PDA

View Full Version : بدايه قويه

Pages : [1] 2

esso gamal
04-12-2015, 18:39
لكي تبدأ بدايه قويه علي الفوركس
لابد من تحديد اولويات وهذا يعتمد علي خبرتك في عالم الاوراق الماليه والبورصات
فلابد ان تنظر الي وضعك المالي وكيفيه استغلاله وما هي المده التي تقدر فيها علي تحقيق عائد علي استثمارك
كل ما عليك ان تحاول ان تزيد من معرفتك وان تقرأ في تجارب سابقه للاشخاص الذين حققوا النجاح في هذا المجال
وان تستشير من له الخبره في هذا المجال وخصوصا اذا كانت لك معرفه شخصيه فيه
وتحتاج ايضا الي الصبر

eragon
04-13-2015, 17:54
من البداية لازم يكون عندك هدف او مجموعة اهداف واضحه عايز تحققها
لازم تتعلم كل حاجه وتكتسب خبره في اقل وقت ممكن وبدون مخاطره
تاجر بكل جديه و ركز كويس ..

Eslam1
04-14-2015, 00:24
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

chennana
04-17-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم يجب تحديد الاهداف من البداية حتى نحقق بداية قوية
و لكن لاننسسى تطبيق استراتجية قوية لتحقيق ذالك
بالتوفيق

Miro1
04-17-2015, 21:50
ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﺘﺶ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺎﻧﻲ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﻤﺮﺟﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﺍﻧﻪ ﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ ﻭﻻﺯﻡ ﻧﺴﺘﻌﻤﻠﻪ ﻣﺶ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ
ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻲ
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﺩﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ

Trader1
04-17-2015, 21:50
اذا كنت متداول مبتدئ في التداول في فوركس، فعليك أن تكون حذراً جداً، و خصوصاً خلال الأشهر الأولى، لأنه ما زال عليك أن تحصل على قدر جيد من معلومات إدارة الأموال، و قد تكون لديك الرغبة لأن تخاطر في كل تداول أكثر بكثير مما تملكه. و قد يكون ما زال عليك ،كـ مستثمر مبتدئ، أن تدرك أهمية المخاطرة بما نسبته 2% أو أقل من ميزانيتك في كل عملية تداول في فوركس، و عليه، من الممكن أن تخسر كل أموالك بشكل سريع.

عليك أن تحاول أن تقوم بمحي الصور التي تكونت لديك بسبب العصف الترويجي و الإعلانات المكثفة و التي جعلتك تعتقد بأنك سوف تصبح غنياً خلال وقت لا يكاد يحسب. عليك أن تدرك أنك حتى لم استعملت أقوى الأدوات المتاحة في فوركس، فإنك لن تستطيع تحقيق و لو جزء بسيط من الأرباح التي يحققها الخبراء.

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة في البدايه انك تكون عندك استراتيجية تبدأ بيها وهدف تسعى الى تحقيقه علشان تحس بمتعه التعلم والتداول
تقبل مروري

بسمه
04-20-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Doodysamsom
04-21-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لكى نبدا بداية قوية بالفوركس...
لابد ان نكون متعلمين جيدين... ولدينا المعلومات الكافية.

Eslam1
04-24-2015, 03:33
فظنى فيك ياسندى جميل

ShougySalout
04-24-2015, 03:35

TORAK
04-24-2015, 03:44
وعلى الجانب الآخر، إذا اشترى متداول فوريكس لوت قياسي واحد من زوج اليورو/الدولار الأمريكي نظير 1.50 عند رافعة مالية 1:100، فسوف يحتاج إلى 1500 دولاراً في حسابه كهامش للحفاظ على ذلك المركز المفتوح. إذا تحرك السعر ضد متداول الفوريكس بنقطة واحدة، فسوف يحتاج إلى 1510 دولار، وفي حالة تحرك السعر ضد متداول الفوريكس بنسبة 10 نقاط، فسوف يحتاج إلى 1600 دولار.

ShougySalout
04-24-2015, 03:47
وعلى الجانب الآخر، إذا اشترى متداول فوريكس لوت قياسي واحد من زوج اليورو/الدولار الأمريكي نظير 1.50 عند رافعة مالية 1:100، فسوف يحتاج إلى 1500 دولاراً في حسابه كهامش للحفاظ على ذلك المركز المفتوح. إذا تحرك السعر ضد متداول الفوريكس بنقطة واحدة، فسوف يحتاج إلى 1510 دولار، وفي حالة تحرك السعر ضد متداول الفوريكس بنسبة 10 نقاط، فسوف يحتاج إلى 1600 دولار.

deyaa24
04-24-2015, 03:50
كل بداية قوية فى السوق بتكون عايزة انه التاجر يجصل علىى خبر فى الفوركس ول1ك يجب ان التاجر يعرفا زاى يكون فية فية خبر كويسة جدا فى الفوركس
الافضل فى الفورك اتبع افضل الطرق عشان نعرف نحقق ربح

MAGDYABDO
04-24-2015, 10:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي كلامك صحيح
شكرا على هذه النصائه الجميله والمفيده

حسنى صادق
04-24-2015, 11:00
اعتقدان التداول لابد من ان يكون متوفرا للعمل بة فى العديد من المجالات المختلفة و لذلك لابد من تفهم صوة العلم لدى الكثير من الهئات الاخرى

gannforex
04-24-2015, 11:17
معك الحق فيمــــا قلته أخي الفــاضل ولكن أريد أن أقول لك أن
هنــاك أنــاس لم تكن لهم خبرة في أسواق البورصة إلا أنهم وضلو للمبتغى

karim02
04-24-2015, 11:26
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
البداية لكي تحققها يجب أن يكون عندك هدف تريد تحقيقه لكي تبني عليه دراساتك مع العزيمة والإرادة وتعلم الفوركس بجدية ويجب ن تعلم هدا يتطلب وقت وصبر

mohamedhassn
04-24-2015, 15:04
الفاينانشيال تايمز: بداية قوية للدولار مع توقعات ارتفاع الفائدة الأمريكية 2015. ... الفوركس03 يناير 2015 ,12:20 GMT أضف تعليق ... و على الرغم من ذلك ، الأرقام النهائية لقطاع التصنيع فى الولايات المتحدة الأمريكية تشير الى عدم تعافيه عن المتوقع ما ساعد العملات ... شكرا لك. لقد تم ارسال هذا التعليق للمشرف. _touchLoadingMsg.

DANDOUNE
04-24-2015, 21:07
بالتوفيق

ali.22595
05-14-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل اكيد بالتعليم وبالخيرة وبالتجارب السابقة او بتجارب الاخرين
اكيد سوف تحقق النجاح فى هذا السوق ولازم يكون عندك هدف

keroaym
05-14-2015, 19:32
اخى لكى تبداء بداية قوية فى سوق الفوركس يجب عليك ان تتعلم جيدا كيف يتم التداول فى سوق الفوركس
وتقوم بعمل حساب تجريبي وتشتغل علية وتحاول ان تجرب علية كل ماتتعلمة

Schams
05-14-2015, 19:33
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم
تستحق الشكر و اتقدير..استفدنا كثيرا من طرحك و من طرح الاخوه المشاركين في الموضوع
تحياتي لك و ننتظر مزيدك

alaa ali
05-14-2015, 19:34
تحياتى
لا شك ان التجارة الالكترونية تحتاج مجهود كبير وخبرة فى استخدام المؤشرات بالتداول من اجل تحقيق الارباح
شكرا

faridd
05-14-2015, 22:17
اخي الكريم لاحتساب الربح عليك بضرب 100 نقطة في حجم العقد وبالتالي النتيجة التي تتحصل عليها
هو ربحك من الصفقة وهكذا تتم عملية الحساب
مع تمنياتي لك بالربح

big.pharaoh
05-14-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لازم من البدايه يكون هدفك هو التعليم وانك تستفاد من علمك ده . مش هدفك تدخل تاخد ملايين من السوق وكمان من غير علم؟ ده وهم
تقبل مروري

mohamed12345
05-14-2015, 23:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لازم من البدايه يكون هدفك هو التعليم وانك تستفاد من علمك ده . مش هدفك تدخل تاخد ملايين من السوق وكمان من غير علم

aminooos
05-14-2015, 23:55
وان تستشير من له الخبره في هذا المجال وخصوصا اذا كانت لك معرفه شخصيه فيه
وتحتاج ايضا الي الصبر من البداية لازم يكون عندك هدف او مجموعة اهداف واضحه عايز تحققها اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها نعم اخي الكريم يجب تحديد الاهداف من البداية حتى نحقق بداية قوية ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﺘﺶ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺎﻧﻲ

هاشم احمد
05-15-2015, 01:02
تحياتي اخواني
أما بعد : لك كل الشكر اخي العزيز على تحليلك لسوق الفوركس لهذا اليوم لعملة اليورو دولار... كل الشكر اخي
املا التوفيق لك ولجميع الاعضاء
تقبل مروري

nda
05-15-2015, 13:07
تحليل رائع جدا لانه بالفعل الفوركس يمكن ان يزيد ممن ربحك بشكل كبير جدا ولكن اذا صبرت عليه ودرسته بعناية واستخدمت التحليلات الصحيحة وادرت راس مالك بصورة جيدة سوف تتمكن من مضاعفة راس مالك وتحقيق الربح

karim02
05-15-2015, 13:14
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

m.kh
05-16-2015, 12:09
نعم مسألة تحديد الهدف من البداية هي مسألة غاية في الأهمية وللأسف كثير لا يعطي اهتماما لهذه النقطة فكل همه أن يتاجر ولايعرف أن مسألة تحديد الهدف هي اللي بتحدد كيفية التجارة والتداول والاستراتيجية التي ستسير عليها ، واتمني من الجميع أن يحددو هدفهم في البداية وينظرو كيف سيسعون لتحقيق هذا الهدف سواء عن طريق تقسيمه لمجموعة أهداف أصغر يسعي لتحقيقها في فترات زمنية قصيرة وربنا يوفقنا جميعاً

houssem_trader
05-16-2015, 12:20
بالفعل يجب على المتاجر ان يقوم بتخطيط جيد فيما يخص وضعه المالي و عليه
الاعتماد دوما على ادارة راس مال محكمة لعدم خسارة امواله بسرعة

faridd
05-16-2015, 15:15
ان كنت ساكن مع اهلي لاوم تعمل سكان
لفاترة البين باسم اي كان المهم ام يكون نفس العنوان في البطاقة ...انا ايضا فعلا بنفس الطريقة

محمد مختار
05-17-2015, 01:43
بالتوفيق

ahmed bakry
05-17-2015, 04:57
اشكرك اخى الكريم على طريقة سردك وطرحك للكلام وان بتحاول انك تساعد الكثير من الاعضاء
واتمنا يكون دة بناء عن خلفية وخبرة تحليلة
ولكم منى الف شكر وتحية

samieh
05-21-2015, 19:50
طبعا اول حاجة تتعلم كويس جدا لان الفوركس مبنى على التعليم فهو غير اى تجارة اخرى
ثانيا رسم الاهداف جيدا وعدم الطمع والمغامرة لانه من اسباب تدمير الحساب بسرعة الطمع

mohamed12345
05-23-2015, 02:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ظنى فيك ياسندى جميل
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا

fatehbtn
05-24-2015, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم
واسأل الله لك العفو والعافية على الموضوع
بارك الله فيك وجزا ك خيرا... و جعله في ميزان حسناتك جزاك الله خيرا وبارك فيك

شهيرة
05-24-2015, 15:34
ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﺘﺶ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺎﻧﻲ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﻤﺮﺟﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﺍﻧﻪ ﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ ﻭﻻﺯﻡ ﻧﺴﺘﻌﻤﻠﻪ ﻣﺶ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ
ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻲ
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﺩﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ

moh93
05-24-2015, 15:56
عشان التاجر فى الفورك يبدا بداية كويس جدا لاب انه يكون ف الحساب اول شى انه كيون فية
راس مال كبير يعنى يكون فية على لاقل 200 دولرا ويجب انه نعرف ازاى نحلل السوق بناء على اسهل طق للتحليل

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 22:32

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

اذا كنت متداول مبتدئ في التداول في فوركس، فعليك أن تكون حذراً جداً، و خصوصاً خلال الأشهر الأولى، لأنه ما زال عليك أن تحصل على قدر جيد من معلومات إدارة الأموال، و قد تكون لديك الرغبة لأن تخاطر في كل تداول أكثر بكثير مما تملكه. و قد يكون ما زال عليك ،كـ مستثمر مبتدئ، أن تدرك أهمية المخاطرة بما نسبته 2% أو أقل من ميزانيتك في كل عملية تداول في فوركس، و عليه، من الممكن أن تخسر كل أموالك بشكل سريع.

عليك أن تحاول أن تقوم بمحي الصور التي تكونت لديك بسبب العصف الترويجي و الإعلانات المكثفة و التي جعلتك تعتقد بأنك سوف تصبح غنياً خلال وقت لا يكاد يحسب. عليك أن تدرك أنك حتى لم استعملت أقوى الأدوات المتاحة في فوركس، فإنك لن تستطيع تحقيق و لو جزء بسيط من الأرباح التي يحققها الخبراء.

Kiing
05-30-2015, 05:17
من البداية ممكن انه متلا ان يكون عندك هدف او مجموعة اهداف ممكن انه واضحه عايز تحققها تم منه متلا ان تتعلم كل حاجه تم منه متلا ان تكتسب خبره مع اقل وقت ممكن منه متلا انه بدون مخاطره

soad labib sadek
05-30-2015, 06:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اهلا و سهلا و مرحبا بك و بموضوعك و نصائح غالية تهم كل متداول في سوق الفوركس و خصوصا اللي بيتعرفوا علي السوق و علي موضوع الفوركس و يفكرون في الدخول و باذن الله في انتظار المزيد من المواضيع المفيدة

تحياتي

Wassa04
05-30-2015, 12:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed bakry
05-30-2015, 13:07
اكيد كل مالبداية كانت قوية كل ما النجاح كان اكتر مع زيادة خبرة وفكر وقرأءة وتحليل
كلما كان المتداول على نسبةاحسن من النجاح وتقبل مرورى

noor eldyen
05-31-2015, 12:08

dhiebj316
05-31-2015, 12:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
تحليل رائع جدا لانه بالفعل الفوركس يمكن ان يزيد ممن ربحك بشكل كبير جدا ولكن اذا صبرت عليه ودرسته بعناية واستخدمت التحليلات الصحيحة وادرت راس مالك بصورة جيدة سوف تتمكن من مضاعفة راس مالك وتحقيق الربح

جابر1979
05-31-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ، لكل مبتدأ في مجال الفوركس يجب عليك التحلي بالصبر و أخد الوقت الكافي لتعلم المجال و دراسته ، بالتوفيق

dhiebj316
05-31-2015, 13:16
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

kuradox
05-31-2015, 13:18

ilyess
05-31-2015, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد اشرف الانبياء

حسنى صادق
05-31-2015, 13:51
اعتقد ان الكثير من الطرق التى من الممكن ان تستخدم فى التداول لابد من ان تكون ذو بداية قوية مرغوبة فى العلم لبها فى الكثير من المنصات

superkenan
05-31-2015, 13:53
نعم اخي الكريم لا يمكنك إجراء دراسات أساسية دون ان تملك خبرة كافية في عالم الأقتصاد وان يكون لديك اضطلاع على عالم العملات
وشكرا

a7med sniper
05-31-2015, 13:54
شكرا لعى الموضوع وعموما اخى الكريم انت تكلم عن لتخطيط فى التعامل فى هذا السوق

ودجه امر مهم فى الوصول الى الاهداف اكيد

masry928
05-31-2015, 22:43
فلابد ان تنظر الي وضعك المالي وكيفيه استغلاله وما هي المده التي تقدر فيها علي تحقيق عائد علي استثمارك
كل ما عليك ان تحاول ان تزيد من معرفتك

ملاك الروح
05-31-2015, 23:39
بالفعل هناك اولويات للتداول - مثلا اولوية التخطيط قبل الدخول الى السوق والتنفيذ
اتمنى لك التوفيق دائما

ibrahim forex
05-31-2015, 23:40

chorouk
06-01-2015, 00:34
نعم كما قلت في موضووعك اخي الكريم لابد من تحديد مطالبك واولويات
السوق لها اهمية كبيرة علينا وعلى تجارتنا الناجحة في السوق بالتوفيق

mechanical
06-18-2015, 05:01
السلام عليكم .... بالفعل من اهم الحاجاتاللي انت لازم تتميز فيها الاهداف وتحديدها وكيفية الوصول اليها وكمان التخطيط الجيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ahmed bakry
06-22-2015, 04:32
اة طبعا التجارة ف الفوركس والتداول ومجال العملات وتداولها محتاج لخبرة وتعلم وفكر واختيار توقيت معين علشان الواحد يقدر يوصل ويعمل حاجة والسلام عليكم

abdougagi
06-25-2015, 16:44
البداية في الفوركس ليس شرطا ان تكون قوية خاصة اذا كان راس المال صغيرا لذلك وجب استغلال الوقت الكافي في التعلم
و التجريب و جمع راس المال من البونص قدر المستطاع لانه كلما مان راس المال كثيرا كلما كانت النتائج كبيرة
تحياتي اخي العزيز

messi94
06-25-2015, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات

ريهام عبد العزيز
06-25-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على هذا الموضوع المميز والنصائح الغالية اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

hager omar
06-26-2015, 00:57
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي توضيحك لمثل هذا الموضوع وفي انتظار مزيد من هذه النصائح الثمينة التي تقدم لنا

تحياتي لك

Mona forex
06-26-2015, 01:14

محمد السيد
06-26-2015, 01:27
انا اتفق معاك تماما في هذا الراي لكي نبدأ بدايه قويه علي الفوركس
لابد من تحديد اولويات وهذا يعتمد علي خبرتنا في عالم الاوراق الماليه والبورصات
فلابد ان تنظر الي وضعنا المالي وكيفيه استغلاله وما هي المده التي تقدر فيها علي تحقيق عائد علي استثمارك

one god
06-26-2015, 21:54
البداية القوية في كل رحلة ومنها رحلة الفوركس لازم تبدا بالتعلم والتدرب والاجتهاد ايضا
بالتالي كلما كان الواحد مندفعا تحت شعار العمل والتدرب والتطور بتدرج اكيد سينجح

mazn
06-27-2015, 15:56

ASMAA TAHA
06-28-2015, 04:54
لابد قبل دخول الفوركس تحديد اولوياتك ولابد من وضع هدف امام عينيك لكى تريد ان تصل الى هذا الهدف دون غيره وبالتالى سوف تجعل الهدف دائما امامك حتى تحققه
شكرا جزيلا على المعلومات الرائعة

hidouri25
06-28-2015, 05:08
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
موضوع رائع و مفيد ارجوا ان تعم الفائد شكرا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

roussi27
06-28-2015, 05:36
بالطبع قبل كل شيء يجب عليك الوصول في قمة التعلم يعني تعرف كيف يعمل السوق وماذا يوجد فيه وتأهل نفسك للبداية وتتمرن على التجريبي
وبعدها ترى نقسك حاضر للعمل الحقيقي فاول شيء يجب ان ترسم طريقك وماهو هدفك هذا قبل البداية لتكن على دراية ماذا تعمل ، وترسم كيف تصل اليه وترسم كيف تستيقظ عندما تسقط !
فالاهداف اساسية قبل البداية في جميع المشاريع استثمارية

mido elmasry
06-28-2015, 05:43
اختي esso gamal
مشكوره علي موضوعك بدايه قويه و بالفعل نحن هنا نساعد بعضن البعض علي بدأ بدايه قويه تعطينا دفعه للامام نستطيع من خلالها ان نكون افضل
تقبلي مروري و باتوفيق للجميع ان شاء الله

ynwa1892
06-28-2015, 05:50
السلام اخي
اهم حاجة يجب ان تتعلمها هي ادارة راس المال السليمة والتي تجعلك تبقى وقت طويل في السوق
وفقك الله

Jek_So
06-28-2015, 06:07
كي تبدا بداية قوية عليك بمشاهدة الفيديوهات وقراءة الكتب والمشاركة
في الويبينارات للتحفيز من الافضل التوجه الى السم التعليمي الموجود
هنا وتحميل الكتب والفيديوهات

saiddeco
06-28-2015, 07:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذا المجال ليس سهل كما يظهر لكن يبحث عن الأذكياء و عم من يستفيدون من المجال الذين يبحثون فقط عن أفضل وسيلة لربح و شكرا للجميع بالتوفيق لكم اليوم

MAGDYABDO
07-06-2015, 16:08
فعلا اخي كلامك صحيح

dhmo
07-06-2015, 17:03
البداية القوية في كل رحلة ومنها رحلة الفوركس لازم تبدا بالتعلم والتدرب والاجتهاد ايضا
بالتالي كلما كان الواحد مندفعا تحت شعار العمل والتدرب والتطور بتدرج اكيد سينجح

الواحد بيكون متحمس طبعا ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده والصبر مطلوب

waelmma
07-06-2015, 17:25
بارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفق الجميع
ويجب ان تتوفر لاى متاجر الخبرات اللازمة علشان يقدر يحقق الارباح المهمة

touab.ali
07-06-2015, 17:35
بسم اللله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم كل هذه الخطوات يجب ان يفعلها المبتدئ و حتى المتداول النااجح في رأيي لانه نصيحة جد رائعة
و موضوعك جميل يا سيدي و اتمنى لك النجاح و بالتوفيق و المزيد من النصائح

drkim
07-15-2015, 00:22
تحياتى اخى على موضوعك

بالفعل يجب على المتداول ايضا البدايه على حساب تجريبى واتقان كل اساسيات السوق جيدا

ثم بعد ذلك يضع هدفه مع اداره رأس مال صارمه لحسابه واداره مخاطر

AH3
07-20-2015, 18:47
بسم الله الرحمن الرحيم الوسيط الامن بيربح من المتاجر الاسبريد فقط اللي هو فرق السعر بين العرض والطلب

ayoub321
07-20-2015, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة لكي تكون دخول قوي لسوق يجب عليك أن تكون مقتنى ولديك ثقة في نفس أنك تعلمت وتمرست كثيراً في هذا السوق تقبل مروري لشخصك الكريم
إنشاء الله بالتوفيق والنجاح اللجميع

MAGDYABDO
07-25-2015, 13:48
فعلا اخي كلامك صحيح

hardjob
07-25-2015, 23:12

pepobm
07-26-2015, 01:49
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

dhmo
07-26-2015, 06:02
تحياتى اخى على موضوعك

بالفعل يجب على المتداول ايضا البدايه على حساب تجريبى واتقان كل اساسيات السوق جيدا

ثم بعد ذلك يضع هدفه مع اداره رأس مال صارمه لحسابه واداره مخاطر

وعلشان تعرف هنا معلومات اكتر ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

big.pharaoh
07-26-2015, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا يا غالي عشان تنجح في سوق ضخم زي لفوركس لازم تحدد اهدافك واولوياتك . واولوياتك المفروض تكون التعليم عشان تقدر تنجح ولازم تصبر

MAGDYABDO
07-26-2015, 14:36
فعلا اخي كلامك صحيح

حسنى صادق
07-26-2015, 15:35
لابد من ان نتعلم كيفية الاستفادة من السوق و العمل على تلعم الكثير من اليات السوق و التى تتطلب المزيد من الاستراتيجيات الاخرى فى العلم و التقرب الى التداول الامن

RedaOlive
07-27-2015, 03:57

smartvision
07-27-2015, 19:48
بارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفق الجميع
ويجب ان تتوفر لاى متاجر الخبرات اللازمة علشان يقدر يحقق الارباح المهمة

tarik46
08-11-2015, 17:25
لا يمكن الحديث عن بداية قوية في الفوركس لان البدايوة دائما ما تكون صعبة للغاية خاصة لمن يبدأ مباشرة
في حساب حقيقي دون التجريب في حساب الديمو حيث سيخسر راماله في مدة قصيرة لذا وجب التاعلم و التجريب
تداولا موفقا للجميع

M.SALAH 1
08-11-2015, 17:32
كنت عايز اعرف ايه الاشياء اللي لازم اعرفها قبل ما ادخل عالم المتاجره ف الفوركس وايه هي الاشياء اللي لازم اخد بالي منها

mimou1991
08-13-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عند بجاية كل تجارة عليك بوضع برنامج سير و خطة تجارة نفس الشيء في الفوركس لا يمكنك الدخول من دون تعلم فهذا مستحيل .تقبلوا مروري.

Chima
08-14-2015, 05:00
اخى لكى تبداء بداية قوية فى سوق الفوركس يجب عليك ان تتعلم جيدا كيف يتم التداول فى سوق الفوركس
وتقوم بعمل حساب تجريبي وتشتغل علية وتحاول ان تجرب علية كل ماتتعلمة

mimou1991
08-20-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل عليك وضع برنامج لبداية التداول و وضع اهداف معينة حتي تتمكن من تحقيقها.بالتةفيق للجميع.

andro2015
08-22-2015, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالفعل اخى لازم اى شخص قرر يدخل فى
عالم الفوركس علية ان يتعلم اولا من الفيديوهات ولو مش فاهم عادى ممكن يسال خبير

osama147
08-22-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
فعلاا اخي ان الفوركس يجب ان نقوم بدراستة بشكل جيد ويجب ان نكون متاجرين باموال لاتكون اموال رئيسية فى حياتناا
حتى فى حال لاسمح الله خسرناها لانندم عليها بشكل كبير يجب ان نكون دارسين للكل نواحي المتاجرة فى الفوركس بشكل عام
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

achraf2012
08-22-2015, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم فعلا البداية صعبة و تتطلب الصبر و الاستشارة من اصحاب الخبرة شيئ مهم فعلا........
موفق اخي
شكرا.

classic_trader
08-22-2015, 18:44
انا لا انصحك ان تفكر فيالبدايات القوية منذ اتلبداية يا صديقي بل
انصحك بالتحليل الفني و ادارة راس المال في المراحل الاولى من المتاجرة

zezobebo32
08-22-2015, 19:02

أتمنى لو جميع الأعضاء يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض
جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد
وشكرا لكم جميعا

waleed shaaban
08-22-2015, 19:08
شكرا على ايضاح الموضوع فكلما كان الكلام بسيط كانت النتيجه افضل
وهذه نقاط محوريه فى موضوع التجاره والفوركس
اسال الله النجاح والتوفيق للجميع

abdelloo31
08-22-2015, 19:13

josef juvé
08-22-2015, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله
كلام في الصميم اخي بارك الله فيك ادارة راس المال ثم ادارته مهما كان المبلغ يمكنك تحقيق كل شيء تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

dhmo
08-23-2015, 00:50

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده الي هيعمل بها في المستقبل

kaoutarlina
08-25-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

farid don
08-28-2015, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله
موفق اخي الكريم فعلا سوق العملات سوق عالمي بمخاطر
كبيرة يجب الدراسة و التعلم الجيد لاساسيات السوق حتى يكون مشروع عمل ناجح
وفقكم الله

reyad george
08-28-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انك تكون عندك استراتيجية تبدأ بيها وهدف تسعى الى تحقيقه علشان تحس بمتعه التعلم والتداول مع عدم الطمع و الادارة لراس المال السليمه بالتوفيق

jamalsympa
08-28-2015, 02:24
مرحبا أخي الكريم
تجنب استراتيجيات التداول التي تعتبر معقدة للغاية لفهم والتي تستخدم الكثير من التقنيات المختلفة. فإنها يمكن أن تشوه حكمك، وسوف تجعلك تفقد الكثير من الفرص التجارية الجيدة.

katreenaziz
10-05-2015, 23:24
شكرا لك اخى الفاضل على تحفيز المبتدئين ةوعلى موضوعك اتمنى الكل يستفيد منة وانا بقول الحساب التجريبى مهم جدا جدا للتداول علية فترة كبيرة لكى تصبح بدايتك قوية فى سوق الفوركس

ranimdammar
10-20-2015, 07:11
اجل لابد من دراسة الاستراتيجية الخاصة بالدخول الى هذه السوق لان اي دخول عشوائي الى السوق
هو لايفيد في التقدم شيئا لابد من وزن الرصيد فيما يخص حجم الصفقات لانه كثير منا يدخل السوق ب100 دولار ويفتح صفقات تكون عادة مثلا مع 10000 دولار كصفقة بحجم 1 دولار للنقطة على حساب 100 هذا غير منطقي

حسنى صادق
10-20-2015, 08:14
قد يكون اسوق لة ترتيبات متفاعلة مع الاليات لتى من الممكن ان نتواصل الى الكثير من الحلول لهلا و التعامالات الدقيقة

sharshabil
10-20-2015, 14:03
المعرفة ليست فقط بالقراءةو التعلم و انما اهم شي هو
التعلك من السوق مباشروة يعمي تتبع تحركات السوق على مدة طويلة و تحليل تلك التحركات

yassineleo
10-20-2015, 19:30
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

farid don
10-20-2015, 20:17
السلام عليكم
احسنت في طرحك للموضوع استفدت الكثير من المعلومات المفيدة و
في راي فعلا التعلم الجيد و الفهم الجيد هو احسن بداية قوية
وفقكم الله
تمنياتي بمزيدا من الارباح

seifhd
10-20-2015, 20:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

tareq sleem
10-20-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد *وجزاك الله كل خير **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله*

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل عليك اولان ان تتعلم كيف التعمل
في سوق الفوركس كي تكون ناجح وقوي **وشكرا**

nuclear2010
10-20-2015, 20:48
السلام عليكم جميعا
خى الفاضل اكيد بالتعليم وبالخيرة وبالتجارب السابقة او بتجارب الاخرين
تقبل تحياتى

XMPS
10-20-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لا انصحك ان تفكر فيالبدايات القوية منذ اتلبداية يا صديقي بل انصحك بالتحليل الفني و ادارة راس المال في المراحل الاولى من المتاجرة بالتوفيق ان شاء الله

zesrt
10-22-2015, 17:07
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

csebai11
10-22-2015, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اولا عليك تعل الفوركس و التطبيق على الحساب التجريبي عدة اشهر

zesrt
10-23-2015, 17:21
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

snnaky
11-12-2015, 00:35
تمام اتفق معك اخى الكريم فيما تذهب الية وانا ارى مثك فى ان المتداول اولا يجب علية ان يضع خطتة واستراتيجيتة التى من خلالها يمكنة ان يبدأ
فلايمكن ان تبدأىالتجارة وانت بدون خطة عمل وبدون اى فكرة او علم عن هذة التجارة
لذا لن تجد اى متاجر ناجح بدون خطة عمل

ppttss
11-12-2015, 11:25
من الصح هذا ان تبدء بداية قوية من تعاليم وخبرة فى التداول يجب

فعل هذا انك تتعلم كل شيء قبل البداية حتى تقدر تواجة السوق

ولذلك التعليم كل شيء قبل البدء

dhmo
11-14-2015, 00:11
من الصح هذا ان تبدء بداية قوية من تعاليم وخبرة فى التداول يجب

فعل هذا انك تتعلم كل شيء قبل البداية حتى تقدر تواجة السوق

ولذلك التعليم كل شيء قبل البدء

واكتساب خبره قويه لان طبعا المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

kamelamin
11-14-2015, 00:57
مرحبا لابد من تحديد اولويات وهذا يعتمد علي خبرتك في عالم الاوراق الماليه والبورصات
كل ما عليك ان تحاول ان تزيد من معرفتك وان تقرأ في تجارب سابقه للاشخاص الذين حققوا النجاح..

fouad djaafri
11-14-2015, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله في اعتقادي ان افضل بداية تكمن في الحساب
التجريبي فيه تتعلم.. تخسر..تجرب استرلتجيات.الاحتراف يبدا منه

luka95
11-18-2015, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذا الموضوع اخي الكريم وجزاك الله كل خير ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من هذا الطرح والمعلومات
الهامة والقيمة
وبالتوفيق لك انشاء الله

marwanadam
11-18-2015, 14:48
نعم اخى وان تعرف ما الدى تريد فى اسوق لكى تحدد كل الاهداف التى تريد اخى
واتمنا من الاخوى ان يتم الاستفاد من كل هدا الموواضي التى تفيد كل متداول
وبتوفيق

razgallah
11-18-2015, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تحديد الاولويات من الامو المهمة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

foreex
11-18-2015, 23:58
فظنى فيك ياسندى جميل

heroo252
11-19-2015, 00:00
عشان تبدا بدايه قويه لازم تكون عالديمو الاول ومقتنع انك بتتعلم
اول ما تبقى مؤهل للدخول الحقيقى وسطتالكبار وبتبقى واحد منهم
تاجر على الحساب الحقيقى

mahdinaat
11-21-2015, 15:58

مريم ميري
11-25-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تبدا بشكل جيد بالفوركس عليك بالتغلب على الخوف وامتلاك القناعة وعدم التسرع
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx
11-29-2015, 00:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram mohamed obaid
11-30-2015, 17:40
اخي الكريم
لابد لك ان تكون متسلحا بالمعرفه والعلم والدرايه التامه بامور الفوركس قبل ان تدخل الى هذا السوق الكبير وتخسر اموالك
تحياتي لك
تقبل مروري

الاصيل
11-30-2015, 17:51
من اكبر مغريات سوق الفوركس هو البداية القوية التى تحدث لكثير من الناس الجدد على السوق
بالنسبة لى اول شهر كان اقوى اداء و ارابح كبيره جدا وبعد ذلك توالت الخسائر
وكان السوق كان يرحب بى ثم بعد ذلك انتهى الترحيب وظهر الوضع على حقيقته

Maam
11-30-2015, 18:08
لازم تقرأ كتب كتير وتبحث كتير ومفيش ربح من غير تعب ومجهود واهم حاجه ابعد عن الطمع القناعه كنز لا يفنى طبعا
وربنا يزرقك ويرزقنا بالحلال امين يارب

doaa sary
11-30-2015, 18:13
البداية القوية راس مال محترم
مثلا 100 او 200 دولار
تعليم جيد
خطة موضوعه
واتكل ع الله
بالتوفيق للجمييع

latraaa
11-30-2015, 18:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

TAHA JR
11-30-2015, 18:34
صحيح من المهم البدايه القويه باساس معرفي وفهم للتحليل الفني وتجريب بالحسابات التجريبيه مهم جدا تكون ملم بهذه الاشيا وغيرها

ayoubfc
11-30-2015, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من البداية يجب ان يكون عندك هدف او مجموعة اهداف واضحه لتحققها
لازم تتعلم كل حاجة وتكتسب خبرة في اقل وقت ممكن وبدون مخاطره
تاجر بكل جديه وان شاء الله ربح وفير

messaoud43
11-30-2015, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
ـأخي الكريم نصائحك ذهبية روعة بارك الله فيك انشاء الله تفيدنا في عالم الفوركس
تقبل مروري سلام

mkij
11-30-2015, 22:45
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع, نعم اخي الكريم يجب تحديد الاهداف من البداية حتى نحقق بداية قوية

neverlityouco1
12-10-2015, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

brahim123
12-10-2015, 11:39
مع البورصة و العقود الآجلة ، فانك مضطرا الى ان تستيقظ مبكرا وقت بداية السوق و التداول و متابعه استثمارك عن كثب ، حيث يفتح السوق ابوابه فى وقت محدد من اليوم و سرعان ما يغلق فى منتصف اليوم ، ففى حالة كانت هناك اخبار مهمة يمكن الاستفادة منها فى التداول ، فانك بحاجة الى ان تدعو الله ان يكون السوق مفتوحاً حينها و الا لن تستفيد من هذه الاخبار ، بعكس سوق الفوركس فالسوق مفتوح على مدار 24 ساعه ، مما يعطى قدر اكبر من الربح للمتداولين و على مدار 5 ايام فى الاسبوع ، حيث يمكن التداول فى اى وقت و من اى مكان بين يومى الاثنين و الجمعة .

aym
12-10-2015, 11:52
لازم فى البداية ان تكون قويةة علشان تقدر تحب هذا المجال وياتى ذلك عن طريق ان تكون على علم بالفوركس
علم بكيفية التداول فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

mhd99
12-10-2015, 11:55
فعلا يجب الاستفادة من تجارب الاخرين الناجحة في هذا المجال والتحلي بالصبر والالتزام بخطة محددة في التداول حتى يستطيع
الشخص ان يحقق نتائج جيدة في الفوركس

majdifdf1
12-10-2015, 12:32
هذا كلام سليم ومنطقي بالاضافة الى ان البدايات القوية ايضا تكون براس المال العالي الذ يساعدك كثيرا ايضا في تنويع عملياتك التجارية المدروسة جيد وتحقيق افضل النتائج .
مع تحياتي ........

neverlityouco1
12-13-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mrtrad
12-13-2015, 20:26
صحيح أخي المعرفة هي كل شيء حاول أن تعلم من أحد الميدولعين الذين لديهم خبرة كبيرة في السوق تراقب تحركاته كيف يقرأ السوق ومتى يدخل إلى الصفقة حتى تستطيع أن تستفيد منه وتحاول أن تطبق هذا الشيء أنت أيضاً ستجد نفسك قد تقدمت خطوات كبيرة في هذا المجال

mohamedsaleem
12-13-2015, 23:52
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

Bassem Hassani
12-15-2015, 13:43
افضل بداية فى سوق العملات هو انك تبدا التداول على الحساب التجريبى هتلاقى نفسك مش فاهم حاجة ودا هكيسبك انك من المستحيل انك تدخل حساب حقيقى من غير التعلم تروح بقى تتعلم اساسيات سوق الفوركس واسوق المال ونظام الهامش وبعد كدا تبدا فى تعلم الفوركس من تحليل فنى وتحليل اساسى وغيره من التحليل وترجع للحساب التجريبى تانى تتدرب عليه فترة معينة

neverlityouco1
12-17-2015, 21:38
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
12-17-2015, 22:40
صحيح اخي كل ما ذكرته بموضوعك صحيح ..
والبداية القوية دااائما بكل المجالات هي العلم ..
العلم سلاح كل نجاح .. فلا يجب على احد الدخول لهذا المجال الا بسلاح العلم ..

ahmedazzouz
12-17-2015, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي لتحقيق انطلاقة قوية و تفادي اي عقبات في التداول يجب التعلم جيدا و الالمام بالفوركس من كل الجوانب.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

neverlityouco1
12-20-2015, 19:22

one k
01-10-2016, 16:01
السلام عليكم .... من المهم ان تكون التعامل مع البورصات والتداول علي الاوراق المالية محسوب جدا لان الخساير والمخاطر اللي في
التداول من اهم الاشياء اللي من الممكن ان تتعلمها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
01-11-2016, 00:36
البداية القوية راس مال محترم
تعليم
حساب تجريبى
واتكل ع الله واعمل بونص
موفقين جميعا

latraaa
01-11-2016, 21:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القوية و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hmadnahox
01-11-2016, 22:24
يا اخي الكريم البداية القوية في السوق دائما ما تنجح لاكن ادا ما كنت ملم بالفوركس كاملا
والله الموفق والمعين

never10
02-08-2016, 21:22

otmani
02-13-2016, 20:17
لاكتساب المعرفة والخبرة اللازمة من الفوركس
تحتاج الى عدة اشهر ان لم نقل سنوات

jallou
02-13-2016, 22:30
ختارت المفوضية الأوروبية مرة أخرى تخفيض توقعات 2016 للتضخم والنمو في منطقة اليورو خلال اجتماعها الاقتصادي الشتوي. أعلنت بروكسل تعديل توقعات التضخم بشكل تنازلي الى النسبة 0.50% للعام 2016 بعد ان كانت 1.00% في الاجتماع السابق الذي عقد خلال شهر نوفمبر.

chouaib112
02-16-2016, 21:30

mohammed control
02-16-2016, 23:34

take-profit
02-20-2016, 16:00
البداية القوية لازم يكون الاساس قوي و لازم يكون فيه خبرة كبيرة في المجالات المالية
و الاستثمارية او علي الاقل فكرة مسبقة و اذا فقدناها لابد ان نتعلمها

Ibrahim gad
02-22-2016, 19:05
بدايه قويهكما أكد زعزوع على أن عام 2016 سيكون عام انطلاقة لمصر فى كافة المجلات وسيشهد بداية قوية لعودة حركة السياحة المصرية مرة أخرى. ومن جانبه, أشاد وزي

neverlit2
02-23-2016, 21:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-23-2016, 22:01
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
من حيث البداية يجب عليك عدم الكل و المل من التعلم و الصبر فهما مفتاحي النجاح في الفوركس عن نجربة يا غالي ...

forexabdel
02-23-2016, 22:14

locos
02-23-2016, 22:17
الاهم اخي الكريم كيف تتمكن من الحفاظ على راس مالك
ومحفظتك وذلك بالابتعاد على الطمع والتسرع والرغبة في الكسب
السريع
الاتزان والتعلم اهم ما يمكن ان تستعمل في الفوركس
بالتوفيق

Adham nabil
02-23-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
جميل الموضوع هذا و افادني كثيرا شكرا لك و انا فعلا بستخدم الديمو الان حتي لا اتمرجن
تحياتي

jallou
02-24-2016, 02:00
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1021 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1026 وكان قد سجل اعلى مستوى عند 1.1053 وادنى مستوى في أسبوعين عند المستوى 1.0990.

Ahmedgomaa
02-24-2016, 02:01

jallou
02-24-2016, 05:01
انخفضت أسعار النفط الخام يوم أمس متأثرة بارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام الأمر الذي أعاد إلى السوق حذرها ليقل الطلب على الاستثمارات الخطرة لصلح الذهب والين الياباني واستثمارات الملاذ الآمن في الأسواق المالية.

Batto777
02-24-2016, 05:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي علي توضيح نقط البداية في عالم الفوركس وهو التعلم ثم التعلم بارك اللة فيك ونتمني الاستفادة للجميع

big.pharaoh
02-27-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... لازم تحدد اهدافك من البدايه لان سوق الفوركس مش سهل صراحه ولازمله تعليم لفتره كبيره

forez
02-27-2016, 13:21
من حيث البداية يجب عليك عدم الكل و المل من التعلم و الصبر فهما مفتاحي النجاح في الفوركس عن نجربة يا غالي ...

joker7diaa
02-27-2016, 13:29
النجاح في هذا المجال فقط يحتاج الى صبر وحب المعرفة والاطلاع على ما هو جيديد في المجال دائماً لاكن كل شيء يتغير حتى طرق تحليل السوق هناك داءئماً ما هو جيديد

abderrahmenanis
02-28-2016, 14:04
بالتوفيق

ibrahimabdulsalam
02-28-2016, 14:06
من المتوقع ان يشهد هذا الاسبوع ارتفاع في موشرات الدهب وانخفاض في الفطه
فكن علي حظر اثنا التداول وقت الاخبار ولافضل ولا صح عدم التداول

chouaib112
03-11-2016, 22:04

aissaalg
03-12-2016, 00:52
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Civil Engineer
03-12-2016, 09:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي طرحك الجيد ونتمني التوفيق والاستفادة للجميع

algoddam
03-12-2016, 09:55
نمط الحياة في عالم البورصات والتداول هو هذا اي ان تعرف قدرة المالية وقدرتك النفسية في ولوج هذا السوق
كما لك ان تعرف مدى يمكن ان تكون ناجحا وهي السبل في تدريب نفسك والكسب وغيرها من الاشياء التي تلزمك في التداول

salimkala
03-13-2016, 17:01
تاجر بكل جديه و ركز كويس

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

تاجر بكل جديه و ركز كويس .

Federerista
03-13-2016, 17:04
بداية قوية ان توفرت على استراتيجية قوية وبالتالي يمكن اعتبارها بداية قد تؤدي بك الى تحقيق مكاسب كبيرة
ومن جهة اخرى يمكن ايضا تمرير كل ما تعلمته الى المبتدئين بغية اتباع نفي مسارك الناجح

فوزي
03-13-2016, 17:47
اخى الفاضل
لكي تبدأ بدايه قويه علي الفوركس
لابد من تحديد اولويات وهذا يعتمد علي
خبرتك في عالم الاوراق الماليه والبورصات
وشكرا

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:44 PM ----------

بسم اللة الرحمن الرحيم
اخى الكريم ان ارات فى اى موضوع
ان تكملة
وتكون النتائج ممتاذة
فعليك بالبداية
يجب ان تكون قوية

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

اخى الكريم فى الفوركس ان ارت ان تعمل
فعليك تكوت البداية لك قوية
وشكرا

Baligh
03-13-2016, 18:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا :))

عبد الرحيم رافا
03-13-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له مرحبا
انت على حق اخي لابد من ان تحط كل شيئ على الورق

yousse
03-13-2016, 20:43
ليس هناك من في الفوركس منيبدأ بداية قوي فهنك في الأول من يربح صفقات معدودة وقد يوبيل حسابه ولكن يخسره بسهولة لأن لم يصل إلى مرحلة الإحتراف بعد وهدا شيء مهم جدا

aissahd
03-13-2016, 23:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hilali2010
03-13-2016, 23:58
دائما أقول بأن البداية القوية تبدأ من التعلم ثم التعلم ثم التعلم
بعد ذلك استشارة الخبراء
تعلم الاستراتيجيات
ضبط الاهذاف
تحديد رأس المال المناسب
و أخيرا ضبط الرافعة و الهامش

csebai12
03-14-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع فعلا الصبر مطلوب في هذا السوق كذلك الكثير من الصفات الاخرى التي يجب ان تتوفر في اي عمل كالانضباط و العزيمة و الطموح

nader110
03-14-2016, 01:16
البداية القوية في سوق الفوركس بتكون عن طريق الرصيد تلكبير وتعلم كيفية ادارة راس المال واتقان الاتحليل الفني والخبرة الكبيرة

عاشق الفوركس
03-15-2016, 22:45
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على النصيحة القيمة امل ان نراك في شرووحات اخرى قيمة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ariadh123
03-15-2016, 23:00
بالنسب لوضع هدف فهذا امر مهم فيب جميع الاعمال
و يجب عليك التعلم من الاخطاء قبل كل شئ
كي تتعلم لبد من متابعة المحترفين و قبول النصائح

QQahmedQQss
03-16-2016, 00:51
شكرا لك اخى ع افادتك للاخوه اظن ان البدايه القويه تبدا من الحساب
الوهمى والتعلم ى تعلم اى نوع من نواع التحاليل حسب ما يناسبك

youssef salieb
03-16-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

forez
03-18-2016, 15:59

darkinc30
03-18-2016, 16:06

neverlit4
03-19-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
03-19-2016, 17:57
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

لازم تبدأ بالأولويات وأول شيء لازم تتعلمه

وهو التحليل سواء كان فني او أســــاسي

تم تتبعهم بالإدارة المالية

مع التحية

zizo199
03-28-2016, 17:44
كل بداية قوية فى السوق بتكون عايزة انه التاجر يجصل علىى خبر فى الفوركس ول1ك يجب ان التاجر يعرفا زاى يكون فية فية خبر كويسة جدا فى الفوركس
الافضل فى الفورك اتبع افضل الطرق عشان نعرف نحقق ربح

amrghe
03-28-2016, 17:48
شكرا اخي علي هذه المعلومات الجيده
نحن بحاجه كبيره لمعرفة تجارب الاخرين والتعلم منها

---------- Post added at 04:47 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

لازم تعيش تجربه وتتعلم منها الخساره علي اد مابضرك بتفيدك وبخليك اقوي من الاول بكتير

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركتاته اخي الكريم
ممكن توضح ايه الفرق بين التحليل الفني والاساسي

almlikebbm
03-28-2016, 17:53
i think it's like wasting time for nothing it's not a big profit but it should be for others because it takes a long time to do it .

Abughali
03-28-2016, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الجميل و أوافقك في نقطه التعلم أولا قبل بدأ التداول و في أنتظار مثل هذه المواضيع الهادفه
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

badr el asri
04-01-2016, 03:51
نصائح حلوه حيث اهم الشي التعلم الدائم في الفوركس لان
الفوركس بحر غرق به الكثير من الذين لا يعرفون والمبتدئين
وايضا جميل بيك بالتوفيق للجميع

neversi5
04-05-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-05-2016, 13:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.، بالتوفيق لك.

neverlit5
04-07-2016, 20:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdelmadjid41
04-07-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا يمكن الانطلاق في الفوركس من دون التعلم والاطلاع على اساسيات الفوركس من دروس وتعلم وحسابات تجريبية وغيرها

KINBI MAHMOUD 1
04-07-2016, 23:53
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. من cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير,,,,,

neversi5
04-09-2016, 19:55

latraaa
04-09-2016, 20:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

فوزي
04-09-2016, 22:14
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تتكلم عن البداية القوية
اقول لك اخى الكريم لكي تبدأ بدايه قويه علي الفوركس
لابد من تحديد اولويات وهذا يعتمد علي خبرتك في عالم الاوراق الماليه والبورصات

ebn masr
04-11-2016, 18:25
انا مش مع ابدا انه المتداول يدخل لسوق التداول ايا كان لانه مش معتمد على الحظ والمقامرات ونماعلى العمل والخبرات والاجتهاد

mohamedforex4
04-12-2016, 05:27
وتقوم بعمل حساب تجريبي وتشتغل علية وتحاول ان تجرب علية كل ماتتعلمة وشكرا :)

yansane
04-12-2016, 15:33
لازم تتعلم كل حاجه وتكتسب خبره في اقل وقت ممكن وبدون مخاطره اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

belabied
04-12-2016, 17:40
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

بروفسير العرب
04-16-2016, 00:46
واهم شى للبدايه القويه ولتقدم فى هذا المجال ولسهوله الربح منه سريعا
ان تتدرب كثيرا جدا على حساب ديمو وباستراتجيه واحدة تكون مجربه ومربحه وتتقنها وتحترفها
حتى تتميز بها وتربح كثيرا

HaMaDa99
04-16-2016, 00:48
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

latraaa
04-16-2016, 20:15
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و الراقية الدي قدمته و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم

moura
04-17-2016, 01:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

Zezobebo3
04-17-2016, 03:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل الحبيب .متفق معاك تماما خاصه الجزء الخاص بالصبر ثم الصبر واحب ان اضيف الى مقالك الجميل هو التعلم وعدم الطمع وبالتوفيق.

abdulrahman shannon
04-17-2016, 03:57
السلام عليكم اخي الكريم ... بالنسبة لي ان البداية القوية هي ان تدرس الفوركس دراسة مكثفة جدا مع التطبيق المستمر على الحساب التجريبي حتى تحترفه ولى اعتقد ان هناك من يحترف الفوركس مئة بالمئة

admiap
04-17-2016, 04:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام

بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

ramezdan
04-17-2016, 05:19
فظنى فيك ياسندى جميل

yousse
04-17-2016, 08:57
البدا القوي ليسي البداي أبنجاح في أفوركس لنأه لا يوجد شخص بدء ناجح ولكن تبدء بقوة في تعلم أساسية فلوركس وتكون من لناس الدي يتسطيعٌ أن ينجحوا ويحولون أن يبدلوا ك مافي جهدهم

tarek2016
04-17-2016, 10:03
بالتوفيق

zead ahmad
04-17-2016, 10:37
نعم يوجد اولويات يجب على اى تاجر داخل هذا المجال ان يضعها فى الاعتبار منها ان يكون متعلم كل شيء وان يبدء برصيد جيد ممكن يعمل ارباح من خلاله بكل بساطة

dhmo
04-17-2016, 11:31
بالتوفيق

ده الاساس اصلا واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

FOREX7
04-17-2016, 12:34
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

samoglad
04-17-2016, 14:01
بداية قوية فى الفوركس تعتمد على الخبرة ايضا
وتعتمد على مبلغ الاستثمار ايضا
اظن ان هذة مهمتين فى بداية قوية على الفوركس
اتمنى ان كل الاصدقاء يكونوا بهذا المستوى
والله الموفق

mhmd.hmdy
04-17-2016, 14:05
البدايه القويه بتكون عالحساب الحقيقى وعشان تنجح وتبدا صح
لازم الاول قبلها تمر عالديمو اكونت لفتره كبيره تتعلم وتجرب كل حاجه هناك
عشان تكون خبره جيده

moodyloveelromansy
04-17-2016, 14:35
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

younes-dz
04-17-2016, 15:12
اصعب الخطوات هي البدايات فان كانت البداية قوية في اي مجال ولجته سيكون هناك توفيق كبير
لكن احيانا تبدا بداية قوية ثم تعاني الامرين فيما بعد لذا لا يجب الائتمان لان الفوركس قد يفاجؤك في اي وقت

aboubakr el ayach
04-17-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي العزيز أولا وقبل كل شيء نحن نشكرك على هذا الطرح المفيد والمختصر في الحقيقة تعتبر بداية الطريق في عالم الفوركس من أكثر المراحل صعوبة على الاطلاق ولهذا فتحقيق مرحلة أو بداية قوية هو تحقيق لابد أن يكون استثنائيا

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام معنا في هذا المنتدى الرائع نستفيذ جميعا ان شاء الله اتمنى لك المزيد من القوة

moura
04-17-2016, 20:39

forez
04-19-2016, 10:33

yahia1
04-19-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-19-2016, 14:01
اصعب الخطوات هي البدايات فان كانت البداية قوية في اي مجال ولجته سيكون هناك توفيق كبير
لكن احيانا تبدا بداية قوية ثم تعاني الامرين فيما بعد لذا لا يجب الائتمان لان الفوركس قد يفاجؤك في اي وقت

البدايه الصح هيا الاساس وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 19:23
البداية القوية تكون بالدراسة القوية والبحث عن المعرفة اولا والتدريب واكتساب الخبرة
والتدريب على حساب ديمو فترة لا تقل عن سنة
ثم بعد ذلك تحدد اهداف وخطتك وطريقة ادارة راسك مالك واستراتيجيتك الخاصة بك
بالتوفيق

tmachkil10
04-29-2016, 05:21
في رايي لا توجد بداية قوية في اي مجال بدون اجتهاد وجدية وتخطيط من قبل الي يريد النجاح والبدء بقوة في السوق
بالتالي لابذ من الاعتماد على التعلم والتجريب والتدرب والاجتهاد الى اخر المطاف الي هو تحقيق الاهداف والنجاح

FOREX7
04-29-2016, 13:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snapping
04-29-2016, 13:22
بالتوفيق

mohamedforex4
04-30-2016, 20:49
عليك أن تحاول أن تقوم بمحي الصور التي تكونت لديك بسبب العصف الترويجي و الإعلانات المكثفة و التي جعلتك
تعتقد بأنك سوف تصبح غنياً خلال وقت لا يكاد يحسب. عليك أن تدرك أنك حتى لم استعملت أقوى الأدوات المتاحة في فوركس وشكرا .