PDA

View Full Version : مجرد راى فى التحليلات

youcef1980
04-12-2015, 18:34
إن حالة عدم تأكد عادة هي السائدة في المؤسسة في حين أن المطلوب هو التأكد للموارد والاستعمالات في المؤسسة وتزامنها بطريقة جيدة.
أي يكون الفرق بين الأصول والخصوم المتداولة منعدم لأنه لا يكون ضروريا الاحتفاظ بأصول سائلة والتي بدورها تجنب الطوارئ.
ولكن الواقع شيء آخر فلما يحصل هذا التزامن, قد يكون من جهة أولى عدم كفاية في الأصول قصيرة الأجل, نتج عنها ارتفاع تكاليف النشاط ومن جهة ثانية قد يكون هناك فائض في الأصول قصيرة الأجل, وهي كذلك مكلفة وتعتبر رأس مال إضافي مجمد.
إذن على المسير إيجاد توازن أمثل بين الموارد واستعمالاتها, أن هذا التوازن يمكن تحديد مستواه إلى حد ما عن طريق ما يسمى برأس مال العامل.

ali.22595
04-22-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بصراحة اخى الفاضل انا مش فاهم الموضوع اوى بس بالنسبة للتحليل الفنى مهوا مهم جدا
وان كنت حابب تعرف اكثر عن التحليل هتلاقى كتب تحليل فنى كثير فى المنتدى

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 22:37
بسم الله الرحمن الرحيم انا بصراحة موش فاهم اي حاجة من تحليلاتك دي اخي الكريم ياريت توضح ايه المقصود من الموضوع
تقبل مروري

moutanabbih mohammed
04-22-2015, 22:42
مع احتراماتي لك اخي الكريم انا لم افهم اي شيء من هذا المقـال الذي طرحت اتمنى ان تطرح مواضيع مفيذة و بسيطة دمت في رعاية الله

ilyes chaieb
05-06-2015, 19:12
الموضوع غير واضح و مفهوم ربما لان المصطلحات المستعملة فيه قوية او ربما تكون فقرة من موشوع و بالتالي المعلومة ناقصة .,,,,,,!!!

jamila cchahed
05-26-2015, 00:21
بسم الله الرحمان الرحيم إن حالة عدم تأكد عادة هي السائدة في المؤسسة في حين أن المطلوب هو التأكد للموارد والاستعمالات في المؤسسة وتزامنها بطريقة جيدة.
أي يكون الفرق بين الأصول والخصوم المتداولة منعدم لأنه لا يكون ضروريا الاحتفاظ بأصول سائلة والتي بدورها تجنب الطوارئ.
ولكن الواقع شيء آخر فلما يحصل هذا التزامن, قد يكون من جهة أولى عدم كفاية في الأصول قصيرة الأجل, نتج عنها ارتفاع تكاليف النشاط ومن جهة ثانية قد يكون هناك فائض في الأصول قصيرة الأجل, وهي كذلك مكلفة وتعتبر رأس مال إضافي مجمد.
تقبل مروري
والسلام

afaq11
05-26-2015, 07:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

waelmma
05-26-2015, 10:06
:(:)):)) اخى الكريم بارك الله فيك اخى الكريم وان كنت لم افهم اى شىء من هذا
الموضوع اللى واضح جدا انه منقول وربنا يوفقك اخى الكريم

mohamed12345
05-27-2015, 21:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الكريم بارك الله فيك اخى الكريم وان كنت لم افهم اى شىء من هذا

hhpr1212
05-30-2015, 01:10
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان كنت حابب تعرف اكثر عن التحليل هتلاقى كتب تحليل فنى كثير فى المنتدى
فاهم اي حاجة من تحليلاتك دي اخي الكريم ياريت توضح ايه المقصود من الموضوع

big.pharaoh
05-30-2015, 01:56
إن حالة عدم تأكد عادة هي السائدة في المؤسسة في حين أن المطلوب هو التأكد للموارد والاستعمالات في المؤسسة وتزامنها بطريقة جيدة.
إذن على المسير إيجاد توازن أمثل بين الموارد واستعمالاتها, أن هذا التوازن يمكن تحديد مستواه إلى حد ما عن طريق ما يسمى برأس مال العامل.

مع الاسف مفهمتش اي حاجه خالص من المقال ده وقريته 3 مرات وبرضو مش قادر اجمع ايه المطلوب .. ياريت لو تعيد كتابة الموضوع بشكل مفهوم ويكون مرتب احسن من كده لان العنوان ملهوش علاقه بالموضوع

almared13
05-30-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى
وشكرا للك وبارك الله بيك

malak558
05-30-2015, 02:19
انت لما بتحلل السوق بتضع توقع وليس رسم للسعر
بمعنى انك لازم تتقبل احتمال نجاح او فشل هذا التوقع وتعمل حساب الخساره توصل لحد فين

MOHAMED OSAMA
05-30-2015, 02:27

popa2015
05-31-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ابراهيم حمادة
05-31-2015, 01:52
ﻋﺎﻣﻪ ﺍﻟﺎﺩﺍﺭﻩ ﺍﻟﺠﻴﺪﻩ ﻟﺮﺍﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻫﻲ ﺍﻟﺴﺒﻴﻞ ﺍﻟﻮﺣﺒﺪ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻮﺻﻠﻚ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﻫﺬﺍ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻳﺘﻂﻠﺐ ﻗﺮﺍﺋﻪ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻘﺮﺍﺋﻪ ﺍﻟﺤﻴﻨﻪ ﻭﺍﻟﺠﻴﺪﻩ ﻭﺍﻧﺸﺎ ﺍﻟﻠﻬﻮﻳﺘﺤﻘﻖ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 19:51

Eslam Anwar
06-02-2015, 09:18
اخي الفاضل ... موضوعك كان مخالف واعتقد انك حصلت على حظر لعضويتك ياريت تشارك معانا من جديد
وتقدر انك تحط مواضيع ذات صلة بسوق الفوركس وتكون هادفة ولا تحرمنا من تواجدك .. وتمنياتي بالتوفيق

chirikhan
06-04-2015, 18:05
التحليلات الفوركسية ياا خي لا يمكن نقول انها ناجحة مية في المية لان اصلا السعر والسوق غير مستقر
بالتالي ممكن التحليل مثلا الفني ينجح في اوقات ولا ينجح في اوقات اخرى والامر لازمه ادارة محكمة

Kiing
06-14-2015, 04:11
ممكن متلا انه بصراحة صديقى الفاضل انا مش فاهم الموضوع اوى تم منه متلا انه ممكن معه بس بالنسبة للتحليل الفنى مهوا مهم جدا فقط من هناك متلا انه حابب تعرف اكثر عن التحليل هتلاقى فقط

MOHAMED in forex
06-14-2015, 13:57
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
وشكرا

ibrahim forex
06-14-2015, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم انا بصراحة موش فاهم اي حاجة من تحليلاتك دي اخي الكريم ياريت توضح ايه المقصود من الموضوع
تقبل مروري

mechanical
06-18-2015, 05:03
السلام عليكم .... اظن ان معظم الموضوعات بتاعتك منقولة ولكن ياريت انك تجيب حاجة تفيد الناس في الموضوعات الفوركسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

Ayman Dollar
06-18-2015, 05:05
السلام عليكم
الحمدلله على وجود مثلك اعضاء مهتمين بزيادة المعرفة لدي باقي الاعضاء
المبتدئين في هذا المجال وباذن الله نكون في اول التعلمين منك دائما

hager omar
06-23-2015, 16:25
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الراي التي قدمته وفي انتظار مزيد من ارائك ومواضيعك المميزة واتمني لك دوام النجاح والتوفيق

تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-24-2015, 03:59
حالة عدم التاكد هى دائما حالة موجودة فى سوق الفوركس حتى وان كنت محلل السوق سوف تصاب بحالة عدم تاكد فهذا شئ طبيعى فى سوق الفوركس
اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات القيمة واتمنى ان اجد المزيد من المعلومات المفيدة دائما

mohamed12345
06-24-2015, 18:00
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ان كنت حابب تعرف اكثر عن التحليل هتلاقى كتب تحليل فنى كثير فى المنتدى

hamditornado316
06-24-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته انت لا ثفقه شيء فعليك بقا انك تبداء تتعلم الفقه في هذا الشيء المنتدى مليان موضوعات تعليمية ودورات تعليمية بالصوت والصورة مش هتخسر شيء انك تديها شوية من وقتك الخسارة اللي بجد انك تستعجل

Wassa04
06-24-2015, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

jozef82199
07-16-2015, 08:26
لشمعة الطويلة البيضاء تتميز بالأتي :

• سعر الافتتاحأقل من الإغلاق يعني السعر بدأ بسعر ثم ازداد حتى أغلق علي ارتفاع كبير
• تدلعلي حجم تداول عالي جدا للسهم خلال هذه الفترة
• تدل علي أن المشترين للسهممسيطرين علي التداول يعني هناك تجميع وشراء بكمية كبيرة للسهم أدي إلي رفع السعروالإغلاق علي ارتفاع كبير جدا
• وجود رأس عليا للشمعة تمثل أعلي سعر و رجل تمثلأقل سعر للسهم في هذه الفترة ولكن الرأس والرجل طول كل منهما ليس كبير دليل علي أنالسعر لم يعلو كثيرا عن سعر الإغلاق ولم ينزل كثيرا عن سعر الافتتاح دليل علي تداولمنتظم للسهم والمشترين مسيطرين علي التداول ويدفعوا بالسهم للارتفاع من أول الشمعةإلي أخرها

•هذه الشمعة تدل علي وجود السوق في حالة صعود ولكن هذايحتاج إلي تأكيد بعلامات أخري مثل ظهور هذه الشمعة بعد هبوط حاد للسهم أو ظهورهاعند نقطة دعم للسهم كل هذا مع بعض يشير إلي قرب صعود السهم

waelmma
07-16-2015, 13:39
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات الاقتصادية الهامة
ومنتظرينن منك ان شاء الله المزيد من المعلومات وجزاك الله خيرا ان شاء الله

عمرعمر
07-17-2015, 01:58
اخى الكريم بارك الله فيك اخى الكريم وان كنت لم افهم اى شىء من هذا

fadiarab
08-14-2015, 16:52
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده
شكرا لك اخي الكريم

achraf2012
08-14-2015, 17:01
;)لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على هدا الموضوع
و المعلومات لهامة و الهادفة
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه
تقبل مروري
:bravo:

dhmo
08-14-2015, 18:18
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده
شكرا لك اخي الكريم

لو اعتمدت على تحليل جيد هتدخل من نقاط قويه وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان يقدر يعتمد عليه في التحليل الجيد والمنتظم

rachadcom
08-17-2015, 20:21
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت على هاته المعلومة لكن تبقى وجحهة نظر تخصك لا غير و ا؟ان لا اوافقك الري :p
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

نادر صباح الدين
08-17-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز مشكور على هذه الملاحظات، للتحليل نوعان أساسيان، التحليل الفني، والتحليل الإخباري، وكلاها يهدف إلى تقديم تصور أولى حول الأسعار المتوقعة خلال فترة زمنية محددة، مما يجعل التحليل مبني على تحليل على المدى القريب، وتحلي في المدى المنظور، وتحليل في المدى البعيد، أما التحليل الفني فيعتمد بشكل اساسي على المخططات البيانية للأسعار خلال فترات زمنية متباينة، بينما يراد بالتحليل الإخباري التي الذي يعتمد على الأخبار في تقديره لمستقبل الأسعار، ومن حيث النتيجة ارى أن كلا التحليلين متكاملين، ولا يمكن تقدير السعر السمتقبلي للعمل إلا من خلالهما معا.

seifhd
09-25-2015, 14:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

maha elsayed
10-13-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ........... التحليلا الهانمه فى التداول
من اهم التحليلات المهمه والمميزه جدا فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييت

kirollosroumany
10-14-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

واضح انك ناسخ الكلام ده كله ومترجمة علي جوجل عشان كدة مفيش ولا كلمة مفهومة وده مخالف لقوانين المنتدي وبتعرض حسابك للايقاف

dfghfgh
10-15-2015, 23:12
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

tareq sleem
10-27-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

roussi.27
10-27-2015, 20:21
اخي من الأفضل وضح ما تقوله ، واذا كان سؤالك او اقتراحك او استفسارك حول التحليل فيوجد قسم خاص بالتحليلات ادخل وسترى ورشات ودرور وتعليقات حوله
واذ اردت التعلم التحليل الفني ادخل في قسم تعليمي وضع استفسارك حول ما تريد معرفته

egyptian200100
10-27-2015, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا مش فاهم اى حاجه خالص
بس انا هقرأ الردود على الموضوع
ممكن استفيد بشىء
مشكور
وتقبل مرورى

salak
10-30-2015, 22:50
التحليلات يا اخي بالتاكيد لا يمكن ان تصيب في كل الحالات والاوقات فلابذ من الخسارات
بالتالي لازم الواحد منا على الاقل تتفوق ارباحه على خساراته لان ذلك هو النجاح بعينه

monira salah
10-30-2015, 23:04
على اد مافهمت راس المال العامل دا الى هو مستغل فى الصفقات يعنى ولا انت تقصد ايه ؟؟
هو من الاخر ادارة راس المال الصارمة هى الى بتحافظ على الحساب وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

heroo252
10-30-2015, 23:22
انا مش فاهم حاجه هو اى كلام وخلاص عشان البونص ولا انتا فعلا
فاهم كلامك بس مش عارف توصلهولنا صح ولا انا الى غبى وكلا الناس فاهمه

sharshabil
10-31-2015, 01:06
لن يااخي عن اي مؤسسة تتحدث و عن اي خصوم لم افهم القصد من موضوعك هذا و ل االفائدة منه يارت يكون
الموضوع واضح و مفيد للاخوة الاعضاء يااخي ,

foreex
11-16-2015, 11:47

dhmo
11-16-2015, 15:14

اختيار التحليل مهم هنا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

tareq sleem
11-20-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

houssemmidou4
12-15-2015, 17:05
مشكوور على المقال الجميل حول الاصول و الخصوم و لكن نصيحة مني لما تقوم بنسخ او ترجمة نص
ما فقم بمراجعته لانه غالبا يتم ترجمته بطريقة غير مفهومة حتى يكون النص واضح و مفهوما

snnaky
12-16-2015, 20:54
ياغالى انت بتتكلم فى اى اتجاة يا اخىواية الموضوع اللى انت بتكتب فية
مش واضح يا اخى اى اتجاة لكلامك وحتى دخلة الموضوع تبعك ليس لها اى نوع من انواع التحديد او التوضيح يعنى نقل كلام وبدون اى تعديل علية حتى يكون منسجم مع عمق الموقف او الموضوع نفسة
بجد كان نفسى الاقى موضوع كامل مفهوم

Zezobebo3
01-25-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طارق سليم
01-25-2016, 01:10
اخي ان كل شخص لهو وجهة نظر بي التعامل والتحليل الاشخصي اي كل يختلف عن الاخرين بي التحليل
والتعامل بي التحليل سوء الفنية او الاساسية

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

اخي هل تقصد بي الموضوع انواع التحليلات اما ما التحليلات المهمة بي المنتدا فوركس
حدد المطلوب لكي نجاوب بي افضل اجابة انشاء الله وتستفيد ونستفيد نحن

justsmile
01-25-2016, 01:34
مممم لم افهم ما المغزى من موضوعك هذا و ما الهدف منه ؟؟ ارجو منك ان توضح لنا ماذا تقصد به او تعيد شرحه باسلوبك ارجوك فهو غير مفهوم ابدا ..

never6
01-25-2016, 23:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

AHMED91
01-26-2016, 00:04
التحليلات في سوق الفوركس مجرد اراء ولكن يجب ان تتعمل اذا كانت
رأئيك خايط في مره ان تحاول ان تعرف السبب وتحاول الا تكرر نفس الخطأ مره اخري

latraaa
01-26-2016, 00:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

zizo199
03-22-2016, 20:50

neverlit3
03-24-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

soltan
03-24-2016, 14:05

abdelmadjid41
03-24-2016, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم تحليلك و عرضك للموضوع غير مفهوم ارجو التوضيح اكثر لاستطيع افادتك بخصوص هذا الموضوع

ahmed humedat
03-24-2016, 14:42

ahmadinho100
03-24-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لتحليلك فلا اقدر ان اجزم هل هو جيد ام لا شيء واحد تقدؤ ان تقس به هو الصفقات هل تكون ناجحة ام لا

ali20
03-24-2016, 14:51
فى كل تجحليل بيكون فية صواب وخطا اهم شى انه يكون التاجر على معرفة كافية بكافية البء فى السوق
اكيد التاجر لما يرف امتى يبدا فى السق بناء ىل تحليل قوى بكد سوف ييكون فية صفقاات موافقة

ملاك الروح
03-24-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر عل المعلومات القيمة وانا احترم رايك اخي الكريم اتمنى مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

soltan
03-24-2016, 17:02

nizar hidouri
03-24-2016, 17:16
فى كل تحليل بيكون فية صواب وخطا اهم شى انه يكون التاجر على معرفة كافية بكافية البء فى السوق
اكيد التاجر لما يرف امتى يبدا فى السق بناء ىل تحليل قوى بكد سوف ييكون فية صفقاات موافقة

عاشق الفوركس
03-25-2016, 14:16
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
سوف هو التحليل الفني مفيد جدا للتاجر ويجب العمل به لتحقيق الارباح في الفوركي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

neversi3
03-26-2016, 00:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 05:08
لا تنسى ان سوق الفوركس يعتمد على العديد من العوامل المتنوعة. يفضل معظم المتداولين اتركيز على الجانب العملي في حين يركز البعض الآخر على الجانب الأساسي. في الحقيقة على المتداولين التركيز على الجانبين. وهذا صحيح بشكل خاص في الجزء الأول من السنة حيث تأتي معلومات جديدة من دول مختلفة. اعط اهتمام خاص للعملات المهمة في العالم وادرسها جيدا. وتذكر بأن من الممكن أن يحصل تغير مفاجيء في الاسعار وبأن سوق الفوركس يتبع نمط معين سنوي, لذا حاول تنبؤ هذه التغيرات الصاعدة او الهابطة في السوق. عند معرفة كيفية عمل النظام في الأيام أو الأشهر أو السنوات القادمة, بإمكان المتداولون تهيئة أنفسهم أكثر لتحقيق الربح .وهذا صحيح بشكل خاص في حالة متداولو الصفقات طويلة المدى.

doaa sary
04-03-2016, 19:41
هههههه
ومين فهم انا شايفه كل الاراء بتقول مش فاهمين واللى عمل نفسو فاهم
مظنش كلام غريب مريب ولا لية اى 60 لازمة افتكرت هتقولنا حاجه ع التحليل
بالتوفيق للكل

latraaa
04-03-2016, 20:06
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

najjout
04-03-2016, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تفاصيل موضوعك غير مفهومة جيدا اخي الكريم ممكن توضح اكثر عشان نفهمك و نقدر نساعدك
بالتوفيق اخي

hamed mohamed
04-03-2016, 21:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ............

hs123
04-03-2016, 21:23
مرحب بكم
من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس هى التحليل الفنى بجانب التحليل الاخبارى لانه يصادف توقعات الترند العام للاسعار

بالتوفيق

DR.MJH.JO
04-03-2016, 21:43
اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخى الفاضل لا ارى فية اى جديد عن الكثير من المواضيع التى تكلمت عن هذا الامر
كما ننتظر المزيد من المواضيع المفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم
مشكور على المشاركة
تحياتي....

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخى الفاضل لا ارى فية اى جديد عن الكثير من المواضيع التى تكلمت عن هذا الامر
كما ننتظر المزيد من المواضيع المفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم
مشكور على المشاركة
تحياتي يا صديقي

zero_cool
04-03-2016, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شئ التنفيذ الجيد والتعليم والتخطيط وشكرا على هذا المجهود الرائع والمعلومات الشيقة والمفيدة وننتظر المزيد

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:23 PM ----------

اسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم أخى الكريم رأيك صائب تماما واهم شئ التنفيذ الجيد والتعليم

neversi5
04-06-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
04-06-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شئ التنفيذ الجيد والتعليم والتخطيط وشكرا على هذا المجهود الرائع والمعلومات الشيقة والمفيدة وننتظر المزيد

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:23 PM ----------

اسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم أخى الكريم رأيك صائب تماما واهم شئ التنفيذ الجيد والتعليم
ده صح طبعا وبردو اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 22:48
كثير من الناس يقولون لفظ الربح من النت وانا ارى ان هذا اللفظ خطأ ولكن الافضل ان نقول العمل من خلال النت فالعمل اساس للربح ام الذى يعتمد على غير العمل فسوف يصيبه الملل ويضر لترك العمل لانه اعتقد ان الربح سوف ياتى اليه ولا يعلم ان العمل يوصل الى الربح.

jaouad ouaiss
04-07-2016, 03:21
عن اي مؤسسة تتكلم يااخي يبدو لي ان ك نسخت التحذيرات لتي تكون في شركات الوساطة
و عملته ترجمة الية و اعطى موضوع غير مفهوم و من غير اي اهمية

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 19:43
اذا كان الشخص فاشل في مجال ما اي مجال ليس بالضرورة يكون الفوركس
الافضل له ان يجرب حظه في مجال اخر
فربما اصبح مبدع في المجال الاخر
ارجو ان تكون قد وضحت الفكرة

neversi5
04-09-2016, 16:09

amal-taoufik
04-09-2016, 17:17
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

belabied
04-09-2016, 17:18
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

مجدي محمد
04-09-2016, 17:19
استخدم حادث اليم تعرضت به في حياتك للتقدم الى الامام.الصفح خدمة تقدمها لنفسك اكثر منها للشخص الذي ظلمك . لا تسمح للشخص الذي اغاظك ان يسكن رأسك مجانا. عندما لا تقدر ان تسامح دع الامر يمر وتخلى عن الافكار والمشاعر السامة.

gamal.mode
04-09-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

belabied
04-09-2016, 17:54
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mohamedforex4
04-10-2016, 14:00
اخي الفاضل ... موضوعك كان مخالف واعتقد انك حصلت على حظر لعضويتك ياريت تشارك معانا من جديد
وتقدر انك تحط مواضيع ذات صلة بسوق الفوركس وتكون هادفة ولا تحرمنا من تواجدك وبالتوفيق :)

neversi5
04-11-2016, 15:24

yousse
04-11-2016, 15:48
نعى إدا قط تستخدم الحساب التجريبي كلعبة هدا خطء يجيب أن تحس كأنك تتدول على الحقيقي أنا أنصحك أخي أن تكون جديا في تعاملك مع السوق

yansane
04-11-2016, 18:46
إذن على المسير إيجاد توازن أمثل بين الموارد واستعمالاتها, أن هذا التوازن يمكن تحديد مستواه إلى حد ما عن طريق ما يسمى برأس مال العامل. فاهم اي حاجة من تحليلاتك دي اخي الكريم ياريت توضح ايه المقصود من الموضوع

neverlit5
04-12-2016, 19:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jaouad ouaiss
04-12-2016, 20:14
لا افهم ما هي الاصول قصيرة الاجل و هل انت تتحث ع ازواج العملات
او عن شي اخر غير الفوركس لم استفد شيئا صراحة اخي لامى ان لا يكون نفس الامر مع الاعضاء

islam bahnsawi
04-15-2016, 15:50
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

ebn masr
04-16-2016, 01:50
انا والله العظيم يااخى الكريم ماقادر افهم اى حاجة من موضوعك بسط الاسلوب شوية ووضحه اكتر علشان اقدر افهم وارد عليك

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في هذا المنتدى الرائع صراحة و مساء الفل للناس الكل في جميع انحاء الوطن العربي و العرب في كل العالم
اخي يجب ان تكون التحليلات بشكل منسق و منطقي كي لا تقع في الخطأ

ahmed arrar
04-16-2016, 01:58
حالة عدم التاكد هى دائما حالة موجودة فى سوق الفوركس حتى وان كنت محلل السوق سوف تصاب بحالة عدم تاكد فهذا شئ طبيعى فى سوق الفوركس
اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات القيمة واتمنى ان اجد المزيد من المعلومات المفيدة دائما

dhmo
04-17-2016, 17:41

هو دايما بيغير فينا والنفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

latraaa
04-17-2016, 20:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثر من النتائج القيمة و المبهرة إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفقين

cholina
04-17-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، ممكن أخي الكريم أن توضح أكتر ما علاقة الموضوع لي حاطو مع التحليل الفني للفوركس

zakariaguemi
04-17-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هادا الموضوع صراحة لم أفهم شيء من هدى الموضوع ممكن توضيح أكتر

تقبل مروي أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله. بتوفيق

yousse
04-17-2016, 21:15
من الجيد أن يتشرك الأعضاء فيما بينهم بلتحليلا ويسعدون بعضهم لبعض حدة ما يجعل الموتدول يطور من نفسه ويكون نجحا ويحقق الكتير من اأمال

mohammedjehah
04-17-2016, 21:19
وان كنت حابب تعرف اكثر عن التحليل هتلاقى كتب تحليل فنى كثير فى المنتدى.................

tarik chhaib
04-17-2016, 21:45
وشكرا..................:ok:

mama de
04-17-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله اخي العزيز بصراحه انا مش فاهم اي حاجة من الكلام دا ولا حتي النظره التحليليه بتاعته ف ياريت لو توضح الكلام شواية لكي يستفيد الاعضاء ومشكور لجهودك

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 19:42
بصراحة انا مش فاهم الموضوع ولا فاهم وجهه نظرك منة
واية علاقتة بالتحليل الفنى برضة مش فاهم
ارجو اخى الكريم ايضاح وجهه نظرك اكثر من ذلك حتى نستطيع الاستفادة منك او افادتك

younnesbanno
04-28-2016, 19:55
السلام عليكم عزيزي شكرا على المرور الجميل
انما عزيزي ربما موضوعك غير مفهوم وان مستوانى نحن لم يصل الى مستواك
المرجوا التوضيح ونحن رهن الاشارة

ahmed5
04-28-2016, 20:09
هي السائدة في المؤسسة في حين أن المطلوب هو التأكد للموارد والاستعمالات في المؤسسة وتزامنها بطريقة جيدة.

akram bahnsawi
05-28-2016, 10:09
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

helmi nsir
05-29-2016, 13:40
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات

harimeche
05-29-2016, 17:58
:(:)):)) اخى الكريم بارك الله فيك اخى الكريم وان كنت لم افهم اى شىء من هذا

---------

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو أصلا لم يكلف نفسه حتى قرائة موضوعه

والله يا اخـــي حاولة قرائة موضوعه أكثر من 5 مرات

ولم أفهم أضنه واضع فرة من موضوع كبير

مع التحية وبالتوفيق

zineb01
05-29-2016, 18:44
وشكرا

ali gamal ali
05-29-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة انا مش فاهم حاجة من التحليلات بتاعتك اتمنى توضح اكتر
الف شكر على ما قمت بة من عمل

golden1985
05-29-2016, 19:14
مع احتراماتي لك اخي الكريم انا لم افهم اي شيء من هذا المقـال الذي طرحت اتمنى ان تطرح مواضيع مفيذة و بسيطة دمت في رعاية الله وشكرا لك تقبل مرورى..

mustaphakermad
05-29-2016, 19:18
مع احتراماتي لك اخي الكريم انا لم افهم اي شيء من هذا المقـال الذي طرحت اتمنى ان تطرح مواضيع مفيذة و بسيطة دمت في رعاية الله وشكرا لك تقبل مرورى..
وشكرا

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

مع احتراماتي لك اخي الكريم انا لم افهم اي شيء من هذا المقـال الذي طرحت
اتمنى ان تطرح مواضيع مفيذة و بسيطة دمت في رعاية الله وشكرا لك تقبل مرورى..
وشكرا

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع احتراماتي لك اخي الكريم انا لم افهم اي شيء من هذا المقـال الذي طرحت
اتمنى ان تطرح مواضيع مفيذة و بسيطة دمت في رعاية الله وشكرا لك تقبل مرورى..
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات
قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
وشكرا

ابوفؤاد
05-29-2016, 19:20
ارى انك تتحدث عن شياء يعنى التحليل للاساس لباسهم و السندات هذا ان كان لان الكرمات ناقصه لكن من المعنى فان عى كل متدوال البحث عن الطريق الافضل لتجارته بدراسه الملاسسه التى سيشترى سهمها

housseyn cherachir
05-29-2016, 19:40
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

عرآقي
05-31-2016, 00:48
تقبل مروري

masr16
06-04-2016, 18:16

sife100
06-04-2016, 18:55
بالتوفيق

latraaa
06-04-2016, 19:17
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمن ىأن يستفيد مناه الإخوة الكرا مإ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الطيبة القيمة

haggui
06-04-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never
06-05-2016, 13:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaa
06-05-2016, 13:53
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة المفيدة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد شبانه 20
06-05-2016, 14:00
بالصراحه كدا انا مش فاهم اى حاجه من الى مكتوبه دى =d اتمنى التوضيح فى قادم المشاركات ان شاء الله
شكراً ليك اتمنى التوفيق لك ان شاء الله ........... تقبل مرورى

younes-dz
06-05-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا لم افهم ماذا تقصد من خلال تحليلك هذا لكن على الارجح
انت تتوقع في حركة السوق المستقبلية طبقا للاخبار وانا لا اعتمد عليها ابدا

FOREXEXPRESS
06-05-2016, 14:36
هل انت احي الكريم متأكد انك موضوعك يتحدث عن الفوركس ؟ او ان له ارتباط بهذا المجال ؟؟ عن نفسي لم يتضح لي ذالك ولا اعرف عن اي مجال تتحدث اتمنى ان توضح لي

latraaa
06-05-2016, 14:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كشكور خي الكريم وبالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

devloppman
06-05-2016, 14:43
لم أفهم شيء من موضوعك هذا أظن أنك ترجمت أحد المقالات الأجنبية

ووضعت لنا الترجمة الحرفية لجوجل وهذا مخالف لقوانين المنتدى

المرجو وضع مواضيع مفيدة من ابتكارك وليس النقل

tenon
06-05-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا لم افهم ماذا تقصد من خلال تحليلك هذا لكن على الارجح
انت تتوقع في حركة السوق المستقبلية طبقا للاخبار وانا لا اعتمد عليها ابدا

وبردو غير مضمون والافضل انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

MOHAMED2701
06-24-2016, 19:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جمي

michael1
06-24-2016, 20:19
شكرا لك اخى الكريم على هذا الشرح المفيد اعتقد ان الكثير هنا استفادة
من هذا الشرح المبسط والجميل وارجو منك ان تفيدنا باستمرار
انشاء الله

nonam
07-03-2016, 14:43
السلام عليكم .... التتحليل الفني من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم كمان ان يكون التعامل مع الحساب الحقييق الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hma2014
07-16-2016, 14:23
عدم التاكد هى دائما حالة موجودة فى سوق الفوركس حتى وان كنت محلل السوق سوف تصاب بحالة عدم تاكد فهذا شئ طبيعى فى سوق الفوركس
اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات القيمة

adamarwan
08-19-2016, 19:45
بصراحة اخى الغالى الموضوع فى الاساس غير مقهوم
اتمنى ان تقدم من المواضع التى ممكن ان يكن الكل مشترك فيه
وان تصل المعلومة الى الكل
وحظ وموفق

ahm55555
08-19-2016, 20:04
اخي الفاضل انا لسه جديد في المنتدي ومعلوماتي
ليست بالقوه حتي افهم هذه المصطلحات نرجو من العضو تبسيط المصطلحات
حتي نفهمها وتفيدنا في المستقبل
تحياتي

mohyedal
08-19-2016, 20:19
التحليل الفني يعتبر مهما في الفوركس الى جانب التحليل الاساسي, من اجل التمكن من الدخول الى السوق في الوقت المناسب و من اجل التمكن من الخروج من السوق في الوقت المناسب مع اقل خسارة ممكنة ان لم يكن مع تحقيق الربح الذي يسعى اليه كل فرد يدخل الى عالم الفوركس. و هذه الامور يمكن للفرد ان يتعلمها عن طريق التعلم عن طريق القراءة و عن طريق التدريب المستمرين

Cappomid
08-19-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع محبذ ..شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع للنقاش
مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

bakup28
08-19-2016, 21:48
لو حابب تعرف اكثر عن التحليل هتلاقى كتب تحليل فنى كثير فى المنتدى
ياريت توضح ايه المقصود من الموضوع

khalid3zzet
08-20-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد لابد كل فرد اتباع استراتجيه خاصه بيه
واداره لراس مال حسب عمله ودخوله في السوق

Cappomid
08-20-2016, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع محبذ ..شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع للنقاش
مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

marouane123
08-20-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
انا بصراحة موش فاهم اي حاجة...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

Forex-eg
04-07-2017, 17:42
بالنسبة لى بعيد عن رأئك ان من افضل التحليلات قوة هما التحليل الاساسى والفنى فيسهل لك الكثير من المعلومات المعروفة لتتم صفقات التداول المختلفة مشكور على رأيك المميز هذا

Aymen djouani
04-07-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخي موضوع جيد للمناقشة لكن لكل شخص إستراتيجيته الخاصة و التحليل الذي يتبعه تقبل تحياتي

baker31
04-07-2017, 22:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل في انتظار موضيع اخرى بادن الله
موفق اخي لكريم

Mohamed Alsaeed
04-07-2017, 22:29
مشكووور

s@mou
04-07-2017, 22:30
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
مشكور اخي الفاضل على الموضوع، فالتحليلات افضل اسلوب في التداول وشخصيا انصح بالتحليل الرقمي واليوت لانهم الافضل على الاطلاق.
تقبل مروري تحياتي لجميع العضاء والسلام,

Mohamed Alsaeed
04-07-2017, 22:31
شكرا لك اخى الكريم
ومرحبا بك فى هذا المنتدى
جزاك الله خيرا
وننتظر المزييد
...............................
تقبل مرورى المتواضع
:):):)

---------- Post added at 09:31 PM ---------- Previous post was at 09:31 PM ----------

شكرا لك اخى الكريم
ومرحبا بك فى هذا المنتدى
جزاك الله خيرا
وننتظر المزييد
...............................
تقبل مرورى المتواضع
:):):)

sinaa
04-09-2017, 20:09
وشكرا

amirak
04-21-2017, 02:51
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على هذه المشاركه المميزه والتى تفيدنا جميعا كمبتدئين تقبل تحياتي

Mohamed Alnagar
04-21-2017, 08:59
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ

alalbet
04-21-2017, 15:29
انا غير مؤيد للاسف
لانى بعتبر ان التحليل الاساسى غير مجدى بالمرة بالنسبة للتداول السريع
الى بيكون على فريم الدقيقة و5 دقائق والربع ساعة وحتى الساعة
هو ممكن ينفع لكبار المتداولين الي صفقاتهم بتكون على فريم اليوم او الاربع ساعات

zezo3
01-31-2018, 01:27
السوق يفتتح تعاملاته يوم الأحد الساعة 3:00 مساءا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة وذلك حين تفتح بورصة نيوزلندا تعاملاتها , فيما يغلق يوم الجمعة الساعة الخامسة مساءا بتوقيت للولايات المتحدة وذلك حين تغلق سان فرانسيسكو تعاملاتها . هناك أيضا معاملات تتم تقريبا في كافة المناطق الزمنية وهو ما يسمح للمتداولين باختيار الوقت المناسب لهم للتجارة.

amine saddiki
01-31-2018, 02:28
موضوع جيد لكن ومع احتراماتي لك اخي الكريم انا لم افهم اي شيء من هذا المقـال رتب افكارك و حدد ما تريد فعله من قبل و ربنا معاك

ehabbob
02-02-2018, 00:44
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى
والتوفيق من عند الله

A.mustafa
02-22-2018, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
التحليلات يا اخي بالتاكيد لا يمكن ان تصيب في كل الحالات والاوقات فلابذ من الخسارات
بالتالي لازم الواحد منا على الاقل تتفوق ارباحه على خساراته لان ذلك هو النجاح بعينه..

emadomda
02-23-2018, 00:45
شكلت ثورة تكنولوجيا المعلومات أو ما يعرف بالثورة التكنولوجية والتي انطلقت في القرن العشرين أساساً صلباً للبناء والتطوير في مجالات الإعلام ، الاتصالات ، شبكات الحاسوب ، والانترنت ليصبح العالم أشبه بالقرية الصغيرة، الأمر الذي أثر على حياتنا بأشكال مختلفة.

ففي الوقت الحالي سيكون بمقدورك بيع أو شراء أي سلعة أو أداة مالية عبر الانترنت، كل ما ستحتاجه لبيع أو شراء الأدوات المالية هو التواصل مع أي شركة استثمارات مالية في العالم لتتمكن من تنفيذ أوامر البيع والشراء بأسعار السوق، دون الحاجة للتواجد في مقر قاعة التداول لأي سوق مالي، هذا ما يسمى بالتداول في السوق الثالث أي التبادل التجاري والمالي عبر شبكات الاتصال والانترنت.

ويستخدم التداول في السوق الثالث من قبل قاعدة كبيرة من المستثمرين وعلى نطاق واسع كأسلوب تداول في الأسواق المالية حول العالم، ذلك لأن عمليات الشراء والبيع تتم بين المستثمر والشركة بشكل مباشر