PDA

View Full Version : هل هناك فعلا شركات تعطي بونص بدون ايداع والسحب من الارباح؟؟

Pages : [1] 2 3

qeqe77
04-12-2015, 11:14
مرحبا انا اعرف شركة تعطيك عند تسجيلك حساب لديها تعطيك 50$ تتداول بها وتسحب طبعا ارباحك فقط وال50 ترجع للشركة
والشركة اكييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييد بتاخذ عموله من كل 100 دولار تربحهم تاخذ هي 4 دولار

سؤالي هل تعرفون شركات صادقة تعطيك رصيد عند تسجيلك بها ؟؟ ارجوا الرد ياسادة وشكرا

eragon
04-13-2015, 18:00
شركة انيستا فوركس صادقه وعن تجربة الكثير من الاعضاء
يجب عليك ان تلتزم بقوانين و شروط البونص اثناء المتاجره , وقوانين المنتدي
ويمكنك سحب الارباح بدون قيود

Eslam1
04-14-2015, 04:56
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

user_66
04-14-2015, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
شركة متميزة ومصداقيتها عالية جدا نتمنى لها مزيد من الارباح واتمنى ان تستمر في النهج الذي هي تعمل
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

chennana
04-17-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا اعرف الشركة اللتي تتحدث عنها و بالتالي لا يمكنني الحكم على مصداقيتها
انا اتعامل مع شركة انستا فقط و هي شركة صادقة

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم كلها نصابه اخي الكريم وبتعطي شروط صعبة علشان تحققها وبتقلل الرافعة المالية نهائي والاستوب مارجن من 100 %
تقبل مروري

بسمه
04-20-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmed mo
04-21-2015, 00:00
انستا فقط اللى اعرفها بتعمل كده حتى لو فى شركات تانيه بتلاقى

هناك شروط للسحب وبتكون تعجيزيه كمان والله المستعان وبالتوفيق للجميع

User_90
04-21-2015, 00:03
اعتقد ان
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف بالتوفيق

DANDOUNE
04-25-2015, 03:39
شركة متميزة ومصداقيتها عالية جدا نتمنى لها مزيد من الارباح واتمنى ان تستمر في النهج الذي هي تعمل
تقبل مرورى

big.pharaoh
04-25-2015, 03:43
خلينا هنا مع المنتدى افضل . اظن مفيش احسن من كده .. بونص على المشاركات وبتتداول فيهم في انيستا وانستا شركه معروفه
وكمان مفيش قيود على السحوبات .. متهيألي مفيش احسن من كده . خليك في المضمون احسن

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 03:49
اعتقد انه من افضل الشركات علي الاطلاق في نظام البونص هو انيستا فوركس
فهي تعطيك بونص علي المشاركات والردود بحد اقصي 250 دولار في الشهر تتداول بهم وتسحب الارباح ولا قيود في السحب

deyaa24
04-25-2015, 04:19
معك شركة اسنتا هى اكر شركات البونص
انت فى اسنتا سوف تحصل على بونص 100 دولار عند كتابة مشاركات انت سوف تحصل على بونص كل شهر لما تكتب

katreenaziz
04-25-2015, 04:32
اخى الفاضل معظم الشركات الى بتدى بونص على الايداع بيبقى فى شروط كتير على البونص وانما شركة انستا مش بتقيدك بأى شروط غير عدم قفل الصفقة قبل 5 دقائق والابتعاد عن وقت الاخبار اظن شروط سهلة التنفيذ اتمنى لك التوفيق

ilyes chaieb
04-25-2015, 05:19
توجد كثير من الشركات التى تقدم بونص و لكن شروطها كثيرة و في نفس الوقت مفيش شركات في الوقت الحالي تعطي بونص عن المشاركات فقط شركة انستافوركس الل تقدم هذا العرض الان

ahmed900
04-25-2015, 07:46
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

---------- Post added at 04:46 AM ---------- Previous post was at 04:45 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

adnan1969
04-25-2015, 09:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شوف اخي في شركات تعطي بونص بدون ايداع بس ماراح تقدر تسحب ارباحه لكثره الشروط الموجوده فيها يعني بدك او مابدك تخسر

ShougySalout
04-25-2015, 09:54
توجد كثير من الشركات التى تقدم بونص و لكن شروطها كثيرة و في نفس الوقت مفيش شركات في الوقت الحالي تعطي بونص عن المشاركات فقط شركة انستافوركس الل تقدم هذا العرض الان

abdelaziz 10
04-28-2015, 01:26
الشركة انستافوركس اصلا يا اخي عاطية بونص في هذا المنتدى وتسحب ارباحك بلا ايداع
بالتالي لا اعرف لما الواحد يترك الفرصة امامه ويبحث عنها في اماكن اخرى غامضة

Abdelhedi
04-28-2015, 02:13
الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و اله و صحبه اجميعين اما بعد باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم نعم يوجد العديد و من اولها انستا فوركس و الله مستعان اخي العزيز

abdelaziz 10
04-29-2015, 00:20
حتى لو كان هناك يا اخي شركات تعطي بونص بلا ايداع وتسحب الربح فهي غالبا نصابة
وحتى ان لم تكن نصابة فالشروط لتربح شبه مستحيلة اي تعجيزية حتى تخسر غالبا

samieh
05-21-2015, 20:03
السلام عليكم
فيه شركات كتير بتعمل هذه العروض وهو بونص ترحيبى بدون ايداع
وفعلا تقدر تسحب الارباح بدون شروط ولكن لمرة واحدة فقط وبعدين يسحبوا البونص مرة اخرى ولن تتاجر مرة ثانية
يبقى انستا افضل بكتير جدا لانك حتى لوكسبت تقدر تتاجر بالبونص عشرات المرات مرة اخرى

faridd
05-21-2015, 21:29
الفوركس يا اخي في تحركات سعره
ما بين مد وجزر اي اما يكون متذبذب او يكون اخد اتجاه
بالتالي انت كمتاجر محترف لازم تعرف
متى تتداول وتختار المناطق الاقوى لابرام الصفقات

ali.22595
05-31-2015, 14:33
اخى الفاضل بصراحة معرفش غير شركة انستا واتعاملت معاها قبل كدا وهيا شركة صادقة
واحظر اخى لان فى شركات كتير نصابة لا تشترك فى شركة قبل التاكد منها جيدا

Emam_gad
05-31-2015, 14:36
تصدقوا الموضوع دة طمنى شوية عشان انا كنت شاكك فى موضوع البونص دة لانى مكنتش مصدق خالص
بس الحمد لله رد بعض الاخوة الاعضاء ريحنى خالص

merna12
05-31-2015, 15:02
يوجد شركات تعطى بونص ويتم سحب الارباح التى يتم تحقيقها من البونص ولكن لا يوجد شركات تعطى بونص دائما
لكن المهم هو كيف يتم الاستفاده من البونص بشكل جيد

احمد سعيد على
06-02-2015, 12:31
تقبل مرورى

Mona forex
06-02-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Eslam Anwar
06-07-2015, 16:10
نعم اخي الفاضل فيه شركات كتير وفيها شركات نصابة وفيها شركات صادقة وفيها شركات بتعمل تعقيد في المتاجرة
عشان متعرفش تسحب طبعا انستا من افضل الشركات اللي انا عن نفسي شفتها بتدي بونص وكفاية ان البونص دائم فيها

ibrahim forex
06-08-2015, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم كلها نصابه اخي الكريم وبتعطي شروط صعبة علشان تحققها وبتقلل الرافعة المالية نهائي والاستوب مارجن من 100 %
تقبل مروري

ziyaddn
06-08-2015, 14:04
كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

Kiing
06-14-2015, 17:56
ممكن منه شركة انيستا فوركس صادقه وعن تجربة الكثير من الاعضاء تم منه متلا انه ممكن معه يجب عليك ان تلتزم بقوانين و شروط البونص اثناء المتاجره , وقوانين المنتدي تم منه ممكن يمكنك سحب

ahmed bakry
06-14-2015, 22:42
بصراحة معرفش الكلام دة اكيد وصح ولا مش صحيح بس ماظنش عن نفسي انه فى شركات بتعمل كدة ابدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mhj mhj
06-14-2015, 23:07
تقبل مرورى

ahmed bakry
06-16-2015, 03:37
بصراحة معرفش الكلام دة حقيقى وموجود ولا لا علشان ماكدبش عليك بس ماظنش يعنى انه ممكن يكون موجود وانه فى شركات بتدى بونص بدون تعليقات او كدة والسلام عليكم

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:48
اعتقد انه من افضل الشركات علي الاطلاق في نظام البونص هو انيستا فوركس
فهي تعطيك بونص علي المشاركات والردود بحد اقصي 250 دولار في الشهر تتداول بهم وتسحب الارباح ولا قيود في السحب

waelmma
06-16-2015, 11:00
واله اخى الكريم انا معنديش فكرة عن هذه لشركة وان كنت عايز اعرف
المزيد من التفاصيل عنها جزاك الله خيرا اخى الكريم وربنا يوفقك

seifhd
06-16-2015, 11:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حسب تجربة الكثير من أصدقائي تبقا انستافوركس الأولى و الأصدق في الدفع و فرصة العمل

mechanical
06-17-2015, 19:16
السلام عليكم ... انا مش عارف انت عايز تقول لنا علي الشركة ولا انت اللي عايز شركة بتعمل كدة ولا اية الموضوع بتاعك دة اصلا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

andro samir
07-16-2015, 20:03
شركة انستا فوركس افضل شركة ومصداقية عالية جدا بتعطيك بونص مقابل
المشاركات ويمكن ان تجمع بونص حتي اكثر من 1000 دولار مش 50 فقط

pepobm
07-18-2015, 02:38
كل سنه وانتم طيبين وعيد سعيد
اخى العضو الكريم انت بالفعل فى منتدى متربط بشركه انستا فاهلا بيك
والتوفيق من عند الله

aboamro
07-18-2015, 02:54
توجد شركات تعطيك بونص عند التسجيل
ويمكنك معرفتها عند البحث فى جوجل

iklan207
07-18-2015, 02:58
السلام عليكم و رحمة الله ، اخي ارجو الحذر لانو في شركات نصابة تقولك نعطيك كذا وكذا
عند التسجيل بس صراحة مافي احسن من الانستا فوريكس تجمع فلوسك و تسثتمرها

اشجان
07-18-2015, 16:29
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

ahmdon
07-18-2015, 16:33
المتاجرة في السوق الهابطة بالأسهم يتميز بالتعقيد وبكثرة القيود مما يجعله مجالاً خطراً , وذلك لأن الدول والبورصات تفرض أنظمة خاصة للمتاجرة بالسوق الهابط في الأسهم خوفاً من أن يتعمد مسؤولي الشركات أو من لهم مصلحة خفض أسعار الأسهم لمصلحتهم الخاصة

حسنى صادق
07-18-2015, 17:25
اعتقد ان معظم هذة الشركات قد يكون معرفوا للعديد من الافتراضات التى تتفق مع اتاحة الفرص للجدد فى النتديات العامة و لاستافدة من العروض

---------- Post added at 05:25 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

اعتقد ان الكثير من الشركات من الممكن تعرض عددا من العروض الت تقوم على البونص بدون ايداعات و لابد من معرفة الاسابا التى تدفع الشركة باعطاء اموال مجانية

dhmo
07-18-2015, 17:55
اعتقد ان معظم هذة الشركات قد يكون معرفوا للعديد من الافتراضات التى تتفق مع اتاحة الفرص للجدد فى النتديات العامة و لاستافدة من العروض

بس الاول لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه يوكمل به

اشجان
07-18-2015, 21:20
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

ahmdon
07-18-2015, 21:23
المتاجرة في السوق الهابطة بالأسهم يتميز بالتعقيد وبكثرة القيود مما يجعله مجالاً خطراً , وذلك لأن الدول والبورصات تفرض أنظمة خاصة للمتاجرة بالسوق الهابط في الأسهم خوفاً من أن يتعمد مسؤولي الشركات أو من لهم مصلحة خفض أسعار الأسهم لمصلحتهم الخاصة

egymax3d
07-18-2015, 21:24
وحتى ان لم تكن نصابة فالشروط لتربح شبه مستحيلة اي تعجيزية حتى تخسر غالبا

ayoub321
07-18-2015, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا المنتدى أخي يعطي البونيس لأعضاء
وهو من أحسن المواقع ويشتغل مع شركة انستا
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق

نادر صباح الدين
07-18-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز، كل الشركات التي تقدم بونص بدون ايداع، تقدم البونص لغرض التداول، والاستفادة منه في عمليات المتاجرة، أما مسألة السحب ففيها شكوك، فعملية السحب ليست بالأمر اليسير، لأنها تشترط أن يكون للمتداول حسابات بنكية محددة، وفي الحقيقة توجد إعلانات كثيرة من هذا النوع، لكن أحدا لم يؤكد صحة ذلك، كما أن أحد لم يؤكد نفي ذلك، ولكن المؤكد والصحيح أن شركة انستا تقدم لعملائها فرصها أفضل بكثير، فبالإضافة إلى البونص الذي يمكن الحصول عليه عند التسجيل فإن المشاركات في المنتدى مسألة هامة وتستحق الشكر.

اشجان
07-19-2015, 19:40
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة وهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى

ahmdon
07-19-2015, 19:44
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة وهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى

---------- Post added at 04:44 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

ketty
07-19-2015, 20:53

امانى
07-19-2015, 20:54

amine.dz
07-19-2015, 20:54
شكراً جزيلا لك اخي العزيز على مشاركتك الفعالة ، بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ketty
07-19-2015, 20:58
يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

امانى
07-19-2015, 20:58

Mr.Kareem
07-19-2015, 21:00
السلام عليكم اخي الكريم
عيد سعيد عليكم جميعا
كل الشركات تعطي بونص على الايداع وهناك شركات تعطي بونص بدون ايداع لكن كل اللي جربو ما عجبهم لانه قليل وسهل تخسره خليك في انستا احسن ..... احترامي لك

محمد السيد
07-19-2015, 21:34
والله الكلام ده كان زمان كان فيه شركتبن بيعطو 100 دولار بمجرد التسجيل وحاولنا
نسجل فيهما الا انه لم يمكن ابدا لعدم فبولهم تفعيل الحساب .. وعلى كل حال فيه بعض الشركات بتقول انها بتعمل كده لكن ده غير صحيح

Abdelhedi
07-19-2015, 23:13
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجو ان تعجبكم تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم
نعم يوجد الكثير و لكن في الحقيقة انا افضل انستا فوركس و لا افضل منها شي و الله مستعان و شكرا لكم اخواني .

اشجان
07-20-2015, 04:30
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

ahmdon
07-20-2015, 04:34
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجالتداول الفوركس . ويحتاج الفوركس الى خبره

---------- Post added at 01:34 AM ---------- Previous post was at 01:31 AM ----------

يتبع بعض المتداولين استراتيجية التداول في سوق العملات بناءً على الأخبار الاقتصادية التي تشمل البيانات المختلفة وقرارات مهم تعلم التحليل الاساسى بشكل جيد

Shadi
07-20-2015, 04:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و برككاته
ربما يكون هناك شيء من هذا القبيل و لكن اظن ان للسحب شروط تعجيزية من اهمها ايداع مبلغ مالي قبل السحب

sheref elsayed gomaa
07-20-2015, 06:05
السلام عليكم اخى الكريم
وحتى ان لم تكن نصابة فالشروط لتربح شبه مستحيلة والله الموفق

ahmdon
07-20-2015, 13:23
هناك العديد من الطرق لكى تتعلم منها وهنا فى المنتدى فى القسم التعليمى ستجد ما تريد ثم ابحث عن الفيديوهات المنتشرة للفوركس وايضا الكتب وستجد كل شىء ان شاء الله

ketty
07-20-2015, 14:15
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

ايمى
07-20-2015, 14:17
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجالتداول الفوركس . ويحتاج الفوركس الى خبره

ketty
07-20-2015, 14:24
أ مهم استخدام الخطه وعدم اتباع خطة تداولية خاصة ستظهر بمجرد مواجهتك لأول عائق أثناء التداول، هنا عليك إيقاف تداولك وإعادة النظر بصورة أكثر جدية من خلال بناء استراتيجيك الخاصة والالتزام بها بغض النظر عن نوع الخطة المتبعة أو المدى التداولي فهناك الذين يتبعون استراتيجية المدى القصير وهناك من يتبع استراتيجية المدى الطويل وهناك من يفضل أسلوب استخدام التحليل الفني والمؤشرات الفنية المساعد

ايمى
07-20-2015, 14:25
يتبع بعض المتداولين استراتيجية التداول في سوق العملات بناءً على الأخبار الاقتصادية التي تشمل البيانات المختلفة وقرارات مهم تعلم التحليل الاساسى بشكل جيد

andro samir
07-20-2015, 15:39
شركة انستا فوركس من افضل الشركات تعطيك بونص مقابل
المشاركات وممكن تحصل حتي 1000 دولار او اعلي عادي علي حسب مشاركاتك

witty
07-20-2015, 15:50
اخي هو صحيحي يوجد مثل هذه الشركات لكن مع الاسف
شروطها في السحب تكاد تكون تعجيزية يعني بتعمل عندهم ثم ان ربحت شيئ
يطلو منك ان تقوم بايداع مالك لكي تسحب الارباح الخاصة بك..

احمد محسن
07-20-2015, 16:35
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmdon
07-21-2015, 16:33
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد

starnew794
07-21-2015, 16:34
نعم هذا حقيقى فانك عند التداول والربح من عملائها بترفع من اسم الشركة فى التداول
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

ahmdon
07-21-2015, 16:36
لكى يتم الحفاظ على المكسب يعتمد هذا الأمر بشكل اساسي على رغبة المتداول، و لكن الإحصائات تبين أن 80% من عمليات التداول في فوركس تستمر لمدة 7 أيام أو أقل، و أن 40% منها تنتهي في أقل من يومين. بشكل عام، يقوم المتداولون في أسواق فوركس بإغلاق وضعياتهم عندما يحققون الأرباح من هذه الصفقات. بينما تعمل "نقطة توقف الخسارة" عندما تصل الخسارة إلى حد معين، أو عندما يصبح هناك وضعية أخرى متاحة و يقرر المتداول أن ينقل أمواله إليها.

karim02
07-21-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmdon
07-22-2015, 11:54
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد

Wassa04
07-22-2015, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك تجربة انستا فهي
شركة صادقة جدا و محترقة بالتوفيق لك تقبل مروري

enganas
07-22-2015, 12:09
خلينا هنا مع المنتدى افضل . اظن مفيش احسن من كده .. بونص على المشاركات وبتتداول فيهم في انيستا وانستا شركه معروفه

engaym
07-22-2015, 12:18
السلام عليكم اخى يوجد بالفعل بعض الشركات التى تعطى بونص بدون ايداع ولكن فى سحب الارباح
يكون هناك بعض الشروط وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

عاشق الفوركس
07-22-2015, 12:47
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هي ب الفعل توجد العيعد من اشلركات التى تقدم بونص بدون ايداع لكن اغلبها نصاااابه ل الاسف بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

waelmma
07-22-2015, 12:57
والله اخى الكريم الشركة الوحيدة اللى اعرف انها بتعطى بونص بدون ايداع
هى شركة انستا وكمان طبعا بتعطى على اى ايداع اما الشركات الاخرى فلازم ايداع وبارك الله فيك اخى

mido elmasry
07-22-2015, 13:21
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل qeqe77
مشكور علي موضوعك و بالفعل هناك شركات تعطي بونص بدون طلب ايداع و تاخذ هذا البونص للتداول
و يمكنك سحب الارباح التي تحققها دون قيود و لكن هناك شركات تشترط بعض الامور كتحقيق عدد معين من اللوتات او قيمه تداول معينه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

waelmma
07-22-2015, 13:59
اخى الكريم الشركة الوحيدة اللى اعرف انها بتعطى بونص بدون ايداع ى
شركة انستا وكمان بتعطى بونص على كل ايداع وبارك الله فيك اخى

dhmo
07-22-2015, 15:02
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هي ب الفعل توجد العيعد من اشلركات التى تقدم بونص بدون ايداع لكن اغلبها نصاااابه ل الاسف بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

مش كلها نصابه اخي فيه شركات جيده وانت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق بس

ahmdon
07-22-2015, 17:35

ahmdon
07-22-2015, 17:39
لكى يتم الحفاظ على المكسب يعتمد هذا الأمر بشكل اساسي على رغبة المتداول، و لكن الإحصائات تبين أن 80% من عمليات التداول في فوركس تستمر لمدة 7 أيام أو أقل، و أن 40% منها تنتهي في أقل من يومين. بشكل عام، يقوم المتداولون في أسواق فوركس بإغلاق وضعياتهم عندما يحققون الأرباح من هذه الصفقات. بينما تعمل "نقطة توقف الخسارة" عندما تصل الخسارة إلى حد معين، أو عندما يصبح هناك وضعية أخرى متاحة و يقرر المتداول أن ينقل أمواله إليها.

ahmed bakry
07-22-2015, 17:52
انا عن نفسي معرفش الكلام دة صحيح ولا غلط وهل فل شركات بتعمل كدة فعلا ولا لا علشان ماكونش بقول اى كلام وشكرا

0sama
07-23-2015, 15:45
انا جربت عدة شركات تعطي بونص بدون ايداع و سحبت من الارباح و الاموال بالفعل
او البونص تستردها الشركة ولكن قليل من الشركات من يصدق

babyzee
07-23-2015, 15:51
نعم وبكل تاكيد فان شركة انيستا فوركس صادقه وعن تجربة الكثير من الاعضاء لدى يجب عليك ان تلتزم بقوانين و شروط البونص اثناء المتاجره وقوانين المنتدي وبالتالي يمكنك سحب الارباح بدون قيود شريطة ان يكون ربح يتعدى او يفوق البونص وبالتوفيق

yasme
08-08-2015, 09:34
بني النقد الاجنبى بناءاً على العديد من المزايا الأكثر من غيرها في أنواع الاستثمار . في سوق العملات الأجنبية ، يمكن للمستثمر ان يستعد للنفوذ بطريقة غير ممكنة في معظم فئات الأصول الأخرى

yasme
08-08-2015, 09:43
Ist للبرنامج الذي أحدث ثورة في الصناعة في السنوات القليلة الماضية . في الوقت الحاضر فمن الأسهل تنفيذ الصفقات – لكل شخص لديه حق الوصول إلى شبكة الإنترنت ويمكن شراء وبيع العملات في غضون ثوان في أي وقت ، في أي مكان

abdalico
08-08-2015, 11:08
جميع الشركات الربحية تعطي بونص بدون ايداع في اول ظهورها لكن يكون البونص محدود و بشروط
جد معقدة هناك شركة تعطيك بونص لكن لا استطيع ذكر اسمها هنا اظن ممنوع الاشهار في المنتدى

alaa ali
08-08-2015, 12:53
اهلا بكم
لابد ان تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
بالتوفيق

hyam
08-08-2015, 15:33
بني النقد الاجنبى بناءاً على العديد من المزايا الأكثر من غيرها في أنواع الاستثمار . في سوق العملات الأجنبية ، يمكن للمستثمر ان يستعد للنفوذ بطريقة غير ممكنة في معظم فئات الأصول الأخرى

---------- Post added at 12:33 PM ---------- Previous post was at 12:25 PM ----------

Ist للبرنامج الذي أحدث ثورة في الصناعة في السنوات القليلة الماضية . في الوقت الحاضر فمن الأسهل تنفيذ الصفقات – لكل شخص لديه حق الوصول إلى شبكة الإنترنت ويمكن شراء وبيع العملات في غضون ثوان في أي وقت ، في أي مكان

shoshet
08-09-2015, 10:52
لما كان سعر الصرف مرتبط ارتباطًا مباشرًا بالاستقرار الاقتصادي، فإن البنوك المركزية في جميع البلدان تأخذ على عاتقها مراقبة سوق الفوركس عن كثب وتتخذ الإجراءات الكافية لحماية مصالح البلدان التي تمثلها إذا دعت الضرورة إلى ذلك. وفي هذا الصدد، تضطلع البنوك المركزية بدور مهم في تحديد أسعار صرف العملات، وذلك عن طريق تغيير أسعار الفائدة؛ فتقوم البنوك المركزية بطريقة غير مباشرة بتحفيز المتداولين على شراء عملة البلد عن طريق رفع أسعار الفائدة (من منظور العائد المرتفع على الاستثمار). هذه العملية تدفع بقيمة العملة التي يصدرها هذا البنك المركزي نحو الارتفاع مقارنة بالعملات الأخرى.

Wassa04
08-09-2015, 11:04
مرحبا اخي الكريم لماذا تبحث عن شركات و انت يمكنك
المشاركة مع انستا و هي شركة صادقة تقدم لك البونص

alya
08-10-2015, 14:20
التعامل فضلا عن السيولة غير طبيعية في المواد جود الاستثمار فقط عن كل مناطق حصة غير معقدة يمكنك خلق نوع من الاستفادة من تكاليف النامية، فضلا عن الزلل وكذلك

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

انتهى المستخدمين الرئيسيين جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية حتى: البنوك المتوسطة والبنوك المهنية ومؤسسات المال وتنظيم الأموال والشركات المهنية وكذلك المستثمرين متجر بيع بالتجزئة. الفوائد الرئيسية للفحص جنبا الى جنب مع تداول العملات الأجنبية بشكل عام: الحصول على دخل من خلال المتغيرات جنبا إلى جنب مع المناطق سهم (المضاربة

engaym
08-10-2015, 14:30
السلام عليكم اخى بالفعل يوجد شركات من باب الدعاية لها انها تعمل بونص بدون ايداع بمجرد التسجيل فيها
ولكن يوجد شروط فى سحب الارباح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

Forex Story
08-17-2015, 06:47

Ahmedadg
08-17-2015, 07:39
لا تثق في هذه الشركات لان معظمها نصابه و تعطي شروط صعبه للتداول و بالتالي لا تستطيع ان تربح
و تسحب ارباحك و انا افضل شركه انستا فوركس لانها لا تعطي شروط صعبه للتداول و هي موثوقه من الكثيرين
و اتمني ان تجد ما تريد

osama147
08-17-2015, 07:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص الشركات لتى تعطي بونوص للتداول دائما يكون شروطهاا صعبه جداا لسحب اي يعطونك
شروط معقدة لسحب ارباحك لو حولت لهم البونوص الى اضعاف الاضعاف ممكن يقولون لك انه لسة غير مسموح لك بسحب
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

mostfahlm
08-17-2015, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم قد يوجد لكن بعض الشركات تعطي شروط تعجيوية لسحب البونص وهو الأمر الذي يجب تجنبه ولاأظن أن هناك أفضل من انستا فوركس في البونص

forex all arabes
08-17-2015, 10:21
السلام عليكم الخي الكريم فيه شركات كتير وفيها شركات نصابة وفيها شركات صادقة وفيها شركات بتعمل تعقيد في المتاجرة
عشان متعرفش تسحب طبعا انستا من افضل الشركات شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

عاشق الفوركس
08-17-2015, 10:27
والله عليك ب البحث لربمتا تود هته الشركات لكن انصحك ان تعمل بنفسك ومن حسابك الخاص لكي تتعلم الفوركس صحيح بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

akram mohamed obaid
08-17-2015, 10:32
هناك شركه اسمها اكس ام تعطي بونص 30 دولار بدون ايداع مع تقديم مستمسكاتك الرسميه وتنتظر 24 ساعه للتاكد من المعلومات وبعدها يصلك البونص
تقبل مروري

ynwa1892
08-21-2015, 18:32
السلام اخي انا اقول لك نصب في نصب تبقى الانستا وحدها وحدها من تعطيك بونص وتتاجر به وتسحب بدون شروط ويبقى البونص في حسابك بعد السحب
وفقك الله

lolojo402
08-22-2015, 12:37
لماذا تبحث عن شركه وساطه تعطيق بونص محدد بينما انستافوركس تعطي بونص غير محدود و مشاركات غير مجدوده و مسابقات و ريفيل

لماذا تبحث اذا فاتبدأ الان بدون قلق ان شاء الله صلي علي رسول الله

shay
08-24-2015, 14:30
من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

هي أصغر قيمه لسعر العمله ويمكن أن تختلف مع اختلاف العملات. بالنسبة لمعظم أزواج العملات فالنقطه(Pip) هي الرقم الرابع بعد العلامه العشريه. ومع ذلك ففي أزواج الين الياباني, تكون النقطه (Pip) هي الرقم الثاني بعد العلامه العشريه

beroa
08-28-2015, 05:38
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

ASMAA TAHA
08-28-2015, 15:56
طبعا هناك شركات كثيرة جدا ممكن تعطى بونص بدون ايداع تشجيعا للمتداولين وتشجيعا لدخول الشركة ودخول المجال ولكن هناك ايضا شركات من الممكن ان تنصب وتعطى بونص ولكن بشروط شبه مستحيلة

Alilou31
08-28-2015, 16:45
السلام عليكم
نعم اخي هذا صحيح يوجد الكثير من الشركات التي تقدم هذه الفرص للمبتدئيين و انستافوركس من ضمنهم
الشركة محترمة و صادقة في تعاملاتها و ممكن تتاجر بالبونص الذي تحصل عليه من مشاركاتك في المنتدى

ayoubrock
08-28-2015, 16:50
شركة متميزة ومصداقيتها عالية جدا نتمنى لها مزيد من الارباح واتمنى ان تستمر في النهج الذي هي تعمل انا اتعامل مع شركة انستا فقط و هي شركة صادقة

kosti muzaber
08-28-2015, 17:43
كثير من المتداولين يأخذون مسألة تداولهم على محمل شخصي، وينظرون إلى كل صفقة رابحة أو خاسرة في السوق على أنها انعكاس لمدى مهارتهم وموهبتهم، في الواقع إن حتى أفضل المتداولين في العالم لديهم صفقات خاسرة، فهي مجرد جزء من عملية التداول، فلا شيء يتعلق بالشخص بتاتا، ولا يعني أنك شخص سيء أو أنك فاشل في التداول إذا ما خسرت بضع صفقات متتالية

marwanadam
08-28-2015, 17:55
اخى متل هده العروض تكون السحب منها تعجيزى لدى انستا والمنتدى يقدمنا خدمة ولا اروع ممكن ان تكسب البونص الى انت تريد
فى اخرى الشهر اعمل ما انت تريد والسحب اسحب ما تريد بدون اى شروظ ولا اروع من هدا
وبتوفيق للجميع

beroa
08-29-2015, 09:59
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

novy
08-29-2015, 14:27
كما ان هوامش الربح المنخفضة مع النسبية بالمقارنة مع الأسواق الأخرى من الدخل الثابت ؛ واستخدام النفوذ لتعزيز هوامش الربح والخسارة و فيما يتعلق بحجم الحساب .

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

إذا أردت ان تستثمر في حدود التاسعة مساءا ليلة الخميس حين يكون لديك الفرصة للتركيز علي السوق , فانه أيضا سيمكنك بكل بساطة ان تقوم بالتداول الذي ترغبه من خلال احد أنظمة تجارة الفوركس . مع ذلك, وبرغم ان الأسواق تكون عاملة علي مدار الأربعة وعشرين ساعة إلا انه من المهم ان تكون علي دراية بالأوقات الحقيقة لنشاط السوق لمساعدتك علي التجارة في أفضل الأوقات المناسبة.

saiddeco
08-29-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. فن تجد عرض أفضل من الذي تقدمه شركة إنيستا لأنه أضمن و مستمر و تستطيع الخد منه بقدر ما تشاء و الله الموفق لكل من ساهم في الموضوع

akram mohamed obaid
08-29-2015, 19:51
اكيد هنالك شركات تعطي بونص بدون ايداع ويمكن سحب الارباح من خلال هذا البونص مثل شركه انستا فوركس تعطي 10 دولار وكذلك شركه اكس ام تعطي 30 دولار وشرككه اف بي اس تعطي 5 دولار
تقبل مروري

krmla
08-31-2015, 08:29
كما تم اختبارها ، وقد أشار من قبل السوق الأقرب مثالية من المنافسة الكاملة ، على الرغم من التدخل في العملة من جانب البنوك المركزية .

---------- Post added at 05:29 AM ---------- Previous post was at 05:19 AM ----------

سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار الأربعة وعشرين ساعة يوميا , فان كل مركز مالي ( مثل نيويورك ولندن وفرانكفورت وطوكيو واستراليا) لديه ساعات التشغيل الخاصة به والتي عادة ما تكون بين الثامنة صباحا والرابعة مساءا بالتوقيت المحلي . هذا يعني انه في الثامنة صباحا ( بتوقيت طوكيو ) خلال صباح الاثنين فان سوق طوكيو سوف يكون مفتوحا للعمل علي الرغم من ان التوقيت في الولايات المتحدة عندها سيكون العاشرة مساءا بتوقيت الساحل الشرقي ليلة الأحد . وبالتالي يمكنك الاستفادة من التداول في سوق الفوركس مساء الأحد وأنت مقيم في شقتك بنيويورك حيث الأسواق مغلقة .

sharshabil
08-31-2015, 13:17
صحيح يااخي هناط شركلت تفعل ذلك يااخي
و ممكن ان تحصل على البونص و تسحب عهلى حجسب الشروط التي تضعها الشركة لسحب الارباح

tarik46
09-08-2015, 20:28
صراحة انا لا اعرف شركات مثل هذه و اعرف فقط شركة انستا التي تعطيك بونص بمجرد وضع مشاركات
و لا انصحك بالتداول معها لانها ستكون نصابة بالتاكيد لانه لا توجد شركة تمنح بونص بدون ايداع
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Hossam Samir
09-08-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي يوجد شكرة xm وانا جربته
با مجرد فتح حساب بيها تحصل علي 50 دولار بونص قابله لتداول و السحب من ارباحه
ولكن انا بعد التجربة لاحظة تلاعب ف مناصه الشركة وخسرتهم و اكثر من حد اصحاب خبرات وباع طويل لاحظ ما لحظته بتالي
اغلب تلك النظم من الشركات نصابه بالتلاعب وشكرا لك اوتمني لك التوفيق
وبا امكانك جمع رصيد من الاموال وراس المال من خلال انسيتا هنا من خلال المشاركات ومن ثم قوم بتجربة وتداول بيهم

karimovtich
09-08-2015, 20:58
اخي الكريم لا اعرف عن اي شركه صراحه تتحدث كنت اعرف بعض الشركات وتعطي بونص وكن في حدود الخمسه دولار كما ان انيستا تعاملت معها وهي ممتازه جدا

farajiing
09-09-2015, 00:35
قد يوجد لكن بعض الشركات تعطي شروط تعجيوية لسحب البونص وهو الأمر الذي يجب تجنبه ولاأظن أن هناك أفضل من انستا فوركس

derar86
09-09-2015, 12:44
هناك نعم شركات تعطي بونص بدون ايداع عند التسجيل بها ولكني لم اجرب فقط اقرا اعلانتها ولكننا هنا في المنتدى
بالشراكة مع انستا يوجد بونص حقيقي يحول دون ايداع لحسابك

akram mohamed obaid
09-09-2015, 12:50
اخي الكريم اكيد هنالك شركات تعطي بونص بدون ايداع والسحب من الارباح مثل شركه انستا فوركس تعطي 10 دولار شوكه اف بي اس تعطي 5 دولار شركه اكس ام تعطي 30 دولار بدون ايداع والموفقيه للجميع
تقبل مروري

rachadcom
09-12-2015, 04:08
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

البونص يا غالي الذي تقدمه انستافوركس بدون ايداع ؟ و الربح بدون شروط ؟ ولا اروع صراحة .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

ahmed bakry
09-14-2015, 04:56
انا بصراحة معرفش الكتير عن موضوع الشركات الاخرى دة وانها بتدى بونص ولا لا انا معرفش الا الشركة اللى بتعامل فيها فقط وشكرا

novy
09-26-2015, 01:22
كما تم اختبارها ، وقد أشار من قبل السوق الأقرب مثالية من المنافسة الكاملة ، على الرغم من التدخل في العملة من جانب البنوك المركزية .

a l
09-26-2015, 01:23
السلام عليكـم
انا لا عرف اى شركات من هذه النوع ..... اخترس من الشركاتا لنصابة التى تستخدم تلك الخيل لجذب المتاداولين لها
بالتوفيق

novy
09-26-2015, 01:30
سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار الأربعة وعشرين ساعة يوميا , فان كل مركز مالي ( مثل نيويورك ولندن وفرانكفورت وطوكيو واستراليا) لديه ساعات التشغيل الخاصة به والتي عادة ما تكون بين الثامنة صباحا والرابعة مساءا بالتوقيت المحلي . هذا يعني انه في الثامنة صباحا ( بتوقيت طوكيو ) خلال صباح الاثنين فان سوق طوكيو سوف يكون مفتوحا للعمل علي الرغم من ان التوقيت في الولايات المتحدة عندها سيكون العاشرة مساءا بتوقيت الساحل الشرقي ليلة الأحد . وبالتالي يمكنك الاستفادة من التداول في سوق الفوركس مساء الأحد وأنت مقيم في شقتك بنيويورك حيث الأسواق مغلقة .

luka95
09-26-2015, 01:34
السلام عليكم
اخي الكريم ان انصحك بشركة انستا فوركس فهي تعطي بونص مجاني من خلال وضع الردود يصل الى 250 دولار في الشهر
ويمكنك سحب ارباح البونص في أي وقت تريده
وبالتوفيق لك انشاء الله

mohamedelmaghrapy
09-26-2015, 02:03
مسااااااااااء الخيييييير . في بدايه كلامي ارحب بالجميع وبكل المستمعين لهذا النقاش المفيد :)
طبعا في شركاااات كتيييييير جدا بتدي بونص ولكن بشرووووط محدده ومعروفه كماااان
زي البونص بدون ايداااع . او المكافئات الترحيبيه .

krmla
09-26-2015, 08:40
هي أصغر قيمه لسعر العمله ويمكن أن تختلف مع اختلاف العملات. بالنسبة لمعظم أزواج العملات فالنقطه(Pip) هي الرقم الرابع بعد العلامه العشريه. ومع ذلك ففي أزواج الين الياباني, تكون النقطه (Pip) هي الرقم الثاني بعد العلامه العشريه

---------- Post added at 05:40 AM ---------- Previous post was at 05:31 AM ----------

الفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء). على سبيل المثال : إذا كان سعر زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي 1.5034/1.5037 (أو بعبارة أخرى إذا كان سعر العرض 1.5034 وسعر الطلب 1.5037) ، ففي هذه الحاله فارق النقاط يكون (سبريد) 3 نقاط (Pips). فارق نقاط بسيط يضمن للمتداول دخول وخروج من الصفقات بصوره أفضل

اسماعيل الحامي
09-26-2015, 09:13
اخى الكريم المرابحة من على النت كثيرة والسركات ما اكترها ولكن اين توجد المصداقية فى التعامل

انيستا شكر فيها الكثيرين ولذا نحن موجودون ونتاجر فى هذة الشركة وهى تعطيك بونص على المشاركات والردود

ranimdammar
09-26-2015, 10:49
هذا دائما حملات للشركات الجديدة عندما تريد ان تقتحم السوق وتود الظهور تقوم بالترويج لشركة
عن طريق البونص من دون ايداع وعليه شروط مجحفة حقا انا انصحك بالمنتدى فهو يعطيك اموالا ممتازة ومن دون اي شروط

mamitta
09-26-2015, 11:07
تحياتي للجميع لا يوجد حد ادنى للمتاجره فى الفوركس فمن الممكن ان تتاجر بمبلغ 5 دولار لكن سوف تجد ان الارباح قد تكون متناهيه الصغر فعليك ان تزيد من هذه المبالغ الى حد ما عن طريق البونص..والسلام

luka95
09-26-2015, 11:13
السلام عليكم
بصراحة اخي الكريم لا اعرف شركة تقدم بونص بدون ايداع وانصحك اخي الكريم بشركة انستا فوركس فهي تعطيك بونص مقابل
الردود في المنتدى يصل الى 250 دولار في الشهر
وبالتوفيق لك انشاء الله

salichou
09-26-2015, 11:17
السلام عليكم ، أخي الكريم أنا شخصياً تعاملت مع شركة تعطيك 30 دولار
بنس دون إيداع و هي شركة xm ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

Saadqnet
09-26-2015, 11:17
هناك الكثير من العروض الترويجية في كل سنة تقدمها شركات الوساطة و لكن قبل
الانذهال بجمال العرض الترويجي ادعوك لتقرأ و بدقة الشروط و الاحكام المتعلقة بالعرض

samir33
09-26-2015, 22:48
غلب الشركات تعطي بونص للبدأ في المتاجرة
و لكن تضع شروط وغالبية المبتدئين لا يستطيعون التقيد بهده الشروط
و يجب البحث عن البونصات الكبيرة
لانه الشركات التي تعطي بونص اقل من 20 دولار
لا يمكن المتاجرة بهدا المبلغ

kachchaoui
09-26-2015, 22:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم مشكور على هذا الطرح لما فيه إستفادة لأعضاء المنتدى الكرام لن تجد مثل شركة إنستا فه تعطيك بونص بإستمرار من خلال الردود وبالتوفيق

farola
09-26-2015, 23:44
أسعار العملات في سوق الفوركس تتأثر بقوى العرض والطلب والتي بدورها تتأثر بالظروف الاقتصادية . هناك اثنين من العوامل الاقتصادية يؤثران بشكل رئيسي علي عرض وطلب العملات وهما أسعار الفائدة وقوة الاقتصاد . قوة الاقتصاد تتأثر بالناتج المحلي الإجمالي ( gdp ) والاستثمارات الخارجية والميزان التجاري .

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

الأهداف التي تؤثر علي سعر العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الاسترليني أيضا توضع تحت مسمي الأخبار بالغة التأثير . يرجع هذا إلي ان وضعية وتحركات هذه العملات يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر علي قيمة العملات الأخرى في سوق الفوركس .

Ami abdou
09-26-2015, 23:45
نعم فيه شراكات تعطيى بونص من خير ايداع اما من خلال التفاعل بالمنتدى او من خلال فتح حساب جديد مع الشركة و السحب حسب القوانين

abdelhakamel
09-27-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الاستفسار انا ارى انه من الممكن ان تكون هناك شركات تعطي بونص دون ايداع غير انها تضع شروط تعجيزية على السحوبات
بالتوفيق لكل الاعضاء

mohammed2015
09-27-2015, 00:49
اخي جزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع للنقاش وللاستفادة ولكن انصحك بالتعامل مع شركة انيستا وشكرا لك على مجهودك المميز

yaesk
09-27-2015, 01:19
أظن أنا كذلك أن شركة انيستا فوركس صادقه وعن تجربة يجب عليك ان تلتزم بقوانينها و شروط التعامل معها و هى بسيطه وواضحه ويمكنك سحب الارباح بدون قيود و لا شروط و لا تأخير
تحيتى لك

nabilps5
09-27-2015, 01:19
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : شكراً لك على هذا الموضوع المميز تقبل مروري اخي

merna12
09-27-2015, 12:03
علي الرغم من ان الفوركس كان حتى وقت قريب أشبه بالسر الذي تحيطه حراسة مشددة, إلا انه مع مرور الأيام فان مزيد من المستثمرين قاموا بالتحول إلي تجارة الفوركس الالكترونية لتحقيق الدخل والأرباح نظرا لما له من فوائد عديدة ومميزات تفوق أدوات التجارة الأخرى مثل الأسهم والسندات والسلع.

nuclear2010
09-27-2015, 14:25
السلام عليكم جميعا
نعم ياخى يوجد شركات تعطى بونص بدون ايداع
ويمكنك سحب الارباح المحققه من البونص بدون مشاكل
تقبل مرورى

krmla
09-28-2015, 01:51
علي الرغم من ان الفوركس كان حتى وقت قريب أشبه بالسر الذي تحيطه حراسة مشددة, إلا انه مع مرور الأيام فان مزيد من المستثمرين قاموا بالتحول إلي تجارة الفوركس الالكترونية لتحقيق الدخل والأرباح نظرا لما له من فوائد عديدة ومميزات تفوق أدوات التجارة الأخرى مثل الأسهم والسندات والسلع.

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:48 PM ----------

الشموع بانواعها وشرحها وعلمها كل شمعه بتمثل وقت وفتره زمنيه وسعريه ايضا على الشارت ومهم تعلم الشموع بشكل جيد حتى يمكن التداول جيدا

yassineleo
09-28-2015, 03:36
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

Federerista
09-28-2015, 15:05
لا اعتقد دلك اخي لان الان اصبحت معضم الشركات الفوركس لا تتجاوز كبونص تلاتين دولار ولكن مع شروط تعجيزية ان حد
القول وبالتالي من اجل ان نكون صريحين حول الامر لا يوجد اخي

sham
09-28-2015, 15:43
الفوركس هو دائما قادرا على التعرف على هذا النوع من عدة فضلا عن ثلاثين ساعة كل يوم، كل الشريان التاجي للقلب المالي (مثل ببساطة لأن التفاحة الكبيرة، مانشستر، فرانكفورت وطوكيو وكذلك أستراليا) ويقدم لها ساعة عمل فريدة من نوعها، والتي كانت شائعة بين عشرين في الصباح وكذلك الرابعة فترة الإقليمية مساء من الزمن. وهذا يعني على 8 يبدو أن (بتوقيت طوكيو) عن طريق السبت جديد. mirielle.، وهذا النوع من الأسواق طوكيو ستكون قادرا على التعرف على القيام بهذه المهمة على الرغم من أن لحظة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد ذلك سوف يكون هذا 10 مساء S'AV؟ RE؟ TRE الأربعاء ليلا. تستطيع لهذا السبب تعظيم الاستثمار جنبا إلى جنب مع السوق على الأربعاء ليلا وهو ما يعني أنك بالتأكيد kama'aina (في مجلس النواب مع التفاحة الكبيرة من خلالها المناطق المحظورة.

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

بحث بسيط هو حقا الأسواق التي يتم تنفيذها فقط أثناء استخدام سيناريوهات "الحقيقية"، وكذلك الحقائق بشأن الميزانية المتداولة في الممارسة البحثية داخل تجارة النقد الاجنبى.

nizar hidouri
09-28-2015, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
للاسف لا اعلم في الوقت الحالي اتعامل مع هذه الشركة

mida2014
09-28-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شركة انيستا لاتوفر بونص التسجيل بل توفر بونص الردود فقط

بشير حمدان
09-28-2015, 20:20
السلام عليكم
اخى الشركات من هذا النوع كثيره منها الصادق ومنها الكاذب لا اعلم اذا كان مسموه بذكر اسماء الشركات ام لا ولكن يوجد شركات صادقه فعلا فى هذا الامر

yassineleo
09-28-2015, 22:38
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

mora essam
09-29-2015, 04:08
بالنسبة للبونص والمبالغ التي تقدمها فهي الشركة الافضل انستا فوركس بالطبعا وايضا ميزة اخري انها تعلمك وتعطيك بونص تتاجر به في الوقت نفسه
لا توجد شركة مثل شركة انتا فوركس كما اعتقد فانها رائعه في تقديم البونص وايضا الخدمات التي تقدمها لعملائها
تقبل مروري

hya
09-29-2015, 21:39
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:36 PM ----------

آلية التدريب والتي تُسمى (واحد لواحد)، فتقوم على تعليم المُستثمر الخيوط الأساسية في التداول وفق المعايير الصحيحة، وذلك عن طريق طاقم من الموظفين المحترفينوالمختصين في هذا المجال. في حين تقوم آلية (اليد بيد) على تعليم المستثمر من خلال دورة تدريبية مجانية من خلال الانترنت، بحيث تتضمن تزويده بنسخة pdf من الملفات التعليمية الخاصة بأساسيات الفوركس وبصورة حصرية.

akram mohamed obaid
09-29-2015, 21:41
اخي الكريم هنالك شركات وساطه تعطي بونص بدون ايداع مثل شركه انستا فوركس وشركه اف بي اس وشركه اكس ام وغيرها من الشركات الاخرى تقبل مروري

lmo
09-30-2015, 11:23
تجارة الفوركس أو العملات الأجنبية مرتبطة في كل جوانبها بالمال . فالأموال من كل بلاد العالم تتدفق في هذا السوق ليتم بيعها وشرائها وتداولها . في سوق الفوركس , فان ان أي شخص يمكنه ان يبيع أو يشتري عملة معينة مع وضع افتراضات للتحقق عند نهاية المعاملة . عند التعامل مع مجال تبادل العملات الأجنبية فانه بإمكانك شراء عملة ما ثم بيعها لاحقا بهدف تحقيق الربح . علي سبيل المثال , فان المضارب قد يشتري الين الياباني عندما ترتفع قيمة الين مقابل الدولار الأمريكي ثم يقوم لاحقا ببيع الين وشراء الدولار الأمريكي مجددا وعندها فانه يكون قد حقق بعض لأرباح

---------- Post added at 08:23 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

اغلب التداولات المالية في العالم تتم من خلال سوق الفوركس فباقي الأسواق الأخرى تبقي اصغر حجما منه . تجارة الفوركس يمكن تعريفها ببساطة علي أنها الشراء الآني لعملة معينة في مقابل بيع عملة أخرى . أكثر من 1,4 تريليون دولار أمريكي يتم تداولها بشكل يومي في سوق الفوركس, لهذا فمع نهاية كل يوم من أيام التداول هناك ثروات تصنع وأخرى تتبخر في هذا السوق

hya
10-01-2015, 04:47
وبما ان تحليل أخبار الفوركس لا يتسم بالموضوعية , فان التصرف الأكثر أمنا هو ان تلقي نظرة عامة علي هذه الأخبار ثم تقوم باستخلاص دلالاتك الخاصة .

Mazin Awwad
10-01-2015, 07:56
السلام عليكم
تصدقوا الموضوع دة طمنى شوية عشان انا كنت شاكك فى موضوع البونص دة لانى مكنتش مصدق خالص

gehad87
10-01-2015, 10:02
شركة انستا فوركس شركة صادقة وفي التعامل معها من 2013 باولها واخر 2012 وهي على مصداقيتها
فقط انت التزم بقوانين الشركة

waleed shaaban
10-01-2015, 10:02
هناك شركه اعطتنى مثل الذى تقول ولكن لم اسحب مه ولم اسحب الا من انستا
ولذلك لن اغير هذه الشركه فهى وش الخير على فعلا
وحققت ارباح ان كانت قليله لكن ان فرح بها حقا

simoredwan
10-01-2015, 10:04
**

السلام عليكم

**

abderraouffb
10-01-2015, 14:08
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه عليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق واترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراء و البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقت لان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلا او عكس شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

roony
10-01-2015, 19:55
ليس لدي علم بالشركات التي تمنح
بونص كبير فقط عند التسجيل
و اظن ان معظمها نصابة
أعرف فقط أن الإنستا فوركس
تعطيك بونص عند
القيام بردود في هذا المنتدى

magdyking
10-01-2015, 19:58
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي افضل الشركات الان انيستا

daghouj
10-01-2015, 20:07
و الله ليست لي ادنى فكرة كل ما اعرفه الان هو بخصوص البونص المقدم
من منتدانى العزيز و الذي يعطينا امكانية التداول عبر شركة انستا فوركس و الاستفادة تكون فقط من الارباح

Eyad1997
10-01-2015, 20:33
السلام عليكم
استرتيجية الهيدج
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية ويعتمد علي الرياضيات والفيزياء والمنطق بشكل كبير
بمعني يتم فك الهيدج مثلاً بعد تحرك السوق 200 نقطة ساعتها يكون من الصعب تحركة اكثر من هذا ويتم غلق احد طرفي الهيدج ويرد السوق وقتها وساعتها يتحدد مكسبك بمقدار الارتداد

ahmed bakry
10-01-2015, 20:37
انا سمعت كتير جدا عن شركات بتدى عادى بونصات بعد الاشتراك بس انا ماتعاملتش مع الشركات دى قبل كدة علشان اقدر اقولك الكلام دة صحيح ولا غلط وانا ماتعاملتش الا مع شركة انستا فوركس وشكرلا جدا ليك

egyptian200100
10-01-2015, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
بامانه لم اسعى لذلك من قبل
ولكن شركة انستا صادقه
انا اخدت اكتر من 150 دولار
على مدار 6 شهور
وهناك الكثير من الناس ياخذون اكثر من ذلك بكثير
فهى شركة صادقه
مشكور
وتقبل مرورى

tasabeh
10-01-2015, 20:59
اكيد يوجد بس عرض يكون فى السنه مرة ولفترة محدودة ولكن بجد هذه الشركات صادقه فى اعطاء البونص ولكن ليس على طول بس ممكن تيضا يعطوك بونص على الايداع واتمنى للجميع حظ سعيد

Mazin Awwad
10-02-2015, 21:59
اخي بخصوص الشركات لتى تعطي بونوص للتداول دائما يكون شروطهاا صعبه جداا لسحب اي يعطونك
شروط معقدة لسحب ارباحك لو حولت لهم البونوص الى اضعاف الاضعاف ممكن يقولون لك انه لسة غير مسموح لك بسحب
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

شبه منحرف
10-02-2015, 22:46
فيه شركات كتير بتعمل عروض زى دى ولكن قد تكون غير صادقه انا اثق فى انستا فوركس وهذا المنتدى الرائع منه تتعلم وايضا نربح ونتداول بالبونص ونحقق الربح

dfghfgh
10-04-2015, 20:06
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

magdyking
10-04-2015, 20:08
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي يوجد شركات كثيرة تفعل هذا ومناه ما يضع شروط كعمل عدد من اللوطات

dfghfgh
10-04-2015, 20:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ashraf mamdouh
10-04-2015, 20:12
اخى الكريم انا اتعجب ممن يسألون عن الشركات التى تعطى 30 دولار و 50 دولار ونحن معنا شركة انستا تدعنا نصنع البونص بانفسنا
كل شخص يمكنه عمل البونص الذى يتمناه

Mazin Awwad
10-04-2015, 21:28
السلام عليكم
فيه شركات كتير بتعمل هذه العروض وهو بونص ترحيبى بدون ايداع
وفعلا تقدر تسحب الارباح بدون شروط ولكن لمرة واحدة فقط وبعدين يسحبوا البونص مرة اخرى ولن تتاجر مرة ثانية
يبقى انستا افضل بكتير جدا لانك حتى لوكسبت تقدر تتاجر بالبونص عشرات المرات مرة اخرى

عمار ملكاوي
10-04-2015, 23:21
السلام عليكم
لا اعلم ان كانت هذه الشركات موجود ولكن تستطيع الاشتراك نع شركة انيستا ومن خلال المنتدى تستطيع كسب البونص ودعم حساب انيستا بهذا البونص وتستطيع السحب من الارباح والبونص ثابت لا يمكن سحبه
مع فائق احترامي والتوفيق للجميع

big.pharaoh
10-11-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اغلبهم هيعجزوك وهيطلبوا منك حجم تداول محدد .ز اما بالنسبه لانستا والمنتدى هنا . والله بصراحه مشوفتش احسن منهم وبصراحه فرصه قويه جدا للمبتدئين والمحترفين

kokoboy
10-11-2015, 17:07
اخي بخصوص البونوص المحوش هنا فى المنتدي يتم ارسالة كل اول 7 ايام من كل شهر
الى حسابك فى شركة انستاا وتبدأ بتجارة هناك وتقوم بسحب اي ربح تحققة

ashraf mamdouh
10-11-2015, 17:10
صراحة انا اتعجب ممن يتسائلون عن شركات تعطى بونص 30 او 50 دولار وهنا شركة انستا تجعلنا نصنع البونص الذى نريده بأنفسنا اذن لماذا نتركها ونبحث عن شركات لا نعلم مصداقيتها

heroo252
10-11-2015, 17:49
اه طبعا فى ودى البونص بتاعها 30 دولار
وممكن تحدقق ارباح وتسحبها عادى جدا بس مش هينفع اقول اسم الشركه
لاننا بنحترم المنتدى التابع للشركه اللكبرى انستا فوركس

Yankovskiy harby
10-11-2015, 17:55
شركة انيستا فوركس صادقه
وانت بنفسك تملك منها 103 دولار
نتمنى لها مزيد من الارباح واتمنى ان تستمر في النهج

kheireddine
10-11-2015, 18:01
☻♣♠السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال،☻☻☻ فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن ☻☻☻ لا تتحكم في قوة الإشارات أو ◘◘◘استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت.♣ توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....►♫

mbe
10-14-2015, 08:01
مؤشر اأي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

حسنى صادق
10-14-2015, 08:56
بالفعل هناك العديد من الشركات التى تعطى بونص بدون ايداع و لكنها تضع فرص تعجيزية للربح مة و منها عمل عدد معين من اللوت

mbe
10-14-2015, 15:08
مؤشر اأي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

saidsami
10-14-2015, 15:30
بخصوص الشركات لتى تعطي بونوص للتداول دائما يكون شروطهاا صعبه جداا لسحب اي يعطونك شروط معقدة لسحب ارباحك لو حولت لهم البونوص الى اضعاف الاضعاف ممكن يقولون لك انه لسة غير مسموح لك بسحب و مثل هذه الشركات تكون فقط نصابة

dhmo
10-14-2015, 20:16
دي قواعد عامه وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

sham
10-14-2015, 21:43
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

seifhd
10-15-2015, 23:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

med1985
10-16-2015, 01:45

hya
10-18-2015, 16:52

aboubakr el ayach
10-18-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب لا اعلم ان هناك شركات صادقة تعطي البونص بدون اي مقابل ولا أن تعطيك البونص الكثير بعد ايداع القليل فقط سركة اينستا هي الصادقة في ذلك تحياتي

hya
10-19-2015, 04:00

sham
10-19-2015, 13:06
كما ان هوامش الربح المنخفضة مع النسبية بالمقارنة مع الأسواق الأخرى من الدخل الثابت ؛ واستخدام النفوذ لتعزيز هوامش الربح والخسارة و فيما يتعلق بحجم الحساب .

sharshabil
10-19-2015, 15:36
هناك يااخي شركات ت يكون فيه العرض محدود المجة ممكن ان تعمل بحث
في محرك بحصث و سشتجد السشركات التي تعرض بونصات بدون اسداع

kingi
10-19-2015, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين و قال الاخ في رده شركة انيستا فوركس صادقه وعن تجربة الكثير من الاعضاء
يجب عليك ان تلتزم بقوانين و شروط البونص اثناء المتاجره ، وقوانين المنتدي
و هي واضحة و توجد شركات اخرى تمنح البونص و لكن يجب ايداع المال حتى تحصل على البونص

zaki maarouf
10-19-2015, 19:30
تقبل مرورى

yassineleo
10-20-2015, 02:57
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

abderraouffb
10-20-2015, 23:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sharshabil
10-20-2015, 23:59
نعم يااخي بتكون متل تلك العروض و تقم بعض الشركات بونص مقابل ايداع
مع امكانيو سحب الارباح سواء بشروط لو بدون شروط .لكن هناك شركات نصابة ايضا

malak558
10-21-2015, 00:52
فى كتير من عروض البونص بدون ايداع بس دايما بتكون شروطها صعبه
افضل العروض للبونص بدون ايداع هو عرض شركة انستا من خلال المنتديات وفى المسابقات الخاصه بالشركه برده

ayoo
10-22-2015, 05:58
سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، وهو من اكبر الاسواق الموجوده على الانترنت

big.pharaoh
10-22-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اغلب الشركات اللى بتدي بونص بدون ايداع بيكون في قيود على السحب وممكن كمان لما تيجي تسحب يقولك لازم ايداع . احسن حاجه خليك مع انستا

الخليل
10-22-2015, 20:24
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-22-2015, 22:26
الامر صحيح هنا فعلا شركلت تقدم بونص مجاني دون ايداع
مع امكانية السحب تمن الارباح لمن هناك ايضا من هيا نصتابة لا غير

mena saied basta
10-22-2015, 22:32
سيبك من الشركات دي لأنها لو مش نصابة فشروطها صعبة جدا يعني مثلا هتلاقي شركة تعطيك 100 دولار وتطلب انك تسحب ارباح بعد 5000 دولار ربح
نصيحتي استمر مع انستافوركس افضل بكثير

ber
10-23-2015, 16:59
كثير من استثمارات المضاربة فان احد العناصر الرئيسية لإدارة رأس المال بالنسبة لمتداول الفوركس هو الا يستخدم سوى مقدار المال الذي يمكنه تحمل المخاطرة به . فمن الحكمة دائما تجنيب قدر من أموالك بعيدا عن تجارة الفوركس على ان تخصص الجزء الباقي للتداول دون خوف من حدوث تأثير كبير علي أسلوب حياتك في حالة الخسارة . وذلك لأنه علي الرغم من توافر فرص جيدة لتحقيق الربح في هذا السوق فانك يجب ان تؤمن نفسك من مواجهة مشاكل خطيرة في حال خسارة كل أموالك المخصصة للتجارة . ومن هنا فان تخصيص قدر محدود من الأموال للمخاطرة يعد أمرا ضروريا في هذا المجال المحفوف بالمخاطرة

ahmed bakry
10-28-2015, 08:12
والله بصراحة انا معنديش خلفية كبيرة عن الموضوع دة علشان اقدر اقولك صحيح ولا مش مظبوط وشكرا جدا ليك

mayor
10-28-2015, 21:53
يعمل الفوركس في نفس الطريق – وحتى أكثر من ذلك: مع النقد الأجنبي يمكنك التحكم في المبالغ المالية التي تصل إلى 500 مرة أكبر من استثمارك الأولي .النقد الاجنبى لديه مزايا إضافية أكثر من غيرها من أنواع الصكوك المالية . ويمكن للمستثمرين

ayoo
10-29-2015, 00:38
نمت مبيعاتها من العملات الأجنبية الآجلة المتداولة في البورصة مع خيارات المضي قدما بسرعة في السنوات الأخيرة ، فبلغت 166 مليار دولار في أبريل 2010 ( مضاعفة مبيعاتها المسجلة في أبريل 2007) . مشتقات العملات المتداولة في البورصة لتمثل 4 ٪ من النقد الأجنبي otc دوران . أدخلت عقود الصرف الأجنبي الآجلة في 1972 في بورصة شيكاغو التجارية و يتم تداول النسبي لمعظم العقود الآجلة بالنشاطات الأخرى .

farola
10-29-2015, 15:14
يعمل الفوركس في نفس الطريق – وحتى أكثر من ذلك: مع النقد الأجنبي يمكنك التحكم في المبالغ المالية التي تصل إلى 500 مرة أكبر من استثمارك الأولي .النقد الاجنبى لديه مزايا إضافية أكثر من غيرها من أنواع الصكوك المالية . ويمكن للمستثمرين

ridhamadrid
10-29-2015, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته
. نعن اخي و خير دليل شركة انستا من خلال هذا المنتدى الرائع. و المتمثل في تحصيل البونص من الردودتقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

lmo
10-30-2015, 04:11
نمت مبيعاتها من العملات الأجنبية الآجلة المتداولة في البورصة مع خيارات المضي قدما بسرعة في السنوات الأخيرة ، فبلغت 166 مليار دولار في أبريل 2010 ( مضاعفة مبيعاتها المسجلة في أبريل 2007) . مشتقات العملات المتداولة في البورصة لتمثل 4 ٪ من النقد الأجنبي otc دوران . أدخلت عقود الصرف الأجنبي الآجلة في 1972 في بورصة شيكاغو التجارية و يتم تداول النسبي لمعظم العقود الآجلة بالنشاطات الأخرى .

amanyyy
10-30-2015, 07:35

lmo
10-30-2015, 10:01
بعض الميزات الرئيسيه التي تشكل مصدرا لنجاح هذا السوق سوق العملات الأجنبية متاح على مدار 24 ساعة,5 أيام في الأسبوع

engaym
10-30-2015, 10:04
السلام عليكماخى اكيد فىى شركات تعى بونص بدون ايداع ولكن فى سحب الارباح يكون فى شروط كثيرة
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

ashraf mamdouh
10-30-2015, 10:28
تحياتى لحضرتك
اتعجب كثيرا عندما ارى مثل هذه الاسئلة
اخى الكريم انت هنا فى افضل مكان حيث يمكنك ان تجمع البونص بيدك ماذا تريد أكثر من ذلك

farola
10-30-2015, 18:18
أبسط طريقة لحساب قيمة النقطة Pip Value هي تقسيم نقطة واحدة 1 pip على سعر الصرف، وضربها في حجم اللوت. هذا يعطيك قيمة النقطة Pip Value للعملة المتداولة. إذا كانت العملة الأساسية بحسابك مختلفة عن العملة المتداولة، فبكل بساطة يمكنك ضرب هذه العملة بسعر الصرف المطبق

novy
10-31-2015, 18:30

eslam11
10-31-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز احب ان اقول لك ان شركه انيستا هي من انزه الشركات في اعطاء الربح المكتسب من البونص

snnaky
10-31-2015, 21:44
فى شركات كتير بتدى بونص المهم الشركات تعطيك فعلا الربح وكتير انا من الشركات دى اشتغلت معاهم وهما بيعتمدوا على انةبدل ما يعلن عن شركتة هو يخليك تجربها ولما بتربح معاة انت نفسك بتكون دعاية لشركتة وبتتكلم عن الشركة كويس وهو بيستفيد طبعا الشركات اللى اخدت منها بونص صعب انى اذكرها هنا لمخالفة هذا للمنتدى

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 11:48
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

asxqwzdc6
11-17-2015, 23:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
11-17-2015, 23:20
نعم هناك شركات صادقة وققيمة تعطي بونص بدون ايداع ولكن انصحك ب ايداع راس مال شخصي احسن بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

razgallah
11-19-2015, 21:17
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
شركت انستا فوركس
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

M.gamal9463
11-19-2015, 21:31

monado
11-28-2015, 20:28
دراسة نفسية السوق ليست بالأمر الجديد . فالأمر لا يتطلب عبقرية لفهم ان أية حلبة تتسع وتضيق بناء علي قرارات الأفراد ,سوف تتأثر بشكل كبير بعقول هؤلاء الأفراد. قليل من الناس هم من يضعون في اعتبارهم المستويات المختلفة لألعاب الذكاء التي تؤثر علي السوق –إذا ركزت عينيك علي الطريقة التي يؤثر بها علم النفس علي الآخرين – بما في ذلك علم النفس الجماعي لهؤلاء الأفراد الذين يستخدمون تجارة العملات بشكل يومي ــ ولكن لا تنسي ان تكون علي دراية بالأمور التي تحركك أيضا , فانك قد تنهي الأمر وقد تسببت في الضرر لمراكز تداولاتك . أفضل مدربي الفوركس سوف يخبرونك بأنه قبل ان تصبح متداول ناجح ,

ahmedhathout
11-28-2015, 20:39
عن تجربه الشركه الوحيده اللي سحبت منها ارباح هي انستا فوركس ومصدقتش غير لما سحبت
بنفسي المهم انك تلتزم بالقوانين ومتعملش مخالفات

latraaa
11-28-2015, 21:09
يا أخي الكريم، المنتدى يقدم الكثير من المزايا، و انا أنصحك بالعمل على هدا المنتدى فهو من بين أصدق المنتديات و أقوى المنتديات، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله، أتمنى ان نغادر هدا المنتدى القيم، مشكور أخي الكريم

ahmedazzouz
11-28-2015, 21:12
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اخي تعطيك 50 دولار لكن حساب ميكرو اي انك ستتعب كثيرا لتربح 1 دولار . من الشركات التيتمنح البونص شكرة انستا فهيشكرة رائعة جدا.
بالتوفيق للجميع

whiteheart
11-28-2015, 21:25
بصراحة لا اعلم لم اجرب اي شركة اخرى غير انستافوريكس ..
لكن يا اخي الكريم اعلم انه عندما تجد عروض خيالية اعلم ان الشركة نصابة و تقوم بجذب الزبائن من خلال اغرائهم بعروض كاذبة ..

ringo
11-28-2015, 22:10
والله يا اخي الكريم لا تثق في هذه الشركات لان معظمها نصابه و تعطي شروط صعبه للتداول
والله الموفق والمعين

heroo252
11-29-2015, 00:01
فى فعلا شركات بتعمل بونص ترويجى بشروط معينه قابل لسحب الارباح
فى شركة بدون ذكر اسمها بتقدم 30 دولار وانا مقتنع بيها كويس جدا
واتمنى البونص يستمر مش يلغوه

tzedouri
11-29-2015, 02:56
السلااااااااااام عليكم
شركة متميزة ومصداقيتها عالية جدا نتمنى لها مزيد من الارباح واتمنى ان تستمر في النهج
مشكراا لك على المعلومات

sedikselim
11-29-2015, 03:32
بونص 15 دولار من شركة موثوقه بدون ايداع وبدون شروط على سحب الارباح ورافعه ماليه عاليه ... الشركة تعطى للعملاء الجديد بونص بدون ايداع قدرة 15 $

krmla
11-29-2015, 06:35
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية. وهو من اهم الاسواق الموجوده على الانترنت

houssemmidou4
12-07-2015, 17:05
نعم اخي يوجد و منها الشركة الراعية لهذا المنتدى انستا فوركس التي تعطيك بونص مقابل
وضع مشاركات هنا في المنتدى حيث يمكن ان يصل البونص الى 250 دولار شهريا و هو تراكمي

alhamdolilah
12-07-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله ,اخواني أحاول مند فترة الاستفسار حول شركات تتعامل بالرافعة المالية الاسلامية هل هي موجودة فعلا أم مجرد أشاعات وشكرا

fillane1
12-07-2015, 17:17
السلام عليكم اخواني
اعتقد ان شركتنا انستا فوركس ومنتدانا هذا افضل من اي شركة اخرى
لانها لا تعطي بونص لمرة واحدة فقط لكن بونص دائم

onelove
12-07-2015, 17:18
اخي الكريم لا اعرف الشركة اللتي تتحدث عنها و بالتالي لا يمكنني الحكم على مصداقيتهاانا اتعامل مع شركة انستا فقط و هي شركة