختيار الوقت مهم وايضا المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

nonam
06-24-2016, 02:45
السلام عليكم .... بالفعل التعامل مع االدوات اللي في التداول من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان انت لا تتابع عن الرسوم البيانية القصصيرة لانها من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها بالتوتتر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MahmoudNofal
06-24-2016, 06:19
السلام عليكم و رحمة الله اعتقد ان الافضل انك تحدد الاتجاه من الاطر الزمنية الكبيرة و من ثم تتداول على الصغيرة

متداول خسران
06-24-2016, 06:31
السلام عليكم و رحمة الله
مشكورا جدا شرح رائع جدا لموضوع الرسوم البيانية قصيرة المدى
نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات الفعاله باذن الله

zee1996
06-24-2016, 07:10
اخي الفاضل الرسوم البيانية القصيرة المدى تعد مفيدة جدا في حالة رغبة المتداولين في اتباع نظام السكالبينج الذي نعرف جميعا الأرباح التي قد نجنيها من اتخاذ هذا الأسلوب الذي يعتمد على الرسوم البيانية القصيرة المدى و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 12:22
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
بالضبط اخي و لكن عندما تتكلم مع واحد منهم بيقولك لا السكالبيج هو الكل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mrdhia
06-24-2016, 13:36
اعتقد ان الافضل انك تحدد الاتجاه من الاطر الزمنية الكبيرة و من ثم تتداول على الصغيرة و الله اعلم

Harmonic
06-27-2016, 23:20

ayoubdz41
06-27-2016, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم
تداول الأوراق المالية الخيارات الثنائية الرسوم البيانية العملة العمليات

Ami abdou
06-27-2016, 23:27
لا اتفق معك في هذا الامر لان استراتيجيات التداول تختلف حسب الفكرة فهماك استراتيجيات ناجحة على المدى القصير حتى اته فيه بعض التجار الناجحين يستعملون فريم الدقيقة و الخمس دقائق

Forex-eg
03-21-2017, 14:14
معك حق اخى الكريم فهى تقع فى مخادع كبير لانها ليست رسوم بيانية نهائية ولا يمكن الاعتماد عليها فى عمليات التداولات مشكور اخى العزيز استفدت من موضوعك المميز هذا

M0hsenalawady
03-21-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 01:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

magic777
03-21-2017, 14:52
ليس خطأ اخي العمل على الفريمات الصغيره ولكن الخطأ هو تجاهل التحليل الاكبر للسعر اولا على الفريمات الكبيره لاخذ فكره عامه
الترند الاساسي الاول للسعر

alatn123
03-21-2017, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
بالعكس , يمكن للرسوم البيانية قصيرة المدى ان تقدم لك عدة معلومات قيمة , من يتاجر بالاسكالبنج يحب الفريمات القصيرة
بالتوفيق يا غالي

Zinou0008
03-21-2017, 15:01

abdallah.2017
03-21-2017, 15:15
الرسومات قصيرة المدى لكل متداول طريقه فى ايجاد الثفقات وﻻكن فى نهاية المطافﻻالجميع يعما من اجل الربح .

capoeira
03-21-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الرسوم قصيرة المدى يمكن الاعتماد عليها فى حالة صغر الحساب لان الرسم البيانى
فى تلك الحالة يقل عدد النقاط الموجود بها وبالتالى فى حالة الخسارة تكون بسيطة

freetrade
03-21-2017, 15:51
طبعا من الافضل جدا انك تتابع الشارتات الزمنية الكبيرة لمعرفة الاتجاه العام علي المستوي البعيد والمتوسط وتحاول تختار نقطة دخول متوافقة مع هذه المعطيات من خلال الشارتات الصغيرة

mohamed shams
03-21-2017, 16:29
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا اعتقد ان بالنسبه للمبتدئين يجب التداول والتحليل على الفريم الاربع ساعات او الساعه
والتاكيد من المناطق القويه على الفريم اليومى
بالتوفيق

Ahmed youssef elgareb
03-21-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا علي المعلومات القيمه اخي المحترم عن توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى وجزاكم الله كل الخير عن المعلومات

مروه عصر
03-31-2017, 23:04
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والمهمه عن توقف متابعه الرسوم اليابانيه قصيره المدى حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها.

Mr Fathy
03-31-2017, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم انا عن نفسى شايف ان اللى يشتغلرعلى فريمات زى الخمس دقايق مثلا ده يبقى بيهزر والله اعلم يعنى

skylol
03-31-2017, 23:20

اخي الغالي بالفعل يجب الابتعاد عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى لانها قد تكون غير دقيقة وبالتوفيق للجميع

mido elshabrawy
03-31-2017, 23:41
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان التحليل علي الاطارات الزمنيه القصيره المدي كال 5 دقائق و الربع ساعه و النصف ساعه هو امر جدا خاطئ
فيجب التحليل علي الفريمات الكبيره كاليومي و الاسبوعي و معرفه و تحديد الاتجاه الصحيح للزوج
و من ثم الذهاب الي الفريمات الصغيره لأيجاد فرصه دخول قويه و قريبه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

loorddhia
03-31-2017, 23:43
بالفعل التعامل مع االدوات اللي في التداول من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان انت لا تتابع عن الرسوم البيانية القصصيرة لانها من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها بالتوتتر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول:yahoo::yahoo:

khaled212
03-31-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح ل توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى التي يعتمد عليها متاجروا الاسكالبينج لتحقيق الربح من التايم فريم الصغير .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

michael1
04-01-2017, 01:12
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته اخى العضو الممتاز انا
اعتقد انه من الافضل ان تقوم بالعمل
لوحد على الفوركس وان تتعلم اولا جيدا لكى تربح الكثير انشاء اللة

zeze2017
04-01-2017, 01:13
https://www.youtube.com/watch?v=EnZGJ4E1On8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------ماهو البرايس اكشن price action | تعريف البرايس اكشن | ما هي إستخدامات البرايس أكشن | متداولين فوركس

ابوعلى
04-01-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا اتفق معاك فى كلامك الصراحه وان شاء الله خير ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

number1
05-06-2017, 12:37
يجب على كل متتداول في سوق الفوركس للسلع والمعادن والعملات ان يكون متابع المؤشرات الفنيه جيدا وان يكون متاجر على المدى الطويل وليس المدى المتوسط والقصير حتى يتمكن من تحقيق ارباح كبيره نسبيا

Hamza El36
05-06-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أفضل التحاليل على ما أظن هما التحليلين الفني والأساسي...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

ahmedaldressi
05-06-2017, 16:18
شكرا لك اخي العزيز علي طرحك للموضوع
أفضل التحاليل على ما أظن هما التحليلين الفني والأساسي
تقبل مروري

ilyess
05-06-2017, 16:42
اللهم بك أصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا، وبك نموت، وإليك المصير.
اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنّك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك.

ramisayed04
05-06-2017, 18:09
اخى الكريم الفيرمات الكبيرة مهمة والاهم لانها تعطى صورة اوضح لحركة السعر
لكن الفيرمات الصغيرة مهمة فهى تعطى فرص افضل لتحديد نقطة دخول الصفقات
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

سيد2017
05-06-2017, 22:55
انا لا انظر على الشارتات دات الوقت القصير انما اقوم بتحديد الاتجاه على الفريم اليومى وبعد ذلك اقوم بتحديد الدعوم والمقاومات على فريم الاربع ساعات واتداول على هذا الفريم لانه من افضل الفريمات اللى ممكن تشتغل عليه

fayadansakr
05-06-2017, 23:13
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته يا اخي الكريم
نعم معك كل الحق انا فشلت كثير بسبب تلك العمليه يا صديقي

nour3iny
05-07-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التحليل والعمل على الفريمات يكون مجرد احصائيات وتوقعات للاسعار ويمكن حدوث عكس التوقعات لاسباب عديده تقبل مرورى

m7med
05-07-2017, 01:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع الرسوم الباينية الكبيرة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

el7agga
05-08-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن الرسوم البيانيه وانا افضل التداول علي الشموع اليابانيه اكثر من اي رسم بياني والله الموفق للخير لنا جميعا

capoeira
05-08-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الرسوم البيانية الصغيرة لا تفرق عن الرسوم البيانية الكبيرة الا فقط فى
السرعة التى تسير بها الاسواق و لكن الذى يصلح للتطبيق على مؤشر اليوم من الممكن ان يصلح للتطبيق على
مؤشر الدقيقة

mahmoud552
05-13-2017, 15:48
انا افضل التداول على فريم الساعة والاربع ساعات لوضوح التحليل عليهم
نتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

Mohamed Alnagar
05-13-2017, 22:50
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق
تقبل مرورى

Farida Mahmoud
05-13-2017, 22:56
بالتاكيد التداول علي الفريمات الصغيره بيكون فيه مخاطره لان الحركة بتكون سريعه والسبريد عالي غير انه التحليل علي الفريم السغير نسبه نجاحه ضعيفه جدا
بالتوفيق للجميع

Mohamed Youssef
05-13-2017, 23:01
لا عادى بس لازم يكون بتحليل جيد وسهل
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح تقبل مروري

cladiator2007
05-18-2017, 10:30
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

Foreexx
05-18-2017, 10:34
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
معك حق اخي الكريم فالشارتات القصيرة لا تعطي اتجاه واضع بل تعقد وتشوه الامور اكثر

yousee
05-18-2017, 11:02
من الأحسن أن تعمل في الرسوم البيانة كلإربع ساعات وكدلك اليومي لأن هدان الفريمات من أحسن الرسومات اليبنية التي يمكنك أن تعمل عليهم و هدا بسبب أن اشارتهم حقيقية

abdou5678
05-18-2017, 11:07
اتفق معك اخى العزيز فى ذلك
وانا اعتقد ان الاستخدام الافضل للفريمات الصغيرة هو تاكيد نقطة الدخول ولكن بعد التحليل على الفريمات الكبيرة
بمعنى اذا قررت الدخول من مستوى مقاومة معينة على شارت الساعة او 4 ساعات اعود الى شارت 15 دقيقة لرؤية اشكال الشموع المتكونة عند هذه المقاومة و اذا وجدت اشكال انعكاسية فهذا يقوى من الصفقة

nore
05-18-2017, 11:10
اشكرك علي موضوع توقف عن متابعه الرسوم البيانيه وتداول الاوراق المالية الخيارات الثنائيه للرسوم البيانيه للعمله وانا متفق معاك اخي الغالي واريد منك المزيد من المواضيع.

ehab soliman
05-18-2017, 11:23
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته ........... سامحينى اخى الكريم ولكن لا يمكن اغفال التيم فريم القصير لمدة لان يوجد به تفاصيل اكثر اولا وثانيا حسب الاستراتيجية المتبعة فهناك استراتيجيات لا تصلح سوى على هذه الفرمات وثالثا واخبرا حسب ىاس المال فراس المال الصغير لن يصمد امام الفريمات الكبيرة

rayzigar
05-19-2017, 12:22
انا بصراحة من اول ايام التداول لي في الشركة انستافوركس لا اهتم ابدا للفريمات الصغيرة الا الساعة فما فوق فهي الاوضح والاقوى
الشموع اليابانية كلما كان الفريم كبير كلما كانت في غاية الدقة والوضوح على عكس الفريم الصغير فالشموع فيها غير صادقة كفاية

fouadar
05-19-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
05-19-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعال وبركاته
فعلا فكرة حلوة سنحاول التقيد بها قدر الامكان.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

joseph2
05-19-2017, 13:49
ممكن ان يتحول بونص في نهاية الشهر الى حسابي
انيستا دون تفعيل الحساب في انيستا وهل ممكن ان اتداول به في هاد
ظم المتاجرين , والافضل هو البحث عن فرص دخول للسوق

hamadasalama
05-20-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المحترم وان شاء الله تعالي تقدم مزيد من الموضوعات المفيده علي اقوي منتدي عرب منتدي فوركس مصر........................

haytham_mhmd
05-20-2017, 21:27
عن نفسي اقوم بالتحليل الرئيسي علي فريم 4 ساعات
ثم اتداول علي فريم ال 15 دقيقه
انا احب الاسكابلينج

Mony Ezzat
05-20-2017, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
طيب وليه نتوقف عن متابعة الرسوم اليابانيه ؟؟ فهي مهمه جدا ويجب علينا ان نتابعها دائما لكي نربح طبعا

oussama94
05-20-2017, 23:53
كلام شباب كل صح و أنا أضن أن العمل في الساعة هو الأفضل للمبتدئين
موضوع شيق حبيبي
سلام :bravo:

mostafa ilsawi
05-21-2017, 00:06
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اعتقد ان مالايناسبك قد يناسب اخرين و هناك كما رايت ناس بتشتغل علي الرسوم البيانيه قصيره المدي وتحقق ارباح
تقبل تحياتي

mohamed shams
05-21-2017, 00:11
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا لا احلل الا على فريم اليومى او
الاربع ساعات او الساعه اقل شىء لانه اقل من ذلك يكون خطير
بالتوفيق

mostafa2
05-21-2017, 01:04

zakija
07-08-2017, 07:47
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

cladiator2007
07-08-2017, 13:20
السلام عليكم انا ارى ان افضل شيء للتحليل اليومي عندما ندخل على فريم اليوم
وبعدها الاربع ساعات ثم الساعه هذا يعطيك وضوح لاي صفقه تريد الدخول فيها
وشكر

KARIM2017
07-08-2017, 13:40
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك الوافر
الذي يفيدنا كثيرا في التداول

settouti
07-08-2017, 13:46
رسوم البيانية
موضوع يا اخوتي يستلزم المشاركة فيه بارائكم حتى تزيد الفائدة و يتم الشرح المستفيض و لكي تبسط الامور
لامتالي من المتداولين الجدد في هذا المجال العميق بتشعباته ولهذا احثكم على المشاركة بتعليقات في المستوى

MohamedXb
07-08-2017, 14:03
بارك الله فيك اخي وشكرا لك نحتاج مثل هذه الامواضيع في هذا المنتدي الرائع لافاده المبتدئين والمحترفين ايضا لاني جديد في هذا المجال واخشي الخسارة والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

adamo92
07-08-2017, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و الممتاز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

ahmedmorsy
07-08-2017, 14:21
هناك كثير من الاشخاص يتفق معاك اخى وايضا كثير من الاشخاص يختلف معاك
وهذا على حسب ما يحققه الشخص من ارباح ونقاط

tyto88
07-08-2017, 14:23
اخي الكريم احيانا تتم متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى للتعلم مثلا لمعرفة لماذا غير الرسم البياني حركته وانعطف في هذا اليوم
ما هو الخبر الذي أثر عليه وهل هو موجود الأن وهكذا
وشكرا

IBR
07-08-2017, 14:27
سلام اخي الكريم معك حق فى كلامك فالنظر على الفريمات الصغير ودخول صفقة يعتبر مخاطر فمن الافضل ان نعرف السياق العام للحركة الزوج وبعدها نقرير اذا كان الزوج صاعد او نازل او في حركة عرضية وايضا نري ان كبار المتداولون لا يقومون بفتح صفقة قصيرة المدي مثل نصف ساعة او ساعة فان اري ان افضل الصفقات التي تكون اكثر من 30 نقط على الاقل ويكون الريشيو اكثر من 2 على 1
وهكذا تكون نسبة ربحك اكبر ...

yousee
07-08-2017, 18:16
إن في بعض المرات ضروري أن يتوقف الشخص من التداول و يرتاح أسبوع لكي يرجع إلى السوق وهو مرتاح وبنفس جديد وتقة أكتر لكي يعمل بشكل أحسن من الأول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله. الحل في رسم الترند على خط الزمن أربع ساعات سوف يوفر لك مجال رؤية جيدة جدا من تحديد اتجاهات السهم خلال التداول بالعملات الأجنبية

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب وضع الرسوم كما تحب ان يكون طويلة المدي او قصيره المدي على حسب تداولاتك

salim77
07-08-2017, 19:25
الفريمات الصغيرة ممتازة للسكالبين لاصحاب الارصدة الكبيرة التي تتحمل تقلبات السوق ولا انصح اصحاب الارصدة الميكرو التداول بها فافضل فريم من وحهة نظري للتداول اليومي او الاسبوعي هو فريم اربع ساعات بعد تحديد الدعوم والمقاومات على فريم الاسبوعي واليومي فالرسوم البيانية على الفريمات الصغيرة تكون كثيرة مما يجعلك محتار هل الزوج في صعود او نزول وكذالك ذاكرتك تصبح ممتلئة مما يصيبك عقلك بالتعب خصوصا اذا كنت متابع لمدة طويلة

sheka2017
07-08-2017, 19:25
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من تجنب ضبابية السوق فى اوقات الاخبار الاقتصادية والاحداث السياسية التى تجعل السوق غامض ومتغير اتجاه معظم الازواج كانت رئيسية او ازواج ثانوية وبذالك فاى دخول فى صفقات فى مثل هذه الاوقات فهى مخاطرة عالية جداااا فاحذروها تقبلوووو مرورى وبالتوفيق للجميع

ahmed.mohamed
07-08-2017, 19:29
السلالم عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة للفريم الاصغر لا يوضح الاتجاه للزوج لازم الاكبر
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

محمد حافظ 120
07-08-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل.. اما بعد.. مشكور اخي علي هذا التوضيح المهم والذي من شأنه أن يفيد الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس.. بالتوفيق لك وللجميع في المنتدي

abutalia
07-08-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه شديده انا لا افهم اي شئ في تلك الرسوم البيانيه فانا احلل فني عن طريق الفيبوناتشي والدورات الزمنيه للعالم الكبير ويليام جان

Abu_Yassin
07-08-2017, 21:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى كلامك سليم فالرسوم اليابانية ذات الأطارات الزمنية العالية هى الأكثر مصداقية ويمكن الأعتماد عليها

mohamed gmnw
07-25-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة وبركاته الفريمات الصغيرة لا تحدد لنا الاتجاه الصحيح فهي دائما في تغير
ولا تعتبر المقياس الاساسي لمعرفه الاتجاة

shr
07-25-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...التداول على الفريمات دي مربح جدا للي يعرف يستخدمه كويس انا حققت ارباح كبيره منه لكن المخاطره هي الي بتضيع

AICHA ESSIABRI
07-25-2017, 19:44
مشكور اخي على هذه المعلومة القيمة اطلب منك ان تنشر مواضيع اخرى اكثر افاذة بالتوفيق للجميع

angelofdeath
07-25-2017, 20:04
يا اخي كل ما قل الفريم كثر الشوك و الفخاخ
الافضل الواحد يحلل على الفريمات الكبيرة و يدخل على الفريمات الصغيرة
وبهذا رح يقلل من خسارته الى حد كبير
الله يوفق جميع المتداولين

محمد حافظ 120
07-25-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اولا انا اود انا اشكرك بشده اخي الفاضل علي هذه النصيحة القيمه والمهمة التي يجب ان يعلمها الجميع....ثانيا انا اتفق معك تماما فالرسوم البيانيه قصيره المدي ليست مفيده تماما ولا يجب الاعتماد عليها

فهمى لاشين
07-25-2017, 20:36
بسم الله
لا مانع من النظر فى الاطر الزمنية قصيرة المدى بع تمام النظر فى
الاطر الزمنية كبيرة الزمن لاستخراج مدى التوافق الاتجاهى فقط وتوثيقه
تحياتى

ahmed.mohamed
07-25-2017, 20:56
السلام عليكم اذا اردت التحليل دائما ركز على الفريقين الكبيرة و تذهب الغريمين الصغيرة لتحديد نقطة الدخول الصحيحة أما الغريمين الصغيرة فهي الاسكالبينج
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح

Yara abd elsalam
07-25-2017, 22:02

مصطفي السيد
07-25-2017, 23:49
اخي الكريم اعتقد ان الفريمات الصغيره لا تعطي صوره حقيقيه
عن حاله زوج العملات فهي مليئه بالتفاصيل الصغيره التي تشتتك

yousee
07-26-2017, 02:42
إن الرسوم البيانية قصيرة المدى تكون بدون مصداقية أما الطويلة المدى فتكون فيها مصداقية كبيرة و الشموع اليبانية تكون عندك قويه في حالة إدا كنت تريد التحليل

2017wydadi
07-26-2017, 14:13
ما تبذله من جهد فى الفوركس فى الاول تحس انه مرهق ولكن بمرور الوقت تعرف على قدر تعبك على قدر ما تجنيه كلما تعبت اكتر كلما حصدت الكثير وم ع كل مكسب تستفرح بنجاحك ويمدك بالقوة لنجاح اكبر

KARIM2017
07-26-2017, 14:19
تحيه طيبه وبعد
عند محاوله الدخول في اي صفقه
يتم متابعه الفريمات المختلفه ال 4ساعات
واليوم والساعه ومن ثم بدا التحليل وتحديد نقاط الدخول والخروج

yousee
07-26-2017, 19:18
لكي تعمل في الفريمات الصغيرة أو الرسوم البيانية القصيرة يجب أن تكون محترف لأستريجية السكالبنج في حين أن الفريمات الكبيرة الخاصة بالصفقات الطويلة

عمر عبدالرحمن
07-26-2017, 20:13
أنا أعنل كثيرا على فريم 5 دقائق و حتى دقيقة و أجتهد في قراءة المعلومات
بالتوفيق أخي العزيز

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

تعطل قصيرة المدى أن تعهدوا الافتراضي ... تبادل الأوراق المالية الاختيارات الثنائية الضرائب البيانية الورقة النقدية العمليات ... سماسرة استكمال ويستخدم واجهة قبل شهر يغلق المالي عمدا و بشكل فعال.

yassmiina
07-26-2017, 22:04
الفريم الزمني القليل ملوش اساس من الصحه
لازم تعتمد بشكل اساسي علي فريم 4 ساعات
وفريم يومي غير كده هتخسر

M.R
07-27-2017, 06:21
الافضل ان تتقن زوج او زوجين وتباد بتحليلهم على الفريحات حتى تستطيع ان تتدخل الصفقة وان تعرف محتواها وبتالى تستطيع أخذ نقاط مناسبة افضل من الدخول على اكثر زوج

waelmma
07-27-2017, 08:31
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك واالححقيقةة انا بفضل دائما الاعتماد على
الفريمات الكبيرةة وجزاك الله خخيرا اخى ومنتظرينن المزيدد ان شاء الله

Abeer adel
07-27-2017, 09:18
السلام عليكم
لاشك فعلا ان الفريمات الكبيرة هى الاصدق ولكنى ارى ايضا اننى يمكن ان احقق مكسب من الفريمات الصغيرة فى احيان كثيرة جدا

Mhd nour
07-27-2017, 10:40
تحياتي ان توقف قصيرة المدى أن تعهدوا الافتراضي ... تداول الأوراق المالية الخيارات الثنائية الرسوم البيانية العملة العمليات ... سماسرة متابعة ويستخدم واجهة قبل شهر يغلق المالي عمدا و بشكل فعال.

احمد فوكس
07-27-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وببركاته اخى الكريم اتفق معك تماما بالطبع الفريمات الصغيرة هى مضيعة للوقت فصفقاتها الناجحة تعتبر قليلة جدا بالمقارنة مع الفريمات الكبيرة فانت فى الفريمات الصغيرة تربح عشرين او ثلاثين نقطة واحتمالية الخسرة اكبر لان المؤشرات والترند لا يكون صادقا على الاغلب اما صفقات الفريمات الكبيرة على العكس تماما

capoeira
07-27-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفارق بين الفريمات الزمنية هو فقط سرعة حركة
مؤشر السوق ولكن فى كل الاحوال هو نفس الرسم البيانى وسيتم تحليله فنيا بنفس الطريقة

hooda
08-05-2017, 17:50
لا داعي للقلق بشأن العثور على كل صفقات التداول. إذا قمت بذلك فمن المؤكد أنك تدفع نفسك إلى الجنون بالتوفيق والنجاح

مصطفي السيد
08-05-2017, 21:24
كل فريم زمني تستطيع ان تستخلص منه معلومه ما مثلا الفريمات الكبيره
من الممكن ان تحدد منها الاتجاه العام للزوج والفريمات الاقل ترشدك الي نقطه الدخول في الصفقه

A.mustafa
05-06-2018, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى أن في رأي مضيعة للوقت لأنها أربحها ضعيف وتكون فيها المستويات الدعم والمقومة ضعيفة...

ragab012
05-06-2018, 15:50
بالطبع ياخى هذه النصائح لابد على كل فرد يعمل فى
سوق الفوركس ان يقوم على اتباعها حتى لايخسر
واحب اضيف اليها عدم الطمع وعدم التسرع فى دخول الصفقات
من اجل تعويض الخسائر

LeaderGladiateur
05-06-2018, 17:25
نعم بالفعل أخي الكريم هذا بالفعل وعن تجربة قصيرة نوعا ما في سوق الفوركس فلا تتبع الشموع وأنظر إلى حقيقة الإتجاه العام على الفريمات الكبيرة وتاجر وإفتح صفقات مع الترند العام لتحقيق الأرباح
إن شاء الله
تقبل تحياتي ..

algendy
05-26-2018, 18:59
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم التداول على الاطر الزمنية الصغيرة ليس مدعاة للتشتت و زيادة الخسائر فهناك استراتيجيات تحقق نتائج افضل على الاطر الصغير مثل التداول بنماذج الهارمونيك فافضل اطار لها هو 15 دقيقة و هناك استراتيجيات تعتمد على الربط بين اطار زمنى كبير و اخر صغير لاختيار النقطة الافضل لدخول الصفقة

hady sayed
05-27-2018, 04:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم بالفعل متابعة الشارت على المدى الطويل مثل الشهري و الأسبوعي واليوم شي مهم لكي فهم اتجاة الزوج جيدا
وتحليل بقوة ولاكن المهم في الفرات الصغيرة هوة فهم الشموع الانعكاسية و الاستمرارية. يعني مثلن لو شمعة انعكاسية على اليومي لابد من تحليلها على 5 دقائق
على الفيبو ناتشي لو تخط المنطقة. القوية.